إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله اكبر ::::::::::::::::::::::::::

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الله اكبر ::::::::::::::::::::::::::

    المجاهدون في العراق يهدون العالم الاسلامي هذه المجموعة من العلوج وهاهي تزف في توابيتها الى جهنم وبئس المصير

    http://www.cnn.com/SPECIALS/2003/ira...s/2006.05.html

  • #2
    طيب من الذي أفتى بجواز الاستعانة بهؤلاء الأمريكان لقتال العراق والعراقيين
    وجلبهم للمنطقة

    تعليق


    • #3
      افتو بجواز الاستعانة بالامريكان لرفع الظلم عن شعب الكويت وليس لظلم العراق والعراقيين وتسليم ارض الرافدين للعصابات القادمة من الشرق

      تعليق


      • #4


        ---------------------

        تعليق


        • #5
          وهذه الفتوى جّرت للشعب العراقي

          الويلات والمصائب حصار دام حوالي أكثرمن 10 سنوات راح ضحيته موت حوالي نصف مليون طفل عراقي بينما المفتي يرغد في النعيم والعلاج له ولأولاده ولأحفاده
          ثم احتلال العراق ولكنه كما قال المثل أكلت يوم أكل الثور الأبيض
          احتل العراق عندما حررت الكويت

          تعليق


          • #6
            ومن الذي حاصر العراق لمدة 10 سنوات ومن افتى بجواز ذلك

            تعليق


            • #7
              أنا الذي أسأل من الذي أجا ز الاستعانة بالأمريكان لقتال العراق والعراقييين

              تعليق


              • #8
                اسال من افتى بعدم التعرض للامريكان عند اجتياحهم للعراق

                تعليق


                • #9
                  بينما الشعب العراقي يضرب ويحاصر ويقتل ألف مرة في اليوم
                  نجد مفتي الاستعانة بالأمريكان أسياده
                  يرغد في النعيم وملذات الأكل والقصر في الفاره
                  ويتعالج هو وأولاده وأحفاده في أحسن المستشفيات

                  لا حرج في الاستعانة بالأمريكان لاحرج في ذلك
                  نسأل الله العافية
                  والعراق تضرب من بلده ومن بلدان جيرانه
                  لا حرج في ذلك لا حرج نسأل الله السلامة

                  تعليق


                  • #10
                    هل يجوز الاستعانة بالظالم على المسلم ؟؟؟؟

                    تعليق

                    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                    حفظ-تلقائي
                    x
                    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                    x

                    اقرأ في منتديات يا حسين

                    تقليص

                    المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                    أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 16-05-2019, 10:16 PM
                    ردود 2
                    30 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة المعتمد في التاريخ  
                    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
                    ردود 0
                    14 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة وهج الإيمان
                    بواسطة وهج الإيمان
                     
                    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 31-07-2011, 12:18 AM
                    ردود 39
                    9,253 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة وهج الإيمان
                    بواسطة وهج الإيمان
                     
                    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 07-03-2014, 04:19 AM
                    ردود 160
                    109,436 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة وهج الإيمان
                    بواسطة وهج الإيمان
                     
                    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 20-02-2016, 04:56 AM
                    ردود 312
                    88,944 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة وهج الإيمان
                    بواسطة وهج الإيمان
                     
                    يعمل...
                    X