إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكبر موقع متطرف للوهابيه علامه خطر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اكبر موقع متطرف للوهابيه علامه خطر

    اللهم صلى على محمد وال محمد


    اكبر واكثر موقع ارهابى ومتطرف للوهابيه

    انظروا كيف يعلنون القتل لمن لم يدخل مذهبهم


    واذا دخلت الموقع المشئوم وعرفوا انك من غير مذهبهم

    كيف يشتمون ويهدرون (دمكم يامسا كين)

    هذه هى حقيقه الوهابيه

    لينظروا الوهابيه الافى منتديات الشيعيه كيف هم على راحتهم

    يهجمون على الدين والمذهب وعلى الاعضاء ولا فى احد يكلامهم

    وحتى المشرفين يتفرجون لاحوله لهم ولاقوة

    http://www.muslm.net/minepage.jpg

  • #2
    أضحكني إسم المنتدى
    فإنا لله وإنا إليه راجعون

    أختي الكريمة

    هل قرأت القرارات الجديدة التي اتخذتها إدارة الموقع ؟
    لقد أدت إلى تجميد العضو (إنسان) لمدة شهر

    وهي خطوة أولى

    كما أن كل من سيخالف القانون سيتعرض للعقوبات كما ورد في رسالة الإدارة..

    والسلام عليكم

    تعليق


    • #3
      بسم الله والصلاة على محمد وآله الطاهرين ,,
      أختي حوراء من الذي لم يدخل مذهبهم ولم يكفروه ؟

      هؤلاء التكفير على طرف ألسنتهم وكأنه شربة ماء .

      فالوهابية من أحقد الناس على الشيعة ومن المعروف أن الذي يجد في نفسه نقصا يحاول الحط من قدر غيره فهؤلاء دائما يتهمون الشيعة زورا وبهتانا ليرفعو مذهبهم الفاسد فقد كفرونا ونحن نشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله فبأي حق ؟؟


      نسأل الله أن يثبتنا على ولايه علي عليه السلام


      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم

        خوش منتدى
        لايق عليهم
        بس لو سموه منتدى النواصب او الوهابيه كان افضل


        من نسبته الى الإسلام
        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        تعليق


        • #5
          اقول ياجماعة الخير
          تعرفوا المثل الي يقول ** اسد علي وفي الحروب نعامة**

          هذا بالضبط ينطبق عليهم ((الوهابيه))
          فالحين يسبوا ويلعنوا ويكفروا فينا
          يالله يورونا شطارتهم على بني صهيون
          اه اه000 نسيت ترى هم منهم(( ذرية بعضها من بعض00))


          الا لعنة الله على القوم الظالمين


          **
          زهاء

          تعليق


          • #6
            يا جماعه فتحوا عقولكم ومن قال ان هذا الكلام موجه لكم
            وممن توخذ الجزيه
            انظروا الى سبابكم ولعنكم لنا
            الم تحلو دمائنا واموالنا واعراضنا
            ومن اكبر علمائكم
            الم تقولوا علينا اننا اولاد بغايا
            الم تلعنو الصحابه وامهات المؤمنين وكل من هو على غير مذهبكم
            الم تقولوا ان فرج الرسول يدخل النار
            الم تقولوا ان الرسول لم ينجح برسالته
            الم تنسبو لعلى والحسين انهم يحيون الموتى
            اللهم اهدهم يارب العالمين

            تعليق


            • #7
              للحقيقة و التأريخ

              الحركة الوهابية ليست أصلا حركة دينية و لكنها حركة سياسية مؤسسها الشيخ محمد عبد الوهاب من صنائع المخابرات الإنكليزية و الهدف منها تمزيق الأمة الإسلامية و منع إتصال شمالها بجنوبها و منع إمكانية أية مصالحة أو تقارب بين الشيعة و السنة. و كان من نتائجها أيضا قيام الدولة السعودية بدعم مباشر من الإنكليز كمثال لقيام دولة إسرائيل و هي أيضا قامت بدعم مباشر من الإنكليز. إسرائيل القصد منها منع الإلتحام العربي بين المشرق العربي و مغربه و السعودية القصد من إنشاءها منع الإلتحام العربي بين شمالة و جنوبه.

              و في زماننا هذا الضامن الأول لبقاء إسرائيل هي أمريكا و الضامن الأول لبقاء السعودية هي أيضا أمريكا.

              و الله أعلم

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم

                اشكرك ياأختي حوراء على الموضوع واشكر اخواتي على الرد

                بنسبه الى الأخ الباحث عن الحقيقة اذان تعترف بن المذاهب الوهابي

                على خطأ وان من منهجهم تكفير المسلمين وتفريق بينهم وتمزيق وحدتهم اي وحدة المسلمين وهذا رد جميل لعلا يعرف ابن تيميه الذي يتبع هذا المذهب المخالف دين الله ورسوله (ص) والأخ المغترب من الشرق انت الله يهديك الى طريق الحق وعرف أن الحق مع أهل بيت الرسول (ص)

                تعليق


                • #9
                  اخى العزيز الباحث
                  صدقنى انه جانبك الصواب عن اتهامك للشيخ
                  والكل يعرف من الذى حاربه
                  اما عن ال سعود فلا اشك فى كلامك
                  وبودى ان تطلع على كتب الشيخ وتحكم عليه
                  ويكفيه شهادة الامام الصنعانى امام الزيديه فيه وقوله فيه القصيده المشهوره الا ياصباء نجد

                  اختى زهراء الله يسمع منك ويهدينى الى طريق الحق

                  تعليق

                  المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                  حفظ-تلقائي
                  x
                  إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                  x

                  اقرأ في منتديات يا حسين

                  تقليص

                  المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                  أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 09:39 AM
                  ردود 0
                  9 مشاهدات
                  0 معجبون
                  آخر مشاركة وهج الإيمان
                  بواسطة وهج الإيمان
                   
                  أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 11-12-2019, 10:24 PM
                  ردود 0
                  8 مشاهدات
                  0 معجبون
                  آخر مشاركة وهج الإيمان
                  بواسطة وهج الإيمان
                   
                  أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 10-12-2019, 10:29 AM
                  ردود 0
                  20 مشاهدات
                  0 معجبون
                  آخر مشاركة وهج الإيمان
                  بواسطة وهج الإيمان
                   
                  أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 06-12-2019, 01:03 PM
                  ردود 0
                  40 مشاهدات
                  0 معجبون
                  آخر مشاركة وهج الإيمان
                  بواسطة وهج الإيمان
                   
                  أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 08-10-2019, 07:34 AM
                  ردود 0
                  32 مشاهدات
                  0 معجبون
                  آخر مشاركة وهج الإيمان
                  بواسطة وهج الإيمان
                   
                  يعمل...
                  X