إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

بيريس ومبارك والغزل الفاضح!!!!!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيريس ومبارك والغزل الفاضح!!!!!!

    أجرى شمعون بيريس مكالمة هاتفية مع الرئيس المصري حسني مبارك تقدم خلالها بأحر تهانيه للشعبين الإسرائيلي والمصري بمناسبة .توقيع اتفاق كامب دايفيد...........

    وقد استهل بيريس المكالمة قائلاً: "يا صديقي العزيز, لقد مرت ثلاثون سنة من السلام بين بلدينا. أريد أن أعرب عن تقديري العميق لقيادتك ولأعمالك لمصلحة السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط. ومنذ العديد من السنوات تتمسك بموقفك الداعم للسلام أشد التمسك ولا تتزحزح عنه. فإن جميع الزعماء الإسرائيليين يقدرونك أشد التقدير. ولا شك في أنه بالرغم من أن السنوات الثلاثين الماضية لم تكن في منتهى الكمال, فإنها كانت ألف مرة أفضل من استمرار النزاع وحالة الحرب بيننا. إنني أتذكر جيدًا قولك إنك لا تريد تضحية أولادكم وجنودكم بلا سبب".

    ورد الرئيس مبارك قائلًا إنه ليس لديه أي نية بتغيير سياسيته فيما يتعلق بالسلام مع إسرائيل, مؤكدا "من يطلب الحرب لم يشعر أبدًا ما هي الحرب حقًا". وأضاف أن مصر ستبذل قصارى جهدها لدفع المحادثات بشأن إعادة الجندي الإسرائيلي المخطوف غلعاد شاليط إلى الأمام. وشكر الرئيس بيريس الرئيس مبارك على الجهود التي تبذلها مصر بشأن غلعاد شاليط وأضاف قائلاً: "ليس من المقبول أن تحتجز حماس الجندي الإسرائيلي المخطوف. إن إسرائيل لا تحكم قطاع غزة, ولم تحتل قطاع غزة, فإن حركة حماس هي التي احتلت قطاع غزة".
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.

يعمل...
X