إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايها الانسان ..تخيل عالما ليس فيه السعودية!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم

    انا اضع هذه الروايات تحت نعالي


    نحن ليس عندنا صحاح حتى نخضع لما في هذه الكتب والتي بكل تاكيد موضوعة











    الآن ثبت جهلك العظيم بمذهبك ...
    قطعا لاترقى إلى مقام هؤلاء العلماء الأجلاء الذين يرون
    صحة هذه الأحاديث التى وضعتها حضرة جنابك تحت نعالك

    استمع إلى أقوال علماء الشيعة المعتبرين عن الكافي :

    1- قال الطبرسي : الكافي بين الكتب الأربعة كالشمس بين النجوم وإذا تامل المنصف استغنى عن ملاحظة حال آحاد رجال السند المودعة فيه وتورثه الوثوق ويحصل له الإطمئنان بصدورها وثبوتها وصحتها .


    2- الحر العاملي بوب باب بعنوان الفائدة السادسة في صحة الكتب المعتمدة في تأليف هذا الكتاب وتوافرها وصحة نسبتها وثبوت أحاديثها عن الأئمة عليهم السلام .

    3- قال شرف الدين الموسوي :
    الكافي والاستبصار والتهذيب ومن لا يحضره الفقيه متواترة مقطوع بصحة مضامينها والكافي أقدمها وأعظمها وأحسنها وأتقنها .

    ومنا إلى الشيعة العقلاء البعيدين عن التعصب البغيض ..

    تعليق


    • #17
      الجدال اعلاه يثبت ان العالم سيكون اجمل بدون السعودية الجرباء..
      اخس الناس آل سعود واخس منهم الذين يتكسبون على ابوابهم ..
      دولة بطول وعرض وتتسمى بأسم قبيلة واحدة وباقي القبائل ليسوا اكثر من بعران امامهم ...
      فما احقر السعودي الشمري او التميمي او غيره عندما يدافع عن دولة اسمها اسم عشيرة ( سعودية) وهي غير عشيرته ,
      هل عندما يصفهم الناس بالبعران يلامون ؟؟..
      لو كان المواطن العربي المسلم في الجزيرة عنده شئ من الغيرة والنخوة العربية على عشيرته او على ارض اباءه واجداده لاحس بالعار ان تصبح عشيرة حقيرة مثل آل سعود هي صاحبة الدولة واسم الدولة على اسمها والباقي صفر على الشمال وبعبارة اخرى بعران ..

      آل سعود ليس لهم علاقة بالدين ولا بالتراث ولو كانوا ذلك لسموا اسم الدولة اسم دولة الحرمين مثلا ولكنهم سموها باسم عشيرتهم المرخانية الحقيرة رغما عن انوف العربان الذين تحولوا الى بعران امامهم , فما احقر السعودي وما اخس الذي يبلع كرامته ويدافع عن دولة باسم عشيرة حقيرة ..

      صدق يا سعودي يا مسكين ,
      ستكون سعيدا وحرا عندما ينتهي آل سعود ,
      ليتنفس الشعب السعودي المظلوم نسيم الحرية ويعرف ان عشيرة المراخين الحقيرة لاتستحق ان تسمي اسم الدولة باسمها والقائمة طويلة ...

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
        الآن ثبت جهلك العظيم بمذهبك ...
        قطعا لاترقى إلى مقام هؤلاء العلماء الأجلاء الذين يرون
        صحة هذه الأحاديث التى وضعتها حضرة جنابك تحت نعالك

        استمع إلى أقوال علماء الشيعة المعتبرين عن الكافي :

        1- قال الطبرسي : الكافي بين الكتب الأربعة كالشمس بين النجوم وإذا تامل المنصف استغنى عن ملاحظة حال آحاد رجال السند المودعة فيه وتورثه الوثوق ويحصل له الإطمئنان بصدورها وثبوتها وصحتها .


        2- الحر العاملي بوب باب بعنوان الفائدة السادسة في صحة الكتب المعتمدة في تأليف هذا الكتاب وتوافرها وصحة نسبتها وثبوت أحاديثها عن الأئمة عليهم السلام .

        3- قال شرف الدين الموسوي :
        الكافي والاستبصار والتهذيب ومن لا يحضره الفقيه متواترة مقطوع بصحة مضامينها والكافي أقدمها وأعظمها وأحسنها وأتقنها .

        ومنا إلى الشيعة العقلاء البعيدين عن التعصب البغيض ..
        يعني شلون ؟؟ البعيدين عن التعصب يشاركونكم شرب البول (لب الموضوع)؟؟
        تحديتك ان تاتيني بشيعي يشرب البول او يروج له .. وبعكسه فانتم تشربونه وتستقتلون من اجله
        اما الكتب ومافيها
        ولانك من ضمن ( الاستخراء الوهابي كما سماكم سلمانكو ) فالظاهر انك لاتفهم مانكتب .. لعلك من اصول بنغالية والله العالم
        ضع هذا السطر في اذنك عندما تناقش شيعي
        نحن ليس عندنا صحاح .. الشيعي يضع الرواية والقران فان تطابقتا فياخذ بها لان ليس لكلام اعلى من كلام الله وماخالف العقل والفطرة والحديث الصحيح وليس ماوضعها ابو بزونة وامثاله من جيبهم فان وجدنا اختلاف فنضربه عرض الحائط
        ( يااغبى وهابي جندته الوهابية ليكون مضحكتنا هنا )
        ارجوا ان تكون الفكرة وضحت ياشراب البول هههههههه

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400

          دولة بطول وعرض وتتسمى بأسم قبيلة واحدة وباقي القبائل ليسوا اكثر من بعران امامهم ...
          فما احقر السعودي الشمري او التميمي او غيره عندما يدافع عن دولة اسمها اسم عشيرة ( سعودية) وهي غير عشيرته ,
          يبدو ان زميلنا لم يقرأ التاريخ ولا يعرفه ...
          لاضير في ذلك ياعزيزي .. ولماذا انت شديد الحساسية
          1/ الدولة الأموية نسبة الى أميه بن عبدشمس
          2/ الدولة العباسية نسبة الى العباس بن عبدالمطلب عم الرسول
          3/ الدولة الايوبية نسبة إلى ايوب بن شاذي
          4/ الدولة الإخشيدية نسبة إلى كافور بن اخشيد
          5/ الدولة الطولونية نسبة إلى احمد بن طولون
          6/ الدولة الفاطمية نسبة إلى فاطمة الزهراء عليها السلام وهي دولة شيعية
          7/ دولة القرامطة نسبة الى حمدان بن قرمط وهي دولة شيعية
          8/الدولة العثمانية نسبة الى عثمان بن ارطغرل
          9/دولة شمر نسبة حمود عبيد ال رشيد الشمري
          10/ الدولة البويهية نسبة إلى أحمد بن بويه وهي دولة شيعية
          11/ دولة السلاجقة نسبة إلى سلجوق بن دقاق
          12/ الدولة الحمدانية نسبة إلى جدهم حمدان وهي دولة شيعية
          ..... هذه درزن دول قامت في شرق وغرب العالم الإسلامي
          منها الشيعية والسنية وغيرها كثير ...
          جرت عادة العرب تسمية الشيء بما يشتهر به

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
            يعني شلون ؟؟ البعيدين عن التعصب يشاركونكم شرب البول (لب الموضوع)؟؟
            تحديتك ان تاتيني بشيعي يشرب البول او يروج له
            رواية شرب بول البعير موحودة في أصح كتب الشيعة
            رواها الأئمة من آل الييت .. وصححها كبار علماء الشيعه
            مثل الطبرسي وشرف الدين الموسوي والكليني وغيرهم ....

            يبدو ان المفاجأة لعبت دورها ..!! أنا أناقشك في كتبك يازميلي
            قطعا هناك من المنتسبين للتشيع يشربون الخمر ويزنون
            ويسرقون ويفعلون المعاصي .... وكذلك ممن ينتسب لأهل
            السنة يفعلون ذلك ..... ومن النصارى واليهود والهندوس و
            سائر الطوائف والملل ......!!!!!

            انا أناقشك في مذهبك ودينك ياعزيزي وليس في أفعال البشرية
            هههههههههه ... إذا عندك جواب علمي فتفضل وإذا لم يكن عندك
            جواب علمي فلا تثرثر بما لايفيد . مع شديد احترامي للجميع

            تعليق


            • #21
              المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
              رواية شرب بول البعير موحودة في أصح كتب الشيعة
              رواها الأئمة من آل الييت .. وصححها كبار علماء الشيعه
              مثل الطبرسي وشرف الدين الموسوي والكليني وغيرهم ....

              يبدو ان المفاجأة لعبت دورها ..!! أنا أناقشك في كتبك يازميلي
              قطعا هناك من المنتسبين للتشيع يشربون الخمر ويزنون
              ويسرقون ويفعلون المعاصي .... وكذلك ممن ينتسب لأهل
              السنة يفعلون ذلك ..... ومن النصارى واليهود والهندوس و
              سائر الطوائف والملل ......!!!!!

              انا أناقشك في مذهبك ودينك ياعزيزي وليس في أفعال البشرية
              هههههههههه ... إذا عندك جواب علمي فتفضل وإذا لم يكن عندك
              جواب علمي فلا تثرثر بما لايفيد . مع شديد احترامي للجميع
              لس هناك ثرثرة ياشراب البول
              انا لا اناقش سطور وانما الواقع الملموس

              ديني ليس فيه من يشرب البول
              وقلت لك انها دخيلة وموضوعة بكل تاكيد في هذه الكتب

              ومن يسوق لها يكون جاهلا ومتخلفا
              ايا كان

              وحاشا لمؤلفي هذه الكتب ان يكون شرب البول من مواضيعهم

              لان العقل والمنطق والفطرة البشرية تأبى الوقوع في هذه المهازل

              ولا الف لا ان يكون لشيعة رسوله وال بيته شرابين بول وانجاس مثل الوهابية الحمقى
              يامهزلة

              الحقيقة انكم تشربون البول وتسوقون له وانت البنغالي من اكبر المروجين فعلا وواقعا

              ولا اعتراض بالعافية عليك اشرب حتى الثمالة
              يمكن اذا ماتشرب كم جرعة في اليوم تصاب بهستيريا بعيرية ههههههههه
              الثرثار والمتخرص هو انت لتقول لي اصح ... كما استحمروكم وقالوا لكم عن البخاري الكذاب والمسخرة بانه كتب صحاحا لاياتيه الباطل لا من فوقه ولا من تحته
              لا يا مسطول

              نحن لسنا هكذا

              وقد وضعت سطرا وطلبت منك ان تحاور على اساسه
              تيجان راسك وراس اللخلفوك شيعة علي عليه السلام
              نحن في عصر العلم وليس التخريفات لمشايخك ابواق سلمانكو الحمار المسطول والنجس المنجس محمد بن عبد الوهاب وبن الطعمية
              ارجوا ان تكون فهمت ولو القليل ياشراب البول

              التعديل الأخير تم بواسطة قاسم كرم; الساعة 19-01-2018, 04:57 PM.

              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                [SIZE=4]لس هناك ثرثرة ياشراب البول
                انا لا اناقش سطور وانما الواقع الملموس
                الواقع الملموس لايهمنا .. يهمنا ماسطرته الكتب ..
                لاتنتقد غيرك بشرب بول البعير للإستشفاء ... وكتب الشيعه طافحة بذلك وتروج له
                يقول المثل العراقي الجميل (( عـيّرتني بعارها .. وركّبتني حمارها ))


                المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                [SIZE=4]
                ديني ليس فيه من يشرب البول
                [SIZE=4]
                الروايات تقول عكس ذلك بل وتدعو له لأن فيه شفاء
                أنت لست مفوضاً على دين الشيعة ولست عالما من علمائهم .. ولا أحد يعرفك



                المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                [SIZE=4]
                ومن يسوق لها يكون جاهلا ومتخلفا
                [SIZE=4]ايا كان
                يسوّق لها شرف الدين الموسوي وهو من أكابر علماء الشيعة المتأخرين
                ويسوّق لها الطبرسي والكليني وهما من أكابر علماء الشيعة الأوائل
                فهل هذا رأيك فيهم ...؟؟ .. أعطيناك بعض الروايات وليس كلها وإن شئت زدناك
                هل هؤلاء جهلة ومتخلفون كما تدعي ؟؟ أم من كبار علماء الشيعة ؟؟

                أعرف أنك وقعت في ورطة فأنت لاتستطيع الطعن فيهم ولا تستطيع
                رد رواياتهم التي صححوها وأكدوا عليها .. وقالوا إنها مقطوعة بصحة مضامينها



                المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                [SIZE=4]
                [SIZE=4]وقلت لك انها دخيلة وموضوعة بكل تاكيد في هذه الكتب
                قال الجهابذة الكبار من علماء الشيعة عكس ماتقول
                (( مقطوع بصحة مضامينها )) ...... فليست دخيلة ولا موضوعه كما تدعي
                أنا ساسلّم بقولك إذا أثبت أنك عالم فطحل من كبار العلماء الأجلاء .........
                أما وغير ذلك فأنت ورأيك لايساوي جناح بعوضة



                المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                [SIZE=4]
                [SIZE=4]لان العقل والمنطق والفطرة البشرية تأبى الوقوع في هذه المهازل
                دين الله لايعرض على العقل والمنطق ...
                العقل البشري ناقص وقد يستحسن أشياء قبيحة ... أو يستقبح أشياء حسنة
                بعض العقول البشرية تستحسن التعري والزنا وتراه من أفضل الاشياء وابدعها
                وبعض العقول البشرية تستنكر معجزات الأنبياء وتراه نوعا من السحر ...!!!


                المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                [SIZE=4]
                ولا الف لا ان يكون لشيعة رسوله وال بيته شرابين بول وانجاس مثل الوهابية الحمقى
                [SIZE=4]يامهزلة
                يبدو أنك لم تدرس الفقه الشيعي ولا تعرفه أيها الزميل ..


                ذكر في وسائل الشيعه الجزء 3 صفحة 409
                عن عمار عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال : «كل ما اُكل لحمه فلا بأس بما يخرج منه»
                وأيضا في وسائل الشيعة - الباب 9 الجزء 12 ( أبواب النجاسات )
                عن أبي البختري عن جعفر عن أبيه (عليه السلام) أن النبي (صلّى الله عليه وآله وسلّم) قال :
                «لا بأس ببول ما اُكل لحمه»

















                تعليق


                • #23
                  المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى


                  الواقع الملموس لايهمنا .. يهمنا ماسطرته الكتب ..
                  لاتنتقد غيرك بشرب بول البعير للإستشفاء ... وكتب الشيعه طافحة بذلك وتروج له
                  يقول المثل العراقي الجميل (( عـيّرتني بعارها .. وركّبتني حمارها ))




                  الروايات تقول عكس ذلك بل وتدعو له لأن فيه شفاء
                  أنت لست مفوضاً على دين الشيعة ولست عالما من علمائهم .. ولا أحد يعرفك




                  يسوّق لها شرف الدين الموسوي وهو من أكابر علماء الشيعة المتأخرين
                  ويسوّق لها الطبرسي والكليني وهما من أكابر علماء الشيعة الأوائل
                  فهل هذا رأيك فيهم ...؟؟ .. أعطيناك بعض الروايات وليس كلها وإن شئت زدناك
                  هل هؤلاء جهلة ومتخلفون كما تدعي ؟؟ أم من كبار علماء الشيعة ؟؟

                  أعرف أنك وقعت في ورطة فأنت لاتستطيع الطعن فيهم ولا تستطيع
                  رد رواياتهم التي صححوها وأكدوا عليها .. وقالوا إنها مقطوعة بصحة مضامينها





                  قال الجهابذة الكبار من علماء الشيعة عكس ماتقول
                  (( مقطوع بصحة مضامينها )) ...... فليست دخيلة ولا موضوعه كما تدعي
                  أنا ساسلّم بقولك إذا أثبت أنك عالم فطحل من كبار العلماء الأجلاء .........
                  أما وغير ذلك فأنت ورأيك لايساوي جناح بعوضة





                  دين الله لايعرض على العقل والمنطق ...
                  العقل البشري ناقص وقد يستحسن أشياء قبيحة ... أو يستقبح أشياء حسنة
                  بعض العقول البشرية تستحسن التعري والزنا وتراه من أفضل الاشياء وابدعها
                  وبعض العقول البشرية تستنكر معجزات الأنبياء وتراه نوعا من السحر ...!!!




                  يبدو أنك لم تدرس الفقه الشيعي ولا تعرفه أيها الزميل ..


                  ذكر في وسائل الشيعه الجزء 3 صفحة 409
                  عن عمار عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال : «كل ما اُكل لحمه فلا بأس بما يخرج منه»
                  وأيضا في وسائل الشيعة - الباب 9 الجزء 12 ( أبواب النجاسات )
                  عن أبي البختري عن جعفر عن أبيه (عليه السلام) أن النبي (صلّى الله عليه وآله وسلّم) قال :
                  «لا بأس ببول ما اُكل لحمه»


                  اين اجد هنا.... اشرب البول ؟؟
                  القصد انها لاتنجس كما هو بول الكلب والخنزير وغيرها
                  ياشراب البول

                  تعليق


                  • #24
                    المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                    اين اجد هنا.... اشرب البول ؟؟
                    القصد انها لاتنجس كما هو بول الكلب والخنزير وغيرها
                    ياشراب البول
                    هههههههههههههههه
                    هل تتعامى عن الأحاديث الشيعية التي صرحت بجواز شرب البول
                    هل المسألة اختيارات ... تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض ...!!
                    انظر إلى نفسك أيها الإنسان .. انت تتبع الهوى ولا تتبع الحق ..!! راجع نفسك ياوردة



                    ورد في كتاب الكافي الجزء السادس صفحة 338
                    عن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن أبي عبدالله ، عن نوح بن شعيب ، عن بعض أصحابنا ،
                    عن موسى بن عبدالله بن الحسن ، قال : سمعت أشياخنا يقولون : ألبان اللقاح شفاء من كل
                    داء وعاهة ،
                    ولصاحب الربو أبوالها
                    يعني شنو يسوي بيها صاحب الربو .. يعطّر بها الجو مثلا هههههههه
                    .
                    ورد في كتاب التهذيب الجزء 9 ص 100 و ص437
                    محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن أحمد بن الحسن ، عن عمرو بن سعيد ، عن مصدق بن صدقة ، وعن عمار بن موسى ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : سئل عن بول البقر يشربه الرجل قال : إن كان محتاجا إليه يتداوى به يشربه ، وكذلك أبوال الابل والغنم .


                    والله يازميلي عيب مسألة الإختيارات
                    كل هذا حتى تثبت أنك متفوق ..!!!!!!
                    ياعزيزي لابأس أن تتفوق وتنتصر ولكن بالحق والبحث العلمي
                    وليس بالتغافل والتجاهل .... واتباع الهوى ... الله يهديك للحق

                    تعليق


                    • #25
                      المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                      أليس هذا أفلاس؟!
                      لست من قال عن أهل الأبل بأنهم أهل الخيلاء والفخر هذا رسول اللهمن قال
                      واما الأية الكريمة فوصفتهم بالأشد كفرا ونفاقا ثم وصفت بأن منهم من يتق الله
                      فهل تفهم معنى منهم؟
                      أظنك تفهم ولكن تريد أن تخلط الحابل بالنابل كي لا ترد فعلا على ما ذكرانك به
                      والا مادخل الجاموس بالموضوع
                      ولكنه الكبر والله وهذا صدق قوله صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله فيكم
                      نذكر المنافق بما تهرب منه

                      تعليق


                      • #26
                        المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                        نذكر المنافق بما تهرب منه
                        رمتني بدائها وانسلّت ... خلك على الجادّة يازميلي ولا تتشعب
                        رد على الموضوع وفنّد روايات علماء الشيعة في جواز شرب البول
                        الحق أحق أن يتبّع ..

                        تعليق


                        • #27
                          أسمحلي أيها المفلس أن أقول لك أن سفاهتك لا قيمة لها
                          بول البعير فقط للتداوي لا يكرع كرعا ليلا ونهارا كما تفعلون
                          وكما قال لك الفاضل قاسم كرم لو كان في كلام المعصوم ما تدعيه لكان الأمر مشهورا بين الناس
                          ولما أستقذره أحدا منا

                          تعليق


                          • #28
                            اما أفلاسك في الرد على القران الكريم الذي فضح أهل البعران
                            وخوفك من الخوض في حديث رسول الله الذي يبين عقلية الأعراب
                            فهذا لأنك منافق لا دين لك

                            تعليق


                            • #29
                              المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                              بول البعير فقط للتداوي لا يكرع كرعا ليلا ونهارا كما تفعلون

                              ماشاء الله تبارك الله .. هذا هو مانريد الوصول إليه ,, الآن أستطيع أن أقول
                              إتفق الشيعة والسنة على جواز شرب بول البعير للإستشفاء
                              والروايات موجودة عند الفريقين

                              وأخيرا اتفقنا

                              تعليق


                              • #30
                                مصيبتك أنك تنتقي ما يناسب أفلاسك
                                يعني مفلس وجاي يتفلسف

                                نقول له أنكم تكرعون بول ومدمنين عليه فيقول إذا نحن مثلكم نستعمله للتداوي
                                ولا أعرف أين صار رده على كلام الله وكلام رسوله الذي بعري العربان ويفضحكم

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 01:29 PM
                                ردود 0
                                2 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة شعيب العاملي, 23-04-2019, 05:19 PM
                                ردود 0
                                72 مشاهدات
                                3 معجبون
                                آخر مشاركة شعيب العاملي  
                                أنشئ بواسطة قنبر, 28-03-2019, 05:37 AM
                                ردود 61
                                1,089 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ضيف
                                بواسطة ضيف
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, 22-04-2019, 04:22 AM
                                ردود 2
                                18 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة ابو محمد العاملي, 23-04-2019, 09:15 PM
                                ردود 0
                                23 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ابو محمد العاملي  
                                يعمل...
                                X