إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

صدق او لا تصدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صدق او لا تصدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تحطم جسم غريب في روزويل :



    هل تحطم جسم فضائي في صحراء نيو مكسيكو سنة 1947 ؟؟
    مزارع يدعى ماك برازل اكتشف معدنا غريبا مبعثرا في مزرعته , وبسبب غرابته اخذ القطع الى السلطات في روزويل واعطاها للعقيد بلانشارد الذي ذهل بالحطام وامر ضابطي المخابرات بالتحقيق في الأمر .
    وصلت التقارير للعقيد بلانشارد , فطلب بهدوء ان يتم تطويق المزرعة من قبل الجيش , فتم انتشال الحطام من المزرعة ونقل إلى مقر الجيش في فورت ويرث تكساس بسرية تامة .
    في بادئ الأمر اصدر الجيش بيان يعلن فيه انه وجد مركبة فضائية طائرة , لكن لم يمض الوقت الكثير إلا وقد تراجعوا عن هذا البيان , وفي المؤتمر الصحفي في فورت ويرث وضح الجيش بأن الحطام كان في الحقيقة بقايا منطاد للأرصاد الجوية ..
    بهتت المصلحة العامة من هذا التفسير ولم يصدقه الناس جملة وتفصيلا .
    ظل الأمر على ما هو عليه حتى عام 1970 , حيث فجر جيسي مارسيل مفاجأة بالتعليق علنا بأن تفسير منطاد الأرصاد الجوية كان جزء من تستر حكومي , وان البيان الأول عن سقوط طبق فضائي هو الصحيح .
    وتتالت المفاجئات حيث ادعى ايضا ان بعض من ركاب الطبق الطائر ماتوا لكن البعض الاّخر بقي على قيد الحياة وقد انتشلوا مع الحطام .
    التحقيقات في قصة تصادم الجسم المجهول مازالت مستمرة بهدف الضغط على حكومة الولايات المتحدة لانهاء التستر والكشف عن حقيقة الجسم المحطم في صحراء نيو مكسكو في يوليو 1947 .



    أشباح قصر هامبتون :

    بني هذا القصر في سنة 1525على نهر التايمز على بعد حوالي 15 كيلومتر غرب وسط لندن , و يتمتع بسمعة سيئة بين ابناء المنطقة , خاصة بعد تكرر رؤية الأشباح فيه , ويعتقد كثيرون انه أكثر مكان مسكون بالأشباح في بريطانيا كلها ..



    يقول ايان فرانكلن حارس القصر انه قبل 4 سنين فقط راى بعينيه شبح يسير امامه ..
    اكثر المشاهدات كانت لكاثرين هووارد الزوجة الخامسة للملك هنري الثامن , فقد اتهمت بالزنا عام 1541 ووضعت تحت الإقامة الإجبارية ، لكنها تَحررت من حراسها وركضت إلى زوجها الملك تتوسل اليه ليبقي على حياتها. ظل الحرّاس يجرّونها وهي تصرخ طلبا للرحمة , بعدها قطع راسها .
    صرخات مرعبة إلى يومنا هذا ما زالت تسمع ، يدعى انها لإمرأة بائسة بثياب بيضاء تبدو مثل كاثرين هووارد يُمكن أَن ترى تطفو أسفل المعرضِ المسكون .



    جين سيمور الزوجة الثالثة للملك هنري الثامن , ماتت من الألم بعد الولادة مباشرة سنة 1537 , يقال ان شبحها يمشي خلال الفناء ويحمل مشعلا .
    ايضا أحد الحجرات الأكثر سكنا في القصر هي حجرة ولسي , لدى الحجرة جوّ غريب جدًّا . و قد شوهد شبح كلب و سمع يعوي هنا في أكثر من مناسبة .



    احدث ظهور شبحي في هذا القصر سجل في تاريخ 19 ديسمبر سنة 2003 حيث سمع موظفو الأمن أجراس الإنذار تدق قرب قاعة المعرض ، تشير إلى ان ابواب الحريق قد فتحت , لكن بعد التحقيقِ وجدوا الأبواب مغلقة .
    تعجبوا من الأمر فذهبوا لفحص اّلات التصوير , لكن ما رأوه كان مرعبا بشتى المقاييس .
    أظهرت الكاميرات الأبواب الثقيلة وهي تفتح لكن لا أحد هناك . ثم فجأة ظهر جسم غريب مغطى بالمخالب و أغلق الأبواب . كان مفزعًا بشكل كبير لأن وجهه البشع لم يبد بشريًّا قط .



    ولزيادة الغموض فقد فتحت الابواب في نفس الوقت باليوم التالي لكن بدون رؤية الوحش .
    لكن هذا الوحش لم يرى فقط في كاميرات المراقبة بل زعم بعض السياح الاستراليون انهم قد شاهدوا وحشا مخيفا قرب منطقة المعرض .
    أخيرا اذا زرت قصر هامبتون وشعرت بالنفس البارد على ظهر رقبتك واحسست بيد تمسك كتفك , لا تنظر للوراء , فقد يكون الشبح .

    النباتات الشيطانية :

    ابلغ المزارعين في بريطانيا عن وجود دوائر بسيطة تظهر على ارضهم لأجيال , على الرغم من ذلك لم تكشف اجهزة الاعلام عن هذه الدوائر حتى اوائل الثمانينيات وفي سنة 1990 فجرت هذه النباتات قنبلة بالراي العام عندما تغيرت الدوائر من اشكال بسيطة إلى تشكيلات هندسية ضخمة ومعقدة .
    ظاهرة النباتات الشيطانية ليست جديدة , فقد ذكر قديما بالأدب الفرنسي ( 800 سنة بعد الميلاد ) ان اسقف ليون كتب برسالة الى قسيس الابرشية المحلي الذي كان يتولى الابرشية خارج ليون , احتوت الرسالة تحذير للقسيس الجديد من وجود طائفة من عبدة الشيطان كانوا يجمعون بذور ويستعملونها لشعائرهم الشيطانية .
    مع مرور الوقت تأتي التقارير الجديدة عن ازدياد عدد هذه النباتات بالعالم , وبالأخص جنوب انجلترا , حيث تكثر في المواقع القديمة مثل ستونهينج stonehenge , افيبوري avebury وتل سلبري silbury أكبر تل صناعي في اوروبا .
    بالرغم من وجود كثير من النظريات اللتي تفسر نشأة هذه النباتات , لكن لا يوجد احد قادر ان يفسر نظريته بشكل مرضي ومنطقي , والغريب انه التقط في شريط فيديو مصور كرات فاتحة صغيرة من الضوء الأبيض حول هذه النباتات , الكثير من الاضواء صورت حتى في وضح النهار لكن احدا لم يستطع الربط بين هذه الأضواء والنباتات الشيطانية إلى الاّن .



    وحش بحيرة لوخ نيس الاسكتلندية :

    هل هو وحش اسطوري ؟ أو هل يمكن ان يتربص وحش عملاق في المياه العميقة المظلمة لبحيرة اسكتلندية ؟
    منذ اول ابلاغ عنه , دعى الاّلاف مشاهدتهم للوحش , بينما حضر عالم وراء الاخر باحدث التكنولوجيا المتوفرة لدراسة هذه الظاهرة .
    اقدم مرجع ذكر فيه هذا الوحش كان في حياة القديسة كولومبا سنة 565 بعد الميلاد حيث رأت وحش كبير على وشك ان يهاجم رجل كان يسبح بالبحيرة , اما الاسطورة الجديدة فقد بدأت سنة 1933 , عندما تم اكمال طريق جديد على الشاطئ , في احد الايام بعد الظهر كان زوجان يستقلان سيارتهما وينطلقان على الطريق , عندما لاحظوا حيوانا ضخما يتدحرج ويغطس على السطح , تقريرهم صيغ من قبل مراسل يعمل باحدى المجلات وقد استخدم كلمة ( وحش ) للدلالة على هذا المخلوق , ومنذ ذلك الوقت اصبح وحش البحيرة ظاهرة اعلامية كبيرة .
    وفي ربيع 1933 ابلغ زوج عن رؤية احد المخلوقات على الأرض يتحرك بتثاقل عبر طريق الشاطئ .



    وقد بلغت حمى الوحش اقصى درجاتها في شهر ديسمبر حيث قام بريد لندن باستئجار صياد صيد محترف يدعى مارمادك ويثيريل للعثور على هذا الحيوان , وبعد عدة ايام فقط وجد ويثيريل اثار اقدام كبيرة بطول 20 قدم , وقد وضعها في قوالب وارسلها الى المتحف الطبيعي في لندن للتحليل .
    استمر شهود العيان تقديم تقاريرهم برؤية المخلوق ووصفوه بانه مخلوق كبير بنتوءات واحدة او اكثر تبرز من فوق السطح كانها مركب مقلوب .



    استمرت التقارير لمدة طويلة عن رؤية رقبة طويلة او زعانف , والمؤكد بالأمر ان شهود العيان كانوا اناس عقلاء وواعين منهم : محامون , قساوسة , علماء , مدرسون , شرطيون , صيادون وايضا احد الحائزين على جائزة نوبل .

    سيدة قاعة رايانهام السمراء :

    هذه السيدة السمراء قد تكون الأشهر بين مثيلاتها باعتبارها إحدى الأشباح المصورة بشكل موثوق بالتاريخ , بالرغم من انها لم ترى منذ سنة 1936 .
    يقال انها ترتدي ثوبا بنيا طويلا او شال , لا احد يعرف من هي هذه السيدة ولا كيف وصلت لقاعة رايانهام .
    المشاهدة الاولى ابلغ عنها من قبل ضيف هو العقيد لوفتس , راّها بالحقيقة مرتين , قال بأنها كانت تلبس رداء حريريا اسمر وكانت عينيها عبارة عن تجويفين فارغين مظلمين .
    المشاهدة الاخرى شوهدت من قبل الكابتن فريدريك ماريات , فقد نام عمدا في الحجرة المسكون وكان يحمل معه مسدسا , وبينما هو مستلقى لمح السيدة على مدخل الطابق العلوي وكان وصفه لها مطابقا لوصف العقيد لوفتس باختلاف انها في هذه المرة كانت تمسك بيدها فانوس , وبسرعة رفع المسدس باتجاهها واطلق النار , وبالطبع الرصاصات كلها عبرت من خلال الشبح .
    ولم يبلغ عن الشبح ثانية الا في سنة 1926 عندما راوه ولدين صغيرين .
    اما الصورة المشهورة لهذه السيدة فقد التقطت سنة 1936 على يد الكابتن اندريه شيرا وبروفاند الذين كانا يعملان مصورين لمجلة .. راى شيرا الشبح وامر بروفاند فورا ان يلتقط الصورة .





    مثلث برمودا :

    يقع مثلث برمودا بين ولاية فلوريدا الأمريكية وجزر برمودا وبورتوريكو , ويغطي تقريبا مساحة 1.500.000 ميل مربع , استخدم مصطلح ( مثلث برمودا ) لاول مرة سنة 1964 من قبل شخص اسمه Vincent h.gaddis , ومنذ ذلك الوقت اصبح الاسم الغير رسمي لهذا الإمتداد الغامض للبحر الذي سجلت فيه اغرب حالات الإختفاء .
    يتردد على هذه المنطقة كثير من الزوار , وبعض المحاربين القليلو الخبرة الذين يعملون مناورات حربية عند قواعدهم او اناس يتمتعون برحلاتهم او اجازاتهم القصيرة .
    يتكون المثلث من مناطق ضحلة وجزر مغمورة بالمياه تقريبا وخنادق عميقة .. هذه المنطقة عرضة للزلازل تحت الماء وعواصف مفاجئة وطقس قاسي وهائج يسببه تيار الخليج .
    اغلب الاختفاءات ليست لجنود مبتدئين , بل محاربين محنكين في مجالهم قادوا سفنهم او طائراتهم في رحلات لسنين سابقة .



    لم تقتصر الإختفاءات على الطائرات والسفن فقط , ففي سنة 1969 اختفى حارسان لمنارة في المنطقة بدون ان يتركا اي اثر لهما , والى الاّن تقف المنارة مهجورة بدون ان يرغب احد بحراستها .
    تعددت النظريات حول هذه الإختفاءات , فقد ادعى بعض الناس ان لا غرابة بالأمر وان القصص مبالغ بها بسبب شهرة المثلث , ويفسر اناس اخرون بان الميزات المناخية والجغرافية والمغناطيسية الغير عادية للمثلث هي وراء هذه الإختفاءات , ايضا يعتقد الكثير بأن المدينة المفقودة اتالانتس غرقت في هذا المكان وانهم يقومون باسر القوارب والطائرات التي تدخل فضائهم , وايضا الكثير من الناس يلقي بالسبب على الكائنات الفضائية , الكثير والكثير من النظريات التي لا يوجد من يثبتها إلى هذا الوقت .



    في عيد الهالوين سنة 1991 قام الطيار جون فيردي ومساعده بالطيران بطائرة Grunman Cougar Jet فوق مثلث بارمودا , وقام بطلب الإذن من اقرب قاعدة لزيادة الإرتفاع كما كان بخطة طيرانهم , وافقت القاعدة على طلبه وظلت تراقبه .. لم يخرجوا عن مدار الرادار ولم يتقدموا ولم يرسلوا اشارة استغاثة حتى , هم اختفوا فجأة وبدون اي مقدمات , إختفت الطائرة وطاقمها تماما من على الشاشة كأنها لم تكن .
    في تاريخ 26 فبراير 1983 انطلقت 6 سفن من فلوريدا وعلى متنها صيادين , دخلو حدود المثلث وإذ باحدى السفن تختفى .. أيضا بدون اشارة استغاثة او نجدة او على الأقل صراخ حيث كانت السفن الـ 5 الباقية على امتداد البصر , وبعد اسبوعان كاملان اكتشفت حطام السفينة لكن بدون الطاقم , و بدون معرفة السبب في نزولها للأسفل وبقائها في اعماق المحيط طول هذه المدة .
    ايضا في سنة 1984 اختفت طائرة من على الرادار بعد ان تباطأت سرعتها بشكل مفاجئ إلى 90 ميل في الساعة وبدون تحذير , بعد نصف ساعة اخبر شهود عيان برؤيتهم للطائرة على بعد 20 ميل من موقع إختفائها السابق , ثم اخبر شخصان عن رؤيتهم للطائرة وهي تغوص لـ 18 قدم في المياه الضحلة .. والغريب انه لم يعثر على حطامها الى هذا الوقت .
    اما أكثر الإختفاءات شهرة كانت في شهر ديسمبر سنة 1945 , خمس مقاتلات انطلقت من قاعدتها في فلوريدا في جولة إستطلاعية روتينية , وبعد ساعة ونصف اتصل قائد السرب بالقاعدة واخبرهم بانه فقد السيطرة على الطائرة وبأنهم ضائعون في مكان غريب , المياه بيضاء ولا يوجد يابسة , واجهزة الملاحة تعطي نتائج جنونية , كأنهم ضائعون بالفضاء , ثم انقطع الاتصال فجأة واختفت الطائرات بمن فيها ..
    ذهبت طائرة برمائية لمكان الحادث وأيضا اختفت , وفي اليوم التالي خرجت أكبر عملية إنقاذ بالتاريخ , 300 طائرة وسفينة بحثت عن حطام او اثر للطيارين او طائراتهم لكن دون جدوى .



    سفن وطائرات تواجه اجواء صعبة , البعض يهاجم من قبل القراصنة , واخرى تنهار من خطأ بشري , لكن هذا شيء اخر , يلتهم كل ما يدخل منطقته , طائرات تتحطم , سفن تغرق , واناس تختفي بدون أثر , لا ناجين ولا سبب مقنع للحوادث .. إنه مثلث الغموض بارمودا .




    اضافة : 1 - 4 - 2005



    شيطان جيرسي الحقيقي (بقلم اوليفيا) .. الجزء الأول :



    كثير من الناس سمعت عن شيطان جيرسي , المخلوق الشبيه بالجدي المجنح الذي جاب ( بينيلاند ) نيو جيرسي لما يزيد عن 250 سنة , وقد شوهد من قبل كثير من المقيمين والزوار , ابتداء من الفلاحين البسطاء ونهاية بالعائلات الملكية المحترمة , وقد كان السبب بموت الكثير من الدجاج والكلاب واختفاء الحيوانات المنزلية الأليفة . اّثار أقدامه توجد على الأسقف المغطاة بالثلوج , وصرخاته يمكن ان تسمع من على بعد اميال , إنه بشهرة ومراوغة وحش لوخ نيس , وبما ان ميزانيتي لا تسمح لي بالسفر إلى اسكتلندا , فقد قررت الذهاب إلى نيو جيرسي الجميلة للتحري عن هذا المخلوق . كل شخص في نيوجيرسي لديه شيئا ليقوله حول هذا الشيطان , إن القصص مختلفة ومتنوعة كتنوع زجاجات المياه الغازية بالمتاجر , اغلب المقيمين كانوا راغبين جدا في مقاسمتهم خبراتهم وقصصهم حول هذا الوحش .

    إلى الأسفل بالخريطة قد اشرت إلى المناطق التي حدثت فيها أكثر المصادمات والمشاهدات لهذا الشيطان .



    وكما هو الحال بكثير من الأساطير فهناك الاف الحكايا والإشاعات حوله , لكنني أتبع الأقوال التي اتفق عليها معظم الخبراء . في سنة 1735 كانت تعيش امرأة مع زوجها و أبنائها الـ 12 في نقطة ليدز بنيو جيرسي , وعندما انجبت الإبن الثالث عشر , خرج مشوها بشكل مروع , وفورا قام سكان المدينة بالإستنكار والشجب , ولقبوه بالشيطان , البعض قال انها ابقته بعيدا في الغرفة العلوية , واّخرون ادعوا بأنه طار بعيدا بعد الولادة مباشرة بواسطة اجنحته المشوهة . كل المزارعين خلال عشرين ميلا ابلغوا عن سماع ضوضاء عجيبة ووجود ماشية ميتة ومخلوق غريب جاء من الغابة .

    في سنة 1740 , جاء واعظ لطرد الشيطان مدة 100 عام , على الرغم من ان الهجمات على المزارع قد توقفت إلا أن الناس استمرت بالإبلاغ عن رؤيته , بشكل خاص من ضابط بحري يدعى ستيفين ديكاتشر في عام 1812 , ومن جوسيف بونابارت ملك سابق لأسبانيا عام 1824 . وخلال سنة 1835 و 1841 , أي بعد 100 عام تقريبا من حضور الواعظ , كادت ان تصبح مشاهدات الشيطان حدثا يوميا بين الناس , وفي عام 1909 شوهد الشيطان من قبل الاّلاف من الناس المحترمين في أكثر من 30 بلدة بين بنسلفانيا إلى نيوجيرسي في منطقة وادي ديلوير .

    تمضي السنوات والمشاهدات مستمرة , الجماعات نظمت لتعقب الشيطان , حدائق الحيوان والشرطة على حد سواء اعلنت عن جوائز ومكافاّت لمن يمسكه , لكن حتى الاّن لا نتيجة . رفض المسؤولون الإعتراف بوجود هذا المخلوق , بل ووزعوا نشرات تفيد بأن الأمر كله لم يكن سوى خدعة , أيضا رفضوا الإستماع او اخذ التقارير من أي شخص ادعى أنه شاهد المخلوق , حتى انهم منعوا الصحف او أي منشورات تتكلم عن هذا الموضوع , لكن هذا بالطبع لم يوقف الناس عن تصديق رؤياهم وتصديق هذه الأسطورة .
    صياد واحد ( عضو بمجموعة روح جيرسي روز سكاداي العسكرية ) تمكن من الحصول على صورة له (بالأسفل) .

    والجدير بالملاحظة التشابه الكبير بوصف سنة 1909 , طوله 3.5 قدم , له رأس Collie ( نوع من الكلاب ) ووجه حصان , يملك رقبة طويلة وأجنحة بطول قدمان تقريبا , أرجله الخلفية مثل الرافعة , ولديه حوافر كالحصان .

    إذن , انا متسلحة بهذه المعلومات , أيضا بكشاف , كاميرا رقمية , خريطة لبارونات صنوبر نيوجرسي . اخطط لمغامرة بالمستنقع , و أكتشف بنفسي إن كنت قادرة على ان المح هذا الشيطان أم لا, و بالرغم من أن معظم المشاهدات تتركز حول وادي ديلوير بالقرب من ترنتون وفيلاديلفيا , لكنني سأبدأ من نقطة ليدز , وتحديدا هناك , عند البيت المحترق الذي أنجبت به الإمرأة مولودها الثالث عشر . الليلة عند الغسق سأبدأ بحثي , بأمل إيجاد الدليل القاطع .
    _________________

  • #2
    شيطان جيرسي الحقيقي (بقلم اوليفيا) .. الجزء الثاني :

    إنطلقت في الغسق إلى البيت القديم في نقطة ليدز/نيوجيرسي , إحترق البيت في عام 1952 لكن يمكنني رؤية بعض البقايا منه .



    بحثي يشير أنه بالرغم من أن العديد من الجماعات وعمليات البحث إنطلقت على مر السنين , لكن أحدا لم يتمكن من تتبع وتعقب الشيطان بنجاح , لذا قررت ألا أذهب إليه , بل سأقترب كثيرا وأتركه هو ليأتي إلي .

    رغم ان الطرق في بارونات الصنوبر قذرة بشكل فظيع , لكن سيارتي الجيب لم تمانع التقدم . أوقفت السيارة قرب البيت وقررت إنشاء معسكر هناك . كان الجو باردا جدا والأرض غطيت بأكملها بالثلوج , لذا تسائلت إذا ما كان يجب أن أنتظر حتى الربيع أو أتراجع , لكن بما أنني هنا الاّن فلا مفر من البقاء . كنت مرتدية ملابس التزلج ولدي الكثير من البطانيات , بدأت بتنظيف الأرض للبدء بإشعال الحطب ... اّمل بأن لا تنطفئ النار .

    كل القصص التي قد قرأتها وسمعتها تقول بأن هجمات الشيطان إستهدفت الدجاج والكلاب , لكنني لم أرغب بالتضحية بهذه الحيوانات , لذا بدلا منها فقد تسلحت ببسكويت (Oreo) و (hostess twinkies) وبعض الرقائق المثلجة وكمية من المياه الغازية . عندما بدأت النار بتدفئة المكان , ملأت حقيبة الظهر ببعض الأطعمة , أمسكت المصباح , وانطلقت إلى الغابة . الظلام دامس في هذه المنطقة , أكاد أرى الطريق بصعوبة , إستمريت باكتشاف المكان إلى أن وصلت إلى كهف ضحل قرب بركة صغيرة , يبدو هذا المكان مثاليا لنوم مخلوق خفي طول أيام الشتاء الباردة . فتحت صندوق الطعام وسكبت بعض الحبوب على طول الطريق , إنطلقت عائدة إلى المعسكر ولم أتوقف عن سكب فتات الطعام .

    بعد مضي 45 دقيقة من المشي , أيقنت تماما بانني ضائعة , لعنت نفسي مئة مرة لعدم إحضاري بوصلة أو أي مرافق معي , سرت إلى الأمام أبحث عن أي شجرة مألوفة أو عن اّثار أقدام قد أكون تركتها خلفي , لكن للأسف الظلام والرياح والثلوج أخفت كل شيء , عندها يئست تماما وبدأ الخوف بالتسلل إلي , بعدها إلتفت إلى اليسار ورأيت ضوءا مشعا , إقتربت منه بحذر و ....
    نعم سيارة الجيب والنار المشتعلة والمعسكر , وجدت طريق العودة أخيرا , كم أنا محظوظة , لقد كنت امشي بحلقة مستديرة حول المكان , المهم أنني وصلت بسلام .

    وضعت كمية من المياه الغازية بالوسط , أعلم أنه لن يقاوم كل هذا .. كل ما علي فعله الاّن هو الإنتظار فقط , والبقاء دافئة قدر الإمكان , لكن للأسف النار لم تستطع أن تذيب شعوري الشديد بالبرد بعد الجولة الطويلة التي قمت بها , لذا تسلقت سيارتي الجيب وأشعلت السخان .. اّمل أن يقدر الشيطان هذه الموسيقى الرائعة , وضعت سيدي الموسيقى بمشغل الأقراص و استمتعت باستراحة قصيرة على صوت الرياح , شربت بعضا من المياه الغازية وأكلت ساندوتش زبدة الفول السوداني , كل هذا ولم أغفل للحظة عن مشاهدة الأشجار المظلمة بالمنطقة التي سكبت بها الطعام .. أرجو أن يظهر الوحش قريبا , بدأت أفكر في لو أنني تركت لنفسي بعض البسكويت عندها فجأة ... هناك حركة عند الأشجار .

    بأسرع ما أمكنني أقفلت محرك السيارة وفتحت النافذة , بدأت بالبحث عن كاميرتي الرقمية . لم يعد هناك أثر لأي أصوات باستثناء صوت تنفسي , هدوء مرعب ثم .. الشجيرات أصدرت حفيفا ثانيا , لكن حتى الاّن لا يمكنني أن أرى أي شيء سوى الظلام الدامس , وفجأة .. صرخة عالية إنطلقت من هناك , لا يمكنني أن أصفها إلا كصوت قطة وقعت في خلاط , إستمرت الصرخة المخيفة حوالي الدقيقة فقط , لكنها كانت طويلة كفاية لتجعلني أتمنى أن أعود إلى بيتي وأستمتع بدفئ الفراش بدلا من وجودي وحيدة في هذه الغابة الباردة , كمراسلة وهاوية للغامض والغريب أحببت أن أعرف من الحيوان الذي يمكنه أن يصدر مثل هذه الصرخة , وكإنسان منطقي أردت أن أكون أبعد ما يمكنني عن هذا المكان .

    قبل أن أتمكن من الخروج من هذا الجحيم , شيئ ما خرج من الأشجار إلى الخلاء , وعلى ضوء النار أمكنني أن أرى حيوانا يقف على أرجله الخلفية , كل جزء من جسمي تمنى أن يكون ما أراه غزالا أو حتى دب , لكنه لم يكن كذلك . كان تقريبا بطول اربعة أقدام , مال بجسده ليحفر بالثلج بحثا عن بقايا الطعام , ثم اعتدل , على الأقل يمكن أن أقول أنه كان بطولي تقريبا , كان يملك رقبة طويلة ورأس مربع تقريبا وشيء يتحرك خلفه . بيدان ترتعشان فتحت غطاء الكاميرا وأشعلت أضواء السيارة . قفز فجأة وأطلق صرخة ثانية , ثم اندفع باتجاه الضوء بسرعة مهاجما , التقطت صورة بأسرع ما امكنني قبل أن أغلق نافذة السيارة , ثم بدأت بالنظر النظرة الأولى عليه .


    كان جسده مكسو بالفراء المغطى بالثلج . اذرعه ضعيفة لكن أرجله قوية جدا , رقبته طويلة وسميكة ومغطاة بفراء بني مائل إلى الحمرة , يبدو انه يبدل فروه خلال الشتاء لان هناك بقع من الجلد الرمادي العاري ظهرت بين الشعر . لديه عيون كبيرة وأسنان حادة جدا , جرى بسرعة هائلة حتى أنه أغلق المسافة بيننا في بضع ثواني فقط , اصطدم بالسيارة من الأمام بعنف , إهتزت السيارة من أثر الصدمة , كان يتراجع ويهاجم باستمرار , استطعت ان ارى أجنحته المطوية , أخيرا قفز على مقدمة السيارة ولم أعد أرى إلا أرجله ونصفه السفلي على أضواء السيارة , بدا هائجا , يضرب هنا وهناك ثم فجأة رفس زجاج السيارة برجله , تصدع الزجاج و صرخت من الرعب . حاولت الرجوع إلى الخلف , ركبتي تدفع عجلة القيادة وتستند على بوق السيارة (Horn) .

    استقام الشيطان فجأة وأخذ يلتف من كل جانب ويجلد سيارتي بذيله النحيل , أخيرا فتح أجنحته الشبيهة بالمضرب ودفع برجليه غطاء السيارة وقفز من على المنحدر , طار المسافة كلها ثم هبط على الثلج , وأخذ يجري عائدا إلى الغابة المظلمة , عندها وبسرعة أشعلت محرك السيارة و تراجعت بعنف إلا الوراء , فقد إختفى فضولي تماما في هذه اللحظة , وكنت أريد الهروب أبعد ما يمكنني من هذا المكان الرهيب , خرجت من المنطقة , وإنطلقت عبر الطرق القذرة بدون أن أبطىء من سرعتي , وصلت إلى فندق قريب واوقفت السيارة .

    في الصباح رأيت الضرر الفظيع الذي لحق بسيارتي الثمينة , كأنني تعرضت لهجوم حيوان الأيل , الحاجز الأمامي كان ملتويا , والزجاج محطما , أيضا أجزاء من السخان و بقع من الدهان كانت مفقودة , أخذت بعض الصور وتفحصتها بالفندق .


    ثم توجهت عائدة إلى مكان المخيم لعلي أرى بعض الأدلة . الأرض بدت وكأنها ديست من قبل قطيع من الجواميس , أثار أقدام كثيرة وجدتها قرب الأشجار , ونار المخيم كانت قد انطفأت منذ ساعات , أيضا قطع من المعدن وبقع الدهان تفرش الأرض حيث كنت أقف بسيارتي , و قطع كبيرة من الطعام غير موجودة .


    هل ما واجهته هو شيطان جيرسي ؟؟ هل كان انسان مجنون مشوه ام انه نوع خاص من الحيوانات لم يسجل بعد ؟ نظرت إلى الأدلة وأيقنت أن البرد والمنشطات لم تجعلني أتخيل هذا الهجوم المخيف , لقد هوجمت فعلا بشيء ما بالغابة ذلك المساء , هل هو فعلا شيطان بالغ من العمر 250 سنة ؟ هل هو الطفل الثالث عشر الملعون ؟ لم أكن سأخاطر بالبقاء أكثر لإجابة كل هذه الأسئلة , مهما يكن ما واجهته فإنني لم ارد مقابلته مرة ثانية , يكفي أنني اقتنعت بوجوده .

    اضافة : 7 - 4 - 2005

    لعنة الطباخة نيل :

    في زمن الملك هنري الثامن كان هناك راهب يعيش في الـ Dark Entry بمقاطعة سانتربري الكاتدرائية , هذا الراهب كان عنده خادمة تدعى (الين بين) , ولسبب من الأسباب أو ليسلي نفسه كان يطلق عليها اسم (نيل) أو (نيلي) الطباخة .



    (نيل) كانت فتاة جميلة و ماهرة , أيضا كانت مشهورة جدا بكونها عبقرية بالطبخ ولا احد يضاهيها بهذا المجال .
    وإلى حد ما كان هناك الكثير من الاختلاف بين الرهبان الاّخرين حول حياة وتصرفات هذا الراهب , لكن على الرغم من هذا لا شيء ضايق (نيل) التي كانت بالطبع تحظي بربح ممتاز من وظيفتها هذه وبحياة هانئة , لكن هذا السلام لم يدم طويلا .. ظهور فتاة جميلة وجذابة حطم كل شيء عندما أتت لتقيم مع الراهب .



    ذكر الراهب بأنها إبنة أخته وأن أباها سافر بغرض العمل للخارج , وعليه ان يقوم برعايتها إلى وقت عودته .. بكل الأحوال منذ ان دخلت البنت البيت والأمور كلها تبدلت .
    وجبات من الطعام الفاخر تقام كل يوم وكثير من النبيذ , أيضا زوج من المغنيين يقدمان غناء ورقص على الموسيقى التي لا تناسب راهب . إذا كان كل هذا لم يثر شكوك (نيل) , فالحقيقة ان سرير الشابة يبدو أنه لم ينم عليه منذ وصولها , كل هذا دفع الشكوك والفضول برأس (نيل) .
    بحذر , ذات ليلة قامت (نيل) بوضع مشابك وأسياخ على سرير الفتاة , وعندما فحصت السرير فيما بعد تبين انهم لم ينتقلوا من مكانهم , وكنتيجة لذلك تسللت (نيل) في الليلة التالية إلى غرفة الراهب ونظرت من خلال ثقب الباب .. وما رأته لم يعجبها تماما .
    في مساء اليوم التالي خرجت (نيل) لتشتري مكونات الفطيرة التي يحبها الراهب , لكنها هذه المرة أضافت بندا جديدا على الوصفة .
    في الصباح لم يشاهد الراهب ولا حتى حضر إلى دير الرهبان , لذا قرر الرهبان الذهاب إلى بيته ليجدوه هو وشابته مسممين نتيجة لأكلهم الفطيرة .
    ويال الفضيحة إذا ما راّهما أحد بالخارج , وفورا قام الرهبان بعمل قداس منتصف الليل ثم دفنوا الراهب والشابة تحت بلاطة في الردهة .



    ماذا حدث لـ (نيل) ؟؟ ........... (نيل) إختفت .
    لم يسمع عنها ثانية حتى أحد الأيام , عندما استدعي 3 بنائين لإصلاح بلاطة بالردهة كانت غير ثابتة .
    عندما رفعوا الحجارة وجدوا هيكل عظمي كوم بالزاوية في حفرة محفورة بالأسفل وبجانبه كانت هناك بقايا من الفطيرة المسممة , لقد دفن الرهبان الطباخة (نيل) وهي حية مع فطيرتها . وخلال سنة من هذا الإكتشاف المريع , مات البنائين الثلاثة ولم يعرف السبب , وبموتهم بدأت أسطورة الطباخة (نيل) .



    كل من رأى هذه الجثة بعد ذلك عانى من نفس المصير , لهذا لا يوجد أي شخص الاّن يخاطر بالمشي خلال ردهة الـ Dark Entry بوقت متأخر من الليل وإلا سيواجه نفس المصير ويموت خلال سنة , إنها لعنة الطباخة (نيل) .


    اضافة: 18 - ابريل - 2005

    اليرين ( Yiren ) بيج فوت الصين :

    في المناطق الشتوية البعيدة للهمالايا أو سيبيريا قد تواجه مخلوقا غريبا يدعى رجل الثلج أو ( يتي ) , وفي غابات أمريكا الشمالية يمكن أن تواجه البيج فوت أو المخلوق الكندي الأسطوري , لكن هل سمعت عن ابن عمهم الأقل شهرة الـيرين ( أيضا يسمى الهمجي أو اليرين ) الصيني ؟؟



    اليرين الصيني يقال أنه خليط بين قرد ورجل وقد دعى بعض من شهود العيان أنهم قابلوا هذا المخلوق ... مؤخرا في تاريخ 30 يونيو 2003 أبلغ ستة من القرويين عن رؤيتهم لمخلوق غريب في محمية للحيوان وقد وصفوه بأن طوله حوالي 5 أقدام ونصف تقريبا , لونه رمادي ويمتلك شعرا طويلا يصل إلى كتفيه , وقد لوحظ وجود اّثار أقدام بطول 12 بوصة بين الفروع المتكسرة حيث كان يقف , و أيضا بركة كبيرة من البول كريه الرائحة بالجوار . ما يزيد عن 100 شخص خلال العقود الماضية أبلغوا عن مشاهدات مماثلة , و بالرغم من تضارب الحكايات عن الطول والحجم ولون الفراء لكن تشترك جميعها بنقطتين : المخلوق يمشي عاموديا و ليس له ذيل .

    أخذت عينات من شعر المخلوق وحللت , واكتشف أنها لمخلوق فريد , ليس قرد وليس إنسان , يمكن أن نقول انه يقع وسطا بينهما . أيضا عينات من البول والبراز درست وفحصت ووجد أنها ترجع لجنس القرود لكن لفئة غير معروفة منهم . وقد وجد أسنان لهذا المخلوق في غابات الصين وتم فحصها من قبل علماء الأنثروبولوجيا واستنتج إلى أنها شبيهة بأسنان الإنسان البدائي , وقد تم تحديد عمر العينات بالكربون بأنها حديثة .



    ظهرت كثير من النظريات التي تفسر وجود هذا المخلوق وأشهرها بأن (الـيرين) هو نوع قديم من القردة إنقرض منذ مدة طويلة , أيضا النظريات الأخرى دلت على أنه نوع جديد من القرود لم يكتشف بعد , وقد ادعى أحد العلماء أن حيوان الصين هذا هو مخلوق حديث من رجل الكهف الذي كان يعيش بالقرون السابقة . أغلب المشاهدات لم تثبت شيئا , وهي لا شيء أكثر من إثارة بدون فائدة .

    بالزيادة السكانية المتسارعة والتعدي الدائم على مواطن الحيوان , تزيد التقارير عن رؤية حيوانات لم تكن موجودة من قبل أو لم يسمع عنها . الدببة , الأيل , الذئاب يمكن أن ترى الاّن تتجول حول المناطق السكانية لأن أراضيهم إختفت , فقد دمرت الغابات والمستنقعات ومهدت الجبال للطرق وبناء المنازل , مع كل هذا كن متأكدا من أن تقارير رؤية هذا اليرين سوف تزيد إلى أن يتوقف الإنسان عن هذا التدخل .




    تعليق


    • #3
      وحش بحيرة كندا :

      في كولومبيا البريطانية - كندا , يوجد جسر يمتد على بحيرة ( أوكاناجان ) الجميلة بطول 80 ميلا .الكثير من الناس بينما كانوا يقودون سياراتهم فوق هذا الجسر لاحظوا وجود مخلوق غير معروف يسبح في المياه تحتهم , يعتبر هذا المخلوق قريب الوحش الأسطوري ( لوخ نيس ) وقد شوهد سابقا من قبل البريطانيين الأوائل الذين سكنوا المنطقة في سنة 1800 , أيضا من قبل الهنود الأصليين طويلا قبل ذلك الوقت . وقد أطلق السكان المحليون على هذا الكائن اسم شيطان الماء وبعدها سمي بـ ( أوجوبوجو ) .




      وصف هذا الوحش بأن له زعانف وجسد يشبه الأفعى , أيضا ذيل كالحوت ورأس كالحصان .. يرى كثير من العلماء أنه نوع من أنواع حيتان ما قبل التاريخ وقد حبس في هذه البحيرة لملايين السنين . السباحين , أصحاب المراكب , المقيمين والسياح جميعهم أبلغوا عن رؤية هذه المخلوقات , وقد لوحظ كثيرا انها تتواجد في مجموعات إثنين أو ثلاثة , والكثير وصف طولهم بأنه من 20 إلى 50 قدما , وفي الغالب رمادية اللون .



      كثير من الشهود الموثوقين أكدوا وجوده بل بعضهم سبح معه . وقد كشف السونار وصور الأقمار الصناعية على ان هناك وحش يسكن هذه البحيرة . ( أندريه بانيت ) رأى الوحش سنة 2002 ووصفه بأنه مثل الموجة الطويلة له لون فضي ساطع و شيئان مظلمان . في عام 2001 بينما كان ( داريل إيريس ) يسبح إذ بإثنان من الاوجوبوجو ظهرا أمامه ونظرا إليه بعيون كبيرة وصفها بحجم فاكهة الجريبفوت , أيضا في سنة 1860 زعم ( جون مكدوجال ) بأن هذه المخلوقات هاجمت أحصنته , وكان وصف ( اندرو بانيت ) سنة 1975 بان لها زعانف ورقبة بطول 20 قدم . إيرل جيمس وابنه ديف شاهداه في عام 1940 وقد كان بثلاثة حدبات ورأس شبيه بالماعز .



      سطح الأرض أغلبه مغطى بالماء , هناك بحار ومحيطات وبحيرات كثيرة , وفي الحقيقة نحن نعلم عن سطح القمر أكثر من معرفتنا بمياه أرضنا , كان الذاهبون إلى البحر يبلغون عن رؤيتهم لوحوش وحوريات بحر وكثير من المخلوقات الغريبة بالبداية ثم بدأت تتزايد التقارير فأصبحت من قبل البحارة والسفن الكبيرة والغواصات وحتى العلماء , وقد كان كلام البعض منهم مبالغا فيه وغير قابل للتصديق . لكن يتبين لنا من كل هذا ان علمنا محدود ونحن حتى لا نعرف مالذي يعيش في الأعماق الشاهقة ومالذي يموت فيها الى الاّن .. أخيرا يأكد سكان ( اوكاناجان ) أن هذه الوحوش حقيقية وهي موجودة حولنا في كل مكان .



      اضافه: 8 - 5 - 2005

      أضواء مارفا : أضواء أشباح تكساس :
      بقلم : لولو بيل

      لا مكان في العالم تظهر فيه السماء أكبر وأزرق كما هي في يوم صيف حار بتكساس , وقرب الإنحناء الكبير على بعد 500 ميل من مدينة دالاس تمتد سماء الليل بعيدا , أبعد من الخيال , تكون النجوم كبيرة جدا ومضيئة , ستشعر وكأنك ستمسكها وتتحسسها , بينما الذئاب البرية تعوي في الصحراء المظلمة .. هذا المنظر الطبيعي لم يكن البيت الوحيد للأفاعي ذات الأجراس أو لبعض أنواع الصبار فقط , بل هو أيضا أفضل الأماكن لمشاهدة أضواء الشبح الغامضة .



      في الغرب من مدينة تكساس تقع بلدة مارفا الصغيرة ( تعداد السكان فيها أكثر بقليل من 2000 نسمة فقط ) حيث يقف السياح على جانبي الطريق السريع إلى وقت الغسق بانتظار الأضواء الغريبة , ولرؤية هذه الأضواء إنتزعت منظاري المكبر , المسجل , حقيبة النوم وانطلقت ليلا , رغم أن إشارات الراديو وحتى الإرسال الخلوي مقطوع تماما في تلك المنطقة النائية , لكن هذا لم يمنعني من الذهاب هناك والتحقق من هذه الظاهرة .

      طبقا للمعلومات المتوافرة فقد تم رؤية هذه الأضواء من السكان القدماء قبل ظهور السيارات والطرق السريعة حتى , أيضا الهنود الذين كانو يقطنون المنطقة سابقا كان لهم نصيب من رؤيتها , والاّن كثير من الناس تحتشد وتتجمع في ظلمة الليل في أمل القاء نظرة على هذه الأضواء , ولحسن الحظ لا أحد يخرج من هذا المكان محبطا .
      يعتقد بعض الناس أن هذه الأضواء عبارة عن كرات أو غازات مشتعلة , وبعضهم يظن أنها أرواح طيبة جاءت إلى هذه الأرض , والبعض الاّخر يعتقد أنها سفن فضائية لـ Aliens . يطاردهم البعض بشاحناتهم والبعض يظنون أنها ستسقط أو أن لها نهاية , أما العلماء أثبتوا أن هذه الأضواء موجودة فعلا لكن بدون معرفة ما هي ومن أين أتت ..



      ركنت سيارتي على الطين الجاف حيث ركنت مئات السيارت من قبل .. بهذا الكم الهائل من الأطعمة و بكرسي التخييم الجميل بدأت جلستي من الساعة الـ 6:15 تقريبا , وفي الساعة الثامنة عند الغسق تقريبا أظلمت السماء وعندها لم أعد وحدي , فقد جاءت ست سيارات أخرى ونزل منها دستة من الأشخاص , حجزوا اماكنهم وجلسوا يتحدثون بهدوء , كنا كما لو اننا في مكان مقدس ننتظر معجزة لتحصل , وبينما نحن على هذه الحالة فجأة ظهرت كرة من الضوء الساطع في الأفق فوقنا . لم تكن نجما ولا أضواء عادية , ولم يصدر له صوت أو تردد .. بقي للحظات كأنه ينظر إلينا , وكان من المستحيل معرفة هل هو يبعد مئات الياردات أم مئات الأميال عنا , ثم بدأ يتمايل إلى اليسار وتذبذب ضوئه إلى أن أختفي تماما .

      أخرج الجميع تنهيدة جماعية , شخص ما همس من الخلف بأنه كان جميلا , وضحك مراهق ضحكة مكبوتة لكنها قطعت حين ظهر ضوء مرة أخرى , هذه المرة كرتان بنفس الوقت , واحدة على يسار الكرة السابقة والأخرى فوقنا وتضيء بضوء أصفر قوي , ثم إضمت كرة أخرى كانت الأكبر بين سابقاتها , ظهرت وتحركت إلى اليسار , أما البقية تحركوا إلى اليمين وانقسموا . تبدوا الاّن كأنها عيون مضيئة لحيوانات متوحشة في الظلام أو ككرات من الطاقة , إذا ركزت عليهم تراهم مثل الضباب .. ظلت هكذا للحظات إلى أن تذبذب ضوئهم وإختفوا .

      لساعة أخرى لم يحدث شيء غير عادي , غادر معظم الحشد إلى المخيمات أو الفنادق القريبة وبقيت أنا وسيارتين فقط , وقد أصبح الجو باردا فارتديت جاكيتي في حين بقيت عيناي معلقتين بالأفق , فلم أرد أن أضيع أي حدث يمكن أن يحدث في أي لحظة . مرت نصف ساعة أخرى إلى أن ظهر جرم سماوي صغير لكن هذه المرة كان لونه برتقالي وحركته سريعة بالنسبة للكرات الأخرى , رقص بالظلام إلى ما يزيد عن دقيقتين قبل أن يختفي بدوره . كان الوقت متأخرا وكانت عيناي قد تكيفت مع رؤية السماء المظلمة وتعوتد عليها , ولم ألاحظ كم كان المكان مظلما حتى تعثرت بالكرسي ووعيت إلى أننا الان في وقت متأخر من الليل .



      رجعت إلى شاحنتي واتجهت بعيدا عن صفاء مارفا وأضوائها الغامضة , إلى الخلف نحو الحضارة , لا أجسام غريبة أو مخلوقات فضائية , فلم أجد تفسيرا للذي رأيته غير أن اسميه Aliens , إلى أن يظهر برهان يثبت عكس هذا التفسير .
      _________________

      تعليق


      • #4
        حورية البحر (فيجي) : الخدعة الدائمة



        كان (بي.تي. بارنم) رجل عام 1800 بدون شك , فبدون أي مظهر من مظاهر الخزي أو الخجل قام باختلاق أفضل عرض شاهده الجمهور الأمريكي في أي زمن من الأزمان . ما زالت أسطورته باقية حتى وقتنا الحالي , إنها الخدعة الكبرى ... حورية البحر (فيجي) .

        حورية البحر (فيجي) قدمت للعالم في أغسطس سنة 1842 عندما ادعى رجل إنجليزي اسمه الدكتور ( j. griffin ) في نيويورك بأنه يمتلك حورية بحر حقيقية يقال أنها إصطيدت بالقرب من جزر الفيجي , وبعد المناقشات معه وافق على عرضها لمدة اسبوع واحد فقط قبل أخذها إلى المتحف البريطاني . وعندها قدم (داروين) نظرية التطور , فأصبح الناس جائعين لكل شيء غريب وعجيب . اشترى ( بارنم ) المتحف الأمريكي حيث إنتقلت الحورية هناك وعرضت فيه , فأصبحت محط إنجذاب الناس على مدى الـ 20 سنة التي تلتها .



        لدى المخلوق البشح نظرة وتحديق مدهشين على نحو عجيب , وكانت بعض من خصل الشعر متعلقة بالهيكل العظمي لرأسه والكتف الأيسر , وهناك بقايا لذراع واحدة , وأسنانه صغيرة ومدببة على نحو لا يثير الشكوك بأصالتها و واقعيتها على الإطلاق , رغم أنها كانت بعكس التخيل السائد بذالك الوقت للحوريات الجميلات ذوات الشعر الناعم الذي ألف عنهم البحارة اّلاف القصص .



        إتضحت الحقيقة المزيفة لهذه الحورية واكتشف أنها عبارة عن قشرة جذع لنوع من القرود خيط بذيل لسمكة سلمون بإتقان , واكتشف أيضا أن الدكتور ( j. griffin ) كان صديق قديم لـ ( بارنم ) وكان اسمه الحقيقي ( ليفي لايمان ) . لكن ذلك لم يوقف حشود الناس من الذهاب لرؤية هذه الحورية حتى بعد إنكشاف تزييفها .



        الحورية الأصلية توقعوا أن تكون قد إحترقت بحريق حدث بالمتحف سنة 1864 , ثم قام متحف ( بارنم ) بصنع نسخة مطابقة للحقيقية و هي التي عرضت بالمتحف الأمريكي . في سنة 1992 عثر على النسخة الأصلية في جامعة (st. bonaventure) , كانت مخفية تحت أحد السلالم , وهي الاّن معروضة في المركز الفني لنفس الجامعة , أما بقية الحوريات المعروضة حول العالم كلها مزيفة , والأشهر بينها هي المعروفة باسم حورية البحر (peabody) المعروضة حاليا في هارفارد .



        لماذا نظل مغرمين بعروسة البحر ( فيجي ) بعد أن عرفنا أنها مزيفة حتى الاّن رغم مرور أكثر من قرن عن كشف الحقيقة ؟؟ بعد وقت طويل من موت الفنان الكبير ( بي.تي. بارنم ) وإلى زمننا الحالي مازالت حشود الناس تتجمع لرؤية الحورية بنفسهم . قد تكون حورية البحر ( فيجي ) مزيفة , لكن إعجابنا بها مازال حقيقيا جدا .

        9 - 6 - 2005
        جسم طائر مجهول في كيكسبيرج :

        كان الوقت مبكرا بشهر ديسمبر في بلدة ريفية بـ بنسلفانيا , وقد بدأ السكان التفكير بالتسوق لعيد الميلاد . وفي تمام الساعة الخامسة من مساء يوم خميس بارد , بدأت البلاغات تنهمر من أمريكا الشمالية وكندا عن رؤية أجسام مجهولة وكرات نارية في السماء . بالساعة 4:45 تقريبا بعد الظهر في التاسع من ديسمبر عام 1965 ظهر جسم غريب بسماء كيكسبيرج , وبدأ بتغيير إتجاهه أكثر من مرة إلى أن سقط في الغابة وارتفع دخان أزرق من موقع الحادث لفترة ثم اختفى .



        أسرع المقيمون لرؤية ما حدث , وادعى الكثيرين عن رؤية جسم يشبه القارب بطول إثنتي عشر قدما , معدني لكن بدون أي خياطات واضحة أو مسامير , يميل لونه إلى اللون البرونزي , و عليه كتابات شبيهة برموز اللغة الهيروغليفية المصرية القديمة . و قبل أن يقوم أحد بتفقد المكان , اجبر الجميع على تركه من قبل الجيش تحت تهديد السلاح , بعد ذلك مباشرة خرجت شاحنة عسكرية من الموقع وهي تحمل على متنها شيء شبيه بخنفساء الفولكس فاجن مغطاة بطبقة قماش تخفيها عن الأعين .

        اليوم التالي جاءت التقارير متناقضة بشكل متوقع , فقد كان الناس متأكدين أن الشيء الذي هبط في غابتهم هو شيء مجهول , وقد انتقلت هذه النظرية و انتشرت بسرعة بين السكان حتى أصبحت حادثة كيكسبيرج تقريبا بشهرة حادثة روزويل . ومثل بقية الحوادث قال الجيش بادئ الأمر عند موقع الحدث أن نيزكا سقط واصطدم بالغابة , بعدها ادعت القوات المسلحة بأن شيئا لم يسقط ولا شيء استعيد من هناك , ثم انكر الجيش مرة أخرى بأنهم قد أخرجوا شيئا من هناك . لكن في السنوات التي تلت تلك الحادثة ظهرت نظرية أخرى بدت أكثر واقعية من نظرية الـ Aliens ونظرية النيزك معا .



        مسبار سوفيتي اسمه ( Kosmos 96 ) تحطم في كندا الساعة الثالثة فجرا في الصباح السابق , طبقا لتقارير القوات الجوية الرسمية , وحسب ما هو متعارف عليه من قبل و حتى الاّن فإن أي أقمار صناعية أو مسابر فضائية تسقط في بلد اّخر , فإن على هذا البلد أن يسترجعها و يعيدها إلى أصحابها الشرعيين , لكن بما أنه كانت هناك أجواء عدائية مع روسيا في سنة 1960 وقت الحرب الباردة فإنه من الممكن أن تكون السفينة التي سقطت في بنسلفانيا كانت نفسها المركبة الروسية وأرادت الولايات المتحدة أن تدرسها بدلا من إعادتها وكذبوا بشأنها حيث قامت المؤتمرات بتغطية الحادث بسرعة ولم تستعاد Kosmos 96 بعدها أبدا .



        وبكل الأحوال عانت ( Kosmos 96 ) من فشل ذريع في المرحلة الأخيرة حيث كانت تدور في مدار حول الكوكب إلى أن اصابها خلل , وسقطت إلى الأرض بواسطة الجاذبية الأرضية . ولو تخيلنا حدوث مثل هذا الحادث فسوف نقول بلا أدنى شك بأن هذه المركبة ستكون محطمة بشدة وحطامها منتشر على مساحات كبيرة , هذا إذا عثر على الحطام أصلا بعد هذا السقوط الهائل , وطبعا لن يكون باستطاعتها ان تقوم بمناورات في السماء فوق كندا ( أوهايو , ميتشيجان وبنسلفانيا ) حسب قول الشهود وقت حادثة كيكسبيرج .

        كانت ( فرانسيس كالب ) تمشي مع أطفالها في مقاطعة ويستمورلاند ببنسلفانيا ذاك المساء وادعت أنها قد شاهدت أربع انفجارات مشعة في الغابة . راقب ( جون سيبال ) الشيء يبدل اتجاهاته بالسماء ثلاث مرات قبل أن يسقط بالغابة , ثم قام بالإختباء ومراقبة قوات الجيش . سمع ( سيبستيان ) الأستاذ الجامعي التقرير على الراديو وقام بتفادي شرطة الولاية والتسلل حول الحاجز وشاهد المناورات العسكرية في الغابة وقال انه سمع صرخات غريبة وطلقات نارية ثم تسلل عائدا إلى سيارته . ضابط بالشرطة سمع مصادفة كقول أنه كان يوجد ضوء أزرق نابض في الغابة .



        يصر الشهود انهم رأوا سفينة من الفضاء الخارجي . تدعي الشرطة أنه كان هناك نيزك . المراسلون مقتنعون بأن الشيء الذي سقط كان المسبار الروسي . تقول المصادر العسكرية أن لا شيء سقط إطلاقا .
        هل كيكسبيرج مثال الهستيريا الجماعية ؟ سرقة عسكرية للتكنولوجيا الروسية ؟؟ أو موقع لسقوط جسم فضائي غريب ومجهول ؟؟؟ طالما ترفض الحكومة الإفصاح عن الحقيقة فإننا سنبقى في الظلام مما كان موجودا فعلا تحت قطعة القماش ذلك اليوم في كيكسبيرج

        تعليق


        • #5
          الدمية ذات الشعر النامي :

          تبدأ القصة في شمال اليابان في عام 1938 في تلك السنة أخذ Eikichi Suzuki دمية من السيراميك إلى المعبد في قرية Monji-Saiwai Cho ليحفظها هناك .


          لقد كانت لأخته المحبوبة Kiku التي ماتت قبل 19 سنة وعمرها ثلاث سنوات .

          Eikichi Suzuki قام بحفظ الدمية بعناية مع رماد أخته الميتة.

          Eikichi Suzuki ذهب إلى الحرب العالمية الثانية ولم يرجع حتى عام 1947 ، و عندما فتح صندوق الدمية بحضور الكاهن اكتشف ان شعر اللعبة نما حتى وصل كتفيها ، وعندما قام العلماء بفحص عينة من الشعر أكدوا انه من الشعر البشري (جامعة هكايدو) .

          الدمية الان في معبد موضوعة على المذبح حيث نما شعرها حتى وصل خصرها حيث أصبحالمعبد مكان للحجاج والسياح الذين يظنون ان هذه الدمية مرتبطة بروح بوذا .

          أما الكاهن Monji يظن ان روح الفتة الميتة ما تزال تعيش في هذه اللعبةالتي احبتها الفتاة كثيرا.


          اضافة: 30 - مايو - 2005
          من الاخ Crystal Max


          جاك الوثاب :

          انه مخلوق غريب ، ظل يخيف انكلترا لمدة ستين عاما ، يقال انه كان يقفز فوق الجدران العالية زبين اسطح المنازل .

          عرف جاك لأول مرة في يناير عام 1830 عندما سرت شائعة عن وجود شيطان له شكل مخيف يطير في الهواء، وفي عام 1838 استلم محافظ لندن السير جون كوان رسالة من مواطن مذعور يتحدث عن ذلك المخلوق الغريب ، أعقب ذلك عدة رسائل وقصص من أناس مرموقين أطلقوا عليه جاك الوثاب .

          في إحدى ليالي شهر فبراير سمعت فتاة قروية تسمى جين قرعا على باب منزل اسرتها ، وعندما أجابت أخبرها الطارق أنه شرطي قبض على جاك الوثاب وطلب منها أن تحضر ضوءا لمساعدته ، وعندما أحضرت الفتاة شمعة للشرطي المزعوم وجدت أمامها شيطانا مخيفا ،أمسكها من رقبتها فلما صرخت ، أسرعت إليها اختها ووالدها فهرب الكائن المجهول في الظلام ،وصفت جين بعد تضميد جراحها ذلك الكائن الغريب للسلطات ، قالت : له عينان مثل كرتام من نار ومخالب بارزة وفم يقذف لهبا أبيض تشوبه زرقة ، وقد بدأت الشرطة تقتنع بوجود ذلك المخلوق وأخذت الدوريات المسلحة تبحث عنه للقبض عليه ، كما اشتركت معهم بعض السخصيات الهامة في المطاردة مثل دوق وانجتون الذي كان يحمل اسلحته ويخرج لمطاردته رغم انه كان في الستين من عمره ، وخلال السنوات القليلة التالية داوم جاك الوثاب على أفعاله الرهيبة ووسع دائرة نشاطه لتمتد إلى ضواحي لندن وما حولها ، وفشلت كل محاولات القبض عليه وبدأت إشاعات تنتشر حوله في الأرياف وادعى البعض انهم شاهدوه في مدن أخرى .

          في عام 1904 دخل الموضوع مرحلة جديدة حينما قرر الجيش التدخل للقبض عليه لكن دون جدوى فكلما رآه أحد وقام بإطلاق النار عليه كان يقفز في الهواء ويختفي .

          ظهر جاك الوثاب فجأة واختفى فجأة.

          أشهر قصص الاختفاء:



          القصة الأولى :



          في ديسيمبر 1937 الصين واليابان كانتا في حرب لمدة 6أشهر والصينيين كانت حالتهم تسوء في هذا الكفاح

          سقطت شنغهاي ..ونكاية باحتجاجات عصبة الأمم المتحدة ، تقدمت القوات اليابنية نحو العاصمة نانكنج (في ذلك الوقت ).

          في جنوب المدينة قائد الصينيين الكولونيل Li Fu Sien قرر عمل تحصين اخير (يائس) في التلال .

          وبطلب استغاثة مستعجل حصل على أكثر من 3000 جندي .

          رتب الكولونيل هذه القوات على شكل خط يمتد بطول ميلين بالقرب من جسر مهم على نهر Yangtze كانوا مزودين بمدفعية ثقيلة وكانت معنوياتهم مبنية على أساس أنه كفاح حتى الموت .

          عاد الكولونيل لمركز القيادة والذي يبعد ميل واحد عن خط المقاومة ، وظل بانتظار هجوم اليابانيين .

          وفي الفجر ايقظه مساعده ، الذي أخبره أنهم غير قادرين على الاتصال بالجيش.

          هل تجاوزته القوات اليابنية في الليل ؟؟!

          قاد الكولونيل ومساعه بحذر نحو الخط إلى الجناح الأيمن ليتحققوا من الأمر ......... والمفاجأة

          أن المواقع فارغة لكن المدافع كلنت موجهة كما تركها ليس هناك شيء قد تغير سوى أن الجنود كانوا قد اختفوا ، ومع استمرار التحقيق وجدو ان ال100 جندياالذين عسكروا على الجسر لم يسمعوا أي شيء في الليل !!!!!!!!!! سواء اكان صوت انسحاب الجيش أم استسلامهم لليابانيين!

          وحتى لو انسحب الجيش أو استسلم لليابانيين كان يجب أن يمروا بهذا الجسر ولكن الحراس أكدوا عدم مرور أحد من الجسر.

          كان ذلك غير معقول 3000آلاف جندي لن يتبخروا في الهواء ، وحتى لوا انسحبوا أو هربوا لا بد أن تجدث ضجة تثير الانتباه !.

          لقد كان هناك القليل من الوقت لتأمل المشكلة فقد تقدم اليابانيين وسقطت العاصمة في يومين ووقعت مذابح وأعمال مروعة ، ولكن كان يعتقد أن قضية الجيش المختفي سيكشف عنها اليابانيين بعد انتهاء الحرب .

          لكن تقارير الجيش الياباني في ذلك الوقت إلى أي معلومات جول ال3000جندي .

          اليوم يعبر عنهم بالضحايا المجهولين لكن لا أحد يعلم ماذا حصل لهم.

          ربما ان المأساة الصين – يابانية عزت الحادثة إلى الحرب كما حصل في الحرب العالمية الأولى من أحداث

          كتابThe Supernatural Enigmas &Mysteries


          25 - 11 - 2005
          وحش بحيرة فان :



          هذا الوحش كان قد أبلغ عنه في سنة 95 من قبل أحد المصورين الهواة بتركيا , وقد أظهر التصوير وجود وحش طويل يسبح بالبحيرة , و طبعا قام فريق من العلماء والدارسين بمحاولات البحث عنه لكن بائت كل المحاولات بالفشل... لن أطيل عليكم , هذه وصلة الفيديو حجمها 3.6 ميجا بايت http://www.cnn.com/WORLD/9706/12/fr...ster.18.3.6.mov
          _________________

          تعليق


          • #6
            مثلث برمودا :

            يقع مثلث برمودا بين ولاية فلوريدا الأمريكية وجزر برمودا وبورتوريكو , ويغطي تقريبا مساحة 1.500.000 ميل مربع , استخدم مصطلح ( مثلث برمودا ) لاول مرة سنة 1964 من قبل شخص اسمه Vincent h.gaddis , ومنذ ذلك الوقت اصبح الاسم الغير رسمي لهذا الإمتداد الغامض للبحر الذي سجلت فيه اغرب حالات الإختفاء .
            يتردد على هذه المنطقة كثير من الزوار , وبعض المحاربين القليلو الخبرة الذين يعملون مناورات حربية عند قواعدهم او اناس يتمتعون برحلاتهم او اجازاتهم القصيرة .
            يتكون المثلث من مناطق ضحلة وجزر مغمورة بالمياه تقريبا وخنادق عميقة .. هذه المنطقة عرضة للزلازل تحت الماء وعواصف مفاجئة وطقس قاسي وهائج يسببه تيار الخليج .
            اغلب الاختفاءات ليست لجنود مبتدئين , بل محاربين محنكين في مجالهم قادوا سفنهم او طائراتهم في رحلات لسنين سابقة .



            لم تقتصر الإختفاءات على الطائرات والسفن فقط , ففي سنة 1969 اختفى حارسان لمنارة في المنطقة بدون ان يتركا اي اثر لهما , والى الاّن تقف المنارة مهجورة بدون ان يرغب احد بحراستها .
            تعددت النظريات حول هذه الإختفاءات , فقد ادعى بعض الناس ان لا غرابة بالأمر وان القصص مبالغ بها بسبب شهرة المثلث , ويفسر اناس اخرون بان الميزات المناخية والجغرافية والمغناطيسية الغير عادية للمثلث هي وراء هذه الإختفاءات , ايضا يعتقد الكثير بأن المدينة المفقودة اتالانتس غرقت في هذا المكان وانهم يقومون باسر القوارب والطائرات التي تدخل فضائهم , وايضا الكثير من الناس يلقي بالسبب على الكائنات الفضائية , الكثير والكثير من النظريات التي لا يوجد من يثبتها إلى هذا الوقت .



            في عيد الهالوين سنة 1991 قام الطيار جون فيردي ومساعده بالطيران بطائرة Grunman Cougar Jet فوق مثلث بارمودا , وقام بطلب الإذن من اقرب قاعدة لزيادة الإرتفاع كما كان بخطة طيرانهم , وافقت القاعدة على طلبه وظلت تراقبه .. لم يخرجوا عن مدار الرادار ولم يتقدموا ولم يرسلوا اشارة استغاثة حتى , هم اختفوا فجأة وبدون اي مقدمات , إختفت الطائرة وطاقمها تماما من على الشاشة كأنها لم تكن .
            في تاريخ 26 فبراير 1983 انطلقت 6 سفن من فلوريدا وعلى متنها صيادين , دخلو حدود المثلث وإذ باحدى السفن تختفى .. أيضا بدون اشارة استغاثة او نجدة او على الأقل صراخ حيث كانت السفن الـ 5 الباقية على امتداد البصر , وبعد اسبوعان كاملان اكتشفت حطام السفينة لكن بدون الطاقم , و بدون معرفة السبب في نزولها للأسفل وبقائها في اعماق المحيط طول هذه المدة .
            ايضا في سنة 1984 اختفت طائرة من على الرادار بعد ان تباطأت سرعتها بشكل مفاجئ إلى 90 ميل في الساعة وبدون تحذير , بعد نصف ساعة اخبر شهود عيان برؤيتهم للطائرة على بعد 20 ميل من موقع إختفائها السابق , ثم اخبر شخصان عن رؤيتهم للطائرة وهي تغوص لـ 18 قدم في المياه الضحلة .. والغريب انه لم يعثر على حطامها الى هذا الوقت .
            اما أكثر الإختفاءات شهرة كانت في شهر ديسمبر سنة 1945 , خمس مقاتلات انطلقت من قاعدتها في فلوريدا في جولة إستطلاعية روتينية , وبعد ساعة ونصف اتصل قائد السرب بالقاعدة واخبرهم بانه فقد السيطرة على الطائرة وبأنهم ضائعون في مكان غريب , المياه بيضاء ولا يوجد يابسة , واجهزة الملاحة تعطي نتائج جنونية , كأنهم ضائعون بالفضاء , ثم انقطع الاتصال فجأة واختفت الطائرات بمن فيها ..
            ذهبت طائرة برمائية لمكان الحادث وأيضا اختفت , وفي اليوم التالي خرجت أكبر عملية إنقاذ بالتاريخ , 300 طائرة وسفينة بحثت عن حطام او اثر للطيارين او طائراتهم لكن دون جدوى .



            سفن وطائرات تواجه اجواء صعبة , البعض يهاجم من قبل القراصنة , واخرى تنهار من خطأ بشري , لكن هذا شيء اخر , يلتهم كل ما يدخل منطقته , طائرات تتحطم , سفن تغرق , واناس تختفي بدون أثر , لا ناجين ولا سبب مقنع للحوادث .. إنه مثلث الغموض بارمودا .


            _________________

            تعليق


            • #7
              [CENTER]آبراكادبرا(abraCadabra)




              [SIZE=20px]كلمة مشهورة تستخدم كتعزيم في عالم السحروانتشرت بعدها بين الحواه والاطفال يعتقد اصل الكلمة ارامي والتي تعني سأنفذ وانا اقول
              آبراكاساس(Abraxas)



              الأحتراق الذاتي





              ظاهرة غامضة ومخيفة وغريبة , ولا يوجد لها اي تفسير على الاطلاق من اشهر حوادث الاحترا ق الذاتي
              ماري ريزر) في ولاية فلوريدا عندما تم العثور عليها داخل شقتها محترقة كليا دون ان يتبقى منها
              سوى اجزاء بسيطة من جسدها وتم العثور على جميع الاواني المنزلية
              في مطبخها في حالة انصهار تام وقد قدر الخبراء درجة الحرارة التي تعرضت لها ماري
              ب1500 درجة مئوية وهناك العديد من الحوادث الاخرى والتي تعتبر اكثر غرابة
              ولعل من اشهرها الراقصة (مابل اندروز ) عندما احترقت بصورة مفاجئة امام حشد من الجمهور
              في احد الاندية الليلية عام 1930 ولم يتبقى منها شيء على الاطلاق
              والواقع ان هناك اكثر من 200 حادثة سجلتها مراجع الطب الشرعي لحالات احتراق ذاتي
              يحترق فيها الناس بدون اي سبب يزكر تاركين خلفهم اجزاء بسيطة من الجسد واحيانا لا شيء على الاطلاق
              واكثر ما يثير حيرة العلماء في ظاهرة الاحتراق الذاتي هو درجات الحرارة الهائلة التي يتعرض لها الضحايا
              إذ لا سبيل على الاطلاق لاحتراق الخلايا البشرية ان يحدث حرارة تصل الى درجات عالية جدا قد تفوق 18000 درجة مئوية
              كما ان اندلاع النار دون سبب امر مستحيل من الناحية العلمية
              وعلى الرغم من اعتراف العلماء بهذه الظاهرة الا انهم عجزوا تماما
              عن ايجاد اي تفسير علمي او حتى فرضية بشأنها

              تعليق


              • #8

                وقد انتشرت مشاهدات الاشباح خلال القرون
                الوسطى والقرن التاسع
                عشر وبداية القرن العشرين بصورة كبيرة جدا ومما زاد من شهرة هذه
                الظاهرة في القرن الماضي على وجه التحديد ما تردد حول ظهور شبح
                الرئيس تيودور روزفلت وونستون تشرشل وآيزنهاور انهم راوا ذلك
                الشبح واحسوا وجوده


                وقصة القس الروسي ديمتري التي ظلت مثالا حيا لوجود هذه
                الظاهرة لفترة طويلة ..
                ففي عام 1911 م وفي ليلة من ليالي الشتاء شاهد القس ديمتري
                المشهور بصدقه امرأة جميلة شابة طلبت منه ان يدلها على الطريق
                وسرعان ما فعل ذلك ولكن الصدمة عندما انتبه إلى ان رقبة المراة
                تنزف دما ..
                وتأكد بعد فترة بأنه في الليلة السابقة قد قتلت فتاة شابة من النبلاء
                تحمل نفس صفات الفتاة التي شاهدها وقد قطع رأسها بالكامل عن
                جسدها ..
                ويرى الباحثون المؤيدون لظاهرة الاشباح ان هذه الحوادث اكبر دليل
                على وجود الاشباح فما الذي يجعل كلا من قس محترم مثل ديمتري
                او حاكم معروف مثل روزفلت يدعي هذه المشاهدات التي قد تفقده
                مصداقيته ..


                وعادة ما ترتبط ظاهرة الاشباح ببقعة معينة كالمنازل او السفن
                اوغيرها فقد اشتهرت العديد من المناطق او البقع بظهور الاشباح وكثرت
                فيها الحوادث بصورة لا يمكن ان يتجاهلها اي متابع لتلك الظاهرة ومن
                اشهر نلك البقع قصر كليمز التاريخي والموجود في مدينة ستراثمور
                الاسكتلندية حيث يعتبر هذا المكان من اشهر الاماكن المسكونة بالاشباح
                في العالم ويملك هذا القصر خلفية تاريخية رهيبة ومرعبة اشبه
                بالأساطير ففي عام 1034 قتل الملك مالكولم في هذا القصر على
                ايدي بعض المتمردين المسلحين وبعدها احرقت سيدة القصر جانيت
                دوجلاس بتهمة الشعوزة ولكن بعد فترة من الزمن ثبتت براتها
                من التهمة المنسوبة إليها ومنذ ذلك الحين ترددت الكثير من
                الاقاويل حول ظهور شبح السيدة جانيت يحوم في ممرات القلعة
                ويختلف تفسير ظاهرة الاشباح من شخص إلى الاخر إذ يرى البعض ان
                الامر قد يكون متعلقا بالجن في حين يرى الباحثون في بريطانيا
                وبعد إجراء سلسلة طويلة من الدراسات حول معظم البيوت المسكونة
                بألاشباح ان جميع هذه المنازل تحتوي على مجار مائية تمر على
                صخور الجرانيت وبسبب احتكاك الماء بهذه الصخور تتولد طاقة
                كهرومغناطيسية تؤثر على عقول ساكني المنزل الامر الذي يجعلهم في
                حالة اشبه إلى الهلوسة فيخيل لهم انهم يرون اشكالا هلامية واشباح
                قد لا يكون لها وجودولكن العلماء صدموا بشدة امام الحادثة الشهيرة المسماة حادثة اشباح
                الرحلة رقم 401 ففي عام 1972 وقع حادث مأسوي راح ضحيته 176
                شخصا حين سقطت طائرة تابعة لشركة استرن الجوية في مستنقع ايقر جلاديس
                مما ادى إلى مقتل جميع الركاب وطاقم الطائرة وبعد هذه الحادثة كثر الحديث حول
                ظهور اشباح طاقم الطائرة المنكوبة في طائرات الشركة
                ورغم ان الشركة قد حاولت ان تتكتم على هذا الموضوع وراحت تفصل
                اي موظف يردد هذه الاقاويل إلا ان الاقاويل زادت بصورة رهيبة
                واصبح ظهور طاقم الطائرة المنكوبة في بعض طائرات الشركة بل وفي
                طائرات الشركات الاخرى ايضا امرا مكررا بصورة ملفتة للنظر بالفعل
                ولا يمكن تجاهلها لذا فقد اتفقت شركات الطيران الامريكية في ذلك
                الوقت على إصدار منشور خاص لموظفي وطياري الطائرات ذكر فيه ان
                هناك بعض الحوادث الغريبة التي تحدث في الطائرات ويجب عليهم الا
                يفزعوا بأعتبارها حوادث كونية لا مجال لتفسيرها وقد اصبح هذا الموضوع
                مادة دسمة للعديد من من الصحف والمجلات إلا انه ومع مرور الوقت
                انحسرت حوادث ظهور الاشباح في الطائرا كثيرا ولكنها
                لم تختف


                ولا زال موضوع الاشباح حتى يومنا هذا يحير العلماء فهناك من يؤمن
                بهذه الظاهرة وهناك من ينفيها بشدة ..


                _________________

                تعليق


                • #9
                  أطلنتس atlantis


                  قارة اسطورية .. اول من وصف تلك القارة هو افلاطون عام 350 قبل الميلاد
                  في محاورتين شهيرتين هما كريتياس وتيميوس يقول ان



                  اتخذتهم الشعوب القديمة الهه وما زال بعض الناس يعتقدون ان الانسانية
                  بلغت حد الكمال في ذلك العهد ثم انحدرت الى ما نحن فيه


                  تعليق


                  • #10

                    مما ما وراء هذا العالم وآمن وكان دقيقا في هذا بان النجوم شموس
                    اخرى حولها كواكب اخرى وزعم انه اتصل بالكيانات القديمة عن
                    طريق السحر وكان يرى ان هؤلاء سيسيطرون على الارض في النهاية
                    محولين العالم الذي نعرفه الى خراب زعم انه تعلم هذا من اطلال بابل وارم

                    تعليق


                    • #11

                      في صعيد مصر بين قنا واسوان والقصة تبدأ بزوج وجد في الحقل ثوبا
                      نسائيا غارقا في الدم فأخذه وغسله واهداه لزوجته وكان هذا خطأ فادحا
                      لأن الزوجة وجدت ان الثوب يختفي احيانا لتظهر مكانه هرة صغيرة
                      قرر الزوج التخلص من الثوب في البئر وكانت هذه غلطة اكثر فداحة لأن أم الشلال
                      لم تترك القرية منذ ذلك الحين .

                      تعليق


                      • #12
                        ماري الدموية



                        * الأسطورة

                        احترس .. فقط حاول أن تحسب خطواتك جيداً قبل أن تخطوها .. فأنت على وشك القيام بأمر لم تعتد عليه من قبل .. والأخطر من ذلك أنك لا تدري ما هي عواقبه الحقيقية ..
                        هل تعتقد بالفعل أن الأمر لا يعدو بعض الهراء الذي تمتليء به قصص الرعب العقيمة ولن يحدث أي شيء ؟!.. ربما كان هذا هو الاختيار الأبسط .. فبعد كل شيء من يعرف ماذا سيحدث إذا كانت الأسطورة صحيحة ..
                        هل هي شمعة واحدة على الجانب الأيسر ؟!.. أم شمعتان على كل جانب من المرآة ؟!.. لا أعتقد أن ذلك يهم كثيراً .. أليس كذلك ؟!..
                        لماذا ترتجف أقدامك وتصطك أسنانك بهذا الشكل ؟!.. يجب أن تتمالك نفسك حتى تتمكن من القيام بذلك بشكل صحيح ..
                        هيا .. خذ نفساً عميقاً وهديء من روعك وتوجه إلى مكان به مرآة ويمكنك التحكم في إضائته .. كل من سبقك وجد أن مرآة الحمام هي الاختيار الأمثل .. لماذا إذن تكون أنت من يشذ عن القاعدة ويبحث عن مرآة أخرى ؟!.. هيا .. سأتوجه معك إلى الحمام .. لا بأس ، سأدخل معك رغم أننا سنضطر إلى إغلاق الباب .. ففي مثل هذه الظروف لا يوجد وقت للتفكير في تلك الأفكار التي تدور في ذهنك ..
                        نعم أعلم أنك يجب أن تكون وحدك .. لكني أعدك أنك لن تحس بوجودي على الإطلاق .. سأتظاهر بأني غير موجود .. وأرجو أن .. لا أعلم إن كنت أرجو أن تنجح أو تفشل !! .. دعنا نبدأ ولنعلم إلى أين تقودنا الأمور ..
                        اخرج علبة الثقاب واشعل شمعة وضعها على يسار المرآة ..
                        حسنا .. هذا جيد .. الآن أطفيء الأنوار كلها بحيث لا تتبقى غير إضاءة الشمعة .. إن الجو موح بأشياء كثيرة بالتأكيد لكننا سنحاول أن نركز فيما نفعله ونترك أمر تلك الأشباح والأصوات التي نسمعها من الخارج لوقت آخر ..
                        هل أنت جاهز ؟!.. إذن ، فلنبدأ ..
                        بصوت أقرب إلى الهمس ابدأ في ترديد الجملة ..
                        " ماري الدموية .. "
                        هل يجب أن نقولها بالعربية أم الإنجليزية ؟!.. إنه سؤال محير كان يجب علينا التفكير فيه قبل أن نصل إلى هذه المرحلة .. لكنى أعتقد أنك يجب أن تقولها بالإنجليزية .. بعد كل شيء فإن ماري بالتأكيد لم تكن تتحدث العربية ..
                        “Bloody Mary ..”
                        رددها بصوت خافت يتصاعد تدريجياً مثل مغنى الكريشندو الأوبرالي على المسرح ..
                        بعد ثلاث مرات اخطف نظرة سريعة إلى المرآة ..
                        هل رأيت ما رأيته ؟!.. هل كان ذلك حقيقياً ؟!.. هل تحولت المرآة بالفعل إلى اللون الأحمر ؟!..
                        “Bloody Mary ..”
                        ردد المزيد وصوتك يتعالى .. سبع مرات حتى الآن ..
                        لا يمكن أن يكون ما يحدث حقيقيا .. من أين جاء هذا الوجه غير واضح المعالم الذي يظهر في المرآة ؟!..
                        يتصاعد الصوت أكثر حتى يصبح عالياً للغاية وتردده الجدان من حولك ..
                        تتسارع أنفاسك وأنت تحاول أبعاد نظرك عن المرآة .. لكن لابد لك من فعل ذلك ..
                        لابد أن ترى ما الذي يوجد فيها بالضبط ..
                        عشر مرات كاملة .. الملامح تتضح .. ملامح هي أقرب إلى الوجه البشع على خلفية من الدماء الحمراء القانية التي تبدو كما لو كانت تتساقط من المرآة ..
                        لا مجال الآن للتراجع .. يتعالى صوتك حتى يصبح أقرب للصراخ ..
                        “Bloody Mary ..” .. إحدى عشرة مرة ..
                        “Bloody Mary ..” .. أثنتا عشرة مرة ..
                        “Bloody Mary ..” .. ثلاثة عشرة مرة ..
                        الآن تتوقف ..
                        بعد كل هذا الصراخ فإن هذا السكون أكثر رعباً من أي شيء يمكنك التفكير فيه ..
                        أنفاسك بطيئة وعميقة وعيناك مركزتان على الأسفل وأنت تحاول استجماع شتات نفسك..
                        هذه هي اللحظة المرتقبة ..
                        ترفع عينيك ببطء لتنظر إلى المرآة ..
                        لكن .. لكن هذا لا يمكن أن يحدث .. لم يكن من المفترض أن يحدث هذا .. لم يكن من المفترض أن تكون الأمور حقيقية إلى هذا الحد ..
                        لقد كانت مجرد لعبة ..
                        لا .. لا .. لا تقربى .. ابتعدى ..
                        ابتعدى ..
                        لااااااااااااااااااااا ..

                        * التاريخ

                        البعض يقول إن ماري الدموية هي ساحرة معروفة بتعاملها بالسحر الأسود قبل مائة عام في إنجلترا ، واستطاعت من خلال هذا السحر أن تقتل العديد من الأشخاص الأبرياء الذين وضعهم حظهم العاثر في طريقها .. حتى استطاع أهل القرية في يوم الأيام أن ينقضوا عليها ويحاصروها .. وبعد الكثير من العنف والدماء استطاع الرجال الدخول عنوة إلى منزلها ، لكنهم لم يجدوا لها أي أثر .. لكنهم بالتأكيد لم يرتضوا أن يعودا بخفي حنين.. حيث وجدوا ابنها الصغير فأخذوه معهم و ..............
                        وأحرقوه !!..
                        فعلوا به ما لم يستطيعوا فعله بأمه الساحرة .. وقال بعضهم أن النيران حينما امتدت إلى الطفل وتعالت صرخاته ، سمعوا صوت صرخة عالية آتية من كل مكان حولهم ، وبدأ كأن السماء قد تحول لونها إلى لون الدم ..
                        لذلك فإن بعض الروايات التي تتناول هذه الأسطورة تقول إن ماري الدموية تظهر عندما تردد كلمات " ماري الدموية ... لقد قتلت ولدك .. "
                        “Bloody Mary .. I Killed Your Baby” ..
                        لكن تلك ليست الرواية الوحيدة ..
                        البعض الآخر يقوا إن ماري تلك هي الملكة ماري الأولى ملكة إنجلترا في الفترة من 1553 إلى 1558 ، والتي يعتبرها البعض من أسوأ السنوات التي مرت بتاريخ تلك الإمبراطورية ، حيث قيل عن تلك الملكة أنها كانت تستحم في دماء العذارى حتى تحافظ على شبابها الدائم !!..
                        حسناً .. لا داعى لكل هذا الامتعاض .. فلست أنا من يقول تلك الروايات ..
                        الرواية الثالثة أن ماري المقصودة هي ماري ملكة إسكتلندا في الفترة 1542 – 1576 .. وقد كانت تلك الملكة بالفعل مثالاً للحماقة والدموية ، حتى إنها كانت تستمع بجميع الفلاحين وشنقهم بين فترة وأخرى .. خاصة إذا كانوا أبرياء من أية تهمة ، لأن صرخات الاستغاثة في هذه الحالة تكون أقوى !!..
                        لقد استحقت بالفعل أن يطلق عليها التاريخ لقب " الملكة القاتلة " ..
                        أيا كانت الرواية الصحيحة .. وأيا كانت ماري المقصودة .. فإن النتيجة واحدة في النهاية .. الرعب القادم من المرآة ..



                        * حوادث حقيقية

                        البعض يقرأ وهو يحاول أن يتغلب على مخاوفه .. والبعض الآخر يقرأ وهو ينظر إلى المرآة في جانب الغرفة بطرف عينه وهو يحاول التماسك .. والبعض يحاول الانتهاء من القراءة بأقصى سرعة حتى يتمكن من تجربة ما يقرأه .. والبعض لا يكاد يستطيع إيقاف نفسه من الضحك من كل ما يقال ..
                        لكن أياً كانت فكرتك أو نظريتك أو معتقداتك فهذا لا يغير من الحقائق شيئاً ..
                        نعم .. الحقائق !!..
                        فالغريب أن بعض الحالات لظهور " ماري الدموية " قد تم تسجيلها بالفعل في الكثير من الكتب ، مع عدد كبير من الأشخاص ، وبتفاصيل متقاربة إلى حد كبير فيما بينها ..
                        فهناك دائماً المرآة .. الشموع .. الظلام .. ترديد الاسم لعدد من المرات قد يكون ثلاثاً أو خمساً حتى يصل إلى 13 مرة ..
                        أما النتائج فهي تختلف من مرة إلى أخرى ..
                        وقبل أن نستعرض بعضاً من هذه الحالات يجب أن نذكر بعض الأشياء ..
                        أولاً كما أكدت حالات كثيرة ظهور ماري الدموية ، فإن حالات أكثر بكثير قالت إنها فعلت كل شيء لكنها لم تظهر .. هذه النقطة فسرها بعض الأشخاص المهتمين بعلوم ما وراء الطبيعة بأن الشخص الذي يقوم بهذه التجربة يجب أن يكون في ظروف نفسية وعقلية وجسدية خاصة تهيئه لما سيحدث .. وقال البعض الآخر إن الشخص الذي يقوم بالتجربة يجب أن يكون فتاة لسبب غير معلوم - وهو ما سنتأكد من صحته حين نعرف أن كل ظهور لماري الدموية كان مع الفتيات المراهقات - بل إن البعض ذهب إلى ضرورة أن تملك بقايا دماء أحد الأشخاص الذين قتلوا ماري أو ابنها تجرى في عروقك لكي تظهر لك ..
                        كل هذا جميل ، ولكن ربما كانت الأمور أبسط من ذلك بكثير ..
                        ربما كانت تظهر عندما تريد أن تظهر ..
                        لا أحد يعرف على وجه اليقين ..
                        لكن دعنا من الافتراضات وتعال نتكلم عن الحقائق ..
                        سالي ماكفيلد Saly Mcfeild كانت تجلس مع زميلتها ماري ستييل Mary Steel في الغرفة حين تندرت على اسم ماري وكيف أنه يماثل اسم " ماري الدموية " .. وأخذت كل منهما تذكر الوسائل التي سمعت بها لاستحضارها .. بعد ساعتين خرجت سالي لشراء بعض الأشياء ، وحين عادت وجدت الأنوار مطفأة ، وضوء خافت يظهر من أسفل باب الحمام .. وحين اقتربت منه سمعت صوت صديقتها وهي تردد اسم " ماري الدموية " وصوتها يتصاعد رويداً رويداً .. حاولت سالي فتح الباب لكنه كان موصداً من الداخل .. تعالى صوت ماري وبعد لحظات سمعت سالي صراخ ماري الهستيرى ، وكذلك جلبه شديدة في الداخل .. وخلال لحظات كانت ماري تفتح الباب وتندفع إلى الخارج بأقصى سرعة وهي في حالة هياج عصبي ..
                        نعم .. أعرف ما تفكرون به .. إنها الحالة النفسية التي وضعت الفتاة نفسها فيها .. وهي التي أوحت لها بأي شيء مرعب رأته وجعلها تصاب بتلك الهستيريا ..
                        لكنى لا أرى أياً منكم وهو يفسر لى أمر تلك الدماء التي كانت تغطي وجه ويدي ماري.. لقد ذهلت سالي في البداية عندما رأت تلك الدماء .. لكنها أدركت أنها دماء صديقتها التي كان وجهها به العديد من الجروح إحدها غائر في الخد .. لذلك فقد أخذتها مباشرة إلى المستشفي حيث تم تهدئتها وعلاج جروحها ..
                        لكن الغريب أن فحصاً للدماء التي كانت على وجهها أثبت أنها مجموعتين من الدماء .. إحداهما تخص ماري أما الأخرى فهي غير معروفة المصدر !!..
                        منذ ذلك اليوم وماري لا تتحدث عنه أو عن ما حدث فيه على الإطلاق .. كما أنها أصبحت تصابت بنوبات هياج عصبي شديدة في الظلام أو إذا نظرت إلى المرآة مباشرة لأكثر من دقيقة !! ..
                        دعنا من ماري ومشكلاتها النفسية ، ولننتقل معاً آلاف الأميال إلى مدينة موسكو الروسية لنتعرف معاً على نادياً Nadia ..
                        فتاة مراهقة تهوى الأمور المرعبة الخارقة للطبيعة .. لذلك ففي مساء أحد أيام فبراير شديدة البرودة تحدث أصدقاءها أنها ستلعب لعبة " ماري الدموية " ..
                        البعض حاول إثناءها ، لكن الغالبية استهواها التحدى .. وقبلوا جميعاً ..
                        خلال دقائق معدودة كان المسرح قد تم إعداده .. اطفئت الأنوار .. أشعلت الشموع .. قيلت كل الكلمات المخيفة التي يمكن أن تقال في مثل هذا الموقف .. ولم يبق إلا أمر واحد ..
                        أن تبدأ نادياً اللعبة ..
                        وهكذا بأرجل واثقة وقلب مرتجف دخلت نادياً وحدها إلى غرفة النوم التي تحوى تلك المرآة الكبيرة ذات النقوش الغريبة على جانبها .. أخذت نفساً عميقاً .. ثم بدأت في ترديد الاسم " ماري الدموية " ..
                        في الخارج سمع أصدقاؤها صوتها وهو يتعالى حتى يصل إلى ما يشبه الصراخ وكلهم ينتظرون ما ستسفر عنه الدقائق القليلة القادمة ..
                        لكن الصمت ساد تماماً بشكل مفاجيء !!..
                        انتظروا قليلاً لكى يحدث أي شيء .. لكن الأمور بقيت كما هي ..
                        وبعد دقائق مرت عليهم كالدهر قرروا الدخول إلى الغرفة ..
                        كانت المفاجأة الأولى هي الباب المغلق من الداخل .. المشكلة أنهم متأكدون من أن الباب لم يكن مغلقاً على الإطلاق .. لقد كان هذا شرطهم ليتمكنوا من الدخول في أية لحظة ..
                        تعاونوا على دفع الباب الثقيل حتى استطاعوا أن يفتحوه بعد عناء ، ودخلوا إلى الغرفة وهم يلهثون وينظرون حولهم .. ثم ………..
                        ثم لا شيء ..
                        بداخل الغرفة لم يجدو أي أثر لناديا على الإطلاق .. فتشوا كل الأماكن التي يمكن لنادياً أن تختبئ فيها دون جدوى .. أبلغوا الشرطة بما حدث فجاءت وفتشت المكان بالكامل ولم يجدوا لها أي أثر .. وخلال الأيام التالية لم يعثروا لنادياً على أي أثر في جميع أنحاء موسكو ..
                        هل تكفي هذه القصة ؟!..
                        ربما مازالت هناك قصة أخرى ..
                        إنها قصة إليزابيث هيرلى Elizabith Herly ..
                        ففي بريطانيا - البلد الأم لماري - تكررت البداية المأساوية ..
                        الضحك .. المعلومات المتداخلة .. الشجاعة الزائفة .. السخرية .. التحدي .. القبول .. إعداد المسرح .. الظلام .. المرايا .. الشموع .. الخوف .. التوتر .. الرغبة الدفينة في العودة .. ترديد الاسم .. الصوت المتعالي .. الصراخ ..
                        ثم لا شيء !!..
                        لكن هذه المرة فالأمر يختلف ..
                        لقد انتظر الأصدقاء قليلاً لكنهم لم يسمعوا أي أصوات من الداخل .. لذلك فقد نادوا إليزابيث .. وجاء صوتها بعد لحظة من الصمت بدت كدهر وهي تطمئنهم بأن كل شيء على ما يرام وأنها ستخرج لهم بعد قليل ..
                        وبالفعل .. وبعد أقل من خمس دقائق خرجت إليزابيث ..
                        كان وجهها شاحبًا إلى حد كبير .. لكن صوتها بدا هادئاً واثقاً .. وإن كانت عيناها تدوران في محجريهما طوال الوقت كما لو أنها تبحث عن شيء مختف ..
                        قالت لهم أنها لم تستحضر أي شيء وأن المرآة ظلت كما هي ، ولم يحدث أي شيء على الإطلاق .. وخلال لحظات كانت قد استأذنت لكى تذهب إلى منزلها .. لأنها " تشعر ببعض الإرهاق " ..
                        لكن الأيام التالية أثبتت أن الكثير من الأشياء قد حدثت ..
                        خلال الأسابيع التالية كانت إليزابيث تنهض من نومها مذعورة وهي تردد اسم ماري والدموع تتساقط من عينيها .. وحين يسألها والداها تنظر إليهم بحزن وتخبرهم أنه مجرد كابوس بسيط ..
                        لكن الأمر لم يكن بسيطا ..
                        لقد ظلت تلك الكوابيس تطارد إليزابيث في نومها وصحوها طوال الوقت حتى ساءت حالتها النفسية إلى أقصى حد .. وبدا كما لو أنها تخشى النوم لأنه " سيحملها إلى عالم الموت والدماء " كما كانت تقول لصديقاتها ، وبعد فترة بدأت إليزابيث في إيذاء نفسها بخدوش وجروح ولا تذكر فيما بعد أنها من فعل ذلك بنفسها ..
                        وفي يوم عاد والداها من الخارج ليجدا أن إليزابيث قد حطمت كل المرايا الموجودة في المنزل ثم انتحرت بقطع شرايينها .. وقد تركت لهم رسالة تقول فيها " لم أعد أحتمل .. إنها تطاردنى في كل مكان .. كلما نظرت في المرآة أراها تنادينى إلى عالمها القاتم .. لم أعد أستطيع .. يجب أن أتخلص من هذا الكابوس الذي أعيشه .. يجب أن أتخلص من تلك الشيطانة .. "
                        لم يعلم أحد من قصدته إليزابيث في تلك الرسالة .. لكننا قد ندرك - أو نخمن - من كانت تقصد بالفعل ..
                        إن كل تلك القصص ليست دليلاً قاطعاً على وجود " ماري الدموية " .. لكنها ليست في نفس الوقت مجرد أحداث عابرة لا يجب الالتفات إليها ..
                        إن الدليل الوحيد الحقيقي على وجود ماري الدموية في إحدى المرايا هو التجربة ..
                        لكن هل تقدر على التجربة ؟!..
                        هل يمكنك أن تتحمل النتائج ؟!..
                        فكما قلت في البداية ليست المشكلة في فشل التجربة ..
                        المشكلة الحقيقية هي النجاح ..
                        فهل تجرؤ ؟!..

                        تعليق


                        • #13



                          مثلث التنين






                          لا توجد في بحار ومحيطات العالم منطقة أغرب وأخطر من منطقة مثلث التنين .. هذه المنطقة المخيفة الغامضة من المحيط الهادي التي عرف عنها منذ مئات السنين حدوث حوادث اختفاء عديدة للسفن والطائرات المارة بها اختفاءً تاماً بلا أثر .. إن بعض الناس قد سمع أو قرأ عن حدوث حالات اختفاء للسفن والطائرات في مثلث برمودا الشهير ، لكن قليلاً من الناس من يعرف أن هناك مثلثا آخرا مشابهاً لمثلث برمودا في حدوث حالات اختفاء أيضاً للسفن والطائرات ، وهو مثلث التنين ورغم قلة الاهتمام بهذا المثلث ، وقلة شهرته بالنسبة لمثلث برمودا .. إلا أنه في الحقيقة يعد أخطر وأبشع منه ، كما أن خطورته عرفت قبل معرفة الناس بخطورة منطقة مثلث برمودا بسنوات عديدة .. * أين يقع مثلث التنين ؟!.. هو منطقة مثلثة الشكل بالفعل تقع بالقرب من الفلبين في الاتجاه الشمالي الشرقي ، وأضلاعه الثلاثة تمتد بين هذه المناطق :
                          أولاً / يمتد الضلع الأكبر بين جزيرة يوكوهاما اليابانية شمالاً وجزيرة جوام الفلبينية جنوباً ماراً بجزيرة أيوجيما .. ث
                          انياً / يمتد الضلع الأصغر بين جزيرة جوام جنوباً ومجموعة جزر ماريانا شمالاً ..
                          ثالثاً / يمتد الضلع الأوسط بين جزر ماريانا جنوباً وجزيرة يوكوهاما شمالاً ..

                          * العلاقة .. من يعرف مثلث برمودا يلاحظ أن هناك تشابهاً كبيراً بين موقع مثلث برمودا وموقع مثلث التنين ، ويظهر من هذا التشابه أن هناك منطقة اختطاف غامضة في الشرق وأخرى في الغرب .. فكلاهما يعتبر مناظراً للآخر في الموقع ، ولكن أحدهما من جهة الشرق والآخر من جهة الغرب .. وكلاهما يقع على نفس خط العرض 35 درجة .. وكلاهما يقع بالقرب من سواحل دولة كبيرة متحضرة ومتقدمة في التكنولوجيا والإلكترونيات على وجه الخصوص ، فمثلث برمودا يقع في المحيط الأطلطني أمام الساحل الشرقي للولايات المتحدة .. ومثلث التنين يقع في الجنوب الشرقي من سواحل الجزر اليابانية .. وهذا الموقع في الحقيقة أثار افتراضات وتفسيرات قد تكون غريبة .. فلماذا تقع منطقتا الاختفاء في هذين المكانين بالتحديد ؟! هل هناك قوى خفية بهذين المثلثين ؟! إن الاختفاء المحير الذي يحدث في مثلث التنين ليس في الحقيقة ظاهرة جديدة على العالم ، بل إنه أمر قديم يرجع إلى مايزيد على ألف عام أو أكثر !!.. لذا شاع بين اليابانيين القدامى في تلك الفترة البعيدة من الزمن تسميته ببحر الشيطان .. (ما - نو- يومي ) باليابانية .. ولا تزال هذه التسمية معروفة حتى يومنا هذا .. كما رمزوا لذلك الشر بحيوان التنين ، هذا الحيوان الأسطوري المهول الحجم المخيف المنظر .. حيث قالوا إن هناك تنيناً رابضاً تحت المياه في تلك المنطقة يخرج من وقت لآخر ليخطف القوارب العابرة بالمنطقة ويسحبها إلى جوف المياه .. ومن هنا أطلق على هذه المنطقة المخيفة الغريبة تسمية مثلث التنين Dragons triangle .. وقد جاءت حقائق وأخبار ومشاهدات عن هذا المثلث تذكر أن تلك المنطقة تحوي كائنات غريبة مخيفة وغير معروفة لنا ، ومن الطريف أن ذلك التصور القديم جداً الذي يبدو كالأساطير الخرافية يلاقي بعض القبول والاحتمال في عصرنا الحالي ، وذلك بعدما تمكنت فرق البحث الحديثة في أعماق البحار من اكتشاف كائنات ومخلوقات غريبة لا يمكن لأحد أن يتصور وجودها .. فلماذا لايكون هناك بالفعل تنين تحت المياه ، أو على الأقل حيوانات مخيفة وضخمة مشابهة له ؟!.. لا أحد يستطيع أن يؤكد عدم وجود مثل هذه الكائنات الغريبة الشرسة وأنها هي التي تلحق الضرر بالمارين بتلك المنطقة ، لأنه وحتى الآن لم يستطع أحد أن يتفقد قاع مثل قاع التنين ولا غيره من الأجزاء الشاسعة من المحيط الهادي سوى مساحات محدودة أذهلت من وصلوا إليها بما كان فيها من مخلوقات وأخطار .. ولو تتبعنا سلسلة اختفاء السفن والناقلات التجارية والحاويات والغواصات والقوارب في مثلث التنين لوجدناها سلسلة طويلة وقديمة جداً ولم تتوقف حتى الآن .. وقد أعلنت الحكومة اليابانية رسمياً اعتبار هذه المنطقة منطقة بحرية خطرة ، وحذرت من الملاحة بها ، بعدما صارت تهدد اقتصادها وأمنها بسبب اختفاء العديد من الناقلات والسفن التجارية والغواصات الحربية بها على مر السنين ، وهذا ما يفسر قلة حدوث الاختفاءات في الوقت الحالي رغم أنها لازالت موجودة ولكن ربما لأن الجميع أصبح على علم ودراية بخطورة هذه المنطقة البحرية .. وهو أيضا ما يفسر عدم شهرة مثلث التنين مقارنة بمثلث برمودا .. * الاختفاء .. لكن ما هو شكل وأسماء هذه السفن والغواصات والطائرات التي اختفت .. وما ظروف اختفاءها ؟.. - ناقلة البترول اليابانية كايور مارو 5 بلغ عدد طاقمها 31 بحاراً ، وكانت حمولتها تبلغ 500 طنا ، وكان آخر اتصالها بالقاعدة في 24 سبتمبر 1953م .. - الناقلة اليابانية كوروشيومارو رقم 2 اختفت بطاقمها في المثلث بلا أثر وكانت تحمل حمولة بلغت 1525 طناً وكانت آخر رسالة لاسلكية بعثت بها في أبريل 22 أبريل 1949م .. - السفينة الفرنسية جيرانيوم كانت هذه السفينة التجارية في طريقها إلى أوساكا ، وبلغت حمولتها 232 طناً وفي 24 نوفمبر 1974 وصلت رسالة لاسلكية للقاعدة البحرية أشارت إلى اعتدال ظروف المناخ والملاحة .. ولكن من الغريب أنه بعد هذه الرسالة انقطعت أخبار السفينة تماماً ولم يعرف عنها أين اختفت بطاقمها الذي بلغ 29 بحاراً إلا أنها كانت بالقرب من منطقة مثلث التنين عندما أرسلت آخر رسالة لها .. - السفينة الليبيرية بانالونا كانت في طريقها إلى كوكورا وعلى متنها 35 بحاراً .. وبعد وصولها منطقة المثلث اختفت تماماً في نوفمبر 1971م .. - الناقلة الليبيرية ماسجوسار .. ومن الغريب في حادثة اختفاء هذه الناقلة أنها شوهدت وسط مياه مثلث التنين وقد اندلعت فيها النيران فجأة ودون سبب واضح مع العلم انها لم تكن تحمل أية مواد قابلة للاشتعال .. - الناقلة الليبيرية صوفيا باباس .. وتعد حادثة هذه السفينة من الحوادث الغريبة غير المعروفة السبب والتي وقعت في جنوب شرق طوكيو بعد مغادرة السفينة لميناء طوكيو .. حيث انقسمت السفينة إلى نصفين لكنها لم تختف ولم يعرف سبب ذلك على الإطلاق .. - السفينة اليونانية أجيوس جيورجيس وهذه من السفن التجارية الضخمة التي اختفت بطاقمها كاملاً ولم يظهر بالمنطقة أي أثر لا للسفينة ولا للحمولة الكبيرة التي كانت تنقلها .. - الغواصة السوفيتية ايكو 1 وقد اختفت في سبتمبر 1984م .. - الغواصة السوفيتية ايكو 2 اختفت في نفس المنطقة في يناير 1986م .. - الغواصة السوفيتية جولف 1 اختفت في أبريل 1986م .. - الغواصة الفرنسية شارلي فقدت أيضاً في بحر اليابان بالقرب من منطقة مثلث التنين في سبتمبر 1983م .. - الغواصة البريطانية فوكسترول فقدت في نوفمبر 1986م ولم يعثر بعد ذلك على أي أثر لها رغم أن حمولتها كانت من الديزل .. - بالإضافة إلى ثلاثة طائرات أمريكية ، وطائرات حربية على درجة عالية وكبيرة من التجهيزات الكفيلة للتصدي لأي من المشكلات التي قد تواجهها أثناء الطيران .. خاصة الطائرات الحربية كاوازاكي p-2j .. - اختفاء الطائرة المدنية jA-341 والتي كانت تقل مجموعة من الصحفيين لإجراء تحقيقات صحفية حول اختفاء الناقلة الأمريكية كاليفورنيا مارو التي اختفت في مثلث التنين .. إلا أن هذه الطائرة اختفت أيضاً ولحقت بالناقلة .. - وفي 19 مارس 1975م وقعت واحدة من أبرز حوادث الاختفاء حيث اختفت في تلك المنطقة طائرة الرئيس الفلبيني راملون ماجسايساي ، والذي كان في رحلة مع مجموعة من رجال الدولة بلغ عددهم أربعة وعشرين رجلاً اختفت بهم الطائرة تماماً بالقرب من سيبو داخل حدود مثلث التنين .. ترى هل من تفسير لهذه الاختفاءات ؟!.. وهل هناك قوى خفية ؟!.. أو هل هناك بالفعل تنين كما زعم اليابانيون ؟! كل تلك التساؤلات لازالت موضع حيرة وشكوك وتضارب في التفسيرات حتى الآن .. ولا يعلم سرها إلا الله وحده ..






                          _________________

                          تعليق


                          • #14
                            وحش الشوباكابرا








                            موضوعنا اليوم مميز للغاية حيث أن أحداثه لم تنتهى بعد .. فقد بدأت فى الماضى لكن لا زال لغز هذه القصة قائماً إلى الآن .. ولا زالت أحداثها تقع هنا وهناك .. فاحذر أن تقع لك وإحذر أن تمشى وحيدا بعد منتصف الليل ..
                            البداية كانت بالعثور على بعض الحيوانات المقتولة هنا وهناك ، بالطبع إلى هنا يبدو الأمر طبيعياً .. لكن لو اقتربنا أكثر من الصورة سنجد تلك الحوانات قد تركت جثثها وبها ثقب فى الرقبة وجسدها خال من الدماء !!..
                            قد يظن البعض إننا نتحدث عن دراكولا أو مصاص الدماء .. لكن ليته كان دراكولا ..
                            ما نتحدث عنه أمر آخر أكثر رعباً وغرابة .. دعنا نتخيل أنك تمشى على قدميك ، ثم فجأة ترى هذا الشيء الذى يمشى تارة على أربع وتارة على قدميه وهو ينقض عليك بشكله اللابشرى ، وجلده المائل للإخضرار وأنيابه البارزة طالباً بعض الدماء ..
                            بحثت كثيراً عن ماهية هذا الشيء لأجد تلك المعلومات المفزعة .. والكلمة الأكثر إفزاعا ..
                            الشوباكابرا
                            * * *
                            بدأ هذا اللغز في عام 1947 تقريبا ، عندما بدأ الابلاغ فى بورتوريكو عن مقتل العديد من أنواع مختلفة من الحيوانات مثل الطيور والخيول والماعز وغيرها من الحيوانات ، واعتقد المختصون فى باديء الأمر أن مصاصي الدماء هم المسؤولون عن تلك الحوادث ، وإشتبهوا أيضاً في أن عمليات القتل تمت بشكل عشوائي من بعض الأعضاء في طائفة شيطانية في النهاية ، وانتشرت هذه المذابح في أنحاء الجزيرة ، ولكن إستمرار فقدان المزارع الحيوانية للحيوانات بدأ يثير الرأى العام .. فالقتل كان يسير في نمط واحد مشترك : كل الحيوانات ميتة وبها ثقب حفر حول الرقبة ..
                            إستمرت وفاة الحيوانات في بورتوريكو وغيرها من بلدان أخرى ، مثل جمهورية الأرجنتين وبوليفيا وشيلى وكولومبيا وكوستاريكا والسلفادور وبنما وبيرو والبرازيل الولايات المتحدة .. ولكن أبرز وأهم الحالات كان في المكسيك ..
                            الشوباكبرا يسكن في اجزاء من امريكا اللاتينية .. ويرتبط خصوصا مع بورتوريكو - التي نشرت أول حالات الإختفاء - والمكسيك وشيلى والبرازيل الولايات المتحدة .. وهو مخلوق في العادة يتعمد مهاجمة وشرب الدم من الماشية ، لا سيما الماعز ..
                            بدأت مشاهداته في بورتوريكو في أوائل التسعينات .. وإن كان البعض يقول أن شوباكابرا قد ظهر قبل لك بفترة طويلة للغاية .. واختلف الناس في تلك الأزمنة حول ظاهرة قتل الماشية وفسروها على أنها وفاة طبيعية ، أما الثقب فى الرقبة فقد يكون راجعاً إلى الحشرات أو ما شابه ، بل لقد ذهب البعض أن من فعل هذا هو الشيطان نفسه ..
                            لكن الحقيقة بدأت تفرض نفسها ..
                            ففي عام 2004 ، رأى صاحب مزرعه بالقرب من سان انطونيو بولايه تكساس ، كلبا بلا شعر ، وتبع رؤيته مقتل ماشيته .. وبسؤاله عن تحديد أي نوع من الكلاب قد رأى ، قال على الأرجح هو يشبه ذئب البراري .. وفي اكتوبر 2004 ، اثنين من الحيوانات التي تشبه هذا الوصف وجدت فى المنطقة .. الأول كان ميتا ، بينما لم يستطيعوا الإمساك بالثاني .. وبعد نقل الحيوان الميت إلى معامل تكساس جاءت النتيجة بأنه يعتقد أنها من نوع محدد المخلوقات تتميز بالأنياب مع مشاكل شديدة بالجلد وعاهات ظاهريا ..
                            وفي تكساس مزارع يدعى ميلر لاجوو أمسك بحيوان مجهول في فخ كان قد نصبه بعد وفاة عدد من الدجاج والديك الرومي .. الحيوان يبدو أنه مزيج بين كلب بلا شعر والجرذ والكنغر .. وتم ابلاغ تكساس بما وجدوه وأن هذا المخلوق هو الأول الذى يروه ، وأنه بالفعل غريب بل نادر أملا في تحديد ماهيته ثم .......... أنتهى الموضوع .. فبسؤال لاجوو عن طريق صحفى قد علم بالموضوع قال أن المخلوق ضبط يوم الثلاثاء وألقي به في القمامه الخميس ..
                            وفي ابريل 2006 ، تمت رؤية مثل هذه الأوصاف في روسيا للمرة الاولى .. حيث أفادت تقارير من روسيا الوسطى في بداية مارس 2005 أن اثنين وثلاثين حيواناً قتلوا واستنزف دمهم ليلا .. ثم جاءت التقارير من القرى المجاورة تفيد بقتل 30 من الاغنام واستنزاف دمائها ..
                            وفي منتصف اغسطس 2006 تم العثور على رفات ما يشبه الكلب على جانب الطريق ، وكانت له أنياب بارزة ويبدو أنه ضرب من قبل سيارة مسرعة .. والتقطت له صور فوتوجرافية وكان يشبه الكلاب في المظهر ، لكنه كان بالتأكيد مختلفا عن أي كلب أو ذئب في المنطقة .. التقطت الجثة نظيفة وأفاد التقرير أن الجثة لمخلوق غامض .. وباختبار الحامض النووى وجدوا أنها فصيلة نادرة تنتمى إلى عضو من جنس الذئاب .. وهذا يعني أنه ذئب ..
                            وقد أجرى العلماء مزيدا من التجارب لكى يتمكنوا من تحديد ما إذا كانت تلك الجثة لكلب تلقى أية مادة جينية من الذئب .. لكن الغموض أغلق هذه القضية ..
                            وفي سبتمبر 2006 .. وفى أحدث وثائق لمشاهدة شوباكابرا في هاواي في جزيرة ماوي .. شهد الشهود الذين سيطر عليهم الفزع أنهم رأوا على ما يبدو أنه حيوان خارج المطار في كويا نصفه كلب ونصفه الآخر بشري .. وفى معظم المشاهدات أتفقوا على أن طوله متر أو اطول ، وتقريبا له مواصفات البشر في الشكل ..
                            وقد إجتمعت الأراء والتقارير وشهود العيان على أن الشوباكبرا يظهر على الشكل الأتى :
                            - الاول والشكل الأكثر شيوعا هو سحلية .. وقد يبدو جلده مقشر - رمادي الجلد مع أعمدة فقرية أو ريشات تنمو من ظهره .. هذا الشكل يبلغ نحو 3 إلى 4 أقدام - 1 إلى 1.2 م - ويقف ويقفز قفزات بطريقة مماثلة للكنجر .. في مرة واحدة على الأقل تمت مشاهدة المخلوق وهو يقفز 20 قدما - 6 م - ويقال انه يشبه الكلب أو النمر فى الأنف والوجه ، وتبرز من فمه أنياب كبيرة ، فضلا عن ترك رائحة كبريتية ورائه .. وتشير بعض التقارير إلى أن الشوباكابرا له عيون متوهجة غير عادية الإحمرار ، ومن ثم تعطي من رأوه شعورا بالغثيان أو التنويم المغناطيسي ..
                            - الشكل الثانى هو نوع غريب ولد من الكلاب البرية .. هذا هو الشكل الغالب بلا شعر ، مع وجود أشواك في العمود الفقري ، وله أنياب بدلا من الأسنان ومخالب .. ويروى أن هذا الحيوان هو نتيجة تهجين بين عدد من السكان مع الكلاب البرية ..
                            وأشارت بعض التقارير أن للشوباكابرا عيون حمراء لديها القدرة على شل ضحاياها والإستحواذ عل الفريسه عقليا ، حيث لم تبدى أية فريسة أى نوع من المقاومة ، رغم أنه لا يوجد أى نوع من أنواع السموم في جسد الشوباكابرا .. وفى بعض المشاهدات الحالية ذهبوا إلى حد وصف رهيب تقريبا ، حيث وصف بأنه رجل بحجم وحش يضرب الخيول والماشية .. والبعض الأخر ذهب إلى أن لديه أجنحة على ظهرة وله لون مائل للأخضرار ..
                            كل هذا لا يعني الخوف المبالغ فيه من جانبنا .. فالمخلوق يهاجم الماشية فقط .. أو هذا ما كنا نعتقده !!..
                            حيث يبدو أن الشوباكبرا يصر على أن يقول كلمته النهائية ..
                            فقد كان رجل من قرية صغيرة بالمكسيك عائدا لبيته ليلا بعد إنهاء عمله ، وإذا به يرى مخلوقا ظنه فى باديء الأمر كلبا .. لكن عند إقترابه منه وجده يقف على أرجله الخلفية ويزداد طولا .. وبسبب الظلام لم يتبين ملامحه جيداً .. لكن ما جعل قلبه يخفق أنه إستطاع تبين عينيه بسهولة .. حيث كانتا تشعان ضوئا أحمر اللون ، وحاول الرجل الفكاك بنفسه فأطلق ساقيه للريح .. لكن جائت قفزة المخلوق أسرع ، وشعر بمخالبه تنغرز فى ساقه ، لكنه لم يتوقف واستمر فى الجرى دون النظر لل خلف أبداً..
                            فما رأيكم أنتم في هذا المخلوق الغريب ؟!..
                            ما أعرفه أن علينا أن نحترس منذ اليوم من تلك العيون الحمراء التي تسلبنا إرادتنا ..
                            وحياتنا ..







                            _________________

                            تعليق


                            • #15




                              القطة الشبح



                              يسمونها القطة الشبح و يسمونها القطط الغريبة الكبيرة ( Alien Big Cats ) و التي تختصر بـ ( ABCs ) .. و الإسم كما ترى يلخص الكثير .. قطط ضخمة الحجم لدرجة أنها أقرب إلى النمور و الفهود , و هي مجهولة تمامًا .. تظهر فجأة و تختفي فجأة تاركة خلفها غموضًا و أسئلة لا حد لها ..
                              هذه القطط ظهرت في أكثر من دولة , ففي بريطانيا بدأت مشاهدات لتلك القطط منذ عام 1960 كما تم العثور على أدلة تثبت وجودها , و إن كان أغلبها ظهرفي غرب انجلترا إلا أن مشاهدات أخرى في مختلف أنحاء بريطانيا حدث خلال تلك الفترة ..
                              أمّا في استراليا يختلف الوضع فالقطط الضخمة هذه لها مشاهدات منذ أكثر من 100 عام , و لكن الزيادة المفرطة في هذه المشاهدات حدثت إبان الحرب العالمية الثانية , و زعم الأستراليون بعدها , أن الطياريين الأمريكيين أحضروا معهم هذه القطط و أطلقوها في غاباتهم لتلتهم مخزونهم من الثروة الحيوانية , و الدليل على ذلك قطعان الخراف الذين كانوا يستيقظون كل صباح ليعثروا عليهم و قد تمزقت أعناقهم و أكلت أحشائهم ..
                              هناك بعد التسجيلات الغير واضحة لهذه القطط في غابات أستراليا , و لكن أغلب هذه التسجيلات تدفع على الإعتقاد بأنها نمور أو فهود .. و إن أكد بعض علماء الحيوانات أنها ليست كذلك .. أكدوا أنها قطط كبيرة .. أضخم قطط رأوها في حياتهم ..
                              الباحث الأسترالي ( ستيف تيمبي ) تمكن من تسجيل لقطات لهذه القطط و لآثار أقدامها على الأرض , لكنه قوبل بتجاهل متوقع , و قرر من لم يهتموا بالموضوع أنها آثار فصيلة من الفهود دون أن يتجشموا عناء إثبات هذا ..
                              و من استراليا إلى الدنمارك حيث نجد أن هناك مشاهدات لهذه القطط سجلت عام 1982 , و أخرى عام 1995 حيث شاهد العديدون ما أسموه لاحقًا باسم ( وحش فينون ) ..
                              و من الدنمارك إلى المانيا و نيوزلاندا حيث تكررت المشاهدات , و بدأت الشكوك لينتهي الأمر بالنسيان المتعمد و عدم القدرة على إثبات أي شيء ..
                              ثم ظهرت هذه القطط في هاواي ..
                              و هنا أصبحت الظاهرة أكثر وضوحًا و غرابة .. فالمشاهدات التي بدأت منذ عام 1980 استمرت حتى عام 2002 التي تزايدت نسبة المشاهدات فيها لدرجة أن المسؤولين طلبوا العون من العالمان الشهيران ( ويليام فان بيلت ) و ( ستان كاننيجهام ) اللذان قررا محاولة اصطياد هذه القطط , ليكتشفوا أنها أذكى مما توقعوا بمراحل ..
                              فهذه القطط نجت من الفخاخ العادية و الإليكترونية و كاميرات الأشعة تحت الحمراء و مختلف أنواع الحيل لجذبها أو الإيقاع بها , و انتهى الأمر بالعالمين و قد حصلا على خصلة من شعر هذه القطط ليبدأ تحليل الـ DNA , و هو التحليل الذي خرج عليهم ينتبجة عجيبة و هي أن هذا الشعر ربما أخذ من نمر أو فهد أو أسد الجبال !
                              و مرة أخرى انتهى الأمر بلا دليل يؤكد أو ينفي , لكن القطط لا تزال هناك .. في مختلف أنحاء العالم ..
                              تظهر بلا تفسير ..
                              و تختفي بلا أثر ..







                              _________________

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x

                              رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                              صورة التسجيل تحديث الصورة

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.

                              يعمل...
                              X