إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المهري: لا نحزن على وفاة عرفات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المهري: لا نحزن على وفاة عرفات

    المهري: لا نحزن على وفاة عرفات

    استذكر السيد محمد باقر المهري وكيل الإمام السيستاني أمس مواقف رئيس السلطة الفلسطينية الراحل ياسر عرفات تجاه الكويت.
    وقال المهري في آخر جمعة بشهر رمضان المبارك ان حساب عرفات العسير عند ربه سبحانه وتعالى، مشددا على أننا غير راضين عن موقفه المخزي أيام الاحتلال العراقي للكويت ووقوف عرفات الى آخر عمره مع صدام المجرم السفاح، ورفضه الاعتذار للشعب الكويتي وعوائل الشهداء الذين قتلوا في العراق ظلما وعدوانا.
    ومن هنا قال المهري: ولذا لا نحزن على وفاته لأنه لم يخدم القضية الفلسطينية بل العكس هو الصحيح، حيث انه تاجر بالقضية الفلسطينية وخانها ونهب أموال الشعب الفلسطيني والدول العربية والاسلامية، حتى من الكويت التي عاش فيها فترة من عمره ولكنه مع الاسف الشديد كما يقول المثل «أكل الملح وكسر المملحة»، وما أمواله التي تبلغ على الاقل خمسة مليارات دولار إلا خير شاهد على ما أقول. واضاف إن عرفات لم يكن مناضلا كما سمعنا في التلفزيون الكويتي وإن الصراع الدائر في القيادات الفلسطينية يدل على عدم مصداقية السلف والخلف معا ونحن لا نعترف بهما معا لبعدهما عن القضية الفلسطينية الواقعية وعن عوائل شهداء فلسطين وهما لا يمثلان الشعب الفلسطيني المجاهد واطفال الحجارة والغيارى والشرفاء والابطال في أرض فلسطين المحتلة.

    ---
    © 2001-2004 جريدة الوطن ، حقوق الطبع محفوظة

  • #2
    يجب على المهري الأبتعاد عن هذه الشغلات والأمور السياسيه لأنه وكيل مراجع وماله شغل بمثل هذه الأمور ...
    هذه من وجهة نظري.....

    والله من وراء القصد...

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x

    اقرأ في منتديات يا حسين

    تقليص

    المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:47 PM
    ردود 0
    4 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة وهج الإيمان
    بواسطة وهج الإيمان
     
    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:34 PM
    ردود 0
    5 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة وهج الإيمان
    بواسطة وهج الإيمان
     
    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 08:13 PM
    ردود 0
    5 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة وهج الإيمان
    بواسطة وهج الإيمان
     
    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
    ردود 0
    26 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة وهج الإيمان
    بواسطة وهج الإيمان
     
    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 09:48 PM
    ردود 0
    5 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة وهج الإيمان
    بواسطة وهج الإيمان
     
    يعمل...
    X