إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألأمرات العربيه تدعسها مطامعها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ألأمرات العربيه تدعسها مطامعها

    وكما قال المثل العربي العراقي ...مستقبل التنكَه .... كحف

    القضيه تتبلور الى كونهم تحلوا الى رعاع وعبيد لتنفيذ رغبات الصهيونيه وألأمبرياليه وهم صاغرين فلقد تحول موقفههم الممول للأرهاب الى ممول ومشارك وراحوا يزجون بجنودهم ,أولادهم وعيالهم الى محارق الموت
    وهم غي مقتنعين بذلك فمن البذخ والريع والمال والسفر والميارات والسكون الى يد تنفذ رغبات الكفر والمجون وتحلوت أموالهم التي تقتل الى أموال تقتلهم ونزلوا الى مراسب الذل والهوان ....
    حق نقول حق نقول
    شعب اليمن شعب طيب مخلص للعرب جميعا لم تكون يده ملطخه بدماء الأخوة
    سقوط الإمارات في الأراضي اليمنية على أيدي الجيش اليمني واللجان الشعبية

    سقوط الإمارات في الأراضي اليمنية على أيدي الجيش اليمني واللجان الشعبية
    ‫#‏شارك_الفيديو‬ وانصر اخواننا الحوثيين لتسجل انتصاراتهم في ظل التعتيم الاعلامي

    https://www.facebook.com/alkrartv/vi...type=2&theater
    وانصر اخواننا الحوثيين لتسجل انتصاراتهم في ظل التعتيم الاعلامي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 07:25 AM
استجابة 1
9 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة ibrahim aly awaly
بواسطة ibrahim aly awaly
 
أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:32 AM
ردود 0
7 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة ibrahim aly awaly
بواسطة ibrahim aly awaly
 
أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 09:11 PM
ردود 0
7 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة ibrahim aly awaly
بواسطة ibrahim aly awaly
 
أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:40 PM
استجابة 1
12 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة ibrahim aly awaly
بواسطة ibrahim aly awaly
 
أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 07:10 AM
ردود 0
6 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة ibrahim aly awaly
بواسطة ibrahim aly awaly
 
يعمل...
X