إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

طارق الحبيب النبي ناقص الشخصية ! لو ان احد علمائنا قالها

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طارق الحبيب النبي ناقص الشخصية ! لو ان احد علمائنا قالها

    الاخوة الموالين انظروا اليهم كيف ينتقصون من مقام النبوة http://www.anbacom.com/news.php?action=show&id=13051
    هذا احد علمائهم انظروا ماذا يقول على المصطفى صلوات الله عليه وعلى اله وسلم
    لماذا لانرى المخالف يذكر هذا الحقير باي سوء
    ويبقى يردد كالبغبغاء ما قله ياسر الحبيب في عائشة
    لماذا الانتقاص من مقام المصطفى صلوات الله عليه وعلى اله وسلم يمر مرور الكرام
    والكلام بالسوء على عائشة تقام الدنيا عنده ولا تقعد
    من نبيكم ايها المخالفين
    محمد بن عبد الله بن عبد المطلب
    ام عائشة بنت ابن ابي قحافة

  • #2
    اخي الكريم سوف اقول لك شيء

    سابقا من بدايات القرن العشرين ولغاية نهاية الخمسينات كان العراق ومصر وبلاد الشام هم قبلة النور وشعاع الحضارة العربية الى ان تم اكتشاف النفط في الخليج وبالتحديد السعودية والكويت وارتمائهم في احضان الغرب .ونفس الوقت تدمير العراق ومصر وبلاد الشام بالحكومات العسكرية الدكتاتورية ..حتى بدا العرب في الرجوع والتخلف الفكري والحضاري وتغلب البداوة ........

    فترى انصاف المتعلمين من هذه البلدان وبالاموال قد اعاثوا بالفكر والدين والثقافة الفساد وما هذه الافكار والفتاوى والنظريات الغريبة الا غير دليل .... انظر الى هذا المريض نفسيا والشبق وخياله المريض وانت تعرف عن ماذا اتحدث !!!

    http://www.youtube.com/watch?v=BRsINfmIrc4


    طبعا مع كل احترامي وتقديري للناس المتعلمة والمثقفة والتي تحاول اضافة اضافات جادة للحضارة العربية من السعودية او الطويت والخليج عموما
    التعديل الأخير تم بواسطة فداء علي; الساعة 26-06-2011, 12:31 AM.

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة فداء علي
      اخي الكريم سوف اقول لك شيء

      سابقا من بدايات القرن العشرين ولغاية نهاية الخمسينات كان العراق ومصر وبلاد الشام هم قبلة النور وشعاع الحضارة العربية الى ان تم اكتشاف النفط في الخليج وبالتحديد السعودية والكويت وارتمائهم في احضان الغرب .ونفس الوقت تدمير العراق ومصر وبلاد الشام بالحكومات العسكرية الدكتاتورية ..حتى بدا العرب في الرجوع والتخلف الفكري والحضاري وتغلب البداوة ........

      فترى انصاف المتعلمين من هذه البلدان وبالاموال قد اعاثوا بالفكر والدين والثقافة الفساد وما هذه الافكار والفتاوى والنظريات الغريبة الا غير دليل .... انظر الى هذا المريض نفسيا والشبق وخياله المريض وانت تعرف عن ماذا اتحدث !!!

      http://www.youtube.com/watch?v=BRsINfmIrc4


      طبعا مع كل احترامي وتقديري للناس المتعلمة والمثقفة والتي تحاول اضافة اضافات جادة للحضارة العربية من السعودية او الطويت والخليج عموما
      صدقت اخي الفاضل في كل كلمة كتبتها
      ومن هولاء يوجد الكثير
      لكن استغرابي كان لردة الفعل المتواضعة لمن يدعي الغيرة والمحبة لرسولة
      مقارنة لردة الفعل العنيفة عندما راح ياسر الحبيب
      يسب عائشة ويتهمها بشرفها
      طبعا انا ضد ياسر وتجرئه على الطعن بعائشة
      ممتثلا لقول علمائنا
      لكن هذا لايمنع من فضح المخالفين وكشف النفاق الذي تحويه قلوبهم
      الطعن بعائشة مسموح عند البخاري وممنوع عند الامامية
      النيل من مقام النبوة واتهام سيد البشر باتهامت قذرة
      مسموح للجميع وعلى الامامية ان يقفوا وحدهم للدفاع عنه فالامر لا يعني هولاء لا من قريب ولا من بعيد
      حرق القران ليس بالامر العظيم وخصوصا اذا كانوا هم من يحرقه
      لكن قول عالم او اثنين بان هناك بعض الزيادة والنقصان بالقران يعني ان الامامية كلهم يؤمنون بالتحريف شائوا ذلك ام ابوا حتى لو جئتهم بعشرات الامثلة من كتبهم على نفس القول لدينا
      فاي ملة هولاء فعلا اتمنى ان اعرف من هولاء
      وما هو دينهم

      تعليق


      • #4
        جاري المشاهدة

        تعليق


        • #5
          يقول النبي
          ناقص في شخصيته
          و كان يحتاج للامومة فتزوج خديجة لكي تشبع رغباته من الامومة
          فبعد بلوغه الاربعين
          شبع من الامومة فصار يشتاق ان يكون اب
          فتزوج عيوشة الفرفوشة الفريحية الاكستروفيلت بيرسونال خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
          عيوشة وعاء
          النبي تزوج من خديجة و عائشة لاشباع رغباته

          طاح حظكم يا وهابية
          و طاح حظ الفرفوشة وياكم خخخخخخخخخخخخخخخخ

          تعليق


          • #6
            اللي يريد يدافع فعلا عن النبي وكرامته وعرضه ودينه وسمعته مثل هيج مواضيع يدافع بيهه
            مويجي بمواضيع اخرى جاي يطهرلي عيوش القذرة من افعال اول من فضحها بها من كتبوا في مذهبهم ان خذوا نصف دينكم من عائشة!!!
            احييك اخي على نقل هذا الموضوع
            واللي يريد يثبت للنبي ص انه غيور عليه وعلى سمعته وما يختص به كنبي وكرجل خل يثبت جدارته هنا
            مو بتنزيه عيوش وحفيصة
            يكفي انهن قتلنه باللد بالسم في دوائه وهو صائم ونهاهن عن فعل ذلك...
            الا يكفي قتلهن له ان تلعنوهن؟؟؟
            دافعوا عن خديجة وماريا ان اردتم
            لو هيه حظوظ اللي يقال عنهن بالمثل العراقي(لحم الخروف معروف)؟؟؟؟واتصور عرفتوا الكلمة شنو مقصودها..
            واعتبروا هذا عتب قوي مني واني اختكم ياموالين...بموضوع الاخ وميض صرنه مجانين في نظر كرار احمد بقوله برد هناك لعنه الله وصرنه متطرفين بنفس رده اللعين لأن ماننزه عيوش من الفسق!!
            اختكم المحروك دمها على النبي محمد ص المسكين اللي ضاع بيدين رواة الروايات والاحاديث المتضاربة واللي السياسة اثرت بيهم حيل
            خااااااااادمة الائمه
            التعديل الأخير تم بواسطة خادمة الأئمه; الساعة 26-06-2011, 04:44 PM.

            تعليق


            • #7
              اولا ......

              يافرحتكم الا ماتمت

              تحاولون انكم تتصيدون بالماء العكر

              يعني تبون تثبتون اننا مثلكم ؟؟؟

              فرحتكم لن تتم

              شوفوني كيف باسحب البساط من تحت اقدامكم

              وكل من سب ام المؤمنين منكم احسبه عندالله , والله لا يرحم من يتقرب الى عرض النبي

              وللعلم اني غير مسؤول عن سؤ التربية عند البعض من السبابين

              لذلك مالي نفس ارد على بعض الحثالات

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة بلد الايتام
                الاخوة الموالين انظروا اليهم كيف ينتقصون من مقام النبوة http://www.anbacom.com/news.php?action=show&id=13051
                هذا احد علمائهم انظروا ماذا يقول على المصطفى صلوات الله عليه وعلى اله وسلم
                لماذا لانرى المخالف يذكر هذا الحقير باي سوء
                ويبقى يردد كالبغبغاء ما قله ياسر الحبيب في عائشة
                لماذا الانتقاص من مقام المصطفى صلوات الله عليه وعلى اله وسلم يمر مرور الكرام
                والكلام بالسوء على عائشة تقام الدنيا عنده ولا تقعد
                من نبيكم ايها المخالفين
                محمد بن عبد الله بن عبد المطلب
                ام عائشة بنت ابن ابي قحافة
                اولا هذا دكتور نفسي وليس مرجع شرعي فهو ليس محسوب علينا

                ولذلك كان تحليله لشخصية الرسول مبنى على جهاله وبلا دليل فما دليله على ان الرسول عليه الصلاة والسلام كان فاقد للحنان بل انه قد يكون نال الحنان اكثر مما ان تكون امه موجوده حيث عتنى به اقاربه ومرضعاته وكان محبوبا ويعرف بالصادق الامين حتى جاء بالدعوه فنقلبو عليه

                ولذلك هو يتحدث عن شخصية الرسول بكلام لا دليل عليه ومن منظوره كدكتور نفسي وختار الفاظ غير لائقه فى حق الرسول بمعنى يسميه كونه فاقد للحنان بان فى شخصيته نقص من حيث الحنان وتزوج بـ خديجه من اجل ذلك كلام فارغ بدون دليل ولا قيمة لشخص مثله فى ميزان الشرع حتى تاخذ كلامه وتديننا به

                ولكن الاشكال عندكم هى فى علمائكم فهذا الرجل تحدث عن نقص فى الحنان اما انتم بالتقصير والخطا فى الرسول صلى الله عليه وسلم وبان الله لم يوفقه لما الرسل به كما يقول الخميني

                تفضل
                http://www.youtube.com/watch?v=kB0W18kw3OQ&feature=related


                ونظر هنا
                حينما وصقه الخمينى بانه لم يوفق لاقامة العدل والعياذ بالله




                تعليق


                • #9
                  تعرفون اني صرت اتشائم من اسم الحبيب ؟؟؟

                  ياسر الحبيب = طارق الحبيب



                  ....................

                  اسمعوا ردي على هذا الزنديق الحبيب , اقول له قبح الله وجهك ياقذر

                  تب الى الله



                  الا رسول الله

                  تعليق


                  • #10
                    ناشر الخبر هو مجلة انباؤكم

                    مجله خليجية

                    قامت بنشر هذا الدكتور المريض وفضحه والرد عليه

                    هو دكتور نفسي , وليس شيخا او عالما كما تقولون

                    وشوف ياللي تقول لو ان عالما منا قالها , لا تتعب حالك سيكون الرد قاسي

                    يعني والله انك بشر عجيب

                    ماقريت الموضوع عدل ؟؟

                    هي مجلة سنية قامت بفضحه

                    وكان رد المجله كالاتي

                    ............



                    من جانبه كتب الدكتور وليد الرشودي ردا على الحبيب
                    وفيما يلي نصه :

                    بل أنت ناقص الشخصية يا طارق الحبيب
                    وليد بن عثمان الرشودي


                    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أكمل الخلق أجمعين وسيد الأولين والأخيرين نينا محمد الذي اصطفاه ربه واختاره على كافة البشر وحفظه في صغره وهو العالم بيتمه بقوله : ألم يجدك يتيما فآوى .
                    أما بعد : فقد استمعت لمقطع للدكتور طارق الحبيب يحلل بها بكل جراءة شخصية النبي صلى الله عليه وسلم كما يسميه تحليلا نفسيا وصل به فكره إلا أن النبي صلى الله عليه وسلم كان ناقص اكتمال الشخصية بسبب فقد حنان الأمومة لفقده لها في صغره .
                    ولله العجب لهذا التحليل المنحرف عن فهم الشريعة كيف يكون يتيما من آواه ربه في يتمه فقال سبحانه : ألم يجدك يتيما فآوى قال ابن كثير : وذلك أن أباه توفي وهو حمل في بطن أمه ، وقيل : بعد أن ولد ، عليه السلام ، ثم توفيت أمه آمنة بنت وهب وله من العمر ست سنين . ثم كان في كفالة جده عبد المطلب ، إلى أن توفي وله من العمر ثمان سنين ، فكفله عمه أبو طالب . ثم لم يزل يحوطه وينصره ويرفع من قدره ويوقره ، ويكف عنه أذى قومه بعد أن ابتعثه الله على رأس أربعين سنة من عمره ، هذا وأبو طالب على دين قومه من عبادة الأوثان ، وكل ذلك بقدر الله وحسن تدبيره ، إلى أن توفي أبو طالب قبل الهجرة بقليل ، فأقدم عليه سفهاء قريش وجهالهم ، فاختار الله له الهجرة من بين أظهرهم إلى بلد الأنصار من الأوس والخزرج ، كما أجرى الله سنته على الوجه الأتم والأكمل . فلما وصل إليهم آووه ونصروه وحاطوه وقاتلوا بين يديه ، رضي الله عنهم أجمعين ، وكل هذا من حفظ الله له وكلاءته وعنايته به .
                    وقال البغوي ثم أخبره الله - عز وجل - عن حالته التي كان عليها قبل الوحي ، وذكره نعمه فقال جل ذكره : (
                    ألم يجدك يتيما فآوى ) أخبرنا أبو سعيد أحمد بن إبراهيم الشريحي ، أخبرنا أبو إسحاق أحمد بن محمد بن إبراهيم الثعلبي فقال : أنبأني عبد الله بن حامد الأصفهاني ، أخبرنا محمد بن عبد الله النيسابوري ، حدثنا محمد بن عيسى أنا أبو عمرو الجويني وأبو الربيع الزهراني قالا حدثنا حماد بن زيد عن عطاء بن السائب عن سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " سألت ربي مسألة وددت أني لم أكن سألته ، قلت : يا رب إنك آتيت سليمان بن داود ملكا عظيما ، وآتيت فلانا كذا وآتيت فلانا كذا ؟ قال : يا محمد ألم أجدك يتيما فآويتك ؟ قلت : بلى ، أي رب [ قال : ألم أجدك ضالا فهديتك ؟ قلت : بلى أي رب ، قال : ألم أجدك عائلا فأغنيتك ؟ قلت : بلى أي رب " ، وزاد غيره عن حماد قال : ألم أشرح لك صدرك ووضعت عنك وزرك ؟ قلت : [ ص: 456 ] بلى أي رب ] .

                    ومعنى الآية : ألم يجدك يتيما صغيرا فقيرا حين مات أبواك ولم يخلفا لك مالا ولا مأوى ، فجعلت لك مأوى تأوي إليه ، وضممتك إلى عمك أبي طالب حتى أحسن تربيتك وكفاك المؤنة .
                    وقال صاحب التحرير والتنوير: استئناف مسوق مساق الدليل على تحقق الوعد ، أي : هو وعد جار على سنن ما سبق من عناية الله بك من مبدأ نشأتك ولطفه في الشدائد باطراد بحيث لا يحتمل أن يكون ذلك من قبيل الصدف ; لأن شأن الصدف أن لا تتكرر فقد علم أن اطراد ذلك مراد لله تعالى .

                    والمقصود من هذا إيقاع اليقين في قلوب المشركين بأن ما وعده الله به محقق الوقوع قياسا على ما ذكره به من ملازمة لطفه به فيما مضى وهم لا يجهلون ذلك عسى أن يقلعوا عن العناد ويسرعوا إلى الإيمان ، وإلا فإن ذلك مساءة تبقى في نفوسهم وأشباح رعب تخالج خواطرهم . ويحصل مع ذلك المقصود امتنان على النبيء - صلى الله عليه وسلم - وتقوية لاطمئنان نفسه بوعد الله تعالى إياه .

                    والاستفهام تقريري ، وفعل ( يجدك ) مضارع ( وجد ) بمعنى ألفى وصادف ، وهو الذي يتعدى إلى مفعول واحد ومفعوله ضمير المخاطب . و ( يتيما ) حال ، وكذلك ( ضالا ) و ( عائلا ) . والكلام تمثيل لحالة تيسير المنافع للذي تعسرت عليه بحالة من وجد شخصا في شدة يتطلع إلى من يعينه أو يغيثه .

                    واليتيم : الصبي الذي مات أبوه ، وقد كان أبو النبيء - صلى الله عليه وسلم - توفي وهو جنين أو في أول المدة من ولادته .

                    والإيواء : مصدر أوى إلى البيت ، إذا رجع إليه ، فالإيواء : الإرجاع إلى المسكن ، فهمزته الأولى همزة التعدية ، أي : جعله آويا ، وقد أطلق الإيواء على الكفالة وكفاية الحاجة مجازا أو استعارة ، فالمعنى
                    : أنشأك على كمال الإدراك والاستقامة وكنت على تربية كاملة مع أن شأن الأيتام أن ينشئوا على نقائص لأنهم لا يجدون من يعنى بتهذيبهم وتعهد أحوالهم الخلقية . وفي الحديث : " أدبني ربي فأحسن تأديبي " ، فكان تكوين نفسه الزكية على الكمال خيرا من تربية الأبوين .
                    هذه جملة من كلام من يوقر الرسول صلى الله عليه وسلم ويعرف قدره فقلي بربك ياهذا من سبقك لمثل هذا الفهم المعوج ألم يكن في بني البشر ممن طارت شهرتهم مهما كان نوعها من تزوج بكبيرة ثم أخذ صغيرة حتى تجري عليه تحليلاتك النفسية حاشا رسول الله صلى الله عليه وسلم .
                    ياهذا إنه رسول الله فالزم قدرك وكف أذاك عنه فإن رقابنا دونه فداء وتب لربك واستغفر لذنبك فلأن كانت سقطتك المريعة مع ابناء الشمال والجنوب من بلادنا الحبيبة حتى كانت منهم غضبة مضرية حق لهم ذلك .
                    فما بالك بمقام الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم والخلاصة الناقص أنت ولا كمال لك ولاتظن أن ماكتب الله لك من شهرة تعني كمال التزكية لك فلك من السقطات الكثير لا مقام لذكرها من جراءة على جناب الشريعة في الأحكام وغيرها.
                    وأخيرا أحذرك نفسك التي تماديت معها كثيرا فاعسفها قبل أن توردك المهالك .
                    وحق على كل من سمع بذاك الباطل أن يعلن النكير عليه حفاظا على جناب القرآن المثبت كمال الرسول صلى الله عليه وسلم في يتمه ورجولته وكافة حياته وحفاظا على مقام المحبة للرسول صلى الله عليه وسلم الذي حبه أوجب من حب النفس والولد والمال والناس أجمعين
                    متى صدقت محبة من يراني ... من الأعداء في أمر فظيع
                    فتسمح أذنه بسماع شتمي ... وتسمح عينه لي بالدموع

                    تعليق


                    • #11
                      وهذه الردود كانت


                      الغالبية العضمى من اهل المملكة العربية السعودية



                      [فداك امي وابي يارسول الله] [ 26/06/2011 الساعة 12:02 مساءً]
                      ياجماعه وربي موصاحي دى الشيخ كيق يقول كدا قبح الله وجهه وش دى العاالم التعبانه والله ياريت يولوني عليهم
                      نحارب الدنمرك ويطلع لنا الحبيب وشد الكلام والله شي يخجل



                      [othman Rshied] [ 26/06/2011 الساعة 11:06 صباحاً]
                      فإن ابي ووالدتي وعرضي لعرض محمد منكم فداء
                      بأبي وامي انت يارسول الله يا طارق الحبيب انك قد اخطاءت خطاء جسيما وقد يكون الشيطان جرك اليه فاستغفر الله وتب اليه واعتذر من المسلمين لقد اذيتهم بكلامك عن النبي المعصوم صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ووالله الذي لااله غيرة انه كامل مكمل بأكمل الصفات واعظمها وليس ناقصا لا قبل البعثة ولا بعدها وخذ قدوة من ابي بكر الصديق رضي الله عنه عندما سئل عن الرسول صلى الله عليه وسلم هل هو اكبر منك فقال بأدب عظيم هو اكبر مني وانا اسن منه انا لا اشك في حبك للرسول ولاكن كلا له مقام وانت لم تبلغ من المقام والمنزله ان تحلل شخصية مثل شخصية سيد البشرية ولم تبلغ من العلم شيئ يوقربك من ذلك فنحن نرى كثير من المرضى يخرجون من عيادتك دون فائدة تذكر ولا تعرف مابهم وتظل تتخبط في كل مرة تكشف عليهم ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم قدوصفه اعداؤه فعظموه وحيرتهم سيرته وعظمته وقد كان قبل البعثة يكنى بالصادق الامين فهل هذا ناقص حشاوكلا فنحن والله الناقصون اذ كيف يستطيع احد ان ينتقص من ام المؤمنين وينتقص من الصحابة الكرام ونسمح لهم بالعيش بيننا ومن ذلك هؤلاء الروافض لعنهم الله واخزاهم اخيرا اقول والله اني عاجز عن الرد عليك لعلمي من انك تحب الرسول وتحب امهات المؤمنين ولكن هي زلة وسقطة ارجو ان تتوب منها وتستغفر الله وتتوب مما قلت وبنفس الطريقة التي قلتها وتعتذر من المسلمين عن خطئك في حق نبيهم ولك مني الدعاء بأن يهديك الله لكل مايحبه ويرضاه اخوك المحب لك والناصح / ع. د



                      [واحد] [ 26/06/2011 الساعة 2:28 صباحاً]
                      صدقت يادكتور .. والنبي عليه الصلاة والسلام بشر مثلنا ومن الطبيعي ان يكون فيه نقص ومن يدعي فيه الكمال فهو يخالف رب البشرية من اجل رسول من الرسل !
                      لا كامل الا الله .. ونقص حنان الأم لليتيم يمر به كل يتيم ولايشعر به الاغبياء اصحاب التعليقات المتسرعة



                      [ملاك] [ 26/06/2011 الساعة 1:57 صباحاً]
                      استغرب من عنوان المقال هنا !
                      بل هذا اتهام باطل منكم يا صحيفة انباؤكم !
                      نرجو منكم ان تعدلوا في اختيار العنوان وترك البلبة هذه
                      ..
                      الدكتور لم يتهم الرسول عليه الصلاة والسلام
                      يتكلم من جانب نفسي عميق جدا وصحيح
                      كل نفس بشرية لها حاجات يجب ملؤها ووضعها في المكان الصحيح
                      وليس كل حاجة تشعر بها انت يجب ان يشعر بها غيرك
                      وليس من العيب ان تحتاج
                      هي فطرة .. وسنة الحياة
                      بديهي من يفقد حنان الام في صغره يحتاج ان يعوضه ويشعر به في ومع شريك حايته
                      وهذا لا يعتبر نقص في الشخصية .. بس هو الكمال بعينه ..

                      دائما الدكتور طارق الحبيب انسان عميق جدا في كلامه .. والعتب على السطحيين الذين لا يفهمون العمق لا الدكتور...
                      كان الله في عونكم واصلح احوالكم



                      [أبو ناصر] [ 26/06/2011 الساعة 12:19 صباحاً]
                      كيف يهدأ له بال وقد تجرأ على مقام النبوة بل ويجزم بالوصف مؤكداً تحليله النفسي ونسي هذا البرفيسور أن الوحي قد حسم كل أمر يتعلق بالنبي صلى الله عليه وسلم وأن كل محاولة لولوج هذا العالم المحاط بالوحي هي محاولة جريئة قد تكلف صاحبها ما لا يحمد عقباه في الدنيا والآخرة فالبدار البدار للتوبة والاستغفار

                      اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم





                      [سالم] [ 26/06/2011 الساعة 12:09 صباحاً]
                      والله ما الناقص الا انت يا وليد الرشودي
                      نعرف خياناتك مع المجاهدين يا اللي ما تتسمى
                      هزلت والله



                      [عــــــــــازف] [ 26/06/2011 الساعة 12:05 صباحاً]
                      وش سالفة اسم " الحبـــــــيــــب"
                      شكل اســـــم " الحـــــبيب " نحس
                      صدقوني الدكتور طارق الحبيب أُعطي اكبر بكثير من قدره
                      والرجال شاق نفسه انه لايعلو عليه أحد...
                      واأنه قادر على تحليل كل مايجري فوق الارض وتحتها
                      ومن خلال ذلك التفكير رأى نفسه انه قادرٌ على تحليل شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم
                      رغم ان القرآن والحديث اوضح لنا كل مانريد معرفته عن رسول الله
                      الاانه لم يقتنع بذلك بل رأى نفسه فوق البشر....
                      وباستطاعته فعل مالم يفعله البشر ...
                      وبسبب عيادته ومايقابل من اشخاص متفاوتين في التفكير والامراض النفسية
                      أصبح يدور في فلك لوحده ..
                      فصابه ماأصابه من خلل ...ادعوا له بالشفاء العاجل ياجماعة
                      وسلامتن تسلمكم



                      [الهجرة] [ 25/06/2011 الساعة 10:46 مساءً]
                      الحبيبان وجهان لعملة واحدة



                      [ماصلة قرابتك بياسر الحبيب؟] [ 25/06/2011 الساعة 10:37 مساءً]
                      ماصلة قرابتك بياسر الحبيب؟



                      [ أحمد ماهر] [ 25/06/2011 الساعة 9:44 مساءً]
                      كان الأولى بطارق الحبيب أن يقول أن رسول كان بحاجة إلى دفء حنان الأم وليس نقصا في شخصيته كلمة فيها جرم في حق رسول الله عليه الصلاة والسلام



                      [بنت الجنوب] [ 25/06/2011 الساعة 9:13 مساءً]
                      استغفر الله من هذا الهراء انت تتكلم وتحلل شخص الله زكاخلقه قال تعالى[وانك لعلى خلق عظيم ]وزكى كلام [ه [,وما ينطق عن الهوى]وز كى منهجه [ماضل صاحبكم وما غوى],انك تنتقد اعظم شخصيه عرفها التاريخ يا جاهل ...............سببت انتمائنالبلادنا فلم نرد عليك لان الموضوع يتعلق بنا اما حين يكون ضد نبينا فلا والف لا


                      [الحمدلله ] [ 25/06/2011 الساعة 8:21 مساءً]
                      الحين يتبين لك الفاسقين والمغفلين من الطيبين المخلصين



                      ارجع للمواقع والصحف قبل خمس ايام وشف الكتاب كل لة مقال او اكثر عن اتهام الحبيب للشمال والجنوب بعدم الانتماء


                      والان يتهم نبيهم ولا تسمع منهم شئ



                      [الحمدلله ] [ 25/06/2011 الساعة 8:18 مساءً]
                      يقال فية واحد يمشي على سيكل وصدمتة سيارة


                      عاد نزل صاحب السيارة وصار يسب صاحب السيكل

                      ويقولة الله يشتمك ويشتم امك وابوك ويشتم سيكلك معك


                      عاد رد علية صاحب السيكل سبيتني ماقلت شئ شتمتني ماقلت شئ شتمت امي وابي ماقلت شئ

                      لكن تسب السيكل ليش



                      الحين بعض الفاسقين والمغفلين يسب نبيهم ودينهم مايقولون شئ

                      تسب قبيلتهم او ناديهم تقوم الدنيا ولاتقعد




                      اللهم من رد عن عرض محمد صلى الله علية وسلم فاسعدة فالدنيا والاخرة ورد عن وجهةالنار ياارحم الراحمين


                      [ابو حسن ] [ 25/06/2011 الساعة 10:39 مساءً]


                      آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــين


                      حتى من نحبهم اتسفزهم كلام الحبيب الاول ولعل يكون نبيهم له نصيب من هذا الاستفزاز



                      [منصور] [ 25/06/2011 الساعة 6:40 مساءً]
                      الدكتور طارق قال نقص قبل النبوة من ناحية الامومة
                      كلنا فداء الرسول صلى الله عليه وسلم واسمعووووووا المقطع قبل السب والتعليق
                      ديننا دين انصاف وتروي وابتعدوووا عن الكلام الغير لائق كلنا نحب الرسول الكريم بأبي وامي يارسول الله

                      لاتكونوا امعه كلنا وطارق نحب رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام

                      علقوا بما يرضي الله ورسوله ام ندعي حب الله والرسول قولا؟؟؟؟؟ بل قول وعمل

                      وان كان اخطأ فخير الخطائين التوابين


                      [ابو حسن ] [ 25/06/2011 الساعة 10:55 مساءً]


                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ خـــــــــــــي منصور


                      النبي الكريم عليه الصلاة والسلام الله تولى رعايته منذوا ولادته وحتى نبوته

                      الدكتور طارق الحبيب لم نكن نتحامل عليه أبد وإنما هو من تحامل على نفسه

                      أسلك بالله العظيم هل يجروا طارق الحبيب على منهم أقل من منزلة الحبيبي ويتهمهم بما اتهم به نبينا خليه يجرب ولو مره

                      و اجمل منك لم تر قط عينى
                      و اكرم منك لم تلد النساء
                      خلقت مبرأ من كل عيب
                      كأنك قد خلقت كما تشاء
                      الرسول لم ولن يكن مرض نفسي أوعنده اضطربات نفسيه لاقبل النبوه ولا بعدها والله سبحانه وتعالى لم يختلر لرسالته إلآ أكمل البشر خلقا وسمتا وخلقا وأمانه ولرسول عيه الصلاة والسلام قبل مولده أختره الله لنبوته وهذه التوات تدل على ذالك وهي بلاشك قبل مولده

                      وهو بشارة عيسى ابن مريم عليه وعلى نبينا أفضل الصلاة والسلام وهو بلاشك قبل نبوت نبينا محمد

                      اخي الحبيب إذا علقنا على كلامه لايعني اننا نتحامل عليه هذا يعني ان الثوابت عندنا لانرضى بحال من الاحوال ان تكون موضع بحث ممهما كان المتعرض لها



                      [المغبونه] [ 25/06/2011 الساعة 6:06 مساءً]
                      الى صاحب التعليق احمد اقول:
                      هذا رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم خط احمر قال ايش من وجهة نظره النفسيه
                      وهل نبينا ناقص حتى تحلله ياطارق نفسيا والله قد رباه واواه
                      خلك في مجالك ابركلك اما تستحي من الله وان تقول هذا الكلام وتحلله بعد لو هذا الكلام جاي من واحد كافر قلنا ماعليه شرهه المصيبه انه من رجل مسلم
                      ياسفي على حال الامه
                      اقول ياصحيفتنا الموقره ليه كود الارسال خليك مثل لجينيات وسبق مافيها كود ارسال ارجو ان يرفع طلبي الى الاداره



                      [أبو ياسر] [ 25/06/2011 الساعة 3:24 مساءً]
                      ألا لعنت الله على هذه الوجوه ألا لعنت الله على هذه الوجوه ألا لعنت الله على هذه الوجوه.



                      [عبدالرحمن] [ 25/06/2011 الساعة 3:21 مساءً]
                      ياجماعة وين يبي ذا .


                      انه يتكلم عن حبيب رب العالمين واكمل الخلق اجمعين .

                      وانك لعلى خلق عظيم . من أين يأتي خلق عظيم بوصف رب العزة والجلال من رجل ناقص الشخصية .

                      تكفى خل نظرياتك لك .

                      اقسم بالله انه آذانا بكلامه هذا .

                      الرسول ناقص الشخصية .

                      اتعلم ياهذا ان الرسول عند زواجة بخديجة يمكث الشهور او الايام ذات العدد يتحنث في الغار يعبد ربه ويستكين لخالقه ويرتاح لقربه .

                      فكيف تقول انه ناقص الشخصية وهو يجلس عنها اي خديجة الشهر تلو الشهر لايراها وهي قريبة منه .





                      [سلطان بن مخلد] [ 25/06/2011 الساعة 2:50 مساءً]
                      استغفر الله العظيم

                      الدكتور طارق لا يقول ناقص يشخصه يقصد فيها الديمومه وأستدل بذلك بقول الحبيب أن ذلك قبل بعثته للنبوة عليه السلام .






                      [بن صاهود الشمري] [ 25/06/2011 الساعة 1:05 مساءً]

                      الا يعلم هذا الدجال

                      ان امنا عائشة عليها السلام قد زوجها الله جل جلاله لرسوله صلى الله عليه و سلم

                      عن عائشة أن جبريل جاء بصورتها في خرقة حرير خضراء إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال إن هذه زوجتك في الدنيا والآخرة

                      -----------------

                      يجب ان يعزر هذا الرويبضة



                      [معشي الذيب] [ 25/06/2011 الساعة 1:01 مساءً]
                      انا ابي اسالك يااخرق الخبيث هل تستطيع ان تقول هذا الهراء وتصف به احد الحكام كعبدالله بت عبدالعزيز او نايف او سلطان او اي احد من الاسرة الحاكمه حفظهم الله هل تستطيع ان تمتلك الشجاعة التي تجعلك تصفهم بمثل هذا الوصف الاخرق الذي وصفت به نبينا الكريم والذي قال عنه المولى عز وجل ( وانك لعلى خلق عظيم )



                      [العتيبي اون لاين] [ 25/06/2011 الساعة 1:00 مساءً]
                      رسولنا وحبيبنا ونبينا محمد كااااامل والكامل وجه الله , والنقص مايوجد الا فيك يالحبيب انت وأشكالك ..................... بابي انت وأمي يارسول الله



                      [ابو حسن ] [ 25/06/2011 الساعة 12:02 مساءً]
                      وكان الحبيب قد قال في برنامج mbc في أسبوع في معرض حديثه عن الحب وزواج الكبير بالصغيرة او العكس انه يرى من وجهة نظر نفسية أن سبب زواج رسول الله عليه الصلاة والسلام بالسيدة خديجة رضي الله عنها انه كان ناقص الشخصية قبل بعثته وانه تزوجها لانه فقد امه وهو طفلا صغير .


                      لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ماذا تركت لروافض

                      قال عليه الصلاة والسلام أدبني ربي فأحسم تأديبي
                      أخبرنا الفضيل بن أحمد بن محمد بن إبراهيم الصوفي ، أخبرنا زاهر بن أحمد ، حدثنا عبد الله بن محمد بن زياد النيسابوري ، حدثنا يحيى بن محمد بن يحيى ، حدثنا عبد الله بن عبد الله الحجبي ، حدثنا حماد بن زيد ، عن عطاء بن السائب ، عن سعيد بن جبير ، عن ابن عباس قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " لقد سألت ربي مسألة وددت أني لم أكن سألته ، قلت : يا رب ، إنه قد كانت الأنبياء قبلي منهم من سخرت له الريح - وذكر سليمان بن داود - ، ومنهم من كان يحيي الموتى - وذكر عيسى ابن مريم - ، ومنهم ومنهم قال : فقال : ألم أجدك يتيما فآويتك ؟ قال : قلت : بلى [ يا رب ] قال : ألم أجدك ضالا فهديتك ؟ قال : قلت : بلى يا رب قال : ألم أجدك عائلا فأغنيتك ؟ قال : قلت : بلى يا رب قال : ألم أشرح لك صدرك ووضعت عنك وزرك ؟ قال : قلت : بلى يا رب " .

                      إذا كان سيد ولد آدم ولافخر عنده ضطرابات نفسيه فأنت السليم يالحبيب وأنت الى الآن لم تستغر أسريا المصيبه انك تجد مع شديد الاسف من يوافقك والظاهر انهم روافض وجدور العون منك هداك الله وشافاك والله لم اصدق ولولم اسمع منك

                      التمسنا لك العذر في الهفوه الاولى عندماكانت في حقنا كبشر وقلنا لعل وعسى أما أن تنال من خير البشر فلا والف لا يالحبيب فكلامك لايعد إلآ هوس ومرض عفاك الله أو أزالك




                      [علي العتيبي.] [ 25/06/2011 الساعة 11:44 صباحاً]
                      وجهة نظـــــــــــري:-

                      نظرتك ، مادية قاصرة.

                      أليس الذي خلق عيسى عليه السلام من غير أب ، أيعجز أن يكمل شخصية النبي محمد صلى الله عليه من غير أم ترعاه. هيئ صلى الله عليه وسلم بشخصية كاملة قبل النبوة.

                      أتكل هذا البروفسور على علمه ، فخرجت هذه السقطات الخطيرة منه.

                      لا حول ولا قوة إلا بالله.





                      [محمد] [ 25/06/2011 الساعة 9:28 صباحاً]
                      لله درك يا حبيبنا وشيخنا د وليد الرشودي فقد كفيت ووفيت في الرد على طارق الحبيب
                      اما ردي عللا المدعو طارق الحبيب فلا اعلم هل هناك علاقة بينه وبين الخبيث ياسر الحبيب لا اعلم ولا اظن ولكن اتق الله يا طارق واترك عنك الغرور فقد كثرت زلاتك وخاب حديثك وانتشر غرورك فتب الى ربك خيرا لك وكن قدوة حسنة ولاتترك العنان لشيطانك فانه سوف يوردك المهالك



                      [Double-O-Seven] [ 25/06/2011 الساعة 9:02 صباحاً]

                      دكتور طارق: الله يأخذ ما بقى من عقلك، حتى لا تقام عليك حجة و يرفع القلم عما تقول و يقال عنك.

                      وينك يا دكتور عايض القرني ...؟؟؟!!!


                      إذا فيه مجال أحجز له جلسة عند الشيخ الكلباني وبأسرع وقت ، و اوص الشيخ الكلباني يبرك على صدر الحبيب، حتى يفيق هذا الحبيب من لهوسة الفلسفة.


                      حسبي الله عليك.

                      هذا كلامك، و بالنص.

                      كان النبي ناقصا في شخصه ....!!!؟؟؟
                      كان النبي ناقصا في شخصه ....!!!؟؟؟
                      كان النبي ناقصا في شخصه ....!!!؟؟؟

                      حسبي الله عليك.






                      [عبدالسلام الضويحي] [ 25/06/2011 الساعة 8:56 صباحاً]
                      لا أجـد ما يليق بكلامـك ومـقامـك يا طارق الحبيب إلاّ كلام مسيلمـة الكذاب: " يا ضفدعة نـقّـي أو لا تـنـقّـي، نصفـك في الماء ونصـفـك في الطّـين" .



                      [احمد] [ 25/06/2011 الساعة 8:49 صباحاً]
                      ههههههههههههههههههه الله يعينك على المتخلفين يا الدكتور طارق الحبيب

                      هولاء قوم ما يعترفون بشيئ أسم علم نفس هذا وانت تعبر عن وجهة نظر نفسية وهو تخصصك

                      عزاء فتحت على نفسك باب انت في غينا عنه لكن اقولك عظم الله اجرك في نفسك عل تعليقات بعض الناس الذي ينبع من الجهل والتخلف تحياتي



                      [الاسطول ] [ 25/06/2011 الساعة 8:03 صباحاً]
                      انظروا الى وضع طارق الحبيب الاجتماعي وستعرفون انة يعيش حالة مرضية شديدة,,
                      اسألوة كم مرة تزوج وكم مرة طلق وماذا فعل ببنات الناس واين ابنائة وستعلمون اي شخص هو ؟؟؟؟؟



                      [ابوزهره] [ 25/06/2011 الساعة 7:43 صباحاً]
                      ما عليه لوم هذا الهريج من كثرة هرجه في القنوات سار ماعاد يعي ما يقوله وحسب اقوال بعض من يزورونه في عيادته المزعومه يقولون لايسمح لنا بالبقاء عنده اكثر من خمس دقائق من وجهة نظري ان هذالشخص اصيب بداء الغرور ويحتاج الي معالج نفسي لعلاجة



                      [ملقوف] [ 25/06/2011 الساعة 7:40 صباحاً]
                      شغلتنا تصيد اخطاء الناس



                      [علي ] [ 25/06/2011 الساعة 6:56 صباحاً]
                      طول عمرنا واحنا مترابين على حسن الخلق مع الله ورسوله والناس ما ادري كيف في اخر الزمان طلع علينا من يشوه صورة الله وسوله ويسيئ ويشكك في الاسلام وأهله احسبنا الله ونعم الوكيل، ....وشكر لعلمائنا الاجلاء الدين فحضوا الضالين والسفهاء.



                      [محمد امجد] [ 25/06/2011 الساعة 5:11 صباحاً]
                      قبح الله ما جئت به ايها المتعالم النفسي



                      [????] [ 25/06/2011 الساعة 5:06 صباحاً]


                      الارســــــــــول الله يالخبيث انت الان تشبه خاســر الخبيث

                      هذك بعد سب ام المؤمنين امنا عائشة رضي الله عنها بلاه الله بسرطان

                      في فمه ونسأل الله العزيز القدير ان يرينا فيه عجائب قدرته وان نري له مقطع

                      تشيب له الرؤس من هول ماقاله عن المبرئه من سابع سماء من رب العزه والجلال

                      الطاهره بنت الطاهر ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها

                      كذلك نـــسال الله العزيز القدير ان يرينا عجائب قدرته فيك ياطارق الخبيث

                      هذا رســـول الله وكلنا فداء لحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام


                      اللهم ياودود يا ودود . ياذا العرش المجيد . يافعال لما تريد . اسألك بعزك الذي لا يرام .

                      وملكك الذي لا يضام . وبنورك الذي ملاء اركان عرشك .ان ترينا في هذا الخبيث

                      الذي اتهم نبي البشريه بهذا الفتراء وفتري على حبيبنا

                      اللهم سكن منه كل ما تحرك وحرك منه كل ما سكن . اللهم جمد واحرق وفجر الدماء

                      في قلبه وعروقه وعقله . اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك وغريب وعجيب صنعك وجعل

                      الدائرة تدور عليه آآآمين




                      [ أحمد ماهر] [ 25/06/2011 الساعة 4:18 صباحاً]
                      ياليت أن الطبيب يتكلم في تخصصه ويترك عنه الهرج والمرج . أظن بعد هذا سقطت ورقة الحبيب نهائيا بعد القدح في رسول الله فيس الآن خطأ شمال وجنوب . خانك التعبير يا طارق الحبيب



                      [ابومحمد] [ 25/06/2011 الساعة 3:31 صباحاً]
                      حسبى اللة عليك طلرق الحبيب وجعل الناس كلهم يرون نقصك وفضيحتك اللهم امين محمد صلى الله علية وسلم من أعظم رجال التاريخ بشهادة من درست عندهم فى الغرب هميشهدون اة بذالك يقولون قائد عظيم ولنت تقول نقص حسبك اللة يرد عايكبعقوبتة عايك عاجل غير اجل صدق الشيخ عايض بك لوثة فى عقلك



                      [ابو سهل] [ 25/06/2011 الساعة 2:49 صباحاً]
                      الا رسول الله ياالحبيب ، وانصحك ان توضح خطاؤك الشنيع هذا وتستغفر الله وتعتذر الى

                      المسلمين كافه وتعلن توبتك ، ولاتتكلم ابدا في الامر الدينيه فهذا خط احمر .

                      تب الى الله ، أعلن توبتك من هذا الهذيان والخطأ على جميع القنوات

                      ووسائل الاعلام . وفقنا الله جميعا



                      [محمد] [ 25/06/2011 الساعة 2:48 صباحاً]
                      ورا هالنفساني صار يخنبق والله عتبت على الشيخ عايض القرني يوم رد عليه يوم تكلم عن الولاء لاهل الجنوب والشمال اما الان أعتذر لشيخ عايض وأقول الي قاله فيه عين الصواب

                      تعليق


                      • #12
                        وهاهم السنة مرة اخرى يثبتون انهم ضد النبي وينتقصون منه لأنه اول من فضح عائشة وسلبها لقب ام المؤمنين!!!
                        وهاهم ينتقمون منه لأنه لم يزوج فاطمة ع الا لعلي ع
                        وهاهم ينتقمون منه لأنه قتل اجدادهم كفار قريش
                        وهاهم مرة اخرى يثبتون ولائهم لمن يبغض محمداً بأن مايتطرقون الى تكفير من يشتم النبي ص بل يبررون له ويأولون كلامه لجعله مستحباً
                        وهاهم مرة اخرى يضعون صور مفبركة لكتب لا وجود لها كما وضعوا لينكات سابقاً وتتبعتها وبدم الحسين الشهيد المظلوم اقسم ماوجد لها من اثر يربطها لاموقع الشيعي الاصلي الذي ارادوا ضرب مذهبنها باتهامه انه ينشر ما يقولون
                        هذا الكتاب سابحث عنه وعن الصفحة واقسم انني لو وجدته لأفضحكم وافضح تدليسكم وزوركم وبهتانكم وابين الحق من الباطل الذي تنقلونه اتهاما للأمام السيد الخميني قدس سره
                        لا ويعوفون الكل ويجون على السيد الخميني قدس سره!! ماترحون على الحي اذا بيكم خير ؟؟؟
                        لو الحي يرد والميت مايرد؟؟؟
                        الم تخشوا مقلديه ان يفضحوكم؟؟؟؟؟؟
                        لا وجماله الموقع مسميه المجوس؟؟؟
                        لا اله الا الله!!!
                        الله يلعن كلشي اسمه سني آمين

                        تعليق


                        • #13
                          يعني الخلاصة , شخص مريض وقال هل كلام

                          شلون يعني نخليه ذريعه للسب بينا وبديننا وبامنا عائشة ؟؟؟

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة جاسم ابو علي1


                            اولا هذا دكتور نفسي وليس مرجع شرعي فهو ليس محسوب علينا

                            ولذلك كان تحليله لشخصية الرسول مبنى على جهاله وبلا دليل فما دليله على ان الرسول عليه الصلاة والسلام كان فاقد للحنان بل انه قد يكون نال الحنان اكثر مما ان تكون امه موجوده حيث عتنى به اقاربه ومرضعاته وكان محبوبا ويعرف بالصادق الامين حتى جاء بالدعوه فنقلبو عليه

                            ولذلك هو يتحدث عن شخصية الرسول بكلام لا دليل عليه ومن منظوره كدكتور نفسي وختار الفاظ غير لائقه فى حق الرسول بمعنى يسميه كونه فاقد للحنان بان فى شخصيته نقص من حيث الحنان وتزوج بـ خديجه من اجل ذلك كلام فارغ بدون دليل ولا قيمة لشخص مثله فى ميزان الشرع حتى تاخذ كلامه وتديننا به

                            ولكن الاشكال عندكم هى فى علمائكم فهذا الرجل تحدث عن نقص فى الحنان اما انتم بالتقصير والخطا فى الرسول صلى الله عليه وسلم وبان الله لم يوفقه لما الرسل به كما يقول الخميني

                            تفضل
                            http://www.youtube.com/watch?v=kB0W18kw3OQ&feature=related


                            ونظر هنا
                            حينما وصقه الخمينى بانه لم يوفق لاقامة العدل والعياذ بالله








                            لا اعرف ما دخل هذا الكلام في الانتقاص من مقام النبوة
                            اولا رجل الدين في الفيديو يعيب عليكم يامن تدعون ان رسول الله فارق الدنيا ولم يوصي
                            ثانيا الامام الخميني رحمه الله يتكلم عن امر واقعي من من الانبياء استطاع تحقيق العدالة بذل انبياء الغالي والنفيس لكي يحققوا ذلك لكن ماذا فعل الظالمين هل تركوهم يحققونها
                            الجواب طبعا لا وحتى خادم الانبياء صلوات الله عليه وعلى اله فقد ضحى بكل شيء من اجل اقامة العدل لكن هل طبقت طبعا لا فبعد موته صلوات الله عليه وعلى اله وسلم اول من ظلم وسلب حقه هو ابنته فعن اي اسائة مزعومة تتحدث
                            ثالثا اعرف انه دكتور نفساني لكن هذا لا يمنع عندكم من ان يتكلم بالدين فالمعروف لديكم ان كل من هب ودب يستطيع ان يكون رجل دين بدون ان يذهب الى اي جامعة اسلامية واعطيك بدل المثال مثالين العرور وعمرو خالد
                            رابعا وهو الاهم انظر الى عنوان الموضوع لتعرف الغرض منه بعدها تعال وتكلم
                            التعديل الأخير تم بواسطة ايتام علي; الساعة 26-06-2011, 06:21 PM.

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة حمود كشخه
                              يعني الخلاصة , شخص مريض وقال هل كلام

                              شلون يعني نخليه ذريعه للسب بينا وبديننا وبامنا عائشة ؟؟؟
                              عزيزي حمودي ياريت تذكر ردة فعلكم المتواضعة على هذا المريض وتذكر ردة فعلكم
                              الفظيعة على ذاك المريض فانتم اخذتم المذهب كله بجريرته هو فياريت اتكون منصف وتقول لي هل من حقنا ان ناخذ مذهبكم كلة بجريرة صاحبكم وخصوصا ان لكم سوابق خطيرة في البخاري
                              اي هذة ليست اول مرة تسيئون الى النبي صلوات الله عليه وعلى اله وسلم

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x

                              رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                              صورة التسجيل تحديث الصورة

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.

                              يعمل...
                              X