منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 20-01-2019, 04:01 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-03-2019 07:46 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
وكيف البكاء على سيد شباب اهل الجنة .. بدعة
نعم بدعة ...
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
تحت مسمى الاسلام المتجدد ههههههههه
اي اسلام متجدد هذا وحشوه الخرافات والسفاهات والمخازي ؟
سبحان الله ...
حضرتك تضع التهمة ..
ثم تجيب نفسك و تجعلها من المسلمات

الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2019, 10:01 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: 08-03-2019 11:55 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
وكيف البكاء على سيد شباب اهل الجنة .. بدعة
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
نعم بدعة ...
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى



يعني رسول الله صلوات الله عليه وآله كان اهل بدعة ؟؟

الم اقل انكم يهود ؟؟؟


رَوى في مستدرك الصحيحين بسنده عن شداد ابن عبد الله عن ام الفضل بنت الحارث ، إنها دخلت على رسول الله صلى الله عليه ( و آله ) و سلم فقالت : يا رسول الله إني رأيت حلماً منكراً الليلة .
قال : " و ما هو " ؟
قالت : إنه شديد .
قال : " و ما هو " ؟
قالت : رأيت كأن قطعة من جسدك قطعت و وضعت في حجري .
فقال رسول الله صلى الله عليه ( و آله ) و سلم : " رأيت خيراً ، تلد فاطمة ان شاء الله غلاماً فيكون في حجرك " .
فولدت فاطمة سلام الله عليها الحسين عليه السلام فكان في حجري كما قال رسول الله صلى الله عليه ( و آله ) و سلم .
فدخلت يوماً على رسول الله صلى الله عليه ( و آله ) و سلم فوضعته في حجره ثم حانت مني التفاتة فاذا عينا رسول الله صلى الله عليه ( و آله ) و سلم تهريقان من الدموع .
قالت : فقلت : يا نبي الله بأبي انت و امي ـ ما لك ؟
قال : " أتاني جبريل فاخبرني إن امتي ستقتل ابني هذا " .
فقلت : هذا ؟
فقال : " نعم ، و أتاني بتربة من تربته حمراء " 1 .
---
1. مستدرك الصحيحين : 3 / 176 ، قال : هذا حديث صحيح على شرط الشيخين .

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2019, 01:50 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-03-2019 07:46 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
[CENTER]
يعني رسول الله صلوات الله عليه وآله كان اهل بدعة ؟؟
البكاء يكون على الميّت مرة واحدة وليس لمئات السنين ..
ولكان رسول الله شرع لنا البكاء على فاطمة
وعلى الحسن وعلى خديجة وعلى علي بن ابي طالب
وعلى عمه ابو طالب ... ...... ألخ
وكأن الدين الإسلامي كله ذكريات وبكاء

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2019, 03:03 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: 08-03-2019 11:55 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
البكاء يكون على الميّت مرة واحدة وليس لمئات السنين ..
ولكان رسول الله شرع لنا البكاء على فاطمة
وعلى الحسن وعلى خديجة وعلى علي بن ابي طالب
وعلى عمه ابو طالب ... ...... ألخ
وكأن الدين الإسلامي كله ذكريات وبكاء


افلس المسكين

اين اجد ان البكاء على الميت مرة واحدة

وتحرم بعدها ..

انتظر الرد

ارجوا ان لايكون الجواب من جيبك ياحفيد ابو هريرة

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2019, 05:22 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-03-2019 07:46 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
اين اجد ان البكاء على الميت مرة واحدة
ليس العدد هو المراد ...
المقصد مرة واحده عند موته وليس ان تبكي 5 دقايق
أهل الجدال والهوى على قولة المثل المصري
(( ساب الحمار ومسك البردعة ))
المهم شنو رايك تبكي على هابيل ولد آدم
همين خطية مات مقتولا ومظلوما ......
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
ارجوا ان لايكون الجواب من جيبك ياحفيد ابو هريرة
نعم ولي الفخر ....
لولا أبو هريرة لضاع مذهبكم المذهب الشيعي

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2019, 11:04 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: 08-03-2019 11:55 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
ليس العدد هو المراد ...
المقصد مرة واحده عند موته وليس ان تبكي 5 دقايق
أهل الجدال والهوى على قولة المثل المصري
(( ساب الحمار ومسك البردعة ))
الان تاكدت انني احاور بنغالي

شنو عدد شنو 5 دقائق ؟؟؟؟
إقتباس:
المهم شنو رايك تبكي على هابيل ولد آدم
همين خطية مات مقتولا ومظلوما ......
عجيب

ماهذه الكراهية للحسين عليه السلام

هذا الكلام يوجه للرسول صلوات الله عليه وآله
--------------------
نعيد السؤال على المفلسين

اين نجد ان البكاء على الميت مرة واحدة

كما تقول في مشاركتك ادناه

إقتباس:
البكاء يكون على الميّت مرة واحدة وليس لمئات السنين ..
ابتعد عن الكلام الفارغ واعطني ادلة علمية او وثيقة او اي شئ

وليس خريط وسفاهات لامعنى لها
من اين جئت بان البكاء على الميت مرة واحدة ؟؟؟

ننتظر .....
الاقزام



التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2019, 02:48 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-03-2019 07:46 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
من اين جئت بان البكاء على الميت مرة واحدة ؟؟؟

أنا القائل وأنا صاحب المعنى ..
إذا تريد تفهم كلامي حسب مخك ... هذا شأنك
عبالك صايد صيده أبو الأقزام ... هههههههههههه

الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2019, 10:51 AM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: 08-03-2019 11:55 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى


أنا القائل وأنا صاحب المعنى ..

إن سكتَ جدارٌ
وَإن نطقَ حِمارٌ


التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2019, 03:16 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-03-2019 07:46 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
إن سكتَ جدارٌ
وَإن نطقَ حِمارٌ

عيرتني بعارها ... وركبتني حمارها
ههههههههههه
سبحان الله .. المثل البصراوي بحذافيره

الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2019, 05:07 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: 08-03-2019 11:55 PM

الجنس:

الإقامة:

نقول للمُهان اعطنا الدليل
يقول انا القائل وانا صاحب المعنى
ياعزيزنا الوهابي الذي استحمرك اكبر ملك حمار في العالم
هنا منتدى له مئات القراء

نطالب بادلة وليس راي مستحمر يفتخر باستحماره ..
مقابل اشباع كرشه بصحن تمن :d
شنو انا القائل شنو انا صاحب المعنى ؟؟
ومن انت وماقيمة رايك ومعناك
انت راسك وجعبك واحد بنغالي مكَطم لا اكثر ولا اقل


التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2019, 05:17 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: 08-03-2019 11:55 PM

الجنس:

الإقامة:

0000000000000

التوقيع :




آخر تعديل بواسطة قاسم كرم ، 22-01-2019 الساعة 05:21 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2019, 06:52 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-03-2019 07:46 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
انت راسك وجعبك واحد بنغالي مكَطم لا اكثر ولا اقل
[/center]
خلص من الأقزام دخل بالــ جعابة
أنت مصدر فخر لمن حولك ياعزيزي .. بعد شنو عندك من مفردات .. طلعها كلها
عموما ..
إنت ليش حساس ومخلي المسألة شخصية
كاتِل روحك كتِل ليش ؟؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2019, 09:46 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: 08-03-2019 11:55 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
خلص من الأقزام دخل بالــ جعابة
حلم لن يتحقق لك

أنت مصدر فخر لمن حولك ياعزيزي

بكل تاكيد .. لاشك ولاريب
حاول ان تحافظ على حدودك ..

بعد شنو عندك من مفردات .. طلعها كلها
عموما ..

ليس مفردات خارجة عن المتعارف

فانت كما اصفك بالضبط.. وانت تعلم هذا وتساعدني بغبائك
فلا تحاول ان تضيف اليها الصعلكة
إنت ليش حساس ومخلي المسألة شخصية
كاتِل روحك كتِل ليش ؟؟؟

انا لا احب الشخصنة

ولكن عندما ارى القطة ترى نفسها اسد

اذكرها بانها قطة وستظل قطة حتى تفطس


على كل حال يظهر انك زعلان كلش

صحن تمن ونتصالح .. ابو نفس الدنية



التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 23-01-2019, 02:17 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-03-2019 07:46 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
على كل حال يظهر انك زعلان كلش
صحن تمن ونتصالح .. ابو نفس الدنية
هههههههه
قالوا لك متمزلق بسفرتكم ... ماظنتي تعشي الخطار
إنت ماخذ الموضوع شخصي حيل .....خطية

الرد مع إقتباس
قديم 23-01-2019, 02:22 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-03-2019 07:46 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
ولكن عندما ارى القطة ترى نفسها اسد

إسمها بزونــــــــــــــــة
أخاف مطلوبة للحشد وغيرت اسمها ...
عموما ... أكو بزازين هواية صايرة أسود وتشوف الناس اقزام
ابو الجعابة .... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2019, 12:01 AM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: 08-03-2019 11:55 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
هههههههه
قالوا لك متمزلق بسفرتكم

لا ياحبيب امك

انت ادخلت نفسك في موضوع وتورطت

إقتباس:
أنا أتمنى أن يكون العراق محافظة سعودية ..
على الأقل نشبع تمّن ...


وعلى نفسها جنت براقش

الظاهر انت لاتعرف ان مزابلنا تُشبع الشعب السعودي لسنوات

تعال الى العراق لترى الفارق بين مايتنعم به العراقي

وبين الزبالة والحشرات التي ياكلها السعودي من ضب وجراد وبول بعير

بووووووووووووووووووووع

التوقيع :




آخر تعديل بواسطة قاسم كرم ، 24-01-2019 الساعة 12:09 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2019, 04:08 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-03-2019 07:46 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
أنا أتمنى أن يكون العراق محافظة سعودية ..
على الأقل نشبع تمّن ...
نعم هذا كلامي ...
وهناك فرق بين (( أشبع )) و (( نشبع ))
يعني الشعب العراقي الجائع ..
المقصد أن العراق ذو النهرين والأراضي الخصبة لو كان تابعا للسعوديىة الصحراوية
لكان هناك على الاقل أمن غذائي .... ولكن لأنه يتبع إيران الآن فهو من أسوأ الدول ...
أضرط دولة بالإقتصاد ...
عملة منهارة / تلوث مائي / نفوق اسماك / أوبئة /
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
الظاهر انت لاتعرف ان مزابلنا تُشبع الشعب السعودي لسنوات
هذي زبالتكم حبّاب .....
https://www.youtube.com/watch?v=QLiF3G8Nj_g
https://www.youtube.com/watch?v=P1QRLei674I
https://www.youtube.com/watch?v=im0vVa782Ig
ألا تخجلون من أنفسكم ... اين تذهب اموال الخمس ؟؟

.

الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2019, 01:04 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: 08-03-2019 11:55 PM

الجنس:

الإقامة:

هذه الزبالة التي ياكل منها بعض الاطفال

نحن ايضا نكتب عنها في مواقع التواصل

ونشتم ابو المسئولين

نحن لاننكرها ولانقول الوضع وردي

ولكن

الفائض منها تكفي الشعب السعودي
ياحبيب امك
العراق منذ خمسون او اكثر تقريبا عام وهو لم يرى استقرارا

سواء من حكم البعث
وتامر الخلجيين ابناء كل شبهة عليه
وحروبه وتدمير اقتصاده وبنيته التحتية
وحكومته الفاسدة ...
فالمنظر عادي ولقطات استثنائة ليست عامة
ولكن مالكم وريعكم من بيع النفط اكثر من 700 مليارد
وهو يعادل عشرة اضعاف ناتج العراق
سيما ان العراق يدفع ديون ابن العاهرة صدام لليوم
وشعبكم السعودي لايزال ياكل من المزابل
وواحد مثلك يبيع نفسه للشيطان مقابل اشباع بطنه من التمن
ويتباهى انه ياكل التمن
صدقني ان في مزابلنا اطعمة افضل مما سترى مافي الصور
ياحبيب قلب امك

https://www.youtube.com/watch?v=yT410ztEpZY
بدل لاتدفعوا المليارات الى ترامب وغيره

ويضع حذائه على اكبر شارب فيكم ويهينكم

اشبعوا هذا الشعب بكل هذه الثروات العظيمة



التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2019, 01:09 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: 08-03-2019 11:55 PM

الجنس:

الإقامة:





التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2019, 01:19 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: 08-03-2019 11:55 PM

الجنس:

الإقامة:




التوقيع :



الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 05:15 AM ] .

 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin