إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فضائح البعثيين القدماء والحاليين بالجملة...شارك وبارك فضائحهم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    الأمين العام لحزب الفضيلة الإسلامي يجري مباحثات حول تشكيل الحكومة الجديدة
    06/01/2006 19:09 (توقيت غرينتش)

    قال الأمين العام لحزب الفضيلة الإسلامي نديم الجابري بعد لقائه المرجع الديني آية الله محمد اليعقوبي خلال زيارة إلى النجف أن مباحثاته انصبت على التحالفات لتشكيل الحكومة المقبلة وترشيحه لمنصب رئاسة الوزراء.
    وأشار الجابري إلى قبوله بالترشح للمنصب، موضحا أن هذا القرار الذي اتخذه حزب الفضيلة نال موافقة الشيخ اليعقوبي وسيتم طرحه على الساحة السياسية لإقناع الأوساط الأخرى به، بحسب تعبيره.
    وقال الجابري إن حزبه يقيم علاقات متينة مع جبهة التوافق العراقية، مشيرا إلى وجود أفكار وصلت إلى مرحلة النضوج بين حزب الفضيلة والحزب الإسلامي العراقي. وتابع الجابري انه يدعم بقوة مشاركة جبهة التوافق في الحكومة المقبلة، مشددا على عدم وجود تعارض بين حكومة وحدة وطنية وبين الاستحقاقات الانتخابية.
    وقال الأمين العام لحزب الفضيلة إن اختيار رئيس الوزراء يتم من الكتلة الأكبر في البرلمان، موضحا أن المصلحة الوطنية تقتضي عدم الاحتكام إلى الاستحقاق الانتخابي فقط وإنما خلق الموازنة بين الاستحقاقات الانتخابية والوحدة الوطنية بالنسبة للوزارات والمواقع السيادية، على حد قوله.
    ولفت الجابري إلى أهمية أن يكون الشخص المرشح لمنصب رئيس الوزراء مقبولا داخل دائرة الائتلاف والدائرة السُنية والدائرة الكردستانية.

    http://www.radiosawa.com/article.aspx?id=748962

    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة husaini4ever
      الأمين العام لحزب الفضيلة الإسلامي يجري مباحثات حول تشكيل الحكومة الجديدة
      06/01/2006 19:09 (توقيت غرينتش)
      قال الأمين العام لحزب الفضيلة الإسلامي نديم الجابري بعد لقائه المرجع الديني آية الله محمد اليعقوبي خلال زيارة إلى النجف أن مباحثاته انصبت على التحالفات لتشكيل الحكومة المقبلة وترشيحه لمنصب رئاسة الوزراء.
      وأشار الجابري إلى قبوله بالترشح للمنصب، موضحا أن هذا القرار الذي اتخذه حزب الفضيلة نال موافقة الشيخ اليعقوبي وسيتم طرحه على الساحة السياسية لإقناع الأوساط الأخرى به، بحسب تعبيره.
      وقال الجابري إن حزبه يقيم علاقات متينة مع جبهة التوافق العراقية، مشيرا إلى وجود أفكار وصلت إلى مرحلة النضوج بين حزب الفضيلة والحزب الإسلامي العراقي. وتابع الجابري انه يدعم بقوة مشاركة جبهة التوافق في الحكومة المقبلة، مشددا على عدم وجود تعارض بين حكومة وحدة وطنية وبين الاستحقاقات الانتخابية.
      وقال الأمين العام لحزب الفضيلة إن اختيار رئيس الوزراء يتم من الكتلة الأكبر في البرلمان، موضحا أن المصلحة الوطنية تقتضي عدم الاحتكام إلى الاستحقاق الانتخابي فقط وإنما خلق الموازنة بين الاستحقاقات الانتخابية والوحدة الوطنية بالنسبة للوزارات والمواقع السيادية، على حد قوله.
      ولفت الجابري إلى أهمية أن يكون الشخص المرشح لمنصب رئيس الوزراء مقبولا داخل دائرة الائتلاف والدائرة السُنية والدائرة الكردستانية.
      http://www.radiosawa.com/article.aspx?id=748962
      مباركة لتصريحات نديم ويبدو أن مجساته تعمل لكن بشكل مختلف

      العليان:الحكومة المقبلة يجب أن تشمل العراقيين كلهم

      بغداد/نينا/ رأى الأمين العام لمجلس الحوار الوطني الشيخ خلف العليان إن تشكيل حكومة وحدة وطنية تعني إشراك جميع الأطراف والكتل السياسية العراقية فيها. وقال العليان للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/نينا/":إن تشكيل هذه الحكومة لا يعتمد على أساس الاستحقاقات والنتائج التي حصلت عليها الأطراف والكتل السياسية في عملية الانتخابات الماضية". وأضاف:"إن مجلس الحوار الوطني يؤيد تشكيل هذه الحكومة لأنها تجمع الأطراف والكتل السياسية العراقية كلها من دون تمييز وعلى أساس الرجل المناسب في المكان المناسب بغض النظر عن قوميته ودينه ومذهبه". وأشار العليان إلى:"أن السير على هذا الاتجاه يعد خطوة إلى أمام ويدفعنا إلى حمل بلدنا إلى بر الأمان والاستقرار لكي نستطيع أن نبني العراق معا على وفق برنامج وطني محدد وواضح"./




      سبحان الله

      شوف الصدف


      نفس الحجي يحجون

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة husaini4ever
        لاعتب على من انجبته جامعة تكريت
        ولاعجب ان يدافع عن المرجعية (العربية العراقية)ويدعي تقليد السيد الحائري!!!
        ولاعجب ان يدعي تقليد السيد الحائري الذي يعتبر اليعقوبي والصرخي منافقين ثم ياتي هو ليدافع عنهم!!!
        ولاعجب ان يدعي موالاة السيد مقتدى الصدر ثم يدافع عن اليعقوبي الذي يعتبره السيد مقتدى عدوه الرئيسي!!
        ولاعتب ولاعجب ممن يردد قول الحمار!!!!!
        كتلة من المتناقضات ام كتلة من النفاق؟
        موضوعي هناك لم يغلق بعد وقد رايت مارايت من وثائق دامغة اخرست لسانك الاثم وجعلتك تبكي دما !!
        ومن كان بيته من الزجاج لايتبع قول الحمير!!!!
        ان انكر الاصوات لصوت الحمير
        والموضوع لفضح البعثيين.... ها!
        هذا الميدان يحميدان
        بس بوثائق وانعل ابوكل بعثي منافق
        بوثائق!مو حجي حمير!!!!!!!!!

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة Iraqi


          و تنشر لنا حقيقة الرفيق المناضل (( عادل عبد المهدي )) لانه بعثي ( عتـــــــيـــــــــــــج )

          أو هل فقط عادل عبد المهدي من إنتمنى إلى حزب البعث...؟
          نحن بألف خيرٍ إن كان هو فقط من كان بعثي وليس 95% من الشعب العراقي
          إنتمى للحزب...!!!
          ليس من المعقول أن 95% من الشعب العراقي إنضم للحزب حباً به وبإرادته,,
          بل وكما نقولها بالعاميه" چفيان شر ملا عليوي"...(( من لا چاره ))..
          فلماذا لا نجعل عادل عبد المهدي من هؤلاء الذين إنضموا للحزب بالقوة والإجبار...
          وخصوصاً يتبين لنا اليوم من مواقفه وخصوصاً أنه ترك الحزب من فترة طويله جداً..
          فلا أعتقد أن الذي يُحب الحزب البعثي يتركه بهذه السهوله والبساطه,,
          فالأجدر به أن يقف معهم في السراء والضراء وأن لا يتركهم في محنتهم..أليس كذلك..؟

          تعليق


          • #20
            الاخ عمري ياعراق
            عادل عبد المهدي لم ينتم لحزب البعث " چفيان شر ملا عليوي"...(( من لا چاره ))..
            لا

            الرجل انتمى وترك الحزب قبل تلك الفترة


            ترك الحزب عام 1963 حين استولى الحزب على السلطة وبدات مجارز الحرس اللاقومي
            وهذا موقف يسجل له
            وترك العراق بعد اشهر من استلام البعث السلطة ثانية حيث انهم يعرفونه ففصلوه من وظيفته وسحبوا جواز سفره فغادر بصورة سرية حتى وصل لفرنسا واستقر فيها الى ان قامت الثورة الاسلامية في ايران عام79 فتوجه الى ايران

            ترك الحزب لما استلم السلطة وترك العراق لما عاد الحزب للسلطة ثانية

            اي انه لم ينتم للحزب حين استلم السلطة!!

            والرجل كفاءة اقتصادية عالية جدا وهو احد كبار الشخصيات الاقتصادية في العالم وكان رئيس قسم احد الكليات في جامعة السوربون في فرنسا وله مؤلفات بالفرنسية والانكليزية في علم الاقتصاد وتراس ادارة وتحرير بعض المجلات الفرنسية الاقتصادية لسنوات
            هذا ماقراته في تقرير في وكالة رويترز بتفاصيل اكثر واكثر دقة

            لكن مابين يدي الان تقرير من موقع ايلاف الذي يكن العداء لاي اسلامي اصلا لكن فيه مايكفي مع التحفظ على بعض الفقرات الواردة فيه


            التحق بحزب البعث في سنوات الشباب الاولى عندما كان الحزب في سنوات تاسيسه المبكرة وكانت له صلة معرفة بصدام الذي كان مسؤول المكتب الفلاحي للحزب. ويذكر بانه تأثر بالافكار القومية العربية والاشتراكية العربية ولكنه ترك الحزب بعد تسلم الاخير السلطة في العراق عام 1963 وبدأ مع ذلك القتل والسجن والتشريد للمعارضين السياسيين. ويقول عندما شاهدنا الدم والتعذيب والاعدام والقتل العشوائي.. اصابتنا الصدمة فتذكرنا المثل العربي القائل بان” السمكة الفاسدة يبدأ فسادها من الراس “. ويضيف بانه تعرض للسجن والتعذيب وقطع اجزاء من اللحم من الفخذ باستخدام الكلابتين” البلايزر “ وعندما عاد الحزب للمرة الثانية لحكم العراق وعادت معه الفترة المرعبة هرب عبد المهدي بعد ان تأكد بانه اصبح هدفا للاعدام الذي تمارسه سلطة صدام.

            ثم أستقر عبد المهدي في فرنسا ودرس الاقتصاد وحصل على الماجستير في العلوم السياسية والاقتصاد واطلع على الفكر الماركسي وخصوصا خط الزعيم ماوتسي تونغ واعتبر انه يركز على المشاركة الشعبية. ويعلق عبد المهدي بانه ورغم سنوات العمل في الحزب الشيوعي الماوي الا انه لم يتخل عن ايمانه الديني ويقول " لم نكن من اؤلئك الناس الذين يتحدون ويدحضون دينهم واهلهم". وقد تاثر عبد المهدي مثل الكثير من العراقيين بالثورة الاسلامية في ايران عام 1979 التي مثلت نموذجا لثمرة معاناة الغالبية الشيعية الذين اضطهدهم البعث وصدام وكذلك مثلت نموذجا للحكومة التي يقودها الاسلام فانطلق هو وآخرون لاستغلال ايران كقاعدة للعمل ضد صدام فكان هناك السيد محمد باقر الحكيم الذي اسس معه المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في بداية الثمانينيات وقتل بانفجار سيارة مفخخة في مدينة النجف في اب (اغسطس) عام 2003 بعد ثلاثة اشهر من عودته من المنفى في ايران

            وبالنسبة لعادل عبد المهدي فان وصوله الى منصب كبير لايعني مفاجأة له لانه من عائلة كان قد شارك والده في ثورة العشرين واصبح وزيرا في عهد الملك فيصل الاول في عشرينات القرن الماضي

            ويبدو ان شخصية عبد المهدي تجذب الاميركيين له حيث عمل قريبا منهم خلال اعادة المفاوضات بشطب الديون الخارجية للعراق واقنع عددا من المانحين الدوليين أثناء توليه حقيبة وزارة المالية في حكومة رئيس الوزراء السابق اياد علاوي بإسقاط جزء كبير منها.


            محطات في حياة عادل عبد المهدي :
            - اقتصادي وعضو قيادة المجلس الأعلى للثورة الاسلامية في العراق.
            - ولد في بغداد عام 1948 وأنهى دراسته العليا في السياسة والاقتصاد في فرنسا.
            - عمل في عدد من مراكز البحوث الفرنسية .. آخرها رئيسا للمعهد الفرنسي للدراسات الإسلامية.
            - ترأس تحرير عدد من الصحف والمجلات باللغتين العربية والفرنسية فضلا عن تأليفه للعديد من الكتب.
            - حكم عليه بالإعدام في ستينيات القرن الماضي بسبب نشاطه السياسي.
            - فصل من عمله وسحب جواز سفره في عام 1969 وأرغم على ترك العراق الى منفاه في فرنسا.
            - عاش في ايران وانضم الى المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وعمل ممثلا للمجلس في كردستان العراق للفترة بين عامي 1992 و 1996.
            - عمل عضوا مناوبا في مجلس الحكم .
            - شغل منصب وزير المالية ضمن حكومة الدكتور إياد علاوي التي اعلنت في اواخر حزيران (يونيو) عام 2004 .
            - اختير نائبا لرئيس الجمهورية للمرة الاولى اثر الانتخابات العامة التي جرت في الثلاثين من كانون الثاني (يناير) عام 2005 ممثلا للائتلاف الشيعي الفائز فيها .
            http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi...6/4/143422.htm
            ======================
            من لديه غير هذا عن الرجل فليتحفنا به موثقاوله من الله الاجر والثواب ومنا الف شكر وتقدير

            ونامل الا ياتينا احدهم فيقول... قال الحمار!!!

            تعليق


            • #21
              وبملاحظة تاريخ ميلاد عبد المهدي 1948

              وبملاحظة تاريخ تركه للحزب 1963


              نعلم انه انتمى للحزب دون الخامسة عشر!


              وتركه في الخامسة عشر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



              ================
              الغريب وليس بغريب


              انك تضع لهم الفضائح المخزية المدوية

              فيكون الرد باسلوب قال الحمار!!!!

              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة عمري ياعراق
                أو هل فقط عادل عبد المهدي من إنتمنى إلى حزب البعث...؟
                نحن بألف خيرٍ إن كان هو فقط من كان بعثي وليس 95% من الشعب العراقي
                إنتمى للحزب...!!!
                ليس من المعقول أن 95% من الشعب العراقي إنضم للحزب حباً به وبإرادته,,
                بل وكما نقولها بالعاميه" چفيان شر ملا عليوي"...(( من لا چاره ))..
                فلماذا لا نجعل عادل عبد المهدي من هؤلاء الذين إنضموا للحزب بالقوة والإجبار...
                وخصوصاً يتبين لنا اليوم من مواقفه وخصوصاً أنه ترك الحزب من فترة طويله جداً..
                فلا أعتقد أن الذي يُحب الحزب البعثي يتركه بهذه السهوله والبساطه,,
                فالأجدر به أن يقف معهم في السراء والضراء وأن لا يتركهم في محنتهم..أليس كذلك..؟
                اختي الفاضلة
                نعم
                الانتماء للحزب (( جفيان شر )) هو من باب التقية
                ولكن ليس من باب التقية ان يصبح (( عضو شعبة )) او (( عضو فرقة ))
                انا مثلا
                تم فصلي من الدراسة لاسباب سياسية
                و عدت بعد العفو الاخير عام 2002
                و بضغط من الكلية التي قبلتني في تكريت انتميت للحزب في شهر 11 من 2002
                و لكنني و الحمد لله لم احضر اي اجتماع او خفارة
                اختي
                نعم
                انتمي للحزب تقيـّـة
                و لكنني لا اصبح عضو فرقة او عضو شعبة ! !

                و لا اريد ان ارد على من دون مستواي
                او دون مستوى الحمير ! ! من امثال هسيني فورافر و غيره

                تحية

                تعليق


                • #23
                  المشاركة الأصلية بواسطة husaini4ever
                  اولد حزب البعث احزابا عديدة بعد اندحاره وفضيحته وهزيمته تنفيذا لتعليمات القيادة وهذه وثيقة كانت بحوزتي واظنها منشورة على النت
                  من هذه الاحزاب
                  حزب يسمى زورا بحزب الفضيلة وهي منه براء
                  وقد يتهمنا البعض بالتجني على هؤلاء لكني اسوق شهادة منهم على نفوذ البعث و على مستوى الانحراف فيهم
                  شهادة مؤسس مرجعية حزب الفضيلة العربي الاشتراكي المدعو اسعد الناصري
                  اقرؤا واحكموا بانفسكم


                  من هو اسعد الناصري وماعلاقته بالفضيلة؟؟؟؟؟؟؟
                  تابع لتعرف....

                  يرفع لاكماله باذن الله تعالى

                  تعليق


                  • #24



                    اسعد الناصـ..ي يخترع بيعة لليعقوب ي ليجعل منه (مرجعا)!!!
                    ============================================

                    عاد(الشيخ )بعد سقوط الطاغية الى الناصرية واعلن في اول جمعة يصليها انه منصب من قبل السيد الحائري وكيلا واماما للجمعة وان الحائري هو الاعلم بعد المولى حسب وصية الثاني

                    تلاحظون اعلاه ان الحائري يقول انه لم ينصبه لاقامة الجمعة وكانت هذه اول كذبة تظهر عليه ادت الى سحب الوكالة منه!!

                    ولامور ظهر بعضها وخفي الاخر فوجىء الجميع بان(الشيخ)يدعو انصاره لتغيير مكان الجمعة ببيان استهله بالاية
                    (سيقول السفهاء من الناس ماولاهم عن قبلتهم التي كانوا عليها)....!!!!

                    ظل البعض يصلي في المكان الاول اذ تبين ان هناك اماما منصبا من قبل الحائري اعلن ان مقتدى هو كيل الحائري وان الاشكوري مدير مكتبه في النجف الان
                    اما اسعد فقد صلى باتباعه وقال ان الحائري لاينفعنا لانه غير مطلع على الوضع في الداخل ونحن نحتاج الى مرجعية(ميدانية)وان الاصلح حسب رايي هو الشيخ اليعقوبي واورد(كلمات خالدة)للمولى تشير الى ان الاعلم بعده سيكون هو اليعقوبي !!!

                    وتم طبع تلك العبارات ونشرها لاحقا!!!

                    الى ذلك الحين كان اليعقوبي يخاطب (حجة الاسلام والمسلمين)وحين يكتب له البعض سماحة اية الله...يشطبها ويكتب حجة الاسلام.

                    اقترح اسعد ان يتجمع انصاره للذهاب الى النجف لليعقوبي ليتحمل تكليفه الشرعي بقيادة الامة!!!
                    ومن ثم اعلان مرجعيته واعلميته لانه الاعلم بعد السيد المولى !!!وهكذا كان

                    فتوجهت عدة حافلات من الناصرية الى النجف لتعلن (البيعة)لولي امر المسلمين الشيخ اليعقوبي !!!

                    الذي فرح بدوره بالامر واعلن اجتهاده واعلميته(وتصديه للولاية)!!!!




                    راي السيد الحائري في ان اليعقوبي غير مجتهد

                    تعليق


                    • #25
                      المشاركة الأصلية بواسطة husaini4ever
                      لاعتب على من انجبته جامعة تكريت
                      ولاعجب ان يدافع عن المرجعية (العربية العراقية)ويدعي تقليد السيد الحائري!!!

                      ولاعجب ان يدعي تقليد السيد الحائري الذي يعتبر اليعقوبي والصرخي منافقين ثم ياتي هو ليدافع عنهم!!!

                      ولاعجب ان يدعي موالاة السيد مقتدى الصدر ثم يدافع عن اليعقوبي الذي يعتبره السيد مقتدى عدوه الرئيسي!!


                      ولاعتب ولاعجب ممن يردد قول الحمار!!!!!


                      كتلة من المتناقضات ام كتلة من النفاق؟


                      موضوعي هناك لم يغلق بعد وقد رايت مارايت من وثائق دامغة اخرست لسانك الاثم وجعلتك تبكي دما !!

                      ومن كان بيته من الزجاج لايتبع قول الحمير!!!!


                      ان انكر الاصوات لصوت الحمير


                      والموضوع لفضح البعثيين.... ها!


                      هذا الميدان يحميدان


                      بس بوثائق وانعل ابوكل بعثي منافق

                      بوثائق!مو حجي حمير!!!!!!!!!
                      لم ارد على موضوعك السابق لانني لم اتوقع ردك الواطئ مثلك
                      انا لا ادافع عن احد

                      و انت
                      لا تحب احدا و لا تكره احدا
                      لو قام صدام الهدام من قبره و تحالف مع عزوز
                      فـ انك سوف تمدحه و ربما تقول انه قد تاب ! !

                      قبل اقل من سنة او اكثر
                      كنت انت
                      تصف السيد مقتدى الصدر (( دام عزه )) بصفات
                      لا اريد ان اتطرق عليها
                      و هذا المنتدى شاهد على مواضيعك و ردودك

                      هسيني فرفور
                      المفروض
                      انك عدو لسماحة السيد (( دام عزه ))
                      وبما ان الشيخ اليعقوبي هو ايضا عدو
                      فـ المثل العربي الشائع و الدراج
                      (( عدو عدوي = صديقي ))
                      المفروض ان اليعقوبي الان من اصدقائك
                      لانه عدو عدوك

                      انت غارق بوحل السياسة النجس
                      اغتسل
                      اغسل عقلك من القاذورات

                      لعنة الله على بعثي منافق
                      و لعنة الله على كل سارق لاموال الشعب المظلوم
                      و لعنة على الكذابين المخادعين

                      نسال الله ان يكشف الهم و الغم
                      و ان يكون عونا لهذا الشعب المظلوم
                      و ان يخلصنا من عصابات القاعدة و البعثيين
                      و عصابات عزوز

                      حفظ الله ابطال جيش المهدي و وفقهم
                      درع الشيعة

                      تحياتي
                      Iraqi

                      تعليق


                      • #26
                        Iraqi

                        لن أتجادل و لن أتناقش معك ..
                        لكنني سأكتفي بتذكيرك فقط ..

                        أذكرك ان الرسول (صلى الله عليه و آله و سلم) أفضل الخلق عربي من قبيلة قريش
                        و فاطمة الزهراء (عليها السلام) سيدة نساء العالمين عربية
                        و الأئمة المعصومين الاثنا عشر (عليهم السلام) حجج الله كلهم عرب و ليسوا عجم أو أتراكا أو روما
                        و لا سيما الامام المهدي (عج) الذي سيخرج و يملأ الأرض قسطا و عدلا كما ملئت ظلما و جورا - و ان كان من أم رومانية - لكنه يبقى عربيا جده رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم
                        و القرآن نزل بلسان عربي

                        و العرب هم من نزلت فيهم هذه الآية الكريمة
                        كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف و تنهون عن المنكر و تؤمنون بالله

                        تعليق


                        • #27
                          المشاركة الأصلية بواسطة Husain 4 Humanity
                          Iraqi

                          لن أتجادل و لن أتناقش معك ..
                          لكنني سأكتفي بتذكيرك فقط ..

                          أذكرك ان الرسول (صلى الله عليه و آله و سلم) أفضل الخلق عربي من قبيلة قريش
                          و فاطمة الزهراء (عليها السلام) سيدة نساء العالمين عربية
                          و الأئمة المعصومين الاثنا عشر (عليهم السلام) حجج الله كلهم عرب و ليسوا عجم أو أتراكا أو روما
                          و لا سيما الامام المهدي (عج) الذي سيخرج و يملأ الأرض قسطا و عدلا كما ملئت ظلما و جورا - و ان كان من أم رومانية - لكنه يبقى عربيا جده رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم
                          و القرآن نزل بلسان عربي

                          و العرب هم من نزلت فيهم هذه الآية الكريمة
                          كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف و تنهون عن المنكر و تؤمنون بالله
                          اختي الفاضلة
                          آمنت بذلك كله
                          و انا كذلك عربي ! !
                          و لكن
                          بالنسبة لتوقيعي
                          هو مقطع
                          للشاعر احمد مطر
                          عن حال الحكام العرب

                          و حسبي الله ! !

                          تعليق


                          • #28
                            اولا

                            طيب اذا عرفت انه توقيع غير صحيح فلماذا لا تزال تضعه وانت تعترف بانه غير صحيح
                            ام ان احمد مطر سيكون شفيعك يوم القيامة؟

                            فكر

                            ثانيا

                            وما هي المشكلة بان يكون الاخ حسيني مخالفا للسيد مقتدى وللشيخ اليعقوبي
                            اذ لو كان له ماخذ على الاثنين وجب عليه مخالفة الاثنين
                            ام انك تريد الناس ان تفكر باسلوب السياسيين بعيدا عن الحق. فالرسول صلى الله عليه واله كان عدوا لفارس وللروم بنفس الوقت في حين انهما كانا عدوين.

                            تعليق


                            • #29
                              المشاركة الأصلية بواسطة husaini4ever
                              لاعتب على من انجبته جامعة تكريت
                              ولاعجب ان يدافع عن المرجعية (العربية العراقية)ويدعي تقليد السيد الحائري!!!

                              ولاعجب ان يدعي تقليد السيد الحائري الذي يعتبر اليعقوبي والصرخي منافقين ثم ياتي هو ليدافع عنهم!!!

                              ولاعجب ان يدعي موالاة السيد مقتدى الصدر ثم يدافع عن اليعقوبي الذي يعتبره السيد مقتدى عدوه الرئيسي!!


                              ولاعتب ولاعجب ممن يردد قول الحمار!!!!!


                              كتلة من المتناقضات ام كتلة من النفاق؟


                              موضوعي هناك لم يغلق بعد وقد رايت مارايت من وثائق دامغة اخرست لسانك الاثم وجعلتك تبكي دما !!

                              ومن كان بيته من الزجاج لايتبع قول الحمير!!!!


                              ان انكر الاصوات لصوت الحمير


                              والموضوع لفضح البعثيين.... ها!


                              هذا الميدان يحميدان


                              بس بوثائق وانعل ابوكل بعثي منافق

                              بوثائق!مو حجي حمير!!!!!!!!!

                              وهاانت اليوم قد فقدت اعصابك واصابتك نوبة هستريا لانك ترى فضائح البعثيين في حزب فضيلة وكبيرهم يعقوبي
                              ومع ذلك تقول
                              حفظ الله ابطال جيش المهدي و وفقهم
                              درع الشيعة
                              لكن محمد موسى ورفاقه في الفضلا.. يسمونه جيش مقتدى!!!
                              تريد اقتبس شويت حجي يعجبك؟
                              طبعا مايضر المهم عندك وامثالك هوجهة تسب المرجعية وتهاجم الحكومة
                              و ان يخلصنا من عصابات القاعدة و البعثيين
                              و عصابات عزوز
                              اليعاقبة يكولون هيج
                              والحزب اللااسلامي
                              وكتائب ثورة التسعطعش
                              ومن هلنمونات اكو هواية وين ماتذب الشطراوي يوكع على راس واحد منهم

                              كلكم لكم نفس الشعارات والاهداف مع اختلاف المسميات
                              شلون بالبداية باعوا اخلاق جماعة ابوجاسم بعدين سبوا ولعنوا كل المرجعيات الحالية والسابقة بالعراق وبايران
                              المشاركة الأصلية بواسطة husaini4ever
                              لاعتب على من انجبته جامعة تكريت
                              ولاعجب ان يدافع عن المرجعية (العربية العراقية)ويدعي تقليد السيد الحائري!!!

                              ولاعجب ان يدعي تقليد السيد الحائري الذي يعتبر اليعقوبي والصرخي منافقين ثم ياتي هو ليدافع عنهم!!!

                              ولاعجب ان يدعي موالاة السيد مقتدى الصدر ثم يدافع عن اليعقوبي الذي يعتبره السيد مقتدى عدوه الرئيسي!!


                              ولاعتب ولاعجب ممن يردد قول الحمار!!!!!
                              ان انكر الاصوات

                              لصوت الحمير





                              مواضيع ذات صلة
                              ===========
                              سيرة الشيخ المهندس..محطات جديرة بالتامل
                              مدمج المواضيع التي تخص اليعقوبي
                              فضائح البعثيين القدماء والحاليين ..شارك وبارك
                              مساعدي علاوي وحزب فضيلة لانقاذ العراق من الصفويين
                              فتوى سماحة الشيخ الفياض بعد جواز تقليد اليعقوبي
                              حزب الفضيلة على حقيقته من موقعه الرسمي
                              مقابلة مجلة نيوزويك الامريكية مع الشيخ المهندس
                              سب ولعن مراجع الشيعة كافة مستحب عند جماعة الفضلا...

                              ------------------------------------------------

                              تعليق


                              • #30
                                وما هي المشكلة بان يكون الاخ حسيني مخالفا للسيد مقتدى وللشيخ اليعقوبي
                                اذ لو كان له ماخذ على الاثنين وجب عليه مخالفة الاثنين
                                ام انك تريد الناس ان تفكر باسلوب السياسيين بعيدا عن الحق. فالرسول صلى الله عليه واله كان عدوا لفارس وللروم بنفس الوقت في حين انهما كانا عدوين
                                مولاي انا مخالف حتى للحكومة في بعض مواقفها وتصرفاتها
                                المرجعية فقط هي من لااخالفه
                                احيانا ارى ان الوقت غير مناسب للانتقاد المباشر بسبب الضروف المحيطة وكثرة وشدة الازمات الاولى فالاولى
                                اليعقوبي واتباعه قمت بتشخيصهم منذ البداية ويعرف من يردد قول الحمار ذلك مذ كان اسمه نوري المصلاوي!
                                لكن لسان حالي يقول

                                لاسالمن ماسلمت امور المسلمين
                                لاسالمن ماسلمت امور الناس

                                قلت مازالوا داخل الصف فلنصبر وفي العين قذى وفي الحلق شجى

                                لكني ماان شممت جيفتهم اخذت تفوح توكلت على الله وشرعت بكتابة موضوعي سيرة الشيخ المهندس قبيل انسحابهم المشبوه المدبر

                                فانا على احتكاك ببعضهم دون ان اكشف عن نفسي لهم

                                واعلم دواخلهم وماتخفي مقراتهم من نفاق بان وانكشف على السنتهم لما افتضح امرهم وقد كانوا من قبل يدعون حب واحترام المراجع!!

                                بل ان المساجد التي استولوا عليها جعلوها مقرات للفساد!!


                                اما من تخاطبه فلو كان منصفا لرد وناقش بشكل مؤدب وهيهات

                                ولو صدق بكلامه لكان الاولى ان يكون اليعقوبي عدوه وهو الذي يدعي تقليد السيد الحائري وموالاة السيد مقتدى
                                او لصمت او ناقش حين لبينا طلبه والجمناه بسيرة عادل عبد المهدي الذي يسخر من بنيته ويسميه(جيس التمر)!طبعا اخلاق صعب واحد يوصلهه مولاي مسلم لانها في الحضيض!


                                اوانه النفاق ياسيدي

                                مذبذبين لاالى هؤلاء ولاالى هؤلاء

                                هذا ان احسنا الظن!


                                والا فان هذه المتناقضات لايمكن ان تجتمع والحال ان النقيضان لايجتمعان فكيف بكتلة متناقضات؟




                                مواضيع ذات صلة
                                ===========
                                سيرة الشيخ المهندس..محطات جديرة بالتامل
                                مدمج المواضيع التي تخص اليعقوبي
                                فضائح البعثيين القدماء والحاليين ..شارك وبارك
                                مساعدي علاوي وحزب فضيلة لانقاذ العراق من الصفويين
                                فتوى سماحة الشيخ الفياض بعد جواز تقليد اليعقوبي
                                حزب الفضيلة على حقيقته من موقعه الرسمي
                                مقابلة مجلة نيوزويك الامريكية مع الشيخ المهندس
                                سب ولعن مراجع الشيعة كافة مستحب عند جماعة الفضلا...

                                ------------------------------------------------
                                التعديل الأخير تم بواسطة husaini4ever; الساعة 17-08-2007, 12:09 PM.

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 07:25 AM
                                استجابة 1
                                8 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:32 AM
                                ردود 0
                                7 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 07:10 AM
                                ردود 0
                                4 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 09:11 PM
                                ردود 0
                                7 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:40 PM
                                استجابة 1
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                يعمل...
                                X