إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد من المغرب في منتدى الحسين عليه السلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عضو جديد من المغرب في منتدى الحسين عليه السلام

    السلام عليكم ورحمة الله .

    أنا أخوكم في الإسلام تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله .

    وعضو في جماعة العدل والإحسان المغربية ...وأتمنى من حضراتكم الرد على استفساراتى القادمة إن شاء الله.

    كما أحيل إلى أني :

    أحب الخلفاء الأربعة سيدنا أبي بكر وعمر وعثمان وعلي رضوان الله عليهم جميعا وأترحم على سيدنا معاوية رضي الله عنه وغفرله.

    كما لا أحب أن تمس كرامة عائشة أم المؤنين رضي الله عنها زوجة النبي صلى الله عليه وسلم ومعلمة الرجال .

    وأستغفر للصحابة الذين حاربوا الخليفة الحق سيدنا علي كرم الله وجهه وأعتبر هذا فعل خطأ لنستضل تحت وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم في أصحابه.


    وأحب شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله والإمام ابن القيم الجوزية رحمه الله وأترحم على الشيخ الأكبر ابن العربي الطائي رحمه الله .

    كما لا أكفر الشيعة المومنين بكتاب الله وبرسوله صلى الله عليه وسلم وأختلف معهم في كثير من الأصول .

    لست صوفيا ولا وهابيا حسب المفهوم الجديد ....لكن أحب الصوفية الأولياء والوهابية الأتقياء وأختلف مع الآخرين.

    والسلام عليكم ورحمة الله

  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تفضلت أنك تحب ابا بكر وعمر وعثمان وعائشة وما أسميته أولياء الصوفية وأتقياء الوهابية لكن لم نعرف ان كنت تحب الشيعة لكن الجيد أنك أخذتنا بلطفك ولم تعتبرنا كفارا
    تحب معاوية وتحب من حارب الامام علي عليه السلام!!!

    حدثني أبوبكر محمد بن علي الفقيه الإمام الشاشى ببخارى ، ثنا : النعمان بن هارون البلدى ، ثنا : أبو جعفر أحمد بن عبد الله بن يزيد الحرانى ، ثنا : عبد الرزاق ، ثنا : سفيان الثوري ، عن عبد الله بن عثمان بن خثيم ، عن عبد الرحمن بن عثمان قال : سمعت جابر بن عبد الله (ر) يقول : سمعت رسول الله (ص) وهو آخذ بضبع علي بن أبي طالب (ر) وهو يقول : هذا أمير البررة ، قاتل الفجرة ، منصور من نصره ، مخذول من خذله ، ثم مد بها صوته ، هذا حديث صحيح .
    الحاكم النيسابوري - كتاب معرفة الصحابة - ذكر إسلام أمير المؤمنين علي (ع) - رقم الحديث : ( 4644 )

    5591 - علي إمام البررة ، وقاتل الفجرة ، منصور من نصره ، مخذول من خذله.
    السيوطي - الجامع الصغير - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة : ( 177 )
    32909 - علي إمام البررة ، وقاتل الفجرة ، منصور من نصره ، مخذول من خذله ، ‏‏أخرجه الحاكم في المستدرك.

    المتقي الهندي - كنز العمال - الجزء : ( 11 ) - رقم الصفحة : ( 602 )
    حدثنا : أبو الطيب محمد بن عبد الصمد الدقاق البغدادي ، حدثنا : أحمد بن عبد الله أبو جعفر المكتب ، حدثنا : عبد الرزاق ، أخبرنا : سفيان الثوري ، عن عبد الله بن عثمان بن خثيم ، عن عبد الرحمن بن بهمان قال : سمعت جابر بن عبد الله ، قال : سمعت رسول الله (ص) يوم الحديبية وهو آخذ بيد علي (ع) وهو يقول : هذا أمير البررة ، وقاتل الفجرة ، منصور من نصره ، مخذول من خذله ، يمد بها صوته ، أنا مدينة العلم وعلي بابها ، فمن أراد العلم فليأت الباب.
    معجم إبن المقري
    - ثم قال : وأخبرنا : أبو الحسن محمد بن القاسم بن أحمد الفقيه .... أقول : ويحتمل أن تكون هذه الجملة أيضاًً من كلام الثعلبي ، بينما عبد الله بن عباس جالس على شفير زمزم يقول : قال رسول الله (ص) إذ أقبل رجل ، متعمم بعمامة فجعل إبن عباس لا يقول : قال رسول الله (ص) إلاّ قال الرجل : قال رسول الله (ص) ، فقال إبن عباس : سألتك بالله من أنت ؟ فكشف العمامة عن وجهه ، وقال : أيها الناس من عرفني فقد عرفني ومن لم يعرفني فأنا جندب بن جنادة البدري أبو ذر الغفاري سمعت النبي (ص) بهاتين وإلاّ فصمتا ، ورأيته بهاتين وإلاّ فعميتا وهو يقول : علي قائد البررة ، وقاتل الكفرة ، منصور من نصره ، ومخذول من خذله.
    الحاكم الحسكاني - شواهد التنزيل - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 229 )






    حديث صحيح لا لبس فيه يقول لك يا أخانا المحب لمعاوية ومن حارب الامام علي وقتل بسيفه الشريف بأن علي قاتل الفجرة ومن خذله مخذول من الله فكيف تكون أنت مع من حارب علي عليه السلام

    تعليق


    • #3
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      تفضلت أنك تحب ابا بكر وعمر وعثمان وعائشة وما أسميته أولياء الصوفية وأتقياء الوهابية لكن لم نعرف ان كنت تحب الشيعة لكن الجيد أنك أخذتنا بلطفك ولم تعتبرنا كفارا
      تحب معاوية وتحب من حارب الامام علي عليه السلام!!!

      حدثني أبوبكر محمد بن علي الفقيه الإمام الشاشى ببخارى ، ثنا : النعمان بن هارون البلدى ، ثنا : أبو جعفر أحمد بن عبد الله بن يزيد الحرانى ، ثنا : عبد الرزاق ، ثنا : سفيان الثوري ، عن عبد الله بن عثمان بن خثيم ، عن عبد الرحمن بن عثمان قال : سمعت جابر بن عبد الله (ر) يقول : سمعت رسول الله (ص) وهو آخذ بضبع علي بن أبي طالب (ر) وهو يقول : هذا أمير البررة ، قاتل الفجرة ، منصور من نصره ، مخذول من خذله ، ثم مد بها صوته ، هذا حديث صحيح .
      الحاكم النيسابوري - كتاب معرفة الصحابة - ذكر إسلام أمير المؤمنين علي (ع) - رقم الحديث : ( 4644 )

      5591 - علي إمام البررة ، وقاتل الفجرة ، منصور من نصره ، مخذول من خذله.
      السيوطي - الجامع الصغير - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة : ( 177 )
      32909 - علي إمام البررة ، وقاتل الفجرة ، منصور من نصره ، مخذول من خذله ، ‏‏أخرجه الحاكم في المستدرك.

      المتقي الهندي - كنز العمال - الجزء : ( 11 ) - رقم الصفحة : ( 602 )
      حدثنا : أبو الطيب محمد بن عبد الصمد الدقاق البغدادي ، حدثنا : أحمد بن عبد الله أبو جعفر المكتب ، حدثنا : عبد الرزاق ، أخبرنا : سفيان الثوري ، عن عبد الله بن عثمان بن خثيم ، عن عبد الرحمن بن بهمان قال : سمعت جابر بن عبد الله ، قال : سمعت رسول الله (ص) يوم الحديبية وهو آخذ بيد علي (ع) وهو يقول : هذا أمير البررة ، وقاتل الفجرة ، منصور من نصره ، مخذول من خذله ، يمد بها صوته ، أنا مدينة العلم وعلي بابها ، فمن أراد العلم فليأت الباب.
      معجم إبن المقري
      - ثم قال : وأخبرنا : أبو الحسن محمد بن القاسم بن أحمد الفقيه .... أقول : ويحتمل أن تكون هذه الجملة أيضاًً من كلام الثعلبي ، بينما عبد الله بن عباس جالس على شفير زمزم يقول : قال رسول الله (ص) إذ أقبل رجل ، متعمم بعمامة فجعل إبن عباس لا يقول : قال رسول الله (ص) إلاّ قال الرجل : قال رسول الله (ص) ، فقال إبن عباس : سألتك بالله من أنت ؟ فكشف العمامة عن وجهه ، وقال : أيها الناس من عرفني فقد عرفني ومن لم يعرفني فأنا جندب بن جنادة البدري أبو ذر الغفاري سمعت النبي (ص) بهاتين وإلاّ فصمتا ، ورأيته بهاتين وإلاّ فعميتا وهو يقول : علي قائد البررة ، وقاتل الكفرة ، منصور من نصره ، ومخذول من خذله.
      الحاكم الحسكاني - شواهد التنزيل - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 229 )






      حديث صحيح لا لبس فيه يقول لك يا أخانا المحب لمعاوية ومن حارب الامام علي وقتل بسيفه الشريف بأن علي قاتل الفجرة ومن خذله مخذول من الله فكيف تكون أنت مع من حارب علي عليه السلام

      تعليق


      • #4
        تحب ابن تيمية الوهابي رغم انه يتحدى الله تعالى
        و يتحدى رسول الله صلى الله عليه و اله

        وقوله تعالى في أهل بيت نبيا (ص): (إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا). (الأحزاب: 33)

        وقوله تعالى: (قل لا أسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى). (الشورى: 23)


        وقوله (ص): " إني تارك فيكم الثقلين: كتاب الله وعترتي ". (صحيح مسلم ح / 2408، سنن الترمذي ح / 3788، مسند أحمد 3: 17)



        لم يقف ابن تيمية عند الدفاع عن خصوم أهل البيت، ثم التكذيب بمنزلتهم ومناقبهم، بل تعدى وراء ذلك فأطلق عليهم لسانا لم تعرفه هذه الأمة إلا عند النواصب الذين امتلأت قلوبهم غيضا وحقدا على آل الرسول.. وهذه نبذ من كلامه فيهم:


        إنه لم ير فيه لأهل البيت أية مزية! فقال: إن هذا مجرد إرادة من الله لهم بالتطهير، ودعاء من النبي لهم بذلك، ولا يعني هذا أن الله قد طهرهم حقا!! (منهاج السنة 2: 117)

        أما ابن تيمية فيكذب بذلك كله ويقول: أما حديث المؤاخاة فالباطل. (منهاج السنة 2: 119)

        ويقول: والنبي لم يؤاخ عليا. (منهاج السنة 4: 75، 96)



        إنه ينفي أن تكون هناك مصلحة من وجود أهل البيت، ويقول: " لم يحصل بهم شئ من المصلحة واللطف ".

        ابن تيمية: إن نقل رأس الحسين إلى الشام لا أصل له في زمن يزيد. (رأس الحسين: 207، الوصية الكبرى: 53)

        وقال: إن القصة التي يذكرون فيها حمل الرأس يزيد ونكته في القضيب كذبوا فيها. (رأس الحسين: 206)



        كان كثير السب لابن عربي والعفيف التلمساني والإمام الغزالي والفخر الرازي، وكثير النيل منهم والتهكم عليهم ويصفهم بأنهم فراخ الهنود واليونان..

        وإذا ذكر العلامة ابن المطهر الحلي، يقول: ابن المنجس!!

        وإذا ذكر دبيران صاحب المنطق، ولا يقول إلا " دبيران " بضم الدال




        وأجمل القول فيه ابن حجر في " الفتاوى الحديثية " فقال:

        ابن تيمية عبد خذله الله وأضله وأعماه وأصمه وأذله



        ارجع الى الله ايها المغربي

        تعليق


        • #5
          تحب معاوية
          اما تستحيي .

          عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال : (( كنت جالسا عند رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فقال : يطلع عليكم من هذا الفج رجل يموت على غير ملتى قال : و كنت تركت ابى قد وضع له وضوء , فكنت كحابس البول مخافة ان يجىء قال : فطلع معاوية فقال النبى صلى الله عليه واله وسلم : هذا هو )
          *عبد الله بن بريدة ، قال:
          (( دخلت أنا وأبي على معاوية ، فأجلسنا على الفرش، ثم أُتينا بالطعام ، فأكلنا ، ثم أُتينا بالشراب ، فشرب معاوية ، ثم ناوله أبي ، ثم قال : ما شربته منذ حرمه رسول الله صلى الله عليه(وآله) وسلم ، ثم قال معاوية : كنت أجمل شباب قريش وأجوده ثغرا ، وما شيء كنت أجد لذة كما كنت أجده وأنا شاب غير اللبن أو إنسان حسن الحديث يحدثني)).

          تعليق


          • #6
            تحب عمر و امه الزانيه صهاك
            اما تعرف معنى الاستحياء
            اخجل من نفسك

            عمر الذي هجم على بيت بنت رسول الله فاطمة الزهراء و احرق بابها بعد ان عصرها بين الحائط و الباب و ضربها و اسقط جنينع لعنة الله عليه

            و في كتب السنة وردت هذه الجريمة اللتي لا يمكن وصف لا همجيتها و لا نذلها

            لطبري وتاريخه
            يروي محمّد ابن جرير الطبري (المتوفي 310) في
            1 . الامامة والسياسة، ص13.
            2 . الاعلام، ج 4، ص 137.
            3 . معجم المطبوعات العربية، ج1، ص212.


            تاريخه قضيّة هتك حرمة دار الوحي بهذه الصورة:
            «أتى عمر بن الخطاب منزل علي وفيه طلحة والزبير ورجال من المهاجرين، فقال: والله لاحرقنّ عليكم أو لتخرجنّ إلى البيعة، فخرج عليه الزبير مصلتاً بالسيف فعثر فسقط السيف من يده، فوثبوا عليه فأخذوه».



            ابن عبد ربه في كتابه «العقد الفريد»
            كتب شهاب الدين احمد المعروف بـ «ابن عبد ربه الاندلسي» مؤلف كتاب «العقد الفريد» (المتوفي 463 هـ) في كتابه بحثاً مفصّلاً حول تاريخ السقيفة أورده تحت عنوان «الذين تخلّفوا عن بيعة أبي بكر وقال»:
            «فأمّا على والعباس والزبير فقعدوا في بيت فاطمة حتى بعث إليهم أبو بكر، عمر بن الخطاب ليخرجهم من بيت فاطمة وقال له: إن أبوا فقاتلهم، فاقبل بقبس من نار أن يُضرم عليهم الدار، فلقيته فاطمة فقالت: يا ابن الخطاب أجئت لتحرق دارنا!!


            * ابن أبي دارم في كتاب «ميزان الاعتدال»
            نقل «احمد بن محمّد» المعروف بـ «ابن أبي دارم» المحدّث الكوفي (المتوفي 357) إذ يقول محمّد بن أحمد بن حماد الكوفي في مدحه «كان مستقيم الأمر، عامة دهره»، نظراً إلى مكانته هذه يقول، قُرأ هذا الحديث في محضره:
            1 . شرح نهج البلاغة، ج2، ص46 و 47، طبع مصر.
            2 . مروج الذهب، ج3، ص301، طبع دار الاندلس، بيروت.


            «إنّ عمر رفس فاطمة حتى اسقطت بمحسن!».(1)
            أجل! ما عشت اراك الدهر عجباً!

            التعديل الأخير تم بواسطة الشريف.الادريسي8; الساعة 11-12-2010, 12:46 AM.

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله .

              انا في الحقيقة لا أحب هذا الكلام في أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا سيدنا علي كرم الله وجه يحب ذلك وأنت أول من يعلم ذلك.

              أخي إذا أردنا ماقيل وقال لملأنا الدنيا بما فيها .....لكن ان تقول لي أن هذا صحيح ........فيحتاج إلى تصحيح.

              فكل ما قيل يحتاج إلى بينة والبينة تحتاج إلى تمييز الخبر بين الفاسق والصالح ...فهل نأخد الخبر من الفساق لنشبع بها مذهبنا ونتعصب لرأينا ..

              لا يا اخي....لا .

              أحب فيكم حب آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وابغضكم لله لكرهكم لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

              أخي تجمعنا كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم فلنجعلها نصب أعيننا.....

              أفهل تريد أن يضحك علينا أعداءنا .

              أخي لن نتفق مادام السب واللعن يسير في دمنا ....إلى متى .

              لكن لا بأس ....فالحمد لله يوجد من لديه قلب وألقى السمع وهو شهيد.

              ولي عودة إليكم إن شاء الله

              تعليق


              • #8
                اخبرك بالمصادر من اهل السنة و باعتراف علمائهم و انت تتجاهل

                اتق الله

                تعليق


                • #9
                  و ان لم ترجع عن موقفك سيصيبك ما اصاب هذا الشخص عاجلا

                  اقرا

                  اللهم صل على محمد و ال محمد


                  اليكم قصة شخص اصبح اعمى لانه شارك في الحملة ضد الامام الحسين يوم عاشوراء


                  سأل عبدالله بن رباح القاضي أعمى عن عمائه فقال :

                  كنت حضرت كربلاء وما قاتلت ، فنمت فرأيت شخصاً هائلا قال لي : أجب رسول الله! فقلت : لا أطيق ، فجرَّني إلى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، فوجدته حزيناً وفي يده حربة ، وبسط قدّامه نطع ، وملك قبله قائم في يده سيف من النار ، يضرب أعناق القوم ، وتقع النار فيهم فتحرقهم ، ثم يُحيون ويقتلهم أيضاً هكذا ، فقلت : السلام عليك يا رسول الله ، والله ما ضربت بسيف ، ولاطعنت برمح ، ولا رميت سهماً ، فقال النبيّ ( صلى الله عليه وآله وسلم ) : ألست كثَّرت السواد ؟ فسلَّمني ، وأخذ من طست فيه دم فكحَّلني



                  من ذلك الدم ، فاحترقت عيناي ، فلمَّا انتبهت كنت أعمى

                  المصدر

                  المجالس العاشورية في المآتم الحسينية

                  الكاتب
                  « الشيخ عبدالله ابن الحاج حسن ال درويش »

                  تعليق


                  • #10
                    انظر الى اتباع ابن تيمية الذي تحبه ماذا يفعلون في قصورهم


                    التسريبات تناولت ما قالت إنه مشاهدات لدبلوماسيين حضروا الحفلات


                    جاء في برقيات دبلوماسية أمريكية مسربة نشرها موقع ويكيليكس أن منازل الأمراء السعوديين في مدينة جدة تقام فيها حفلات صاخبة يمارس فيها الجنس ويتم تعاطي المخدرات والخمور.
                    وجاء في إحدى البرقيات أرسلت من القنصلية الأمريكية بجدة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2009 "خلف الواجهة الوهابية المحافظة، تزدهر وتنبض حياة ليلية سرية لنخبة شباب جدة".
                    وتضيف: "مجموعة كاملة من مغريات الدنيا والرذائل متاحة: كحول ومخدرات وجنس، فقط خلف أبواب مغلقة".
                    واعتبر كاتب هذه المراسلة أن السبب الرئيسي لهذه الحرية التامة هو بقاء عناصر "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" بعيدا "عن حفلات يحضرها أو يرعاها أفراد من العائلة المالكة السعودية ودائرتها ممن يدينون لها بالولاء".
                    وقال سعودي للقنصلية إن السكان الأثرياء يسعون الى تنظيم حفلاتهم في منازل الأمراء أو في حضورهم حتى يفلتون من عناصر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
                    ووصفت برقية للقنصلية الامريكية في جدة احتفالا بـ"الهالوين" حضره 150 شخصاً كان من بينهم موظفون في القنصلية.
                    وجاء فيها: "يشبه المشهد ملهى ليلياً في أي مكان خارج المملكة: الخمور متوافرة و أزواج يرقصون، ومنسق موسيقى يقوم بعمله في اختيار الأغنيات، والجميع في أزياء تنكرية".
                    وتحدثت القنصلية عن حضور بائعات هوى لبعض الحفلات في جدة.
                    وتشير البرقية ايضاً الى ارتفاع أسعار الخمور المهربة، إذ يصل ثمن قارورة الفودكا من نوع سميرنوف 1500 ريال سعودي، اي ما يعادل 400 دولار في بعض الأحيان، مما يرغم منظمي الحفلات أحياناً إلى إعادة ملء الزجاجات الأصلية بخمر محلي باسم "صديقي".
                    يشار إلى أن تهمة انتاج أو بيع الخمور في السعودية تصل عقوبتها إلى السجن والجلد، بينما يحكم على من يقبض عليه بتهمة تهريب المخدرات بالإعدام، بموجب التطبيق الصارم للشريعة الاسلامية في المملكة.
                    مسلسلات أمريكية
                    الى ذلك، تشير احدى البرقيات التي تسلمها المسؤولون في واشنطن من القنصلية الامريكية في جدة الى أن المسلسلات التلفزيونية الأمريكية التي تلعب فيها دور البطولة ممثلات كجنيفر آنيستون او إيفا لانجوريا، تلقى رواجاً كبيراً هناك، مما يقلل من "تأثير الأفكار الجهادية" على الشباب في السعودية.
                    هذه المسلسلات مثل "الأصدقاء" أو "زوجات يائسات" تبث عبر الفضائيات العربية مصحوبة بترجمة عربية، ساهمت في دفع عجلة الانفتاح السعودي والتصدي للتطرف، وفقاً للبرقية.
                    ولفتت البرقية الى ان هذه البرامج نجحت حيث فشلت محطة الحرة الناطقة بالعربية والتي تمولها الولايات المتحدة.
                    كما أفادت البرقية بأن الاعلامي الأمريكي ديفيد ليترمان وبرنامجه الحواري يشكل "عامل تأثير" على الجمهور السعودي.
                    وتورد البرقية تأكيداً على ذلك آراء مديرين تنفيذيين لمطبوعتين سعوديتين، ادليا بها في جلسة بمقهى ستارباكس الأمريكي في جدة.


                    http://www.bbc.co.uk/arabic/middleea...f_jeddah.shtml

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة الشريف.الادريسي8
                      اخبرك بالمصادر من اهل السنة و باعتراف علمائهم و انت تتجاهل

                      اتق الله
                      وهل علماء أهل السنة انبياء معصومين .....

                      لا يا أخي...لا.

                      لا أخد الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا إذا كان رواته ثقة صالحين وليسوا فساق فجرة فكيف بمن دونه .


                      يا أخي .....كن واقعيا ومحايدا......كماقلت فلي عودة إن شاء الله

                      تعليق


                      • #12
                        اكررلك اتق الله
                        لا تتجاهل
                        كل شي مدون في الكتب
                        الحقائق ثابتة
                        و انت تتغاضى عن الحق

                        اتق الله
                        اتق الله
                        اهل بيت رسول الله ينظرون اليك و يسمعونك
                        عقاب الله شديد

                        تعليق


                        • #13
                          صدق المثل اللبناني القائل:
                          فالج لا تعالج.
                          هؤلاء جماعة سيدنا حجر رضي الله عنه قتله سيدنا (هم) معاوية (لا) رضي الله عنه و لانه رفض ان يسب سيدنا علي رضي الله عنه.
                          يعيشون على النتاقض, و السبب انهم ان خرجوا من تناقضهم خرجوا من تاريخهم و عقيدتهم عاريين تماماً , فالتناقض لديهم كورقة التوت التي تخفي فضائحهم.

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة العدل والإحسان
                            السلام عليكم ورحمة الله .

                            أنا أخوكم في الإسلام تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله .

                            وعضو في جماعة العدل والإحسان المغربية ...وأتمنى من حضراتكم الرد على استفساراتى القادمة إن شاء الله.

                            كما أحيل إلى أني :

                            أحب الخلفاء الأربعة سيدنا أبي بكر وعمر وعثمان وعلي رضوان الله عليهم جميعا وأترحم على سيدنا معاوية رضي الله عنه وغفرله.

                            كما لا أحب أن تمس كرامة عائشة أم المؤنين رضي الله عنها زوجة النبي صلى الله عليه وسلم ومعلمة الرجال .

                            وأستغفر للصحابة الذين حاربوا الخليفة الحق سيدنا علي كرم الله وجهه وأعتبر هذا فعل خطأ لنستضل تحت وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم في أصحابه.


                            وأحب شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله والإمام ابن القيم الجوزية رحمه الله وأترحم على الشيخ الأكبر ابن العربي الطائي رحمه الله .

                            كما لا أكفر الشيعة المومنين بكتاب الله وبرسوله صلى الله عليه وسلم وأختلف معهم في كثير من الأصول .

                            لست صوفيا ولا وهابيا حسب المفهوم الجديد ....لكن أحب الصوفية الأولياء والوهابية الأتقياء وأختلف مع الآخرين.

                            والسلام عليكم ورحمة الله


                            سلام الله عليك يا أبا عبد الله .. لعن الله قاتليك




                            مهلا اخواني..

                            كثيرون غيره يحبون المتناقضات

                            القاتل والمقتول

                            الظالم والمظلوم

                            الجلاد والضحية

                            فلا بأس..



                            عزيزي العدل والاحسان

                            عرفتنا بنفسك فأحسنت.. ولكن لم تخبرنا هل هذا الحب والبغض عن دراسة وفهم وإعمال فكر وقناعة أم أشربوك اياه قبل الفطام ؟

                            وما هو مقياسك الذي بنيت عليه حبك وبغضك هل هو العقل أم العاطفة ؟

                            وما قولك فيمن يختلف معك (فرضا) في المقياس أو النتيجة ؟
                            التعديل الأخير تم بواسطة موالـي; الساعة 11-12-2010, 04:42 AM.

                            تعليق


                            • #15
                              السلام عليكم ورحمة الله.
                              أيها الإخوة .....

                              لو كنت في وقت الصحابة وأنا أعلم بهذه الأحاديث لوقفت ضد سيدنا معاوية رضي الله عنه وكنت مع الخليفة الحق سيدنا علي كرم الله وجهه.وأمه فاطمة عليها السلام.

                              ونحن نعلم أن الخلاف والإختلاف موجود في جميع المذاهب وقد يصل إلى القتال في بعض الأحيان مع أن الكل فيه خير غير أن أحدهم صائب والآخر مخطئ .

                              بل قد يكون إمامين شيعيين ذوي الفضل والمكانة لكنهم قد يختلفان وقد يتقاتلان ....فهذ سنة الله في الكون.

                              حتى عندنا في أهل السنة والجماعة .

                              أيها الإخوة نحن مع الحق ومع كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم .

                              والذي أوجب علينا حب أهل بيت هو الذي أمرنا بتعظيم الصحابة المخطئين في التأويل .

                              نحن في جماعة العدل والإحسان متهمون بالتشيع خصوصا مرشدها الأستاذ عبد السلام ياسين حفظه الله الذي يترحم على الإمام الخميني رحمه الله..

                              فالجماعة تعرف التاريخ جيدا وتعرف الصحابة وأهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا تنصر إلا الحق مع عدم عصمتها ومرشدها.

                              ولولا ضيق الوقت .....لكان الحوار إن شاء الله على الدليل والبينة

                              والسلام عليكم

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                              صورة التسجيل تحديث الصورة

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 03:11 AM
                              ردود 0
                              6 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة ابو محمد العاملي, 03-01-2009, 07:30 AM
                              ردود 443
                              134,992 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة سفرالنور
                              بواسطة سفرالنور
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 25-05-2020, 08:10 AM
                              ردود 2
                              44 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 06-04-2019, 08:47 AM
                              استجابة 1
                              32 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 27-10-2018, 03:13 PM
                              ردود 5
                              1,158 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              يعمل...
                              X