إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بــــــــــــــــــــن لادن....... حفظه الله........

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بــــــــــــــــــــن لادن....... حفظه الله........

    هلا بالاخوة الكرام.........
    حابة اطرح موضوع للنقاش.........
    واعرف شو رايكم في بن لادن...... ودوره في المجتمع الاسلامي......... ودوره بالجهاد ....... ثبته الله على الحق دوما......
    وشو انتم معارضين حركته ام مؤيدين...... والاسباب اذا ممكن.......
    مع تحيااااااااااااااااتي لكم ........ اختكم وهم

  • #2
    بن لادن لعنه الله ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم ...وبه نستعين
    السلام على ولاة الامر الحقيقيين
    =====================
    وهم .. أسمعي الى رأي احد علماء السلف في من هو أمام عصرهم ومن هو حزب الله :-
    http://www.geocities.com/jameee2000/Imam.rm

    طيب وأقرأي الان رأي أحد ولاة الامور الذين ينتمون لأمام العصر المزعوم
    في هذا الشخص :-
    فلنسمع الان رأي احد ولاة أمورهم وأبناء أئمتهم في بن لادن وهو الذي هام به السلف - أجلكم الله - حبا وعشقوه حتى الثمالة .. ، لنقرأ الان رأي الامير خالد الفيصل على هذا الرابط :-

    http://www.alraialaam.com/28-11-200...rontpage.htm#04

    فما رأيكم دام فضلكم ؟؟ بن لادن أصبح شارون والحمد لله ...

    ومادام الاسلام يجيز لعن الكافر المقاتل فهل يصح أن نلعن من يماثل الكافر المقاتل أي أن نقول (( لعن الله بن لادن )) كما (( لعن الله شارون ))

    تعليق


    • #3
      وهم

      قصدك الارهابى بن لادن

      تعليق


      • #4
        وهم

        من بين الفضائل التي ينبغي اليوم ان نعترف بها للارهاب الاسلامي انه جعل حياة ملايين المسلمين صعبة في الغرب. والدليل على ذلك التحذير الذي وجهته مؤخرا الحكومة الاميركية لمواطنيها من مالكي العقارات والوسطاء حتى يتاكدوا جيدا من هوية الغرباء الذين يؤجرون لهم شققا او بيوتا. لم تكن هذه المسألة سهلة من قبل, فمابالك الان , وقد وضعوا في عقول الناس ( وبعضهم بسطاء التفكير) ان الارهابيين ينوون تفجير العمارات والمباني! وقد يكون الامر صحيحا بالطبع. فالذي فكر في ضرب اكبر برجين في نيويورك واسقاطهما بمن فيهما , هل سيتردد في تفجير مباني اخرى, او وضع بعض السموم في المياه التي يشربها الناس, وغير ذلك مما لا تتصوره سوى عقول الشياطين ومن تبعهم من البشر؟
        فاذا كان هذا العقل الشرير هو اسامة بن لادن, فانني اقول له باسم كل هؤلاء المسلمين الذين يعيشون في الغرب , والعديد منهم هارب من الطغاة ومفضل سجن الغربة على حرية الوطن , اقول له: شكرا ! شكرا يا بطل !
        لقد دفعت "القضية " الى اعلى عليين , فأخرجتها من رمال الربع الخالي وكهوف افغانستان, لترفعها الى عنان السماء, فاذا بها تعانق ناطحات السحاب ذلك العناق الدموي الذي يحسدك عليه هتلر نفسه! وادعيت انك تحارب شارون, فتجاوزته يا بطل ! فهل كان بامكان شارون, بالرغم من قدراته التدميرية العجيبة التي يشهد عليها لبنان وصبرا وشاتيلا واخيرا جنين ومكتسبات الحكم الذاتي المدنية, هل كان بامكانه ان يجاريك , فيقتل بضربة واحدة ليس 4 او 5 الاف شخصا في البرجين التوامين , وانما بالخصوص آمال المسلمين جميعا في ان يعيشوا بسلام مستقبلا ؟
        وهاهم الآن يتحدثون عنك مجددا, ويتخذونك ذريعة للتسلط على من زعمت انك عنهم مدافع! فهل غيرت شيئا في الخريطة ايها الاستراتيجي الكبير؟ هل جعلت اميركا تركع؟ هل جعلت اسرائيل تتراجع؟ هل غير بوش خططه بشأن الشرق الاوسط ام انه زاد فيها حبة , ومضى قدما في حرب جديدة اصبحت تؤرخ بيوم 11 ايلول الاظلم ؟
        هاهم يتخذونك "حصان طروادة" لتشديد الحصار على من يحاصرهم في الداخل الفقر والتخلف والديكتاتورية, فلا يجدون ملاذا سوى رب السماء. هل كان ينقصنا حرب تقودها الولايات المتحدة ضد الاخضر واليابس ؟ الم يكن من الافضل ان نعتني بتربية ابنائنا وتنشئتهم وتعليمهم على افضل ما يكون حتى لا يصيبهم داء "الجهاد ضد اليهود والنصارى" الذي اصابك؟ هل حققت بلداننا مستوى من التقدم والرفاهية والعدالة يسمح لها بتوجيه جهودها هذه الوجهة؟ وماالذي سيحققه "الجهاد ضد اليهود والنصارى" ؟ هل بذلك سيعم الرخاء اقطارنا, وينتصر فيها العدل , وتتمتع شعوبنا بثمار التقدم والحرية؟ هل ستفتح لنا فتواك ابواب التكنولوجيا العالية وتجعلنا قادرين على قيادة الحضارة الانسانية نحو غد افضل ؟
        لقد انطلقت من دعوة الاميركيين لمغادرة السعودية, وطورت فيما بعد هذه الدعوة لتصبح فتوى للقتل وسفك الدماء. كيف يمكن لعقل اطلع على القرآن والحديث والتاريخ والادب ان يقفز بهذه الخفة فوق الهوة التي تفرق بين تحكيم المنطق ومناقشة ولي الامر وبين تحليل القتل؟ هل تعرف السر الذي جعلك تتدهور من مركز معارض سعودي محترم الى مركز رئيس عصابة من القتلة؟ ساقوله لك : الاطباء وعلماء النفس يسمون هذا الداء جنون العظمة. وقد يتزاوج احيانا بامراض اخرى مثل الذهان والشيزوفرينيا, الخ. و لا اخالك الا مريضا يا اسامة. والفرق الوحيد بينك وبين المرضى الذين يعالجون في المصحات العقلية, انك حر حرية هارب من المشنقة, يعرف انهم سيلاحقونه بلا كلل ولا ملل .
        فاذا كنت تنوي حقا ان تكرر نفس الضربة في نيويورك او غيرها من المدن الاميركية, كما يقولون الان , فالله يكون في عوننا وجميع المسلمين حتى نتحمل اذاك بصبر. لان الذين ستضربهم , ايها البطل , ليسوا اليهود ولا النصارى , وانما نحن اخوانك في الله الذين تخلصت منهم حين اخترت ان تكون من اتباع الشيطان. فقد يموت الاف آخرون من الابرياء الذين لا علاقة لهم بأي شيء مما تدعيه, ولا ادري ما ستكون منفعتك من ذلك... لعلك تعتقد ان الطريق الى الجنة تعبد بالجثث ! الا ان الذين سيتعذبون بعد ذلك هم ملايين المسلمين الذين سيلعنونك صبحا ومساء خمس مرات في اليوم.
        والسلام على من اتبع الهدى.

        تعليق


        • #5
          زنديق كافر .. "حائك" وأتباعه منافقون مثله !!

          بسم الله الرحمن الرحيم
          (( وكذلك أوحينا لبني إسرائيل أنه من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ))

          وفي التفسير : أن الله أوحى إلى موسى بن عمران : أن يا موسى قل للملأ من بني إسرائيل : إياكم وقتل النفس الحرام بغير حق .. فإن من قتل منكم نفسا في الدنيا قتلته في النار مئة ألف قتلة مثل قتلة صاحبة ..

          هذا الزنديق الفاسد الذي يطلق الفتاوي وهو ليس أهل لها .. يحلل المحرمات ويقتل الناس باسم الاسلام والدين منه ومن أمثاله براء ..
          فعل ما فعل في أفغانستان هو وأتباعه .. آذوا الناس وحولوا حياتهم كلها إلى جحيم لا يطاق .. قتلوا النساء بأحكام سخيفة أطلقوها وشردوا عيالاتهم في الصحراء .. اغتصبوا الفتيات واعتدوا على الفتية ... رقصوا على الجثث ومثلوا بها فلعنة الله عليهم أجمعين ..

          ضربوا الناس الآمنين في عقر دارهم .. بدعاوي واهية ابتدعوها كما هي عادتهم .. ولم يكتفوا بهذا فحسب .. لقد تعدوا على حرمة القرآن فأخذوا يتلاعبون به وكأنه ((قص ولصق)) .. ينتظرون ليلة بذاتها وناطحة بعينها لكي يقولوا للناس .. حققنا اليوم الموعود .. وجاء النصر على أيدينا .. والدليل هذه الآية ..

          لم يستحوا .. وبعد كل هذا .. تعدّوا على قدسية الله وأوامره ونواهيه .. فباتوا يحسبون ظالمهيم من الشهداء .. وتراهم يهللون ويولولون في التلفاز ، ينادون بأعلى أصواتهم : هنيئا لكم الجنة .. ويدعون الآخرين لاتباع ضلالتهم ..ويقولون أن ما حصل هو (( بفضل من الله ))) تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا .. يفعلون ما بدا لهم ثم يدخلون أنفسهم في الجنة التي يشاءوون ..

          سبحانك يا ربي .. تعدوا على جلالك كفرا .. وأفسدوا في الأرض إفسادا عظيما ..

          لا نلومهم .. ترضيتهم على محبيهم أمثال معاوية ويزيد وبنو أمية قاطبة .. وقبلهم أبو بكر وعمر وعثمان .. فعلت فعلتها في عقولهم ..

          يكفينا شر الجذام والبرص ..

          تعليق


          • #6
            اختى وهم ماذا نتنظرين ممن قتلوا

            السنه فى مجازر جماعيه ان يردوا عليك اختى الفاضله

            اسامه بن لادن لو كان شيعى لكان شفتى ردودهم تتهافت
            على الموضوع يشجعون ويباركون

            ان الاخوه الشيعه مع الاسف الشديد نظرتهم للاسلام نظره
            مذهبيه بحته مثلهم مثل ايران
            وما ادراك ما ايران وما قدمته من مساعدات من خبراء عسكرين
            لقتل الاف السنه فى افغانستان تخيلى يا وهم لو كانوا
            طالبان من الشيعه ما كان موقف ايران وما كان موقف
            من لا يجدون الا اللعن اختى الفاضله شى طبيعى لا تجدين الا تلك الردود التى تنم عن شخصيات تجهل تاريخ
            بن لادن ودفاعه عن الامه وتاكدى ان الشيعه مذهبين بحتين لا ينظرون ما ذا يفعل و ماذا يقدم المسلم بقدر نظرتهم لمذهبه
            ان كان شيعى وقفوا بجنبه وشجعوا وكان على غير مذهبهم

            لن تجدى منهم الا ما كان من ردود ولله الحمد هم قله
            وسيبقون كذالك فى تناقص شديد

            الله يهداهم
            التعديل الأخير تم بواسطة ابن مسلم; الساعة 01-12-2002, 04:22 PM.

            تعليق


            • #7
              هلا بالاخوة ....... تسلمون على تفاعلكم معي.......
              اولا دور الاخوة المعارضين لبن لادن.... كلامي هذا موجه لهم.......
              عندي بعض الاسئلة وحابة اعرف الاجابة منكم.....
              اول شي...... بن لادن غلط بشو؟؟؟؟؟
              ولنفرض بتقولون الجهاد عنده قتل الابرياء.... شو الدليل؟؟؟
              واذا بتقولون انه الاشرطة اللي معترف فيها او حادث سبتمبر اقولكم مللنا من الكذب والنفاق...... الاشرطة قالوا عنها مفبركة....... والحادث اللي صار ........ اليهود مدبرينه عشان يقضون على طالبان....
              شي ثاني......... اذا هو ما جاهد من بيجاهد؟؟؟ انتم تجاهدون؟؟؟ ولا كل واحد جالس ببيته مثل الحريم وخايف من كلمة الحق؟؟؟؟
              حتى حريمنا يوم يشوفون شو قاعد يصير بالمسلمين تحسون انهم يغارون على اخوانهم المسلمين اكثر من الرجال...... سبحان الله تبدلت الاحوال.....!!!!!!!!! وين غيرتكم على الاسلام والمسلمين ........ التلفزيون قدامكم ...... وكل يوم مئات والاف القتلى ........ الابرياء المسلمين ....... ونحن ما نسوي شي...... بس نطالع بدم بارد!!!!!! ويوم هالانسان الشجاع ماسكت عن الغلط........ قمتم عليه وسبيتوه!!!!
              انزين راوونا شطارتكم وغيرتكم على الاسلام ....... وخذوا دوره... وجاهدوا....... ليه تسكتون عن الغلط؟؟؟؟ ومتى بتعود للأسلام هيبته..... اذا رجالها ماتت ضمائرهم.... وصمت آذانهم؟؟؟؟





              ابنة اليهود تشدو... وابنة النصارى تلهو... وابنة المسلم تشكو... من عداء الجاهلين... يا ابى بكر أتأتي...يا ابى حفص اتقضي... ارضنا اليوم تضيع...بين ايدي الجاهلين...لا تكن هشا يؤسا... او تكن فظا بؤسا...وارفعوا لنا الرؤسا.. فجرنا سوف يحين...صحوة الاسلام هيا .. لاتلينوا للدنيا..واصنعوا المجد البهيا .. وامحوا عرش الظالمين


              اما الاخ ابن مسلم....... تسلم على ردك... وادري به ... بس اريد اعرف وجهة نظر الاخوة...

              تعليق


              • #8
                اختي وهم..........اهلين
                اضم صوتي لصوتك وصوت اخي ابن المسلم وفقكما الله فانا لا ازيد لقولكما الا ان الاسلام هو دين حق وان هؤلاء الخونة الشيعة الذين يتظاهرون انهم مسلمون هم اشد عداوة من اليهود انفسهم والدليل واضح ..........ولو انهم مسلمون حقاً لما فعلوه بامة الاسلام في الايام الخوالي عندما اقدم قائدهم بالتعرض لمكة وهو شيعي وقتل الحجاج هل بالله عليكم رايتم مسلم يقتل مسلم؟؟؟؟؟؟؟لا والله وهذا مخالف لما قال عنه النبي صلى الله عليه وسلم عندما كان عليه الصلاة والسلام يطوف بالكعبة حين قال(ما اطهرك ما اعظمك فوالذي نفس محمد بيده لدم المسلم اشد حرمة واطهر منك عند الله ) .......

                تعليق


                • #9
                  ناتي لموضوع بن لادن واقول فيه ان الشيعة واوليائهم ينكتون كثيرا لم؟؟؟انا اقول لكم

                  أولا : قتل الابريااااااااء ههههههههه اكبر نكتة هذه في الدنيا كلها

                  أقول يا بشر العصبية سيطرت على عقولكم من الصعب ان ياتي الواحد منا ويفصل بين الابرياء والاعاداء فكيف ينتقي الابرياء من بين الناس حتى يجاهد؟؟؟لما جاهد احد لا من قبل ولا من بعد ؟؟؟ فهو لم يتعمد ولم يقصد قتل الابرياء لكن من المستحيل انتقاء الاعداء واخراجهم لكي يقتلهم وينتقم للمسلمين؟؟؟؟لمضت السنون ونحن هكذا ؟؟؟...دائما تقولون لم لا يضرب اسرائيل اقول لكم اسرائيل فيها ابرياء كثيرون عليه ان ينتقي الاعداء بينهم حتى يحاربهم وينتقم منهم؟؟؟!!!ما شاء الله على العقول!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

                  واما عن قتل طالبان للروافض الهزارة اقول لك لانهم خونة مع ايران الرافضية ضدهم وما شاء الله على ايرااااااااااان كل يوم تقتل اهل السنة من الابرياء والعلماء ولا تسمح باقامة مساجد لهم حتى انها سحقت المصلين في مسجد فيض بالجرافات وقتلت الكثير الكثير لا شيء فقط لانهم من اهل السنة حتى انهم ينشرون المخدرات بين شباب السنة فقط لانهم على المنهج القويم ؟؟؟!!

                  اتنهون عن خلق وتاتون بمثله عار عليكم اذا فعلتم عظيمووووووووووووو !!!!!!

                  واما قولكم ان امريكا هي التي اظهرته وساعدته اقول لكم انكم اجهل من الجهل نفسه ههههههههه امريكا كل ما فعلته هو تقديم الاسلحة له ايام الحرب مع السوفييت ثم انقلب عليها نعم وهذه فطنة وذكاء وحنكة لم لا فلياخذ الاسلحة من اعداء الله ليقتل اعداء الله ثم يعود للفئة الاولى وينتقم منها ... الا تعلمون ان الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته رضي الله عنهم كانوا ياخذون الاسلحة من اليهود لانهم هم صناعها وقد قتلوهم بها في معارك كثيرة!.........ماهو الغريب هاهنا

                  تعليق


                  • #10
                    اقووووووووووول يوم انهم بيكفون عن ترويع آمنينا سكنف عن ذلك

                    سلاااااااااااااااام

                    تعليق


                    • #11
                      مشكوووووووووور اخوي ابو حفص
                      والله كلام منطقي وجميل................

                      تعليق


                      • #12
                        .......

                        هل الشيعة يقدرون ان يفعلون ربع مافعلة الشيخ المجاهد اسامة بن لادن حفظة اللة ورعاة

                        تعليق


                        • #13
                          نعم نقدر ان نفعل مثله والدليل فرار اسرائيل من الجنوب اللبناني بفضل الله ثم حزب الله فهل فعلها ابن سعود يا اخي انا مع بن لادن في اشياء وضده في اشياء كثيره والذي فعله يشرف الامه العربيه والاسلاميه جمعاء ولكنه قتل الكثير من الابرياء الشيعه في افغانستان بدون وجه حق لمجرد انهم شيعه يا اخي انا معه ولكن ليس في كل شيء اللهم انصره وانصر المسلمين بالامام المهدي عجل الله فرجه وسهل مخرجه

                          تعليق


                          • #14

                            هلا بالجميــــــــــــــــــــــــــــع.....
                            تسلمون اخواني على ردودكم ........
                            في انتظار البقية ممن قالوا انهم يعترضون على جهاده ويكرهونه....
                            اين هم؟؟؟؟

                            تعليق

                            المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                            حفظ-تلقائي
                            x
                            إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                            x

                            اقرأ في منتديات يا حسين

                            تقليص

                            المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                            أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 18-07-2019, 08:26 AM
                            ردود 0
                            16 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                            بواسطة ibrahim aly awaly
                             
                            أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 20-02-2016, 04:56 AM
                            ردود 320
                            89,117 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة وهج الإيمان
                            بواسطة وهج الإيمان
                             
                            أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 09-06-2019, 10:31 PM
                            ردود 2
                            64 مشاهدات
                            1 معجب
                            آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                            بواسطة ibrahim aly awaly
                             
                            يعمل...
                            X