إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حسن نصر الله : يجب ترك السستانى واتباع الخامنئى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    الم تعرف معنى الابيات السابقة
    الست من العرب؟

    اخي اقولك بسك تفاهات متناثرة و انت لم تفهم معناها
    اذا كنت تريد اليقين فباب الحوار مفتوح ينتظرونك
    فاذهب هنالك لتسئل و تحصد الاجابات
    فقد خرجت عن موضوعنا هنا
    و الموضويع يجب الاخذ بعنوانه

    اليك الرابط لطرحك جميع ما يجول في خاطرك و نرد عليه و سارد عليك
    على هذا السؤال بذات هنالك

    http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=54019

    اذا لم يفتح

    اذهب الى قسم العقائد و السيرةو التاريخ بتشوف اسمك هو عنوان الموضوع
    و بارفعه لك علشان تشوفه في شريط المشاركات في اعلى المنتدى

    تعليق


    • #17
      ها بدينا السب والغلط

      الان مجرد استفسارت ونحن لم ندخل فى صلب الموضوع

      شوف عندى نظريه وسخه تقول اللى يسب يعلن هروبه
      واجدك رجل عاقل واحذر من السبوان تطاولت وجدت اشد من ذلك

      اذا لا تستطيع التحاور لا احد يطلب منك ذلك

      تعليق


      • #18
        الدين اولا بدون نقاش

        في الاناشيد الوطنية تجد هدا الشعار
        الله الوطن ثم الملك او الامير الو الحاكم

        الا تلاحظ يا اخي ان اغلب المعارضين العرب الدين تدعمهم امريكا ليسوا من التيار الاسلامي
        بينما المعارض الاسلامي اما في السجن او ممنوع من ابسط الحريات

        اليست هناك خيانة للوطن في الاولى
        لكم الحكم

        سلام

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة بن مسلم
          ها بدينا السب والغلط
          الان مجرد استفسارت ونحن لم ندخل فى صلب الموضوع
          شوف عندى نظريه وسخه تقول اللى يسب يعلن هروبه
          واجدك رجل عاقل واحذر من السبوان تطاولت وجدت اشد من ذلك
          اذا لا تستطيع التحاور لا احد يطلب منك ذلك
          انا لم اسب و لم العن

          (بين لي سبي و لعني لك)

          انا لم اهرب اقول لك الميدان هنالك و انا انتظرك في الميدان

          ضع نقاطك هناك و نبدا الحوار في الميدان

          تعليق


          • #20
            نزولا عند رغبة الاخوان
            ننتقل للمووضوع المشار اليه اعلاه من قبل الاخ ابو خنجر

            الحمد لله

            تعليق


            • #21
              الكذب من شيمكم

              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اللهم صل على محمد وآل محمد


              اولا من الممكن تقليد صوت سيد المقاومة السيد حسن نصرالله حفظه الله من امثالكم من المستحيل هذا الأنسان القائد ان يتفوه بهكذا كلام او يقول هذا القول ونحن متأكدون انكم مثل جدكم يزيد ومعاوية كذابون ومنحرفون فلا نأخذ بكلامكم ولا نحاول ان نخبىء الشمس بأصبعنا ههههههههههههه تتلهفون ان يكون لكم قائدا مميزا مثل السيد حسن نصرالله

              وعلى قولنا جبروتكم تحت قدميه
              الملفات المرفقة

              تعليق


              • #22
                أخ بن مسلم


                قبل أن تفتح عدة مواضيع في نفس الوقت يجب عليك أن تغلق الموضوع الذي هربت منه

                تعليق


                • #23
                  يا اخى محتار وياكم

                  تعليق


                  • #24
                    هذا الموضوع قد تم الرد عليه فالننتقل الى المواضيع الاخرى

                    تعليق


                    • #25
                      اللهم صل على محمد وآل محمد
                      خبر مثل هذا رجعنا الى اهم مصدر وبالتحديد الى الموقع الرسمي لسماحة السيد المجاهد حسن نصرالله حفظه الله وجعله ذخرا للامة الاسلامية جمعاء
                      http://www.moqawama.org/_amkhitab.ph...06050209360223
                      فلم نجد شي يستحق الذكر





                      وبما ان موقع الذي اتيت به يمكننا تعرفه بأنه مزبله
                      فمعلومتك ومن ياخذ بها يكون .....

                      تعليق


                      • #26
                        هكذا انتم دائما كذابين منافقين

                        المشاركة الأصلية بواسطة عبق الحسين
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        اللهم صل على محمد وآل محمد
                        اولا من الممكن تقليد صوت سيد المقاومة السيد حسن نصرالله حفظه الله من امثالكم من المستحيل هذا الأنسان القائد ان يتفوه بهكذا كلام او يقول هذا القول ونحن متأكدون انكم مثل جدكم يزيد ومعاوية كذابون ومنحرفون فلا نأخذ بكلامكم ولا نحاول ان نخبىء الشمس بأصبعنا ههههههههههههه تتلهفون ان يكون لكم قائدا مميزا مثل السيد حسن نصرالله
                        وعلى قولنا جبروتكم تحت قدميه

                        لاسلام عليك يامن منتحل اسم بن مسلم( (الافضل لك ان تبدل اسمك الى مانصحتك به ))

                        انكم هكذا دائما وتبقون الى الابد جهلاء حمقى منافقين حاقدين

                        لنا الشرف ان ائمتنا من اشرف الانساب وقادتنا كذلك ولم يلعنهم التاريخ

                        ولكم الخزي والعار ائئمتكم وشيوخكم وقادتكم من هم ملعونون على لسان النبي

                        ولكم الخزي والعار ان قادتكم من هم شوهوا الاسلام امثال السفله ابن لادن القذر والظواهري العار والزرقاوي اللوطي

                        وبن باز الاعمى في الدنيا والاخرة الذي تجاوز على رسول الله بقوله ((ان عصاي هذه خير من جسد محمد


                        فلعنة الله عليه وعلى من سار وعمل على خطاه

                        تعليق


                        • #27
                          السيد حسن - حفظه الله - بطل المقاومة وهازم اليهود ومحرر الأراضي العربية من الصهاينة يرد على سؤال فقهي فما المشكلة في ذلك؟ !!!

                          تعليق


                          • #28
                            المشاركة الأصلية بواسطة بن مسلم
                            سوال للعلم هل هذا صحيح


                            حسن نصر الله : يجب ترك السستانى واتباع الخامنئى

                            http://kasralsanam.com/video1/hzb.rm
                            لماذا الكذب والتلفيق والتدليس من خلقكم وطباعكم ياوهابية
                            فقد اضحك على ما وصل اليه صغر عقلك وقصر ادراكك
                            حتى اللغة العربية لا يكاد عقلك استيعابها

                            سماحة السيد المجاهد حسن نصرالله لم يقل انه يجب ترك السيد السيستاني حفظة الله ورعاه
                            فقد كان كلامه صريحا وواضحا فقد قام بالاجابة على احد المستفسرين عن جواز العدول من فقيه الى اخر
                            وهذه عقيدتنا فنحن مذهبنا يعتمد على الاستدلال العقلي في اتباع وتقليد من نشعر انه قد وصل وبلغ مرحلة
                            كبيرة من الاجتهاد والعلم والمعرفة ولسنا كمثل بقية الاديان او المذاهب وكما يقول المثل خذوه فقلوه
                            والحمد الله حمدا كثيرا
                            ونسئل الله لك الهداية

                            تعليق


                            • #29
                              يا بن مسلم ما هذا اللعب ؟ عندما كتبت موضوعاً في قسم الاقتراحات والشكاوى عن تعليقك أو تجميدك لعضويتك بسبب ما كتب عن الصحابة أيدتك فيه لوجه الله وطلباً للتقارب بين المسلمين .... والآن تنتهج نهج اليهود بموضوعك هذا - وإن كان أقدم من الأول - فهل تتسلى أم تخادع الشيعة ؟؟ أنت تعلم - وقد تكون منهم - أن غلاة السلفية والكثير من السنة يكرهون الخامنئي والسيستاني وحسن نصر الله حتى لو لم تأت أمريكا للعراق ( بدعم وتحالف وولاء السنة والسلفيين في الخليج والدول العربية وتركيا ) فلم هذا السؤال المتحامق أصلحنا الله وإياك ؟

                              تعليق


                              • #30
                                يا ناااس هذا استفسار ليس اقل ولا اكثر

                                ثانى شى هل لى ان اكمل استفساراتى؟؟

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:41 AM
                                ردود 2
                                4 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:47 PM
                                ردود 0
                                15 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 05:12 AM
                                ردود 0
                                8 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:34 PM
                                ردود 0
                                17 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 08:13 PM
                                ردود 0
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X