إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا ما يفغله ابناء عمر في العراق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذا ما يفغله ابناء عمر في العراق

    هذا ما يفعله ابناء المقاومة الشرفاء في العراق والغير مندسين والذين يقاتلون في سبيل الله ليس كمن تخاذلوا وتعاونوا وليس كالمقاتلين الهواة الذين لك يستطيعوا قتل جندي واحد في النجف والصدر

    http://www.liveleak.com/view?i=f62677078d

  • #2
    لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم

    مادام هاذي هي انفاسك العنصرية والطائفية والحقودة .. فكن على ثقة انك لن تحقق ماتريده باذنه تعالى ..

    انما الاعمال بالنيات

    وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين

    تعليق


    • #3
      ولماذا تخليتم عن ابناء علي والزهراء بحربهم مع اليهود الصهاينة؟؟!
      لماذا تركتم حزب الله وحيدا مع اليهود....بل وناصرتم اليهود بفتاويكم التي حرمت مساعدة حزب الله وحتى الدعاء له بالنصرة!!!!!!!؟

      ومن عمر حتى تقول ان ابنائه قاوموا؟؟!
      هل هو مضرب المثل بالشجاعة؟؟؟!!!

      كلامك يضحك الثكلى يا بن عمر

      اين الثرى من الثريا
      اين ابناء الفرار من ابناء الكرار

      تعليق


      • #4
        و من قاوم اصلا من ابناء العراق؟
        كلهم باعوها سني و شيعي و كردي!

        تعليق


        • #5
          الحين عرفت ليش كله منخشين نفس الحريم واذا طلعو يتلثمون اثاريهم احفاد عمر

          الكلب طبع ابيه فيه

          تعليق


          • #6
            الغوث من القوم الظالمين يااللة يا صاحب الزمان ادركنا

            تعليق


            • #7
              .........................................
              التعديل الأخير تم بواسطة م12; الساعة 21-11-2006, 02:37 PM.

              تعليق


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
                ارض الكنانه
                مكانك ليس هنا حيث النقاش والحوار الهادئ مكانك في الغرف المظلمه للجات حيث يتواجد امثالك
                الامام الحسين عليه السلام والامام الحجه المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف اسمى واقدس من ان يعرفهم امثالك
                الاخ المقاتل
                الم يحن الوقت بعد للرحمه بالعراقيين وبالذات الشيعه ولو بالكلام ...الم يكن صدام اللعين درسا كافيا ..ام ان القنوات الفضائيه قد دست السموم في العقول

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة اسعد الجابري
                  الاخ المقاتل
                  الم يحن الوقت بعد للرحمه بالعراقيين وبالذات الشيعه ولو بالكلام ...الم يكن صدام اللعين درسا كافيا ..ام ان القنوات الفضائيه قد دست السموم في العقول
                  و ماذا في كلامي ضد الشيعة بالذات اخي الجابري؟
                  كلامي عن كل الطوائف العراقية

                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم
                    اخي المقاتل....
                    طبعا كلامك هنا لكافه الطوائف ..
                    ولكن المشكله في تعامل الاخوه العرب مع العراقيين انهم لا اعرف هل يتجاهلون ام لايعرفون حقا حقيقه ما جرى ويجري في العراق
                    الامر ببساطه يا اخي ان هناك كلبين اجلكم الله احدهما ابيض والثاني اسود الاول بطل العقول الفارغه الطاغيه والثاني عدو الاسلام والمسلمين امريكا

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة اسعد الجابري
                      السلام عليكم
                      اخي المقاتل....
                      طبعا كلامك هنا لكافه الطوائف ..
                      ولكن المشكله في تعامل الاخوه العرب مع العراقيين انهم لا اعرف هل يتجاهلون ام لايعرفون حقا حقيقه ما جرى ويجري في العراق
                      الامر ببساطه يا اخي ان هناك كلبين اجلكم الله احدهما ابيض والثاني اسود الاول بطل العقول الفارغه الطاغيه والثاني عدو الاسلام والمسلمين امريكا
                      الحقيقة بسيطة اخي العزيز
                      الكل تأمر على العراق من الخارج و الداخل
                      الوحيدون الذين قاوموا هم هؤلاء الذين استشهدوا في الغزو
                      الم يهرب قواد الجيش العراقي و تمت رشوتهم؟ طبعا معظم و ليس كل
                      الم يهرب الجنود؟
                      اين مقاومة الشيعة في الجنوب منذ الغزو و حتى الأن؟
                      اين فدائي صدام؟ اين الحرس الجمهوري؟ كيف قاوم الجيش حتى يوم 9 ابريل ثم فجأة شاهدنا الامريكان في وسط بغداد؟
                      ما هو دور الاكراد و ايران و سوريا و السعودية و الاردن؟
                      لماذا لا نسمع بعمليات فدائية لا في الجنوب و لا في الشمال الا نادرا؟
                      نعم هناك تكفيريين كثر لكن اليس هناك مقاومة حقيقية بالفعل؟
                      هل عمليات الخطف و القتل و التعذيب تحدث فقط من جانب واحد؟

                      تعليق


                      • #12
                        اي مسوين رواحتكم كلش انتم..جهاد وجهاد...ابو القاهره يا مصري..
                        روح نزل أعلام إسرائيل من القاهره الكنانه وتعال إحچي خوش عمو...؟

                        تعليق


                        • #13
                          [grade="FF4500 0000FF FF0000 0000FF"]والله اني لاعجب اشد العجب على كل من يدافع عن المقاومه البائسه هذه وعلى كل من يدافع عن صدام وشرذمته بربكم الم تقم مصر بتسهيل مرور البوارج الامريكيه عبرالسويس عام 1990؟؟ الم تقم مصر بدانه صدام وحكمه عتد اجتياح الكويت؟؟الم تلغي مصر رحله جويه الى ليبيا بعد نصف ساعه من صدور قرار الحظر ضد ليبيا ؟؟؟قاين شجاعه المصريين ؟؟ الم نصطف الجيوش المصريه مع الجيوش الامريكيه ضد العراق عام 1990؟؟لماذا لم تتخذ الدول العربيه موقفا شجاعا ويكسروا الحصار على ابناء الشعب العراقي الذي اضانه الجوع؟؟ الم يقل صدام وبلغه اهل الشوارع على الرئيس المصري ( حسني الخفيف) هذا كله ايها المقاتل المصري اين انت من حرب العارق عام 1991؟؟اين انت عندما عبرت اساطيل امريكا عبر سوسكم ؟؟اين انتم من رفع العلم الاسرائيلي على اراضيكم ؟؟ اين انتم الان عندما صرح وزير ثقافتكم بان الحجاب دعوه الى التخلف ةالرجوع للوراء انه يتهم حكم رب العالمين بانه رجوع الى الورياء افيقوا الى انفسكم ودعوا العراق لاهله ولعن الله المقاومه التي كل همها قتل ابنا وطنهم والخزي كل الخزي لكل من يدافع عنهم [/grade]

                          تعليق


                          • #14
                            و الله اضحكتوني على رأي المثل هم يضحك و هم يبكي
                            و هل تظنون اني ادافع عن حكومة حسني مثلا؟
                            اقول لها لكم بالفم المليان ان حكومة مصر على رأسها حسني مبارك قد اشتركت في مؤامرة ذبح العراق
                            من قالكم اننا راضيين عن حسني او الحكومة؟
                            الم تروا في التلفزيون مظاهرات الشعب المصري و اعتقال كل من عارض غزو العراق؟
                            هل تعتقدون ان الشعب المصري راضي؟
                            لكن سؤالي هو لماذا لم يقاوم اهل العراق؟ لماذا هذا السقوط المخزي؟ لماذا لم تقاوموا الامريكان بعد اختباء صدام في حفرة الفئران؟
                            هل انتم راضون عن اوضاعكم الأن؟ اين هي الاخوة بين ابناء الشعب الواحد؟
                            و سؤالي المباشر لكم كشيعة؛ هل توافقون على التقسيم؟

                            ممكن الحوار يكون اهدأ شوية؟

                            تعليق


                            • #15
                              لكن سؤالي هو لماذا لم يقاوم اهل العراق؟ لماذا هذا السقوط المخزي؟ لماذا لم تقاوموا الامريكان بعد اختباء صدام في حفرة الفئران؟

                              اليوم اللذي احتلت به بغداد كنا نعتقد انها انتهت لكن المقاومة العراقية علمتنا ان بغداد مدينت لم تسقط ذليلة وانها لن تحتل بدون ثمن اخي ان قتلا الامريكان بالاف وهذه اعترافاتهم فكيف تقول لم يقاوم اهل العراق وسقوط مخزي ومن المعلوم ان المقاومة انطلقت من اول يوم احتلت به العراق حيث كانوا يضنون انهم بقايا حزب البعث
                              ولماذا تخليتم عن ابناء علي والزهراء بحربهم مع اليهود الصهاينة؟؟!
                              لماذا تركتم حزب الله وحيدا مع اليهود....بل وناصرتم اليهود بفتاويكم التي حرمت مساعدة حزب الله وحتى الدعاء له بالنصرة!!!!!!!؟
                              اخ مؤمن نحن كذلك ابناء علي وزهراء وحسن وحسين وصحابة

                              الحين عرفت ليش كله منخشين نفس الحريم واذا طلعو يتلثمون اثاريهم احفاد عمر

                              الكلب طبع ابيه فيه
                              اخي ان اساليب العدو خبيثة فهي اذا عرفت من تحت الثان ولم تقدر على قتله توجهه لتشفي غليلها بامه ةابه وزوجته واطفاله

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
                              ردود 0
                              25 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 16-05-2019, 10:16 PM
                              ردود 2
                              34 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة المعتمد في التاريخ  
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 31-07-2011, 12:18 AM
                              ردود 39
                              9,268 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 17-04-2017, 11:27 PM
                              ردود 155
                              28,663 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 14-09-2018, 07:38 AM
                              ردود 3
                              1,449 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              يعمل...
                              X