السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصة وصلتني عبر الايميل من احد الاخوات وحبيت انكم تقرأوها
تقول أمل:
كنت في الإمتحان النهائي العملي لمادة الكيمياء في سنة التخرج
وكما الجميع يعلم ان امتحانات الكليات العلميه دقيقه وموازينهم حساسه
تقول كان زمن الإمتحان ثلاث ساعات والتجربه تستغرق قرابة الساعتين والنصف
دخلت الإمتحان سميت بالله سحبت ورقة التجربه وبدأت بعد أن قرأت بعض الآيات ورددت بعض الأدعيه
وكنت مندمجه مع التجربه وأخذ موازين العينات صعب ويبيله دقه كبيره
حطيت العينه داخل فرن خاص للتجفيف وانتظرت قرابة الساعه
أخرجت العينه وبمنتهى الحذر نقلتها للمجفف
وبعد مضي حوالي الساعه
جاء وقت الوزن النهائي وحل المسأله واخراج النسبه المطلوبه
وأنا امسك بالعينه توجهت إلى المغسله لأغسلها وفجأة
.
.
.
حدث مالم يكن في الحسبان؟؟
وقعت العينه داخل الحوض وانتثرت أجزائها
تكمل أمل لتقول:
دارت بي الدنيا وضاقت علي الأرض بما رحبت لكن أول شي قلته لاحول ولا قوة الا بالله على الله توكلت
وبدأت أجمع ماتبقى من العينه
أخذته وتوكلت على الله فلم يعد هناك وقت لأعيد التجربه والإمتحان نهائي ليس هناك مجال للمجازفه
توكلت على الله ووزنت الباقي منها وحليت المسأله وسلمت دفتر الإمتحان
وانزويت في ركن من المعمل
وأخذت الح بالدعاء فقد كانت درجاتي في جميع المواد مرتفعه وحلمي أن انال مرتبة الشرف واتخرج بتقدير عالي
تقول وكانت هناك زحمه غير عاديه عند دكتورة الماده وارتفعت اصوات البنات وتجمعوا على الدكتوره الا انا أصلا مالي وجه عشان انطله عليهم
وعندها سمعت صوت الدكتوره يناديني
أمل
أمل
أمل
قلت في نفسي الله يستر أكيد الحين تبي تهزئني وتحوسني وتقول من وين جبتي ذي الأرقام منه
رحت عندها
وقالت للبنات وش معنى أمل مطلعه النسبه صح 100% وجايبه الرقم القياسي حق التجربه
عندها صدمت أمل ولم تعي ماذا يحدث
قالت للدكتوره:
عسى ماشر وش صاير
قالتلها الدكتوره ان كل البنات بلا استثناء غلطانيين بالتجربه ويقولون ان فيه غلط بالموازين
وانا مريت على كل الدفاتر وفوجئت بالرقم حقك لأنه صح وبمنتهى الدقه
تقول أمل:
حمدت الله وبغيت أصيح من الفرح
وعادو البنات التجربه بوقت قصير وانحاسو
وصارت موازين الكليه متلخبطه وانا لأن عينتي كانت ناقصه ضبط معي الوزن ولاعدت الإمتحان معهم
فسبحان الله ((عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم))
==========
قصة وصلتني عبر الايميل من احد الاخوات وحبيت انكم تقرأوها


تقول أمل:
كنت في الإمتحان النهائي العملي لمادة الكيمياء في سنة التخرج
وكما الجميع يعلم ان امتحانات الكليات العلميه دقيقه وموازينهم حساسه
تقول كان زمن الإمتحان ثلاث ساعات والتجربه تستغرق قرابة الساعتين والنصف
دخلت الإمتحان سميت بالله سحبت ورقة التجربه وبدأت بعد أن قرأت بعض الآيات ورددت بعض الأدعيه
وكنت مندمجه مع التجربه وأخذ موازين العينات صعب ويبيله دقه كبيره
حطيت العينه داخل فرن خاص للتجفيف وانتظرت قرابة الساعه
أخرجت العينه وبمنتهى الحذر نقلتها للمجفف
وبعد مضي حوالي الساعه
جاء وقت الوزن النهائي وحل المسأله واخراج النسبه المطلوبه
وأنا امسك بالعينه توجهت إلى المغسله لأغسلها وفجأة
.
.
.
حدث مالم يكن في الحسبان؟؟
وقعت العينه داخل الحوض وانتثرت أجزائها
تكمل أمل لتقول:
دارت بي الدنيا وضاقت علي الأرض بما رحبت لكن أول شي قلته لاحول ولا قوة الا بالله على الله توكلت
وبدأت أجمع ماتبقى من العينه
أخذته وتوكلت على الله فلم يعد هناك وقت لأعيد التجربه والإمتحان نهائي ليس هناك مجال للمجازفه
توكلت على الله ووزنت الباقي منها وحليت المسأله وسلمت دفتر الإمتحان
وانزويت في ركن من المعمل
وأخذت الح بالدعاء فقد كانت درجاتي في جميع المواد مرتفعه وحلمي أن انال مرتبة الشرف واتخرج بتقدير عالي
تقول وكانت هناك زحمه غير عاديه عند دكتورة الماده وارتفعت اصوات البنات وتجمعوا على الدكتوره الا انا أصلا مالي وجه عشان انطله عليهم
وعندها سمعت صوت الدكتوره يناديني
أمل
أمل
أمل
قلت في نفسي الله يستر أكيد الحين تبي تهزئني وتحوسني وتقول من وين جبتي ذي الأرقام منه
رحت عندها
وقالت للبنات وش معنى أمل مطلعه النسبه صح 100% وجايبه الرقم القياسي حق التجربه
عندها صدمت أمل ولم تعي ماذا يحدث
قالت للدكتوره:
عسى ماشر وش صاير
قالتلها الدكتوره ان كل البنات بلا استثناء غلطانيين بالتجربه ويقولون ان فيه غلط بالموازين
وانا مريت على كل الدفاتر وفوجئت بالرقم حقك لأنه صح وبمنتهى الدقه
تقول أمل:
حمدت الله وبغيت أصيح من الفرح
وعادو البنات التجربه بوقت قصير وانحاسو
وصارت موازين الكليه متلخبطه وانا لأن عينتي كانت ناقصه ضبط معي الوزن ولاعدت الإمتحان معهم
فسبحان الله ((عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم))
==========

