إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

4 صورايخ تدك الرياض عاصمة داعش الرسمية ..9-5-2018

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    مالي ولمذهب السلطان
    ومهما يكن فهو افضل منكم ( النواصب )
    انا قلت انه رجل مثقف وحكيم وبل المثقف الوحيد في كل دول الخليج
    البقية كلهم عربانجية من عمك سلمانكوووو وانت صاعد
    ومن هالمال حمل اجمال
    لو كان حقا ماء زمزم سيكفيكم لما اشتريتم كل تلك الاجهزة لتصفية المياه.. ولايحتاج لتخريبها الا طرفة عين
    اهل مكة عندهم ماء زمزم المباركة
    .. بقية المدن ماذا سيفعلون ؟؟؟؟ طركَاعة التطركَعكم
    الامارات والكويت والبحرين وووو كل هؤلاء الحفاة العراة الجفاة ماذا سيفعلون
    انتم مجرد بالونات فارغة
    وماعليك الا ان تراجع ماقاله ترامب عنكم وقد اخذ ليلتها 480 مليار

    وفي نفس اليوم غرد وقال
    انكم مشاكسون وجبناء وعليكم ان تدفعوا لنحميكم
    ومن دوننا ستسقطون باسبوعين

    ههههههههههههه


    وطاح حظك سلمانكوووووووو

    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
      مالي ولمذهب السلطان
      ومهما يكن فهو افضل منكم ( النواصب )
      لاتتراجع عن مدحك لمن يكفر أمير المؤمنين عليه السلام
      أنت تسمينا نواصب بسبب الحقد .. ونحن لسنا كذلك ياقاسم الوردة
      على الاقل نحن أفضل منه نحن جعلنا أمير المؤمنين عليه السلام رابعا
      وهذا لم يجعله لاخامسا ولا عاشرا .. بل لايعترف به بالمـــــــرّة
      فمن هو الأفضل ياسيد قاسم ..
      لماذا دائما تقفون في صف أعداء أمير المؤمنين عليه السلام ..
      تاريخيا ...
      أغظتم أمير المؤمنين
      خذلتم الحسين
      طعنتم الحسن
      وهكذا مع بقية الأئمة عليهم السلام
      إلى تفضيلكم الخوارج القابوسية المكفرين لأمير المؤمنين عليه السلام ..
      أتذكر قوله فداه أبي وأمي وأبنائي وعشيرتي وكل أحبابي :
      (( لَوَدِدْتُ أَنِّي لَمْ أَرَكُمْ وَلَمْ أَعْرِفْكُمْ مَعْرِفَةً وَاللَّهِ جَرَّتْ نَدَماً وَأَعْقَبَتْ سَدَماً
      قَاتَلَكُمُ اللَّهُ لَقَدْ مَلَأْتُمْ قَلْبِي قَيْحاً وَشَحَنْتُمْ صَدْرِي غَيْظاً وَجَرَّعْتُمُونِي نُغَبَ
      التَّهْمَامِ أَنْفَاساً وَأَفْسَدْتُمْ عَلَيَّ رَأْيِي بِالْعِصْيَانِ وَالْخِذْلَانِ ))

      فداه أبي وأمي كم عانى منكم ولا تزالون ..

      المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
      البقية كلهم عربانجية
      هههههههههه
      والله العربنجية وبياعين الروب واللبلبي همه اللي صاروا
      ضباط بعد سقوط بغداد .... وبياعين السبح والخرز كذلك
      صاروا وزراء ويتحكمون بمصير العراق ..
      إنت منين يابه.. إنت عراقي لو منين ؟؟؟
      المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
      بقية المدن ماذا سيفعلون ؟؟؟؟ طركَاعة التطركَعكم
      العراق فيه نهرين .. ويشربون ماء ملوث
      بالمقابل صحراء السعودية خضراء ..
      لو تدخل على قوقل ايرث وتشوف المساحات الخضراء
      والإكتفاء الذاتي .........


      كمثال ... العراق المفروض انه ابو التمر لكثرة النخيل
      هسه ماكو غير الزاهدي المخمج والديري أبو الدود ...
      والسعودية الصحراوية تصدر التمر للعالم ...
      العراق بعد السقوط صارت دولة كلها خياس وتلوث وفشل
      على كل الأصعدة العسكرية والصحية والإجتماعية ....
      المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
      وماعليك الا ان تراجع ماقاله ترامب عنكم وقد اخذ ليلتها 480 مليار

      مافائدة المال إذا .. إذا لم يحميك في هذا الوقت
      480 مليار جعلت من إيران شخشيخة تترجى العراق أن يبيع نفطها
      والعراقيين الخونه تركوا نفط العراق وأخذوا يبيعون نفط إيران .. على حساب
      الحصة المقررة للنفط العراقي في اوبك ..


      قارن ياقاسم كرم الوردة بين الشعوب الخليجية وشعبنا العراقي المهان
      الخليجيين لايسافرون للخارج إلا للسياحة والوناسة ...
      العراقيين لايسافرون للخارج إلا لطلب اللجوء أو العمل في المهن المتدنية


      أنا أتمنى أن يكون العراق محافظة سعودية ..
      على الأقل نشبع تمّن ...

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى

        أنا أتمنى أن يكون العراق محافظة سعودية ..
        على الأقل نشبع تمّن ...

        من كان همه بطنه كانت قيمته مايخرج منه

        ------
        ملاحظة : هل هو اسوء من ترامب ومن نتنياهو ؟؟ الذين تتحالفون معهم ويحلبونكم مثل البقر صباحا ويشتمونكم مساء



        وكيف لستم نواصب وجعلتم الوصي رابع وشتمتموه على المنابر اكثر من مئة سنة وتترضون على اعدائه

        انتم مكشوفون اكثر من مؤخرة العنزة

        قبل سنوات كانت عمان ستحتفل بعيدها الوطني او ماشابه لا اتذكر بالضبط ولكنني سجلت الموقف وتصادف مع ايام عاشوراء فامر السلطان بالغاء الحفل احتراما لهذه المناسبة

        فهل يفعلها الحثالات من النواصب ؟؟؟؟

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
          قبل سنوات كانت عمان ستحتفل بعيدها الوطني او ماشابه لا اتذكر بالضبط ولكنني سجلت
          الموقف وتصادف مع ايام عاشوراء فامر السلطان بالغاء الحفل احتراما لهذه المناسبة

          فهل يفعلها الحثالات من النواصب ؟؟؟؟
          البدع ليست من الدين ... أشياء وضعها البشر بعد وفاة الأنبياء

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
            البدع ليست من الدين ... أشياء وضعها البشر بعد وفاة الأنبياء
            رأي النواصب لاقيمة له

            وكيف البكاء على سيد شباب اهل الجنة .. بدعة

            وفعلها رسول الله صلوات ربي عليه وآله
            والصحيح ان دين الوهابية هي بدعة البدع

            تحت مسمى الاسلام المتجدد ههههههههه
            اي اسلام متجدد هذا وحشوه الخرافات والسفاهات والمخازي ؟

            تعليق


            • #21
              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
              وكيف البكاء على سيد شباب اهل الجنة .. بدعة
              نعم بدعة ...
              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
              تحت مسمى الاسلام المتجدد ههههههههه
              اي اسلام متجدد هذا وحشوه الخرافات والسفاهات والمخازي ؟
              سبحان الله ...
              حضرتك تضع التهمة ..
              ثم تجيب نفسك و تجعلها من المسلمات

              تعليق


              • #22
                صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
                وكيف البكاء على سيد شباب اهل الجنة .. بدعة
                المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                نعم بدعة ...
                المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى



                يعني رسول الله صلوات الله عليه وآله كان اهل بدعة ؟؟

                الم اقل انكم يهود ؟؟؟


                رَوى في مستدرك الصحيحين بسنده عن شداد ابن عبد الله عن ام الفضل بنت الحارث ، إنها دخلت على رسول الله صلى الله عليه ( و آله ) و سلم فقالت : يا رسول الله إني رأيت حلماً منكراً الليلة .
                قال : " و ما هو " ؟
                قالت : إنه شديد .
                قال : " و ما هو " ؟
                قالت : رأيت كأن قطعة من جسدك قطعت و وضعت في حجري .
                فقال رسول الله صلى الله عليه ( و آله ) و سلم : " رأيت خيراً ، تلد فاطمة ان شاء الله غلاماً فيكون في حجرك " .
                فولدت فاطمة سلام الله عليها الحسين عليه السلام فكان في حجري كما قال رسول الله صلى الله عليه ( و آله ) و سلم .
                فدخلت يوماً على رسول الله صلى الله عليه ( و آله ) و سلم فوضعته في حجره ثم حانت مني التفاتة فاذا عينا رسول الله صلى الله عليه ( و آله ) و سلم تهريقان من الدموع .
                قالت : فقلت : يا نبي الله بأبي انت و امي ـ ما لك ؟
                قال : " أتاني جبريل فاخبرني إن امتي ستقتل ابني هذا " .
                فقلت : هذا ؟
                فقال : " نعم ، و أتاني بتربة من تربته حمراء " 1 .
                ---
                1. مستدرك الصحيحين : 3 / 176 ، قال : هذا حديث صحيح على شرط الشيخين .

                تعليق


                • #23
                  المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                  [CENTER]
                  يعني رسول الله صلوات الله عليه وآله كان اهل بدعة ؟؟
                  البكاء يكون على الميّت مرة واحدة وليس لمئات السنين ..
                  ولكان رسول الله شرع لنا البكاء على فاطمة
                  وعلى الحسن وعلى خديجة وعلى علي بن ابي طالب
                  وعلى عمه ابو طالب ... ...... ألخ
                  وكأن الدين الإسلامي كله ذكريات وبكاء

                  تعليق


                  • #24
                    المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                    البكاء يكون على الميّت مرة واحدة وليس لمئات السنين ..
                    ولكان رسول الله شرع لنا البكاء على فاطمة
                    وعلى الحسن وعلى خديجة وعلى علي بن ابي طالب
                    وعلى عمه ابو طالب ... ...... ألخ
                    وكأن الدين الإسلامي كله ذكريات وبكاء


                    افلس المسكين

                    اين اجد ان البكاء على الميت مرة واحدة

                    وتحرم بعدها ..

                    انتظر الرد

                    ارجوا ان لايكون الجواب من جيبك ياحفيد ابو هريرة

                    تعليق


                    • #25
                      المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                      اين اجد ان البكاء على الميت مرة واحدة
                      ليس العدد هو المراد ...
                      المقصد مرة واحده عند موته وليس ان تبكي 5 دقايق
                      أهل الجدال والهوى على قولة المثل المصري
                      (( ساب الحمار ومسك البردعة ))
                      المهم شنو رايك تبكي على هابيل ولد آدم
                      همين خطية مات مقتولا ومظلوما ......
                      المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                      ارجوا ان لايكون الجواب من جيبك ياحفيد ابو هريرة
                      نعم ولي الفخر ....
                      لولا أبو هريرة لضاع مذهبكم المذهب الشيعي

                      تعليق


                      • #26
                        المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                        ليس العدد هو المراد ...
                        المقصد مرة واحده عند موته وليس ان تبكي 5 دقايق
                        أهل الجدال والهوى على قولة المثل المصري
                        (( ساب الحمار ومسك البردعة ))
                        الان تاكدت انني احاور بنغالي

                        شنو عدد شنو 5 دقائق ؟؟؟؟
                        المهم شنو رايك تبكي على هابيل ولد آدم
                        همين خطية مات مقتولا ومظلوما ......
                        عجيب

                        ماهذه الكراهية للحسين عليه السلام

                        هذا الكلام يوجه للرسول صلوات الله عليه وآله
                        --------------------
                        نعيد السؤال على المفلسين

                        اين نجد ان البكاء على الميت مرة واحدة

                        كما تقول في مشاركتك ادناه

                        البكاء يكون على الميّت مرة واحدة وليس لمئات السنين ..
                        ابتعد عن الكلام الفارغ واعطني ادلة علمية او وثيقة او اي شئ

                        وليس خريط وسفاهات لامعنى لها
                        من اين جئت بان البكاء على الميت مرة واحدة ؟؟؟

                        ننتظر .....
                        الاقزام


                        تعليق


                        • #27
                          المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                          من اين جئت بان البكاء على الميت مرة واحدة ؟؟؟

                          أنا القائل وأنا صاحب المعنى ..
                          إذا تريد تفهم كلامي حسب مخك ... هذا شأنك
                          عبالك صايد صيده أبو الأقزام ... هههههههههههه

                          تعليق


                          • #28
                            المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى


                            أنا القائل وأنا صاحب المعنى ..

                            إن سكتَ جدارٌ
                            وَإن نطقَ حِمارٌ

                            تعليق


                            • #29
                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              إن سكتَ جدارٌ
                              وَإن نطقَ حِمارٌ

                              عيرتني بعارها ... وركبتني حمارها
                              ههههههههههه
                              سبحان الله .. المثل البصراوي بحذافيره

                              تعليق


                              • #30
                                نقول للمُهان اعطنا الدليل
                                يقول انا القائل وانا صاحب المعنى
                                ياعزيزنا الوهابي الذي استحمرك اكبر ملك حمار في العالم
                                هنا منتدى له مئات القراء

                                نطالب بادلة وليس راي مستحمر يفتخر باستحماره ..
                                مقابل اشباع كرشه بصحن تمن :d
                                شنو انا القائل شنو انا صاحب المعنى ؟؟
                                ومن انت وماقيمة رايك ومعناك
                                انت راسك وجعبك واحد بنغالي مكَطم لا اكثر ولا اقل

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:49 PM
                                ردود 0
                                1 مشاهدة
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:40 PM
                                استجابة 1
                                3 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:32 AM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:41 AM
                                ردود 2
                                19 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:11 AM
                                ردود 0
                                7 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                يعمل...
                                X