إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحمد لله نحنوا ناكل الطيبات والوهابيية تاكل الجرابيع والضب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    يا اخى انا مستبصر جديد واول امبارح اكلت ارانب هل الارانب حرام اكلها لو سمحت افتونى انا مستبصر جديد الهم صلى على على
    صل على سيدنا محمد وعجل فرج ال سيدنا محمد

    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة حلوة ومغرورة
      ليش عمكتزبو
      المشاركة الأصلية بواسطة حلوة ومغرورة

      شو ما بتعرفو انو الي بكزب بروح ع النار

      نحن ما مناكل كل شي

      في عنا حيوانات محرم اكلا بئى لا تبلشو تأليف

      و الارانب بالملوخيو هي اكلة الاخوان المصر يين هاد شي مزبوط

      و نعم نحن مناكل من النصارى ازا سمينا قبل ما نبلش بالطعام



      اللهم صل على محمد و ال محمد.

      اهلا اختي مغرورة....
      الاخ ما بكزب (على حد قولك).....اي لا يكذب...
      و ما ذكره لا يشمل الكل...بل فئة الوهابية ..و للاسف عن جهل او لثقتهم فيهم بعض من اهل السنة يحذون حذوهم..
      و هنا انا اقصد في الدول الغربية و ليس بالدول العربية ..
      هذا للاسف اكتشفته شخصيا هنا بديار الغربة ..و كم لي من صديقات و عوائل اعرفهم ,
      والله العظيم و حق هذا الشهر الكريم يشترون اللحم و الدجاج(طبعا ما عدا الخنزير)من المحلات الاوروبية هنا..
      رغم وجود المحلات الاسلامية بجنبها,و بها اللحم الحلال...
      ولما اقول لهم هذا حرام و ليس ذبح حلال ..يقولون .لقد سالنا الامام بالمسجد الفلاني و افتى بجوازه .فقط نسمي عليه!!و طبعا امامهم يستند لعلمائهم و شيوخهم!!!
      و بحكم ان هذه اللحوم ارخص من التي بالمحلات الاسلامية ..فهم يتهافتون عليها ,خاصة لما يسوون عليه تخفيضات ,
      يشترون بالجملة ..

      يمكن تجدي شخص سني و غير ملتزم وما يحب الوهابية ارحم منهم و يشتري من عند المحلات الاسلامية ..
      لكن الطامة الكبرى اللي تجديهم في قمة التدين و التسلف الطالح..
      طوابير و الله العظيم من الاخوات المتدينات على نهجهم و من الاخوة اصحاب اللحي و العباءات القصيرة
      على المحلات الاوروبية ...خاصة عند التخفيضات !!على لحومهم المحرمة شرعا!!

      يمكن انتي او غيرك ممن لم يعيشوا بالدول الغربية لا يدركون ذلك ..لكن انتي بس روحي لاي دولة غربية ,و عاشريهم
      تجدين العجب و تكتشفين نمط اخر من الاسلام!!...ترين الاسلام الذي خرج من عقر اي دولة اسلامية بمنهج و غطاء محافظ,مدافع عن الحق ,عن عقيدة السلف ال.....,كيف يصير لما يصطدم
      بالحضارة الغربية ....فيصير تعانق و ذوبان في عدة امور .......بس باقية كلمة باسم الله و الحمد لله !!!............... فالحمد لله.


      ..............................................
      اول ما جئت هنا للاسف لم اكن ادرك ذلك ..و عند احد العوائل الوهابية بحكم الغربة طبعا و نفس البلد..
      كم مرة و لله الحمد استضافوني انا و عائلتي ...لكن على لحم حرام ...و مرة شبعت لحم بط مشوي(و هنا المحلات الاسلامية لا تبيعه)...يومها استحيت ان اسال من اين اتوا به ....لنكتشف بعدها انه من اكبر المحلات الاوروبية هنا ..
      مع الايام اكتشفت ان هذه العائلة تدخل حتى المطاعم الاوروبية...!!

      اختي ..هؤلاء لا يقتصرون على دولة واحدة بل من عدة دول عربية ...المهم ممن هم على النهج المتسلف..!
      .................................................. .......
      لكن بالمقابل هناك البعض من اهل السنة لحرصهم على اللحم الحلال يشترون فقط من المحلات لتجار شيعة ..
      لثقتهم فيهم في هذا الامر../
      .................................................. ....

      -مسالة لحم الارنب....

      في المذهب الشيعي محرم لان الارنب من الثديات التي تحيض..و بالتالي تعتبر نجسة.../

      تحياتي ...//
      التعديل الأخير تم بواسطة حوراء الجزائر; الساعة 08-09-2008, 12:15 AM. سبب آخر: خطء مطبعي

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة ALSA8ER
        الحمد لله نحنوا ناكل الطيبات والوهابيية تاكل الجرابيع والضب
        والميتة والنطيحة والديدان ووو
        فهم يفتون باكل اللحوم من ايدي النصارى بشرط ان يقولوا
        عليها بسم الله والله واكبر تصبح حلال
        وياكلون الضب والارانب ويعملون عليها ملوخية
        ويكلون كل محرم كما يفعل الصنيون فهم ياكلون
        كل شئ
        الحمد لله الذي جعلهم ياكلون الجيف
        وتركوا لنا المواشي والابقار ننعم
        بها
        .....................
        التعديل الأخير تم بواسطة م12; الساعة 10-09-2008, 02:02 AM.

        تعليق


        • #19
          يا سلفي يا جهادي اشعر انك من 14 اذار من لبنان= يهودي مليار% اتمنى عليك ان نلتقي عشان ريحك من عذابك وبلاويك وريح الناس منك ان كنت رجل ساكون سعيد بهدية بتعجب خاطرك

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة حوراء الجزائر




            اللهم صل على محمد و ال محمد.

            اهلا اختي مغرورة....
            الاخ ما بكزب (على حد قولك).....اي لا يكذب...
            و ما ذكره لا يشمل الكل...بل فئة الوهابية ..و للاسف عن جهل او لثقتهم فيهم بعض من اهل السنة يحذون حذوهم..
            و هنا انا اقصد في الدول الغربية و ليس بالدول العربية ..
            هذا للاسف اكتشفته شخصيا هنا بديار الغربة ..و كم لي من صديقات و عوائل اعرفهم ,
            والله العظيم و حق هذا الشهر الكريم يشترون اللحم و الدجاج(طبعا ما عدا الخنزير)من المحلات الاوروبية هنا..
            رغم وجود المحلات الاسلامية بجنبها,و بها اللحم الحلال...
            ولما اقول لهم هذا حرام و ليس ذبح حلال ..يقولون .لقد سالنا الامام بالمسجد الفلاني و افتى بجوازه .فقط نسمي عليه!!و طبعا امامهم يستند لعلمائهم و شيوخهم!!!
            و بحكم ان هذه اللحوم ارخص من التي بالمحلات الاسلامية ..فهم يتهافتون عليها ,خاصة لما يسوون عليه تخفيضات ,
            يشترون بالجملة ..

            يمكن تجدي شخص سني و غير ملتزم وما يحب الوهابية ارحم منهم و يشتري من عند المحلات الاسلامية ..
            لكن الطامة الكبرى اللي تجديهم في قمة التدين و التسلف الطالح..
            طوابير و الله العظيم من الاخوات المتدينات على نهجهم و من الاخوة اصحاب اللحي و العباءات القصيرة
            على المحلات الاوروبية ...خاصة عند التخفيضات !!على لحومهم المحرمة شرعا!!

            يمكن انتي او غيرك ممن لم يعيشوا بالدول الغربية لا يدركون ذلك ..لكن انتي بس روحي لاي دولة غربية ,و عاشريهم
            تجدين العجب و تكتشفين نمط اخر من الاسلام!!...ترين الاسلام الذي خرج من عقر اي دولة اسلامية بمنهج و غطاء محافظ,مدافع عن الحق ,عن عقيدة السلف ال.....,كيف يصير لما يصطدم
            بالحضارة الغربية ....فيصير تعانق و ذوبان في عدة امور .......بس باقية كلمة باسم الله و الحمد لله !!!............... فالحمد لله.


            ..............................................
            اول ما جئت هنا للاسف لم اكن ادرك ذلك ..و عند احد العوائل الوهابية بحكم الغربة طبعا و نفس البلد..
            كم مرة و لله الحمد استضافوني انا و عائلتي ...لكن على لحم حرام ...و مرة شبعت لحم بط مشوي(و هنا المحلات الاسلامية لا تبيعه)...يومها استحيت ان اسال من اين اتوا به ....لنكتشف بعدها انه من اكبر المحلات الاوروبية هنا ..
            مع الايام اكتشفت ان هذه العائلة تدخل حتى المطاعم الاوروبية...!!

            اختي ..هؤلاء لا يقتصرون على دولة واحدة بل من عدة دول عربية ...المهم ممن هم على النهج المتسلف..!
            .................................................. .......
            لكن بالمقابل هناك البعض من اهل السنة لحرصهم على اللحم الحلال يشترون فقط من المحلات لتجار شيعة ..
            لثقتهم فيهم في هذا الامر../
            .................................................. ....

            -مسالة لحم الارنب....

            في المذهب الشيعي محرم لان الارنب من الثديات التي تحيض..و بالتالي تعتبر نجسة.../

            تحياتي ...//
            حوراء الجزائر
            شكرا للمشاركه القيمه والمفيده

            تعليق


            • #21
              المشاركة الأصلية بواسطة ALSA8ER
              واين اكلين الجيف
              ملتهين صايدين ضب لو جربوع وياكلون بيه مسوين عليه شوربة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

              شكرا على موضوعك

              تعليق


              • #22
                بسم الله الرحمن الرحيم
                أن الكلام عن هذا الجماعة طويل حيث أن معتقدهم مكون من خليط من الاديان في العالم :
                1.أنهم يعتقدون بان الله سبحانه وتعالى جل ذكره جسم وله صوره وله يد يبطش بها وله ساق يدخلها في جهنم وهذا ماخوذ من اليهودية حسب أعتراف أئمتهم .
                2. ويعتقدون بانه يسكن في السماء السابعة جنب العرش ويجلس هو ورسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم)الى جانبه على العرش وهذا أشراك وهو مأخوذ من الديانة المسيحية .
                3.وفي التجسيم يقولون أيضا بأن الله شاب أمرد ينتعل نعلين من ذهب ويقولون أيضا بأنه يظهر لاهل الجنة كما يظهر القمر وهذا رأي الشيخين أبن تيمية ومحمد عبد الوهاب .

                تعليق


                • #23
                  ياوهابيه يااجلاف ماذا تاكلون على فطور رمضان :d
                  الجواب هو
                  ياكلون الضب والجربوع والارنب ولحوم من استراليا الاسلاميه وامريكا الاسلاميه

                  ينطبق عليكم المثل
                  يصوم ويصوم بفطر بطل عر

                  تعليق


                  • #24
                    اللهم انى اعوذ بك من الخبث والخبائث

                    ..............تم تحريره .............

                    ماذا نتوقع من ناصبي ملعون

                    مكانك في اقذر المزابل لعنة الله عليك
                    محرر المنبر
                    م12


                    التعديل الأخير تم بواسطة م12; الساعة 13-09-2008, 11:46 AM.

                    تعليق


                    • #25
                      السلام عليكم

                      ومن قال اننا ناكل الجيف

                      اخواني اتقوا الله تعالى

                      انتم محاسبون عما تكتبوه

                      الا يكفي سبكم للصحابة ابو بكر وعمر وعائشة رضي الله عنهم!!!!!!!!!!!!

                      اشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله

                      تعليق


                      • #26
                        المشاركة الأصلية بواسطة ساااامي
                        السلام عليكم

                        ومن قال اننا ناكل الجيف

                        اخواني اتقوا الله تعالى

                        انتم محاسبون عما تكتبوه

                        الا يكفي سبكم للصحابة ابو بكر وعمر وعائشة رضي الله عنهم!!!!!!!!!!!!

                        اشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله
                        هل تاكلون الضب
                        وتاكلون الارنب
                        وتاكلون لحم من المحلات التجاريه الغربيه فقط تسمون عليه ويكون حلال
                        فما الفرق بين لحم دول الغرب وخروف ميت فكلاهما فطيسه

                        تعليق


                        • #27
                          السلام عليكم
                          يقولون لنا أصدقاء و عوائل نعرفهم يفعلون كذا و كذا
                          لا حول و لاقوة الا بالله الغيبة و النميمة في شهر رمضان شهر الصيام و القيام و العبادة و ذكر الله

                          تعليق


                          • #28
                            تاكلون الضب
                            وتاكلون الارنب
                            وتاكلون لحم من المحلات التجاريه الغربيه فقط تسمون عليه ويكون حلال
                            فما الفرق بين لحم دول الغرب وخروف ميت فكلاهما فطيسه

                            تعليق


                            • #29
                              اذا لم تستحي ففعلم ماشئت
                              بالنسبه لإتهامك لاهل السنه والجماعه بأكل الميته وغيرها فأعتقد أن مافيه مخلوق على وجه الارض ياكلها او حتى يصدقق
                              يصدق كلامك
                              لكن ليس غريبا أن يخرج الكلام من أمثالك فمذهبك

                              تعليق


                              • #30
                                إذا لم تستحي ففعلم ماشئت،،،،،
                                بالنسبه لإتهامك لاهل السنه والجماعه بأنهم يأكلون الميته وغيرها من كلامك البذئ فأعتقد أنه لايوجد مخلوق على
                                وجه الارض يأكلها او يصدق كلامك هذا .
                                ولكن لايستغرب هذا الكلام من أمثالك فمذهبك يقول أفترو على أعدائكم وأبهتوهم كما ينقل عن السجاد وهو الصادق وهو البرئ .
                                لكن الشي الحقيقي والمثبت بالادله والبراهين ومن كتبكم أنكم تأكلون التــــــــــــــراب.
                                عن أبي الحسن قال "كل طين حرام مثل الميته والدم ولحم الخنزيرإلا طين قبر الحسين فإن فيه شفاء من كل داء
                                ولكن لايكثر منه وفيه أمان من كل خوف" (الكافي 3/378).
                                وجاء في مفاتيح الجنان "لايجوز مطلقا على المشهور بين العلماء أكل شي من التراب أو الطين إلا تربه الحسين
                                المقدسه استشفاء من دون قصد الإلتذاذ بها بقدر الحمصه .والأحوط الا يزيد قدرها عن العدسه ويحسن أن يضع التربه
                                في فمه ثم يشرب جرعه من الماء (مفاتيح الجنان 547)
                                فهنيئا لكم أكل التراب .
                                التعديل الأخير تم بواسطة ابو هلا; الساعة 17-09-2008, 12:48 AM.

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:47 PM
                                ردود 0
                                7 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:34 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 08:13 PM
                                ردود 0
                                7 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 09:48 PM
                                ردود 0
                                5 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة قنبر, 28-03-2019, 05:37 AM
                                ردود 75
                                1,604 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X