إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان) عبر (الواتساب) إضغط هنا

وعبر (التلغرام) إضغط هنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

انواع الحب التى تحتاجها حواء

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انواع الحب التى تحتاجها حواء

    الحب ليس علاقة بين رجل وامرأة وليس قصص اسطورية يتوارثها الاجيال فاختزال حواء لمعنى الحب فى هذه الصورة النمطية هو ظلم كبير لاسمى وارقى المشاعر الانسانية التى خلقها الله سبحانه وتعالى بداخل الانسان حيث تتعدد وتختلف انواع الحب منها ما هو رائع ويجب ان يزين حياة حواء لانها تحتاج له .

    وهناك انواع حب سيئة تضر بقلب حواء واذا ادركت حواء معانى وانواعه الحب المختلفة التى تحتاج لها فسوف تدرك معنى السعادة وفى السطور سوف نحاول ان نتعرف معا على اهم انواع الحب التى تحتاجها حواء ويجب ان تزين حياتها بها .

    انواع الحب التى تحتاجها حواء



    1- حب النفس :
    تعتقد حواء ان معنى حب النفس هو ان تكون حواء شخصية انانية وهذا الخلط بين مفهوم حب النفس وبين الانانية هو الذى يجعل حواء تفقد فى حياتها احد اهم انواع الحب فالى جانب ان حب النفس هو حل سحرى لمعظم مشاكل حواء الا انها تحتاج الى هذا النوع من الحب بشدة فلن تستطيع حواء ان تثق فى نفسها وفى قدرتها دون ان تحبها اولا كما انه لن تستطيع حواء ان تحب الناس من حولها اذا لم تبدأ بنفسها وهنا من المهم ان تحرص حواء على التفرقة بين مفهوم حب النفس وبين الانانية حتى تستطيعى ان تتذوقى اجمل انواع الحب .



    2- حب الحياة :
    لا تستطيع حواء بسبب ضغوط الحياة ومشاكلها وصعوبتها ان تحب هذه الحياة فكثيرا ما تشعر حواء انها ترغب فى الموت وانها لاترغب فى عيش هذه الحياة المعقدة ولكن ما لاتدركه الحواء ان حب الحياة هو الحل المثالى لكل هذه المشاكل والضغوط وان اليوم الذى سوف تعرف فيه حواء معنى حب الحياة وتزين به حياتها ونفسها سوف تجد ابواب السعادة والحياة والحب يفتحون لها ابوابهم على مصراعيها .



    3- حب الله :
    حب الله سبحانه وتعالى هو اجمل واسمى انواع الحب التى تحتاجها حواء بشدة فمهما بعدت الحياة حواء عن حب الله عليها ان تدرك ان هذا النوع من الحب هو الذى يجعلها راضية عن حياتها ويشعرها بالسلام الداخلى والسكينة ويجعل جميع المشاكل والصعاب تتذلل امامها لذلك على حواء ان تحرص دائما على ان تحافظ على هذا الحب الرائع الذى تحتاجه بشدة .



    4- حب الخير :
    ترى حواء ان حب الخير يكون فى العطاء المادى ومساعدة الاخرين وهذه نظرة محدودة وضيقة لواحد من اهم انواع الحب التى تحتاجها حواء فالمعنى الحقيقى لحب الخير هو ان تزيل حواء من قلبها كافة الاحقاد والضغائن تجاه الاخرين وان تحب لهم الخير كما تحبه لنفسها وان لا تبخل على احد بالمساعدة او حتى النصح والمشورة وعندما تدرك حواء المعنى السامى لمفهوم حب الخير وتتحلى به سوف تدرك يومها قيمة الحياة ومعنى السعادة .



    يقف قطار الحب فى محطات عدة بعضها معتم والاخر ملئ بالنور والجمال ولذلك عليكى عزيزتى حواء ان تمرى على محطات الحب المعتمة مرور الكرام وان تدركى انواع الحب الرائعة لتستطيعى ان تنهى رحلتك مع الحب فيها .

  • #2
    موفقين طرح لطيف...

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x

    رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

    صورة التسجيل تحديث الصورة

    اقرأ في منتديات يا حسين

    تقليص

    المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 17-01-2021, 01:53 PM
    استجابة 1
    21 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة وهج الإيمان
    بواسطة وهج الإيمان
     
    أنشئ بواسطة مروان1400, يوم أمس, 04:24 AM
    ردود 0
    7 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة مروان1400
    بواسطة مروان1400
     
    أنشئ بواسطة شعيب العاملي, 16-01-2021, 07:49 AM
    ردود 0
    43 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة شعيب العاملي  
    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 17-01-2021, 04:01 PM
    ردود 0
    8 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة وهج الإيمان
    بواسطة وهج الإيمان
     
    أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 17-01-2021, 03:12 PM
    ردود 0
    8 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة وهج الإيمان
    بواسطة وهج الإيمان
     
    يعمل...
    X