إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صلاح يسجل وروما يسقط مهزوماً أمام سامبدوريا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صلاح يسجل وروما يسقط مهزوماً أمام سامبدوريا

    سجل اللاعب المصري هدف محمد صلاح هدف روما الوحيد في المباراة التي انتهت بخسارته (1-2) أمام سامبدوريا في إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الإيطالي.

    تقدم سامبدوريا في الدقيقة 51 عن طريق اهداف روما اليوم اللاعب إيدر، قبل أن يتعادل صلاح في الدقيقة 69 بعد عرضية من بيانيتش حولها بيسراه إلى الشباك، وفي النهاية سجل مدافع روما مانولاس في مرماه في الدقيقة 85.

    الهزيمة جمدت رصيد روما عند 8 نقاط في رسائل عيد الاضحي المركز التاسع بفارق نقطة واحدة عن باليرمو صاحب المركز العاشر، وبفارق 7 نقاط كاملة عن إنتر المتصدر.

    الشوط الأول

    بعد بداية هادئة انطلق محمد صلاح على ملخص لمسات محمد صلاح اليوم مع روما الجهة اليمنى باتجاه مرمى سامبدوريا في الدقيقة 5 ليلعب تمريرة رائعة إلى دجيكو في منطقة الجزاء لكن اللاعب البوسني لعبها عرضية أرضية شتتها الدفاع.

    وكاد ناينجولان أن يسجل في الدقيقة 12 بعد تكبيرات العيد عرضية من ركنية شتتها دفاع سامبدوريا بشكل سيء لتصل إلى لاعب روما الذي سدد قذيفة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أصحاب الأرض بقليل.

    وعاد روما ليشكل خطورة على مرمى سامبدوريا في الدقيقة 22 بعرضية قوية من اليسار فشل دجيكو أو صلاح في تحويلها للشباك ليشتتها الدفاع لركنية لم يستفد منها نادي العاصمة، لكن بعدها بدقيقة أطلق بيانيتش قذيفة ردها الحارس ببراعة.

    وحاول بيانيتش مجدداً على مرمى سامبدوريا في الدقيقة 36 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس بسهولة ثم سقط أرضاً بعد أن ضربته الإصابة.

    واختتم ادين دجيكو محاولات فريقه في الدقيقة 45 بانطلاقة في عمق دفاع سامبدوريا أتبعها بتسديدة غير دقيقة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس لتنتهي اللعبة عند ضربة مرمى لأصحاب الأرض المصدر:محمد صلاح.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 25-05-2020, 08:10 AM
ردود 0
12 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 25-01-2020, 12:28 PM
ردود 5
111 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X