إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

زوجة والدي تتهمنا ...بالوهابية !!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زوجة والدي تتهمنا ...بالوهابية !!

    مراحب بالجمع الطيب ..

    ساسرد لكم قصة وهي والله حقيقية عانينا منها ومزلنا نعاني والى الله المشتكى ..


    ساحاول الاختصار بقدر استطاعتي ...

    منذ مايقارب الاربع او خمس سنوات تزوج والدي من احدى الفتيات وهي تصغره في السن بفارق كبير ..وهذه الفتاة تنتمي الى المذهب الشيعي ووالدي (سني ) وهو رجل امي لايقرا ولايكتب و لايعرف الكثير عن امور الدين الا الفروض وشيء من السنن ..رجل طيب مرح وصاحب مال كثير مزواج يحب النساء ...وكان له شيء من تجارة الاغنام وبهذه التجارة تعرف على والد هذه الفتاة وهو رجل شيعي ولكنه غير متشدد المهم زوج هذا الرجل فتاته لوالدي ( لااعلم حقيقة المصلحه وراء هذا الزواج ولكن مااعلمه هو ان والدي صاحب مال وكبير في السن !) المهم تزوج والدي ولم نعلم بهذا الزواج (كعادته لم يخبرنا !) وبعد مرور مده علمنا بهذا الزواج بان الفتاة مغصوبه من قبل ابيها على هذا الزواج ..المهم وبعد اكثر من سنة رزق الوالد بطفلين من هذه الفتاة ولكن كنت غالبا ماارا عليه علامات الكدر والضيق ..وسالته في احدى المرات عن سبب هذا الضيق والكدر ..ومااعلمه عن والدي انه نادرا مايبوح لاحد مافيه ولكن هذه المره (فش خلؤه وفضفض عن اللي في قلبه ! فقال لي ياابني انا تزوجت بهذه الفتاة وفرحت بهذا الزواج ولكن وبعد سنه من الزواج وبعد مارزقني الله منها بطفل وانا لم اذق طعم الراحه ..لاادخل البيت الا وتقوم القيامه في البيت بسبب وبدون سبب ...وسب ولعان وشتم ...واظربها على ذلك وكانني اضرب بهيمه لاتفهم ..وافكرت ان اطلقها ولكن الاطفال كان دائما مايتصورو لي بالضياع ..فاحجم عن هذه الفكره لعل الله يهديها ..لكن لافائده الى الان وهي على جنونها ..ودائما ماتردد علي ( انتم ياالوهابيين ياالخايسين يالبدو ويا ويا ) فلتفت الي يسالني : من هؤلاء الوهابيين ومن اي قبيله وماهي حكايتهم معنا ؟( يحليله مايدري وش الطبخه !! )
    فقلت له : ياحجي يبدو انك وقعت في المحضور وانت لاتعلم يبدو ان زوجتك شيعيه متشدده ..وانت رحت فيها ( سقطت ومحدش سمى عليك !!) الوهابية ياابي حكاية طويله ..ولكن في مابعد احكيها لك ..قلي وماذا ترى منها ...فاجابني : وماذا تقصد بحاكية طويله ؟ هل لنا ندخل في هذا الامر ؟!! فقلت له : ياابن الحلال بعدين اقولك بس قلي وماذا ترى من زوجتك في امور الدين ..فقال لي : في البداية عاديه جدا كانت تصلي كصلاتنا ولكنني كنت ارها تضع لها حجره صغيره وتصلي عليها !! وفي احدى المرات سالتها عن هذه الصخرة فاجابتني بانها من العتبات المقدسة ولم ادقق في هذا الامر ولكنها كانت دائما تردد على مسامعي الحسين وعلى ابن ابي طالب وامور حقيقة لاافهم فيها شيء ..ولااعيرها اي اهتمام ..وماذا بعد : وكانت تذهب الى مكان كل سنة يسمونه الحسينيه !! اها طيب انت لاتعلم بانها شيعيه فاجابني : اعلم ذلك ولكن اليس الشيعه مسلمين مثلنا ! فقلت له : نعم هم مسلمون ولكن يوجد اختلافات بيننا وبينهم في كثير من امور التي تدخل في باب العقيده ..فقال لي : عقيده ياابني كلنا مسلمين وموحدين ونصوم ونحج وؤدي مالعينا من فرائض ماالاختلاف في ذلك !!
    فقلت : بل هناك اختلاف وبسبب هذا الخلاف هو ماتراه في زوجتك ومعاملتها لك !
    فقال لي : طيب وش الحل ؟!
    صراحه فكرت اطلقها ولكن الاطفال ماذنبهم ؟
    فقلت له عطني فرصه اتحدث اليها لعلها تهدي وتكف عن هذه المعامله ..( اناابصراحه احب المرح والفكاهه ) كنا جالسين نتحدث انا ووالدي في حديقة المنزله فذهبت وطرقت الباب انادي على زوجة والدي يام فلان ..فجاني صوتها من داخل المنزل من عند الباب من المنادي فقلت لها : معاك محمد ابن عبدالوهاب !! ( قلت ذلك لاني اعلم جيدا ومن خلال وحديث والدي ان الكلام سيذهب هباءا ) فقالت لي : شنو !! نت شتقول ..قلت لها : تعالي انا ابن زوجك فلان ..فاتتني وقالت : خير ان شاء الله شتبي ؟! قلت لها : كل خير ان شاء الله ..ولكن اود التحدث معك بشان والدي ..فقالت : وانت اشدخلك بيني وبين زوجي فقلت له : يابنت الحلال الوالد رجل كبير في السن !! قلت ذلك وكاني ضربتها على قفاها ! فقالت : ايه وبعد (بنفس خايسه ) انا حظي الاسود الذي جلعني اتزوج ابوك ! فقلت لها : الان مضى لك معاك تقريبا اكثر من رابع سنوات وخلصنا من قصة الحظ وغيره ...انا اطلب منك ان تراعي والدي وتحسني معاملته وان لاتعامليه بهذه الطريقه الجافه واعتقد انه لم يقصر معك في شيء وليس من الحق ان تردي اليه الاحسان بالشر ..فقالت لي وهي ويبدو الغضب عليها : شوف انت يالوهابي !! انت جاي تتدخل بيني وبين زوجي وانت شكو اعامله زين والا بغيره!!..هو مشتكي لك !! يالله لوسمحت لاتخليني اشوف رقعت ويهك مره ثانيه !! لم يتبقى الا الوهابي جاي يعلمني ويربيني ويعلمني كيف اتعامل !!
    فقلت : يابنت الناس مايجوز هذا الكلام انا جاي اعمل خير وانصحك بالكف عن هذه المعامله السيئة التي تعاملين بها ابي ..وليس له داعي ان ترددي هذه الكلمه بين وقت واخر ياالوهابيين ومش عارف ايش ..نحن نتبع رسولنا صلى الله عليه وسلم وما محمد ابن عبدالوهاب الا رجل شيخ دين ومعالم من علماء مذهبنا رجل داعية جزاه الله خيرا ..اتى وجدد ديننا مماعلق ببه من الشركيات والبدع وليس لنا الا ان ندعوا له بكل خير على هذا العمل ورحمه الله ..ولايعيبنا ان قلت اننا وهابيين بل يسر نا ذلك شيخ يتبع سنة نبينا ونحن نتبع كل من يتبع نبينا عليه السلام واعتقد بانها ليست تهمه او شيء يعيب اننا نتبع رسولنا صلى الله عليه وسلم والمفروض كل العالم يعلمون ذلك ولكن لله في خلقه شؤون !! فقالت : وانت هالحين ياي تعطيني دروس وتعلمني هذا ايش وهذا يش !! اقولك : لو سمحت تفضل من غير مطرود !! فقلت لها : تطرديني من بيت ابي ! فقالت : اذا احترمت نفسك اهلا وسهلا وغيره لأ !! فقلت : الله يسامحك فقالت : الله يسامح ابي الذي عمل بي كل هذا !! ( وبعد ماشعرت بان الكلام لن ياتي بفائده قلت خلني العب بعصابها !!) فقلت لها : طيب نحن وهابيين وابناء ابي الذين هم اطفالكم سيصبحون من الوهابيين يعني وين بتروحين منا امامك وهابي وخلفك وهابي ويمينك وهابي وعن شمالك وهابي وراك وراك !!
    فعاجلتني : اقولك انقلع الله ياخذك انت وبوك انجلعو ا يالهوابيين يالخايسيين والله اذا مانجلعت لااعمل كيت وكيت ! فعدت الى والدي وقلت له : زوجتك لاتترجى من ورائها الا هذه المعامله واكثر والافضل ان تطلقها وتريح نفسك ..وبعد فتره اخبرني والدي بانه طلقها !
    ولكنها لم تدعه اثارت المشاكل والفضائح وعلى عينك يامن تتسوق !!
    وفي اول ايام طلاقها اتصلت بي على الهاتفي الخاص ( لااعلم من اي اتت به ) المهم اخذت تبكي وتشتكي من والدي وقالت : ابوك طلقني وانا اين اذهب واطفالي !! فقلت لها : اليس هذا ماتريدينه خلاص لك ان ترتاحي ورتحين غيرك ! مالك انت وهذا الوهابي ؟! افجابتني بغضب : الله يلعنكم كلكم وهابيين خايسيين وانا ابتسم من وراء الاهاتف ! واغلقت الخط وهي تلعن وتسب ! والان كل ماذهبت لارى اخوتي من ابي لاطمئن عليهم في المنزل الذي تركه لهم والدي يعيشون فيه ..تقابلني بهذه الكلمات : هاه شتبي يالوهابي ! ايش جايبك ؟ فاقول لها : جئت لاطمئن على الاولاد فقط ! فاجابتني : ليش وانت ابوهم عشان تطمئن عليهم ؟! وكعادتي وبكل برود وبطريقة نرفزه لطرف المقابل ! فاقول لها : اعوذب الله انا اتزوج وحده مثلك !! فتثور ثائرتها وتزبد وترغي ... انجلع يالخايس الله يلعنك ويلعن الساعة اللسي عرفتني فيكم ....يالله انجلع ولاتخليني اشوف رقعت ويهك هنا مره اخرى وان شفتك اتصلت بالشرطه ! فايتسم بوجها وبكل برود ..فاقول لها : ايه بس لاتنسين ان الوالد اعطاني توكيل عام عن اخواني الصغار ومن حقك ان اطمئن عليهم والبي طلبتهم بكل مايحتاجونه ! فقالت : وقد اخذ منها الغضب ماخذ : بعد هذا اللي ناقص الواهبي يتوكل علينا ...انقلع الله يلعنكم كلكم !! ( امراة غضبى ولاتؤاخذ علة ماتقول !) المهم والى الان شد وسحب مع هذه المراة فمره تستضعف ارجعوا لي زوجي وفي حين كثيرة ثائره وسب ولعن .. ولانعرف ماذا نعمل معها ؟!

    واعتذر على الاطالة !

  • #2
    اعوذ بالله من ........

    اسمحلي يانيشان اقولك .. الي كتبته في الصفحة كله كذب ..واذا تريدنا نصدق اعطينا العنوان ورقم الهاتف للبنت حتى نسألها وتجيب اذا كنت تبي تثبت صحة كلامك...

    تعليق


    • #3
      والله وكفو بت علي

      كفو والله عليها مرأة شربت حب الولاء الصافي وأصبحت حيدرية 0

      الله ينصرها عليكم

      نيشان : زين سوت فيك وفي أبوك

      تعليق


      • #4
        لا ياجماعة الخير

        ممكن تكون القصه حقيقيه مانجذب الرجال.
        ولكن لنكن واقعيين مع انفسنا.
        لو كانت المرأه سنيه.
        وكما ذكر الاخ ان فارق السن بينهما كبير جدا وغصبت على الزواج فانها ستقوم بعمل نفس الاعمال وقد تشتم وتسب ولكن بأساليب اخرى.
        يعني ممكن تقول مثلا يالشايب يالعايب يالخايس اسف اخي لم اقصد بكلامي هذا التعرض لك او لوالدك الكريم ولكن هو مثال فقط.
        انها مشكله اجتكاعيه يااخوان وليست عقائديه.

        تعليق


        • #5
          لو فرضنا ان القصة صحيحية وانها تسب في ابوك شدخل مسالة الشيعة والسنة في الموضوع 00 يعني لا نها تقول لكم يالوهابيين انزين انتو تقولون لنا يالكفار والروافض !!!!!!!!!!!!!!! :p

          تعليق


          • #6
            ززين سوت فيك و في والدك

            بنت أصل عرف أبوها شلون يربيها

            تعليق


            • #7
              رد من الوهابي الى الخمينيه !

              يابنت الحسين ..الا يكفيك القسم بالله وبرغم انه لم يحلفني احد ..اما عن بالنسبة للعنوان وملحقاته ....مايصير يا عزيزتي
              وحلوه قصة (تثبت صحة كلامه !) عاجبتني

              ثانكس ماي دير




              الى الصارم ولد ام صارم

              حبيب قلبي ..على شنو كفو ؟ على خيبتها

              فتاة صغيره و....مقهوره ..يعني ماذا تريد ان نعمل معها ..اكيد بنقدر ظروفها المسكينه !

              ولك ان تعلم باننا نترفع عن النساء وبذاءة لسانهن ..ونشيم انفسنا عنهن ...واخر الداء الكي !

              اورفوار ماي دير










              الى ابو حسن

              انا لم انقل لك الا الصدق ..وبالنسبة لهذه الزوجة السخيفة ..اعتقد انها تمثل البيئة التي تربت فيها والاخلاق التي تخلقت بها ...واما عن بذاءة لسانها مع والدي ...والله وكما اخبرني والدي انه يضربها على ذلك صباح مساء ..لعلها تكف عن هذه البذاءة الا انها تزيد وتعيد وكما ذكرت سابقا اخر الداء الكي ..وربما تكون سلوكياتها كنوع من ردة الفعل بسبب فارق السن وهذا مالاحظته عليها في كثير من الاحيان ...واقسم لك بالله الذي لااله الاهو ...انه باستطاعتنا ..سحق هذه الفتاة و الحاق الضرر بها ولانخشى المسائله فيها (واصلين حييل يابوحسن ) ولكن والذي نفسي بيده عندما نراها ونرى ضعفها ( نرحمها ) ونعطف عليها ..ولو كان من قام بذلك رجل ..كان نتفنا شواربه واخفيناه وراء الشمس

              خدافس







              ياملاك 12

              انا نقلت لكم هذه القصة ليس لاظهر فيها الاهانة لوالدي (له العز والكرامة ) ولكن لاظهر نموذج لفتاة تخلقت بهذه الاخلاق الرائعة !!!!!
              واما عن سبها وسلاطة لسانها ..فما اعتقد انني او احد من اخوتي سيحول بيننا وبينها حائل عندما نقطع لسانها من عروقه ..ولكن والله ..نستحي على انفسنا ونخجل ان يكون صيدنا... دجاجه !!

              واما عن تكفيركم وانكم روافض ....مسالة التكفير ..كبيرة علي شوي ..فانا لست باهل لاكفر الناس ..اما في مايخص مسالة ..الروافض ..فانا اعتقد فيها ...الى ان تكفو عن سب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وعن سب امهات المسلمين .. ومتى ماصرتوا سنعين ومثل الاوادم ..رفعنا عنكم الحضر !!

              نشوفك على خير ماي دير









              الى hamood ولد ام حموود !
              شوف ياولد الشيعيه !
              انا اضحك عليها لانها مسكينه ولااعتقد انها كفء ..لاضع قدمي على راسها ...سواء كانت هي اوابوها ..او حتى البيت الذي تربت فيه ..ولكن والله ..هي الشفقه على حالها وعلى ضعفها ..ولااعتقد ان ابوها استطاع ان يربيها التربية الحسنة ..لانه انسان مغلوب على امره ..وواضح انه انسان مستضعف لانه صاحب مصلحه ..يعني بايع بايع !

              وهذه هي اخلاقكم الرفيعه ...ماعلينا ياحمود ...الا بغيت اسالك ..ماتعرف اخت مؤمنه ...لزواج متعه ؟!
              حمود اذا لقيت ..راح اخليلك رقم هاتفي عند مراقب المنتدى ..تكفي حمودي ...لاتخلي اخوك ؟!!!


              ونشوفك على خير ماي دير ولاتنسى اللي وصيتك ؟!

              تعليق


              • #8
                و الله إنكم يا وهابية مو متربين

                تطقون البنات
                مو حرام

                تعليق


                • #9
                  اخي انا لا اكذبك ولدي احساس ان القصه حقيقيه.
                  وكما قلنا قد تكون ردة فعل لفارق السن.

                  اعتقد انها تمثل البيئة التي تربت فيها والاخلاق التي تخلقت بها
                  وقد تكون بسبب اقوال الوهابيه عن الشيعه وتكفيرهم للشيعه.
                  ان مانراه من كتب تؤلف عن الشيعه وتتهمهم بالكفر لهو جرح كبير لكل شيعي ومايقال عنهم يجب ان تكون له ردة فعل معاكسه.
                  انت فات انها تذكر الوهابيه.
                  ولم لم تذكر السنه بمعنى لم لم تقصد الشافعيه او الحنفيه او المالكيه لم الوهابيه بالذات؟
                  قف مع نفسك لحظات وراجع نفسك جيدا زلترى الى مايقوله الوهابيه عن الشيعي وستعذرها.
                  هل ترضى ان نكفرك يااخي؟

                  تعليق


                  • #10
                    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ...

                    قصة مبكية مضحكة ( عفواً على التعبير )

                    فهذه المسكينة لاتعرف إلا مازرع لها في عقلها من الإفكار المعلبة وتظل تردد وتسب وتلعن و لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ...

                    نسأل الله العلي القدير الهداية لنا ولها وللجميع يارب ... وأن يعينكم أخي الكريم ..

                    هل تسمح وتأذن لنا أخي الحبيب بنقل القصة للعبرة في المنتديات الأخرى ؟؟؟

                    ملحوظة : أعجبتني ردوك جداً

                    تقبل كل ودي

                    تعليق


                    • #11
                      نيشان الله يغربلك

                      التزم يا نيشان بالحوار المؤدب 000 تبغى متعة 000 المتعة حرام عدكم ما اسمعت القصة اللي صارت إلى واحد شيعي اسمعها :

                      سافر أحد الشيعة إلى مصر ( واتعرف مصر وبنات مصر ) مو كل بنات مصر استغفر الله بعض بنات مصر 00 المهم قال للشغالة شوفي لي وحدة بتزوجها المرأة ماصدقة لأنه شافته ايصلي ويستغفر ربه راحت بسرعة وجابة وحدة من اللي خبرك بهم 000 قال لها الرجل المسكين أنا لا أزني ( قالت لي جيبني ليه ) قال علشان اتزوجك متعة 0

                      قالت : متعــة 000

                      قال : نعم متعة 00 0

                      قالت : لا دي حرمها سيدنا عمر 000

                      قال : تريدين الزنا ولا تريدين المتعة التي حرمها سيدك عمر ولم يحرمها الرسول صلى الله عليه وآله 0

                      قالت : أيو أيو أنا أخاف من المتعة 0000

                      صدق الإمام علي عليه السلام في قوله (( لولا تحريم المتعة من قبل عمر بن الخطاب لما زنى إلا شقي )) 0

                      أخوي نيشان 000 انت اتقول ما أكفر ونحن نقول ما نكفر نحن نلعن من لعنه الله 00 والقرآن الكريم صريح دور على الآيات التي تلعن الكفار والمنافقين واليهود وفيه آية بعد تلعن الذين ( آذاو ) رسول الله صلى الله عليه وآله ، وأي اذى لقى رسول الله (ص) حيث قتلت أولاده وسبيت ذريته إقرأ التاريخ وشوف المصائب التي حلت على أهل البيت عليهم السلام والله إذا كنت تحب الرسول (ص) ستبكي وستلطم رأسك وصدرك وهذا اختبار لك بينك وبين الله عز وجل0000 فيه برنامج للقرآن الكريم يعطيك الآية ورقم السورة مباشرة إذا ما عندك أن أعطيك الآيات اللي تبغاها 0

                      أرجو المعذرة من أخواني جميعاً 00 وإيضاح الخطأ في الرد فنحن نسعى لهدف واحد وهو درء الشبهات عن هذا المذهب الحق بكل ما نستطيع 0

                      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000

                      تعليق

                      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                      حفظ-تلقائي
                      x

                      رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                      صورة التسجيل تحديث الصورة

                      اقرأ في منتديات يا حسين

                      تقليص

                      لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.

                      يعمل...
                      X