إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان) عبر (الواتساب) إضغط هنا

وعبر (التلغرام) إضغط هنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

10 حيل لتبدو حواء اقل حجما واكثر جمالا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 10 حيل لتبدو حواء اقل حجما واكثر جمالا

    كل امرأة تريد ان تظهراقل حجما مما هي عليه بالفعل , ومن اجل تحقيق هذا الهدف تتكبد حواء مبالغ باهظة في صالات الألعاب الرياضية و اتباع تي تجدها عقيمة ولا تاتي بالنتائج المتوقعة , وبرغم ان هذه الحقيقة التي تعاني منها معظم بنات حواء , فالخبر السار اليوم هو ان حواء بأمكانها من اليوم ان تصبح بالفعل اقل حجما من خلال اتباعها الحيل و النصائح الأتية بالفيديو .


    1- ارتداء حواء الألوان الداكنة :
    لا داعي للسخرية من هذه النصيحة , فهي حيلة ذكية قد اثبتت جدواها مع الكثيرات من بنات حواء ننصح حواء بالتركيز علي ارتداء الألوان الداكنة مثل الأزرق الداكن والأسود , لأن اي عيوب في الجسم لن يلاحظها احد , فأي شخص ينظر الي حواء بهذه الألوان سيركز اكثر علي الوجة بدل الجسد , وبهذه الحيلة تستطيع حواء اخفاء عيوب جسدها , واذا كانت حواء لا تهوي ارتداء الملابس السوداء ننصحها بأرتدائها فقط في الأماكن التي توجد بها دهون زائدة , فاذا كانت حواء ممتلئة الأرداف فبأمكانها تغطية هذه المنطقة بسروال اسود اللون وهكذا .

    2- اختيار خطوط عمودية :
    ننصح حواء الممتلئة بأرتداء خطوط عمودية , فهذه الحيلة تظهر جسم حواء بصورة اصغر حجما واطول , لذا ننصح حواء بتجنب ارتداء الخطوط الأفقية لأنها تعمل علي اظهار الجسد علي نطاق اوسع .

    3- ارتداء بلوزات بصدر علي شكل v :
    ارتداء بلوفر او تي شيرت او بلوزة بصدر علي شكل " v " يظهر عنق حواء اطول فهي خدعة كبيرة لتغطية الدهون بالنسبة لحواء ذات الصدر الممتلئ

    4- تجنب المطبوعات الكبيرة :
    ننصح حواء بتجنب ارتداء الأزياء المنقوشة بنقوشات كبيرة وهذا ينطبق علي السراويل والفساتين ايضا , فالنقوشات الكبيرة تظهر الجسد بشكل اكبر , لذا ننصح حواء بأختيار النقوشات الصغيرة التي تظهر جسدها بصورة اقل حجما عن الواقع الفعلي .

    5- ارتداء الكعب :
    يعتبر ارتداء الكعب وسيلة اخري ليبدو جسم حواء اكثر جمال واقل حجما , فالسبب بسيط فالكعب يظهر قامة حواء اطول مما هي عليه وبالتالي تظهر ساق حواء اطول واقل حجما , وهذا يعتبر السبب الرئيسي وراء حرص كل الفنانات علي ارتداء الكعب العالي في المناسبات العالمية وبألاخص في المهرجانات العالمية .

    6- وداعا للملابس الفضفاضة :
    معروف ان الملابس الفضفاضة تضيف بعض الحجم الي الجسم , لذا ننصح حواء الممتلئة في تجنب ارتدائها لتأثيرها السيئ علي مظهر حواء .

    7- ارتداء كورسية :
    الكورسية هو مايوة يلبس تحت الملابس ووظيفته اخفاء الدهون وبالتالي يجعل حواء تبدو اقل حجما هذا بالأاضافة الي قدرة الكورسية علي اخفاء اي نوع من عيوب الجسم والترهلات التي قد تفسد مظهر حواء بالكامل .

    8- تجنب ارتداء الملابس الشفافة والامعة :
    ننصح حواء ان تتجنب ارتداء الملابس المصنوعة من الشيفون الشفاف لانها تعكس الحجم الحقيقي للجسد , لذا ننصح حواء بالأبتعاد عن هذه الملابس وبالأخص اللامعة لانها لها نفس الـتأثير .

    9- اختيار قصة الشعر المناسبة :
    هناك قصات شعر وتسريحات متنوعة سواء للشعر الطويل او القصير , فكل ما علي حواء هو الذهاب الي مصفف شعر محترف لتستطيع ان تتعرف علي ما يناسبها من قصات وتسريحات مناسبة لوجهها , فلا توجد تسريحات معينة يمكن ان نوصي بها .

    10- الجلوس مفرودة الظهر :
    ننصح حواء بأن تعتاد علي وضعية جلوس بظهر مفرود منصبة الظهر فالحفاظ علي هذه الوضعية اثناء الجلوس او السير يظهر جسد حواء بحالة جيدة .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة شعيب العاملي, يوم أمس, 08:32 AM
استجابة 1
10 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة الصحيفةالسجادية  
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 26-10-2020, 04:34 PM
ردود 0
16 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 06-11-2019, 11:54 PM
استجابة 1
42 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X