سلام عليكم
انا اول مرة راح اشارك هن
اتمنى ان القصة الي راح انقلها تنال اعجابكم
حملت جثمان ابتسامتي
عّذابه بنت فيها كل المعاني الخيالية بنت جميلة وتجنن بنت اجتمع فيها الحب والقسوة عمرها 18 سنة تحب اليهال واااااايد ..... وتحب الرسم وايد وعندها6أخوان..
اكبر واحد عبدالله وعمره 26 سنة وهو هب متزوج لانه الشغل ماخذ كل وقته..
وراشد وعمره 24 وهو حبوووووب وايد ومتخرج من كلية الطيران وشايف عمره شوي هب وايد لانه طيار..
وخالد عمره22 سنة يحب الشعر والخواطر وااايد ورومانسي وانسان كله احساس .... وهو سنة ثالثه جامعه تخصصه محاماه ..
مايد انسان طيب وهاااادي وايد يدرس برع في أمريكا عمره 20..
وفهد عمره 19 سنة يدرس بالتقنية تخصصه ادارة أعمال ..
وحمد انسان طيب بس لسانه متبري منه وعمره 16سنة اول ثانوي ....
امايه امااااايه ..... وينج؟؟؟ يت البشكاره تربع ....
جيني : yes mama athaba what u want ??
عّذابه : انتي بلاج حد زقرج انا ازقر امايه فديت روحها هب انتي .... تدرين اني مااحبج ليش دومج مجابلتني روحي .... يالله
خالد : له لا بلاه القمر زعلان شوفيج حبيبي ليش تزاعجين على البشكاره ... توج يايه من المدرسة قولي السلام عليكم ....
عّذابه قاطعته) لحووول انت الي بلاك بعد..... ابي امايه ..... هب انت .... اول هذيج والحين انت ؟؟؟
خالد : الشرهه ماعليج الشرهه علي انا اللي عاطنج ويه زيييين ...
عّذابه : لحظه ...خالد لحظه..
خالد : ( وهو رايح فوق صد صوبها).. آمري ....
عّذابه : بغيت اسالك امايه وين ؟؟؟
خالد : ....................
عّذابه : اشفيك ساكت .. لاتقول زعلت يالحساس يالرومانسي ....
خالد : طالعها بنظره وراح عنها ...
عّذابه : ربعت حجرتها وحطت جنطتها وبدلت ملابسها ودخلت الحمام تتمسح وصلت وبعد ماخلصت طلعت من الحجرة .... ونزلت تحت ..
عبدالله وراشد وفهد يالسين في الصاله يسولفون ويا بعض ...
عّذابه : السلام عليكم .
عبدالله + راشد + فهد + بوعبدالله : وعليكم السلام ..
بو عبدالله انسان قووووي وصبوووور وطيب القلب واااااايد والكل يحبه .. اول ماشافته عّذابه ربعت حق ابوها وباسته على راسه ويلست حذاله ...
بوعبدالله : فديتج .. ولهت عليج وايد حبيبتي ... هلا فيج توه نور البيت ..
عّذابه : فديت روحك يابوي كنت بالمدرسه .... انت الي ماتنشااااف ابد كله باهالشركه متعبل بها وشاغلتك عن بنتك القمر بنتك الوحيده ...
راشد : اقووووول عّذابوووووه لاتدلعين وايد زين ... ترا دلعج شراتج يلوع بالجبد .خخخخخخخخخخ..
فهد : هههههههههههاي تستاهلين زين .... عطها رشوووود زيدها درر ههههه..
عّذابه: (تسوي عمرها تصيييح ) باباتي حبيبي شوف عيالك ... شوف يالسين يضحكون علي ..
بو عبدالله : ماعليج تدرين تراهم مغتاضين ليش انتي دلووووعتي وبس ...
عّذابه لوت على ابوها وباسته) الله يحفظك ياكل اهلي ...
وهني تدخل ام عبدالله : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الكل : وعليج السلام ..
عّذابه : (تربع لامها وتلوي عليها وتبوسها )...هلا ماماتي ..
ام عبدالله : هلا حبيبتي هلا ببنيتي الوحيده ... اشحالج حبيبتي ..
رشووود : ( بقلبه يقول ول عليج ... صدق ان كيدهن عظيم ...) زين يام الدلع انتي خوزي عن امايه فديت روحها
حمد يدخل : امايه ....... انا يوعان ...حطوا الغدى بسررعه ..
ام عبدالله : ( تزخه من اذنه ) الناس تسلم اول ... حشى هب ولد انت ماتعرف السنع ..
الكل : ( يضحك عليهم ... وعلى هالموال الي يسونه كل يوم ..)
عبدالله : امايه فديتج روحج مابتغدينا اليوم ....
عّذابه : اووووووووه سكتوا ... سمعتوا عبدالله اخوي حبيب قلبي هني ...
عبدالله : ( يطالعها بنظرات ....) ...................
ام عبدالله : دقايق وازهب الغدى ..
عّذابه : فديتك اخوي والله مااتمصخر عليك ... انت حبيبي والله فديتك احبك وااااايد..
(رشود وفهد وحمد وبوعبدالله يضحكون عليهم ...)
والكل يالس على الغدا ...
ام عبدالله : (تشهق ) يمه فديت روحه خالد ولدي وين ؟؟؟
عّذابه : ( منزله راسها )... امممم اماية انا بسير ازقره..
بوعبدالله : بنتريا خالد وعذابه شوي ...
حمد : لا والله انا ياي من المدرسه تعبان اريد اتغدى وانت تقول اتريا .... لابوي انا باكل ماروم اصبر..
حمد بدا ياكل : ( مندمج في الاكل من اليوع )..
عبدالله : حشى شنك هب ماكل من سنين .. شوي شوي ترا الاكل مابيطير...
(فوق وحذال حجرة خالد ..)
عّذابه : خالد ممكن ادخل ؟؟
خالد : هلا تفضلي ..
عّذابه : اخوي ممكن ايلس حذالك ؟
خالد : هيه ممكن طبعا ...
عّذابه : حبيبي خالد انا اسفه على تصرفي وياك اليوم ...بس هذي البشكاره يوم شفتها انقهرت ..
خالد : ......................
عّذابه : شو زين ... اكيد زعلان من رمستي البايخه..
خالد : ( زين يوم تعرف انه رمستها بايخه ) احم احم يعني يايه تراضيني صح.
عّذابه : هيه حبيبي والله اسفه( وتبوسه على يبهته) والله هب قصدي والله اني طيووويه ..
خالد : خلاص غناتي هب زعلان منج ...
عّذابه : يلا نش نروح نتغدى ترا ماماتي تسال عنك ..
خالد : لا حبيبتي ماروم قولي لامايه اني اريد ارقد ...( تقاااطعه )..
عّذابه : لا حبيبي اذا مانزلت تتغدى ويانا انا هب نازله اتغدى وبزعل ...
خالد : .............
عّذابه : يلا عااااااد يلا نش ...
(وينزلون خالد وعذابه ويروحون عسب يتغدووون ...)
خالد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ام عبدالله : هلا حبيبي بلاك عسى ماشر ...
بوعبدالله : وينك يابوي ؟؟
خالد : ابوي كنت فوق شوي تعبان بس هالمفعوووصه اصرت انزل اتغدى وياكم ..
الكل: (يضحك ).. ههههههههههه ..
خالد : امايه حمود وين ؟؟ مااشوفه !!
ام عبدالله : هذا اللي ماعنده مذهب كل وراح مايروم يتريا حد ...
الكل : هههههههههههه ...
(بوعبدالله وام عبدالله راحوا ينامون بعد الغدى )
(وفي الصاله فهد وراشد وخالد وعبدالله يطالعون أخبار ...)
عّذابه : ( يالسه وياهم ... يرن التلفون ... نش فهد يرد ) ..
فهد : الو
المتصله : ............
فهد : الو ... الووووو
المتصله : السلام عليكم ..
فهد : ( تجمد مكانه ) ..
المتصله : اخوي ...الو
فهد : ........... ( بقلبه يازين صوتها روووعه ) عليكم السلام هلا اختي ..
المتصله : ممكن عّذابه ..
فهد: .. يعطي التلفون حق عذابه من دون ماينطق باي كلمه ...
ريم : السلام عليكم ........ اشحالج الغاليه
عّذابه : عليكم السلام .... الحمدلله اشحالج انتي ..
ريم : تمام .. يسرج الحال .
عّذابه : مسرع ..... شو ولهتي علي ..
ريم : هيه تصدقين وياويهج .... اقولج اشرايج اليوم نظهر ...
عذابه : امممم على حسب البليس ...
ريم : اوكي .... بنسير المارينا مول ... اشرايج ..
عّذابه : خلاص غناتي بشاور باباتي وبشوف ...
ريم : خلاص الغاليه ...فمان الله..
عّذابه : فمان الله..
ريم اعز ربيعه عند عّذابه طيووووبه وروحها كلها فرفشه بس حساسه وايد وقلبها كبيررررر... ووماشاء الله عليها كشيخه وهي من عايله غنية وايد تسوق سياره وابوها له مركز عالي وتحب الخيل وايد وعندهم مزرعة خيوول وفيها جمال طفووولي وهي بعد وحيده امها وابوها .... وهي في سن عّذابه يعني عمرها 18 سنة ... ماعندها اخوان أو قرايب كل اللي عندها أمها وأبوها وبس..
فهد : عّذابه في شو بتشاورين ابوي ..
عذابه : لاتحشر عمرك بشي مايخصك اذا تسمح ...
فهد : ول عليج حشا هب لسان تردين الكلمه عشر ... عفانا الله..
عّذابه : احسن زين .........
عّذابه : وهي تنش رايحه حجرتها ترتاح .
(بعد صلاة العصر ...)
فهد:يدق باب حجرة عّذابه ......... ويدخل ..
فهد : عّذابه الدلووووعه .... يلا نشي عّذابه حووووو ويليس حذالها وينطط على شبريتها عسب تنش ...
عّذابه : ( تصرخ) امايه .... لحقي علي ...... شوفي فهووووود ..
خالد : ( يسمعها ويربع يدش حجرتها ويشوف فهد واقف على شبريتها ..)
عّذابه : ( تصيح وتصرخ ظهروووووه مااحبه اكرهه السخيف .... ظهروووه من حجرتي ..)
خالد : ( يزخ فهوووود من اذنه .... ) انت شو تسوي ؟؟
فهد :آآآآي ...بلاك عورت اذني وياراسك ..
خالد : ( يظهر فهود برع ) شوف اياك ثاني مره تدخل حجرتها وتأذيها فاهم ؟
فهد : والله بتشوف ياخلوووود انت وهذيج العّذابه ... مسوي عمرك محامي .. ها..
خالد : ( يدخل يشوف عذابه ) حبيبتي ماعليج غناتي ترا فهود حركات تعرفينه ( وهي مبوزه )..
خالد : خلاص حبيتي فريته برع ...
عّذابه : (تضحك ) .. ههههههههههه
خالد : هي هذي القمر الي مافي اغلى منها ومن هالضحكه ..
عّذابه : خالد تدري انا احبك وايد واتمنى يكون فارس احلامي شراتك بكل شي ....
خالد : فديتج والله لايحرمني منج يالدلوعه .....
عّذابه : خالد باباتي وينه ؟؟
خالد : اظني تحت حبيبتي.....
عّذابه : هيه ... اوكي ..
(في الصاله )
بو عبدالله : عبدالله ولدي شحال عمك بو سعود ...
عبدالله : الحمدلله يسلم عليك ....
بو سعود اخو بو عبدالله بس هم ساكنين في العين ... وهو عنده ولدين وثلاث بنات ولده سعود وعمره 22 سنه وسلطان عمره 20 ولولوه وعمرها 18 سنه و روضه وعمرها 16 سنه ... وأمل عمرها19 بس متوفيه من سنتين وخالد كان خاطبنها بس توفت بمرض خطير.. سرطان في الدم ( لوكيميا) .
بو عبدالله: الا اقول ياولدي اشرايك اخر هالاسبوع نروح العين عند عمك ... ولهت عليه والله ..
عبدالله : ياريت يابوي حتى انا ولهت عليه .....
حمد : ( يدخل ) السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ....
بوعبدالله : هلا ولدي .... اشحالك ..
حمد : تمام ابوي ...(و ييلس حذال ابوه ) ..
(خالد ينزل من حجرته )
خالد : السلام عليكم ... اشحالكم ... اشحالك حمود ..
حمد : ( ينش ويبوس راس اخوه ) .. بسرك الحال ..
فهد : (بقلبه اش طاري عليه صاير عنده مذهب ) ..
خالد : وينك اليوم ماشفتك من الظهر والحينه المغرب .. شو وين كنت ؟
حمد : ترا كنت برع ويارالربع ....
خالد : زين ...ثاني مره خذ فهود وياك خله يحل عن عّذابه شوي ..
عبدالله : ابوي انا بظهر تامر بشي ..
بوعبدالله : لا الغالي خذ بالك على عمرك ...
حمد : احم احم ابوي حبيبي .... بغيت اغير موبايلي ( هو مايصير عنده ذوق الا اذا بغى شي ) ..
بوعبدالله : ياولدي انت جابل دراستك هب كل يوم تغيرلك تلفون ...
حمد : يعني مستخسر فيني ... يابوي ..
بوعبدالله : لاياولدي ..... انت ولدي ومااستخسر فيك شي ..
حمد : .......... ( يسوي عمره بريء) على راحتك ابوي ..
بوعبدالله : فديتك .... آمر جم تبي ...
حمد : ****
بوعبدالله : هاك ياولدي ...
حمد : فديتك يابوي الله لايحرمني منك ...
بو عبدالله : (ينش ) انا بروح عند بو جاسم ...
فهد + خالد + حمد : الله يحفظك ..
حمد : اقول امايه وين ؟؟
خالد : عند ام احمد يارتنا ....اظن ..
فهد : ( يطالعه خالد بنظرات ) ..
خالد : ( يرن تلفونه ) ... : السلام عليكم ... هلا والله مبارك ... اشحالك عساك بخير ..
مبارك : هلا بك .... انا تمام ... اشحالك انت .. وينك ماتنشاف ؟
خالد : انا والله يالس عند اخواني ...
مبارك : اشحالهم ... ان شاء الله تمام..
خالد : بخير يالغالي ..
مبارك : خالد اشرايك امرك البيت ونروح الكوفي شوب..
خالد : اوكي اترياك ...
مبارك : فمان الله ..
خالد : فمان الكريم..
(الساعه 7 الا ثلث تنزل عّذابه من حجرتها وتروح الصاله ..)
عّذابه : السلام عليكم اشحالك حمود ...
حمد : شو أصغر عيالج حمود... بخير اشحالج انتي يالدلوعه ...
عّذابه : لا أكبرهم وييو ..تمام ...
فهد: (يرمس عّذابه) زين نشيتي .... ياام الرقاد..
عّذابه : ( محرجة ) حل عن سماي ولاترمسني زين..
فهد : اول صيحي خلاف بحل عنج ( يضحك) ههههههههه
حمد : بسم الله ... اشياكم..
عّذابه : حمود.. وين باباتي ؟
حمود : ظهر ...
عّذابه : (تزاعج ) لااااااااااا لاحوووول وتيلس ..
حمد : اشفيج ... شتبين فيه ؟؟
عّذابه : خلاص بتصل فيه ( وتتصل في ابوها ) وتستأذن منه انها بتروح وياربيعتها ريم ساعه وبترجع ..طبعا بو عبدالله وافق...
عّذابه : (مستانسه ) ياهووووو فديت باباتي انا ...
حمد + فهد : بلاج مستانسه ؟
عّذابه : بظهر وياربيعتي ..
فهد : نعم نعم .... منو قال بتظهرين هالحزه ...والله شي ...
عّذابه : انت منو خذ رايك اصلا ؟؟
حمد : عّذابه صدقه فهد الوقت هب مناسب عسب تظهرين وياربيعتج حتى لو مستأذنه من ابوي..
عّذابه : مالكم خص باباتي راضي زين ..
فهد : شوفي كلمه وحده قلت لج مافي طلعه انتي فاهمه ..
عّذابه تزاعج ) بظهر زين رضيت ولا لا انا خذت شور باباتي..
فهد : لو فيج خير اظهري ..
(وتروح عّذابه فوق وتتلبس وتنزل ...)
فهد : ردي احسنلج حجرتج قلت ماتظهرين يعني ماتظهرين .. (محرج واااايد وواصل حده ) ..
حمد : انا بظهر احسن لي ...
عّذابه : جيني ... جيني .. ( تزقر البشكاره )
جيني : yes madam what u want ?
عّذابه : جيني وين ماماتي..
جيني: out..
عّذابه : زين فارجي ...
فهد : قلت لج ردي ولاماتشوفين خير ..
عّذابه: ( تتجدم وتفتح الباب تظهر ) ..
فهد : (يزخها من ايدينها ويسحبها ) قلت مابتروحين كلام يوصلج ويتعداج ..
عّذابه : آآآآآآي ... ايدي فهود وهي (تصرخ ) لحقوا علي ... حرام عليك ...
فهد : انا تكسرين كلمتي شو اتحرين انتي ماوراج حد .. ( يضربها كف ويسحبها من شعرها وويوديها حجرتها ويضربها ضرب في حياتها ماانضربته من اي حد وقفل عليها الباب وخذ المفتاح )
عّذابه : آآآآه ... امايه ( وتصيح ) ..
فهد : (حبس اخته وظهر.. وهو هب مستوعب اللي سواه وكيف تجرأ يمد ايده على اخته و يتصل تلفون بربيعه خليفه وهو متضاااايج وايد ) ..
فهد : الو السلام عليكم ..
خليفه : هلا والله وعليك السلام ..
فهد : خليفه انت وين ؟؟
خليفه : برع ويالشباب ..... خير فهد صوتك هب طبيعي بلاك ..
فهد : .... متضايج وايد ....( ويسكت ) ..
خليفه : خلاص الغالي انا بييك الحينه .. انت وين ؟؟
فهد : قريب الكاسر ... اول ماتوصل دق لي ...
خليفه : اوكي بباي ..
(وفي بيت بوعبدالله)
جيني : oh my God what I should do to "Athaba"..( منصدمه كيف تجرأ فهد يمد يده على عذابه )
ريم: ( تدق تلفون ومحد يرد ) ياربي وين راحت هذي وانا اترياها ... بسير لها البيت احسن ..
ريم : (توصل بيت بوعبدالله وتدق الباب) ..
جيني : Hi Reem ( تعرفها لانها ربيعة عذابه من الطفوله ) ..
ريم : Hi Jeen how r u ?...
جيني : Fine thanks
جيني : .............
ريم : where is Athaba ?? ..
جيني : Athaba is cry in his own room cuz mister fahad bitch Athaba
ريم : شووووووووو....شو تقولين خوزي اشوف ( تربع حجرة عّذابه ) ..
ريم : عّذابه حبيبتي فجي الباب انا ريم ...
عّذابه : (من كثر الضرب هب رايمه تتحرك )
ريم : عّذاااابه ..
عّذابه : (تصيح) ريم لحقي علي ....( ويعلى صوتها ) ..
ريم : ( واقفه حذال باب حجرة عذابه وجيني حذالها)
جيني : mister fahad close the door & take with him the key...
ريم : شووو .... مااصدق هذا أكيد ين شياه عليها ؟!
عّذابه : ( تصيح ) ..
ريم : (محتاره ) ...عّذابه حبيبتي لاتصيحين فديتج ..
ريم تحب عّذابه وتعتبرها توام روحها وعذابه شراتها تموت في ريم لانها اروع صديقه عندها وتعتبرها اختها وكاتمة اسرارها وكل شي في دنياها ..
جيني : ( تسمع الجرس يدق وتروح تفج الباب) Hi mister khaled
خالد : هلا وين امايه ؟... وعّذابه في البيت ولا ..
جيني : o0oh khaled o0oh khaled Athaba was died ..
خالد : ...( يقاطعها) شووووو ... شو تخربطين انتي ؟
جيني :Mister Fahad bitch Athaba & lock her room& take the key with him ..
خالد): يربع من دون مايدري انه ريم فوق وهو ماشافها من يوم ماكان عمرها 7 سنين )
ريم : ( وشيلتها على جتفها وهي تحاول تفج الباب ) ..
خالد : (يشوفها ويرجع ورى ) هود هـــود ..
ريم بسرعه تعدل شيلتها ) هدا هـــــــدا خوي ..
خالد : شو صار اختي ... بلاها عّذابه ...
عّذابه : ( من كثر ماهي تعبانه يغمى عليها) ..
ريم : ( وهي تصيح ) مدري انا توني وصلت وقالت البشكاره انه اخوك ضربها وحبسها .... الخ
خالد : شووووو .... والله اراويه ....
ريم : ...........
خالد : ( يحاول يفج الباب بس مافتح يكسر الباب وهو منصدم يوم شاف عّذابه على الارض)
ريم : ( تربع عند عّذابه وهي متروعه ) عّذابه نشي حبيبتي ( وتكمل صياح) ..
خالد : ( يشلها ويحطها على شبريتها ) عّذابه غناتي ...( ويمسح على راسها ويحضنها وهو متروع عليها ) ..
ريم : ( تربع وتروح تييب ماي ) .. هاك..
خالد : هاتي اختي مشكوره ...( وهو يحاول يوعيها ) ..
عّذابه تنش وشوي شوي تفتح عيونها اللي مليانه دموع) ... خالد ... خالد( وتصيح) خالد بس غناتي ... انا هني
ريم : والله حرام ... حشى هذا ماعنده قلب كيف يسوي جي بها ( وتصيح ) ..
عّذابه : بس حبيبتي انا مافيني شي ... اسفه والله اسمحيلي زيغتج علي ..
ريم : لاتتاسفين حبيبتي ....( وتيلس عندها) ..
خالد : (ينش ويخليهم بروحهم ... ويروح يتصل بفهد ) ..
ريم : اشحالج حبيبتي .. شو يعورج ..
عّذابه : كل شي ...
خالد : ( يتصل بس محد يرد وهو بتخنقه الغصه على اخته وحالها وهو اول مره يشوفها جي تصيح ) ..
ريم : عّذابه حبيبتي أنا بسيرالحينه وبتصل فيج في الليل اوكيك غناتي ..
عّذابه : خلاص الغاليه اترياج ..
ريم: اخذي بالج على عمرج .... فمان الله ..
خالد : ( متضايج ) ...لاحول لله ولاقوة الا بالله ..
ريم : (نازله وهي تشوف خالد يالس وفي ايده التيلفون ) فمان الله ..
خالد يشوفها وهو يفكر هب في جمالها في قلبها الكبير والحساس) فمان الله اختي ..
خالد : (يربع عند اخته عّذابه ويدخل وهو واقف عن الباب ) اشحالج حبيبتي ..
عّذابه : تعال خالد .. اقرب ( وتصيح ) ..
خالد : لاتصيحين حبيبتي ... فديت قلبج مافي حد يستاهل دموعج الغاليه ...وهذا فهووود انا بادبه ومحد غيري وغلاتج عندي..
عّذابه : والله العظيم انا ماسويت شي ولاغلطت عليه ( تقوله اللي صار )..
خالد : (محرج ) هو اشله انتي مستأذنه من ابوي ... ولا يبى يسوي عمره ريال عليج ..
عّذابه : .................
خالد : خلاص حبيبتي ارقدي الحينه ..
عّذابه : (تقاطعه ) لاتروح فهد بيي ... اخافه ينازعني مره ثانيه ..
خالد : ( منصدم ) بلاج حبيتي وهو في خير يقرب صوبج ..
عّذابه : الله يخليك لاتروح بيذبحني فهد ...( وتصيح ) ..
خالد : (وهو يشوف اخته لهدرجه عّذابه تخاف منه ) خلاص بتم يالس عندج لين ماترقدين اوكيك ( ويبوسها على يبهتها)...
(عند الكاسر )
فهد: (يالس هو يرمس وربيعه ويقوله كل شي صار بينه وبين اخته ) .. وهذا كل اللي صار ..ياخليفه ( وهو يطالع تلفونه والمكالمات اللي من خالد ويغلقه) ..
خليفه : خلاص الغالي ولايهمك ولاتكدر عمرك ..
خليفه انسان طبعه هب زين ومغروور ويدخن وعصبي ومغازلجي درجه اولى بس فهد دوم وياه لانه ربيعه من من الطفوله ....وهو متأثر برببعه لدرجه انه وايد ياخذ من صفاته ... خليفه صح من بوظبي بس هو مايعيش ويا اهله وعنده شقه وابوه مدلعنه وايد لانه ابوه غني وايد فيعطي ولده كل شي يطلبه ومايحاسبه على شي ابد ...
خليفه : اشرايك نروح الشقه ومنها تنسى اللي صار شوي .. في البيت ..
فهد : مااريد ارد البيت اليوم ..... ( من سواد ويهه) بيلس عندك ياخليفه .. اذا ماعندك مانع ..
خليفه : حياك الله الغالي ...
(في بيت بوعبدالله )
(الساعه 9 ونص المسا ترجع ام عبدالله تشوف خالد في الصاله يالس بروحه وهو متضااااايج وماله خلق حد )
ام عبدالله : السلام عليكم .... اشحالك الغالي ..
خالد : عليكم السلام .. بخير..
ام عبدالله : خالد وين اختك واخوانك عنك ؟؟ اشوف بروحك يالس ..
خالد : اخواني محد وعّذابه فوق بحجرتها راقدة ..
ام عبدالله : ( فاجه عيونها ومستغربه) عذذابه راقده خير ...بلاها بنتي هذي اول مره تنام هالوقت ...
حمد يدخل وهو يدندن ) وهو رايح حجرته..
خالد : (يقاطعه خالد ).. تعال حمود بغيتك بشي ..
حمد : ها آمر ياخلووود ..
خالد : تعال وياي بغيتك بسالفه ...
حمد : لحووول ....اشعندك ...
خالد : تعال حجرتك ... عن اذنج امايه ..
(ويروحون حجرة حمود) ..
حمد : ها وصلنا حجرتي شو بغيت ؟
خالد : تدري اخوك المصون شو اسوى بعّذابه بعد مارمست انت وياه وسويتو اعماركم رياييل عليها ..
حمد : (زايغ ) شو فيك عن شو ترمس هب فاهم شي ..
خالد : ( ويقوله كل شي ) اشرايك الحين يااستاذ ؟؟
حمد : (وهو متلوم ) خاااا خالد انا مالي دخل زين تفاهم ويا هذا أخوك اللي ما يتسمى ..
خالد : (يتحلف لفهود بعد ماعطى حموود درس في الاخلاق والادب ) شوف بطوفها لك بس فهود حسابه عندي هب حد غيري ... ( ويطلع ) .
(الساعه 10 وربع المسا يوم الثلاثاء) ...
بوعبدالله : ( يدخل البيت ) وعند الفيلا يشوف راشد وعبدالله و يدخلون البيت ويا بعض ..
بوعبدالله + عبدالله + راشد : السلام عليكم ..
حمد : عليكم السلام ... هلا والله
راشد : اشحالك يالدب وينك اليوم ماييت عن الربع تونسنا تراهم اسالوا عنك ....
عبدالله : انا بسير حجرتي ....
بو عبدالله : حمود ياولدي ... وين امك ..؟
حمد : بحجرتها .. يابوي ..
بوعبدالله : ( وهو رايح حجرته فوق يوقف على الدري ) حمد ولدي اختك وين ؟
حمد :راقده لانها تعبانه شوي..
(في حجرة بوعبدالله )
ام عبدالله : (تصلي وتدعي) يارب تحفظ عيالي وتحفظ ريلي يارب اشوف احفادي قبل مااموت ..
بوعبدالله : (ماحب يقاطعها اترياها لين ماخلصت ) آمييييييييين يالغاليه ويحفظج لنا يارب.. (وينش يبوسهاعلى يبهتها )
ام عبدالله : يالله يابوعبدالله نروح نتعشى ...
بوعبدالله : يالله ياكريم ...
(في الصاله)
(حمد وعبدالله وراشد يشوفون اخبار .... )
عبدالله : اقول فهووود وينه ؟
حمد : برع يهيت ( بقلبه متلوم لانه تذكر اخته واللي صار لها ) ..
خالد : (نازل بعد ماتطمن على اخته) .. مرحبا ..
(يرن تلفون البيت والكل يالس يتريا العشى .... ينش عبدالله لانه الاقرب ويرد ...)
عبدالله : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعيد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....... هلا والله باخوي هلا بالغالي..
عبدالله : هلا والله اشحالك ...... وينك يالقاطع ولهنا عليك . ها .. هيه ههههههه..وحمد مأذي عبدالله : منو منو هذا ؟
عبدالله يغصص به ومايقول ...
مايد : ولهت عليكم وايد والله اني افكر بكم دوم وامايه الله يخليها دوم اتذكرها واتذكر اكلها اللي مافي منه ..
عبدالله : هيه مبين ترا تلفونا مايسكت من زود ماتتصل فينا ... ( يضحك) .
مايد : الله يغربل ابليسك بس انشغلت شوي وكان عندنا امتحانات المهم امايه فديت روحها وين ؟؟ ولهت عليها...
عبدالله : امايه ..... امـــــايه تعالي اخوي مايد ...
حمد : عطني ارمسه دقيقه بس( ويعطيه عبدالله التلفون ) ..
حمد : هلا والله مايد اشحالك ان شاء الله تمام ولهت عليك وايد وايد ..
مايد : (يضحك ) عطني فرصه زين ارد عليك ههههههه حتى آنا ولهت عليك ...
ام عبدالله : تربع يمه ولدي .....(.ودموعها في عيونها وتاخذ السماعه من حمد) ...
مايد : امايه حياتي ... فديتج الغاليه اشحالج ... والله ولهت عليج موت (العبرة بتخنقه) ..
ام عبدالله : هلا بعمري ..هلا بدنيتي ... امايه فديتك اشحالك ولهت عليك يالغالي ولهت عليك ياحبيبي (وتصيح )
راشد : بدى الفيلم الهندي وينك يافهوووود (ويضحك) ..
بوعبدالله : عطيني ارمسه ياام عبدالله ...
ام عبدالله :هاك (وتعطيه السماعه ) ..
بوعبدالله: السلام عليكم هلا ولدي اشحالك .. يالغالي ..
مايد : وعليكم السلام ... مرتاح يابوي يوم سمعت صوتكم وتطمنت عليكم ...
بوعبدالله : فديتك ياولدي اخوانك يسلمون عليك وايد مااوصيك ياولدي هالله هالله بالصلاه وخذ بالك على عمرك .
ام عبدالله : ( ودموعها في عيونها ) الله يحفظك ياولدي يالغالي ... (وتنش عسب تحط العشى) ..
(في حجرة عّذابه )
عّذابه : (وهي نايمه تعبانه وايد لانها يتها حمى قوية ... وجسمها كلها يعورها ) .. آآآه .... آه ... ماماتي ..آه وتصرخ مامـــــاتي ...
خالد : ( لانه حجرته جريبه منها سمعها وربع لاخته... ) ..
خالد : (فج الليت ) ها حبيبتي يغيتي شي ...( وشاف الدموع بعيونها وويها غادي احمر من الحمى ) ..
عّذابه : آآآه خالد جسمي كله يعورني احس بموت من الحر..
خالد : (حط ايده على يبهته وشاف انها مريضه وايد ومحمومه ) فديتج يعل فيني ولافيج ..
عّذابه تهذي من الحمي) ...
خالد : (ينزل تحت ويزقر امه وابوه ويخبرهم انه عّذابه مريضه وايد ) امايه ... ابوي لحقوا ..
ام عبدالله : يمه بنيتي اشفيها...
وبوعبدالله: ( يربع حجرة بنته) ... خالد ابوي روح شغل السياره عسب نوديها المستشفى بسرررعه ..
ام عبدالله : يمه بنتي (وتصيييح) بوعبدالله انا بيي وياكم (وتكمل البجي )..
بوعبدالله : ياام عبدالله .... ان شاء الله مافيها الا العافيه انتي يلسي في البيت ونحن بنطمنج ..
عبدالله : بلاها اختي ...
ام عبدالله : اختك مريضه ياولدي (وتصيح وتحضن عبدالله )..
خالد : (شغل السياره وراح هو وابوه وعّذابه الطواري) ..
بعد ماوصلوا مستشفى خليفه الطواري
(الممرضات اول ماشافوها شلوها ... وعّذابه ياحليلها في دنيا ثانيه ودخلوها يفصحونها ..)
الممرضه : we will do for her exmanation, please saty outside and we well inform u.
انا اول مرة راح اشارك هن
اتمنى ان القصة الي راح انقلها تنال اعجابكم
حملت جثمان ابتسامتي
عّذابه بنت فيها كل المعاني الخيالية بنت جميلة وتجنن بنت اجتمع فيها الحب والقسوة عمرها 18 سنة تحب اليهال واااااايد ..... وتحب الرسم وايد وعندها6أخوان..
اكبر واحد عبدالله وعمره 26 سنة وهو هب متزوج لانه الشغل ماخذ كل وقته..
وراشد وعمره 24 وهو حبوووووب وايد ومتخرج من كلية الطيران وشايف عمره شوي هب وايد لانه طيار..
وخالد عمره22 سنة يحب الشعر والخواطر وااايد ورومانسي وانسان كله احساس .... وهو سنة ثالثه جامعه تخصصه محاماه ..
مايد انسان طيب وهاااادي وايد يدرس برع في أمريكا عمره 20..
وفهد عمره 19 سنة يدرس بالتقنية تخصصه ادارة أعمال ..
وحمد انسان طيب بس لسانه متبري منه وعمره 16سنة اول ثانوي ....
امايه امااااايه ..... وينج؟؟؟ يت البشكاره تربع ....
جيني : yes mama athaba what u want ??
عّذابه : انتي بلاج حد زقرج انا ازقر امايه فديت روحها هب انتي .... تدرين اني مااحبج ليش دومج مجابلتني روحي .... يالله
خالد : له لا بلاه القمر زعلان شوفيج حبيبي ليش تزاعجين على البشكاره ... توج يايه من المدرسة قولي السلام عليكم ....
عّذابه قاطعته) لحووول انت الي بلاك بعد..... ابي امايه ..... هب انت .... اول هذيج والحين انت ؟؟؟
خالد : الشرهه ماعليج الشرهه علي انا اللي عاطنج ويه زيييين ...
عّذابه : لحظه ...خالد لحظه..
خالد : ( وهو رايح فوق صد صوبها).. آمري ....
عّذابه : بغيت اسالك امايه وين ؟؟؟
خالد : ....................
عّذابه : اشفيك ساكت .. لاتقول زعلت يالحساس يالرومانسي ....
خالد : طالعها بنظره وراح عنها ...
عّذابه : ربعت حجرتها وحطت جنطتها وبدلت ملابسها ودخلت الحمام تتمسح وصلت وبعد ماخلصت طلعت من الحجرة .... ونزلت تحت ..
عبدالله وراشد وفهد يالسين في الصاله يسولفون ويا بعض ...
عّذابه : السلام عليكم .
عبدالله + راشد + فهد + بوعبدالله : وعليكم السلام ..
بو عبدالله انسان قووووي وصبوووور وطيب القلب واااااايد والكل يحبه .. اول ماشافته عّذابه ربعت حق ابوها وباسته على راسه ويلست حذاله ...
بوعبدالله : فديتج .. ولهت عليج وايد حبيبتي ... هلا فيج توه نور البيت ..
عّذابه : فديت روحك يابوي كنت بالمدرسه .... انت الي ماتنشااااف ابد كله باهالشركه متعبل بها وشاغلتك عن بنتك القمر بنتك الوحيده ...
راشد : اقووووول عّذابوووووه لاتدلعين وايد زين ... ترا دلعج شراتج يلوع بالجبد .خخخخخخخخخخ..
فهد : هههههههههههاي تستاهلين زين .... عطها رشوووود زيدها درر ههههه..
عّذابه: (تسوي عمرها تصيييح ) باباتي حبيبي شوف عيالك ... شوف يالسين يضحكون علي ..
بو عبدالله : ماعليج تدرين تراهم مغتاضين ليش انتي دلووووعتي وبس ...
عّذابه لوت على ابوها وباسته) الله يحفظك ياكل اهلي ...
وهني تدخل ام عبدالله : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الكل : وعليج السلام ..
عّذابه : (تربع لامها وتلوي عليها وتبوسها )...هلا ماماتي ..
ام عبدالله : هلا حبيبتي هلا ببنيتي الوحيده ... اشحالج حبيبتي ..
رشووود : ( بقلبه يقول ول عليج ... صدق ان كيدهن عظيم ...) زين يام الدلع انتي خوزي عن امايه فديت روحها
حمد يدخل : امايه ....... انا يوعان ...حطوا الغدى بسررعه ..
ام عبدالله : ( تزخه من اذنه ) الناس تسلم اول ... حشى هب ولد انت ماتعرف السنع ..
الكل : ( يضحك عليهم ... وعلى هالموال الي يسونه كل يوم ..)
عبدالله : امايه فديتج روحج مابتغدينا اليوم ....
عّذابه : اووووووووه سكتوا ... سمعتوا عبدالله اخوي حبيب قلبي هني ...
عبدالله : ( يطالعها بنظرات ....) ...................
ام عبدالله : دقايق وازهب الغدى ..
عّذابه : فديتك اخوي والله مااتمصخر عليك ... انت حبيبي والله فديتك احبك وااااايد..
(رشود وفهد وحمد وبوعبدالله يضحكون عليهم ...)
والكل يالس على الغدا ...
ام عبدالله : (تشهق ) يمه فديت روحه خالد ولدي وين ؟؟؟
عّذابه : ( منزله راسها )... امممم اماية انا بسير ازقره..
بوعبدالله : بنتريا خالد وعذابه شوي ...
حمد : لا والله انا ياي من المدرسه تعبان اريد اتغدى وانت تقول اتريا .... لابوي انا باكل ماروم اصبر..
حمد بدا ياكل : ( مندمج في الاكل من اليوع )..
عبدالله : حشى شنك هب ماكل من سنين .. شوي شوي ترا الاكل مابيطير...
(فوق وحذال حجرة خالد ..)
عّذابه : خالد ممكن ادخل ؟؟
خالد : هلا تفضلي ..
عّذابه : اخوي ممكن ايلس حذالك ؟
خالد : هيه ممكن طبعا ...
عّذابه : حبيبي خالد انا اسفه على تصرفي وياك اليوم ...بس هذي البشكاره يوم شفتها انقهرت ..
خالد : ......................
عّذابه : شو زين ... اكيد زعلان من رمستي البايخه..
خالد : ( زين يوم تعرف انه رمستها بايخه ) احم احم يعني يايه تراضيني صح.
عّذابه : هيه حبيبي والله اسفه( وتبوسه على يبهته) والله هب قصدي والله اني طيووويه ..
خالد : خلاص غناتي هب زعلان منج ...
عّذابه : يلا نش نروح نتغدى ترا ماماتي تسال عنك ..
خالد : لا حبيبتي ماروم قولي لامايه اني اريد ارقد ...( تقاااطعه )..
عّذابه : لا حبيبي اذا مانزلت تتغدى ويانا انا هب نازله اتغدى وبزعل ...
خالد : .............
عّذابه : يلا عااااااد يلا نش ...
(وينزلون خالد وعذابه ويروحون عسب يتغدووون ...)
خالد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ام عبدالله : هلا حبيبي بلاك عسى ماشر ...
بوعبدالله : وينك يابوي ؟؟
خالد : ابوي كنت فوق شوي تعبان بس هالمفعوووصه اصرت انزل اتغدى وياكم ..
الكل: (يضحك ).. ههههههههههه ..
خالد : امايه حمود وين ؟؟ مااشوفه !!
ام عبدالله : هذا اللي ماعنده مذهب كل وراح مايروم يتريا حد ...
الكل : هههههههههههه ...
(بوعبدالله وام عبدالله راحوا ينامون بعد الغدى )
(وفي الصاله فهد وراشد وخالد وعبدالله يطالعون أخبار ...)
عّذابه : ( يالسه وياهم ... يرن التلفون ... نش فهد يرد ) ..
فهد : الو
المتصله : ............
فهد : الو ... الووووو
المتصله : السلام عليكم ..
فهد : ( تجمد مكانه ) ..
المتصله : اخوي ...الو
فهد : ........... ( بقلبه يازين صوتها روووعه ) عليكم السلام هلا اختي ..
المتصله : ممكن عّذابه ..
فهد: .. يعطي التلفون حق عذابه من دون ماينطق باي كلمه ...
ريم : السلام عليكم ........ اشحالج الغاليه
عّذابه : عليكم السلام .... الحمدلله اشحالج انتي ..
ريم : تمام .. يسرج الحال .
عّذابه : مسرع ..... شو ولهتي علي ..
ريم : هيه تصدقين وياويهج .... اقولج اشرايج اليوم نظهر ...
عذابه : امممم على حسب البليس ...
ريم : اوكي .... بنسير المارينا مول ... اشرايج ..
عّذابه : خلاص غناتي بشاور باباتي وبشوف ...
ريم : خلاص الغاليه ...فمان الله..
عّذابه : فمان الله..
ريم اعز ربيعه عند عّذابه طيووووبه وروحها كلها فرفشه بس حساسه وايد وقلبها كبيررررر... ووماشاء الله عليها كشيخه وهي من عايله غنية وايد تسوق سياره وابوها له مركز عالي وتحب الخيل وايد وعندهم مزرعة خيوول وفيها جمال طفووولي وهي بعد وحيده امها وابوها .... وهي في سن عّذابه يعني عمرها 18 سنة ... ماعندها اخوان أو قرايب كل اللي عندها أمها وأبوها وبس..
فهد : عّذابه في شو بتشاورين ابوي ..
عذابه : لاتحشر عمرك بشي مايخصك اذا تسمح ...
فهد : ول عليج حشا هب لسان تردين الكلمه عشر ... عفانا الله..
عّذابه : احسن زين .........
عّذابه : وهي تنش رايحه حجرتها ترتاح .
(بعد صلاة العصر ...)
فهد:يدق باب حجرة عّذابه ......... ويدخل ..
فهد : عّذابه الدلووووعه .... يلا نشي عّذابه حووووو ويليس حذالها وينطط على شبريتها عسب تنش ...
عّذابه : ( تصرخ) امايه .... لحقي علي ...... شوفي فهووووود ..
خالد : ( يسمعها ويربع يدش حجرتها ويشوف فهد واقف على شبريتها ..)
عّذابه : ( تصيح وتصرخ ظهروووووه مااحبه اكرهه السخيف .... ظهروووه من حجرتي ..)
خالد : ( يزخ فهوووود من اذنه .... ) انت شو تسوي ؟؟
فهد :آآآآي ...بلاك عورت اذني وياراسك ..
خالد : ( يظهر فهود برع ) شوف اياك ثاني مره تدخل حجرتها وتأذيها فاهم ؟
فهد : والله بتشوف ياخلوووود انت وهذيج العّذابه ... مسوي عمرك محامي .. ها..
خالد : ( يدخل يشوف عذابه ) حبيبتي ماعليج غناتي ترا فهود حركات تعرفينه ( وهي مبوزه )..
خالد : خلاص حبيتي فريته برع ...
عّذابه : (تضحك ) .. ههههههههههه
خالد : هي هذي القمر الي مافي اغلى منها ومن هالضحكه ..
عّذابه : خالد تدري انا احبك وايد واتمنى يكون فارس احلامي شراتك بكل شي ....
خالد : فديتج والله لايحرمني منج يالدلوعه .....
عّذابه : خالد باباتي وينه ؟؟
خالد : اظني تحت حبيبتي.....
عّذابه : هيه ... اوكي ..
(في الصاله )
بو عبدالله : عبدالله ولدي شحال عمك بو سعود ...
عبدالله : الحمدلله يسلم عليك ....
بو سعود اخو بو عبدالله بس هم ساكنين في العين ... وهو عنده ولدين وثلاث بنات ولده سعود وعمره 22 سنه وسلطان عمره 20 ولولوه وعمرها 18 سنه و روضه وعمرها 16 سنه ... وأمل عمرها19 بس متوفيه من سنتين وخالد كان خاطبنها بس توفت بمرض خطير.. سرطان في الدم ( لوكيميا) .
بو عبدالله: الا اقول ياولدي اشرايك اخر هالاسبوع نروح العين عند عمك ... ولهت عليه والله ..
عبدالله : ياريت يابوي حتى انا ولهت عليه .....
حمد : ( يدخل ) السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ....
بوعبدالله : هلا ولدي .... اشحالك ..
حمد : تمام ابوي ...(و ييلس حذال ابوه ) ..
(خالد ينزل من حجرته )
خالد : السلام عليكم ... اشحالكم ... اشحالك حمود ..
حمد : ( ينش ويبوس راس اخوه ) .. بسرك الحال ..
فهد : (بقلبه اش طاري عليه صاير عنده مذهب ) ..
خالد : وينك اليوم ماشفتك من الظهر والحينه المغرب .. شو وين كنت ؟
حمد : ترا كنت برع ويارالربع ....
خالد : زين ...ثاني مره خذ فهود وياك خله يحل عن عّذابه شوي ..
عبدالله : ابوي انا بظهر تامر بشي ..
بوعبدالله : لا الغالي خذ بالك على عمرك ...
حمد : احم احم ابوي حبيبي .... بغيت اغير موبايلي ( هو مايصير عنده ذوق الا اذا بغى شي ) ..
بوعبدالله : ياولدي انت جابل دراستك هب كل يوم تغيرلك تلفون ...
حمد : يعني مستخسر فيني ... يابوي ..
بوعبدالله : لاياولدي ..... انت ولدي ومااستخسر فيك شي ..
حمد : .......... ( يسوي عمره بريء) على راحتك ابوي ..
بوعبدالله : فديتك .... آمر جم تبي ...
حمد : ****
بوعبدالله : هاك ياولدي ...
حمد : فديتك يابوي الله لايحرمني منك ...
بو عبدالله : (ينش ) انا بروح عند بو جاسم ...
فهد + خالد + حمد : الله يحفظك ..
حمد : اقول امايه وين ؟؟
خالد : عند ام احمد يارتنا ....اظن ..
فهد : ( يطالعه خالد بنظرات ) ..
خالد : ( يرن تلفونه ) ... : السلام عليكم ... هلا والله مبارك ... اشحالك عساك بخير ..
مبارك : هلا بك .... انا تمام ... اشحالك انت .. وينك ماتنشاف ؟
خالد : انا والله يالس عند اخواني ...
مبارك : اشحالهم ... ان شاء الله تمام..
خالد : بخير يالغالي ..
مبارك : خالد اشرايك امرك البيت ونروح الكوفي شوب..
خالد : اوكي اترياك ...
مبارك : فمان الله ..
خالد : فمان الكريم..
(الساعه 7 الا ثلث تنزل عّذابه من حجرتها وتروح الصاله ..)
عّذابه : السلام عليكم اشحالك حمود ...
حمد : شو أصغر عيالج حمود... بخير اشحالج انتي يالدلوعه ...
عّذابه : لا أكبرهم وييو ..تمام ...
فهد: (يرمس عّذابه) زين نشيتي .... ياام الرقاد..
عّذابه : ( محرجة ) حل عن سماي ولاترمسني زين..
فهد : اول صيحي خلاف بحل عنج ( يضحك) ههههههههه
حمد : بسم الله ... اشياكم..
عّذابه : حمود.. وين باباتي ؟
حمود : ظهر ...
عّذابه : (تزاعج ) لااااااااااا لاحوووول وتيلس ..
حمد : اشفيج ... شتبين فيه ؟؟
عّذابه : خلاص بتصل فيه ( وتتصل في ابوها ) وتستأذن منه انها بتروح وياربيعتها ريم ساعه وبترجع ..طبعا بو عبدالله وافق...
عّذابه : (مستانسه ) ياهووووو فديت باباتي انا ...
حمد + فهد : بلاج مستانسه ؟
عّذابه : بظهر وياربيعتي ..
فهد : نعم نعم .... منو قال بتظهرين هالحزه ...والله شي ...
عّذابه : انت منو خذ رايك اصلا ؟؟
حمد : عّذابه صدقه فهد الوقت هب مناسب عسب تظهرين وياربيعتج حتى لو مستأذنه من ابوي..
عّذابه : مالكم خص باباتي راضي زين ..
فهد : شوفي كلمه وحده قلت لج مافي طلعه انتي فاهمه ..
عّذابه تزاعج ) بظهر زين رضيت ولا لا انا خذت شور باباتي..
فهد : لو فيج خير اظهري ..
(وتروح عّذابه فوق وتتلبس وتنزل ...)
فهد : ردي احسنلج حجرتج قلت ماتظهرين يعني ماتظهرين .. (محرج واااايد وواصل حده ) ..
حمد : انا بظهر احسن لي ...
عّذابه : جيني ... جيني .. ( تزقر البشكاره )
جيني : yes madam what u want ?
عّذابه : جيني وين ماماتي..
جيني: out..
عّذابه : زين فارجي ...
فهد : قلت لج ردي ولاماتشوفين خير ..
عّذابه: ( تتجدم وتفتح الباب تظهر ) ..
فهد : (يزخها من ايدينها ويسحبها ) قلت مابتروحين كلام يوصلج ويتعداج ..
عّذابه : آآآآآآي ... ايدي فهود وهي (تصرخ ) لحقوا علي ... حرام عليك ...
فهد : انا تكسرين كلمتي شو اتحرين انتي ماوراج حد .. ( يضربها كف ويسحبها من شعرها وويوديها حجرتها ويضربها ضرب في حياتها ماانضربته من اي حد وقفل عليها الباب وخذ المفتاح )
عّذابه : آآآآه ... امايه ( وتصيح ) ..
فهد : (حبس اخته وظهر.. وهو هب مستوعب اللي سواه وكيف تجرأ يمد ايده على اخته و يتصل تلفون بربيعه خليفه وهو متضاااايج وايد ) ..
فهد : الو السلام عليكم ..
خليفه : هلا والله وعليك السلام ..
فهد : خليفه انت وين ؟؟
خليفه : برع ويالشباب ..... خير فهد صوتك هب طبيعي بلاك ..
فهد : .... متضايج وايد ....( ويسكت ) ..
خليفه : خلاص الغالي انا بييك الحينه .. انت وين ؟؟
فهد : قريب الكاسر ... اول ماتوصل دق لي ...
خليفه : اوكي بباي ..
(وفي بيت بوعبدالله)
جيني : oh my God what I should do to "Athaba"..( منصدمه كيف تجرأ فهد يمد يده على عذابه )
ريم: ( تدق تلفون ومحد يرد ) ياربي وين راحت هذي وانا اترياها ... بسير لها البيت احسن ..
ريم : (توصل بيت بوعبدالله وتدق الباب) ..
جيني : Hi Reem ( تعرفها لانها ربيعة عذابه من الطفوله ) ..
ريم : Hi Jeen how r u ?...
جيني : Fine thanks
جيني : .............
ريم : where is Athaba ?? ..
جيني : Athaba is cry in his own room cuz mister fahad bitch Athaba
ريم : شووووووووو....شو تقولين خوزي اشوف ( تربع حجرة عّذابه ) ..
ريم : عّذابه حبيبتي فجي الباب انا ريم ...
عّذابه : (من كثر الضرب هب رايمه تتحرك )
ريم : عّذاااابه ..
عّذابه : (تصيح) ريم لحقي علي ....( ويعلى صوتها ) ..
ريم : ( واقفه حذال باب حجرة عذابه وجيني حذالها)
جيني : mister fahad close the door & take with him the key...
ريم : شووو .... مااصدق هذا أكيد ين شياه عليها ؟!
عّذابه : ( تصيح ) ..
ريم : (محتاره ) ...عّذابه حبيبتي لاتصيحين فديتج ..
ريم تحب عّذابه وتعتبرها توام روحها وعذابه شراتها تموت في ريم لانها اروع صديقه عندها وتعتبرها اختها وكاتمة اسرارها وكل شي في دنياها ..
جيني : ( تسمع الجرس يدق وتروح تفج الباب) Hi mister khaled
خالد : هلا وين امايه ؟... وعّذابه في البيت ولا ..
جيني : o0oh khaled o0oh khaled Athaba was died ..
خالد : ...( يقاطعها) شووووو ... شو تخربطين انتي ؟
جيني :Mister Fahad bitch Athaba & lock her room& take the key with him ..
خالد): يربع من دون مايدري انه ريم فوق وهو ماشافها من يوم ماكان عمرها 7 سنين )
ريم : ( وشيلتها على جتفها وهي تحاول تفج الباب ) ..
خالد : (يشوفها ويرجع ورى ) هود هـــود ..
ريم بسرعه تعدل شيلتها ) هدا هـــــــدا خوي ..
خالد : شو صار اختي ... بلاها عّذابه ...
عّذابه : ( من كثر ماهي تعبانه يغمى عليها) ..
ريم : ( وهي تصيح ) مدري انا توني وصلت وقالت البشكاره انه اخوك ضربها وحبسها .... الخ
خالد : شووووو .... والله اراويه ....
ريم : ...........
خالد : ( يحاول يفج الباب بس مافتح يكسر الباب وهو منصدم يوم شاف عّذابه على الارض)
ريم : ( تربع عند عّذابه وهي متروعه ) عّذابه نشي حبيبتي ( وتكمل صياح) ..
خالد : ( يشلها ويحطها على شبريتها ) عّذابه غناتي ...( ويمسح على راسها ويحضنها وهو متروع عليها ) ..
ريم : ( تربع وتروح تييب ماي ) .. هاك..
خالد : هاتي اختي مشكوره ...( وهو يحاول يوعيها ) ..
عّذابه تنش وشوي شوي تفتح عيونها اللي مليانه دموع) ... خالد ... خالد( وتصيح) خالد بس غناتي ... انا هني
ريم : والله حرام ... حشى هذا ماعنده قلب كيف يسوي جي بها ( وتصيح ) ..
عّذابه : بس حبيبتي انا مافيني شي ... اسفه والله اسمحيلي زيغتج علي ..
ريم : لاتتاسفين حبيبتي ....( وتيلس عندها) ..
خالد : (ينش ويخليهم بروحهم ... ويروح يتصل بفهد ) ..
ريم : اشحالج حبيبتي .. شو يعورج ..
عّذابه : كل شي ...
خالد : ( يتصل بس محد يرد وهو بتخنقه الغصه على اخته وحالها وهو اول مره يشوفها جي تصيح ) ..
ريم : عّذابه حبيبتي أنا بسيرالحينه وبتصل فيج في الليل اوكيك غناتي ..
عّذابه : خلاص الغاليه اترياج ..
ريم: اخذي بالج على عمرج .... فمان الله ..
خالد : ( متضايج ) ...لاحول لله ولاقوة الا بالله ..
ريم : (نازله وهي تشوف خالد يالس وفي ايده التيلفون ) فمان الله ..
خالد يشوفها وهو يفكر هب في جمالها في قلبها الكبير والحساس) فمان الله اختي ..
خالد : (يربع عند اخته عّذابه ويدخل وهو واقف عن الباب ) اشحالج حبيبتي ..
عّذابه : تعال خالد .. اقرب ( وتصيح ) ..
خالد : لاتصيحين حبيبتي ... فديت قلبج مافي حد يستاهل دموعج الغاليه ...وهذا فهووود انا بادبه ومحد غيري وغلاتج عندي..
عّذابه : والله العظيم انا ماسويت شي ولاغلطت عليه ( تقوله اللي صار )..
خالد : (محرج ) هو اشله انتي مستأذنه من ابوي ... ولا يبى يسوي عمره ريال عليج ..
عّذابه : .................
خالد : خلاص حبيبتي ارقدي الحينه ..
عّذابه : (تقاطعه ) لاتروح فهد بيي ... اخافه ينازعني مره ثانيه ..
خالد : ( منصدم ) بلاج حبيتي وهو في خير يقرب صوبج ..
عّذابه : الله يخليك لاتروح بيذبحني فهد ...( وتصيح ) ..
خالد : (وهو يشوف اخته لهدرجه عّذابه تخاف منه ) خلاص بتم يالس عندج لين ماترقدين اوكيك ( ويبوسها على يبهتها)...
(عند الكاسر )
فهد: (يالس هو يرمس وربيعه ويقوله كل شي صار بينه وبين اخته ) .. وهذا كل اللي صار ..ياخليفه ( وهو يطالع تلفونه والمكالمات اللي من خالد ويغلقه) ..
خليفه : خلاص الغالي ولايهمك ولاتكدر عمرك ..
خليفه انسان طبعه هب زين ومغروور ويدخن وعصبي ومغازلجي درجه اولى بس فهد دوم وياه لانه ربيعه من من الطفوله ....وهو متأثر برببعه لدرجه انه وايد ياخذ من صفاته ... خليفه صح من بوظبي بس هو مايعيش ويا اهله وعنده شقه وابوه مدلعنه وايد لانه ابوه غني وايد فيعطي ولده كل شي يطلبه ومايحاسبه على شي ابد ...
خليفه : اشرايك نروح الشقه ومنها تنسى اللي صار شوي .. في البيت ..
فهد : مااريد ارد البيت اليوم ..... ( من سواد ويهه) بيلس عندك ياخليفه .. اذا ماعندك مانع ..
خليفه : حياك الله الغالي ...
(في بيت بوعبدالله )
(الساعه 9 ونص المسا ترجع ام عبدالله تشوف خالد في الصاله يالس بروحه وهو متضااااايج وماله خلق حد )
ام عبدالله : السلام عليكم .... اشحالك الغالي ..
خالد : عليكم السلام .. بخير..
ام عبدالله : خالد وين اختك واخوانك عنك ؟؟ اشوف بروحك يالس ..
خالد : اخواني محد وعّذابه فوق بحجرتها راقدة ..
ام عبدالله : ( فاجه عيونها ومستغربه) عذذابه راقده خير ...بلاها بنتي هذي اول مره تنام هالوقت ...
حمد يدخل وهو يدندن ) وهو رايح حجرته..
خالد : (يقاطعه خالد ).. تعال حمود بغيتك بشي ..
حمد : ها آمر ياخلووود ..
خالد : تعال وياي بغيتك بسالفه ...
حمد : لحووول ....اشعندك ...
خالد : تعال حجرتك ... عن اذنج امايه ..
(ويروحون حجرة حمود) ..
حمد : ها وصلنا حجرتي شو بغيت ؟
خالد : تدري اخوك المصون شو اسوى بعّذابه بعد مارمست انت وياه وسويتو اعماركم رياييل عليها ..
حمد : (زايغ ) شو فيك عن شو ترمس هب فاهم شي ..
خالد : ( ويقوله كل شي ) اشرايك الحين يااستاذ ؟؟
حمد : (وهو متلوم ) خاااا خالد انا مالي دخل زين تفاهم ويا هذا أخوك اللي ما يتسمى ..
خالد : (يتحلف لفهود بعد ماعطى حموود درس في الاخلاق والادب ) شوف بطوفها لك بس فهود حسابه عندي هب حد غيري ... ( ويطلع ) .
(الساعه 10 وربع المسا يوم الثلاثاء) ...
بوعبدالله : ( يدخل البيت ) وعند الفيلا يشوف راشد وعبدالله و يدخلون البيت ويا بعض ..
بوعبدالله + عبدالله + راشد : السلام عليكم ..
حمد : عليكم السلام ... هلا والله
راشد : اشحالك يالدب وينك اليوم ماييت عن الربع تونسنا تراهم اسالوا عنك ....
عبدالله : انا بسير حجرتي ....
بو عبدالله : حمود ياولدي ... وين امك ..؟
حمد : بحجرتها .. يابوي ..
بوعبدالله : ( وهو رايح حجرته فوق يوقف على الدري ) حمد ولدي اختك وين ؟
حمد :راقده لانها تعبانه شوي..
(في حجرة بوعبدالله )
ام عبدالله : (تصلي وتدعي) يارب تحفظ عيالي وتحفظ ريلي يارب اشوف احفادي قبل مااموت ..
بوعبدالله : (ماحب يقاطعها اترياها لين ماخلصت ) آمييييييييين يالغاليه ويحفظج لنا يارب.. (وينش يبوسهاعلى يبهتها )
ام عبدالله : يالله يابوعبدالله نروح نتعشى ...
بوعبدالله : يالله ياكريم ...
(في الصاله)
(حمد وعبدالله وراشد يشوفون اخبار .... )
عبدالله : اقول فهووود وينه ؟
حمد : برع يهيت ( بقلبه متلوم لانه تذكر اخته واللي صار لها ) ..
خالد : (نازل بعد ماتطمن على اخته) .. مرحبا ..
(يرن تلفون البيت والكل يالس يتريا العشى .... ينش عبدالله لانه الاقرب ويرد ...)
عبدالله : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعيد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....... هلا والله باخوي هلا بالغالي..
عبدالله : هلا والله اشحالك ...... وينك يالقاطع ولهنا عليك . ها .. هيه ههههههه..وحمد مأذي عبدالله : منو منو هذا ؟
عبدالله يغصص به ومايقول ...
مايد : ولهت عليكم وايد والله اني افكر بكم دوم وامايه الله يخليها دوم اتذكرها واتذكر اكلها اللي مافي منه ..
عبدالله : هيه مبين ترا تلفونا مايسكت من زود ماتتصل فينا ... ( يضحك) .
مايد : الله يغربل ابليسك بس انشغلت شوي وكان عندنا امتحانات المهم امايه فديت روحها وين ؟؟ ولهت عليها...
عبدالله : امايه ..... امـــــايه تعالي اخوي مايد ...
حمد : عطني ارمسه دقيقه بس( ويعطيه عبدالله التلفون ) ..
حمد : هلا والله مايد اشحالك ان شاء الله تمام ولهت عليك وايد وايد ..
مايد : (يضحك ) عطني فرصه زين ارد عليك ههههههه حتى آنا ولهت عليك ...
ام عبدالله : تربع يمه ولدي .....(.ودموعها في عيونها وتاخذ السماعه من حمد) ...
مايد : امايه حياتي ... فديتج الغاليه اشحالج ... والله ولهت عليج موت (العبرة بتخنقه) ..
ام عبدالله : هلا بعمري ..هلا بدنيتي ... امايه فديتك اشحالك ولهت عليك يالغالي ولهت عليك ياحبيبي (وتصيح )
راشد : بدى الفيلم الهندي وينك يافهوووود (ويضحك) ..
بوعبدالله : عطيني ارمسه ياام عبدالله ...
ام عبدالله :هاك (وتعطيه السماعه ) ..
بوعبدالله: السلام عليكم هلا ولدي اشحالك .. يالغالي ..
مايد : وعليكم السلام ... مرتاح يابوي يوم سمعت صوتكم وتطمنت عليكم ...
بوعبدالله : فديتك ياولدي اخوانك يسلمون عليك وايد مااوصيك ياولدي هالله هالله بالصلاه وخذ بالك على عمرك .
ام عبدالله : ( ودموعها في عيونها ) الله يحفظك ياولدي يالغالي ... (وتنش عسب تحط العشى) ..
(في حجرة عّذابه )
عّذابه : (وهي نايمه تعبانه وايد لانها يتها حمى قوية ... وجسمها كلها يعورها ) .. آآآه .... آه ... ماماتي ..آه وتصرخ مامـــــاتي ...
خالد : ( لانه حجرته جريبه منها سمعها وربع لاخته... ) ..
خالد : (فج الليت ) ها حبيبتي يغيتي شي ...( وشاف الدموع بعيونها وويها غادي احمر من الحمى ) ..
عّذابه : آآآه خالد جسمي كله يعورني احس بموت من الحر..
خالد : (حط ايده على يبهته وشاف انها مريضه وايد ومحمومه ) فديتج يعل فيني ولافيج ..
عّذابه تهذي من الحمي) ...
خالد : (ينزل تحت ويزقر امه وابوه ويخبرهم انه عّذابه مريضه وايد ) امايه ... ابوي لحقوا ..
ام عبدالله : يمه بنيتي اشفيها...
وبوعبدالله: ( يربع حجرة بنته) ... خالد ابوي روح شغل السياره عسب نوديها المستشفى بسرررعه ..
ام عبدالله : يمه بنتي (وتصيييح) بوعبدالله انا بيي وياكم (وتكمل البجي )..
بوعبدالله : ياام عبدالله .... ان شاء الله مافيها الا العافيه انتي يلسي في البيت ونحن بنطمنج ..
عبدالله : بلاها اختي ...
ام عبدالله : اختك مريضه ياولدي (وتصيح وتحضن عبدالله )..
خالد : (شغل السياره وراح هو وابوه وعّذابه الطواري) ..
بعد ماوصلوا مستشفى خليفه الطواري
(الممرضات اول ماشافوها شلوها ... وعّذابه ياحليلها في دنيا ثانيه ودخلوها يفصحونها ..)
الممرضه : we will do for her exmanation, please saty outside and we well inform u.
تعليق