إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هدية لزهير ابن ابي سلمى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16

    ههههههه نعم ولذلك كانت الطائرات الأمريكية تقصف الموصل من أجل (( الحشد الوهابي ))
    لم نرى من هذه الطائرات الا قصفها للحشد الشعبي وقياداته وللمدنين
    ومن ثم يخرج لنا المسؤلين الامريكان ليدعوا أن هذا تم بالخطاء
    تماما كخطئهم المتكرر برمي العتاد والأسلحة للدواعش
    أو كخطئهم بأنزال المروحيات في المناطق المحاصرة من قبل الحشد والجيش لأنقاذ ما تبقى من قادة الدواعش وتحضيرهم للمعارك القادمة
    فعلا أنك غبي جدا أن ظننت أنك بأكذيبك هذه ستحجب الحقيقة الواضحة

    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
      بل حقدك الأعمى هو الباطل
      الشيعة هم أخرج الصهاينة من الجنوب اللبناني
      والشيعة هم من يتصدى للصهاينة في سوريا والعراق
      اما أنتم فأجل عجزتم وستظلون على عجزكم فالخيانة تجري في دمكم ولدى لن تربحوا أي حرب معهم
      خرجت إسرائيل من الجنوب اللبناني بمزاجها وبكيفيها وبدون ضغوط
      بعد أن ضمنوا أنه لن يقترب أحد من حدودها ..........................
      لو أن رصاصة واحدة تطلق من الجنوب على إسرائيل .. يتم هدم لبنان
      بالأمس إسرائيل تهدد بقتل الرئيس السورى إذا انطلقت أي رصاصة بإتجاه اسرائيل
      اللي بيه خير يطلق رصاصة ... نريد نشوف قوتكم ياأبطال ...

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
        تنظيم القاعدة؟!!
        هذا التنظيم الذي يرسل أبناء الحرام لتفجير جيفهم وسط الأبرياء
        لماذا إذن الامريكان ما زالوا يتواجدون وسط المناطق السنية فقط في العراق؟
        هل لأن التنظيم السني كان مشغولا بأغتصاب النساء وذبح الأطفال وأرسال المفخخات للمناطق الشيعية؟
        فعلا سفالتكم تبين مستوى الأنحطاط الذي أنتم عليه
        بالمناسبة فتاوي الجهاد موجودة لكن أعمى البصر والبصيرة أمثالك لن يراها
        كانوا في البداية يفجّرون أنفسهم وسط المحتلين الأمريكان والبريطانيين ...
        ولكن الميليشيات الشيعية لم يعجبها هذا الفعل وتريد استمرار الإحتلال
        حتى تتمسّك بالسلطة في العراق وعندما مكّن لها المحتل ذلك .. إدعوا أنهم مقاومة ..
        وقوف الميليشيات الشيعية مع المحتلين في خندق واحد هو الذي جعل تنظيم القاعدة
        يرسل أبناءه ومفخخاته إلى الشيعه ...
        وقوفكم مع المحتلين في خندق واحد جعلكم أهدافا للقاعدة ............
        تريدونهم يوزعون عليكم زلابية وحلويات .. هههههههههه أكيد يوزعون مفخخات
        العقل والمنطق يقول هكذا

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
          كذاب ولا تستحي من الكذب
          التطبيع جاري على قدم وساق منذ زمن طويل واليوم صار علنيا
          لقاء المسؤلين الصهاينة مع السعوديين
          السفارات موجودة المكاتب السياسية موجودة القنصليات موجودة
          التجارة موجودة
          كل هذا خزعبلات وأوهام ... لايوجد شيء من ذلك ابدا
          ولا دليل عليه

          المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
          التحالف مع الروس منذ سنوات معدودة فقط
          تهنئة حارة لكم لتعاونكم مع الملاحدة المنكرين لوجود الرب

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
            لم نرى من هذه الطائرات الا قصفها للحشد الشعبي وقياداته وللمدنين
            ومن ثم يخرج لنا المسؤلين الامريكان ليدعوا أن هذا تم بالخطاء

            ههههههههههههههه وهل أخذتم بالثأر لهؤلاء المساكين أم قبلتم العذر الأمريكي
            مع الكثير من الشكر والتقدير ...

            المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
            تماما كخطئهم المتكرر برمي العتاد والأسلحة للدواعش
            هذه كلها تبريرات سخيفة ..
            الأمريكان لايخافون إذا أرادوا تسليحهم ..
            وإذا سقطت حاوية بالخطأ وحتى لو بالعمد ... ماذا تفعل حاوية أمام 80 ألف مقاتل
            وهل تسلح حاوية 15 ألف داعشي .... الدواعش يحتاجون يوميا لألف حاوية من العتاد
            هههههههههه .. ألا يوجد عندكم محلل عسكري يشرح لكم تأثير الحاوية ..


            المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
            أو كخطئهم بأنزال المروحيات في المناطق المحاصرة من قبل الحشد والجيش لأنقاذ ما تبقى من قادة الدواعش وتحضيرهم للمعارك القادمة
            فعلا تحيل عسكري رائع ....
            ولماذا لم يضربهم الحشد الشعبي البطل .. ولماذا يستمر بالتعاون معهم
            ولماذا يكتفي بالتصريحات فقط ..... هههههههه يابويا يابويا .... أكاد أهلك من الضحك

            بالمناسبة لماذا تستقبل الحكومة العراقية المسئولين الامريكان ووزير الدفاع الامريكي
            أثناء الحرب على داعش .... هل كانوا يحتجون على الدعم الأمريكي للدواعش ......
            هل طردوا الأمريكان ومستشاريهم من الجبهة لحماية جنود الحشد المساكين ...
            ألا تعلم ياعزيزي أن الأمريكان رفضوا دخول الحشد على الموصل واستجاب الحشد
            لذلك طاعة للأمريكان ورضا .....

            ياعزيزي لاقيمة للحشد أما الجيش الامريكي .. وإن أراد الأمريكان إقصاؤهم فلن يستطيعوا الإعتراض



            المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
            فعلا أنك غبي جدا أن ظننت أنك بأكذيبك هذه ستحجب الحقيقة الواضحة
            هههههههه كل امريء يعرف قدر نفسه

            تعليق


            • #21
              خرجت إسرائيل من الجنوب اللبناني بمزاجها وبكيفيها وبدون ضغوط
              بعد أن ضمنوا أنه لن يقترب أحد من حدودها ..........................
              لو أن رصاصة واحدة تطلق من الجنوب على إسرائيل .. يتم هدم لبنان
              بالأمس إسرائيل تهدد بقتل الرئيس السورى إذا انطلقت أي رصاصة بإتجاه اسرائيل
              اللي بيه خير يطلق رصاصة ... نريد نشوف قوتكم ياأبطال ..
              والله
              يالله يرقكم تطلع بمزاجها من فلسطين لأن شكلها باقية للأبد بجهود خياناتكم وغدركم
              اما اللاسرائلي قال وهدد فهذا عليك وعلى الجبناء أمثالكم
              بالنسبة لنا كلامه دليل على خوفه وبالنسبة لك كلامه دليل على شجاعته وكل يرى بما فيه
              الجبان يخاف والشجاع يضحك
              كانوا في البداية يفجّرون أنفسهم وسط المحتلين الأمريكان والبريطانيين ...
              ولكن الميليشيات الشيعية لم يعجبها هذا الفعل وتريد استمرار الإحتلال
              حتى تتمسّك بالسلطة في العراق وعندما مكّن لها المحتل ذلك .. إدعوا أنهم مقاومة ..
              وقوف الميليشيات الشيعية مع المحتلين في خندق واحد هو الذي جعل تنظيم القاعدة
              يرسل أبناءه ومفخخاته إلى الشيعه ...
              وقوفكم مع المحتلين في خندق واحد جعلكم أهدافا للقاعدة ............
              تريدونهم يوزعون عليكم زلابية وحلويات .. هههههههههه أكيد يوزعون مفخخات
              العقل والمنطق يقول هكذا
              يمتى بالبداية لما قاوم أهل الجنوب الامريكان القادمين من الأراضي الوهابية السنية وأخروهم أيام؟
              لو ما المدن السنية أستسلمت للأمريكان بدون أطلاق طلقة واحدة؟
              الي يعرفه الجميع أن معظم قادة القاعدة في العراق هم أنفسهم أزلام صدام وبقايا نظامه
              فمتى كانت مقاومتهم الشريفة يا شريف؟
              وأما المفخخات لم نراها الا في الأبرياء فكذبك لن يستر عوراتكم
              كل هذا خزعبلات وأوهام ... لايوجد شيء من ذلك ابدا
              ولا دليل عليه
              خلاص عزيزي حتى صورهم أوهام حتى مكاتبهم أوهام حتى الطيارات الي تمر من جوكم أوهام
              حتى أنور عشقي أوهام حتى رقصكم وياهم أوهام
              حتى فيصل رئيس أسخباراتكم ولقائه بأستخباراتهم أوهام
              شكلك موجوع هههههههه

              تعليق


              • #22
                تهنئة حارة لكم لتعاونكم مع الملاحدة المنكرين لوجود الرب
                شكلك نايم بعدك روسيا ليست شيوعية منذ أكثر من عشرين عام
                ومع ذلك نهنئكم نحن أيضا على تحالفكم المتين مع الغرب وطفلتهم إسرائيل منذ سنوات طويلة جدا جدا
                فعلا غيور على الأسلام ما شاء الله يضع يده بيد من يتأمر على الدين من سنوات طويلة ويتكلم عن الله؟ قتاتكم الله من منافقين

                ههههههههههههههه وهل أخذتم بالثأر لهؤلاء المساكين أم قبلتم العذر الأمريكي
                مع الكثير من الشكر والتقدير ...
                هذه الطائرات تنطلق من الإراضي السنية والوهابية
                برأيك كيف سيكون الأنتقام؟

                تعليق


                • #23
                  هذه كلها تبريرات سخيفة ..
                  الأمريكان لايخافون إذا أرادوا تسليحهم ..
                  وإذا سقطت حاوية بالخطأ وحتى لو بالعمد ... ماذا تفعل حاوية أمام 80 ألف مقاتل
                  وهل تسلح حاوية 15 ألف داعشي .... الدواعش يحتاجون يوميا لألف حاوية من العتاد
                  هههههههههه .. ألا يوجد عندكم محلل عسكري يشرح لكم تأثير الحاوية ..
                  ربما الملائكة من سرقتها من الامريكان لنصرة الدواعش
                  لأنها لم تكن مرة واحدة أو مرتين
                  وربما الوهابي نسي أن تقديم المساعدات للدواعش لم يكن فقط عن طريق الطيارات
                  ربما نسي الوهابي أن الإراضي التركية مفتوحة للدواعش وجرحى الدواعش يتعالجون في مستشفيات الصهاينة والاتراك

                  تعليق


                  • #24
                    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                    بالنسبة لنا كلامه دليل على خوفه وبالنسبة لك كلامه دليل على شجاعته وكل يرى بما فيه
                    الجبان يخاف والشجاع يضحك
                    ماهذه النظرة المزدوجة ياعزيزي هههههههههههه
                    يعجز علماء النفس ان يفهموها أو يشرحوها ....
                    لما تقول اسرائيل سنقتل بشّار معناها (( خائقة ))
                    فنكم تطلقون عليها طلقه ... واكشفوها لنا أيها الشجعان



                    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                    والله
                    يمتى بالبداية لما قاوم أهل الجنوب الامريكان القادمين من الأراضي الوهابية السنية وأخروهم أيام؟
                    المدنيون لم يقاوموا ياعزيزي ... الذي قاوم هو الجيش البعثي
                    أم قصر بلدة سنيّة في الجنوب العراقي هي التى قاومت بشراسة بينما النجف وكربلاء سقطت قبلها ...
                    وعندما دخل الأمريكان النجف كلنا شاهدنا على شاشات التلفاز فرحة أهلها الشيعه واستقبالهم الأمريكان
                    وكانوا يقولون للأمريكان بالإنجليزية :
                    (( سيتي أوكي .. إمام علي نو ))
                    CITY OK .... EMAM ALI NO

                    ومعناها راضون باحتلالكم المدينة ولكن لاتدخلوا على مرقد الإمام علي

                    كانت هناك مصلحة للشيعة والوهابيين والأمريكان في إسقاط حزب البعث
                    وكانت إيران لاتقدم لهم اي دعم إلا الدعم الإعلامي فقط ..
                    وكان الشيعه يستجدون مساعدة الوهابيين لإسقاط صدام ...
                    حتى أن السيد محمد باقر الحكيم كانت له زيارات مكوكية شهرية ..




                    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                    الي يعرفه الجميع أن معظم قادة القاعدة في العراق هم أنفسهم أزلام صدام وبقايا نظامه
                    فمتى كانت مقاومتهم الشريفة يا شريف؟
                    ممتاز جداّ أنت الآن تثبت وطنيتهم .. لقد كانوا يدافعون عن بلدهم
                    ثم أن قياسك فاسد وطائفي ..!!!!
                    هسّة لما أقاوم الأمريكان وأنا سنّى ... تكون مقاومتي غير شريفة
                    وإذا قاومت الأمريكان وأنا شيعي ... تكون مقاومتي شريفة ....!!!
                    بئس القياس الفاسد

                    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                    خلاص عزيزي حتى صورهم أوهام حتى مكاتبهم أوهام حتى الطيارات الي تمر من جوكم أوهام
                    حتى أنور عشقي أوهام حتى رقصكم وياهم أوهام
                    حتى فيصل رئيس أسخباراتكم ولقائه بأستخباراتهم أوهام
                    نعم .. كلها اوهام بأوهام

                    تعليق


                    • #25
                      المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                      شكلك نايم بعدك روسيا ليست شيوعية منذ أكثر من عشرين عام

                      هههههه ...وهل اعتنقوا الإسلام ؟؟
                      الذي تفكك الإتحاد الذي كان يضم 15 دولة .. أما الشيوعية والإلحاد فلازال باقيا ياعزيزي

                      المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                      ومع ذلك نهنئكم نحن أيضا على تحالفكم المتين مع الغرب وطفلتهم إسرائيل منذ سنوات طويلة جدا جدا
                      ممتاز جدا ... يقول المثل (( صير خيّر وعيّر ))
                      لاتلوم علي شيء أنت واقع فيه إلى النخاع .. لاتكن كمن يتهم الناس بشرب الخمر وهو سكران


                      المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                      هذه الطائرات تنطلق من الإراضي السنية والوهابية
                      وفّق الله الوهابية إذن ... لقد كانوا يساعدونكم في تحرير الموصل من داعش
                      لولا الوهابية لانتهى الحشد .. ولكان الدواعش الآن يعملون على سبي نساء العمارة والبصرة
                      وفقهم الله أزاحوا عنكم صدام وحزب البعث ثم أزاحوا عنكم الدواعش ....
                      اشكروهم على الاقل هذا أقل واجب تجاههم

                      تعليق


                      • #26
                        ماهذه النظرة المزدوجة ياعزيزي هههههههههههه
                        يعجز علماء النفس ان يفهموها أو يشرحوها ....
                        لما تقول اسرائيل سنقتل بشّار معناها (( خائقة ))
                        فنكم تطلقون عليها طلقه ... واكشفوها لنا أيها الشجعان

                        هذه نظرة تبين من أي مستنقع نتن قدمت منه أنت فلماذا أنت محتار ؟

                        المدنيون لم يقاوموا ياعزيزي ... الذي قاوم هو الجيش البعثي
                        أم قصر بلدة سنيّة في الجنوب العراقي هي التى قاومت بشراسة بينما النجف وكربلاء سقطت قبلها ...
                        أم قصر بلدة سنية؟!!!!!!!
                        لعنك الله من كذاب لا تستحي وكيف تستحي وأنت بن هند ومعاوية ؟
                        اما الجيش كان بعثي فلا والله بل هم من كان صدام يجبرهم على القتال ورميهم بالصفوف الأمامية فيه
                        ولأخي صديق أستشهد وهو يدافع عن العراق ضد المحتل وشيعي من ألالف الشيعة الذين صدوا اميركا
                        في ذات الوقت الي كان فيه أزلام صدام يجمعون ما خف حمله وغلي ثمنه للهرب
                        أسئل الله بحق تلك الدماء الغالية أن يلعنك بكل أكاذيبك هذه

                        وعندما دخل الأمريكان النجف كلنا شاهدنا على شاشات التلفاز فرحة أهلها الشيعه واستقبالهم الأمريكان
                        وكانوا يقولون للأمريكان بالإنجليزية :
                        (( سيتي أوكي .. إمام علي نو ))
                        CITY OK .... EMAM ALI NO
                        ومعناها راضون باحتلالكم المدينة ولكن لاتدخلوا على مرقد الإمام علي
                        بل معناه أن الأحتلال صار أمرا واقعا وهم يحاولون أن يضعوا الحدود الأولية للامريكان
                        جيوش جرارة وأسلحة قاتلة وكلاب وهابية نجسة قدمت المال والأرض كي يحتل العراق
                        ومع ذلك يدعي حفيد هند العاهرة العجب من موقف العراقيين
                        فعلا لا تعرفون للأخلاق الشريفة من سبيل

                        كانت هناك مصلحة للشيعة والوهابيين والأمريكان في إسقاط حزب البعث
                        وكانت إيران لاتقدم لهم اي دعم إلا الدعم الإعلامي فقط ..
                        وكان الشيعه يستجدون مساعدة الوهابيين لإسقاط صدام ...
                        حتى أن السيد محمد باقر الحكيم كانت له زيارات مكوكية شهرية ..
                        مصلحتكم ومصلحة أسيادكم الغدر بمن كان حليفكم بالأمس هذه شيمتكم التي وعيتم عليها

                        ممتاز جداّ أنت الآن تثبت وطنيتهم .. لقد كانوا يدافعون عن بلدهم
                        ثم أن قياسك فاسد وطائفي ..!!!!
                        هسّة لما أقاوم الأمريكان وأنا سنّى ... تكون مقاومتي غير شريفة
                        وإذا قاومت الأمريكان وأنا شيعي ... تكون مقاومتي شريفة ....!!!
                        بئس القياس الفاسد
                        أنت تفهم الي أكتبه لك لو فرحان بدور الحمار؟
                        أزلام صدام لم يطلقوا طلقة واحدة صدام نفسه من أشتكى خيانتهم
                        أزلام صدام أنظموا للقاعدة وصاروا من قادتها بأمر امريكا والدليل أنها هي من سهلت هربهم لخارج العراق
                        والدليل الأخر أن معظم قياداتهم متواجدة في الأردن والسعودية وقطر والأمارات
                        هؤلاء كلهم حلفاء لاميركا يعني لو أن أزلام صدام يشكلون خطر عليهم لعتقلتهم بأشارة واحدة منها لحلفائها أو الأصح كلابها

                        تعليق


                        • #27
                          نعم .. كلها اوهام بأوهام
                          ههههههههه
                          لما شوف صورهم بالأخبار غمض عيونك وصرخ أوهام أوهام ههههههههه

                          هههههه ...وهل اعتنقوا الإسلام ؟؟
                          الذي تفكك الإتحاد الذي كان يضم 15 دولة .. أما الشيوعية والإلحاد فلازال باقيا ياعزيزي
                          خلاص وفق الطين الي أنت عليه حرام التحالف مع الروس حتى لو كان هذا لصد الصهاينة وكلاب الصهاينة من الوهابية وغيرهم
                          حرام حرام حرام لكن التطبيع مع الصهاينة حلال حلال حلال حتى ولبقيت فلسطين تحت أحتلالهم ألف عام
                          مبروك عليك هذا الطين

                          ممتاز جدا ... يقول المثل (( صير خيّر وعيّر ))
                          لاتلوم علي شيء أنت واقع فيه إلى النخاع .. لاتكن كمن يتهم الناس بشرب الخمر وهو سكران
                          روسيا لا تملك قواعد في العراق وايران وجنوب لبنان
                          بل في سوريا وفقط عندما أشتدت الحرب عليها من قبل كلاب الصهاينة من وهابية
                          يعني حتى السوري لا يمكنك تعيره بعارك فهو لم يولد والقواعد الروسية موجودة كحالك وحال باقي المنافقين
                          وفّق الله الوهابية إذن ... لقد كانوا يساعدونكم في تحرير الموصل من داعش
                          لولا الوهابية لانتهى الحشد .. ولكان الدواعش الآن يعملون على سبي نساء العمارة والبصرة
                          وفقهم الله أزاحوا عنكم صدام وحزب البعث ثم أزاحوا عنكم الدواعش ....
                          اشكروهم على الاقل هذا أقل واجب تجاههم
                          بل كانوا يطيعون المحتل
                          ولعلك من عهرك قد تناسيت أن داعش هي الوهابية وهي صنيعتهم فعلا أن بن هند بأمتياز
                          اما الموصل فلم يحررها الا من كان على الأرض وليس من كان يراقب من الجو
                          فسواء واصلت مسيرة هند في العهر أم لا فالأراضي السنية تحررت من داعش على يد الشيعة
                          ونحن أصحاب الفضل في تحرير نسائهم من دنس الوهابية الأنجاس

                          تعليق


                          • #28
                            المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                            ماهذه النظرة المزدوجة ياعزيزي هههههههههههه
                            يعجز علماء النفس ان يفهموها أو يشرحوها ....
                            لما تقول اسرائيل سنقتل بشّار معناها (( خائقة ))
                            فنكم تطلقون عليها طلقه ... واكشفوها لنا أيها الشجعان
                            اسيادك في الرياض وتل ابيب يصرخون ليل نهار
                            ان الذي ينزل على نافوخهم هي صواريخ ايرانية
                            الصواريخ والاسلحة التي يمتلكها الحوثيون وحزب الله وحماس والحركات الاسلامية التي يرتعص منها
                            اسيادك المخانيث في الرياض وتل ابيب هي من ايران
                            وهي فاعلة وعلى الفور
                            وقبل لحظات اعلن خوالك الصهاينة فتح الملاجئ في الجولان
                            لان ايران حشدت قواتها على حدودها
                            نفس المصير المشترك للمخانيث واولاد الحرام
                            فجرذ العوجة انتهى في حفرة
                            واعمامك في الرياض في الحفر
                            وهاهم خوالك اليهود سينزلون للحفر
                            وتبقى راياتنا هي الخفاقة رغم ( خشمك الجبير المعفن )

                            تعليق


                            • #29
                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              اسيادك في الرياض وتل ابيب يصرخون ليل نهار
                              وماذا تفعل الألعاب النارية .. لاشيء مجرد استعراض هههههههه
                              أغلبها يسقط في الصحاري .... قابل حررتوا نيويورك ولا واشنطن
                              مرض البارانويا أو داء العظمة يصيب الكثيرين ثم في الآخر يفلسون
                              وتطلع الشمس على الحرامي



                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              الصواريخ والاسلحة التي يمتلكها الحوثيون وحزب الله وحماس والحركات الاسلامية التي يرتعص منها
                              اسيادك المخانيث في الرياض وتل ابيب هي من ايران
                              وهي فاعلة وعلى الفور
                              ضراط في تنك ... لاتسمن ولا تغني من جوع


                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              وقبل لحظات اعلن خوالك الصهاينة
                              أخوالي قبيلة خفاجة العربية العريقة (( أولاد عامر )) الذين ينتشرون من زاخو إلى الفاو
                              منهم (( عزيز صالح النومان الخفاجي )) أحد اعضاء القيادة القطرية السابقين ...........
                              ومنهم اوس الخفاجي حاليا أحد القياديين في الحشد ..
                              لاعلاقة لي بالصهاينة فهم بالنسبة لي مثل الفرس الإيرانيين


                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              فتح الملاجئ في الجولان
                              شيء طبيعي في أوقات الحروب أو عند توقع الحروب ....
                              حتى إيران لديها ملاجيء

                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              لان ايران حشدت قواتها على حدودها
                              ههههههههه ... إيران لم تحارب إلا مرة واحدة وتابت ولن تحارب بعدها
                              لأن الرئيس السابق صدام حسين لقنها درسا قاسيا جدا وهي تخاف من الحروب
                              لذلك لجأت إلى الميليشيات لتحارب عنها بالوكالة مثل حزب الله والحوثيين .... وغيرهم
                              تطحن أبناء الشيعة العرب لخدمة ابناء الشيعة الفرس


                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              فجرذ العوجة انتهى في حفرة
                              واعمامك في الرياض في الحفر
                              رسول الله صلى الله عليه وسلم لجأ إلى غار حراء
                              والإمام المهدي عليه السلام لجأ إلى سرداب سامراء



                              ليس كل ماتراه عيناك يعتبر عيبا ياعزيزي

                              تعليق


                              • #30
                                رسول الله صلى الله عليه وسلم لجأ إلى غار حراء
                                والإمام المهدي عليه السلام لجأ إلى سرداب سامراء


                                ليس كل ماتراه عيناك يعتبر عيبا ياعزيزي
                                لا يستبعد من أمثالك من المنافقين أن يجعل عمل الجبان الدعي كعمل سادة الخلق النبي واله الكرام
                                الأنتصار لإبليس وجنده واجب على كل منافق
                                فأعمى البصر والبصيرة يرى كل شيء بمنظوره هو
                                وأسلافه من السفهاء والجبناء قد سنوا له سنة التطاول على مقام الأشراف
                                فالنبي فعل ما فعل من أجل الإسلام ومصلحته وكذلك حفيده المنتظر صلوات الله وسلامه عليهم
                                اما بن صبحة المشهورة بالعهر بزمانها في العوجة فلم يكن يفكر الا في أنقاذ نفسه حتى ولو كان ذلك بالذلة والمهانة
                                ومع ذلك فقد تعامى المنافق عن كل هذا وشبه عمل أنجس الخلق بعمل خير الخلق وأشرفهم
                                وهذا حال من كان لئيم لا يعرف الأدب والأحترام لمقام سيد الخلق
                                اللهم بحق محمد ومقامه أنتقم ممن يتطاول ويقل أدبه مع نبيك واله الكرام

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة مروان1400, يوم أمس, 07:02 AM
                                ردود 0
                                15 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-09-2019, 04:57 AM
                                ردود 2
                                43 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 19-09-2019, 10:46 PM
                                ردود 0
                                38 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                بواسطة ابوامحمد
                                أنشئ بواسطة ابوامحمد, 20-09-2019, 02:14 PM
                                استجابة 1
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 05:58 AM
                                ردود 0
                                16 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X