صحيح البخاري
الجزء الخامس
صفحة 149
عن انس قال عمر (وافقت الله في ثلاث .... الى ان يقول قلت يا رسول الله لو اتخذت من مقام ابراهيم مصلى يا رسول الله يدخل عليك البر والفاجر لو على امهات المؤمنين الحجاب فا انزل الله ايه الحجاب )
بي الله عليكم كيف كان يعلم عمر ان زوجاته يسمون امهات المؤمنين وهذه التسميه لم تقع عليهن وما كان ينتبه رسول الله ان البر والفاجر يدخل عليه كيف هم نظرتهم الى عمر ان عمر كان معلم لي محمد (ص) والعياذ بي الله فقد جعلو عمر هو الذي يأمر رسول الله و الله يستجيب له وينزل ايه تأييد لعمر
صحيح البخاري
الجزءالسادس
الصفحة 24
قال عمر (يا رسول الله يدخل عليك البر و الفاجر فلو امرت امهات المؤمنين بي الحجاب فا انزل الله ايه الحجاب)
الله اذا لما لم يعطي الرسالة الى عمر اذا كانت عقيدتكم تقول ان عمر افضل من رسول الله وهو الذي كان يعلمه ولا وايضا هذه الروايه تصور النبي انه ليس لديه غيره وان عمر ائمن على نسائه منه
صحيح البخاري
الجزء الخامس
صفحة149
قال عمر (وبلغني معاتبه النبي (ص) بعض نسائه فدخلت عليهن ان انتهيتن او ليبدل الله رسوله خير منكن حتى اتيت احدى نسائه قالت يا عمراما في رسول الله معضه لنسائه حتى تعضهن انت فا انزلت ايه (عسى ربه إن طلقكن أن يبدله أزواجا خيرا منكن)
وبعدها تتهموننا اننا نغلو في الامام علي ونحن لم نقل فيه ما قلتم في عمر
صحيح البخاري
الجزء الخامس
الصفحة 207
عن ابن عمر قال (لما توفي عبد الله ابن ابي ابن سلول جاء ابنه الى رسول الله (ص) فأعطاه قميصه وامره ان يكفنه فيه ثم قام يصلي عليه فا اخذ عمر بثوبه فقال تصلي عليه وهو منافق وقد نهاك الله يا محمد)
الله اكبر الان القران نزل على خاتم النبياء ام على عمر انظرو كيف يصورون عمر انه عالم وحافض والنبي ينسى الاحكام ويجهل بها و العياذ بي الله
الجزء الخامس
صفحة 149
عن انس قال عمر (وافقت الله في ثلاث .... الى ان يقول قلت يا رسول الله لو اتخذت من مقام ابراهيم مصلى يا رسول الله يدخل عليك البر والفاجر لو على امهات المؤمنين الحجاب فا انزل الله ايه الحجاب )
بي الله عليكم كيف كان يعلم عمر ان زوجاته يسمون امهات المؤمنين وهذه التسميه لم تقع عليهن وما كان ينتبه رسول الله ان البر والفاجر يدخل عليه كيف هم نظرتهم الى عمر ان عمر كان معلم لي محمد (ص) والعياذ بي الله فقد جعلو عمر هو الذي يأمر رسول الله و الله يستجيب له وينزل ايه تأييد لعمر
صحيح البخاري
الجزءالسادس
الصفحة 24
قال عمر (يا رسول الله يدخل عليك البر و الفاجر فلو امرت امهات المؤمنين بي الحجاب فا انزل الله ايه الحجاب)
الله اذا لما لم يعطي الرسالة الى عمر اذا كانت عقيدتكم تقول ان عمر افضل من رسول الله وهو الذي كان يعلمه ولا وايضا هذه الروايه تصور النبي انه ليس لديه غيره وان عمر ائمن على نسائه منه
صحيح البخاري
الجزء الخامس
صفحة149
قال عمر (وبلغني معاتبه النبي (ص) بعض نسائه فدخلت عليهن ان انتهيتن او ليبدل الله رسوله خير منكن حتى اتيت احدى نسائه قالت يا عمراما في رسول الله معضه لنسائه حتى تعضهن انت فا انزلت ايه (عسى ربه إن طلقكن أن يبدله أزواجا خيرا منكن)
وبعدها تتهموننا اننا نغلو في الامام علي ونحن لم نقل فيه ما قلتم في عمر
صحيح البخاري
الجزء الخامس
الصفحة 207
عن ابن عمر قال (لما توفي عبد الله ابن ابي ابن سلول جاء ابنه الى رسول الله (ص) فأعطاه قميصه وامره ان يكفنه فيه ثم قام يصلي عليه فا اخذ عمر بثوبه فقال تصلي عليه وهو منافق وقد نهاك الله يا محمد)
الله اكبر الان القران نزل على خاتم النبياء ام على عمر انظرو كيف يصورون عمر انه عالم وحافض والنبي ينسى الاحكام ويجهل بها و العياذ بي الله