إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محمد بن سلمانكو مسطول بالكوبتاجون.. ادخل وشوف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محمد بن سلمانكو مسطول بالكوبتاجون.. ادخل وشوف


    المخبول محمد ولي العهد المرخاني لايستطيع التحكم بوجه من اثر المخدرات ...
    حشاشة.. ويضحك عليهم الغرب ..
    https://www.youtube.com/watch?v=e3XVfHjDq7g

  • #2
    وهذا هو الملك السعودي الجديد!!!!!

    العمر 31 سنة , وزير دفاع وبعد حين سيكون ملكا ..
    وسيعزل ابيه الخرفان ...

    اين المفر يا أل مرخان ؟؟؟
    كيف سيرضى الاعمام واولاد العم بأمارة زعطوط حشاش؟؟؟

    يا جرابيع الصحراء القصاص آت ..
    وانه لشديد

    نحن في انتظار وانتم على الجمر ستحرقون
    وفي نار الثارات ستسقطون
    اين تولون؟؟؟
    ومليككم زعطوط مجنون؟؟؟::
    هل سمعتم بالطحن والمطحون:d
    أين تفرون ؟؟؟


    الا طحين ::



    تعليق


    • #3


      الا طحين

      تعليق


      • #4
        سلام عليكم اخويا العزيز قاسم ..شكرا على الطحين ..


        يرفع ............

        ملاحظة : آل سعود وبني صهيون واذنابهم أزالوا الفلم من اليوتوب اكثر من مرة ...
        حمل الفلم وانشر...

        تعليق


        • #5
          .................................

          تعليق


          • #6
            ...................

            تعليق


            • #7
              يرفع ..

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
                و
                هل سمعتم بالطحن والمطحون:d
                أين تفرون ؟؟؟
                الا طحين ::

                هههههههههههههه
                إلا سمبوســــــــــــــــة



                أحلام العصافير ياأعزائي
                لن يحصل في المملكة إلا مايسر الصديق ويغيظ العدو

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى

                  هههههههههههههه
                  إلا سمبوســــــــــــــــة



                  أحلام العصافير ياأعزائي
                  لن يحصل في المملكة إلا مايسر الصديق ويغيظ العدو
                  كلام من ذهب
                  فالمهلكة اصبحت اضحوكة في لبنان من قبل
                  واضحوكة لليمن السعيد من بعد
                  والقادم ادهي وامر
                  وداعتك الا طحين

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                    كلام من ذهب
                    فالمهلكة اصبحت اضحوكة في لبنان من قبل
                    واضحوكة لليمن السعيد من بعد
                    والقادم ادهي وامر
                    وداعتك الا طحين

                    رواتب الجيش اللبناني وميزانيته كانت تدفعها المملكة .. وقد كان وضع لبنان أفضل
                    الآن لبنان تحت سيطرة حزب الله .. والحال من سيء إلا أسوأ ... الشارع عم يحكي هيك



                    اليمن الآن فيه فرصة للقضاء على الحوثيين وطبخهم على نار هادئة وبطيئة
                    حتى يتم القضاء عليهم وإلى الأبــــــــــــــــــــــــــــــــد .....................



                    الشعب السعودي لايسافر للخارج إلا للسياحة والترفيه أو العلاج أو بعثة دراسية
                    بينما العراقيون والإيرانيون تحت حكم الشيعه في أسوا حالاته .... فالذي يستطيع
                    الخروج من هذين البلدين فهو في قمة السعادة ... وشكرا ياأعزائي

                    تعليق


                    • #11
                      نسيت لاأقول لك ..
                      (( إلا مرق زوري ))

                      تعليق


                      • #12
                        ليش همه السعوريين ... يسافرون ؟؟؟ اول مرة اسمع بهذا
                        يعني مايخافون يركبون طيارات ... ولا يسافرون ع البعران ههههههه
                        صاروا طحين في لبنان
                        وطحين في اليمن
                        وطحين في البحرين
                        وطحين في العراق العظيم ...

                        وتلك جثث الوهابيةمعفنة وطعمة للكواسر والوحوش
                        بس البيعار يضحك على خيبته
                        والا طحين ياشرابين البول

                        تعليق


                        • #13
                          اخويا العزيز قاسم سلام عليكم ,
                          الموضوع حول المخبول بن الخرفان سلمانكو , والسعودي المسمي نفسه زهير دايخ بين العراق وسوريا واليمن ومملكة البعران وبول البعير يريد يغير الموضوع ويغطي على عاره..
                          يذكرنا بالمثل العراقي الذي يقول
                          ( قالو للبغل من ابوك قال خالي حصان ),
                          هذا مليككم الراخي ابن سلمانكو دايخ بالمخدرات وشوف حركات وجهه والاخ يمدح بمملكة البعران ووصل لليمن والعراق وسوريا .
                          اذا كان قائد المملكة بهذه الوضاعة والتحشيش فكيف سيكون حال الدولة..
                          شاهد الفيديو من جديد وامدح على كيفك بدولتك البعرورية,
                          طبعا نتوقع اغلاق الفيديو من الذباب السعودي ولكن ولايهمك ننزله مرة اخرى والا طحين
                          https://www.youtube.com/watch?v=e3XVfHjDq7ghttp://



                          تعليق


                          • #14
                            اهلا اخي الغالي والمبدع مروان
                            هؤلاء عبيد بالفطرة .. يدعون مالم يدعيه نفس اسيادهم
                            وهذا ابن السلومة يقول انه من اصول شيعية

                            ترك مذهب اهل البيت والعصمة والطهارة عليهم السلام

                            واختار الوهابية واتبع عمر ابو الفسو

                            هذا مستواهم وكفى بتاريخهم المزري المخزي عاراَ
                            فائق احترامي

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              ليش همه السعوريين ... يسافرون ؟؟؟ اول مرة اسمع بهذا
                              إنت وين عايش ياحبيبي ؟؟ هههههههه
                              انظر موسوعة ويكيبيديا عن المبتعثين السعوديين فقط للدراسة

                              https://ar.wikipedia.org/wiki/السعوديون_في_الخارج

                              أعدادهم تجاوزت 125 ألف مبتعث .. وهذا العدد قريب من نصف
                              سكان جنوب لبنان . أو نصف سكان مدينة كربلاء ..

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 01:29 PM
                              ردود 0
                              2 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة شعيب العاملي, 23-04-2019, 05:19 PM
                              ردود 0
                              72 مشاهدات
                              3 معجبون
                              آخر مشاركة شعيب العاملي  
                              أنشئ بواسطة قنبر, 28-03-2019, 05:37 AM
                              ردود 61
                              1,089 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ضيف
                              بواسطة ضيف
                               
                              أنشئ بواسطة مروان1400, 22-04-2019, 04:22 AM
                              ردود 2
                              18 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة مروان1400
                              بواسطة مروان1400
                               
                              أنشئ بواسطة ابو محمد العاملي, 23-04-2019, 09:15 PM
                              ردود 0
                              23 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ابو محمد العاملي  
                              يعمل...
                              X