إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حفلات السنة الميلادية في دولة داعش السعودية !

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    الشيخ ابن عثيمين يجيب على سؤال :
    هل يجوز دخول مدائن ثمود ,
    يقول باختصار يجوز ولكن بشرط ان يكون باكيا ,
    طبعا كلامه وفق الحديث الشريف ...


    اليوم السعودي يدخلها راقصا مع الفسقة تحديا لامر النبي ص ,




    http://https://www.youtube.com/watch?v=JaGaR2qOiyY




    تعليق


    • #32


      جريدة الشرق الاوسط السعودية تنشر مقالا حول مهرجانات طنطورة في مدائن صالح ,
      الرابط

      https://aawsat.com/home/article/1532...B1%D8%A9%C2%BB







      اقامة الحفلات الماجنة والموسيقى في هذه المناطق محرم قطعا , ولايجوز للانسان دخولها الا حزينا باكيا وفق الحديث الشريف ووفق قول ابن عثيمين في المشاركة السابقة اعلاه ...


      جريدة الشرق الاوسط تنشر متحدية الحديث الشريف والفتاوى ,

      وابن المجاهدة زهير بن ابي سلمى يقول ان ( مجتهد) يكذب وشخصية خرافية وكأن كل هذه الاخبار وحفلات المجون والموسيقى لاوجود لها في مدائن ثمود..



      لاندري لماذا الدفاع عن هؤلاء الفسقة والفجرة وهم انفسهم يقولون نعم نحن نقيم احتفالات في مدائن ثمود ,


      وكلبهم زهير بن ابي سلمى يقول العكس ,
      يبيع دينه بدنيا غيره ,
      سفلة السفلة :d




















      التعديل الأخير تم بواسطة مروان1400; الساعة 16-01-2019, 09:40 AM.

      تعليق


      • #33
        المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
        هل يجوز دخول مدائن ثمود ,
        يقول باختصار يجوز ولكن بشرط ان يكون باكيا

        هذا صحيح ...
        والحفلات في مدائن صالح لاتجوز ...
        لكن أنتم قلتم سابقا أن الوهابية يجوزون ذلك ...
        الحمدلله ظهر الحق على ألسنتكم ....................
        فعل الحكومة شيء .. وقول العلماء شيء آخر ...

        تعليق


        • #34
          https://www.alsharqtimes.com/Egypt/3...88%D8%B1%D8%A9
          حفل تقافي يتخلله معصية الغناء ..
          مادخل الوهابية بهذا ..............؟؟
          هل يحللونه .... لا
          فعلته الدولة ..... نعم
          الدولة هي تتحمل وزر ذلك ولا علاقة للدين بذلك

          تعليق


          • #35
            50 مرة غيرت رأيك يا مطي آل سعود ,
            الان فصلت بين الوهابية وبين آل سعود ,
            ولولا الوهابية ماقامت الدولة السعودية يا مطي

            هدموا قبور الصحابة وبيوت النبي وباشراف الوهابية وانتو ساكتين,
            وهذه مهرجانات الفسق في مدائن ثمود

            وانتم تدافعون عنها وتنكرون مجتهد وغيره ,

            ولما شفت رابط ابن عثيمين اسقط في ايديك ,
            وفصلت بين الوهابية والسعودية ,


            يعني هم مطي وهم خبيث ,

            امداكم وجهكم اسود يبقى...


            وينهم شيوخ السلفية السعودية ؟؟؟
            خلي واحد يفتح فمه الجايف ليقول هذه مهرجانات فسق ؟؟؟
            ساكتين وراضين وهذا عملهم تقلب وتقلب مثلما تتقلب انت



            ابن سلمانكو دواكم يا عفطية,

            الظالم سيف على الظلمة

            مسلط على رقابكم يا سفلة,


            انا شامتون ومنتظرون المذابح :d











            تعليق


            • #36
              [QUOTE=مروان1400]
              ابن سلمانكو دواكم يا عفطية
              /QUOTE]


              طاعة الإمام واجبة حتى لو كان عنده معاصي

              تعليق


              • #37
                [quote=زهير بن أبي سلمى]
                المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
                ابن سلمانكو دواكم يا عفطية
                /QUOTE]
                هاي شنو

                علكيفك يمعود شبسرعة فقدت اعصابك وكَمت ترفس



                شو كَمت زاكَط ؟!مثل اربابك












                طاعة الإمام واجبة حتى لو كان عنده معاصي

                تعليق


                • #38
                  المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى


                  طاعة الإمام واجبة حتى لو كان عنده معاصي
                  كيف واجبة ؟؟
                  قلت لك لاترفس ارجوك .. فنحن لانتحمل

                  بنياننا ضعيف ...ماكو تمن ناكل ههههههههههههههه


                  وانت شبعان تمن في السعودية

                  احنا بالعراق مساكين ناكل تمن وقوزي

                  انتو تاكلون تمن وجراد هههههههه


                  انا متاكد حتى نفسك غير مقتنع بهذه الاجابة
                  كيف اطيع الحاكم وهو فاسق فاجر ؟؟؟

                  اي عقل هذا الذي في راسك

                  الا اذا كما قلت لك انهيارك العصبي جعلك تكتب هاي الخرابيش المضحكة

                  تعليق


                  • #39
                    [QUOTE=قاسم كرم]
                    هههههههههههههههههههه
                    هاي الصور مو حلوة كلّش
                    ولكن ..
                    هل يليق بالرجل العاقل أن يلجأ لمثل هذه التفاهات ؟؟

                    وهل يليق أن تزين بها صفحات هذا المنتدى ؟؟
                    إذا كان يليق بالمنتدى فأكثر منها وفقك الله


                    هههههههههههههههههه
                    المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                    كيف واجبة ؟؟
                    كيف اطيع الحاكم وهو فاسق فاجر ؟؟؟
                    الطاعة بالمعروف طبعا .. ومعصيته على نفسه
                    المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                    احنا بالعراق مساكين ناكل تمن وقوزي
                    انتو تاكلون تمن وجراد هههههههه

                    الحمدلله مادام حلال

                    عن عمرو بن هارون الثقفي ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال :
                    قال أمير المؤمنين عليه السلام : الجراد ذكي فكله فأما ما هلك في البحر فلا تأكله
                    https://f.top4top.net/m_111290m2d1.mp4

                    تعليق


                    • #40
                      [quote=زهير بن أبي سلمى]
                      المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                      هههههههههههههههههههه
                      هاي الصور مو حلوة كلّش
                      ولكن ..
                      هل يليق بالرجل العاقل أن يلجأ لمثل هذه التفاهات ؟؟

                      وهل يليق أن تزين بها صفحات هذا المنتدى ؟؟
                      إذا كان يليق بالمنتدى فأكثر منها وفقك الله




                      لايوجد شئ سئ في الصور

                      واقع حال .. لا اكثر ولا اقل
                      هم يقولون بالاستحمار .. وهل من يتبع هؤلاء الخونة الاغبياء الا الحمير
                      عجبي عليك كيف فاتتك هذه


                      هههههههههههههههههه

                      الطاعة بالمعروف طبعا .. ومعصيته على نفسه

                      ههههه رادد يكحلها عماها

                      اي معروف .. تاريخ اسود ومصخم

                      قال معروف قال

                      هذا حالك عندما تواجه الواقع تتهرب بالتافه من الاجابات

                      الحمدلله مادام حلال
                      عن عمرو بن هارون الثقفي ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال :
                      قال أمير المؤمنين عليه السلام : الجراد ذكي فكله فأما ما هلك في البحر فلا تأكله

                      ان كان حلال او حرام

                      تقول انك تشبع تمن .. وكاننا هنا محرومون من التمن

                      عمت عين الفكَر اي والله

                      ايحث عن الوضع الانساني في بلادك لترى

                      مايدمي القلب .. 60% من السعوديين لايمتلكون دور سكن ومتسولين

                      وتحت خط الفقر والفاقة والمذلة والهوان

                      المتسولين يملأون الشوارع والازقة

                      ثروات البلد ينهبها ترامب وغير ترامب لانكم جبناء وخايفين من بعبع اسمه ايران

                      وايران لم تطلق عليكم حتى رصاصة واحدة ولا تنوي ان تفعل

                      ولطالما سمعنا مسؤليها يمدون يد المحبة

                      وينصحونكم ان لاتهدروا اموالكم بهذا الشكل المخزي

                      ---
                      انتم تاكلون الضب والجراد وماعرف شنو كل ماتلعب النفس

                      والامر والادهى تشربون بول البعير

                      وتقول انك شبعان تمن ههههههههه

                      الله يطيح حظك سلمانكوووووووووووو ... اي والله

                      تعليق


                      • #41
                        [QUOTE=قاسم كرم]
                        المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى

                        لايوجد شئ سئ في الصور

                        واقع حال .. لا اكثر ولا اقل
                        هم يقولون بالاستحمار .. وهل من يتبع هؤلاء الخونة الاغبياء الا الحمير
                        عجبي عليك كيف فاتتك هذه

                        ههههه رادد يكحلها عماها

                        اي معروف .. تاريخ اسود ومصخم

                        قال معروف قال

                        هذا حالك عندما تواجه الواقع تتهرب بالتافه من الاجابات


                        ان كان حلال او حرام

                        تقول انك تشبع تمن .. وكاننا هنا محرومون من التمن

                        عمت عين الفكَر اي والله

                        ايحث عن الوضع الانساني في بلادك لترى

                        مايدمي القلب .. 60% من السعوديين لايمتلكون دور سكن ومتسولين

                        وتحت خط الفقر والفاقة والمذلة والهوان

                        المتسولين يملأون الشوارع والازقة

                        ثروات البلد ينهبها ترامب وغير ترامب لانكم جبناء وخايفين من بعبع اسمه ايران

                        وايران لم تطلق عليكم حتى رصاصة واحدة ولا تنوي ان تفعل

                        ولطالما سمعنا مسؤليها يمدون يد المحبة

                        وينصحونكم ان لاتهدروا اموالكم بهذا الشكل المخزي

                        ---
                        انتم تاكلون الضب والجراد وماعرف شنو كل ماتلعب النفس

                        والامر والادهى تشربون بول البعير

                        وتقول انك شبعان تمن ههههههههه

                        الله يطيح حظك سلمانكوووووووووووو ... اي والله
                        [/CENTER]


                        كلام شخصي لايفاد ولا يستفاد

                        تعليق


                        • #42
                          نخاطب كل على قدر عقله واستيعابه

                          تعليق


                          • #43
                            المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                            نخاطب كل على قدر عقله واستيعابه
                            عقولنا تستوعب الخير .......... لاتستوعب الإفتراءات والمخازي والألفاظ الغير لائقة

                            تعليق


                            • #44
                              المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
                              عقولنا تستوعب الخير .......... لاتستوعب الإفتراءات والمخازي والألفاظ الغير لائقة
                              لو قالها غيرك كان فيه نظر

                              ولكن سابقتك هنا اكثر من مخزية

                              فلك الفاظ ومشاركات يأباها حتى ابناء الشوارع

                              فابتعد عن المثاليات

                              وكل مشاركة ورد عليك انما في صلب ماتكتب
                              وليس هناك اي مداخلة خارج مداخلاتك

                              فالخزي والمخازي ثوبك وعنوانك ... تأدب

                              تعليق


                              • #45
                                المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم

                                فلك الفاظ ومشاركات يأباها حتى ابناء الشوارع

                                فابتعد عن المثاليات

                                يقول المثل العراقي ...
                                (( عيرتني بـ عارها ... وركبتني حمارها ))

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:47 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
                                ردود 0
                                28 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:34 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 08:13 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 09:48 PM
                                ردود 0
                                5 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X