إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل ستكره من احببت يوما ؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    مملكة الحزن شكرا على المرور

    تعليق


    • #17
      [COLOR="Magenta"]هلا وغلا بمواضيعك الحلوه ياكلوديا
      فعلا سؤال مهم ومثير للجدل
      نعم انا كرهت من احببتها يوما لان الجرح كان كبير لم يلتام
      لا انكر اني انصدمت كثيرا وكثيرا من اصدقائي ولكن اصعب صدمه عندما تقدم الحب كله لصديقك ويقابلك بالخيانه والغدر كانما ارى المثل الذي يقول اتقي شر من احسنت اليه
      دائما الناس تستغل طيبتي ورقة قلبي لدرجة اصبحوا يستغلون هذه النقطه الضعيفه فيني والله تعبت من كثر الالم والدموع والصدمه واحيانا وصلت لدرجة الانتقام فقدت الثقه في جميع الناس اضحك وحتى الضحكه منكسره احيانا تغلب عليها الغصه والحزن
      كلما اقوال هذا انسان طيب ويخاف الله يطلع العكس احيانا كثيره بل غالبا مااضع السبب على الغربه واقول هو هذا البلد السبب لانه مليان فساد ويغير النفوس ولكن ارجع واقول ها انا امامكم عشت في الغربه 21 سنه ولكني لم اتغير يوما ولم ائذي يوما بشر كنت للصديقه نعم الصديقه والاخت وكنت وقت العون بالخدمه لم اخذل يوما شخص طلب العون مني ولم اجرح مشاعر شخص يوما والله على ما اقول شهيد
      من يعرفني يعرف رقة قلبي وطيبته
      نعم اخي انا مين انا اعرف معنى الحقد الذي في قلبك وخصوصا عندما تجرح من اقرب الناس ولكن اتعرف كيف تتخلص منه بثواني كما فعلت انا بكلمه:حسبي الله ونعم الوكيل
      تصدق فان الصدقه تطهر القلوب وتزكي النفس (هدي اعصابك والله انا اعرف معنى كلامك بس هدي اعصابك تهون)
      اتعلم الى من فوضت امري الى فاطمه الزهراء روحي فداها طلبت منها ان تشفع لي عند الله ان يضع في طريقي الناس الطيبين وتبعد عني اناس السوء
      اللهم بحق الزهراء وابوها وبعلها وبنوها والسر المستودع فيها عدد مااحاط به علمك ان تضع في طريقنا كل الخير وتبعد عنا كل شر /COLOR]
      نسالكم الدعاء
      تحياتي لكم جميعا وتذكروا الحقد لا ينفع لانه يحجر القلوب ويبعد الرحمه
      في النهايه تقبلوا كلام متواضعه مثلي بفلب مخلص
      نوسي فاطمه

      تعليق


      • #18
        نوسى فاطمه كلامك كتير اثر فيني


        وخلي قلبك ابيض لانك انت طيبه فعلا


        واشكر مرورك والتعليق الاجمل

        تعليق


        • #19
          يلي بحب ما بيكره أكيد

          بس يلي بيخذلوا شو بساوي

          تعليق


          • #20
            ما بعرف سؤالك صعب


            اشكر مرورك

            تعليق


            • #21
              نعم ،

              يكره ويحقدددد خاصة لما يكون يحبه حب حقيقي وصادق ويتركه فجاة وهو في امس الحاجة اليه ، تسود الدنيا في عيون الواحد ويتمنى لو يلتقي باللي يحبه ويقتله ولا ان يعيش محروم منه ( ومن الحب ما قتل )
              فهني نعم اكرهه واتمنى حياته تكون كله تعاسة وادعوا عليه بان الله ما يوفقه
              بس كرهي له طبعا راح يكون من حبي له
              اكرهه بس لا يعني اني لا احبه وفي اي لحظة ما احبه ما راح اكرهه

              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة كلوديا
                ما بعرف سؤالك صعب


                اشكر مرورك
                سؤلي هوين كتير كتير



                بس أعتقد أن الإجابه عنه هي الصعبه


                ولا شو

                تعليق


                • #23
                  يمكن هيك

                  تعليق


                  • #24
                    أكيد هيك

                    بس لزم يجاوبوا

                    تعليق


                    • #25
                      وبلك ما بينفع الجواب شو بسوي

                      تعليق


                      • #26
                        حنين لكربلاء اسفه ما انتبهت


                        اشكر مرورك الرائع والحلو ايضا تحياتى لك يا غاليه انتي

                        تعليق


                        • #27
                          السلام علكم ورحمة اللة انا عضوة جديدة وحبيت اشارك با النسبة للمحب يريد محبوبة على اكمل وجة فتراه يدقق فى ادق التفاصيل ويريده كا مل والكامل هو اللة سبحانه وتعالى فتجده يتضايق من عيوب قدتكون صغيره فلا احد خالى من العيوب ولاكن ان شاء اللة لا تكون لحد الكرة فاالمؤمن لا يكرة قلبةسليم وعامر بذكر اللة وانشاء اللة يكون حبنافى اللة وبغضنا فى اللةوا شكر صاحبة الموضوع على هذا الطرح المميز

                          تعليق


                          • #28
                            عتاب

                            اشكر مرورك

                            تعليق


                            • #29
                              برأيي إني ساكره من احببته ولكن بصعوبه بالغه جداً جداً, ,,
                              فحينما احببت شخص وبعد مرور مدة من الزمن
                              يظهر لي بأنه شخص
                              يحمل
                              من السلبيات الكثير او يقوم بفعل لا ارضاه أنا ولا يتوافق مع افكاري ساكرههُ بلا شك, ,,
                              وأعتقد انه إنسان لا يستحق حتى شروى نقير, ,,
                              وكما أحببته ساعلن له كرهي بكل إمتنان. ..

                              اشكرك غاليتي كلوديا على موضوعك و سؤالك الوجيه. ..


                              تعليق


                              • #30
                                بصراحة لا اعتقد اني سأكره من دخل قلبي وابتسمت له مهجتي
                                وهذا مجرد رأي وليس عن تجربة واني ارى ايضا ان الانسان لا يمكن ان يكره من احبه حبا صادقا لان المقابل غالبا ما يكون انسانا محبا مخلصا
                                اما ما ذكره الاخوان من كره بعد حب وهذا جاء من تجربة واقعية
                                فإني اود ان ابين ان هنالك علاقة عكسية بين الحب و الكراهيه اي كلما كان الحب عميقا كلما كان ابعد عن احتمال الكراهية و البغضاء و العكس بالعكس
                                والله أعلم

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 22-08-2019, 07:59 AM
                                ردود 0
                                22 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, 22-08-2019, 12:41 AM
                                استجابة 1
                                45 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 21-08-2019, 06:56 AM
                                ردود 2
                                43 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ابوامحمد
                                بواسطة ابوامحمد
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, 22-08-2019, 12:03 AM
                                ردود 3
                                29 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, 22-08-2019, 12:15 AM
                                استجابة 1
                                9 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                يعمل...
                                X