إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

اليكم يا شيعه خذونا وعلمونا استبصرنا وتبنا الى الله فهل ترحبون بنا!!!!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اليكم يا شيعه خذونا وعلمونا استبصرنا وتبنا الى الله فهل ترحبون بنا!!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم ياليت قومي يعلمون بماغفر لي ربي وجعلني من المكرمين السلام عليكم اخوتي اخواتي الشيعه الافاضل من اين ابدي ومن وين انتهي لو سردت قصتي سيغتاض مني الجمع انا واهلي وعمومتي استبصرنا بنور الله بعدما تبين لنا الحق وكنا مظللين يا اخوان ولمى كتبت بمنتديات اخرى اتهموني اهل السنه اتهامات بلعم بن باعوراء وكل ماكتبوا انسلخ منها واسلخ منها فلن يرضوا حتى يردونا الى ملتهم واخواني انا فعلا تمسكت مع اهلي وناسي واقاربي والاكتشاف جاء من قبل احد افراد القناة صفاء الحوار بين العرعور والشيخ الشيعي او السيد الذي يرتدي عمامه سوداء هذا نعرفه حق المعرفه انه من اقاربنا في جده ولايمثل الشيعه بشيئ ولمى ساله ابوي قال الله ايهديك صرت شيعي نجس في اخر عمر قال حاشاني ان اكون منهم لكن امثل على الناس لانهم دائما يشهرون فينا ويحاججونا من كتبنا ومصادرنا واحنه مالقينه بكتبهم شيئ بنرد ونحاججهم بيه __ انتباه __ فطني __ لكلمته وكثير من الناس اهوت نفوسهم وقلوبهم اليهم فنرد عليهم بهيج امور لنبين قوة عقيديتنا وستر حال الصحبه الطيبه فقال له ابوي ليش هم فيهم شيئ حتى تستر حالهم الله ايهديك ابغي منك تعلمني ليش انت مهتم بجذي امور عيسى ابدينه وموسى ابدينه انا كنت جالس عندهم وبسمع كلامهم رحت في نفسي اقلب شيئ مدفون فيها لمى بغيت اناشدها عن السبب قلت يا ابو عمر هداك الله ليش الشيعه يطعنون بالصحبه الطيبه قال هذه امور انت مافاهمه لو كنا نترك الشيعه يكتبون بكيفهم ووووووووو لازالوا سلطانه وملكنه وملك اجدادنه ولكان رجعنه ندفع خمس وصعوبة الدين والامور متعصبين عليها وايد واحنه ماكرهناهم الا لا نهم يسبون ويطعنون بصحابة النبي ص قلت ليش هم مابيحبوا النبي عليه الصلاة والسلام قال يحبوه مايحبوه هاي الاشياء جبيره عليك انت موفاهم شيئ اصلا قلت وكيف ابغي افهم الامور ليش مو طلب العلم فريضه قال احسنت انت ماهر وشاطر بس ابوصيك حسك عينك بيوم تتعامل مع شيعي كافر قلت هم من اي الاديان اجاب الاسلام قلت والمسلم كافر التفت لابوي وقاله بغيت اتخوف من هالتحفه العندك هذا بربكم هذا كلام يقول حكي جدام ابوي رحت اساله عن امور انا ماكنت اتصور في يوم شيخ ومعلم دين في المدرسه وشيخ بمسجد يهيج يرد علي وكاني شيئ صغير زعلت بصراحه ورحت برا وبعد شوي جه ابوي وركبنا سيارتنه واتجهنه البيت عاتبني ابوي ساعته وقال ليش تكون فظ جدام الشيخ وهو بمنزلة ابوك قلت يبه انا ماتعديت عليه سالته بس قال وان كان عليك تحترم وتطرق راسك امامه المره الجايه تقبل يد الشيخ وتعتذر منه قلت كيف اقبل يد غير يد ابوي الي رباني وتعب علي وبالوالدين احسانا قال وابوك بيامرك تقبل يد الشيخ قلت صار يبه مثل ماتحب اكون بكره بروحله واعتذر منه قال لا الحين نرجع من عند الاستداره ورجعنه فعلا عليه واعتذرت منه قال خلاص قبلت اعتذارك بشرط المره الجايه بتتعلم نصرة الصحبه الطيبه قلت انا موخاذلهم بالعكس سالت سؤال وخلاص ماراح اسالك مره اخرى قال اسال عن صلاتك صومك اصول دين حب الصحبه ولعن الشيعه الكفار قلت انا حاضر ورجعنه للبيت وتبسم والدي للشيخ وخرجنا من عند الشيخ عبد القادر ابن جعاط هو الاسم نسيت اكتبه بالبدايه هو نفسه الي يمثل دور الشيعي على قناة صفا واتحداهم يكذبوني وانا متاكد راح يقروا موضوعي لان الاستبصار يهد قوتهم ويسخروا من المستبصرين وكلامهم كل ماهو مشين بيتكلموه امام الملا على الشيعه والي بيتبعهم هذا الكلام الي بنقله لكم هو من ستة اشهر تقريبا كان هيج بينا ومن يوم ما اعتذرت للشيخ ابو عمر رجعت البيت خيالي لايفارق كلمات الشيخ تكرر عند مسامعي بين حين واخر ومنها ورحت للنت ومن حينها سجلت بمنتديات للشيعه بعدما كنت ابغضهم وابغض منتدياتهم سجلت بعشرين موقع اسلامي لابحث عن الحق وجدت اشياء ماكنت اتصورها بيوم لكيت الشيعه يحاورون بكتب الامام احمد بن حنبل وهو احنه نتعتمد عليه والبخاري ومسم وكتب اكثيره مابقدر اكتبها كلها وجدت الشيعه صج يلعنون وسالتهم عن سبب اللعن للصديق والفاروق والخليفه عثمان بن عفان وزوجات النبي ص الي بيسبوهن في حينا اتصدمت فاجابوني من كتب احمد عن امور مابيشيلها عقل كذبتهم وطفيت النت ورجعت خايب ورحت افكر ليش بيسبوهم ارجع لازم الحين واعلمهم السباب فتح النت مره اخرى ونويت اشتمهم وفعلا حصل جذي سبيتهم ولعنتهم ماحد سبني الا احد الاعضاء قال اخوي انت تسبنه واحنه ماسبيناك وانت محترم بيننا وهذا الكلام موجود بشبكة انصار الحسين الحين من مدة 6 اشهر قلت انت سبيت الي اكبر مني ومنك زوجة النبي ص والصحبه الطيبه وكلمات الشيخ تدور براسي قال انت اذا كنت مسلم تريد الحقيقه احاورك واذا تبغي الف والدوران اتركك افضل قلت الحقيقه انتم سبابين قال خلاص لان النبي سبهم ولعنهم ورب العالمين بكتاب قال يوم يعلنهم الله ويلعنهم الاعنون قلت كذبت امتى سبهم النبي اتاني بكلام ماسمعت بهيج من قبله وكذبت المنقول رحت اخذا اسم الكتاب والامام والجزء والصفحه والارقام ورحت ابحث بالنت عن الكتب فعلا لقيتها وكل الي جاني به لقيته بكتب الامام احمد والبخاري وغيرهم رجعت خيبان وقلبي يخفق وقسمت على نفسي ان ما بدخل الموقع هذا وكنت حيران ومستني على نار الجمر كيف اكذب مانقله عن كتب ائمتنه الكبار احمد ومسلم والبخاري وغيرهم صرت اكذب علمائي وكلت قبل ما اكتب جذي بروح اسال احد اصدقائي الي بيروحي معي الجامع وصادف اليوم الاربعاء المغرب رحت لصديق لي اسمع عبد الفتاح وحكيتله السالفه قال اوووووووووه انت دخلت هذي المنتديات المسمومه انا اخترقت منهم ثلاث منتديات وماتابوا الحين انت وين تحاور كال خلاص انا بسجل فيه وانا برد عليهم قلت اليوم انا اشراح اعتذر منهم قال لاتدخل وخلاص قلت راح يقولوا هرب من حوارنا قال قول انك مشغول او بسفر ومن ارجع برد عليكم لحين ما يفعلو عضويتي
    الاخ الطيب المشرف اطلب عدم الرد من كل الاخوه الا بعد اتمام قصتي وسبب استبصاري واستبصار ابوي واعمامي واقاربي اعذروني اخواني لحد ما اكمل حتى بنشوف الحقيقيه

  • #2
    مرحباً بك أخي في رحاب الال
    ولكن رجاء كبر الخط
    مقاس 5 معقول

    حتى نقرأ ما تكتب بأريحيه

    تعليق


    • #3

      وبعد ماتفعلت عضويت صاحبي دخل ورد وصار احد الاسره
      وكنت بطالع كل حواره واخيرا هزموه وذكرني بشئ كتاب العهد الحقيقه هم يعرفوا ان العهد قاسم لظهور السنه الشيئ الوحيد الي ساعدني للوصول الى التعرف على الحقيقه هو دخول منتديات الشيعه لم اكن اتصور ان الشيعه اهل دين او عقيده صحيحه حيث انهم يسبون الصحابه وغير وغير لكن لحسن الحظ اني على نياتي وخالي من التعصب والتعجرف بغيت اهتم بالوصول الى التعرف بالحقيقيه التي لامهرب منها بديت اخطي خطوه ثانيه هو الكتب التي تعتمد عليها الشيعه هل كتب علماء السنه هي التي فعلا يعتمدون عليها او كتب اخرى حبيت اتعرف على هالشي بغيت اسال الاخوه في منتديات للحوار واخذ وعطى في الكلام والي لفت انتباهي هو ان المحاور السني لايعرف الحوار فقد يربوا الى صخره ويقف عليها ويبقى حاير بالاجوبه الا انه يذهب بتكذيب الناس وكبار كتب السنه موضوعه امامه بالرقم والاسم والصفحه هو يلف يلف يلف وبالتالي يطلب المساعده على الرسائل الخاصه من السنه او تجده يقول هذا كذب انت مذهبك ضعيف انت مسكين مساكين الشيعه الى ماغير التكفير والنصب والاحتيال او يهرب من الموقع لمده معينه سالت احد الاخوه المحاورين الشيعه قلت له يا اخ بس ابغي منك جواب لاتزيد عن كلمتين انتم ليش تلعنون الموتى اذكروا محاسن موتاكم وبعدين الصحبه الطيبه الهم منزله رفيعه قال راح اليوم بعطيك كتاب وانت اقراه واعطاني كتاب البخاري صفحه ومجلد برابط ولمى فتحت الكتاب كان في شي لابو بكر وعمر توقف العقل لا ابغي اطول عليكم وعن عائشه وعن حفصه وخالد ابن الوليد وطلحه وسعد ابن ابي وقاص وابو عبيده وغيرهم الي كنت اقتدي فيهم واحسبهم شخصيتي لو تعرضوا لهم بكلام ارجعه بالف والاخر صحيح مسلم وكل اعتمادي انا اولا احمد بن حنبل وكنت من المجنونين فيه ومابكذبه لو بكلمه واعتمد ايضا على اي كتاب من اهل السنه حنه لانكذب احدهم ولا نعطي فيهم ومابنقبل احد يعتدي عليههم حتى قريت الصفحات المشار فيها الكلام المقصود وتاكدت انه كنت بسمع الكتب تنقحت من هنا وهناك بس مافهمت بالضبط على اي شيئ ينقحون لذلك طال فكري وتتبعت الاخوه الشيعه وجدت الكثير من الاخو السنه يحاوروهم بالكتب المزوره او المدلسه اخيرا ماعرفت اي منها المدلس واي كتاب كانوا الشيعه الحقيقه اذكياء جدا بحيث يصورو الكتابين معا ويخرجوالصفحات ويخطوعليهم وياشرون هذا المدلس وهذا الاصلي كنت بشوف المحاور السني يخجل او يتعكر او يقلب الموضوع ويشتته على غير موضوع تجده كالزبده سريع الذوبان او المكابره وتمسكه بالدليل الوهمي على كل حال ابوي شك فيني لكثرة جلوسي على النت وقال اشوفك هاليوم ماسك النت لاشغله لك وعمله بتعملها لنا بالبيت تفيدنه وتفيد نفسك فيها قلت يبه يعطيك العافيه اذا تحب اتركه الحين بترك النت قال لا بس موجذي تاخذ كل وكتك على هالنت الاكشر قلت بقراء كتب وحياتك قال خذ راحتك بس لابتكون الكتب معاديه وضحك وانا تبسمت بوجه ابوي بعد نص ساعه جت الوالده تعطيني محاضرة طويله قلت خلاص مابفتح النت كفو يمه شوهالكلام قالت يوليدي خليلك وقت معين بعدين تسكط عيونك حرامات ومن خوفي عليك قبلت ايديها وقلت يمه شيئ مدوخني ولسه مافهمته الحين انا جاي ابحث بموضوعه قالت انا بساعدك قلت مابتقدري يمه على جذي امور قالت قول وانا امك احلها لك بعون الله قلت خلاص يمه ما ابغي افتح الموضوع بهج وقت لانو يحتاجله فراغ واسع الا اشرحه لك قالت تكفه يوليدي بس لايكون لقيت بنت الحلال قلت يمه موجذي الموضوع بعيد خالص عن الزواج الحين بتركك والصبح احكيلك القصه من طاءطاء لسلام عليكم بس بتوعديني يمه انك بساعديني وان الموضوع ماتخبري بيه ابوي واخواني قالت بوعدك اذا تبغي يمه يكون الكلام بيناتنا قلت ماشي بكره يصير خير .
      ثاني يوم نزلت من غرفتي الي هي بالدور الثاني استقبلني سلمت عليه ووصاني بجيبله اغراض من المجمع وفعلا بعد مافطرت رحت وجيت لكيته جالس بالصاله وعنده اخوي الكبير وهو ملتزم ومتدين لدرجه حاس ابخاطري هالموضوع ردت افتح الموضوع بس مابعرف كيف وخفت من ردت الفعل في كلبي طلبت من الله ان يعيني ويوصلي الفكره الكامله واخرج سالم منها جيت سلمت عليه وجلست عند ابوي قال جبت الاغراض قلت اي يبه هذوله وبديت اعد فيهم امامه قال اخوي تكفه وانه اخوك دير بالك على ابوي واخذ بالك منه وايد واذا استصعب عليك شي اتصل فيني وانا بكون حاضر بوقت قصير قلت هو اشعنده بهالدنيا غير ابوي الغالي ضحك وطبطبلي على متني ودعالي بطولت العمر وان يوصلني الى طريق الخير والمفاجاءه الي فاجئني فيها كانه كان بكلبي وفاهمني قلت تكفه يبه اشتقصد بكلامك عسى ماشر يبه قال انا ابوك واعرف الي جواك يوليدي بس خليه سر ابكلبك اخوي بدا يناظرني بتعجب سالني خيرك عسى ماشر تشكي من شي قلت سلامتك قال لا قول انا اخوك واتمنالك الخيرسكت شوي وبعدين اصر علي قال ابوي خله تلكاه محرج من موضوعه انا ماتكلمت للوالده لسه بشي حتى بظنها حكت لبوي الموضوع ظليت حاير بعدين تشجعت وقلت اخوي بانك من اهل الله ابغي اتعرف على الشيعه اي فرقه هم ضحك قال اشحكه هالموضوع لتكون انك تعرفت على شيعي واله شيعيه قلت خلاص بسد الوضوع افضل تهمتني وانت رجل علقل ضحك ابوي قاله سالك جاوبه قال الخاطرك يبه افدي اعيوني قال اخوي اشحك هالسؤال قلت بحب اعرف الناس الاسلام المسلمين منهم والغير منهم قال الشيعه كفرتهم كل المذاهب الاسلاميه ومافي اي مذهب قال انهم مسلمين قلت اليس كتابهم القراءن ونبيهم محمد او غير جذي قال اشوفك مهتم لتكون تبغي ادافعلهم عن اذنك يبه وزعل وقام انا ضجت وايد وايد من كلامه وحسيت بشي ما يجرني للشيعه وحسيت انه جرح بداخلي كلامه ابوي قال خذ راحتك الله ايهديك انت تعصب على اخوك فهمه عالموضوع بختصار قال لا يبه تكفه وانا ابنك بروح عندي شغل هاليوم بكره بعدي عليك بعد الدوام انا رحت الغرفتي ضجران بحق وظلت اطالع من شباك غرفتي عالشارع واخذتني الفكره قلت في نفسي وش تبغين مني ياروحي الحين بديت ازعل اخواي والله العالم بكره ابوي ولا امي وغيرهم وما احس وانا سرحان والا بمسكت كتفي التفت صوبه لنه ابوي قبلت ايده وجلسنا على الشرفه الي بتطل على الشارع وبدينه ندردش واعتذر حك اخوي واخذ من خاطري ودخل بالموضوع قال اذا حبيت تسال سؤال خليت من اخوك واسالني اجاوبك بالصج فرحت وايد وشكرته قلت يبه تذكر كلام ابو عمر بيوم مازعل مني قال فوت بالموضوع اشحكه رحت تبحث بكتب الشيعه وغروك مو جذي قلت وحياتك يايبه انا بحثت بكتب اهل السنه لا كتب الشيعه قال اشلكيت قلت لسه ببحث واوعدك من اوصل للنهايه بحجيلك على الي حصدته من البحث قال لاتقره كتب الشيعه بوصيك تحفض وصيتي وعد قلت يبه الشيعه المشكله الي عندهم انهم قارين كل كتب السنه حرف حرف وكتاب كتاب وكلمه كلمه وحوارهم معانا بالمواقع فقط بكتب السنه والعجيبه اني تطلعت على امور عجبتني انشد ابوي وقال خلينه نشوف الكتب نروح علنت وننزل الصاله نشرب الشاي ونطالع اذا بحك كتب السنه فرحت وايداكثرما تتصورون
      فتحت النت ودشيت منتديات شيعة علي وكان موضوع فيه مستبصرون وهذا المستبصر يحاور معاه سني يشتمه ويسبه وينكب فيه المستبصر من السودان اسمه بضن بشير اذا بذكر الاسم وهو يتكلمون معه جماعه من الشيعه ويرحبون به بكلمات مبارك ركوب السفينه مبارك اخينا بشير هنيئا الك ومن هالقبيل كان واضع ايات تمتدح علي عليه السلام وهال البيت عليهم السلام وبيتكلم عن الاحاديث المشهور عند كل الفرق بحك علي ع ويتحدى الموجودين من السنه يقول لهم انا اعطيتكم هذه الايات والسور الي تمتدح علي ردوني الكم بايه من القران تتكلم عن ابو بكر وعمر وغيره من المهاجرين ولانصار اعطوه صاحب الغار حاوروه حوار منطقي وابوي بيقره الحوار التفت على ابوي قلت يبه هذي المشكله انهم فندو صاحب الغار بمصادرنا وشروحاتها واخذوا السنه لايتكلمون غير كذاب متهور مسكين ظال انسلخ منها وغ وغ وغير تعجب ابوي قال انت شرديت قلت يبه بتعلم منك قال اكتب اية المهاجرين والانصار قلت يبه ماحافظها ردها الي ابوي قال وارجع الى كتابهم الي اسمه تحف العقول والكافي وقول لهم انهم ايدوا ان الايه شملتهم مع الصحابه فرحت كتبت ورصرت اكتب بشغف ولهفه وكلبي يريد ينفجر من كثر التسارع ومن كتبت ردوا عليه بعد نص ساعه ردود حيروني فيها قلت يبه شنرد عليهم قال مابعرف ايش ارد.
      بعدين ابوي قال حاورهم بمصادرنه كلها مليانه العينها مدح فيهم قلت يبه معقول جذي هم يحاورونا بكتبنه واحنه نلزمهم فيها اشلون ايصيرجذي قال الافضل اترك النت لاتظن انو بيجيك شيعي بيرخصلك مذهبه بهال البساطه هاي ويفرحك ولا تعتقد سني يجي ابساطه ويقول لهم انا صرت شيعي وضحك بعقلي وقام زعلان عني سديت النت واعتذرت له وكمت من عنده ورحت اقراء الكتب طلبت كتب الشيعه تحف العقولالي اخبرني بيه ابوي بالجوجل طلعت كتب كثيره ومن ضمن الكتب الي طلعت كتاب اسمه جلاء العيون جنني جنون وصرت دايخ وايد صدج هذا ولا تدليس والمشكله المكتوب اكثر من كتب السنه بداية الكتاب تاريخ الانبياء ياريت تقروه وخلقت النور وتحوله تناقله من صلب الى صلب باصلاب الانبياء وبكاني فعلا نقل عن شيبه جد النبي عليه الصلاة والسلام واليهود اشلون حاولوا قتله وووو الى اخره ساورده لكم بالمستقبل بعون الله تعمقت بالكتاب وايد وصرت اقراء كل يوم 10 الى 13 صفحه منه وقصه اكبر من قصه من خلقت الارض والنور وادم والوح والقلم وتكلم القلم وسكراته اميت الف عام عجيب عجيب الكاتب سيد عبدالله الشبر

      تعليق


      • #4
        هنيئاً لك بركوبك سفينة النجاة مع عائلتك الكريمة
        و مرحباً بك في بيتك الثاني

        تعليق


        • #5
          وفعلا انتظرته لحين مادخل للمنتديات وانا انتظر ايش راح يرد عبد الفتاح ونسخه طبق الاصل بالمكر والخداع والف والتمزلق والرفض والعنادوكل ماكتب كلمه يكتبوا له 10 وكل مادخل موضوع خلال ثواني يرد بدون مابيقراه ولما سالتو عن ذلك قال الافضل اشتت عليهم الموضوع بخليهم يدوخو لا اعطي ولا اسلم لهم نفسي بالحوار لحين ما اخترق الموقع بشوفلي طريقه قلت موحرام عليك هذي شرقه قال عليا مو عليك انت ماتعرف الشيعه كيف يكرهونا قلت خلاص اتركهم اذا ماتقدر على حوارهم قال ما بتركهم الحالهم شفت السب بعيني ولعن الصحابه ونساء النبي ص قلت اتركهم يخوي او ترد عليهم واذ انت تشوف نفسك على حق وعندك المعلومات الكافيه ابغيلهم الهدايه من ربك ونصحهم عسى ان يستفادوا عندك ولم اجد عنده بالحوار غير اربعة كلمات انت كاذب انت مذهبك خاطئ هذه كذب هذا مانعتمد عليه كتبكم تقول العكس وحار واحتار معهم كل كلمه يزيدو عليه المصادر من اهل السنه فقمت كتبت قصتي بمنتديات شيعة علي تحت عنوان العتابي المستبصر والشاهد على كلامي الاخ العضو الطالب اذا هو الي كان معي وساعدني بكثير من الاجوبه وشرحلي فيها اية الغار الي كنت اتصور فيها ابو بكر من الناس المؤمنين.؟!!!
          الشيئ الوحيد الي ساعدني للوصول الى التعرف على الحقيقه هوو دخول منتديات الشيعه لم اكن اتصور ان الشيعه اهل دين او عقيده صحيحه حيث انهم يسبون الصحابه وغير وغير لكن لحسن الحظ اني على نياتي وخالي من التعصب والتعجرف بغيت اهتم بالوصول الى التعرف بالحقيقيه التي لامهرب منها بديت اخطي خطوه ثانيه هو الكتب التي تعتمد عليها الشيعه هل كتب علماء السنه هي التي فعلا يعتمدون عليها او كتب اخرى حبيت اتعرف على هالشي بغيت اسال الاخوه في منتديات للحوار واخذ وعطى في الكلام والي لفت انتباهي هو ان المحاور السني لايعرف الحوار فقد يربوا الى صخره ويقف عليها ويبقى حاير بالاجوبه الا انه يذهب بتكذيب الناس وكبار كتب السنه موضوعه امامه بالرقم والاسم والصفحه هو يلف يلف يلف وبالتالي يطلب المساعده على الرسائل الخاصه من السنه او تجده يقول هذا كذب انت مذهبك ضعيف انت مسكين مساكين الشيعه الى ماغير التكفير والنصب والاحتيال او يهرب من الموقع لمده معينه سالت احد الاخوه المحاورين الشيعه قلت له يا اخ بس ابغي منك جواب لاتزيد عن كلمتين انتم ليش تلعنون الموتى اذكروا محاسن موتاكم وبعدين الصحبه الطيبه الهم منزله رفيعه قال راح اليوم بعطيك كتاب وانت اقراه واعطاني كتاب البخاري صفحه ومجلد برابط ولمى فتحت الكتاب كان في شي لابو بكر وعمر توقف العقل لا ابغي اطول عليكم وعن عائشه وعن حفصه وخالد ابن الوليد وطلحه وسعد ابن ابي وقاص وابو عبيده وغيرهم الي كنت اقتدي فيهم واحسبهم شخصيتي لو تعرضوا لهم بكلام ارجعه بالف والاخر صحيح مسلم وكل اعتمادي انا اولا احمد بن حنبل وكنت من المجنونين فيه ومابكذبه لو بكلمه واعتمد ايضا على اي كتاب من اهل السنه حنه لانكذب احدهم ولا نعطي فيهم ومابنقبل احد يعتدي عليههم حتى قريت الصفحات المشار فيها الكلام المقصود وتاكدت انه كنت بسمع الكتب تنقحت من هنا وهناك بس مافهمت بالضبط على اي شيئ ينقحون لذلك طال فكري وتتبعت الاخوه الشيعه وجدت الكثير من الاخو السنه يحاوروهم بالكتب المزوره او المدلسه اخيرا ماعرفت اي منها المدلس واي كتاب كانوا الشيعه الحقيقه اذكياء جدا بحيث يصورو الكتابين معا ويخرجوالصفحات ويخطوعليهم وياشرون هذا المدلس وهذا الاصلي كنت بشوف المحاور السني يخجل او يتعكر او يقلب الموضوع ويشتته على غير موضوع تجده كالزبده سريع الذوبان او المكابره وتمسكه بالدليل الوهمي على كل حال ابوي شك فيني لكثرة جلوسي على النت وقال اشوفك هاليوم ماسك النت لاشغله لك وعمله بتعملها لنا بالبيت تفيدنه وتفيد نفسك فيها قلت يبه يعطيك العافيه اذا تحب اتركه الحين بترك النت قال لا بس موجذي تاخذ كل وكتك على هالنت الاكشر قلت بقراء كتب وحياتك قال خذ راحتك بس لابتكون الكتب معاديه وضحك وانا تبسمت بوجه ابوي بعد نص ساعه جت الوالده تعطيني محاضرة طويله قلت خلاص مابفتح النت كفو يمه شوهالكلام قالت يوليدي خليلك وقت معين بعدين تسكط عيونك حرامات ومن خوفي عليك قبلت ايديها وقلت يمه شيئ مدوخني ولسه مافهمته الحين انا جاي ابحث بموضوعه قالت انا بساعدك قلت مابتقدري يمه على جذي امور قالت قول وانا امك احلها لك بعون الله قلت خلاص يمه ما ابغي افتح الموضوع بهج وقت لانو يحتاجله فراغ واسع الا اشرحه لك قالت تكفه يوليدي بس لايكون لقيت بنت الحلال قلت يمه موجذي الموضوع بعيد خالص عن الزواج الحين بتركك والصبح احكيلك القصه من طاءطاء لسلام عليكم بس بتوعديني يمه انك بساعديني وان الموضوع ماتخبري بيه ابوي واخواني قالت بوعدك اذا تبغي يمه يكون الكلام بيناتنا قلت ماشي بكره يصير خير .
          ثاني يوم نزلت من غرفتي الي هي بالدور الثاني استقبلني سلمت عليه ووصاني بجيبله اغراض من المجمع وفعلا بعد مافطرت رحت وجيت لكيته جالس بالصاله وعنده اخوي الكبير وهو ملتزم ومتدين لدرجه حاس ابخاطري هالموضوع ردت افتح الموضوع بس مابعرف كيف وخفت من ردت الفعل في كلبي طلبت من الله ان يعيني ويوصلي الفكره الكامله واخرج سالم منها جيت سلمت عليه وجلست عند ابوي قال جبت الاغراض قلت اي يبه هذوله وبديت اعد فيهم امامه قال اخوي تكفه وانه اخوك دير بالك على ابوي واخذ بالك منه وايد واذا استصعب عليك شي اتصل فيني وانا بكون حاضر بوقت قصير قلت هو اشعنده بهالدنيا غير ابوي الغالي ضحك وطبطبلي على متني ودعالي بطولت العمر وان يوصلني الى طريق الخير والمفاجاءه الي فاجئني فيها كانه كان بكلبي وفاهمني قلت تكفه يبه اشتقصد بكلامك عسى ماشر يبه قال انا ابوك واعرف الي جواك يوليدي بس خليه سر ابكلبك اخوي بدا يناظرني بتعجب سالني خيرك عسى ماشر تشكي من شي قلت سلامتك قال لا قول انا اخوك واتمنالك الخيرسكت شوي وبعدين اصر علي قال ابوي خله تلكاه محرج من موضوعه انا ماتكلمت للوالده لسه بشي حتى بظنها حكت لبوي الموضوع ظليت حاير بعدين تشجعت وقلت اخوي بانك من اهل الله ابغي اتعرف على الشيعه اي فرقه هم ضحك قال اشحكه هالموضوع لتكون انك تعرفت على شيعي واله شيعيه قلت خلاص بسد الوضوع افضل تهمتني وانت رجل علقل ضحك ابوي قاله سالك جاوبه قال الخاطرك يبه افدي اعيوني قال اخوي اشحك هالسؤال قلت بحب اعرف الناس الاسلام المسلمين منهم والغير منهم قال الشيعه كفرتهم كل المذاهب الاسلاميه ومافي اي مذهب قال انهم مسلمين قلت اليس كتابهم القراءن ونبيهم محمد او غير جذي قال اشوفك مهتم لتكون تبغي ادافعلهم عن اذنك يبه وزعل وقام انا ضجت وايد وايد من كلامه وحسيت بشي ما يجرني للشيعه وحسيت انه جرح بداخلي كلامه ابوي قال خذ راحتك الله ايهديك انت تعصب على اخوك فهمه عالموضوع بختصار قال لا يبه تكفه وانا ابنك بروح عندي شغل هاليوم بكره بعدي عليك بعد الدوام انا رحت الغرفتي ضجران بحق وظلت اطالع من شباك غرفتي عالشارع واخذتني الفكره قلت في نفسي وش تبغين مني ياروحي الحين بديت ازعل اخواي والله العالم بكره ابوي ولا امي وغيرهم وما احس وانا سرحان والا بمسكت كتفي التفت صوبه لنه ابوي قبلت ايده وجلسنا على الشرفه الي بتطل على الشارع وبدينه ندردش واعتذر حك اخوي واخذ من خاطري ودخل بالموضوع قال اذا حبيت تسال سؤال خليت من اخوك واسالني اجاوبك بالصج فرحت وايد وشكرته قلت يبه تذكر كلام ابو عمر بيوم مازعل مني قال فوت بالموضوع اشحكه رحت تبحث بكتب الشيعه وغروك مو جذي قلت وحياتك يايبه انا بحثت بكتب اهل السنه لا كتب الشيعه قال اشلكيت قلت لسه ببحث واوعدك من اوصل للنهايه بحجيلك على الي حصدته من البحث قال لاتقره كتب الشيعه بوصيك تحفض وصيتي وعد قلت يبه الشيعه المشكله الي عندهم انهم قارين كل كتب السنه حرف حرف وكتاب كتاب وكلمه كلمه وحوارهم معانا بالمواقع فقط بكتب السنه والعجيبه اني تطلعت على امور عجبتني انشد ابوي وقال خلينه نشوف الكتب نروح علنت وننزل الصاله نشرب الشاي ونطالع اذا بحك كتب السنه فرحت وايداكثرما تتصورون
          فتحت النت ودشيت منتديات شيعة علي وكان موضوع فيه مستبصرون وهذا المستبصر يحاور معاه سني يشتمه ويسبه وينكب فيه المستبصر من السودان اسمه بضن بشير اذا بذكر الاسم وهو يتكلمون معه جماعه من الشيعه ويرحبون به بكلمات مبارك ركوب السفينه مبارك اخينا بشير هنيئا الك ومن هالقبيل كان واضع ايات تمتدح علي عليه السلام وهال البيت عليهم السلام وبيتكلم عن الاحاديث المشهور عند كل الفرق بحك علي ع ويتحدى الموجودين من السنه يقول لهم انا اعطيتكم هذه الايات والسور الي تمتدح علي ردوني الكم بايه من القران تتكلم عن ابو بكر وعمر وغيره من المهاجرين ولانصار اعطوه صاحب الغار حاوروه حوار منطقي وابوي بيقره الحوار التفت على ابوي قلت يبه هذي المشكله انهم فندو صاحب الغار بمصادرنا وشروحاتها واخذوا السنه لايتكلمون غير كذاب متهور مسكين ظال انسلخ منها وغ وغ وغير تعجب ابوي قال انت شرديت قلت يبه بتعلم منك قال اكتب اية المهاجرين والانصار قلت يبه ماحافظها ردها الي ابوي قال وارجع الى كتابهم الي اسمه تحف العقول والكافي وقول لهم انهم ايدوا ان الايه شملتهم مع الصحابه فرحت كتبت ورصرت اكتب بشغف ولهفه وكلبي يريد ينفجر من كثر التسارع ومن كتبت ردوا عليه بعد نص ساعه ردود حيروني فيها قلت يبه شنرد عليهم قال مابعرف ايش ارد.
          بعدين ابوي قال حاورهم بمصادرنه كلها مليانه العينها مدح فيهم قلت يبه معقول جذي هم يحاورونا بكتبنه واحنه نلزمهم فيها اشلون ايصيرجذي قال الافضل اترك النت لاتظن انو بيجيك شيعي بيرخصلك مذهبه بهال البساطه هاي ويفرحك ولا تعتقد سني يجي ابساطه ويقول لهم انا صرت شيعي وضحك بعقلي وقام زعلان عني سديت النت واعتذرت له وكمت من عنده ورحت اقراء الكتب طلبت كتب الشيعه تحف العقولالي اخبرني بيه ابوي بالجوجل طلعت كتب كثيره ومن ضمن الكتب الي طلعت كتاب اسمه جلاء العيون جنني جنون وصرت دايخ وايد صدج هذا ولا تدليس والمشكله المكتوب اكثر من كتب السنه بداية الكتاب تاريخ الانبياء ياريت تقروه وخلقت النور وتحوله تناقله من صلب الى صلب باصلاب الانبياء وبكاني فعلا نقل عن شيبه جد النبي عليه الصلاة والسلام واليهود اشلون حاولوا قتله وووو الى اخره ساورده لكم بالمستقبل بعون الله تعمقت بالكتاب وايد وصرت اقراء كل يوم 10 الى 13 صفحه منه وقصه اكبر من قصه من خلقت الارض والنور وادم والوح والقلم وتكلم القلم وسكراته اميت الف عام عجيب عجيب الكاتب سيد عبدالله الشبر

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم
            حياك الله اخي تحف العقول على الجهد والبحث والتعب وقد اثمر فكان ثماره
            حب محمد وال محمد ومرحبا بك أخاً مواليا لآل البيت

            تعليق


            • #7
              عليكم السلام أخي تحف العقول ورحمة الله وبركاته
              مرحباً بك أخي وسأتابع قصة إستبصارك للنهاية
              بإذنه تعالى

              تعليق


              • #8
                وظليت اقراء بكتاب عبد الله الشبر الي ينقل عن الانبياء والاوصياء والجوهره التي خلق الله منها النور الحقيقه تضعضعت وايد منه وصرت ارجف كل ما وصلت الى الجوهره وعالم البحار التي بيتكلم عنها السيد الشبر قلت في نفسي سبحان الله كيف المذاهب كفرت الشيعه واهم بيذكروا النبي ص بكل عز وبكل حب وكل مناصره ويعرفون ايضا خلقت نوره وتكوينه ووووو الخ بديت محتار والفكره تاخذني مرات بنسه النت وهو امامي وانا فكري مو عنده ومن ارجع النفسي اجدها سرحانه بالهشي بديت لوصول الرقه والتدامع خفت وايد من ان انصدم بشيئ انا مو قده واخاف من الي جاي ووو وبديت فعلا اتخوف طريت القصه ضحكت على نفسي قلت كيف يكون ذلك والشيعه هم يتبعون علي ويكفرون البقيه من الصحابه هنا صار عندي جواب دخلت الموقع لقيت لقيت بنت لقبها الهنوف من الكويت او الامارات ايضا هي مستبصره وهي تتحدى الموقع باجمعه والفرق بين الي كان من القوم عكس الي بيسمع فيهم او يناظرهم اول مره لذلك كانوا الاخوه من السنه مابيردوا عليها ومرات بيردوا عليها بكلام اختنا الهنوف احنه مازلنا لم نخسرك انت منا هي تجاوبهم وانا موكارهتكم ياليت قومي يعلمون بماغفر لي ربي وجعلني من المكرمين اخواني بعتذر واعتذر اني قد تركت ملة قوم لايؤمنون بالله العظيم الي كنت اسمعه عن الشيعه كان فينا ولاندري ولا اريد ان افضح الي كنا عليه وووو انا كاني اقبلت للشيعه اليوم وبهكذا امور هي تكلمهم وتقول الهنوف اخواني لاتظنون من يجد الجنه يتركها والي ياكل من ثمرها يطلب من الله ان يثبته ويديمه عليه ... تعجبت من كلامها قلت الاخت الهنوف انا توقيعي باحث عن طريق الحق ممكن اعرف ايش هو الي لفت انتباهك للشيعه وكيف ياترى تركتي الناس المسلمه وتكتبين لهم ملة قوم لايؤمنون بالله العظيم مو حرام عليك انقلبتي على اهلك كل هذا المنقلب وربيتي فيهم سنين طوال واليوم تتكلمين عنهم بالسؤ ممكن جواب يا اختي هنوف وظليت اناظرها لحين الرد الحقيقه لم ترد علي كانت غير مهتمه بكلامي وكانت ترد على الاخوه الي قبلي وتشكر الناس الي يرحبون فيها اه اه كلام الشيعي ولا اجمل منه بالدعاء والتضرع حسيت امامهم انا قشرة بصل تجري مع الماء المهم كتبت مره اخرى وشكرتها على حسن التعامل معي وانتظرت اقل 10 دقائق ردت وقالت اخووي العتابي صدك انا قسمت على نفسي انو ما بجرح انسان لان انا اعرف ماتريد قوله قلت حرام عليك قالت الان انت بتقراء الموضوع وانا تحديت به الجماعه شفت انت بعينك رد مرضي او به شي من العلم قلت الحقيقه انا ماقريت الموضوع من بدايته ومافهمت الا انك تاركه قومك ونصرت السلف الصالح ضحكت وقالت اخوي العتاب لاتظن ان كل العقول سواء ولاتظن انك افهم من الناس اخوي انت لو صج عندك قناعه تامه بطريق الحق بشرحلك سبب استبصراي قلت ياريت وممكن نطلع على الاميل مثلا رفضت وقالت لا الحوار امام الكل ارجع للقصه واقراها واعطتني رابط كريت القصه من بدايتها ونهايتها وقمت خجلان من نفسي وغلقت النت وقمت زعلان ما بعرف على ايش ضربت راسي بالحايط مرتين وحرت ايش اسوي بعدين قنعت نفسي وقلت بخرج لاحد اخواني احسن من جلوسي عالنت والافكار والتعب انا وش جابني على هالسيره خرجت من البيت تذكرت الهنوف وكلماتها ترنع براسي
                ومابعرف ليش جذي صار فيني قلت كيف بحصل على اميلها انا والله كانت نيتي اتعرف على سبب الاستبصارهه وقلت احسن مابيكون امام الناس وينجرحوا قومنه ويزعلوا علينا وانا ما احب ازعل احد عليا خصوصا الناس الي مابعرفها لانو احتمال بيكون انسان محترم ومؤمن وصالح وانا بغلط بحقه لذلك حاولت لكن رفضت ذلك الاخت الهنوف كتبت الاخت الهنوف ارجوا ان ترجعي لصوابك وكلام طال وعرض وانا مابعرف نفسي تاره اكتب وانا على امل انتصر على الشيعه وتاره بدافع عن عقيدتي وتاره بدافع عن السلف الصالح وبتذكر الي بيقوله ابوي وبيذكرني بكتاب العهد واعرف شنو بيكون رد الناس عن الي بيكون شيعي والي بيتشيع تكون عليه النظره يرثا لها اخوان هذا الواقع لامجامله هيج هم يظنو الشيعه وخوفي ياخوفي من العار وخوفي ياخوفي من زعل اكثير من الاصحاب وارجع واقول على اي شيئ بكون شيعي واقنع نفسي انا حبيت اطلع لا اكون شيعي ومن هالامورورجعت للحوارات وما اكتب شئ بس بناظر واتابع الحوار وانا كلبي يدق لنصرة السني لكن مافرحني مره ورد ردود علميه اخجل اخرج من الموضوع بدور غيره وادخل ايضا والاخوه ((((( شكرا لكم اخواني الي رحبتو فيني جزيل الشكر انتظرونا لاكمال القصه ))))راجع عن قريب بعون الله

                تعليق


                • #9
                  هنيئا لكم أخي ركوبك سفينة النجاة سفينة محمد وأله الأطهار وثبتنا الله وإياكم على ولايتهم ومحبتهم

                  تعليق


                  • #10
                    حياك الله أخينا تحف العقول في المنتدى

                    مبارك ركوبك سفينة النجاه متابعين الى النهايه إن شاء الله

                    تعليق


                    • #11
                      وبديت اقراء واطلع لاني كنت مايوم افكر بان افتح كتاب من الشيعه واقراه قافل تمام على كتب احمد بن حنبل والي كنت اتصور كتبه لايظاهيها كتاب والمنتديات الشيعيه لها فضل عليا اكبير وكذلك الاخوه المحاورين في منتديات السنه كانت ردودهم فعاله ولها قدر ووزن ثقيل ورغم منتيات السنه لكن الحقيقه لاتخفى ابدا ومره تفاجاءت بالخليفه عثمان ابن عفان كتبوا عنه موضوع عثمان من اهل الجنه ام النار وكان الحوار حار وردود قويه وايد صرت اتابع للموضوع بشغف ورحت ادرس على ماكتبوه الاخوه الشيعه فيهم واحد لقبه رافضي حتى النخاع كان حواره حاد جدا وهزم به الاخوه السنه من كتبهم وضع ان عثمان لم ياتي بشورى ولا من حديث نبوي ولامن ايه ولامن الناس عثمان والسيف وحرق المصاحف هنا تيبست وصرت اتخوف باكتشاف الاكبر غير جذي امور رحت بقراء الموضوع بحماس وطلعت المصادر من كتب السنه وراجعت الي نقلوه بالصفحه والجزء والمجلد والرقم لقيتها صح صح صح ولم يتغير منها حرف تعجبت كيف كنت بظن ان عثمان جمع المصحف وكيف اليوم اكتشف المشكله الكبيره عثمان يحرق مصحف ابو بكر وعمر الي كانت عند حفصه عجيب تاكدت هنا ان الشيعه لم يكذبوا بحوارهم وصرت اثق بماينقلوه لانو كل ماينقلون خبر بروح الجوجل واطلب الكتاب والنسخه اجد ماكتبوه راقي ولايزيد حرف ولاينقص صدمه اخرى اتصدمت فيها وانا بطالع هالكتب عن السنه هنا سقطت الثقه في عثمان من داخلي كيف الخليفه الشرعي يحرق المصحف عجيب تاكدت عسى ان تكون كلمات شيعيه لاصحه لها ولاجدوى حاولت وكريت وتطلعت ولم اجد مايكذب الخبر وامور اخرى فاعلها عثمان مامرت على الانسان العادي قلت في نفسي كيف يكون خليفه وهو جذي عامل هالعمل الي الانسان العادي مايعملوا ماعلينا رحت اتابع الموضوع والله لمى كتب الاخ المحاور الرافضي للنخاع رحت متعجب ماحد رد عليه لان الادله قويه جدا وكل مادخل احد بنيتو يغير مسار الموضوع يرجعله اقتباسه ويعيدله السؤال واخير بقي الموضوع متحدي السنه الى الاخير حتى نسوه ودخلت على موضوع اخر كان اسمه الناس نيام واهل السنه في الوحل انا في نفسي زعلت منه ودخلت على طول بالموضوع رحت اتصفح الحوار لقيت بداية الموضوع يقول فيها الاخ نسيت لقبه هو ايش بس اعرف الموضوع يقول لاهل السنه من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه وانصر من نصره واخذل من خذله فماتقولون يا اهل السنه عن هذا الحديث بعد نزول الايه المباركه الي نصت عليه بغدير خم ثم سلموا عليه ابو بكر وعمر وغيرهم من المهاجرين والانصار كذبوه بعض الناس بالموقع تحداهم وحلفهم انكم جادين انه لاتوجد كتب من السنه لاتصرح ذلك ماحلفوا بس قالوا هات النه المصادر قال لا بس اذا اتضح ذلك صح مايكون رائيكم في ابو بكر وعمر سالبي حقه تعجبت ابو بكر سالب حقوق عمر سالب حقوق والله محنه !!!
                      قالوا هات ولا تكثر التهريج قدم لهم اكثر من 8 مصادر سنيه تقول وتايد كلامه انا هنا قلت هذه المره الشيعه كذبوا وصج كفار انهم يقولون عن الصحابه الكبار والاعلام جذي رحت اخذت المصادر نسختها وصرت بطلبها من النت لقيتها صوره وصوت لاتزيد ولاتنقص صابني دوار براسي وزعلت على نفسي ونزلت الصاله تعبان وايد جتني امي سالتني اشفيك عسى ماشر قلت لايمه سلامتك بس انتي وعدتيني ووعد الحر دين قالت قول يمه اشرايد قلت يمه ممكن تجيبني عن اسئله قالت اسال بجاوبك اذا كنت بعرف الاجوبه قلت يمه كتب القوم فيها جذي قالت انت اشجابرك على كتب القوم انت ماعندك شي غير هالنت وتصدق من هب ودب قلت خلاص يمه اذا ماراضيه انت وعدتي وما ابي اسمع منك اجوبه خلاص وانا ضايج ومقهور ومهزوز فعلا قالت يمه اشي هو الي امدوخك قلت يمه انت وعدتيني وماساعدتيني قالت قول بساعدك وحياتك قلت يمه الشيعه صج صج كفار قالت اوووووه ليش انت تاعب نفسك انا كان قلبي حاسس بيك وبتصرفاتك هاليومين ذول قلت لايمه وحياتك مو جذي بس حبيت اطلع قالت يمه مين يقول عنهم كفار الله ايهديك بس هالكلام الي زاعجك وتالف اعصابك قلت مرتبط ييمه بامور اكثيره واحب افهمها هو العلم عيب يمه قالت لابس موجذي تتعب اعصابك قلت خلاص اعصابي باصت وايد وما ترتاح الا انك تساعديني قالت قول شرحت لها الي شفته قالت يمه احسابهم على ربهم لتكون رحت انت ترجع الي صار له اكثر من الف خمسة امية عام لاتصدك الاخبار قلت كيف ما ابغي اصدقها وهي من كتبنه قالت يوووه قلت اها الحين كنت تكيتي صدرك ووعدك ليا وينه قالت اشتبي انت بجد قول قلت يمه اذا ابو بكر لص وعمر لص منو يكون النزيه من الاصحاب ومنو ايكون جد امام قالت خلك من هالكلام وروح المجمع هات لنا اغراض قلت بما ان الموضوع مهم انت فكري بالجواب لمى بروح اجيب الاغراض وبرجع بسرعه الكي الجواب حاضر وبسمت ابوجها ورحت للمجمع وجيت لقيتها تتبسم لي وتقول بحلفك انك مولقيت بنت شعيه بالاول وبعدين بجاوبك قلت وانت شاغلك هالموضوع اي لقيت بنت شيعيه وحبيت اتعرف عليهم فيها شي الحين انت قلت مو كفار يعني بيصير المسلم يزوج من مسلمه ضحكت وايد بعقلي وقالت مبروك روح اتزوجها انا بروح لبيت اهلها وبخطبها الك قلت وييمه والله ليس الموضوع جذي لكان قلت لك قالت يمه الموضوع مو هين مثل ماتتصور قلت ليش قالت الافضل لك ولنا تترك الموضوع صوم وصلي وبر ولديك وحج ولاتتعب حالك بجذي امور علىالله الحساب عليك العمل وعليه القبول وانت يبني لساتك بعز شبابك وبخاف عليك لو رحت بجذي امور ادمر حالك قلت خلاص انا مصر على الحقيقه انا ابغي المعرفه فقط قالت اذا مصر خليلي وقت وانا اجاوبك قلت ماشي يمه اذا الموضوع خطر لهالدرجه راحت خبرت ابوي بالموضوع وجاني معصب وايد وكان ماسك بيده عصى وصعد لي بغرفتي وقال وينك قوم والاكسرتلك عالكمبيوتر الاكشر انت تريد تخرج من قومك وناسك وتريد تكون اعمى عني وعن امك واعمامك قالت خلاص يبه اشحك هالكلام قال انت ماعندك شغل وعمل جيت هالنهار والليل تدخل بالواقع المعفنه الشيعيه سمموا افكارك قلت يبه انا اتخل مواقع سنيه قال خلاص ما ابي بشوفك عالنت قلت الله ايهديك يايبه اشحك هالكلام قال خلاص وراح زعلان نزلت له واعتذر منه وقبلت ايده وقلت يبه انت الي يزعجك ايش ليش ماتخليني اشوف دربي قال ودربك الي انت ماشي فيه درب مليان اخطار تعجبت قلت ياساتر ايش هالاخطار يبه انا مجرد انسان من مليارات الناس جالس عالنت وضحك قال وتضحك بعد يسلام على هالضحكه الي مابشوفها من مده عليك ضحكت وايد بجد صج قال اي انا انبسط من اشوفك فرحان مو النهار والليل ماسك النت وتسمم بافكار الشيعه الكفره التفت صوب امي وقلت الحين امي تقول مسلمين وانت تقول كفره والله ماعرفنه الصج وين وقمت قال لامي صج انت قلتي مسلمين قالت اي ليش تكفر الناس ابكفيك انا صارحته بالحكيكه قال وبعد يم ابراهيم لتكوني صارحتيه بامور اخرى انا قلت يبه يعطيك العافيه وطولت العمر مثل ايش هالمور الاخرى الي خايف منها تصارحني امي فيها قال سكت وقال يولدي انا بديت بخاف عليك قلت يبه لاتخاف انا ابنك الي بيموت تحت اقدامك باشاره من ايدك قال يولدي الدرب الي ماشي فيه غلط وراح تتعبني وتتعب حالك قلت خليك انت خليني انا بتعب بس ارجوك يبه خلني ارتاح وقربلي الحقيقه قال اشتبي انت بالضبط قلت يبه لقيت جذي وجذي من امور ابو بكر وعمر وعثمان والخ ماوجدته وشرحته لكم قال خلاص الله يعاقبهم ويسامحهم مو انت والشيعه قلت كيف يبه اذا كانوا هيج انا بخليهم قدوه الي قال انت بديت تروج لقضيه اخرى لتكون صرت منهم قلت انا مع الحق يبه وانت الي علمتني على الصح وطريق الصح والدين وانا بشوف ايام العمر قبضة تراب يبه ومين راح يخلصني من قبري الاظلم قال اعمالك قلت يبه اذا كانت اعمالي مو صحيحه كيف اتخلصني وانا ماشي وره ناس كفروا وحرقوا كلام الله قال ومنو يصدق الخبر مو بيكون الي نقلوا هم حرفوا ودلسوا هالمواضيع قلت يبه الي نقلوا اهل السنه فلان وفلان ومابظن انت تغلطهم صار ابوي بين حيرتين لايقدر يكفر الي نقلوا ولايمكن يكفر الصحابه قال الله هو العالم ومو معقول يولدي الصحبه الطيبه يكفرون ويسون جذي امور وهم مع النبي عليه الصلاة والسلام قلت النفس اماره يبه بالسوء قال خلاص هم وربهم وهو العالم بحالهم هنااااااااااااااااا ادركت ابوي مخبي عليه امور اكثيره وايد وقام يفكر بكلامي وصار يطالع فيني ودمعت اعيونه انا قلت اسف يبه وقمت عنه خليته ابراحته بس حسيت شي ما هناك هو يعرفه وما بيقدر يقوله وحسيت ايضا انه عارف اني على حق وخصوصا تهيجت مشاعره من قلت اشلون ارضي ربي وانا ماشي وره ناس من ثقه بداء يفكر بهالكلام اكيد قلت بخليه يفكر وطلبت من ربي ان يهديه لطريق الحق ويفهمني الحقيقه ___ لي عوده وشكرا لاخواني الي رحبوا فيني بشكركم وايد

                      تعليق


                      • #12
                        بسمه تعالى

                        نبارك لكم ركوب سفينة الحق هنيئا لكم والله هنيئا

                        واهلا وسهلا بك اخ موال بوركتم

                        تعليق


                        • #13
                          حياكم الله يالاخ
                          ومن تمسك باهل البيت نجا يوم الاخرة

                          تعليق


                          • #14
                            شكرا لكم اخواني ربي بيحفظكم ياطيبين وايد متشكر منكم بس الحكيكه ابوي زعل يقول ليش يرحبوا فيك ومايرحبوا فينا قلت هم بيرحبوا بالجميع قفصدهم موجذي يخواني هو الحين جالس عندي بيذكرني بعض الاشياء الي مرات بنساها وبيشكركم

                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            اندش بالموضوع ونكمل مابقي من القصه ابوي يقول لاتذكر بعض الكلام الي بيخجلني
                            وبعد يومين لقيت ابوي جالس بالصاله سلمت عليه رد عليه السلام بايده واشر بصبعه تعال اجلس جيت قبلت ايده قال اجلس قال عندي سؤال لك اليوم قلت خير انشالله يبه قال الشيعه الحقيقه يشركون قلت كيف قال يزورون القبور ويصلون عليها وكان الله الهمني الجواب في داخلي قلت يبه انت مو كنت بتزور قبر النبي ص قال كنت بزور والحين صارت فتوة تمنع زيارة القبر قلت من شنو الفتوة صارت من هالايام او بعد مده قال لامن زمن وهي محرمه قلت كيف قال لانه يخلون بينهم وبين الله رجل ضحكت قلت يبه لمى بلغ النبي ص رسالته كان واسطه لو ماكان قال اها بس مو هو ميت لمى مات انتهى كل شيئ ضحكت قلت يبه اليهود بيذكروا نبيهم والنصارى وباقي الاديان واحنه ننكره الله ايهديك الكلام مومقنع قال اشحكه قلت يبه بيصير الحين انت تدعيلي قال اي بيصير ودعاء الوالد لولده مستجاب قلت وليش النبي لو رحت لقبره وهو يقول عنه ربي بل احياء عند ربهم يرزقون هذا كلام الله لو كلامي قال كلام الله وحظني قال انت ولد صالح وذكي وايد وبشكر ربي الي رزقني وكرمني فيك الحكيكه بجيت ودمعت اعيوني واخذني بحضنه وقال خلاص خلي الموضوع سر وبعدين انا بحجيلك الباقي وبفهمك الي بتعمله ليكون حد من هنا ولا هناه بيسمع فينا وتصير مصيبه قلت ياساتر هو الدين مصيبه قال اي مثل هيج يعتبروه خروج عن المله والسنه وخذل للسلف يولدي ويكفرونه ويستحقرونه وبنصير جدامهم شي اخر انت على حك ولازم تكمل مشوارك اذا ربك راد النه هيج اعطيته كتاب عظيم مناظرات السيد عبد الحسين شرف الدين مع الشيخ سليم البشري وتشيع الشيخ البشري والخ قال خليني بقراه وبعدين نتكلم ظل يقره منه 3 الى 4 اوراق باليوم وانا بساعده عالنت واطلعله الحوارات والردود وشاف اشلون حوارات الشيعه وافلاس اهل السنه من الحوار الصادق قال خلينه نسال الشيعه عن امامهم المختفي في السرداب قلت سبحان الله فيه امام مختفي بالسرداب قال اي هيج الشيعه يقولون قلت عجيب دخلنا وسالنا في الحوار قلنا بالضبط الى الشيعه سؤال وفتحت الموضوع بسم الله والصلاه هل انتم ياشيعه لكم امام مختفي في السرداب ماتضايقوا منا بعض منهم والبعض الاخر تضايقوا من السؤال واجاب احدهم عن النبي كلام كثير بحق الامام وتبين من رواياتهم المرويه ان الامام غاب ثلاث غيبات هنا ماصدقت الكلام قلت كيف ذلك يعني بنفس السرداب ووين بيكون هذا السرداب وبديت في داخلي ارتد قالوا الامام اسمه محمد المهدي بن الامام الحسن العسكري قلت يبه صج الي بيقولوه قال قل لهم الامام العسكري لاينجب قلت قالوا انت موصادق اعطوني مصادر سنيه تقول عكس كلام ابوي وقلت الحين وين هو ومتى اختفه قالوا الغيبه الاولى ببطن امه اخفاه الله من عيون اعداءه بنو العباس والثانيه غاب غيبه 12 عام ثم خرج تعجبت ايدوا بالمصادر اكثيره جدا قلت ليش غاب قالوا لان بني العباس ارادوا قتله قلت ومتى اختفى الثالثه وهل مات قالوا الثالثه هي الخروج لاصلاح الارض ويقيم اعوجاج الحق تعجبت قلت كيف يكون لرجل يعيش هالمده ياشيعه اترك المصادر وجاوبني على قدي قالوا لبث نوح في قومه الف الا خمسين وعاش على كثير من الروايات المتواتره 4000 الاف سنه اغريب على الله ان يجعل بقية الانبياء ووارثهم يصلح به الارض تحيرت وتحير ابوي دخل هنا بالحديث احد الاخوان من السنه قال عجيب امركم يامعشر الشيعه شو هالكذب ماردوا عليه قالوا له كلام غليظ جدا عن الي بيخوفهم منه قال انتم مهديكم نقمه ومهدينا نعمه اشلون يبه اسمع شيقول هذا المحاور اشو طلع عند السنه ايضا مهدي ثاني انا وانت مابنعرفو قال اصبر لنشوف الحوار قال الشيعي كيف ذلك تكتب عن روايات عن شيئ من كيسك قال انا بكتب ان مهديكم ينبش القبور ويخرج الموتى ويعلقهم على اغصان الشجر امام الناس قال له الشيعي كذبت الا تريد الخير والصلاح في الارض وانتشار الاسلام قال ياريت بيكون جذي الا مو ينبش قبري ابو بكر وعمر اههاا وش بيقول يبه ناظر قال بقره لمى بنشوف الاخر وكلام طال وعرض واخيرا اتضع ان السني جان يقصد السفياني لحديث طويل عن النبي ص يقول فيه لامهدي الا بسفياني هو السني بيقول هيج قلت ياسبحان الله ينبش قبور ليش وشنو الجريمه ابوي قام من النت وقال تعبت اليوم بكره بنكمل عن اذنك وراح بقيت انا اناظر الحوار واخيرا انتصر الشيعي وطلع انه يقصد يحاسب ابو بكر وعمر على افعالهم بيظنون او بحق بالروايات ماعرفت بس تطمنت من كلام الامام المهدي قلت اخوي الشيعي انا باحث ممكن توثق الكلام قال بهديلك موسوعة السيد الشهيد والشيخ الكوراني والسيد الشيرازي اعطاني الروابط وحفظتهم ووصاني بكتاب الجزء الثالث وقال هه الموسوعه كتبت قبل 70 عام وهذه الاحداث الي صار من بعد السبعين للحين هي مكتوبه وتاكد من ذلك قلت بطالع وقريت الكتاب لقيت عجب وعجب وعجب واطابق الروايات عن ظهور الامام وعصر الظهور وخروج السفياني والرايات الاصهب والابقع وغير وغير ذلك وادركت ان الكلام مظبوط وهو وقع فعلا سالت على الموسوعه في شتى منتديات قالوا الفت قبل 40 عام وقال الاخر كتبوها الصدور واكملها الشهيد الثاني قلت كيف شهيد قال لانهم قتلهم المجرم صدام حسين ابن الزانيه لانهم لم يبعوا دينهم ووقفوا بوجهه وازالو سلطانه ووضحو الى الامه وكل علماء الشيعه على هذا الدرب لانهم لايبيعون شي من حقوق الله ولايغضبون ربهم ويرضون المخلوقين من السلاطين ولذلك هم يكرهوهم الملوك والسلاطنه لان كلمتهم تنسف مكانتهم وسلطانهم ويظرب كل مصالحهم ومطامعهم وامتصاصهم دم الشعوب ليجعلوها ملذاتهم على حساب الاخرين لذلك الشيعه دائما علمائهم ينتفضون ضد\ الظلم كما قام جدهم الامام الحسين ع تعجبت كلام موفق وصائب جدا ومؤثر بنفس الوقت فيني ورحت بقراء الكتب وصرت عشاقها وبعيدها كل ماخلصت منها حتى بفهمها اكثر وبديت افهم ابوي بذلك وابوي يسكت مابيرد ولايعترض امي اجت تشاركنه بالبحث ومرات اشرح لها الي اقريتوا بالكتاب والموسوعه وعجبها موضوع خسف البيداء بالسفياني الي بيضنوه السنه مهديهم قالت مو بيضنوه هم يعرفوه انه السفياني فاجر وكافر بس يخلطوا الموضوع على الشيعه لبعض ضعفاء العقول اها امي هيج تتكلم صديت صوبها وقلت عاش لسانك يمه بعد كلبي انت الحين بتساعديني صج قالت اكمل واكملت الصفحات وابوي يطالع بامي وهي كذلك عجيب حسيت في شيئ مخبينا عليا اكبير
                            تنظروا القصه راجع عن قريب بعون الله

                            تعليق


                            • #15
                              هنيئاً لكم ركوبكم سفينة النجاة
                              اسأل الله ان يحفظك ويحفظ ابويك
                              وفقكم الله وسدد خطاكم المباركه

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x

                              رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                              صورة التسجيل تحديث الصورة

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.

                              يعمل...
                              X