إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

4 صورايخ تدك الرياض عاصمة داعش الرسمية ..9-5-2018

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 4 صورايخ تدك الرياض عاصمة داعش الرسمية ..9-5-2018


    اليوم 23 شعبان المصادف 9-5 2018..

    أربع صواريخ من طراز بركان H_2 تدك مدينة الرياض عاصمة دولة داعش الرسمية ..

    تحية لابطال اليمن ..



    أطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء 23 شعبان 1439هـ، دفعة من الصواريخ الباليستية من طراز” بركانh2″ على أهداف عسكرية في العاصمة السعودية الرياض.
    مصدر في القوة الصاروخية أكد أن القوة الصاروخية قصفت الميناء الجاف واهداف اخرى اقتصادية بالعاصمة الرياض بدفعة من الصواريخ الباليستية من طراز بركان_H2 ، مؤكدا أن الصواريخ أصابت أهدافها بدقة عالية.
    العدو السعودي علق على موضوع إطلاق الصواريخ حيث زعم الناطق الرسمي لتحالف العدوان الأمريكي السعودي العقيد الركن تركي المالكي أن دفاعاتهم الجوية اعترضت الصواريخ في محاولة للتغطية على الهزيمة ، غير أن نشطاء سعوديين أكدوا في موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” سماع دوي انفجارات قوية داخل الرياض.
    وقد أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صباح اليوم صاروخ باليستي من طراز “بدر1” على معسكر الدفاعات الجوية في جيزان.

  • #2
    المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
    [CENTER]
    اليوم 23 شعبان المصادف 9-5 2018..

    أربع صواريخ من طراز بركان H_2 تدك مدينة الرياض عاصمة دولة داعش الرسمية ..
    [/COLOR][/SIZE]ن.


    ضرطة بسوق الصفافيــر
    (( مثل عراقي ))

    تعليق


    • #3
      لماذا اذن ,
      السعودية تبكي وتتباكى في مجلس الامن
      وتشتكي من الحوثية,

      اذا كان الامر كما تقول
      يا ابن المجاهدة ,

      لماذا الشكوى اذن ؟؟؟



      طالبت السلطات السعودية مجلس الأمن بوضع حد لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن ما يشكل خرقاً للقرار 2216، واتخاذ خطوات ضد انتهاكات ​الحوثيين​ للقرارات الأممية المتعلقة باليمن.
      وفي رسالة موجهة إلى نيوزيلندا التي تتسلم رئاسة مجلس الأمن، أوضح السفير الدائم لسعودية لدى الأمم المتحدة، عبدالله المعلمي، أن "السعودية ضحية لجرائم واعتداءات ميليشيات الحوثي والمخلوع الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بما فيها قصف بالقذائف والصواريخ الباليستية، ما تسبب بخسائر في الأرواح والممتلكات ودمار في البنية التحتية وأضرار لحقت بالمستشفيات والمدارس".
      ولفت الى أن "هذه الاعتداءات على مدن سعودية حدودية تمت باستخدام صواريخ وقذائف إيرانية الصنع"، معتبراً أن "تزويد الحوثيين بالأسلحة والذخائر الإيرانية يشكل خرقا للقرار 2216".
      وذكّر المعلمي في رسالته بشحنات الأسلحة الإيرانية اللا قانونية التي تم اعتراضها أكثر من مرة.


      بالمناسبة الخبر اعلاه قبل سنتين, اما الان فالولولة زادت والدعس مستمر ..
      و

      الا


      ...


      طحين.. كما حدث في الفلوجة المجاهدة
      التعديل الأخير تم بواسطة مروان1400; الساعة 10-05-2018, 08:32 PM.

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة مروان1400
        لماذا اذن ,
        السعودية تبكي وتتباكى في مجلس الامن
        وتشتكي من الحوثية,

        اذا كان الامر كما تقول
        [/COLOR][/COLOR][/SIZE]

        الدبلوماسية تتطلب هكذا ..

        تعليق


        • #5
          خلاص
          خلي الصواريخ ( ضراط سوك الصفافير ) تنزل على نافوخكم
          وانتو مارسوا الدبلوماسية براحتكم
          وكيفما يحلو لكم
          الا طحين

          تعليق


          • #6
            وأشار الجبير، في حديث لقناة “cnn” الأمريكية، الأربعاء، إلى أن القوات السعودية اعترضت اليوم صاروخين أطلقا من اليمن نحو أراضي المملكة، ليصل بذلك عدد الهجمات الصاروخية، التي تعرضت لها مدن بلاده، ومن بينها الرياض، للرقم 130، مضيفا: “أن هذه الصواريخ إيرانية الصنع، وتم نقلها للحوثيين من قبل الإيرانيين، ونعتقد أن الحوثيين أصبحوا قادرين على استخدامها بفضل مساعدة خبراء من حزب الله وإيران”.

            وتابع الجبير مشددا: “إن مثل هذه التصرفات غير مقبولة، وتنتهك قرارات الأمم المتحدة الخاصة بالصواريخ الباليستية، ومن الضروري تحميل الإيرانيين المسؤولية عن ذلك”.(انتهى)






            130 صاروخ ولكن ....
            الدبلوماسية ضرورية

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
              خلاص
              خلي الصواريخ ( ضراط سوك الصفافير ) تنزل على نافوخكم
              وانتو مارسوا الدبلوماسية براحتكم
              وكيفما يحلو لكم
              الا طحين

              ممتاز جدا .. نحن على استعداد ... صواريخكم على قولة المثل (( بوله بهـورة ))
              المهم (( إلا طحين )) نريدها على الصهاينة .... هل عند أصحابكم قدرة ؟؟؟

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى

                ممتاز جدا .. نحن على استعداد ... صواريخكم على قولة المثل (( بوله بهـورة ))
                المهم (( إلا طحين )) نريدها على الصهاينة .... هل عند أصحابكم قدرة ؟؟؟


                ابو بوله ؟؟؟ بس انتو شنو شغلكم ؟؟؟
                تطبيع وارسال وفود وتبادل رسائل الغرام مع الصهاينة وخوالك اليهود
                وتريدها على الصهاينة هههههههههه
                ليش لا ... ستنزل عليهم تكرارا كما حدث قبل ايام ان ارتكبت اي حماقة
                فهي لم تجرب الهزائم الا مع الشيعة
                وكما تنزل على نافوخكم كل يوم على يد الابطال الحوثيين
                وبقية العربان انما اباعر وبهائم مسيرة بدون ارادة ولو شفاهية
                ولا اقول الا
                ( طاح حظك سلمانكووووووووووووووووو )

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم


                  ابو بوله ؟؟؟ بس انتو شنو شغلكم ؟؟؟
                  تطبيع وارسال وفود وتبادل رسائل الغرام مع الصهاينة وخوالك اليهود
                  وتريدها على الصهاينة هههههههههه
                  ليش لا ... ستنزل عليهم تكرارا كما حدث قبل ايام ان ارتكبت اي حماقة
                  فهي لم تجرب الهزائم الا مع الشيعة
                  وكما تنزل على نافوخكم كل يوم على يد الابطال الحوثيين
                  وبقية العربان انما اباعر وبهائم مسيرة بدون ارادة ولو شفاهية
                  ولا اقول الا
                  ( طاح حظك سلمانكووووووووووووووووو )


                  الصواريخ التى تطلق على الرياض مداها 1000 كيلو
                  لو تكرمتوا ياأدعياء الممانعه والبطولة ... يامن تدّعون أن اسرائيل خائفة
                  هل ...
                  تستطيعون إرسال صاروخ واحد طويل المدى على اسرائيل
                  أم أنكم تكتفون بالكاتيوشـــــــــــــــــا ..... ؟؟؟ ... إن كنتم رجالا فافعلوا ..!!!
                  أنا واثق أنكم لن تتجرؤا .... ولتعلموا أن ماعند إيران إلا
                  (( ضراط في تنك )) ...

                  تعليق


                  • #10
                    لم تجب
                    بس انتوشنو شغلكم ؟
                    ليش الله خالقكم للكفخات والخيانات وكل المخازي ؟؟
                    ام انكم ابواق الصهاينة للتقليل من شان الضربات الموجعة النازلة على نافوخ خوالكم اليهود
                    ادخل يوتوب واطلب الافلام المسربة من الجولان
                    وشوف حجم الدمار الذي احدثته صواريخ الممانعة
                    بس خذ بالك لاتجيك الجلطة من الصدمة :d

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                      لم تجب
                      بس انتوشنو شغلكم ؟
                      ليش الله خالقكم للكفخات والخيانات وكل المخازي ؟؟
                      ام انكم ابواق الصهاينة للتقليل من شان الضربات الموجعة النازلة على نافوخ خوالكم اليهود
                      ادخل يوتوب واطلب الافلام المسربة من الجولان
                      وشوف حجم الدمار الذي احدثته صواريخ الممانعة
                      بس خذ بالك لاتجيك الجلطة من الصدمة :d

                      ههههههههههههههههههههه
                      لماذا لاتطلقون على اسرائيل غير الكاتيوشا
                      هل الشيعة خائفون من أن تنفذ اسرائيل تهديدها وتدك عروشهم ..!!!
                      .... نعم ولا يتجرؤون .... !!

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى

                        ههههههههههههههههههههه
                        لماذا لاتطلقون على اسرائيل غير الكاتيوشا
                        هل الشيعة خائفون من أن تنفذ اسرائيل تهديدها وتدك عروشهم ..!!!
                        .... نعم ولا يتجرؤون .... !!
                        ولك يا كاتيوشا ياصخام وجهك !!
                        اقول ادخل يوتوب وشوف حجم الدمار الذي احدثته الصواريخ
                        والتغطية الصهيونية لم تنفع مع الافلام المسربة
                        ولا التقليل من ابواق الوهابية كلاب النهار
                        فخوالك في حال توسل ووساطات ان تكف عنهم الممانعة
                        تصور ايها الوهابي المنتهية صلاحيته حسب ابن سلمان الخبل : لو 100 صاروخ على تل ابيب !!
                        ماذا سيحدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                          تصور ايها الوهابي لو 100 صاروخ على تل ابيب !!
                          ماذا سيحدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                          ستختفي إيران من الخريطة .. وتصبح (( جلحا ملحا ))
                          وسيتقاسم دولتهم أفغانستان من الشرق والعراق من الغرب

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى

                            ستختفي إيران من الخريطة .. وتصبح (( جلحا ملحا ))
                            وسيتقاسم دولتهم أفغانستان من الشرق والعراق من الغرب
                            انا اخالفك واعتقد ان لا دولة خليجية ستبقى باستثناء سلطنة عمان
                            بسلطانها الحكيم المثقف
                            ليس بالصواريخ الايرانية ابدا
                            فالخليجيون اقزام بالنسبة لايران
                            تكفيها كم قارب سريع لتهديم مصانع تحلية المياه وتموتون عطشا
                            لا اكثر ولا اقل
                            فايران تحتقركم
                            وسوف لن تتعامل معكم باكثر من هذه الخطوة السهلة البسيطة
                            واما اسرائيل ( خوالك اليهود ) الذين تهدد بهم بهذا الشكل
                            فقد تم سحق شواربهم تحت الحذاء اللبناني لابطال حزب الله لمرتين
                            شهد بها العدوا قبل الصديق ورغم خشومكم الكبيرة
                            حزب ياخذ مساعداته واسلحته من ايران
                            يسحق هذا البعبع الذي دمركم وانتهك كل شئ لكم وانتم اذلة
                            جعلها اضحوكة للعالم
                            حزب الله يمتلك اسحلة لتدمير اسرائيل مرتين ..
                            وهم منصورون باذن الله
                            والثالثة
                            ستكون لقيطتكم اسرائيل ( جلحا ملحا ) وينقلب السحر على الساحر
                            فالسلاح يحتاج لحمله الرجال
                            انتم وخوالكم اليهود لستم الا اشباه الرجال
                            والوقائع اثبتت هذا
                            انصحكم - ابحثوا عن حفاظات رخيصة لانكم ستحتاجون للمزيد منها قريبا
                            وطاح حظك سلمانكوووووووووووووووووو

                            التعديل الأخير تم بواسطة قاسم كرم; الساعة 15-01-2019, 07:59 PM.

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              انا اخالفك واعتقد ان لا دولة خليجية ستبقى باستثناء سلطنة عمان
                              بسلطانها الحكيم المثقف
                              ههههههههههه
                              الهوى ومايفعل ..... ألا تعلم أن عقيدة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه
                              هي (( الإباضية )) ... أتباع عبدالله بن أباض أحد الناجين التسعه ( 9 )
                              من معركة النهروان .... وقد هرب إلى عمان لأنها بعيدة عن خلافة أمير المؤمنين عليه السلام
                              ونشر هناك المذهب الإباضي الذي يرى كفر أمير المؤمنين عليه السلام
                              فنّك تروح لمسقط وتقول قدامهم (( علي كرم الله وجهه ))
                              هههههههههه
                              الإباضية جمعوا عقيدتين عقيدة الخوارج وعقيدة النواصب
                              فهنيئا لك بثقافتهم ياعزيزي قاسم كرم الوردة .............
                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              تكفيها كم قارب سريع لتهديم مصانع تحلية المياه وتموتون عطشا
                              لا اكثر ولا اقل
                              الله يخلي ماء زمزم ...............
                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              فقد تم سحق شواربهم تحت الحذاء اللبناني لابطال حزب الله لمرتين
                              وهسّه اسرائيل خايفة ترجف .. حياتكم أوهام وانتصاراتكم أحلام
                              اسرائيل تلعب طوبة بالأجواء السورية ... وانتم تحتفظون بحق الرد
                              إلى أن يظهر المسيح الدجال
                              المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
                              حزب الله يمتلك اسحلة لتدمير اسرائيل مرتين
                              أحلى نكته لهذا العام ...

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 07:59 AM
                              ردود 0
                              6 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 12:41 AM
                              استجابة 1
                              18 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 06:56 AM
                              استجابة 1
                              16 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 19-08-2019, 02:47 PM
                              ردود 0
                              24 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 12:03 AM
                              ردود 3
                              11 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              يعمل...
                              X