إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سفلة المعممين ؟؟!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    المشاركة الأصلية بواسطة الجابى
    يا هذا ،

    ما هو المقصد من الخرقة البالية في عرف العرفاء من غير تغابي لو سمحت ؟؟؟

    هيا لنرى بعض الهمة بدل التغابي والغوص في بحر من الجهل اكثر واكثر ،
    و هل هي معروفة عند العرفاء بمعنى معين يا كذاب
    أذكر لنا ما هو عرف العرفاء عن معنى الخرقة البالية يا عديم الورع و التقوى يا الكلش ما تستحي على وجهك.

    تعليق


    • #62

      و هل هي معروفة عند العرفاء بمعنى معين يا كذاب
      أذكر لنا ما هو عرف العرفاء عن معنى الخرقة البالية يا عديم الورع و التقوى يا الكلش ما تستحي على وجهك.
      يا متعري ،

      قل ،

      هل تعلم المعنى العرفاني له او لا تعرف ؟؟؟

      تعليق


      • #63
        المشاركة الأصلية بواسطة الجابى
        يا متعري ،
        قل ،
        هل تعلم المعنى العرفاني له او لا تعرف ؟؟؟
        لا يوجد معنى عرفاني لهذه اللفظة أصلا إلا في مخيلتك يا من تأتم و تقتدي بإمامك العارف الكامل المتعري على خرقة بالية الأضحوكة الألعوبة الخميني :d

        تعليق


        • #64
          تعرف المعنى او لا تعرف ؟؟؟؟

          تعليق


          • #65
            المشاركة الأصلية بواسطة الجابى
            تعرف المعنى او لا تعرف ؟؟؟؟
            لا يعرف كل مافي الأمر أنه انسان مبرمج تم برمجته لكي ينقل كلام من دون دليل و كل مرة يعيد الكرة و كأنه من فصيلة البباغاواتي 🐦
            😆😆😆
            بس زين تسوي فيه .. المثل يقول : الحق الكذاب إلى باب بيتهم 😂👏👍

            تعليق


            • #66
              المشاركة الأصلية بواسطة شذرات
              لا يعرف كل مافي الأمر أنه انسان مبرمج تم برمجته لكي ينقل كلام من دون دليل و كل مرة يعيد الكرة و كأنه من فصيلة البباغاواتي 🐦
              😆😆😆
              بس زين تسوي فيه .. المثل يقول : الحق الكذاب إلى باب بيتهم 😂👏👍
              لنرى إذا ما كنت تعرفين أو تعرف المعنى المتعارف المزعوم كذبا من الجابي للتعري على خرقة بالية أم لا؟
              ما معنى التعري على خرقة بالية في عرف العرفاء يا عالمة أو يا عالم؟!
              صارت هذه اللفظة التي لم يقل بها سوى المخرف الخميني عرفا لدى المتصوفة!!
              أما اللأنوك الجابي يظن أن أحدا ما صدقه في أن لفظ التعري على خرقة بالية قال به أحد قبل الخميني فضلا من أن يكون لدى المتصوفة لفظا متعارف..

              تعليق


              • #67
                أين الجواب ،

                هل تعرف المعنى او لا تعرفه يا متعري على موائد السفلة ؟؟

                فقط اجب ،

                تعليق


                • #68
                  المشاركة الأصلية بواسطة الجابى
                  أين الجواب ،
                  هل تعرف المعنى او لا تعرفه يا متعري على موائد السفلة ؟؟
                  فقط اجب ،
                  عزيزي المفضوح، ألا نرى معي أنك تظهر عورتك بالكامل متوهما أنك تسترها؟!
                  أجيبك بأنك كذاب و أتحداك في أن تثبت استخدام مصطلح ((التعري على خرقة بالية)) من أحد سبق الخميني فتسألني عن معرفة معنى المصطلح الذي لا وجود له إلا في مخيلك؟!
                  أنا أنكر وجود مصطلح التعري على خرقة بالية لدى العرفاء الذين سبقوا الخميني أصلا فكيف يعرف معنى ما لم يوجد له ورود نصي أساسا.
                  أذكر نصوص وردت فيها تلك الألفاظ المنحطة يا مفلس أولا ثم اسألني عن معناها.

                  تعليق


                  • #69
                    لماذا تتكلم كثيرا و لا تجيب يا متعري ،

                    قلنا لك ،

                    هل تعرفه او لا ؟؟؟

                    فقط قل نعم او لا وينتهي الامر ،

                    تعليق


                    • #70
                      المشاركة الأصلية بواسطة الجابى
                      لماذا تتكلم كثيرا و لا تجيب يا متعري ،
                      قلنا لك ،
                      هل تعرفه او لا ؟؟؟
                      فقط قل نعم او لا وينتهي الامر ،
                      يبدوا أنك لا زلت تحسب عورتك مستورة.
                      عزيزي أنت لست مضطرا للدفاع عن المتعري على خرقة بالية.
                      ثبت العرش ثم النقش، أثبت أولا أن هذا المصطلح موجود لدى العرفاء و متعارف لدى العرفاء ثم ادع أن للمصطلح معنى متعارف لدى العرفاء بعدها ثم اسألني عن المعنى يا مفلس.
                      هذا الإنحطاط الأدبي لا يوجد إلا في أشعار الكامل ابن الكأس الخميني

                      تعليق


                      • #71

                        يبدوا أنك لا زلت تحسب عورتك مستورة.
                        عزيزي أنت لست مضطرا للدفاع عن المتعري على خرقة بالية.
                        ثبت العرش ثم النقش، أثبت أولا أن هذا المصطلح موجود لدى العرفاء و متعارف لدى العرفاء ثم ادع أن للمصطلح معنى متعارف لدى العرفاء بعدها ثم اسألني عن المعنى يا مفلس
                        هل افهم من هذا انك يا جاهل و يا حامل اسفار السفلة لا تعرف الجواب ،

                        أليس كذلك يا متعري على موائد السفلة ؟؟

                        تعليق


                        • #72
                          المشاركة الأصلية بواسطة الجابى
                          هل افهم من هذا انك يا جاهل و يا حامل اسفار السفلة لا تعرف الجواب ،

                          أليس كذلك يا متعري على موائد السفلة ؟؟
                          أفهم من ذلك أنك كذاب تدعي وجود معنى متعارف لدى العرفاء حول معنى التعري على خرقة بالية و هذا ما لا وجود له يا عزيزي المراوغ المفضوح

                          تعليق


                          • #73
                            حقا ،

                            العفن لا يأتي الا من المتعفن ،

                            وحقا من قال : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها ،

                            يا بابا عفن متعري ،

                            قل فقط نعم او لا ،

                            تعرف او تعرف ؟؟؟

                            ويكفي هروب عن طريق كشف العورات ،

                            يكفي ،

                            تعليق


                            • #74
                              المشاركة الأصلية بواسطة الجابى
                              حقا ،

                              العفن لا يأتي الا من المتعفن ،

                              وحقا من قال : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها ،

                              يا بابا عفن متعري ،

                              قل فقط نعم او لا ،

                              تعرف او تعرف ؟؟؟

                              ويكفي هروب عن طريق كشف العورات ،

                              يكفي ،
                              اعرف ماذا؟ تعري الخميني؟
                              عرّى الشّخص: نزع عنه ثيابَه وما يستُره

                              تعليق


                              • #75
                                المشاركة الأصلية بواسطة خائف من غضب الله
                                لعن الله العجوز الخرف المتعري تماما بلا ملابس بالكامل عيانا أمام الناس و هم ينظرون له عيانا عار بالكامل و يضحكون على هذا الخرف الأضحوكة أضحوكة الشباب و الشيوخ
                                قال الخميني (( خرقة الفقر
                                (( سوف تراني مصفقا على باب الحانة
                                و سوف تنظر إلي أتراقص كالدراويش
                                و سوف أثمل ثانية من كأس الخمر تلك
                                و ستراني غائبا عن الوعي أضحوكة للشيوخ و الشباب
                                و سوف أعدو خارجا عن المدرسة و الدير
                                و سوف تجدني معتكفا في ظل تلك السروة الحيية
                                و لسوف أغادر مقام خرقة الفقر
                                و ستراني في طريق العدم ممزق الثياب
                                سأفرغ خرقة الفقر بالمرة
                                و ستراني عيانا عار على هذه الخرقة البالية
                                و سأشرب الخمر من كأس تلك الفاتنة
                                و ستراني مرتاح البال من ملك الدارين )) ص109 من ديوان إمام

                                الترجمة الحرفية قد لا تأتي بالمعنى صحيحا .. ففي اللغة العربية ليس عندنا خرقة الفقر و لكن عندنا بساط الفقر .. هذا المعنى الصحيح الذي يقصده .. فالمعنى حسب ما اتصوره يقول ان الدنيا بساط الفقر و التعلق بها تعلق بالفقر .. يقول انني سوف اترك الدنيا التي هي الفقر اوبساط الفقر و اتوجه الى الغني المطلق لاكون غني بغناه فمن تمسك بالله تعالى يكون غني بتمسكه به .. و اكون واقفا او منتظرا على باب الحانة اي الحضرة الالهية و اثمل ثانية من كأس الخمر اي من كأس المعرفة و العرفان بالله سبحانه .. تراني غائبا عن الوعي اي مذهول عن نفسي اخاطب ربي و ألتذ بمناجاته .. اعدو خارجا من المدرسة او الدير اي ابعد عن المألوف او الطريقة التقليدية و اظل معتكفا في ظل الحضرة الالهية .. و لسوف اغادر بساط الفقر اي اغادر الدنيا بنفسي و روحي مهاجرا الى الله اي لا التف الى الدنيا و زينتها وبهارجها ..و ستراني مجردا من بساط الفقر اي من هذه الدنيا ولذائذها ..و سأشرب الخمر من كأس تلك الفاتنة ..اي سوف ارتوي من وجودي في تلك الحضرة الالهية العرفانية لذيد المناجاة و الاحساس بالرحمة و الغني في ظل الغني المطلق .. مرتاح البال من ملك الدارين الجسد و الدنيا .. و الله اعلم

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ابو محمد العاملي, اليوم, 09:15 PM
                                ردود 0
                                3 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ابو محمد العاملي  
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 01:07 PM
                                ردود 0
                                13 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة شعيب العاملي, اليوم, 05:19 PM
                                ردود 0
                                36 مشاهدات
                                2 معجبون
                                آخر مشاركة شعيب العاملي  
                                أنشئ بواسطة مروان1400, يوم أمس, 04:22 AM
                                ردود 0
                                10 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, يوم أمس, 05:19 AM
                                ردود 0
                                17 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                يعمل...
                                X