إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكوبتاجون وخطورة الادمان والاعراض..فيديو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
    عن ابن أبي أويس قال : سمعتُ مالك بن أنس يقول :
    قال ربيعة الرأي : يا مالك من السفلة ؟
    قال : قلت : " من أكل بدينه " قال : فمن سفلة السفلة ؟ قال :
    " من أصلح دنيا غيره بفساد دينه
    يقول كلب آل سعود البائع دينه بدنيا آل سعود





    سفلة السفلة


    موضوع قديم
    يقول المثل .. اذا افلس التاجر فتش في دفاتره القديمة
    الله يهديك

    تعليق


    • #17


      ليس هناك قديم او جديد

      والقضية ليست دفاتر قديمة


      ستقرأ صحيفتك يوما وفيها

      انك مدحت فاجرا مجرما

      وشتمت من يحده
      ...........

      الكيس يندم قبل فوات الاوان ويدين نفسه

      والاخرق يمضي في ايامه

      يحسب انه يحسن صنعا
      حتى يصعقه اجله

      ولات ساعة مندم









      .



      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400


        ليس هناك قديم او جديد

        والقضية ليست دفاتر قديمة
        ستقرأ صحيفتك يوما وفيها
        انك مدحت فاجرا مجرما
        وشتمت من يحده......
        الكيس يندم قبل فوات الاوان ويدين نفسه
        والاخرق يمضي في ايامه
        يحسب انه يحسن صنعا
        حتى يصعقه اجله
        ولات ساعة مندم




        .


        ياسيد مروان ..
        إن مدحته أنا فلن يزيد في ملكه ..
        وإن ذممته أنت فلن ينقص من ملكه ..
        وهو لايعلم عنا نحن الإثنين معا ...
        كل مافي الامر أنني لم ار فيه شيئا سيئا ..
        وأنت تظهر جوانب سيئة فيه أنا أراها غير حقيقية ..
        قد اكون مخطئا .. وقد تكون انت مخطئا ... الأمر كله احتمالات
        لايوجد شيء يقيني ...
        وهذا سبب أغلب الخلافات بين الناس ..

        أنت تراه فاجرا مجرما ..بلا سبب واضح ولا دليل بين
        اللهم الا لأنه يحكم دولة سنيّة المذهب ..................

        تعليق


        • #19
          كل مافي الامر أنني لم ار فيه شيئا سيئا ..

          ياللعجب لم يرى فيه شيئا سيئا ,
          مدمن واعراض الادمان على وجهه ,
          مجرم قاتل منشاري

          هجم البلاد والعباد هو وعائلته في العراق وسوريا واليمن
          ومع ذلك لاترى فيه شيئا سيئا ..
          اتدري لماذا لاترى فيه شيئا سيئا ,
          لانك ذبابة سعودية مرتزقة ,
          والدليل لك اكثر من خمس عضويات في هذا المنتدى

          تهرج لآل سعود..
          يقول لا ارى فيه شيئا سيئا بل يقول


          الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وسدد خطاه

          يساره خير من أيمانكم
          وقفاه خير من وجوهكم
          وعبده أكرم من شيوخكم
          وقريته خير من مدينتكم
          وحذاءه خير من عمائمكم
          اللهم زد مبغضيه حنقا وغيظا


          كيف يكون الكلب,
          يكون كما تكون جعلت حذاءه خير من عمائم العلماء

          فما احقرك يا نتن

          أنت تراه فاجرا مجرما ..بلا سبب واضح ولا دليل بين
          اللهم الا لأنه يحكم دولة سنيّة المذهب



          ياذبانة آل سعود المرتزقة من مزابلهم ,

          كذبت فلم نقول ذلك على حاكم الباكستان

          او مصر او غيره وهم من السنة ,
          وهناك كثير من السفلة من امثاله شيعة نقول فيهم قول الحق ..


          الحر لاتقيده المذاهب , يقول كلمة الحق ,
          والحديث يقول ( من مشى مع ظالم ليخويه وهو يعلم انه ظالم فقد خرج من الاسلام)..
          ذبابة مرتزقة ,

          لعنة الله على آل سعود ومن والاهم ..
          واولهم المدمن المجرم الخبل الغبي ابن سلمانكو فخر الاستعمار في تدمير المسلمين..
          عجبي ...










          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
            ياللعجب لم يرى فيه شيئا سيئا ,
            مدمن واعراض الادمان على وجهه
            ماشاء الله عليك تبارك الله ... الله يكفيك شر الحسّاد
            من الصورة تعرف ذلك ..!!!

            المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
            مجرم قاتل منشاري
            لست قاض ولست في العير ولا في النفير
            عندما ذهب الى قمة مجموعة ال20 في الأرجنيتين
            شوي ويقبلون يده طمعا في القليل من الإستثمارات ..
            المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
            لانك ذبابة سعودية مرتزقة ,
            بلاد الحرمين ومهبط الوحي ... نبحث عن موقع السعودية إذا اردنا الصلاة
            المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
            فما احقرك يا نتن
            جرحت احساسي .. أكاد اموت من الغيظ .. ههههههههه

            تعليق


            • #21
              المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
              محروقة قلوبكم بالدنيا قبل الآخرة
              الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وسدد خطاه
              يساره خير من أيمانكم
              وقفاه خير من وجوهكم
              وعبده أكرم من شيوخكم
              وقريته خير من مدينتكم
              وحذاءه خير من عمائمكم
              اللهم زد مبغضيه حنقا وغيظا ,,
              .
              أكيد إن أسيادك الوهابية الدواعش قد كافئوك بسخاء من أجل ما بعت به دينك
              لكن هل يساوي قعر جهنم الذي سترده أموال الدنيا كلها؟
              أخزاك الله يا زهير يا لها من صفقة خاسرة

              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي

                لكن هل يساوي قعر جهنم الذي سترده أموال الدنيا كلها؟
                هههههههههه
                لايتحكم في جهنم إلا الذي خلقها ..
                ثم تقولون أنكم لستم تكفيريين ...!!!!

                تعليق


                • #23
                  المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                  هههههههههه
                  لايتحكم في جهنم إلا الذي خلقها ..
                  ثم تقولون أنكم لستم تكفيريين ...!!!!
                  الضحكة الهستيرية لن تنقذك من مستنقع الذل والهوان الذي أنت عليه
                  من يبع دينه للطغاة والظلمة والفاسقين
                  فلن يجازيه الله عز وجل بالجنة
                  جهنم في أنتظارك يا زهير

                  تعليق


                  • #24
                    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                    الضحكة الهستيرية لن تنقذك من مستنقع الذل والهوان الذي أنت عليه
                    من يبع دينه للطغاة والظلمة والفاسقين
                    فلن يجازيه الله عز وجل بالجنة
                    جهنم في أنتظارك يا زهير
                    من قال لاإله ألا الله دخل الجنة
                    لاإله إلا الله

                    تعليق


                    • #25
                      المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى


                      جرحت احساسي .. أكاد اموت من الغيظ .. ههههههههه
                      الرذيل لو ينضرب 100 قندرة على شواربه ماتزيده الا سفاهة وتفاهة

                      وهذا شرح حالك اعلاه يابن سلومة

                      تعليق


                      • #26
                        المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                        اللهم زد مبغضيه حنقا وغيظا ,,
                        .
                        مبغضيه لا يحنقون ولايغيضون

                        انما قول وفعل

                        مسحوا بكم الوحل في لبنان

                        وقطعوا اوصالكم في العراق وتلك جثث ابنائكم واخوانكم جيف وطعام للوحوش والكواسر

                        وعاهرات جهاد النكاح واطفالهن النغولة اسيرات بيد اشاوسنا

                        ( اطمئن فلا يتنجس ابطالنا بمثلهن من الفاسقات حفيدات هند ومعاوية )

                        اليك اليمن وانظر الى ذلتكم وخواركم

                        ( مجموعة من المعدمين الا من الايمان وحب الوطن جعلوكم اضحوكة بين الامم )

                        وتلك سورية وماادريك ماسورية

                        فعن اي بغض يتحدث ابناء اللقطاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                        تعليق


                        • #27
                          المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                          من قال لاإله ألا الله دخل الجنة
                          لاإله إلا الله


                          العبث بدين الله والأستهزاء والأستخفاف بأوامره يجعلكم كمن لم يقلها
                          والا لكان قول فرعون كافي لنجاته قبل غرقه
                          لا اله الا الله بشرطها وشروطها ومخافة الله والتبرء من الظلمة والطغاة من شروطها
                          وتولي ال البيت الأطهار من شروطها
                          فهل وفيت بشروطها وهذا حالك؟

                          تعليق


                          • #28
                            المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                            مسحوا بكم الوحل في لبنان
                            ]
                            ههههه شكو لبنان ..
                            الموضوع عن ولي العهد السعودي ..
                            عموما .. إمسح الوحل في إسرائيل فهي اولى
                            اليوم هدموا انفاقكم ولامن حس ولا من خبر ...
                            بل سيحتفظ لبنان بحق الرد إلى أن يخرج يأجوج ومأجوج
                            المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                            وقطعوا اوصالكم في العراق
                            ]
                            وأيضا ... شكو العراق في ولي العهد السعودي
                            اليوم ترامب دخل العراق وخرج ولا كأن هناك دوله ولا حكومة
                            ولا يعلمون بزيارته .. عفية عليك ترامب
                            المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                            اليك اليمن وانظر الى ذلتكم وخواركم
                            ]
                            ياللهول .. لقد سقطت الرياض بيد الحوثيين وقواتهم تقطع وسط نجد وتتوجه
                            شمالا نحو العراق ..لتلتقي مع عصائب اهل الحق بقيادة قيس الخزعلي
                            عفيه عليكم وين تنصحونا نروح ..
                            المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                            مجموعة من المعدمين الا من الايمان وحب الوطن
                            ]
                            هذه بعض صور المؤمنين الحوثيين


                            تعليق


                            • #29
                              المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى

                              ههههه شكو لبنان ..
                              الموضوع عن ولي العهد السعودي ..
                              عموما .. إمسح الوحل في إسرائيل فهي اولى
                              اليوم هدموا انفاقكم ولامن حس ولا من خبر ...
                              بل سيحتفظ لبنان بحق الرد إلى أن يخرج يأجوج ومأجوج

                              --------
                              المهم انهم يصابون بالاسهال من اسم ايران وحزب الله

                              ومرتين مسحنا بهم الوحل وجروا اذيال الخيبة والهزيمة

                              مالم تفعله كل بلاد الاعراب الاذلة الانذال

                              جعلنا شعار من النيل الى الفرات يرفع من جدران الصهاينة

                              ليحل محلها عليكم بشراء الحضانات لليوم الموعود

                              وهو ليس ببعيد باذن الله

                              ملاحظة : لماذا تدعونا لنمسح الوحل باسرائيل وهي اليوم تعلنها

                              على الملا بانها من اشد الحلفاء مع الزبالات ال سعود

                              الا تخاف غضب اربابك ؟؟ وضرب القنادر على شوارب العبيد

                              وانت احدهم ؟؟؟؟؟





                              وأيضا ... شكو العراق في ولي العهد السعودي
                              اليوم ترامب دخل العراق وخرج ولا كأن هناك دوله ولا حكومة
                              ولا يعلمون بزيارته .. عفية عليك ترامب

                              لم يستقبله المسئولون وهو رئيس اقوى دولة في العالم

                              يعني بالعراقي ( إنلبس )
                              ولكنه تم استقباله في الرياض ووضع نعاله على شوارب سلمان وابنه الخبل وخرج بمئات المليارات



                              وفي اليوم التالي قال في تغريدته ان السعوديين مشاكسين وجبناء

                              وعليهم ان يدفعوا اكثر لنحميهم من ايران التي لولانا لاحتلتهم باسبوع

                              عفيه عليج ايران

                              ياللهول .. لقد سقطت الرياض بيد الحوثيين وقواتهم تقطع وسط نجد وتتوجه
                              شمالا نحو العراق ..لتلتقي مع عصائب اهل الحق بقيادة قيس الخزعلي
                              عفيه عليكم وين تنصحونا نروح ..

                              هذه بعض صور المؤمنين الحوثيين


                              نعم والله انهم فقراء ومؤمنين جعلوكم اضحوكة من رغم من فقرهم وفاقتهم ... وصواريخهم دكت الرياض ولا استبعد انكم تكتبون من الجحور ...

                              لان الرجال كما قلت لك هو القول والفعل ... والارض والساحات اثبتت بانكم مجرد ابواق فارغة تافهة مأجورة لايساوون مسمار جوا نعال ابطالنا المنتصرون في العراق وسوريا ولبنان واليمن

                              والقادم سيشيب لهولها الولدان ..................
                              فعليكم بالجحور .. ولاغرابة فالجحور موروث تاريخي كانت هند تتخذه لنزواتها وصدامكم لجبنه

                              تعليق


                              • #30
                                المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                                لماذا تدعونا لنمسح الوحل باسرائيل وهي اليوم تعلنها
                                على الملا بانها من اشد الحلفاء مع الزبالات ال سعود
                                يعني كان لديكم القدرة على مسح اسرائيل ... ولكنكم الآن لاتستطيعون لأنها تحالفت مع السعودية
                                (( لاحظت برجيلها .. ولا خذت سيد علي )) / مثل عراقي
                                المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                                لم يستقبله المسئولون وهو رئيس اقوى دولة في العالم
                                يعني بالعراقي ( إنلبس )
                                ههههههاااي (( عذر ملّــوح ))
                                دخل وخرج وتناول الطعام مع جنوده ...
                                والدولة العراقية في سبات عميق عميق عميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــق
                                ثم صرح بأن الجنود الأمريكان باقون في العراق لمراقبة إيران
                                هوه اللي لبسهم ولاعبّرهم بقشر بصل
                                لاصار همه اللي لبسوه خل يطردون جنوده وراه
                                هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                                المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 01:23 PM
                                ردود 0
                                5 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:46 AM
                                ردود 0
                                5 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:32 AM
                                ردود 3
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 25-05-2019, 07:17 PM
                                ردود 8
                                33 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 07:52 PM
                                ردود 3
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X