إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب اليوم تعالوا خل نلعب سويه ههههههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    والله مبارح طول الوقت وانا افكر بالمتل
    وبعدين قلت اكيد الاقارب عقارب
    وكنت داخلة اكتبه
    فسبقتني نور الكمال
    الظاهر مو بس مفطومة عالغلط وعلى قلة الحظ كمان

    تعليق


    • #62
      المشاركة الأصلية بواسطة حلم اللقاء
      والله مبارح طول الوقت وانا افكر بالمتل
      وبعدين قلت اكيد الاقارب عقارب
      وكنت داخلة اكتبه
      فسبقتني نور الكمال
      الظاهر مو بس مفطومة عالغلط وعلى قلة الحظ كمان
      بسم الله الرحمن الرحيم

      هههههههههههههه

      تعيشي وتاكلي غيرها



      عمري ياعراق

      تعليق


      • #63
        المشاركة الأصلية بواسطة حلم اللقاء
        كل مين ايدو الو
        ههههههههههههههههههه
        شو بيعرفني والله فكرت ما طلع معي شي
        الهيئة متل ما قلتي مفطومين عالغلط
        ههههههه
        هههه اكيد كلمن ايده اله لعد للجيران ههه. ..

        وإجابه غير صحيحه نتمنى ان تصيبي بالمثل السادس. ..


        تفرج ياعراق

        تعليق


        • #64
          المشاركة الأصلية بواسطة نور الكمال
          مرحبا اخواني
          المثل ايكول ياعزيزتي تفرج
          بعض الاقارب عقارب
          ان شاء الله صحيح
          يله خلي رصيدي يرتفع شويه هههههههههه
          مشكوره خيتي تفرج على هذه اللعبه
          تحياتي
          صح والچ نقطه وانتي بالمقدمه. ..

          نور الكمال/2
          عمري ياعراق/1
          كلوديا/1

          محب حيدر الكرار/1
          تفرج ياعراق

          تعليق


          • #65
            المشاركة الأصلية بواسطة حلم اللقاء
            والله مبارح طول الوقت وانا افكر بالمتل
            وبعدين قلت اكيد الاقارب عقارب
            وكنت داخلة اكتبه
            فسبقتني نور الكمال
            الظاهر مو بس مفطومة عالغلط وعلى قلة الحظ كمان
            ههههه لا تيأسي يا حلم
            فالمشوار لايزال طويل وطويل جداً. ..

            تفرج ياعراق

            تعليق


            • #66
              مع المثل السادس. ..





              يلا فكروا زين. ..

              تفرج ياعراق

              تعليق


              • #67
                مشكوره خيتي تفرج على النقطه
                واقول لخيتي حلم اللقاء ماتغلى عليج النقطه حبيبتي اذا تردينه والله اخيه لان جوابك هم صحيح
                تحياتي

                تعليق


                • #68
                  هسه انتي عليچ بروحچ مالچ غرض بحلم اللقاء هههه. ..

                  يلا فكري شنو المثل السادس. ..؟
                  تفرج ياعراق

                  تعليق


                  • #69
                    بسم الله الرحمن الرحيم

                    الجواب:


                    إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

                    ها بشري صحيح..؟



                    عمري ياعراق

                    تعليق


                    • #70
                      انا زعلانة
                      ما لحقت اكتب الجواب الصحيح
                      مع اني عرفتو كما ن هالمرة
                      هئ هئ هئ هئ
                      المرة الجاية حطيلنا صور عن المتل اللي بيقول
                      اللي مالو حظ لا يتعب ولا يشقى هههههههههههههههه

                      تعليق


                      • #71
                        هههههههههههههه
                        وج عيني عمري شنو هالشطاره

                        عيني بارده

                        وانا راسي انفجر افكر اريد اعرفه معرفته

                        مع اني كثير سامعته

                        ههههههههههههههههههههه

                        حلومه خيتي انا وياج تحت الصفر درجاتنه

                        هههههههههههههههههههه

                        تعليق


                        • #72
                          المشاركة الأصلية بواسطة عمري ياعراق
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          الجواب:

                          إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

                          ها بشري صحيح..؟
                          عمري ياعراق
                          هههه صح صح. ..
                          والچ نقطه. ..

                          عمري ياعراق/2
                          نور الكمال/2
                          كلوديا/1
                          محب حيدر الكرار/1

                          تفرج ياعراق

                          تعليق


                          • #73
                            كأنوا حلم مفطومه عالتأخير كمان هههههه. ..

                            لا تزعلي ولا شي

                            قوي قلبك شوي. ..


                            والدكتورة خطيه هم نتمنى نشوف اسمها يمه نقطه ههه. ..
                            تفرج ياعراق

                            تعليق


                            • #74
                              يلا مع المثل السابع. ..








                              سهل مو هم تتعذرون بالصعب. ..

                              تفرج ياعراق

                              تعليق


                              • #75
                                يله تفرج الي غرض بروحي بس خطيه العضوات حلم اللقاء ودكتوره امل هم يعرفون الجواب بس ماعدهم حظ
                                والمثل ايكول
                                التعلم منذ الصغر كالنقش على الحجر
                                يالله خلي شويه يرتفع رصيدي
                                تحياتي

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 07:17 PM
                                ردود 4
                                10 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 07:25 AM
                                استجابة 1
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 24-05-2019, 08:32 AM
                                ردود 0
                                7 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 24-05-2019, 09:11 PM
                                ردود 0
                                7 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 24-05-2019, 08:40 PM
                                استجابة 1
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                يعمل...
                                X