إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طرائف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91














    الملفات المرفقة

    تعليق


    • #92




      قالت الـزوجة لزوجها : مـاذا أهـدي لصـديقتي يوم زفافهـا ؟


      فرد الـزوج : هـل تحب العـروس أن تكـون هي الأجمـل في ليلـة زفافهـا ؟


      قالت الزوجـة : طبعـا
      ...
      فرد الـزوج : إذًا لا تحـضري زفافـها لأنك أجمل. منها !!!


      فضحكت وصدّقت المسكينة
      ...
      وقررت ألا تحضر الزواج


      وطبعا وفر الزوج ثمن الهدية




      عبرت على الزوجة

      هههههههههههههههههههه








      تعليق


      • #93



















        الملفات المرفقة

        تعليق


        • #94








          ينطبق عليه المثل العراقي

          الفقير صعد على البعير عضه الجلب ( الكلب )





          منقول من النت و في رواية مخموط


          الملفات المرفقة

          تعليق


          • #95








            اي العب بيها اثقال












            الملفات المرفقة

            تعليق


            • #96








              الملفات المرفقة

              تعليق


              • #97







                بغداد في الشتاء عندما تمطر الدنيا

                مال واحد يصيد سمج





                هههههههههههههههههههههه

                الملفات المرفقة

                تعليق


                • #98








                  الملفات المرفقة

                  تعليق


                  • #99









                    هي غيرة مرة لعد

                    امبين فقير يعني اذا يحجي زوجتة تكص راسة






                    الملفات المرفقة

                    تعليق





                    • ﺩﻋﻲ ﺃﺣﺪ ﺍﻻﻃﺒﺎﺀ ﻹﻟﻘﺎﺀ ﻣﺤﺎﺿﺮﺓ ﻋﻦ
                      ﺃﺿﺮﺍﺭ ﺍﻟﺨﻤﺮ
                      ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺓ ﻓﻲ ﻣﺮﻛﺰ ﻟﻤﺪﻣﻨﻴﻦ.
                      ﻭﺃﺣﻀﺮ ﻣﻌﻪ ﺩﻭﺩﻩ ﻭﺣﻮﺿﻴﻦ ﺯﺟﺎﺟﻴﻴﻦ..
                      -ﺍﻷﻭﻝ: ﻓﻴﻪ ﻣﺎﺀ..
                      -ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ: ﻓﻴﻪ ﺧﻤﺮ..
                      ﺛﻢ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﺪﻭﺩﺓ ﻓﻲ ﺣﻮﺽ ﺍﻟﻤﺎﺀ
                      ﻓﺴﺒﺤﺖ..
                      ﺛﻢ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﻮﺽ ﺍﻟﺨﻤﺮ ﻓﺘﺤﻠﻠﺖ
                      ﻭﺫﺍﺑﺖ..
                      ﺣﻴﻨﻬﺎ ﻧﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺪﻣﻨﻴﻦ ﺳﺎﺋﻼ:
                      -ﻫﻞ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ؟...
                      -ﻓﻜﺎﻥ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ: ﻧﻌﻢ..
                      -ﻓﻘﺎﻝ: ﻣﺎ ﻫﻲ؟...
                      -ﻗﺎﻟﻮﺍ: ﺍﻟﻠﻲُ ﻓﻲ ﺑﻄﻨﻪ ﺩﻭﺩ... ﻳﺸﺮﺏ ﺧﻤﺮ..
                      ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻋﺘﺰﻝ ﺍﻟﻄﺐ ﻭهسه يشتغل حلاق بجنوب افريقيا






                      الملفات المرفقة

                      تعليق






















                      • الملفات المرفقة

                        تعليق










                        • خطية المسكين









                          ههههههههههههههههههههه


                          الملفات المرفقة

                          تعليق







                          • هاااااااااااااا

                            دير بالك على شيوخنا هلة الهلة بيهم

                            الحجي بيناتنا شنو هلة الهلة ما ادري






                            الملفات المرفقة

                            تعليق












                            • ضجتو من هاي مو

                              خلي ابدلها




                              خاف مو حلوة




                              لالالالا خاف ما عجبتك




                              يلة اضحك وخلصها





                              الملفات المرفقة

                              تعليق







                              • هذا شنو بيسنجان مثلاً















                                موديل قديم ميخالف صابغها صبغ زنجار ماشي بس قافل التانكي ترى حيل واكفة

                                منقول و في رواية مخموط






                                بدلت هاي خاف ضجتو منها


                                الملفات المرفقة

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 16-05-2019, 10:16 PM
                                ردود 2
                                30 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة المعتمد في التاريخ  
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
                                ردود 0
                                14 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 31-07-2011, 12:18 AM
                                ردود 39
                                9,253 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 07-03-2014, 04:19 AM
                                ردود 160
                                109,436 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 20-02-2016, 04:56 AM
                                ردود 312
                                88,944 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X