إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل - تنويه حول المسجد الذي رفع عليه راية (يا حسين) في مدينة القصير وأكاذيب الوهابية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل - تنويه حول المسجد الذي رفع عليه راية (يا حسين) في مدينة القصير وأكاذيب الوهابية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ادعى الكذبة من النواصب وسفلة الوهابية وجرذان القاعدة في مواقعهم أن حزب الله الطائفي رفع راية (يا حسين) الشيعية على أكبر مسجد سني في مدينة القصير ! ، وجاءت هذه المواضيع الكاذبة المغرضة بغرض اعلامهم العاهر المفبرك للوقايع والحقايق ، للتدليس وتشويه دور الحزب ظنا منهم أن هذا الأمر ينفعهم ....

    والمثل يقول / حبل الكذب قصير ..

    فالمسجد للمعلومية ... هو (مسجد شيعي إسمه : مسجد الإمام الحسن المجتبى عليه السلام) ويتواجد في منطقة القصير شيعة من أصول لبنانية يقطنون هذه المنطقة واحد اسباب دخول حزب الله لهذه المنطقة هو حماية هؤلاء اللبنانيون الذين تربطهم بأهالي جنوب لبنان مصاهرة ونسب ، فكرا ومقاومة ، جنسية وأخيرا مذهب .. ، اذ تعرض هؤلاء المدنيون في القصير الى اعتداءات طائفية من قبل جراثيم الارهابيين ومرتزقة جبهة النصرة .. وجاء الحزب لحمايتهم ودحر الإرهابيين عنهم وعن خاصرته الرخوة في هذه المنطقة التي يخطط فيها العدو الوهابي الاسرائيلي ان يجعل منها منطقة عازلة وآمنة لضرب المقاومة وقطع شريان امداد السلاح لحزب الله ومنصة للهجوم على لبنان والضاحية على وجه الخصوص .


    -----------------

    هنا فيديو لرفع راية الحسين عليه السلام فوق المسجد المذكور ومعلومات حول المسجد .

    http://alkhabarpress.com/tag/%D9%85%...5%D9%8A%D8%B1/




    النخعي
    التعديل الأخير تم بواسطة النخعي; الساعة 08-06-2013, 09:34 PM.

  • #2

    تعليق


    • #3
      تعليق على بقالة عاهرة آل سعود - فضائية العبرية

      ------------------

      حزب الله يحتفل بالنصر في القصير ويعلنها "مدينة شيعية"
      عناصر الحزب رفعوا رايات مذهبية فوق مسجد عمر بن الخطاب في المدينة

      دبي - قناة العربية
      نشرت مواقع مقربة من حزب الله والنظام السوري فيديو يظهر احتفال مقاتلي حزب الله بالسيطرة على مدينة القصير.
      وانتقد ناشطون بشدة ما قالوا إنها تصرفات مذهبية قام بها عناصر حزب الله بعد أن وصف هؤلاء السيطرة على القصير بأنها "إعلان لمدينة القصير كمدينة شيعية".
      ويُظهر الفيديو عناصر يرتدون ملابس عسكرية، تمت تغطية وجوههم، ويتأهبون لرفع راية سوداء كتبت عليها عبارة "يا حسين" على أنغام موسيقى "عسكرية".
      وعند رفع العلم على مئذنة مسجد عمر ابن الخطاب في القصير، علت صيحات الحضور بعبارات دينية ذات طابع طائفي، كما سمع دوي طلقات نارية أطلقت ابتهاجاً.
      وكانت الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله، قد شهدت الأسبوع الماضي احتفالات بسقوط مدينة القصير في أيدي الجيش السوري ومقاتلي حزب الله.
      وبدت في شوارع الضاحية الجنوبية رايات حزب الله الصفراء، مكتوبا عليها "القصير سقطت"، وقد انتشرت على أعمدة الإنارة والمباني


      ------------------------



      انظروا للمقال .. قمت بتحديد اكاذيب وعهر هذه الفضائية باللون الأزرق .




      أول كذبة في عنوان المقال ... ولا غرابة اخواني هذه الفضائية عبارة عن بقالة تمتلكها عاهرة من عواهر آل سعود وهي الجوهرة البراهيم واخوها ، ومجموعة قوادين .. اكرمكم الله ، وعذرا على الالفاظ لأن هذا واقعهم ..


      فلا غرابة من تدليسهم وكذبهم ...


      حزب الله لم يعلن ان القصير مدينة شيعية . ونطالبهم بدليل .


      ثاني كذبة : ادعاؤهم ان المسجد اسمه مسجد عمر بن الخطاب !!! والحال أن هذا المسجد هو مسجد الإمام الحسن المجتبى عليه السلام ، ولم يرفع عليه شعارات مذهبية وانما شعار شيعي فوق مسجد شيعي .

      وهذا المسجد احتله خنازير الارهابيين الطائفيين ولبغضهم الإمام الحسن عليه السلام غيروا اسم المسجد ، لو كانوا يحبون سيد شباب اهل الجنة وسبط الرسول لما غيروا اسم المسجد .. وعندما غيروه اطلقوا على المسجد اسم مسجد عمر بن الخطاب وتعبثوا بيافطة المسجد وخربوه من الداخل ودنسوه وكسروا الترب التي يستخدمها اللبنانيون الشيعة في هذه المنطقة .. وما الى ذلك من جرائم طائفية بالتعدي على الاهالي وعلى املاكهم ... ومعتقدهم ..

      ثالث كذبة : الإدعاء بأن عناصر الحزب هتفت بعبارات ذات طابع طائفي ... ياريت هتفت هتافات طائفية ! ما هي الهتافات ؟ ، والحال ان هذه الهتافات تصب في حرية المعتقد .. والشيعة يهتفون بها جميعهم وفي مختلف المناسبات . لا يوجد بها دعوة على طائفة اخرى كما هو فعل خنازير جبهة النصرة الطائفية التكفيرية او الجيش العبد لاسرائيل .. الذين يهتفون بقتل العلويين وفرمهم وتهجير المسيحيين وابادة الشيعة وكل من يخالفهم ..


      رابع كذبة واعظمها هو تحريف الواقع وتصوير ان حزب الله هو الطائفي ، للأسف حزب الله ليس طائفي ياريته طائفي كان يشفي غليلي لو شويه .... الواقع ان تلك الجماعات الارهابية التي دخلت واعتدت على اللبنانيين في القصير وحرضت طائفيا وقامت بجرائم تجاه هذه الفئة فقط لأنهم شيعة ولأنهم من اصول لبنانية . هم الطائفيون السفلة اهل الفجور والغدر .


      ---------------------------


      فانظروا كيف يدسون السم ويخلطون الحابل بالنابل يرون الناس شيئا من الحقيقة ويخلطون الحق بالباطل ويلبسون على البسطاء ...


      لكني أقول لهم كلمتان ..


      القصير سقطت .


      وسقطت مؤامرة أقزام الخليج .
      التعديل الأخير تم بواسطة النخعي; الساعة 09-06-2013, 04:45 AM.

      تعليق


      • #4
        لكل من يراهن على تشوية صورة حزب الله اليوم اسألوا اسيادكم من الصهاينة هذا الحزب صنع الانتصار باخلاقه قبل سلاحه

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        x
        إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
        x

        رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

        صورة التسجيل تحديث الصورة

        اقرأ في منتديات يا حسين

        تقليص

        المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
        أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 30-06-2020, 04:51 AM
        ردود 0
        11 مشاهدات
        0 معجبون
        آخر مشاركة وهج الإيمان
        بواسطة وهج الإيمان
         
        يعمل...
        X