إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام وعاجل لأحمد سند

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هام وعاجل لأحمد سند

    حبيبي ليش كذا

    خليتني ازعل من جد

    يعني حطيت موضوع (((((((((عنوانه)))))))) في الشارجة
    وجوابه في (((((((( جعبة جهلك بما تعجججججججج به كتبك ))))))))))

    لكنك ما رديت على الموضوع اللي عنوانه متطابق مع موضوعه

    هنا بابا ....وإن عدتم عدنا





  • #2
    علي الجنان

    اخى على

    والله الضرب فى الميت حرام وفيه مثل عزك الله.. واخوانى المشاركين

    يقول المثل وشعلا الذيب من طقاع لنعجة

    وانت يااخ على ذيب خلك من انسان جاهل

    تعليق


    • #3
      اخي علي الجنان كفيت ووفيت جزاك الله خير

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      x
      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
      x

      اقرأ في منتديات يا حسين

      تقليص

      المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
      أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:47 PM
      ردود 0
      6 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة وهج الإيمان
      بواسطة وهج الإيمان
       
      أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
      ردود 0
      28 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة وهج الإيمان
      بواسطة وهج الإيمان
       
      أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:34 PM
      ردود 0
      6 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة وهج الإيمان
      بواسطة وهج الإيمان
       
      أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 08:13 PM
      ردود 0
      6 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة وهج الإيمان
      بواسطة وهج الإيمان
       
      أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 09:48 PM
      ردود 0
      5 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة وهج الإيمان
      بواسطة وهج الإيمان
       
      يعمل...
      X