إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع لا غنى لمفضلتك عنه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موقع لا غنى لمفضلتك عنه

    http://www.wahabia.net/wh/index.php?

  • #2
    اللهم صل على محمد وعلى ال محمد وعجل فرجهم
    مشكور اخيا الغالي فتى المنصورة حقيقة اني في البداية عندما قرات العوان قلت انها مزحة ولكن كان موقع جميل وفاضح للوهابية الاوغاد واني انصح اعضاء منتدانا الدخول اليه والاستفادة مما ينشره من تحذيرات وحقائق عن الوهابية
    مشكور والله يخليك

    تعليق


    • #3
      وهذا بعض مانشر في الموقع وعلى الرابط

      http://www.wahabia.net/wh/index.php?main=p&id=467

      أستمعت لخطاب الأرهابي المجرم إبن لادين لهُ الأخير والذي أعترف بشكل علني أنهُ سوف يواصل تفجير سياراته المفخخه وسط مدن الجنوب والفرات الأوسط وبقية المدن والأحياء التي يمثل الشيعه العراقيين أغلبيتها ,وسرد مبررات ساذجه وتكشف حقيقته الطائفيه والشوفينيه ,وكان يفترض في الهيئات العربيه العراقيه السُنيه أن تشجب تصريحات إبن لادن الطائفيه والغير مبرره وخاصه أن أكثر المتحدثين عن الوحده الوطنيه ونبذ الطائفيه هم الهيئات العربيه العراقيه السُنيه وهذا جزء يسير من واجبهم الوطني والأخلاقي أن كانوا وطنيين ويملكون أخلاق عراقيه فاضله وشريفه ,لكن لايخفى على أحد الهيئات الناطقه بإسم العرب العراقيين السُنه الحاليين هم غالبيتهم من فلول البعث الهاربه والطائفيين وهؤلاء يرددون شعارات سيدهم الجرذ الحقير وشعارات البعث الساقط وأفعال وجرائم الجرذ تكشف زيف شعاراته الكاذبه والرنانه ,والدليل ترك لنا ثلاثة ملايين عراقي شهيد خلال فترة حكمه الأسود للعراق ,ثبت في الدليل القاطع أن المرددين لشعارات الوحده الوطنيه العراقيه هم أكثر عداء للوحده الوطنيه ,
      أين حارث الضاري وهيئته الأرهابيه من تصريحات إبن لادن ؟أين عدنان الدليمي وممن هو على شاكلته من تصريحات إبن لادن ؟بلا شك هؤلاء يعتبرون المجرم إبن لادن زعيمهم ومرجعهم الروحي حاله حال الجرذ الحقير ,يوم أمس الأخوه الصدريين طالبوا وبشكل رسمي من هيئة حارث الضاري بيان موقفها للشعب العراقي من تصريحات إبن لادن وتكفيره لشيعة العراق ,مطالبة الصدريين من الهيئات العراقيه العربيه السُنيه هو الحل الأمثل لتعرية أعداء الشعب العراقي امام الشعب العراقي ,وأنا شخصياً طرحت هذا الرأي وبعد سقوط جرذ العوجه وبشكل مباشر وطالبت من الهيئات العربيه العراقيه السُنيه تكفير الجرذ والبراءه من جرائمه وتكفير القوى الإرهابيه ومن بعد ذلك نتفق على المقاومه وخلاف ذلك يعد هراء لأنهُ كيف يمكن لي حمل السلاح ولازال أركان وقادة النظام السابق هم مسيطرون على مناطق المثلث ولهذا السبب أحتقرت جواد الخالصي والأمعه البغدادي الذين لم يحترموا أنفسهم وأصطفوا بخندق وتحت قيادة أنصار الجرذ الحقير قبل أن يكفروه بشكل علني .
      رفع شعارات المقاومه ووحده وحده أسلاميه ولاسنيه ولاشيعيه هذه الشعارات بسيطه ويستطيع الشمري رفعها أو يستغل حقوق الأنسان وشعاراتها اللطيفه لتنفيذ مايصبوا إليه ,لكن هذه الأفعال لايفعلها سوى المنافقون والدجالون والكذابون وعديمي الضمير والأنسانيه ,الذي يريد كسب العراقيين فعليه أن يكون صريح مع أخوانه العراقيين ويشعر في معاناتهم والامهم ومشاكلهم ومتاعبهم ,والذي يتابع تصريحات البعض وتنظيرات البعض يصاب في خيبه , أهل من المعقول يقف البعض في كيل الشتائم وتعكير الجو العام والمستفاد الأول والأخير فلول البعث الهاربه والتكفيريين كفا هؤلاء تنظير وشعب العراق يريد الواقع ولايريد العيش في جمهورية فلاطون والأحلام الورديه .
      هناك أنفصام في شخصية الأجنحه السياسيه الناطقه بإسم فلول البعث الهاربه ,هؤلاء يبكون على دماء العراقيين وشرف العراقيات إذا كان منفذ الجريمه أمريكي ويغضون أبصارهم وضمائرهم الميته عن جرائم المقاومه اللقيطه والطائفيه والشوفينيه بحق أبناء الشعب العراقي وكأن أن هناك أغتصاب وقتل حرام وهناك أغتصاب وقتل جائز ومباح ؟ والله أن الأنسان الشريف ليخجل عندما يرى عبد السلام الكبيسي عضو هيئة الخطف والتفخيخ وهو يذرف دموعه النجسه على الضحيه العراقيه التي تسقط بنيران القوات الأمريكيه وأنا لستُ مدافع عن الأمريكان وطز في أمريكا لكن أين أنسانية عبد السلام الكبيسي من جرائم المجرم محمد عبدالله الجحيشي الذي أختطف أكثر من 200 سيده عراقيه وأغتصبهن لأسباب طائفيه وشوفينيه ومن ثم قطع رؤسهن وألقى بجثثهن بنهر دجله ؟؟هل هذه الأعمال تطابق تعاليم الأسلام وتكسب رضا الله عز وجل ؟
      مساء أمس شاهدت عبدالسلام الكبيسي عبر قناة الجزيره وهو يذرف دموعه على فتاة عراقيه من العرب السُنه أغتصبها أحد المجرمين من القوات الأمريكيه وقتلها ورغم أدانتي لهذه الجريمه لكن على عبد السلام الكبيسي أن يدين ويكفر المقاومه اللقيطه والتي أغتصبت وقتلت مئات العراقيات وأكثر من جرائم الأمريكان في الآلاف المرات ,والجريمه جريمه سواء كان منفذها أمريكي أم أحد أوباش فلول البعث الهاربه والتكفيريين ,للأسف الشديد الهيئات العربيه العراقيه السُنيه تخندقت مع الأرهابيين والقتله وقاطعي الرؤس وسالخي جلود الأطفال وبإسم المقاومه ,وصمتت المرجعيات العربيه العراقيه السُنيه عن جرائم الأرهابيين وأعتبرت التنديد بذلك ضد المقاومه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      وأغرب كذبه أطلقها عبد السلام الكبيسي مساء أمس قال ان الشرطه العراقيه أغتصبت أمام مسجد سُني في بعقوبه وقال أن محمد الدايني ذهب بزيارة السجن بصفه قانونيه ويمثل السلطه التنفيذيه وتناسى الكبيسي الأعمى أن لجنة محمد الدايني كانت غير شرعيه وتمت ما بين محمود المشهداني وقائمته قائمة التوافق البعثيه وبدون رضا وموافقه وعلم جميع القوائم والكتل البرلمانيه الكبيره في مجلس النواب ,وبعد أطلاق كذبت محمد الدايني حول نساء عشيرة أل عبيد فقد هاجمت عشيرة أل عبيد عشيرة الدايني وقتلوا عشره من أقاربه للثأر بسبب تشويه الدايني سمعة نساء عشيرة أل عبيد السجينات ,ومحافظ ديالى شكل لجنه طبيه لفحص أمام مسجد هيئة حارث الضاري والذي يدعي أنهُ تعرض إلى الأغتصاب وعندما وصل الفريق الطبي لفحص أدعاء هذا المدعي رفض الفحص وهرب وبظل الديمقراطيه العراقيه الجديده لا يمكن أجبار امام هذا المسجد وأخضاعه للفحص بدون موافقته ؟؟؟والمشكله أبتلى العراقيين بهؤلاء الأشخاص المجرمين من أنصار جرذ العوجه والذين دخلوا للبرلمان والعمليه السياسيه ليسَ لأنجاحها وأنما لأفشالها وتقسيم العراق .
      ظهر هذا اليوم فجر الأرهابيين سياره مفخخه بجوار مسجد في الوشاش شيعي واستشهد ستة أطفال كانوا يلعبون بجوارها وسقط عشرين جريح ؟ هل هذه مقاومه وتحرير العراق ؟؟ والغريب كان الطائفيين يتهمون الشيعه بعدم الولاء للعراق ولبلدانهم لأنهم يأخذون أوامرهم من مرجعيات بعيده عن بلدانهم فهل حلال على المتطرفين السُنه أخذ أوامرهم من البدوي أوسامه بن لادن والأفغاني أمير تورا بورا مله محمد عمر وحرام على الشيعي اللبناني والعراقي والسعودي والكويتي تقليد هذا المرجع العراقي واللبناني والبحراني والأيراني ؟؟؟
      كل فتاوي قطع الرؤس في العراق صدرت من شيوخ الظلال من وهابية ال سعود ؟؟؟
      في عام 1992 تعرفت على صديق عراقي مسيحي اشوري هذا الأخ بدء يسألني على المرجعيات وأنتقد الشيعه بسبب تقليدهم مراجع من غير بلدانهم عندها سألته بالله عليك أين مرجعيتكم ؟ تلعثم كررت عليه الكلام قال لي توجد زعامتنا في جمهوريه جورجيا السوفيتيه السابقه والألطف أسم أحدى بناته يحمل جورجينه ؟ قلت لهُ يا أخي وكنت أمزح معه أخي ولائك غير عراقي حتى أسم بنتك يعود لأسم دوله بعيده كل البعد عن العراق ؟ عندها ضحك وقال لي لقد أفحمتني وأنا أعتذر منك ,قلت لهُ لا داعي إلى الأعتذار فأنت إبن وطني ومن حقك ان تسأل لكي تصل لمعرفة الحقيقه .الشيعه لا يأخذون أوامرهم السياسيه من خارج الحدود وأنما شيعة لبنان والسعوديه يقلدون السيد علي السيستاني أو السيد محمد سعيد الحكيم في قضايا مسائل العبادات والمعاملات وليسَ في الأركان والإصول فقط وليست في القضايا السياسيه .
      والأغرب نائب رئيس الوزراء سلام الزوبعي يطالب بإطلاق سراح مجموعه أرهابيه بدعوى أن الأرهابيين هاجموا دورية الشرطه في الأسلحه الرشاشه وليست في القنابل اليدويه ؟؟ وكما يقول المثل العراقي الشهير من هذا المال حَمل إجمال ؟ لو كان هناك عداله لتم أعتقال سلام الزوبعي وتقديمه للعداله ويحق للعراقيين أعدامه هذا أرهابي وأخطر من عصابات قطع الرؤس لأن هذا يشرعن أعمالهم ويطلق سراحهم ؟
      ولايسعني سوى أن أقول اللهم ارحم شهداءنا الأبرار والخزي والعار لجرذ العوجه النتن وللمقاومه اللقيطه والطائفيه والشوفينيه والتي قتلت العراقيين على إسس طائفيه وشوفينيه

      تعليق


      • #4
        يرفع للنشر والاطلاع

        تعليق


        • #5
          يرفع للنشر والاطلاع

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          x
          إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
          x

          اقرأ في منتديات يا حسين

          تقليص

          المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
          أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:41 AM
          ردود 2
          10 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة وهج الإيمان
          بواسطة وهج الإيمان
           
          أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:47 PM
          ردود 0
          15 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة وهج الإيمان
          بواسطة وهج الإيمان
           
          أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 05:12 AM
          ردود 0
          10 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة وهج الإيمان
          بواسطة وهج الإيمان
           
          أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:34 PM
          ردود 0
          17 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة وهج الإيمان
          بواسطة وهج الإيمان
           
          أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 08:13 PM
          ردود 0
          13 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة وهج الإيمان
          بواسطة وهج الإيمان
           
          يعمل...
          X