إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد الر على الباحثة تقول( تبي الصراحه ماقريته )

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد الر على الباحثة تقول( تبي الصراحه ماقريته )

    http://www.yahosein.net/vb/showthrea...0576#post10576

    إذن ياشباب المشكلة ممن منا الشيعة أم من الذين لايقرأون مانكتب؟


  • #2
    الحمد لله إنكشف الحق

    تعليق


    • #3
      المثل يقول حبل الكذب قصير وطبيعي ممن يفترون الكذب على اهل البيت الاطهار ان يغرقوا في بحر اكاذيبهم وافتراءاتهم الباطلة
      " انما يريد الله ان يذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا"

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      x
      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
      x

      رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

      صورة التسجيل تحديث الصورة

      اقرأ في منتديات يا حسين

      تقليص

      المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
      أنشئ بواسطة مروان1400, 02-07-2020, 10:00 PM
      ردود 3
      20 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة مروان1400
      بواسطة مروان1400
       
      يعمل...
      X