إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

<< إسأل سؤال مـُحرج للعضو اللي بعدك >>

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • << إسأل سؤال مـُحرج للعضو اللي بعدك >>

    بسمه تعالى

    يقول المثل الكتاب مبين من عنوانه صح

    هذي اللعبة حلووووووة وحبيت أنقلها هني وطريقتها

    انا مثلا أسأل سؤال محرج وأقول
    متى آخر مره أبوك ضربك قدام الناس ؟؟

    يجي العضو اللي بعدي ويجاوب بكل صررررررررررررراحة

    ضربني ابوي قبل اسبوع

    فهمتوها إن شاء الله ؟؟؟؟؟

    يلا نبدأ على بركة الله
    س / متى آخر مرة بكيت بشدة ؟؟ ولماذاااااااااا ؟

  • #2
    ما اذكر متى .. وما اذكر ليش


    كم مرة بكيت في حياتك

    تعليق


    • #3
      وااااااااايد


      كم مره اهانك ابوك

      تعليق


      • #4
        هههه الأبو ما يهين

        كم مرة طحت في الشارع أو قدام الناس؟

        تعليق


        • #5
          مره وحده في المدرسة ومحد شافني الا هندي




          جم مره ابوك او امك واي اي احد من بيتكم زعلك وخلاك توقم من على الغذه

          تعليق


          • #6
            هههههه
            اي لكن مو أمي أو أبوي
            يمكن 6 مرات أني بروحي أقوم

            تعليق


            • #7
              طيب

              ابسأل


              تحبني ولالا.؟!

              تعليق


              • #8
                نعم محبة عضو الى عضو اخر

                كم مرة تهاوشت في حياتك

                تحياتي

                تعليق


                • #9
                  مدري ... أتهاوش بس ما أتخاصم وهواش عادي


                  متى آخر مرة قرأت القرآن الكريم ؟؟

                  تعليق


                  • #10
                    امس لكن اليوم ما قرأت

                    تعليق


                    • #11
                      ماسألتي خيه

                      بسأل عنش

                      ماهي الصفات السيئة التي فيك؟

                      [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]تحياتووووووووووووووو[/grade]

                      تعليق


                      • #12
                        السلام عليكم الصفات السيئة فية هي العناد

                        تعليق


                        • #13
                          اختي وين السؤال
                          اللي بعدي
                          شنو اللي يزعجك من نومك لدرجه الغضب.؟..

                          تعليق


                          • #14
                            اللي يزعجني لين أكون نايمة الذبابة إذا جتني ومللتني

                            اللي بعدي

                            كم مرة رسبت في المدرسة؟

                            تعليق


                            • #15
                              الحمد لله ولا مرة

                              متى آخر مرة صمت ؟

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة شعيب العاملي, اليوم, 06:37 AM
                              ردود 0
                              24 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة شعيب العاملي  
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 15-08-2019, 03:10 AM
                              ردود 0
                              43 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 05:20 AM
                              ردود 0
                              8 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 15-08-2019, 12:39 AM
                              ردود 0
                              26 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 11-05-2010, 01:54 AM
                              ردود 27
                              12,814 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              يعمل...
                              X