إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما صحة خبر استشهاد السيد محمود السيستاني على يد نظام وحدة الموجود؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما صحة خبر استشهاد السيد محمود السيستاني على يد نظام وحدة الموجود؟؟

    ادعى سماحة الشيخ حسن الله ياري حفظه الله أن خامنئي قام بقتل السيد محمود السيستاني الأخ الأصغر للسيد علي السيستاني و الملقب بالسيد محمود المجتهدي لقدرته الهائلة على الإستنباط، و هذا هو رابط دعواه
    https://www.youtube.com/watch?v=JtZzV2Q8gUs
    فما صحة هذا الخبر؟؟

  • #2
    بعد اليس هو ولي امر المسلمين وبكيفه بتصرف بهم؟

    اللهم لا اعتراض على وليك

    تعليق


    • #3
      الكلام صحيح والسيد مدفون في مكان حالته مشابهة لحال مكان السيد الشيرازي , يداس عليه بالأقدام ليوهن .
      نظام ارهابي لا يسلم منه أحد

      تعليق


      • #4
        البعض يأبون إلا أن يكذبوا، فهذا ديدنهم وهذا طبعهم.
        السيد محمود دفت دفنا مشرفا والكثير منالعلماء يفتخرون بأن يدفنوا في المكان الذي دفن فيه.
        كما نشر موقع تابناك المقرب من الولي الفقيه تقريرا مفصلا عن حياته رحمه الله وكرمه أجمل تكريم وما كان ليفعل ذلك لولا انه كان من الأشخاص العظام ولو كان النظام غاضبا عليه لما كرموه هكذا
        فلا تتفلسفوا ولا تتكلموا عما لا تعلمون وقبح الله الكذاب ياري
        وهذا الرابط
        http://www.tabnak.ir/fa/news/134573/...8C%D8%B3%D8%AA

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة ياسر 1989
          البعض يأبون إلا أن يكذبوا، فهذا ديدنهم وهذا طبعهم.
          السيد محمود دفت دفنا مشرفا والكثير منالعلماء يفتخرون بأن يدفنوا في المكان الذي دفن فيه.
          كما نشر موقع تابناك المقرب من الولي الفقيه تقريرا مفصلا عن حياته رحمه الله وكرمه أجمل تكريم وما كان ليفعل ذلك لولا انه كان من الأشخاص العظام ولو كان النظام غاضبا عليه لما كرموه هكذا
          فلا تتفلسفوا ولا تتكلموا عما لا تعلمون وقبح الله الكذاب ياري
          وهذا الرابط
          http://www.tabnak.ir/fa/news/134573/...8C%D8%B3%D8%AA
          و ماذا يعني؟؟، النظام الإيراني كما يقول المثل ((يقتل القتيل و يمشي في جنازته))
          ألم ينتهب نظام وحدة الموجود جثة السيد محمد الحسيني الشيرازي و يقوم بتعزيته في آن واحد ؟؟
          لاحظ موقع دار الولاية المعني بنشر تراث السيدين الخميني و الخامنئي: ((العالم آية الله الحاج السيد محمد الشيرازي رحمة الله عليه.

          وقال سماحة القائد في رسالة التعزية أقدم التعازي برحيل العالم المجاهد آية الله الحاج السيد محمد الشيرازي رحمة الله عليه إلى بيت الشيرازي الكريم لاسيما أسرته وأنجاله المكرمين وكذلك إلى كل محبي المغفور له خاصة الكربلائيين المقيمين في إيران.
          وتابع قائد الثورة الإسلامية: إن هذا العالم الجليل سخر سني حياته في العراق وإيران في طريق الجهاد الثقافي والسياسي لإعلاء كلمة الإسلام وترويج مدرسة أهل البيت عليهم السلام وبذل جهوداً حثيثة.
          إن المؤلفات العديدة للمغفور له في العلوم الإسلامية ومكافحة الصهيونية والاستكبار تضم مجموعة كبيرة من المعارف الدينية والسياسية وتحظى بسعي مشكور وجاد مقبول لدى الباري عز وجل إن شاء الله.
          وقال سماحة القائد في ختام رسالة التعزية: أسأل الله سبحانه وتعالى علو الدرجات لهذا العالم الكريم وأن يحشره مع أجداده الطاهرين.
          هذا وقد توفى آية الله السيد محمد الشيرازي اليوم في مدينة قم المقدسة عن عمر ناهز الــ 79 عاماً.

          وكان آية الله الشيرازي قد أصيب الليلة قبل الماضية بجلطة دماغية في منزله وتوفى بعد نقله إلى مستشفى آية الله الكلبايكاني.
          يذكر أن آية الله الشيرازي وهو أحد أحفاد المرجع الديني آية الله الشيرازي قائد ثورة التنباك، قد ولد في مدينة النجف الأشرف، وتلقى العلوم الدينية منذ طفولته على يد كبار أساتذة الحوزة العلمية في العراق.
          وهاجر إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد انتصار الثورة الإسلامية بقيادة الإمام الخميني (رض) قادماً من منفاه في الكويت التي أقام فيها 10 سنوات وذلك بعد معارضته للنظام العراقي.
          وقد ترك المرحوم الشيرازي مؤلفات عديدة في حقول الفقه والأصول وسائر العلوم الدينية إلى جانب التدريس في الحوزة العلمية بمدينة قم المقدسة.))
          رابط الخبر:
          http://alwelayah.net/?p=14817
          و أنت يا ياسر الآن خامنئي من جملة من يهاجم الشيرازية قلت أن الشيرازية فكرهم فكر دواعش!!، فأين ما قلته أنت مما قاله سيدك الخامنئي؟؟
          أين قبر المرجع السيد محمد مهدي الحسيني الشيرازي الآن؟
          أين قبر المرجع السيد محمد مهدي الحسيني الشيرازي الآن؟
          أين قبر المرجع السيد محمد مهدي الحسيني الشيرازي الآن؟

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة محب الغدير 2
            الكلام صحيح والسيد مدفون في مكان حالته مشابهة لحال مكان السيد الشيرازي , يداس عليه بالأقدام ليوهن .
            نظام ارهابي لا يسلم منه أحد
            أين دفن يا عزيزي؟؟؟؟؟؟

            تعليق


            • #7
              ما دليله
              فالبينه على من ادعى والا هو كاذب غادر خائن اثم نريد الدليل

              تعليق


              • #8
                آولا اترکوا سیاسة الهرب الى الأمام فهي مملة جدا، كلما كشفنا كذبة تركتموها وركضتم نحو الأخرى!
                قلتم أن السيد محمود قتل وأهين!
                وانا اقول ان أحدا لم يقتل! ولم يهان وان دفنه داخل الحرم بحد ذاته تكريم كبير! والدفن تحت اقدام الزوار شرف، وكان لعائلته الحق في اتخاذ قرار بدفنه في أي مكان
                السيد الخامنئي حفظه الله لم يهاجم آل الشيرازي بصورة مباشرة وانما يهاجم الاسلام الغربي والفرق المنحرفة، يهاجم الاسلام الذي يتربى في بريطانيا والذي يبث من بريطانيا أم الفتن،
                السيد الشيرازي أيضا مدفون في حرم المعصومة ع، فهل هناك شرف أكبر من هذا؟
                ام تريد ان نبني لكل مرجع قبة؟ في إيران هناك ما يقارب 300 آية الله الله، فهي سنبني 300 قبة لهم؟

                تعليق


                • #9
                  آولا اترکوا سیاسة الهرب الى الأمام فهي مملة جدا، كلما كشفنا كذبة تركتموها وركضتم نحو الأخرى!
                  قلتم أن السيد محمود قتل وأهين!
                  وانا اقول ان أحدا لم يقتل!
                  أنا لم أدعي دعوى بشأن قتله من عدمه، و إنما ذكرت أن الشيخ الله ياري حفظه الله ذكر هذه المسألة و أردت التأكد من صحة الخبر، و الآن أريد أن أعرف عمن نقلت هذا الأمر و كذبت الخبر??
                  والدفن تحت اقدام الزوار شرف،
                  بالنسبة لدفن السيد الشيرازي في مكان يداس عليه من قبل الزوار و كذا السيد محمود السيستاني إن صح أنه في مكان يدفن فيه الزوار فهو أمر فيه من التوهين الكثير، و كأنما السيد الشيرازي ممن حاربوا زيارة المعصومة ليداس من كل زائر أسأل الله أن يداس على قبر أسد محمد قصير كلما أراد شخص زيارة الحسين عليه السلام

                  تعليق


                  • #10
                    ياري هو من يدعي وهو من يجب أن يأتي بالدليل، أنا قلت انه كُرم وذُكر بالخير ولو كان معاديا للنظام أو مغضوبا عليه، لعومل كما عومل منتظري.

                    أما الدفن تحت اقدام الزوار، فهذا امر يتمناه الكثيرون، ولعلمك قبل 3 سنوات كان سعر القبر داخل حرم السيدة المعصومة في إيران وتحت اقدام الزوار، اكثر من 300 مليون تومان اي فو وقتها 300 الف دولار، وكان هناك تنافس على هذا القبر.

                    تعليق


                    • #11
                      إذا كان هذا تكريماً فلماذا لا يدفن الخميني و الخامنئي في هكذا مكان ؟

                      ثم السيد الشيرازي دفن هناك رغماً عن وصيته في أن يدفن في كربلاء وحال السيد محمود مشابه

                      تعليق


                      • #12
                        هل عندكم وصيته؟؟؟؟؟

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة المعتمد في التاريخ
                          هل عندكم وصيته؟؟؟؟؟
                          ههههه
                          لا هذا لا يهم مولانا
                          المهم فقط
                          اكذب اكذ اكذب حتى يصدقك الناس ومن ثم تصدق انت نفسك

                          القضيه ومافيها ، ،،،،، الشيرازيين بعد ان حفروا القبر (الفيديوا يشهد ان من كان حول القبر جلهم من الشيرازييون)

                          تنبه بعضهم الى شى هو فى غاية الاهميه

                          اذا دفن الشيرازي فى داخل المقام لن يكون له مرقد ومزار خاص فيه

                          ولكن اين يقيمون له مقام وقبه ومزار خاص فيه ؟

                          لا يوجد غير البيت المستأجر الذى كان يعيش فيه

                          فذهب بعضهم بسرعه وحفروا قبر

                          ومن ثم ادعوا ان هناك وصيه وان الشيرازي سوف ينقل من قم الى كربلاء

                          فالغايه والهدف من هذه الكذبه هو هذا

                          اقامة ضريح ومقام للشيرازي وكانه احد العظماء او احد الاولياء

                          وعندما فشلوا اخترعوا كل هذه الاكاذيب والفبركات السخيفه
                          والضحيه هم هذا الساذج وامثاله المساكين

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة محب الغدير 2
                            إذا كان هذا تكريماً فلماذا لا يدفن الخميني و الخامنئي في هكذا مكان ؟
                            ثم السيد الشيرازي دفن هناك رغماً عن وصيته في أن يدفن في كربلاء وحال السيد محمود مشابه
                            بالطبع هو تكريم، السيد الخميني مفجر الثورة الإسلامية ورمز النظام واقامة ضريح له يعتبر هيبة للنظام الإسلامي، والسيد الخامنئي ستتضح طريقة دفنه بعد عمر طويل ان شاء الله

                            تعليق

                            المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                            حفظ-تلقائي
                            x
                            إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                            x

                            رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                            صورة التسجيل تحديث الصورة

                            اقرأ في منتديات يا حسين

                            تقليص

                            المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                            أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 12-11-2019, 01:29 AM
                            ردود 8
                            173 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة سفرالنور
                            بواسطة سفرالنور
                             
                            أنشئ بواسطة قنبر, 03-05-2012, 01:05 PM
                            ردود 91
                            350,319 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة ضيف
                            بواسطة ضيف
                             
                            يعمل...
                            X