إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان) عبر (الواتساب) إضغط هنا

وعبر (التلغرام) إضغط هنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

10 نصائح هامة لكسب شخصية رجل برج القوس

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 10 نصائح هامة لكسب شخصية رجل برج القوس

    معروف عن شخصية رجل برج القوس انها شخصية من الشخصيات التي يصعب التعامل معها حيث تتسم شخصية رجل برج القوس بأنه رجل سريع الفهم له ذاكره قوية يستطيع بسهوله جذب المحيطين به و يقدر حريته حق قدرها ولا يسمح لأحد سلبها منه.

    وشخصية رجل برج القوس تتسم بالأمانة والأستقامة والتعاطف مع الناس الي جانب تعليقاتها الحادة وتمتعهابدقة الملاحظة الي ابعد حدود , فأذا كانت لديك الرغبة في كسب شخصية رجل برج القوس فلتقرأ السطور الأتية .


    1- الحرية :
    لا تتخيل شخصية رجل برج القوس ان تكون تحت سيطرة او امرة احد , فحرية هذه الشخصية هي سر بقائها , لذا نجدها لا تسمح لاحد بالأقتراب منها , لذا ننصحك بمنح رجل برج القوس مساحة من الحرية فكلما شعر بحريته شعر بالرضا والراحة في الحياة .

    2- الواقعية :
    شخصية رجل برج القوس شخصية واقعية الي ابعد حدود فهذه الشخصية لا تحب الاسرف في الرومانسية وتجد ان مظاهر التعبير عن الحب لا جدوي منها ما دام الحب موجودا بالفعل , فأذا اردت ارضاء هذه الشخصية فمن الضروري نسيان الرومانسية ولتتحلي بالواقعية .

    3- التناقض :
    هناك تناقض كبير لدي شخصية رجل برج القوس حيث يجتمع لديه الشعور بالولاء والاخلاص وعدم الثبات علي مبدأ!

    4- النقد اللاذع :
    رجل برج القوس يتفنن في سرد الحقيقة فلا يكذب ولا يحاول ان يتجمل او يخفي وجهات نظره فنجده ناقضا ماهرا يعرف كيف يصيب من امامه في مقتل , فنقده لاذع وسبل التعامل مع هذه الشخصية ان يتم التعامل معها بحرص فقواعد اللعبة التي تحترفها شخصية رجل برج االقوس هي قبول الانتقاضات اللاذعة وعدم الشكوي منها , فقبول هذه الشخصية لابد ان يكون قبول كلي لا يتجزأ .

    5- الصدق والشفافية :
    من ابرز السمات التي تميز شخصية رجل برج القوس هي الصدق وعدم حب المواربة لدرجة انه قد يكون جارحا في بعض المواقف , فهو يفضل قول الحقيقة الجارحة علي النفاق والرياء , فهو شخصية حادة الطبع تجد الابيض ابيض والاسود اسود اما اللون الرمادي لا تعترف به , فأذا اردت كسب هذه الشخصية فلابد من الصدق والصراحة لانه يتوقعهم دائما من الاخرين .

    6- حب الطبخ :
    شخصية رجل برج القوس شخصية تعشق الطعام فبرغم انها شخصية تتسم بالقوام الطويل الممشوق الا انها تجد في الطعام متعة من متع الحياة , حيث نجد رجل برج القوس ذواقا للطعام و ماهرا في اعداد وجبات شهية ولذيذة في بعض الاوقات , لذا ارضاء هذه الشخصية يكون من خلال اجاده فنون الطبخ ومشاركته هوايته .

    7- حب الانطلاق :
    شخصية رجل برج القوس شخصية عاشقة للسفر والترحال ومتابعة الساحة الفنية والافلام والمسلسلات , كذلك الاستكشاف والبحث عن المجهول .

    8-شدة التعلق بأصدقائه :
    رجل برج القوس شديد التعلق بأصدقائه حيث يعتبرهم افضل اناس في العالم ولا يسمح لأحد بانتقادهم .

    9- حب المدح والثناء :
    تحتاج شخصية رجل برج القوس الي المدح والاطراء والثناء فهي شخصية تبغي ان تشعر بحب وتقدير واحترام الشريك , فيشعر بأن المرأة التي تتفهم طبيعته وتحاول التكيف معها وتقبل انتقاداته اللاذعة هي من تستحق عن جدارة ان تحظي بحبه .

    10- عدم تقدير الجمال الخارجي للمرأة:
    شخصية رجل من برج القوس شخصية لا تقدر الجمال الخارجي للمرأة حيث تنجذب هذه الشخصية الي المراة التي تشعره بالتفهم والمشاركة والرغبة في تحقيق السعادة له .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة شعيب العاملي, يوم أمس, 08:32 AM
استجابة 1
10 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة الصحيفةالسجادية  
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 26-10-2020, 04:34 PM
ردود 0
16 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 06-11-2019, 11:54 PM
استجابة 1
42 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X