إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

الكذب على لسان أمير المؤمنين عليه السلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكذب على لسان أمير المؤمنين عليه السلام

    بسم الله الرحمن الرحيم و الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله الطاهرين
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    خلال تصفحي لبعض من كتاب (غرائب فقهيه عند الشيعه الاماميه ) ل محمود شكري الالوسي و تدليساته و تزويره للروايات و الاحاديث عن اهل البيت عليهم السلام لا سيما الامام امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام قرأت التالي .
    وأما الآثار المروية عن أهل البيت فهي أكثر من أن تحصى، ولنذكر منها المتفق عليه عند الفريقين، منها ما روي عن أمير المؤمنين في كتاب كتبه إلى معاوية جوابا عن كتابه، قال - بعد ذكر أبي بكر وعمر -: « ولعمري إن مكانهما في الإسلام لعظيم، وإن المصاب لهما لجرح في الإسلام شديد يرحمهما الله وجزاهما بأحسن ما عملا »، وهذا الكتاب أورده شارحو ( نهج البلاغة ).

    لعمري ان هذا لهو البهتان المبين في التعدي على امير المؤمنين عليه السلام وهو الذي قال في الشيخين ماقال ( انظروا كتاب نهج البلاغة للشيخ محمد عبده ) بجانب الروايات الكثيرة التي تورد تعديهما على الامام عليه السلام و سلبهما حقه في الخلافة الاسلاميه ( مؤامرة السقيفة ) كما الهجوم على دار الزهراء عليها السلام و احراقه و كسر ضلعها و اسقاط جنينها الخ .. ان المتتبع للتاريخ الاسلامي من خلال كتب اهل السنه و الجماعه كما الشيعه سوف يتبين له ما فعل هؤلاء ...
    فكيف للامام عليه السلام ان يقول عنهما من نقله الالوسي في كتابه ... ان ما ورد لا يدل الا عن كتابة لتاريخ مزيف موضوع بغرض التعميه و ان شاء الله سوف اتابع هذا الموضوع من خلال هذه الصفحات المباركه لابين حقائق غيبوها و روايات وضعوها ..
    ابراهيم علي عوالي العاملي
    يتبع ان شاء الله


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة مروان1400, 15-03-2024, 06:34 AM
ردود 2
22 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة مروان1400
بواسطة مروان1400
 
يعمل...
X