إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لحكوني يمعودين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    حبيبي يمكن افتهمتك
    هاي الحاسبة ماتنفتح لو مدري شتسوي هاي حاسبة تابعه لشركة او مصرف حسب ضني لانة احنة اهنا كلها نفس السالفة مال الرمز السري

    الحل ان شاء اللة جرب تعمل فورمات لبارتشن السي واذا ما قدرت سوي اف ديسك وارتاح

    ارجو ابلاغنا بالنتائج
    take care

    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة احباب الحسين
      حبيبي يمكن افتهمتك
      هاي الحاسبة ماتنفتح لو مدري شتسوي هاي حاسبة تابعه لشركة او مصرف حسب ضني لانة احنة اهنا كلها نفس السالفة مال الرمز السري

      الحل ان شاء اللة جرب تعمل فورمات لبارتشن السي واذا ما قدرت سوي اف ديسك وارتاح

      ارجو ابلاغنا بالنتائج
      take care

      اخوي حياك الرحمن

      ممكن توضح اكثر ترى وعيونك ما فتهمت شي

      اي والله يا خوية هية جامعية

      الحل يبوالغيرة

      تعليق


      • #18
        أخوي ليش متبيعها بسوك مريدي بسعر رخيص وكمل فوكها وأشتري وحدة جديدة بلا هالتعب كله
        بالمناسبة طريقة alaa جدا صحيحة ومجربة بس فقط أذا كان الباسورد على الوندوز

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة كل ارض كربلاء
          أخوي ليش متبيعها بسوك مريدي بسعر رخيص وكمل فوكها وأشتري وحدة جديدة بلا هالتعب كله
          بالمناسبة طريقة alaa جدا صحيحة ومجربة بس فقط أذا كان الباسورد على الوندوز

          هلا بأخوي يله عندك شراي

          والله يا خوي جنها مضروبة لوك من هاذا التمام

          لان من كل مكان اطبلها ونفس الحالة
          والله يا اخوية هسة هيه تبين بعدين وو لو بالهدف لو بالنجف

          تعليق


          • #20
            اذهب الى اي مكتب حاسبات واخذ وياك الحاسبة وكلة اريد افرمت الحاسبة لانة نسيت الرقم السري
            وان شاء اللة راح تفتح وياك
            بس سؤال بروح ابوك مال منو هاي الحاسبة وشجابك عليها

            تعليق


            • #21
              أخي ماء زمزم

              البطارية تكون عادة ً دائرية ( اسطوانية ) و لونها فضي زي مال الساعات بس اكبر

              ملاحظة : إذا عندك لابتوب و عليه ضمان هذه الطريقة تلغي الضمان !!

              تعليق


              • #22
                بس سؤال بروح ابوك مال منو هاي الحاسبة وشجابك عليها
                اخويه حظه جابه عليهه
                هسه آني أخاف عليه لا يموت قبل لا تشتغل الحاسبة

                تعليق


                • #23
                  المشاركة الأصلية بواسطة blove
                  أخي ماء زمزم

                  البطارية تكون عادة ً دائرية ( اسطوانية ) و لونها فضي زي مال الساعات بس اكبر

                  ملاحظة : إذا عندك لابتوب و عليه ضمان هذه الطريقة تلغي الضمان !!

                  مشكور اخوي ورحم الله والديك على ردك

                  بس اخي اني ما عندي لابتوب,الجهاز عادي


                  تحياتي

                  تعليق


                  • #24
                    المشاركة الأصلية بواسطة محمد حاتم الاسدي
                    اخويه حظه جابه عليهه
                    هسه آني أخاف عليه لا يموت قبل لا تشتغل الحاسبة

                    ضحكتني والله يا خوية الله يبشرك بالخير

                    لا اخوي مو اني عندي وهس مو طبيعي بالكمبيوترات فعندي مخزن وتارسها اسوي تجارب وافتح واشد

                    واحول الى ان اتعلم الشغلة وماكو احد غيركم اسئله..

                    شسوي متكي

                    هو هاذا هم حظي الي طلعت مشفرة بس يا خوية بيها برامج ونظام عجيب اخر التطورات موجودة بيها


                    فانشاء الله اشوفله حل لو اني لو هو

                    تحياتي

                    تعليق


                    • #25
                      حبي حسب اللي افتهمته منك انة الباسوورد مو على البايوس ولا على الوندوز يعني برنامج خاص لقفل الحاسبة وهذا ما يفيد وياه لاباتري ولا سيف مود
                      وهاي صور الباتري اذا تريد تتاكد

                      http://www.maxell.co.jp/e/products/i.../top_image.gif
                      http://www.weddingflowersandmore.com...es-battery.JPG
                      وهاي صورة مذربورد مع البطارية يمكن مشاهدتها في اسفل يسار الصورة
                      http://tw.giga-byte.com/FileList/Ima...15MD-G_big.jpg
                      ويختلف مكانها من مذربورد الى اخر
                      وشكرا

                      تعليق


                      • #26
                        المشاركة الأصلية بواسطة احباب الحسين
                        حبي حسب اللي افتهمته منك انة الباسوورد مو على البايوس ولا على الوندوز يعني برنامج خاص لقفل الحاسبة وهذا ما يفيد وياه لاباتري ولا سيف مود
                        وهاي صور الباتري اذا تريد تتاكد

                        http://www.maxell.co.jp/e/products/i.../top_image.gif
                        http://www.weddingflowersandmore.com...es-battery.JPG
                        وهاي صورة مذربورد مع البطارية يمكن مشاهدتها في اسفل يسار الصورة
                        http://tw.giga-byte.com/FileList/Ima...15MD-G_big.jpg
                        ويختلف مكانها من مذربورد الى اخر
                        وشكرا

                        الف رحمة على والديك يا اخوي تعبتك وياي الله يجازيك بكل اطياف الخير والعطاء بحق محمد وال محمد..

                        والله يا خوية ما اعرف شكلك يجوز مقفول ببرنامج خاص ..

                        انشاء الله اجرب واطيكم الخبر ..

                        ومثل ما يكول المثل لو حمامة لو غراب

                        تحياتي

                        تعليق


                        • #27
                          يا أخي إن كانت كلمة السر من برنامج فالحل هو الفورمات
                          بس انتبه لا يكون الجهاز فيه معلومات مهمة أو لشخص آخر ( يمكن فاهم قصدي )

                          تعليق


                          • #28
                            بس انتبه لا يكون الجهاز فيه معلومات مهمة أو لشخص آخر ( يمكن فاهم قصدي )
                            yes i know what do you mean

                            تعليق


                            • #29
                              هاي شيمسوين بقسمي سوق هرج



                              ترى اتشاقى وان شاء الله تجد الحل يا اخ ماء زمزم

                              تعليق


                              • #30


                                بسم الله الرحمن الرحيم

                                أخي ماء زمزم لو تأخذ بنصيحتي
                                وهي ان تأخذ الكمبيوتر الى احد مكاتب الصيانة واطلب منه ان يعمل فورمات له
                                وبذلك تكون ضربت عصفورين بحجر واحد وهو الغاء الباسوورد وتنصيب نظام جديد

                                ولكن لاتنسى نصيحة الاخ الفاضل " ظل القمر " تأكد ان الكمبيوتر لا يحتوي على ملفات مهمة .




                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 07:04 PM
                                ردود 0
                                4 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 01:18 AM
                                ردود 0
                                8 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 13-06-2019, 06:11 PM
                                ردود 17
                                80 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 07:35 PM
                                ردود 0
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, 21-07-2017, 07:51 PM
                                ردود 33
                                7,752 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                يعمل...
                                X