إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل ستكره من احببت يوما ؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    المشاركة الأصلية بواسطة nosifatima
    [color="Magenta"]هلا وغلا بمواضيعك الحلوه ياكلوديا
    فعلا سؤال مهم ومثير للجدل
    نعم انا كرهت من احببتها يوما لان الجرح كان كبير لم يلتام
    لا انكر اني انصدمت كثيرا وكثيرا من اصدقائي ولكن اصعب صدمه عندما تقدم الحب كله لصديقك ويقابلك بالخيانه والغدر كانما ارى المثل الذي يقول اتقي شر من احسنت اليه
    دائما الناس تستغل طيبتي ورقة قلبي لدرجة اصبحوا يستغلون هذه النقطه الضعيفه فيني والله تعبت من كثر الالم والدموع والصدمه واحيانا وصلت لدرجة الانتقام فقدت الثقه في جميع الناس اضحك وحتى الضحكه منكسره احيانا تغلب عليها الغصه والحزن
    كلما اقوال هذا انسان طيب ويخاف الله يطلع العكس احيانا كثيره بل غالبا مااضع السبب على الغربه واقول هو هذا البلد السبب لانه مليان فساد ويغير النفوس ولكن ارجع واقول ها انا امامكم عشت في الغربه 21 سنه ولكني لم اتغير يوما ولم ائذي يوما بشر كنت للصديقه نعم الصديقه والاخت وكنت وقت العون بالخدمه لم اخذل يوما شخص طلب العون مني ولم اجرح مشاعر شخص يوما والله على ما اقول شهيد
    من يعرفني يعرف رقة قلبي وطيبته
    نعم اخي انا مين انا اعرف معنى الحقد الذي في قلبك وخصوصا عندما تجرح من اقرب الناس ولكن اتعرف كيف تتخلص منه بثواني كما فعلت انا بكلمه:حسبي الله ونعم الوكيل
    تصدق فان الصدقه تطهر القلوب وتزكي النفس (هدي اعصابك والله انا اعرف معنى كلامك بس هدي اعصابك تهون)
    اتعلم الى من فوضت امري الى فاطمه الزهراء روحي فداها طلبت منها ان تشفع لي عند الله ان يضع في طريقي الناس الطيبين وتبعد عني اناس السوء
    اللهم بحق الزهراء وابوها وبعلها وبنوها والسر المستودع فيها عدد مااحاط به علمك ان تضع في طريقنا كل الخير وتبعد عنا كل شر /COLOR]
    نسالكم الدعاء
    تحياتي لكم جميعا وتذكروا الحقد لا ينفع لانه يحجر القلوب ويبعد الرحمه
    في النهايه تقبلوا كلام متواضعه مثلي بفلب مخلص
    نوسي فاطمه
    يبدو ان عادة السيئين استغلال القلوب الطيبة
    اختي العزيزة ادام الله قلبك الابيض
    ولكن يا اختاه انا مثلك اعاني دائما ممن لا يُقدر هذه الطيبة التي اصبحت لا اطيقها حتى انني لكثرة سماعي لهذا النعت اصبحت اكرهه واعتبره خللا في شخصيتي حتى انني كنت قد تعرفت على شخص ما في سيارة وبعد حديث قصير قال لي ما اطيب قلبك فبدا تذمري من كلامه على وجهي لطول سماعي لهذه الكلمة واستغلال الاشرار لهذه الصفة فهم يفعلون اي شيء ونحن لا نستطيع لان لدينا قيود كثيرة ونحن نحب كل شيء طيب وهم يحبون ما يحتاجون فقط ونحن نفضل من نحب على انفسنا وهم يفضلون انفسهم على كل شيء فاعانك الله اختي العزيزة وايدك وسددك وانا اؤكد لك ان الله تعالى دائما سيكون لك حارسا وحاميا وعونا في كل شيء وانا واثق من ذلك ولي تجارب كثيرة ليس معي فحسب ولكن مع اناس اخرون يتميزون بهذه الصفة فيكون الله تعالى دائما حاميا وحارسا ومعينا لهم وحتى دعائهم يستجاب بسرعة حتى وان لم يكونوا شديدي التدين وسيثبت لك الزمن صحة ما اقول

    تعليق


    • #32
      تفرج يا عراق شكرا لك على المرور والحمد لله وصلت رسالة نويس فاطمه

      تعليق


      • #33
        قمر بني تميم اشكر مرورك

        والاخ الطويل 72 شكرا على المرور

        تعليق


        • #34
          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
          ,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

          تعليق


          • #35
            شو يعني هيدا لغز

            تعليق


            • #36
              بس بدك مين يحل اللغز


              وأنا بدي الصراحه شو ما كانت


              وأنا مسامح

              تعليق


              • #37
                سيصبر اكيد
                سينسى اكيد
                سيستعيد قوته اكيد
                سيلتئم جرحه اكيد
                ولكن ان يكره كلا والف كلا

                تعليق


                • #38
                  المشاركة الأصلية بواسطة abou maytham
                  يلي بحب ما بيكره أكيد

                  بس يلي بيخذلوا شو بساوي
                  السلام عليكم جميعاً
                  :*:
                  الحُب الحقيقي هو الذي يبقى ، وإلا لماأسموه(أعمى)
                  لا ترى عيوب الحبيب وتعطيه ألأعذار ولكل خطيئة تشكره
                  لخيانته ، لجفاه ، ولقساوته !
                  لا ترى في الناس غير صورته ، وتشتاق لصورته
                  كلماغاب عنك ، لتجدد ذكراها وتحفرها في قلبك..
                  :
                  بالنسبة لسؤالك أخي أبا ميثم
                  لن يصنع شيئاً ..
                  سيغادر تاركاً دموعاً فرحاً بها فهي مذروفة لأجله (لأنه اعتقد أنه مهماً) وسيكمل حياته مع آخر ..
                  ولكن السؤال الحقيقي حول هذا :
                  هل سيبقى يخذل ؟ أم سيـُخذل من حبٍ يُبتلى به يوماً !!
                  :
                  الله يديم المحبة ويبعد عنكم ألم الفُراق
                  تحياتي
                  التعديل الأخير تم بواسطة -أمةُ الزهراء-; الساعة 30-11-2007, 10:06 AM.

                  تعليق


                  • #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة فراشة لبنان
                    سؤال مهم ارجو من الجميع الرد عليه


                    هل ياتي لك اليوم وتكره من احببت ام لا ؟؟

                    وان كرهته ما هي الاسباب التى من الممكن ان تكون كرهته بسببها وهل هي تستحق انك تكرهه رغم انك كنت تحبه

                    ارجو الرد للافاده
                    أن أحب شخصا يعني أن أثق فيه و بالتالي لن اعود عن حبه الى كرهه إلا بعد أن يكون قد خان ثقتي فيه أو قد جرح كرامتي و هما خطان أحمران لا أسمح لكائن من كلن أن يتجاوزهما

                    تعليق


                    • #40
                      يبدو ان عادة السيئين استغلال القلوب الطيبة
                      اختي العزيزة ادام الله قلبك الابيض
                      ولكن يا اختاه انا مثلك اعاني دائما ممن لا يُقدر هذه الطيبة التي اصبحت لا اطيقها حتى انني لكثرة سماعي لهذا النعت اصبحت اكرهه واعتبره خللا في شخصيتي حتى انني كنت قد تعرفت على شخص ما في سيارة وبعد حديث قصير قال لي ما اطيب قلبك فبدا تذمري من كلامه على وجهي لطول سماعي لهذه الكلمة واستغلال الاشرار لهذه الصفة فهم يفعلون اي شيء ونحن لا نستطيع لان لدينا قيود كثيرة ونحن نحب كل شيء طيب وهم يحبون ما يحتاجون فقط ونحن نفضل من نحب على انفسنا وهم يفضلون انفسهم على كل شيء فاعانك الله اختي العزيزة وايدك وسددك وانا اؤكد لك ان الله تعالى دائما سيكون لك حارسا وحاميا وعونا في كل شيء وانا واثق من ذلك ولي تجارب كثيرة ليس معي فحسب ولكن مع اناس اخرون يتميزون بهذه الصفة فيكون الله تعالى دائما حاميا وحارسا ومعينا لهم وحتى دعائهم يستجاب بسرعة حتى وان لم يكونوا شديدي التدين وسيثبت لك الزمن صحة ما اقول
                      اخي الطويل في البدايه انا اسفه للرد المتاخر لاني لم استلم رد في بريدي على الردود

                      احب ان اعلق على كلامك احيانا نحن البشر وقت الحزن والانفعال نكره طيبتنا لانها نقطة ضعفنا ولكن يااخي انا توصلت الى نتيجه وهذا تحليل لشخصي ان اجمل مااملك في حياتي هي طيبتي صحيح ولا انكر اني تمنيت ان يجعل الله قلبي يوما ما حجر وان انتزع الطيبه من قلبي ولكن الان وبعد كل الاحداث التي مررت بها في حياتي
                      اصرخ وباعلى صوت واقول ان الطيبه ليست ضعف بل سلاح وامان للانسان
                      الخطا ليس بك انت ولا بي انا ولا باي مخلوق طيب الخطا لمن لا يعرف معنى الطيبه ولايقدر مدها
                      اعطاك الله خيرا على قدر طيبتك وقلبط الطاهر اخي الفاضل


                      واعلق مرة اخرى على موضوع فراشة لبنان واقول ان من يحب لا يكره ابدا
                      ان من دخل قلبه الحنان والطيبه لا يقدر ان يستبدلها بكره وغدر وحقد الا ان كان ضعيف الايمان

                      وكلمة اخيره الى كل من انصدم سلم اامرك الى الله وقل حسبي الله ونعم الوكيل عسى الله ان يعوض صبرك خيرا

                      نسالكم الدعاء
                      نوسي فاطمه

                      تعليق


                      • #41
                        ممكن أن يكره بعد الحب

                        تعليق


                        • #42
                          السلام عليكم
                          صعبه والله صعبه
                          إلا على من تلبسهم إبليس

                          تعليق


                          • #43
                            المشاركة الأصلية بواسطة abou maytham
                            السلام عليكم
                            صعبه والله صعبه
                            إلا على من تلبسهم إبليس
                            اخي ابو ميثم الحمد لله على السلامة
                            تقبل الله اعمالكم وزيارتكم
                            كيف حالكم ؟ ان شاء الله بخير؟

                            تعليق


                            • #44
                              وعليكم السلام أخي الطويل
                              الحمد الله بنعمت الله نتمتع وبوجود ال بيته نستشفع
                              نسالكم الدعاء

                              تعليق


                              • #45
                                قرات موضوع وهو موضوع جميل ويستحق فعلا تامل فيه وقرات كل الردود فوجدت اننا لا نتفق على راي واحد اتعرفون لماذا لاننا بشر ولسنا ملائكه نملك في داخلنا الخير والشر والحب والحقد ...الخوف والرجاء تماما كليل والنهار

                                وبما اننا جمعينا مؤمنون لا اعتقد باننا نكره بمعنى كره الحقيقي اسال كل الذين قالوا باننا نعم نكره واني على يقين بان قلوبهم صافيه رقيه كصفاء ونقاء الورد بيضاء ..

                                لو لا قدر الله رايت من تقول بانك تكرههم في موقف كانه بسكرات موت او بمرض خطير او شىء من هذا قبيل ماذا ستفعل ؟؟صدقني سترى قداماك تحملانك لمنزله او تذكره بدعاء من قلب مؤمن صادق وتتذكره ايامه حتى لحظاته حلوه وستقول ربي اني سامحته فانت ارحمه اتدري لماذا لانك مؤمن لاننا نطلب سماح من رب العزه ونحن نخطىء باليوم الواحد مئات الاخطاء؟؟؟!!!

                                لا اقول بانني لم اشعر بهذا شعور لا نني لست ملاك كما قلت ولكنني اتذكر نفسي اطلب العفو من الله وهو جبار السموات والارض ويسامحني ولا اسامح واعفو !!!؟

                                دع الخلق لخالق واصفح الصفح جميل ولا تكره ولا تحمل في قلبك اي حقد فالمؤمن لايحقد ولا يكره وجمعينا وحدتنا
                                حب اهل البيت...ولا اعتقد بان القلب الذي يحمل كل هذا الحب ان يكره لنقل نعتب او ناخذ على خاطرنا منهم ...او لا نتعامل معهم ...
                                اتمنى ان لا اكون اطلت او زعلت احد ولكني اعلم بانكم مثلي ...تسامحون ..وترحمون ...ونحب للحب ونكره لله..

                                والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 08:46 PM
                                ردود 0
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 03:51 AM
                                ردود 0
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 19-10-2014, 07:04 PM
                                ردود 3
                                9,162 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 21-08-2019, 06:56 AM
                                ردود 2
                                62 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ابوامحمد
                                بواسطة ابوامحمد
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 20-02-2016, 04:56 AM
                                ردود 322
                                89,205 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X