إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش السعودي تدريبات خارقة للعادة..فيديو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجيش السعودي تدريبات خارقة للعادة..فيديو

    صورة وصوت تدريبات جيش الكبسة



    التعليق لكم





    https://www.youtube.com/watch?v=eMPI...ature=youtu.be





  • ايتام علي
    رد
    حرب الخليج الأولى فرضت على العراق فرضا .. وكان العراق يطلب وقف الحرب
    ولكن الخميني كان يرفض ... إلى أن اضطر في النهاية وقال أنه كمن يتجرع السم
    الذي يصرح بذلك هو الذي يشعل الحرب ولايريد وقفها ....
    الأمر واضح ياعزيزي
    لا يقول بهذا ألا من كان من أزلام صدام وأيتامه
    صدام من بدأ الحرب ومن غرر به عربان الخليج اليهودي وهم من مده بالمال وأميركا وأوربا بالسلاح حتى يتصدون للخميني رحمه الله
    في وقتها أستشار بن الزنا خاله أخو الزانية صبحة فرد عليه بالقول خلي جلابها منها وبيها
    أي أجعل الشيعة في مقدمة القتال حتى يقتل الشيعي العراقي الشيعي الايراني
    وهذا ما حصل معظم من قتلوا في هذه الحرب الظالمة هم من الشيعة بينما أولاد الزنا يتفرجون ويستلمون الأوسمة
    عندما صار أسقاط صدام مؤكد من قبل الجمهورية الإيرانية سارعت اميركا بتهديد الخميني رحمه الله بعقوبات قاسية جدا على شعبه وهذا سبب قبوله بأنهاء الحرب
    أياك أن تظن أننا سنسمح لمنافق مثلك بتزوير الحقائق
    تذكر جيدا متى صار العربان ينادون بن صبحة بسيف الجرب

    أكيد .. حتى لايكونوا الضحية التالية للرياح الصفراء
    هم من أشعل الحرب وصدر الفتنة يا كلبهم الوفي فهم قرن الشيطان الذي يصدر من بلدهم الفتن للعالم أجمع
    المسلم الذي يشهد أن لاإله إلا الله يجوز عليه الدعاء بالرحمة
    وإن كان فاسقا وإن كان ظالما ...
    أمير المؤمنين عليه السلام صلى على قتلى صفين من الطرفين
    إذا صار واجب عليك أن تترحم على عبد الله بن أبي سلول فقد تشهد الشهادتين وصلى عليه النبي
    أريت كيف إنه سهل جدا كشف نفاقك؟

    اترك تعليق:


  • زهير بن أبي سلمى
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    حرب الخليج الأولى فرضت فرضا على ايران
    حرب الخليج الأولى فرضت على العراق فرضا .. وكان العراق يطلب وقف الحرب
    ولكن الخميني كان يرفض ... إلى أن اضطر في النهاية وقال أنه كمن يتجرع السم
    الذي يصرح بذلك هو الذي يشعل الحرب ولايريد وقفها ....
    الأمر واضح ياعزيزي
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    ومن وسوس ولعب دور الشيطان فيها هم أسيادك من عربان الخليج اليهودي
    وفي مقدمتهم أسيادك في قرن الشيطان نجد
    أكيد .. حتى لايكونوا الضحية التالية للرياح الصفراء
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    أما ترحمك على بن صبحة فهذا دليل أخر على إنك ساقط خلقيا
    المسلم الذي يشهد أن لاإله إلا الله يجوز عليه الدعاء بالرحمة
    وإن كان فاسقا وإن كان ظالما ...

    أمير المؤمنين عليه السلام صلى على قتلى صفين من الطرفين
    .

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
    لازم أكيد ... لأن هو سبب تعاسة العراق
    ولكن ليس من أجل ابن صبوحة المجرم (( رحمة الله عليه )) ..
    بل من أجل (( ولد الملحا )) اللي هسة صارت (( جلحا )) ....
    الذين قتل منهم الخميني نصف مليون شيعي جعفري إثناعشري ..
    شوف من تكذب وزيد من الكذب فلن تحصل ألا على الأهانات والتحقير
    حرب الخليج الأولى فرضت فرضا على ايران ومن وسوس ولعب دور الشيطان فيها هم أسيادك من عربان الخليج اليهودي
    وفي مقدمتهم أسيادك في قرن الشيطان نجد
    هذه حقائق لا ينكرها ولا يزورها الا من كان على شاكلتك منافق ينبح تحت أقدام من يرمي له العظام
    أما ترحمك على بن صبحة فهذا دليل أخر على إنك ساقط خلقيا قد بعت أخرتك بالمال الحرام

    اترك تعليق:


  • زهير بن أبي سلمى
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    طبعا لازم تعرض بالخميني رحمه الله حتى تنتقم لأبن صبوحة
    لازم أكيد ... لأن هو سبب تعاسة العراق
    ولكن ليس من أجل ابن صبوحة المجرم (( رحمة الله عليه )) ..
    بل من أجل (( ولد الملحا )) اللي هسة صارت (( جلحا )) ....
    الذين قتل منهم الخميني نصف مليون شيعي جعفري إثناعشري ..

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    ليست إحصائية ... صيغة مبالغة
    مثل قوله تعالى :
    ٱسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لَا تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِن تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَن يَغْفِرَ ٱللَّهُ لَهُمْ ۚ
    ألا تعرف لغة الأعراب يارجل
    هذه ليست بلغة العرب ولكنها لغة الكذابين
    والأية المباركة ليس لها دخل في تبرير أكاذيبك
    قلنا لك أيات الله لا تتخذ غرضا رخيصا

    نعم ... صدام حسين يدعي أنه من ال البيت
    وكذلك حافظ الأسد حاكم سوريا البعثي
    وكذلك معمر القذافي
    وكذلك الإمام الخميني
    و... و ... و ...
    والله أعلم بالصحيح .. ولكن هناك ملاحظة
    أن الناس إذا أحبوا شخصا قالوا أنه من آل البيت وإذا كرهوه قالوا أنه يهودي
    مع أنه هناك من ينتسب لآل البيت ويطعن الناس فيه ... مثل
    جعفر بن الإمام علي الهادي ... الملقب بـ (( جعفر الكذاب ))
    وهو أخو الحسن العسكري وعم الإمام المهدي
    طبعا لازم تعرض بالخميني رحمه الله حتى تنتقم لأبن صبوحة
    أساليب النواصب دائما مكررة

    اترك تعليق:


  • زهير بن أبي سلمى
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    من وين لك هذه الأحصائية؟
    ليست إحصائية ... صيغة مبالغة
    مثل قوله تعالى :
    ٱسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لَا تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِن تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَن يَغْفِرَ ٱللَّهُ لَهُمْ ۚ

    ألا تعرف لغة الأعراب يارجل
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    ومن أدعياء النسب بن صبوحة الي تمجد بيه
    نعم ... صدام حسين يدعي أنه من ال البيت
    وكذلك حافظ الأسد حاكم سوريا البعثي
    وكذلك معمر القذافي
    وكذلك الإمام الخميني
    و... و ... و ...
    والله أعلم بالصحيح .. ولكن هناك ملاحظة
    أن الناس إذا أحبوا شخصا قالوا أنه من آل البيت وإذا كرهوه قالوا أنه يهودي
    مع أنه هناك من ينتسب لآل البيت ويطعن الناس فيه ... مثل
    جعفر بن الإمام علي الهادي ... الملقب بـ (( جعفر الكذاب ))
    وهو أخو الحسن العسكري وعم الإمام المهدي
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    هههههههههههه
    خالد شكو .... يابه صلى على جابر
    لما مات جابر بن عبدالله صلى عليه صلاة الجنازة
    أبان بن عثمان بن عفان ..
    افهم .. اشبيك تعكس ..!!! ... هاي ثاني مره نشرح لك

    لأن أكو مطي لما تكلم عن سيدنا جابر جاب سيرة المطايا
    أعذرنا مطي تره
    مثل شيوخك المطايا لما يتكلموا عن أمير المؤمنين رأسا جابوا سيرة أبو بكر وعمر
    وكأن المطايا على سيرة جدتهم عائشة لا تطيب للأخيار والأطهار ذكرا


    ولذلك ادعياء النسب الشريف كثيرون ..
    عدد سكان العراق 30 مليون ... اللي من سلالة آل البيت 29 مليون و900 ألف
    بعد السقوط بـ 5 ورقات تحط لك نسب وتاخذ مشجرة .. وتصير موسوي ........

    وأخبار حيدر نعمان الحرباوي لاتخفى
    من وين لك هذه الأحصائية؟ لو متعلم على الكذب ومتعلم ما تستحي منه؟
    أما أدعياء النسب موجودين من زمان طويل جدا ومن أدعياء النسب بن صبوحة الي تمجد بيه
    وليش بعد السقوط ؟ على أساس بزمن بن صبوحة ماكو رشاوي وتبديل نسب ؟
    لك على مين هاي القذارت؟

    اترك تعليق:


  • زهير بن أبي سلمى
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    الكلام عن سيدنا جابر الأنصاري فما دخل صلاة نعثل على الفرار خالد؟
    هههههههههههه
    خالد شكو .... يابه صلى على جابر
    لما مات جابر بن عبدالله صلى عليه صلاة الجنازة
    أبان بن عثمان بن عفان ..
    افهم .. اشبيك تعكس ..!!! ... هاي ثاني مره نشرح لك
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    أصلا معظم أصحاب ال البيت يحطون رحالهم في العراق
    ولذلك ادعياء النسب الشريف كثيرون ..
    عدد سكان العراق 30 مليون ... اللي من سلالة آل البيت 29 مليون و900 ألف
    بعد السقوط بـ 5 ورقات تحط لك نسب وتاخذ مشجرة .. وتصير موسوي ........

    وأخبار حيدر نعمان الحرباوي لاتخفى
    .

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
    توفي سيدنا جابر بن عبدالله سنة 78 للهجرة ..وكان عمره 94 عاما
    يعني في شبابه كان يقاتل تحت راية سيف الله خالد بن الوليد هادم دولة كسرى
    والذي صلى عليه ليس عثمان وإنما ابنه أبان بن عثمان بن عفان ..
    فلا تنقل معلومات غلط ..!!!
    ..
    الكلام عن سيدنا جابر الأنصاري فما دخل صلاة نعثل على الفرار خالد؟
    وياريت هدمتم دولة كسرى ألا فقط الكلام
    أحتلوكم العجم والمجوس واليهود وصار دينكم منقول عن طريقهم

    وين ماكو جبان جاي يتكلم عن بطولات ما شارك بيها أصنامه وإذا شاركوا فمشاركاتهم كلها على طريقة بن العاص
    شله أهدومك وشرد
    طاح حظ كل جبان


    وأما ذريته فهم منتشرون في مصر وفي دمشق وفي المدينة ..
    لايوجد لهم في العراق أحد ..
    إدعاءات النسب كثيرة
    هي لما توصل للعراق صير كلها كذب
    طيح الله حظ كل كذاب
    أصلا معظم أصحاب ال البيت يحطون رحالهم في العراق ويبقون فيها لسبب تواجد الأئمة هناك ولسبب إن محبي ال البيت وشيعتهم هناك
    وهناك عشرات المراقد لصحابة ال البيت الأطهار
    فلا يستغرب من أن نسب ونسل ال البيت وصحابتهم متواجدين بكثرة في العراق
    لكن بالتأكيد نسل أبو جهل متواجدين في نجد قرن الشيطان مع ذبابهم الأكتروني

    اترك تعليق:


  • قاسم كرم
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى
    ثلاث أرباع الشيعة سادة ... والربع الآخر شيعة
    والربع الشيعي كلهم من سلالة جابر ومقداد واصحاب علي النجباء فقط
    أين باقي الناس .. لانعلم

    هذه النظرية والحسابات المريضةموجودة في مخك وتفكيرك المريض
    الحسد يكاد يهوي بك .. امراض في الدنيا وجهنم مع جدك ابولهب في الاخرة وبئس المصير .. انت فقط تستطيع ان تموت بغيضك ..


    الطيور على أشباهها تقع ... مادام تعرفهم أكيد أنت مثلهم
    ليش مغتاض تستطيع ان تقول بانك تغسل وجهك ببول البعير مثلا .. قدح منه نصفه لوجهك ونصفه تشربه ع الريق وبالعافية ويترك لك الامر سواء بول بعير بارد او ساخن

    كلامك يدل على كمية الحياء والمروءة المخزنة لديك
    وهابي اذا ضرب النعال عل وجهه ... صرخ النعال باي ذنب اضرب .. بلا حسد عليك وجه من جينكو



    ههههههههه

    اترك تعليق:


  • زهير بن أبي سلمى
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
    [CENTER]
    عندنا شجرة النسب والحمد لله ...
    ثلاث أرباع الشيعة سادة ... والربع الآخر شيعة
    والربع الشيعي كلهم من سلالة جابر ومقداد واصحاب علي النجباء فقط
    أين باقي الناس .. لانعلم
    المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
    لان اعرف ناس مثلك يكَولون نغسل وجوهنا بالبول
    الطيور على أشباهها تقع ... مادام تعرفهم أكيد أنت مثلهم
    المشاركة الأصلية بواسطة قاسم كرم
    فينعدم عدهم الحياء والمروءة
    كلامك يدل على كمية الحياء والمروءة المخزنة لديك
    ههههههههه

    اترك تعليق:


  • قاسم كرم
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهير بن أبي سلمى

    أكيد لاتعلق ... مفلس من العلم يقول المثل (( اشعند الفقير غير طبق جير ))
    وأيضا كان جدك جابر يروي احاديث أبي هريرة وعمر بن الخطاب
    وينشرها ... هذا اذا كان جدك صحيح ..
    على ماذا اعلق مثلا ؟
    على خيبتك واحباطك ؟؟

    عندنا شجرة النسب والحمد لله ...ثم من انت وماقيمتك وقدرك لو تريد تشكك او تصدق

    انت بيك خير ارسي على نسب

    مرة عراقي ومرة من النجف واخرى من السماوة وبعدها سعودي الهوى وبنغالى العوى هههههه
    وفي كل مرة فلتات لسانك تفضحك وتكشف كذبك وتلفيقك

    بس لو اعرف بشنو تغسل وجهك

    لان اعرف ناس مثلك يكَولون نغسل وجوهنا بالبول
    فينعدم عدهم الحياء والمروءة

    اترك تعليق:


  • زهير بن أبي سلمى
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    توفي سيدنا جابر في عهد الإمام باقر العلم والباقر عاش في نهايات ملك ال أمية
    [/COLOR][/FONT][/SIZE]
    توفي سيدنا جابر بن عبدالله سنة 78 للهجرة ..وكان عمره 94 عاما
    يعني في شبابه كان يقاتل تحت راية سيف الله خالد بن الوليد هادم دولة كسرى
    والذي صلى عليه ليس عثمان وإنما ابنه أبان بن عثمان بن عفان ..
    فلا تنقل معلومات غلط ..!!!
    وأما ذريته فهم منتشرون في مصر وفي دمشق وفي المدينة ..
    لايوجد لهم في العراق أحد ..
    إدعاءات النسب كثيرة ..

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    يقول تعالى في الأعراب( الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله...)
    حدثنا عبد الله بن يوسف أخبرنا مالك عن أبي الزناد عن الأعرج عن أبي هريرة .....أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال رأس الكفر نحو المشرق والفخر والخيلاء في أهل الخيل والإبل والفدادين أهل الوبر والسكينة في أهل الغنم

    http://library.islamweb.net/newlibra...d=52&startno=1

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 16-05-2019, 10:16 PM
ردود 2
32 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة المعتمد في التاريخ  
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
ردود 0
19 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 31-07-2011, 12:18 AM
ردود 39
9,266 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 07-03-2014, 04:19 AM
ردود 160
109,442 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 17-04-2017, 11:27 PM
ردود 155
28,656 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X