إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حفلات السنة الميلادية في دولة داعش السعودية !

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16


    آخر اخبار مهرجان التقوى والتروايح

    في السعودية الوهابية الداعشية هي

    وصلات شبه عارية للتقاة الزهاد العباد

    في منطقة العلا بالقرب من المدينة المنورة...













    https://www.pal24.net/news/130011.html





    وهذا تصوير لوفد الحريري

    وهم في الطائرة في بلاد الحرمين

    قبل صلاة التراويح العمرية



    https://www.youtube.com/watch?v=Tjjskm_mXKs












    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
      انت تقدس سلطة السعودية وهي فوق كل شئ بالنسبة لكم
      شكو آني أقدس ولا ماأقدس .. هههههه
      المهم أن إدعئكم بأن :
      السلطة الدينية السلفية الوهابية تنظم الحفلات ........ هو كذب وافتراء
      المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
      وصلات شبه عارية للتقاة الزهاد العباد
      ههههههههههههه
      المزيد من الإفتراءات ...

      قال شبه عارية
      ياإما تخربها مرة وحدة وتقول وصلات عارية وانتهى أو تسكت عن الإفتراء
      شبه عارية شنو ؟؟؟

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
        وصلات شبه عارية للتقاة الزهاد العباد
        في منطقة العلا بالقرب من المدينة المنورة...

        هههههه لايوجد أي دليل على أن هذا في مدينة العلا
        يمكن في جبال خوزستان ولا مرتفعات طبرستان الإيرانية ..

        التهم كثيرة والإحتمالات كبيرة إذا لم يوجد دليل

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
          شكو آني أقدس ولا ماأقدس .. هههههه
          المهم أن إدعئكم بأن :
          السلطة الدينية السلفية الوهابية تنظم الحفلات ........ هو كذب وافتراء

          ههههههههههههه
          المزيد من الإفتراءات ...

          قال شبه عارية
          ياإما تخربها مرة وحدة وتقول وصلات عارية وانتهى أو تسكت عن الإفتراء
          شبه عارية شنو ؟؟؟
          انا اعتقد ان هؤلاء الزهاد جاءوا لاداء فريضة الحج
          وكل مايقال فيهم كذب وافتراء
          وكل مايقال عن بن سلمانكو انما كذب وافتراء
          كلامك ذهب يابن سلومة
          بس قل لنا بالله عليك او بالاحرى اقسم عليك بالشاب الامرد
          فهؤلاء الرواقيص والعاهرين والعاهرات وهم اشهر من نار على علم في الفسق والمجون
          شو بيعملوا هون يازلمة
          صج لو صج صج؟؟ على وزن مو لو مومو ؟؟

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
            انا اعتقد ان هؤلاء الزهاد جاءوا لاداء فريضة الحج
            اعتقاد باطل ... بل جاءوا للغناء والرقص
            المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
            اقسم عليك بالشاب الامرد
            الشاب الأمرد تحت حذائي ..
            المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
            فهؤلاء الرواقيص والعاهرين
            إذا قدموا بموافقة الحاكم .... فأهل الدين من ذلك براء

            تعليق


            • #21
              انا اعتقد ان هؤلاء الزهاد جاءوا لاداء فريضة الحج
              وكل مايقال فيهم كذب وافتراء
              وكل مايقال عن بن سلمانكو انما كذب وافتراء
              كلامك ذهب يابن سلومة
              بس قل لنا بالله عليك او بالاحرى اقسم عليك بالشاب الامرد
              فهؤلاء الرواقيص والعاهرين والعاهرات وهم اشهر من نار على علم في الفسق والمجون
              شو بيعملوا هون يازلمة
              صج لو صج صج؟؟ على وزن مو لو مومو ؟؟





              تروايح




              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400





                تروايح

                عفارم عفارم
                ههههههههه

                تعليق


                • #23
                  اعداد هائلة من الصراصير تهاجم مكة وتمنع الصلاة في الحرم لاول مرة في التاريخ .

                  لماذا ؟؟

                  رقص وغناء ودجل على ابواب المدينة المنورة

                  باشراف ابن سلمانكو في مهرجانات نهاية السنة وشتاء طنطورة ..

                  يا عيني...


                  الصراصر علامة لكم يا وهابية

                  لعلكم تتذكرون
                  يا ذباب










                  تعليق


                  • #24
                    المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
                    اعداد هائلة من الصراصير تهاجم مكة وتمنع الصلاة في الحرم لاول مرة في التاريخ .
                    لماذا ؟؟
                    رقص وغناء ودجل على ابواب المدينة المنورة
                    وفقك الله سيد مروان ... كثيرة هي الصراصير التي تهاجم المملكة
                    المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
                    الصراصر علامة لكم يا وهابية
                    لعلكم تتذكرون
                    يا ذباب
                    يقول الشاعر :
                    إذا كان الغراب دليل قوم ..... يمر بهم على جيف الكلاب

                    تعليق


                    • #25


                      محل نزول وحي السماء صار مكانا للعاهرات وللفسقة وتحت اشراف آل سعود وسكوت شيوخ الوهابية

                      وذباب سلمانكو يطن ويطنطن

                      يمجد بمملكة العهر ,


                      سفلة السفلة هو من يبيع دينه بدنيا غيره


                      انتظروا العذاب وهذه علامة






                      تعليق


                      • #26
                        المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
                        محل نزول وحي السماء صار مكانا للعاهرات وللفسقة
                        غير صحيح
                        المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
                        انتظروا العذاب وهذه علامة
                        هههههه
                        الصراصير علامة على شنو ياحظي المصخم ؟؟؟

                        يابا مكافحة الحشرات أنهت المهمة خلال ساعة ونص
                        ماذا نقول عن الزلازل التي تضرب إيران كل اسبوعين
                        هل هي عقوبات إلهية أم ابتلاءات ربانية..؟؟

                        المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
                        بعدين أكو صرصور يطير ياعزيزي ....!!!!
                        هذه الحشرة مهاجرة تأتي من شرق أفريقيا ... اسمها (( الجنادب ))
                        مفردها (( جندب )) ... بعض الناس يطلقون عليها صرصور الليل
                        ومن ذلك جاء الإشتباه بأنها الصرصور المعروف ............
                        في العراق يسمونها الـ (( صرنطة ))

                        تعليق


                        • #27
                          ابن سلمان حول ارض ثمود الى محل للفسق والفجور



                          كشف المغرد الشهير "مجتهد"، عن سبب اختيار مهرجان "شتاء طنطورة" في محافظة العلا، التي تضم مدائن صالح الأثرية.





                          وقال "مجتهد" في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، إن "اختيار مدائن صالح مكانا لحفل هيئة الترفيه قرار اتخذه ابن سلمان؛ تنفيذا لاقتراح (ع. ر.)؛ لتحقيق هدفين".

                          وبحسب "مجتهد"، فإن الهدفين هما "إسقاط هيبة الحديث الصحيح حول خطر الإقامة فيها، فضلا عن تنظيم الحفلات، والثاني هو تدمير ما بقي من الاحترام الشكلي لعلماء السلطة الذين لهم فتاوى بهذا المعنى".

                          وفي تغريدة أخرى، قال "مجتهد": "(ع. ر) ومعه (ت. ح)، وتحت مظلة ابن سلمان، يريدون تنفيذ توعية جماعية للشعب بإثبات (خرافة) الحديث الذي يحذر من أن الذي يقيم في هذه الديار سوف يصيبه ما أصاب قوم ثمود".

                          وأضاف: "هم يقولون: ها نحن أقمنا الحفلات ولم يحصل شيء، فاتركوا عنكم هذه الخرافات!! وفي مجالسهم الخاصة يكررون كثيرا من ذلك".

                          ووفقا لناشطين، فإن (ع.ر) الذي تحدث عنه "مجتهد" هو الكاتب الصحفي عبد الرحمن الراشد، فيما ذكروا أن (ت.ح) هو الكاتب تركي الحمد.

                          يشار إلى أن العديد من رجا الدين السعوديين ومنهم هيئة كبار العلماء في السعودية، يرون حرمة الإقامة في مدائن صالح، فضلا عن إقامة حفلات فيها.

                          اعتبارًا من 30 ديسمبر ، 2018 - 10:06 ، إنه غريب




                          تعليق


                          • #28
                            المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
                            كشف المغرد الشهير "مجتهد"
                            وقال "مجتهد" في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"
                            وبحسب "مجتهد"، فإن الهدفين هما
                            وفي تغريدة أخرى، قال "مجتهد"
                            من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
                            شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
                            هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
                            هو كما يقول المثل العراقي الجميل :
                            ضرطة بسوق الصفافير
                            هههههههههههههههههه

                            تعليق


                            • #29
                              المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                              من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
                              شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
                              هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
                              هو كما يقول المثل العراقي الجميل :
                              ضرطة بلحية سلمانكو .. ملك الاستحمار العالمي
                              هههههههههههههههههه

                              تعليق


                              • #30
                                [QUOTE=قاسم كرم][
                                من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
                                شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
                                هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
                                هو كما يقول المثل العراقي الجميل :
                                هههههههههههههههههه
                                /QUOTE]
                                الغيــــــــــــــــــــــــــــــــظ ومايفعل

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:23 AM
                                ردود 0
                                4 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 07:17 PM
                                ردود 5
                                22 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:32 AM
                                استجابة 1
                                1 مشاهدة
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 24-05-2019, 08:32 AM
                                ردود 0
                                7 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 07:25 AM
                                استجابة 1
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                يعمل...
                                X