إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا تستثمر السعوديه حقدها بين ألأقطار العربيه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لماذا تستثمر السعوديه حقدها بين ألأقطار العربيه

    وكما قال المثل العربي العراقي ...مستقبل التنكَه ....

    القضيه تتبلور الى كونهم تحلوا الى رعاع وعبيد لتنفيذ رغبات الصهيونيه وألأمبرياليه وهم صاغرين فلقد تحول موقفههم الممول للأرهاب الى ممول ومشارك وراحوا يزجون بجنودهم ,أولادهم وعيالهم الى محارق الموت
    وهم غي مقتنعين بذلك فمن البذخ والريع والمال والسفر والميارات والسكون الى يد تنفذ رغبات الكفر والمجون وتحلوت أموالهم التي تقتل الى أموال تقتلهم ونزلوا الى مراسب الذل والهوان ....
    حق نقول حق نقول
    شعب اليمن شعب طيب مخلص للعرب جميعا لم تكون يده ملطخه بدماء الأخوة
    سقوط الإمارات في الأراضي اليمنية على أيدي الجيش اليمني واللجان الشعبية

    سقوط الإمارات في الأراضي اليمنية على أيدي الجيش اليمني واللجان الشعبية
    ‫#‏شارك_الفيديو‬ وانصر اخواننا الحوثيين لتسجل انتصاراتهم في ظل التعتيم الاعلامي


    https://www.facebook.com/alkrartv/vi...type=2&theater
    وانصر اخواننا الحوثيين لتسجل انتصاراتهم في ظل التعتيم الاعلامي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 02:47 PM
ردود 0
13 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة شعيب العاملي, 18-08-2019, 06:37 AM
ردود 0
31 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة شعيب العاملي  
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-08-2019, 05:20 AM
ردود 0
15 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 11-05-2010, 01:54 AM
ردود 27
12,816 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 27-02-2014, 10:32 PM
ردود 99
15,904 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X