إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش السعودي تدريبات خارقة للعادة..فيديو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31

    أكو نكته ..
    يقلك واحد مخبل يريد يقهر مرته حرق وجهه ...!!!
    انت عراقي وصدام عراقي ... شكو العرب ..!!!

    هههههههههه
    الله خلقكم للشماته وبس ...
    آني انتظر رئيس السودان من يموت .. علمود ينقهرون اليابان ..

    تعليق


    • #32
      المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى

      أكو نكته ..
      يقلك واحد مخبل يريد يقهر مرته حرق وجهه ...!!!
      انت عراقي وصدام عراقي ... شكو العرب ..!!!

      وعمت العين الماتشوف التنديدات العربية الرسمية الشعبية

      ولليوم يسمون هذا المجحور الجبان الهارب من ارض المعركة

      والذي ترك الشعب والجيش

      ليلوذ بحفرة تأباها حتى الهاربة خوف قتلها غسلا لعارها

      بسيف الامة وقائد الامة وابو عداي وابو نعلجة ههههه

      وطاح حظ هيجي امة قائدها مأبون لوطي ماترك احدا في
      مقاهي بغداد ليعتب عليه

      الان عرفت من هو المخبل ياحبيب امك

      هو من يدخل في منتدى مخالف ويسئ ويقول

      ويتجرأ على الشعب والحكومة والناس

      وبعد يتراجع ويقول انا سعودي مالي ومالكم

      هههههههههه
      الله خلقكم للشماته وبس ...
      آني انتظر رئيس السودان من يموت .. علمود ينقهرون اليابان ..

      تعليق


      • #33
        سواليفك خيطي بيطي .. ياذا الاصول الفارسية

        تعليق


        • #34
          المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
          سواليفك خيطي بيطي .. ياذا الاصول الفارسية
          انت يوم عراقي ويوم سعودي وووو
          وانا لو كنت فارسي او اصلي فارسي لصرخت باعلى صوتي

          فنحن الشيعة لايهمنا هذا الامر ونؤمن بالتقوى فقط
          هسه فارسي ولا اعرابي معفن

          على الاقل الرسول يمتدحهم والعربان القران يذمهم

          على العموم اكتفي ان اقول لك
          واقول لك ( الذي ينكر اصله نغل ) ههههههههههه فتأمل
          التعديل الأخير تم بواسطة قاسم كرم; الساعة 03-02-2019, 01:14 PM.

          تعليق


          • #35
            المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
            واقول لك ( الذي ينكر اصله نغل ) ههههههههههه فتأمل
            هو بس نغل واحد ... نغل إبن نغل إبن نغل
            المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
            هسه فارسي ولا اعرابي معفن
            اللي يدعي أنه من اصل عربي ويقول هيجي عن العرب ... شنو يطلع ؟؟
            هههههههههههههههه
            لاتشتم نفسك ياقاسم وأكرمها

            تعليق


            • #36
              المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
              هو بس نغل واحد ... نغل إبن نغل إبن نغل

              اللي يدعي أنه من اصل عربي ويقول هيجي عن العرب ... شنو يطلع ؟؟
              هههههههههههههههه
              لاتشتم نفسك ياقاسم وأكرمها
              ثم عاد الاعرابي للتخرصات

              يظهر انك ثمل من كثر ماتشرب بول البعران

              انا عربي ( جدي جابر بن عبد الله الانصاري ) الصحابي الجليل

              اذا انا قاسم كرم الانصاري

              وهناك بون شاسع بين العرب والعربان

              انا لا اشتم العرب مهما حدث ولكن لانسبة للعربان بي ..

              فالقران يقذفهم .. وهل انا ساقفز على مايقوله ربي فيهم

              وانت اعرابي في افضل الاحوال

              لو لم تكن بنغاليا.. وهو الاقرب بنظري للحقيقة

              تعليق


              • #37
                المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                انا عربي ( جدي جابر بن عبد الله الانصاري ) الصحابي الجليل
                جابر بن عبدالله الأنصاري رضي الله عنه وأرضاه
                كان جدك يقاتل تحت راية خالد بن الوليد الذي تكرهه
                وعند موته صلى عليه أبان بن عثمان بن عفان الذي أيضا تكرهه
                وهو من المكثرين لرواية الحديث ... مثله مثل أبو هريرة وعائشة رضي الله عنهم
                بلغ مسند أحاديثه 1540 حديثًا ..
                اتفق له البخاري ومسلم على 58 حديث ..
                وانفرد له البخاري بـ 26 حديثًا ..
                وانفرد مسلم بـ 126 حديثًا ..
                أنصحك إذا كنت من ذريته أن تقرأ أحاديثه
                أصدقك في قولك لأن الناس مؤمونون على انسابهم
                ولكن الأنساب تحتاج إلى إثبات ..

                عموما الأعراب هم جزء من العرب ..
                وهم الذين يعيشون في الصحراء أي (( البدو ))
                ويقال لهم في لهجتنا العراقية (( عـُربي )) بضم العين
                وهي تصحيف لكلمة أعرابي ..

                تعليق


                • #38
                  المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                  جابر بن عبدالله الأنصاري رضي الله عنه وأرضاه
                  كان جدك يقاتل تحت راية خالد بن الوليد الذي تكرهه
                  وعند موته صلى عليه أبان بن عثمان بن عفان الذي أيضا تكرهه
                  وهو من المكثرين لرواية الحديث ... مثله مثل أبو هريرة وعائشة رضي الله عنهم
                  بلغ مسند أحاديثه 1540 حديثًا ..
                  اتفق له البخاري ومسلم على 58 حديث ..
                  وانفرد له البخاري بـ 26 حديثًا ..
                  وانفرد مسلم بـ 126 حديثًا ..
                  أنصحك إذا كنت من ذريته أن تقرأ أحاديثه
                  أصدقك في قولك لأن الناس مؤمونون على انسابهم
                  ولكن الأنساب تحتاج إلى إثبات ..

                  عموما الأعراب هم جزء من العرب ..
                  وهم الذين يعيشون في الصحراء أي (( البدو ))
                  ويقال لهم في لهجتنا العراقية (( عـُربي )) بضم العين
                  وهي تصحيف لكلمة أعرابي ..
                  اضحكتني كالعادة

                  ولا تعليق


                  تعليق


                  • #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                    اضحكتني كالعادة

                    ولا تعليق

                    أكيد لاتعلق ... مفلس من العلم يقول المثل (( اشعند الفقير غير طبق جير ))
                    وأيضا كان جدك جابر يروي احاديث أبي هريرة وعمر بن الخطاب
                    وينشرها ... هذا اذا كان جدك صحيح ..

                    تعليق


                    • #40
                      المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                      جابر بن عبدالله الأنصاري رضي الله عنه وأرضاه
                      كان جدك يقاتل تحت راية خالد بن الوليد الذي تكرهه
                      وعند موته صلى عليه أبان بن عثمان بن عفان الذي أيضا تكرهه
                      وهو من المكثرين لرواية الحديث ... مثله مثل أبو هريرة وعائشة رضي الله عنهم
                      بلغ مسند أحاديثه 1540 حديثًا ..
                      اتفق له البخاري ومسلم على 58 حديث ..
                      وانفرد له البخاري بـ 26 حديثًا ..
                      وانفرد مسلم بـ 126 حديثًا ..
                      أنصحك إذا كنت من ذريته أن تقرأ أحاديثه
                      أصدقك في قولك لأن الناس مؤمونون على انسابهم
                      ولكن الأنساب تحتاج إلى إثبات ..

                      عموما الأعراب هم جزء من العرب ..
                      وهم الذين يعيشون في الصحراء أي (( البدو ))
                      ويقال لهم في لهجتنا العراقية (( عـُربي )) بضم العين
                      وهي تصحيف لكلمة أعرابي ..
                      قاتل رضوان الله عنه دفاعا عن الأسلام وعن راية الإسلام وجدك بن العتل الزنيم خالد الفرار قاتل من أجل أطماع الدنيا
                      وكل يحاسب على نيته
                      الأسلام دين الله ودين رسوله ولا فضل للفسقة وأولاد الفسقة على الأسلام
                      أما كذبة إن عثمان صلى على سيدنا جابر الأنصاري فلا أعلم شخص ينطبق عليه العهر في الكذب ألا أسلافك من ال أمية وأقرانك الوهابية
                      توفي سيدنا جابر في عهد الإمام باقر العلم والباقر عاش في نهايات ملك ال أمية
                      حتى تعرف إنك تفعل ما تفعله من أجل الفتات الذي يرمى لك من أقرانك في قرن الشيطان

                      تعليق


                      • #41
                        يقول تعالى في الأعراب( الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله...)
                        حدثنا عبد الله بن يوسف أخبرنا مالك عن أبي الزناد عن الأعرج عن أبي هريرة .....أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال رأس الكفر نحو المشرق والفخر والخيلاء في أهل الخيل والإبل والفدادين أهل الوبر والسكينة في أهل الغنم

                        http://library.islamweb.net/newlibra...d=52&startno=1

                        تعليق


                        • #42
                          المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
                          توفي سيدنا جابر في عهد الإمام باقر العلم والباقر عاش في نهايات ملك ال أمية
                          [/COLOR][/FONT][/SIZE]
                          توفي سيدنا جابر بن عبدالله سنة 78 للهجرة ..وكان عمره 94 عاما
                          يعني في شبابه كان يقاتل تحت راية سيف الله خالد بن الوليد هادم دولة كسرى
                          والذي صلى عليه ليس عثمان وإنما ابنه أبان بن عثمان بن عفان ..
                          فلا تنقل معلومات غلط ..!!!
                          وأما ذريته فهم منتشرون في مصر وفي دمشق وفي المدينة ..
                          لايوجد لهم في العراق أحد ..
                          إدعاءات النسب كثيرة ..

                          تعليق


                          • #43
                            المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى

                            أكيد لاتعلق ... مفلس من العلم يقول المثل (( اشعند الفقير غير طبق جير ))
                            وأيضا كان جدك جابر يروي احاديث أبي هريرة وعمر بن الخطاب
                            وينشرها ... هذا اذا كان جدك صحيح ..
                            على ماذا اعلق مثلا ؟
                            على خيبتك واحباطك ؟؟

                            عندنا شجرة النسب والحمد لله ...ثم من انت وماقيمتك وقدرك لو تريد تشكك او تصدق

                            انت بيك خير ارسي على نسب

                            مرة عراقي ومرة من النجف واخرى من السماوة وبعدها سعودي الهوى وبنغالى العوى هههههه
                            وفي كل مرة فلتات لسانك تفضحك وتكشف كذبك وتلفيقك

                            بس لو اعرف بشنو تغسل وجهك

                            لان اعرف ناس مثلك يكَولون نغسل وجوهنا بالبول
                            فينعدم عدهم الحياء والمروءة

                            تعليق


                            • #44
                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              [CENTER]
                              عندنا شجرة النسب والحمد لله ...
                              ثلاث أرباع الشيعة سادة ... والربع الآخر شيعة
                              والربع الشيعي كلهم من سلالة جابر ومقداد واصحاب علي النجباء فقط
                              أين باقي الناس .. لانعلم
                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              لان اعرف ناس مثلك يكَولون نغسل وجوهنا بالبول
                              الطيور على أشباهها تقع ... مادام تعرفهم أكيد أنت مثلهم
                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              فينعدم عدهم الحياء والمروءة
                              كلامك يدل على كمية الحياء والمروءة المخزنة لديك
                              ههههههههه

                              تعليق


                              • #45
                                المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                                ثلاث أرباع الشيعة سادة ... والربع الآخر شيعة
                                والربع الشيعي كلهم من سلالة جابر ومقداد واصحاب علي النجباء فقط
                                أين باقي الناس .. لانعلم

                                هذه النظرية والحسابات المريضةموجودة في مخك وتفكيرك المريض
                                الحسد يكاد يهوي بك .. امراض في الدنيا وجهنم مع جدك ابولهب في الاخرة وبئس المصير .. انت فقط تستطيع ان تموت بغيضك ..


                                الطيور على أشباهها تقع ... مادام تعرفهم أكيد أنت مثلهم
                                ليش مغتاض تستطيع ان تقول بانك تغسل وجهك ببول البعير مثلا .. قدح منه نصفه لوجهك ونصفه تشربه ع الريق وبالعافية ويترك لك الامر سواء بول بعير بارد او ساخن

                                كلامك يدل على كمية الحياء والمروءة المخزنة لديك
                                وهابي اذا ضرب النعال عل وجهه ... صرخ النعال باي ذنب اضرب .. بلا حسد عليك وجه من جينكو



                                ههههههههه

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 22-04-2019, 01:07 PM
                                ردود 0
                                17 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, 22-04-2019, 04:22 AM
                                ردود 2
                                14 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 22-04-2019, 07:55 AM
                                ردود 0
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ابو محمد العاملي, يوم أمس, 09:15 PM
                                ردود 0
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ابو محمد العاملي  
                                أنشئ بواسطة مروان1400, 22-04-2019, 05:19 AM
                                ردود 0
                                18 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                يعمل...
                                X