إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا تريد المراة من الرجل نرجو الاجابة من النساء وبصراحة?

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    المشاركة الأصلية بواسطة بـــــراثا
    قصدك المسيار

    ام الزواج العرفي

    او ''زواج فريند''

    الى اخر .......... ما انزل الله به من سلطان ....

    الله يشافيكم

    عار يبقى يلاحقهم .. والله سودوا وجوههم علمائهم مسكين ذكرتيه وهو ناسي

    تعليق


    • #17
      نرجع لموضوعنا ..
      ما تطلبه المرأة من الرجل هو
      حفظ المكانة الانسانية للمرأة قلبا وقالبا كما هو في المدلول القراني والسنة النبوية المطهرة
      نسألكم الدعاء
      التعديل الأخير تم بواسطة ~*ريحانة*~; الساعة 21-01-2005, 03:38 AM.

      تعليق


      • #18
        وهل يطلب أحد غير الأمن والثقة والراحة النفسيّة
        حتى لو تغيّرت بعض المفاهيم في هذا العصر
        ولكن ما ذكرت لا يتغير

        تعليق


        • #19
          السلام على المؤمنين و المؤمنات فق
          الى الحمار المسمى سيتي لم نطلب رأيك فأتمنى (ما تدخلش بين اللحم و الظفر) كما يقول المثل عندنا?
          أحتنا نور علي لا اظن أن الأم خربتها وأرجوا أن تتذكرلو أنكم انشاء الله ستكونون أم في المستقبل:d
          أشكر الجميع على ابدأء رأيهم وعيدكم مبارك

          تعليق


          • #20
            اوه السالفة صارت كلها سب وكلام مثل اصحابه
            ليش بس هالكلام ليش !
            انا ارجع و اقول انه الزوجة سكن للرجل
            والي يبي يشكل ويسوي كوكتيل شرعي بأسم الدين يجرب المتعة
            كل فترة في بستان والزوجة اخر من يعلم او تعلم بس ايش اتسوي
            الدين يقول كذي ،،، فا مافي احسن من سكن الزوجة الى زوجها بدون
            اضافات ^_*

            تعليق


            • #21
              أولا كلامك هة اللذي يدل عليك يا وهابي
              ثانيا السؤال موجه لأخواتنا وليس اليك فلا تدخل بين الظفر و اللحم
              ثالثا اذ أردت تسوي كوكتيل فروح ابحث عن البطيخ و الأكرنيج في بدائع فوائدكم لابن قيمكم الجزاء الرابع باب...... وزد معه زواج بنية طلاق وزواج فرندس وسلم عليهم
              و الأن روح العب بعيد ودعنا وشأننا.

              تعليق


              • #22
                جل ما تريده المراة هو الستر والاحنرام.

                السؤال الحين للرجل ماذا يريد من المراة؟؟!؟

                تعليق


                • #23
                  السلام عليكم


                  شكرا لك اخي على هذا الموضوع


                  ما تريده المراة من الرجل بالنسبة لي هو الستر والاحترام والتقدير والحنان



                  تحياتي حوراء

                  تعليق


                  • #24
                    لا أعتقد أن هناك امراة تعرف ماذا تريد من الرجل

                    حالة ضياع

                    هناك نساء مشكلة المشاكل بالنسبة لها أنه لا مشاكل بينها و بين زوجها


                    آه يا زمن

                    ,,,,,, عجبي !!!

                    تعليق


                    • #25
                      نعم أحسنت
                      فا المراة تتقلب أحوالها بين دقيقة وأخرى ورأيها يتغير مئة مرة في اليوم وهي شخصيا لا تعرف ماذا تريد الا قلة قليلة منهن .
                      شي عجيب فعلا الله يستر

                      تعليق


                      • #26
                        السلام عليكم


                        الاخ فتى الجنوب والاخ الاسماعيلي لا اعتقد هذا الكلام ينطبق على كل النساء وبالاخص النساء لي بدهون رضا الله ورضى الزوج لان المراة لي فعلا بتحب حياتها وبدها رضا زوجها بعتقد بتبقى عى رائ واحد طول العمر وما بتتمنى من زوجها الا الستر والاحترام والتقدير والحنان



                        تحياتي لاخ الاسماعيلي وفتى الجنوب


                        حوراء

                        تعليق


                        • #27
                          السلام عليكم
                          الاخ الكريم الاسماعيلي
                          مولاناالفاضل فتي الجنوب
                          سؤال وارجو الاجابة عنه وبصراحة
                          ماسر عداوتكما للمرأة ولما تفترضان دائما انها شرسة وانها لا تعرف ما تريد وانها وانها ..العيب يا بارك الله فيكما ليس بالمراه او علي الاحري ليس بالمراه وحدها بل في الرجل الذي لا يستطيع ترجمتها او فك شفرتها او قل ببساطة فهمها .
                          انت يامولانا فتي الجنوب تقول ان المراه لا تعرف ماذا تريد من الرجل وما اظن رايك يسري علي كل النساء فهناك نساء تعرف تماما ماذا تريد وتعرف اكثر ما الذي لا تريد, وقولك ان هناك حالة ضياع , اتفق معك نعم هناك حالة ضياع عند بعض النساء والمسئول الاول والاوحد عنها هو الرجل بصلفه وعصبيته وعدم تقديره واهماله للمراه . وكيف لا تعيش حالة الضياع من هي مهددة بين الفينة والفينة بظهور اخري او حتي اخريات في حياة زوجها وتكرار ذلك واثره علي نفسيتها .
                          واتفق معك ان هناك نساء مشكلتهن انه لا مشكلة بينها وبين زوجها. اتعرف لم يا سيدي ...طبعا ليس لان الرجل ملاك هادئ وكائن وديع بل بسبب البرود والفتور الذي يلف معظم العلاقات الزوجية بعد انتهاء شهر او قل ايام العسل.
                          مولانا الاسماعيلي مالك لا تنصف المراه وهي الام والاخت والزوجة والابنة والعمة والخالة بل والجدة الحنون.
                          الحقيقة ما هنيا لها ابدا ياللي ترتبط بواحد مثلكما انت او فتي الجنوب
                          مع كامل احترامي لكما كمواليين كرام لكن بجد الله يساعد زوجاتكم.
                          تحياتي
                          نور
                          التعديل الأخير تم بواسطة نورعلي; الساعة 04-02-2005, 12:35 AM.

                          تعليق


                          • #28
                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي

                            سؤال وارجو الاجابة عنه وبصراحة
                            بالراحه و النبي يا دكتوره أصل انا عندي القلب و عيان

                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي
                            ماسر عداوتكما للمرأة
                            سبحان الله

                            و أين أدليت أنا بهذا التصريح

                            واي ريفر

                            بل على العكس جدا أنا أحب المرأة جدا جدا

                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي
                            ولما تفترضان دائما انها شرسة وانها لا تعرف ما تريد

                            الحقيقة أنا افترضت الثانية و لم أنبس بالأولى أو ما يرادف معناها
                            و الحقيقة أرى أنهما تماما على النقيض

                            كيف تكون شرس و لا تعرف ماذا تريد

                            أقصد مثل الكلب المسعور

                            طبعا الكلب المسعور مش زي المرأة

                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي

                            بل في الرجل الذي لا يستطيع ترجمتها او فك شفرتها او قل ببساطة فهمها .
                            بل هي الاولى فك شفرتها

                            لان الرجل العادي مؤكد أنهى مرحلة الدراسة الجامعيه يترجم على الاقل من و الى لغتين أجنبيتين أو أكثر و يفك شفرة الريسيفر بسهولة و لكن يفغر فاه منهبلا أمام الشفرات الربانية في أدمغة النساء الشرقية

                            انما ان كانت على الفهم بسيطة

                            أنا أعرف الكثير من النماذج

                            نصاب و محتال مثلا و لا يستطيع التعامل مع النساء
                            مع ان النصاب محترف فك شفرات و ضحك على عقول الناس

                            و اعرف مترجمين سريانية و رومانية قديميه و هيريطية لكن للأس لا يترجمون المرأة

                            و اعرف عقول جباره فهمت فهمت الكم و فهمت نظرية ولاية الفقه و للأسف لا يفهمون المرأة - ببساطة او غيرها -

                            ليس العيب في الرجل يا دكتوره العيب في نوع المرأة التي يبتليه الله بها

                            و الدليل قائم على العيان

                            ان الرجل قد يتزوج من امرأتان

                            واحدة يكون التفاهم بينهما و زي السمن على العسل
                            و الثانية تطلع عين أبوه و تقرفه في عيشته و تكرهه في اليوم اللي شاف فيه الدنيا

                            أكبر مثال و أقرب مثال و الذي أنهكناه انا و أنتم و كل الموالين بحثا حتى اهترئت الاوراق

                            هو سيرة عائشة و الصديقة الكبرى خديجة ع

                            مثال لنوعين مختلفين من النساء

                            كل الاختلاف

                            و لكن الرجل واحد
                            رجل ,,, مثال ,, نسمه , رقيقه , ريحانة , معصوم , منزه

                            لكن انظري لفعال عائشة - التي نساء اليوم أو قولي معظم نساء اليوم نسخة منها -


                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي

                            وما اظن رايك يسري علي كل النساء
                            مؤكد لا يسري على كل النساء

                            أنا أتكلم عن العموم الغالب

                            بينما انتي تكلمينني عن حالات نادره

                            سبحان الله هو لازم يعني أجيب التوثيق من البخاري و مسلم عشان كلامي يكون مصدق

                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي

                            وقولك ان هناك حالة ضياع , اتفق معك نعم هناك حالة ضياع عند بعض النساء
                            جمييييييييييييييييييييييل
                            اذا متفقين الا على شئ واحد

                            ان حالة الضياع عند أغلب النساء و ليس البعض كما اسلفتم

                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي

                            والمسئول الاول والاوحد عنها هو الرجل بصلفه وعصبيته وعدم تقديره واهماله للمراه .
                            الحقيقة أنا كالعاده تهت مش عارف راسي من رجليا

                            مش عارف بالضبط اذا ما كان الرجل بعصبيته ام النتيجة المبنية على ذلك و هو التهديد باخرى و الحقيقة لا أجد رابط بين كليهما

                            لأن عادة اهتمام الرجل بالمرأة تكون هي سبب عصبيته

                            يهتم بها يخاف عليها من الرخوج وحدها ليلا و تعصى هي و النتيجة الطبيعيه أن تثور أعصابه

                            فكيف يكون مهملا و عصبيا في نفس الوقت

                            خووووووووووووووووووووش

                            و الحقيقة أني أشم في كلامكن رائحة المن

                            ما معنى قولك انه لا يقدر المرأة ؟؟؟؟!!!!

                            هل أنه عندما يتطلب منها تعديل أشياء أو تطوير أشياء أي أنه لا يقدر ما هو موجود لانه يطالب بالمزيد ؟

                            هل قصدك ان ده فراغة عين ؟
                            لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا

                            خطا
                            و خطأ كبييييييييييييير

                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي

                            وكيف لا تعيش حالة الضياع من هي مهددة بين الفينة والفينة بظهور اخري او حتي اخريات في حياة زوجها
                            دكتوره اسأل لو سمحتي و ما السبب الذي يجعل الرجل يبحث عن الاخرى أو الاخريات

                            اليست هي هي نفسها المرأة بقلة تعبيرها و ووووووو

                            و الحقيقة أن التهديد بظهور الاخرى قديما كان يستعمل لحث النساء على التفاني في تقديس الحياة الزوجية لا العكس

                            كالصفعة على وجه المرأة لتنتبه الى ما ينقصها فتعززه و تجبر الكسر

                            كلامك متناقض المرأة لا تضيع بسبب التهديد باخرى
                            بل تنتعش جدا و جدا جدا
                            هذا على فرض ان الرجل استعمل هذا الاسلوب الذي لا اوافقه فيه أبدا

                            و الحقيقة معظم الرجال غير قادرون على استعمال هذا الاسلوب

                            فمن ضمن فلسفة النساء عند اسرافها و استهتارها في الانفاق تقول
                            أنه يجب أن تأخذ منه ما لديه أول بأول و تنفقه حتى لا يتبقى ما يستطيع به أن يقيم أود حياة جديده

                            و يا عيني أنا اعرف تجار كبار و أصحاب مؤسسات و الراجل تلاقي في حسابه الشخصي أو في جيبه ما لا يكفي حتى لشراء دبلة خطوبة من هذه الاخرى أو الاخريات

                            تكنلوجيا برضه

                            و كلها عقول حريم يابا امااااااااااااااااال

                            شغل على ميه بيضه



                            ,,,, كيدهن .....

                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي

                            طبعا ليس لان الرجل ملاك هادئ وكائن وديع بل بسبب البرود والفتور الذي يلف معظم العلاقات الزوجية بعد انتهاء شهر او قل ايام العسل.

                            سبحان الله

                            أنا بالفعل قرأت كلمة لأحد الفلاسفة ( انيس منصور ) و استهزات بها لكن الآن فقط آمنت بها

                            أن المرأة بحاجة الى اعتذار ما كل فترة معينه , فان لم يكن هناك شئ لتعتذر فابحث عن شئ أو اصطنعه لكي تقول آسف حبيبتي

                            انظري الى كلامك يا دكتوره

                            فتور في العلاقة

                            و العلاقة بطرفين

                            رجل و مرأة

                            و اجدك هنا يا من تطالبين الاسماعيلي بالانصاف غير منصفه

                            فبالرغم من أن العلاقة ثنائية أجدكم تحطون باللوم على المطحون الغلبان

                            الرجل ليس كذا و الرجل ليس كذا

                            مع المرأة هي المسئول الاول عن هذه العلاقة , بل انها خلقت أصلا لتكون هي هي نفسها أصل هذه العلاقة

                            وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ


                            ليس أن تسكونا الى بعضكم على البعض

                            على ان الرجل يتمحل مسئولية بعض المشاكل التي يكون هو سببها

                            لكن ليس أبدا من المنطق أن تكون المرأة هي صاحب الحق في الاستجواب اذا حدثت مشكلة - كالبرود و الفتور - بينها و بين زوجها.

                            بل هي المسئول الأول و من بعد الزوج

                            ,,,,,,,,,,,,,,,,, و عجبي !!!



                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي

                            مولانا الاسماعيلي مالك لا تنصف المراه وهي الام والاخت والزوجة والابنة والعمة والخالة بل والجدة الحنون.
                            نصف المجتمع على عيني و راسي

                            نحن لا نتكلم عن المرأة كمرأة

                            نحن نتكلم عن الزوجة

                            الزوجة
                            المرأة الزوجة

                            ليس عن زميلة العمل

                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي

                            الحقيقة ما هنيا لها ابدا ياللي ترتبط بواحد مثلكما انت او فتي الجنوب

                            طبعاااااااااااااااااا

                            لانها مثل كل النسوة تريد زوج تبع , زوج بلاستيكي , أو ياخد على قفاه و يعتذر عن قوله الآه

                            في عرف بعض النساء أنها تريد رجل مصدر تمويل للشوبينج

                            و في عرف أخريات انها تريد ضل راجل و كأنما هو حيطه معدله و أفضل من ضل الحيطه

                            و عرف بعضهن شخص لابد منه أمام المجتمع عشان ما يسالوا هالبنت ليه ما تجوزت لحد الآن

                            و لا واحده منهن - الا القليلات - تعرف لماذا هي تزوجت من هذا الشخص
                            و لماذا ليس غيره

                            بل لا تعرف ماذا تريد منه

                            و لازلت مصرا على كلامي طبعا

                            لا تعرف لماذا تزوجت و ماذا تريد

                            كانها على سشنى آبائها

                            هذا ما ألفينا عليه آبائنا

                            المشاركة الأصلية بواسطة نورعلي
                            لكن بجد الله يساعد زوجاتكم.
                            آمين رب العالمين

                            اللهم أعن كل زوجة ابتلاها الله برجل هادئ محترم يناقش بعقلانية كل اموره

                            فانها فقدت مع هذا الرجل كل مقومات الحياة السعيدة ,,,, المشاكل


                            يا الله ساعدها

                            يا رب ساعدها







                            ,,,,,,,,,,,,,,,,, عجبي !!! .
                            التعديل الأخير تم بواسطة فتى الجنوب; الساعة 06-02-2005, 12:09 AM. سبب آخر: هذه ارادة الحكومة

                            تعليق


                            • #29
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              انالمراة كل ما تريدمن زوجها هو الاحترام والمحبة

                              تعليق


                              • #30
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
                                ماذا يريد الرجل من المرأة والعكس؟ كل ماينجح الحياة الزوجية فهو مطلوب

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 07:04 PM
                                ردود 0
                                4 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 01:18 AM
                                ردود 0
                                8 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 13-06-2019, 06:11 PM
                                ردود 17
                                80 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 07:35 PM
                                ردود 0
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, 21-07-2017, 07:51 PM
                                ردود 33
                                7,752 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                يعمل...
                                X