إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

&-&<<<ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته>>>&-&رواية اماراتية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    (( الحلقـــــــــــــــة الســـــــادســــــــــة))


    "مد الخطاوي وعاود يا خلّي إبساع ..في خافقي صار حبّـك يالزّين مطبوع ...الحب بيني وبينك مكشوف القناع ..يعطي البراهين ما بين آهات و دموع"

    حسينا بالصدمه كانت تمشي ورانا..بس يوم سمعنا ضربة قويه ع الارض كلنا التفتنا و جفنا خوله طايحه..عاااااد اتخيلوا بالمنار و يوم الخميس و حزة الغدااا...عفدنا عليها انا و خلود و نهله..حميد كان متردد يشيلها اول لاء.




    .بس حسينا انها اطالعنا و اتحس فينا بس كانت ميهوده و مب رايمه تمشي..دمعت عيوني يوم جفت خوله ضعيفه..و كانها مكسوره الخاطر فديتج خوله كنت حاسه انج مب طبيعيه و فيج شي..بس ما توقعت جي بيصير لج...حاولنا اوقفها انا و خلود و نهله..قدرت توقف و اتساندت فينا..و كنا نسحبها لانها ما كانت رايمه تمشي..دورت حميد نم بين الناس المتيمعه..بس ما لقيته..عرفت انها سار اييب السياره..




    رمسة خوله: خوله خوله انتي ابخير..
    ردت علي : هي هي..
    بس كنت عارفه انها مب حاسه ابعمرها ولا كانت داريه شو اتقول..بجت خلود..بعد ما ركبناها السياره..
    عصبت عليها: اسكت لا اتصيحين شو فيج ..
    حميد: اخذها الطبيب
    خوله بصوت ضعيف:ما يحتاي انا ابخير بروح بيتنا ..
    خلود تمسح دموعها: ويهج ما يطمن انج ابخير..
    نوره: حميد ودها الطواري..
    خوله تبلع ريجها:اقولكم انا ابخير ابا اروح البيت بس ..
    نوره: زين حياتي بنوديج البيت بس انتي لا ترمسين..



    غمضت عيونها مدري رقدت ولا اغمي عليها مره ثانيه..كنت كل ما ازقرها كانت اتقول هي حتى لو اسالها ..عرفت انها بعدها مب وعيها..دقايق و ع سرعة حميد وصلنا الطواري..حاولنا انزلها من السياره لي ما ياب حميد كرسي متحرك.



    .الحمدلله لك ربي يوم طرشت حميد معانا و ما سرنا ابروحنا شلة بنات ...كنا بنتورط...يلسنا خوله ع الكرسي و ابسرعه وصلنها غرفة العلاج..تميت معها ..نص ساعه فـ الغرفه...و كانت نهله و خلود و حميد يتريونا برع..نهله اختفت و كانها خايفه ..و خلود عبرت عن خوفها بالصياح..حميد كان المنقذ لنـاا ..بطلت خوله عيونها مستغربه المكان اتجدمت منها ..



    ابتسمت لها: الحمدلله ع السلامه..
    خوله:شو صار ...؟؟
    نوره: مدري بس و نحن طالعات من المنار طحت علينا ..فضحتيناااااا زين طيحي فـ السياره مره جدام العالم..
    ابتسمت خوله: و الله ما اذكر شي كل الي اتذكره يوم حميد قال يالله انروح..
    مسكت ايدينها: ابشو حاسه..
    خوله:جسمي متكسر و ضعيفه..
    نوره: يمكن لانج مب متغديه..
    خوله: تستهبلين كلت معاج..بس احس براحه الحينه..
    نوره: يمكن لان جرعات الاوكسجين فادتج...ع فكره انتي ما كلتي ولا شي ..كنتي سرحانه..



    جفت حزن بعيون خوله فديتج خوله افدااج بروحي بس امسحي الحزن من عيونج..دش علينا الدكتور..
    الدكتور: ازيك يا خوله..
    خوله: الحمدلله احسن..
    الدكتور: تقدري تمشي ..
    خوله: طبعا ما احس فيني شي بس ميهوده..
    الدكتوره:ايه ميهوده!!
    ضحكت: هههههههه دكتور يعني تعبانه..
    الدكتوره:أه هههههههه لا ما اتخفيش ده مجرد ارهاق و قلة اكل..حاولي تتغذي كويس.. و ازا عايزه تطمني ع روحك تعالي اعملي فحوصات شامله..
    يلست خوله: ما في داعي يالله نوره انروح البيت..
    الدكتور: ايه مالك يا خوله..
    نوره:هههههههههههه





    دشوا حميد و خلود و نهله..
    خلود حضنتها: شحالج خوله ابخير..
    خوله:شفيكم انا بخير..
    حميد: اسميج سويتي فينا مقلب ..
    نهله: ابصراحه ..........
    قاطعتها: صخي صخي نهله اونج الحينه رمستي "طالعت خوله" ترا هاي اول كلمه تنطقها نهله بعد ما طحتي علينا
    نهله: شو كنت خايفه..
    خلود: انا اتصلت بامايه و خبرتها ..وايد تحاتيج..
    خوله: ما كان لازم اتخبرينها..
    حميد:يالله انروح..
    جفت نهله اتجدمت عشان اتزخ ايد خوله..سبقتها مسكت خوله من ايدها
    نوره:خل عنج انا بمسكها خلج مرتاحه انتي..
    خلود: متفيجه نوره..
    نهله: زين بسم الله عن تاكلينا..
    حميد:روحن السياره انا بييكم..




    ووقت العشى ع الساعه 8 بعد ما تعشينا بيت خالوه مريم..انا و خلود و نهله..طبعا حميد ظهر مع ربعه..اتصلت بـ عمور اخبره اني برقد مع خوله..لاني حسيت انها تعبانه و محتاجه لي..طبعا عمور ما صدق خبر اصلا شو يهمه ولا تفرق عنه..زين بعد باجر الجمعه و اجازه ماشي دوامات...انسدحت ع الشبريه حذال خوله..كان فينـــــــــــي رقاااااااااااااد خلاص الحين وقت رقادي..



    خوله:شو بترقدين..
    مغمضه عيوني: ابا ارقد خولوووه ..لا تزعجيني..
    خوله: اونج عيل ليش متعبه روحج و تامه معاي روحي انخمدي في بيتج..
    رديت عليها بكسل: شو تتحرين برقد معاج عشان اسهر الليل اراقبج و انتي تنخمدين.
    خوله: هي ع بالي جـي صدمتيني؟؟
    ابتسمت لها: اتصدقين خوله ..
    خوله: هاه..
    نوره: احس بج تدلعيـن ..صح..
    اتنهدت: يا ليييييييت نوره ياااااااااااااا ليت..آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي





    رفعت راسي اطالعهاا يوم لفتتني نبرة صوتها : شو مضايجنج انتي فـ البدايه كنتي عاديه و طبيعيه "شهقت و نقزت ابمكاني و يلست ع الشبريه
    خوله مستغربه: شو بلاج ...؟؟
    نوره: انتي انجلب حالج بعد ما تماديت مع حميد لا يكون اتحبينه و اتغارييييييين
    طالعتني خوله مستغربه ..و فجاه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
    بشكل هستيري حتى اني خفت لا صابها شي ..




    يلست اهزها: خوله خولووووووه بس خولوووووووووووه
    خوله و هي تضحك: انتي عليج افكار..غريبه ..ابصراحه اثبتي لي انج مينونه..
    نوره: جب صخي لا تضحكين و الله يوم تضحكين علي احس ابعمري هبله..
    خوله: ههههههههههههههههه و غبيه بعد شو هالافكار انا احب حميد..
    نوره: عيل شو جلب حالج هاه ..لدرجه انه اغمي عليج اونج انتي صرتي حساسه..
    خوله"تتنهد"ضحكتيني من الخاطر مشكوره ..
    رجعت انسدحت ع الشبريه: عفوا ..ما اعرف ارقد ابا زلاغ ..
    خوله: من وين اييب لج..
    نوره: اتصرفي..
    خوله: ما عندي و الله تبين اسال لج امايه..
    نوره: طبعا لا تستهبلين..خربتي علينا فرحة فساتينا حتى ولا لبسنااها انجوف المقاس ويا ويهج..
    خوله: ..............
    نوره: خوله ما بتقولين شو بلاج ...؟؟
    خوله: امبلى..
    نوره: ذليتيني شو تترين يالله قولي اتحبين حميد..
    خوله: لالااااااااااااااااع
    نوره: ها عيل ...؟؟
    خوله تهمس: جاااااااااااابر..
    رفعت راسي اطالعها: جابر وينه ...؟؟
    خوله: في المنار..
    يلست مره ثانيه اطالعها: شوه كان جاابر هناك ...
    هزت خوله راسها بمعنى نعم..
    نوره: انا جم مره قايلتنج يوم بجوفينه خبريني عشان اكسر راسه..
    خوله: مدري نوره من وين يظهر لي شرات الشيطااااااان
    نوره:بس مب جنج بالغتي في ردة فعلج و شو يعني جفتي جابر ما كان لزوم هالمشاعر الي حسيتي فيها..
    خوله: مب ايدي نوره..اكره اكررررره نظراته ..
    نوره: زين خلاص لا تنفعلين خليه يزول..





    خوله اتصيح: يا ليت اقدر امحيه من بالي ..نوره انتي ما جفتي نظراته لي ..يطالعني جني وحده وحده ..
    و غطت ويها بايدها و يلست اتصيح ابصوت عالي..يا ربي انا شو سويت خليتها تنهار ...
    حضنتها: خوله خلاص لا اتصيحين هذا ماضي و انتهى...




    رفعت راسها و عيونها مليانه دموع الم و قهر: انا ما سويت له شي ..بالعكس كنت ابا اكسبه و كل ما تقربت منه خطوه ابتعد عني عشر خطوات بس علشان امه انا شو ذنبي..
    حسيت ان خوله كانت تتكلم و اتقول كلام مب مفهوم كانها للحظه اتعيد كل شي صار بعد طلاقها من جابر
    حاولت اهديها: خوله خلاص ..جابر ظلمج و كل شي بالدنيا قسمه و نصيب...




    قمت من عنها و رحت يبت لها قران :ها خذي اقري يمكن ترتاحين..
    خذت عني القران و هي تترجاني: ما ابا اجوفه مره ثانيه كيف نوره خبريني...؟؟
    نوره: ان شاء الله يموت و تفتكين منه هالحمار ..


    يلست خوله ع الشبريه و فتحت القران و يلست تقرا..اما انا رديت و يلست ع الكرسي الهزاز..اراقب خوله و هي تقرا..كانت ملامحها جامده بس امبين عليها التعب و يمكن ما بغت اتوضح لي...اتنهدت و غمضت عيوني..حضنت الارنب الي كان موجود ع الكرسي...يا ربي فيني رقااااااااد بس حالة خوله ما تطمن..الله يستر..




    هـالحيوان بعد ما طلقها و مرت سنة و نص ع طلاقها قام يظهر لها ابكل مكان كانه شبح... وكان هذي الايام تتكرر و تنعاد اياام و ما تطلقت خوله...كانت مصدومه..و تعبت و اضطريت اقعد معاها كم يوم..الين ما الكل اقنعها اتكمل دراستها فـ معهد التمريض...



    صدق ايام اتمر عليج اتحنين عليها و تتمنين انها تكرر الف مره و اياااااااام اتمر عليج تتمنين انج اتكونين فـ كابوس..و اتنشين منه عشان ما يتكرر بس للاسف يكون حقيقه وواقع في يومنا...و هذي خوله كل ما جافت جااابر ..ساءت حالتها .اذكر اول مره جافها بيت عمها عبدالله ...يوم كانوا مسوين عزيمه بمناسبة تخرج ولدهم سيف..

    .كانت خوله كاشخه..و اصلا من غير ما تكشخ ما شاء الله عليها تقاسيم ويهها مره حلوه..جاااااابر يقرب لـ زوجة عمهم اتصير عمته..فشيء طبيعي كان موجود ويا المعازيم..من طاحت عينه ع خوله تخبل و اصر انه يخطبها و يتزوجهااا مع ان خوله ما كانت تدري ان جابر جايفنها فاجاها بعد ما ملجـوا يخبرها بالسالفه و كيف جافها ....




    .فتحت عيوني يوم سمعت خوله تشهق..بس حاولت تكتم شهقتها و كملت قرايه القران..رجعت و غمضت عيوني..تم زواج جابر و خوله مع ان خالوه مريم كانت رافضه لانها كانت وايد تسمع رمسات ام جاابر انها ما تتعاشر وانها وايد عصبيه و تغار ع عيالها وايد...بس خالي احمد يوم جاف الريال ما به عيب.. و البنيه مالها قرار وافق و حط خالوه مريم تحت الامر الواقع ...



    بس خالوه مريم يوم جافت خالي احمد مصر ع الزواج..طلبت منه ان يشترط ع المعرس بيت لـ خوله..عشان ترتاح مع زوجها..بس للاسف خالي احمد رفض لان مستحيل جابر يظهر من البيت و يخلي امه ابروحه ..بعد ما تزوجوا اخوانه وبقى عنقود البيت ابروحه مع امه ..تضايجت خوله وايد بس بعدين تقبلت الامر..
    .اتذكر كيف خوله كانت مستانسه و طايره من الوناسه بعد ما ردت من شهر العسل..و استقبلنها في بيت خالوه مريم....



    خوله: نصيحه مني نوره عرسي..
    نوره: تو الناس..
    خوله: صدقيني بتتغير حياتج..الزواج وايد حلـو ..
    ابتسمت لها:الله يسعدج دوم ..
    حضنتني و قالت: جابر انسااااااان غير...غير عن ايام الملجه...صج نوره احس بالاستقرار
    حسيت انها كانت مرتاحه و الدنيا مب شايلتنها من الوناسه...



    كملت كلامهاا: ايام الملجه..كانت روعه كلامه حلو سوالفه حلوه..بس بعد الزواج كانج عايشه في خيال ..
    نوره: بس بس دخيلج خوله ..جي اتخليني اطلع ع الشارع و اسحب أي واحد للمحكمة..و اتزوجه..
    خوله:هههههههههههههههههه مينونه اتسوينهاا..



    مسكينه خوله..كانت علاقتي فيها قويه..بس خفت اتصالاتها من بعد ما عرست وانشغلت بحياتها اليديده ..حتى اني ما قمت اجوفها بالاسابيع..فـ البدايه تضايجت بس بعدين قدرت ظروفها انها تغيرت ...و كان لازم اتقبل هالشيء...بس بعد ثلاث شهور تقريبا من زواجها..


    كثرت اتصالاتها فيني و كانت دايما تشكي من عمتها ام جابر.. و الي يضايجها اكثر كيف جابر ما يرضى ع امه لو كانت ع باطل او حق..كنت دايما اهديها و اقولها تصبر ...و الحمدلله خوله من النوع الصيور و القنوع..بس مره ما تحملت و اشتكت لامها..و خالوه مريم خبرت خالي احمد...بس طبعا دوم الرياييل ماا يتفهمون الحريم و يعتبرونهن يكبرون السالفه ع ماشي.. و شي الي يقهر ان خالي احمد زخ خوله و قعد ينصحها جنها هي الظالمه مب المظلومه ...



    حتى يوم احملت ..حليلها ما كملت شهرين والا اجهضت ابسبب شغل البيت .. جااااابر ابد ما كان يعارض امه..و امه هي كانت الامره و الناهيه..بس غريبه للحين ما زوجته بعد ما اجبرته انه يطلق خوله بعد ما عقت.الي في بطنهاا .فديتج خوله..توها ما فاقت من صدمة انها فقدت شي غالي ..وصلتها ورقة طلاقها..ابصراحه هذيج الايام ما تنحسدين عليها ابد يا خوله...و الحينه ها ولد امه مدري كيف يظهر لها ابكل مكان....جفت خوله اتصكر القران..و كانها ارتاحت...




    سمعتها تزقرني: نوره رقدتي..
    رديت عليها من غير ما ابطل عيوني: لا ...
    خوله: متى بترقدين صار الساعه 10 ونص..
    بطلت عيوني : بعد ما ترقدين انتي ..
    خوله: انا الحينه برقد..
    نوره: شو نفسيتج..
    خوله: الحمدلله ارتحت وايد..
    ابتسمت لها و نشيت من الكرسي الهزاز,, و سرت انسدحت حذالها ع الشبريه...
    خوله: تصبحين ع خير ..
    نوره: و انتي من اهل الخير ..





    في اليوم الثاني و كان الجمعه...بعد الغـداا ...يلسنا فـ الصاله انا و خوله و خليفه و خالوه مريم و خالي احمد نشرب الشاي ..
    خليفه: ها خوله سمعنا البارحه امسويه فلم هندي...؟؟
    نوره:هههههههههه فضحتنا فضيحه..
    خالي احمد: جفتي و كنتن ناويات تظهرن ارواحكن زين اني طرشت لكم حميد "ياشر لـ خليفه"هـا ما منه فايده..
    خايفه: كنت مشغول..
    خالوه مريم: مشغول في شو يحسره طلعه و كشته ويا الشباب في دبي و العين و غيره هاي هي اشغالك..الحينه لو كان حميد مب موجود معاهم شو كانوا سووواا



    خليفه: ما عليكم هذي نوره عن الف ريال ..
    خوله : يا حافظ
    نوره:ههههههههههههه
    خالي احمد: حتى لو كانت الف ريال عيب البنات يظهرن اروحهن لازم يكون وراهن ريااااال و انت ما منك فايده...
    خالوه مريم: انت احمد ربك و اشكره كانوا سايرات عشان يشترين فستاتين لـ لملجتك ...
    خليفه طفراااااان: زيييييييييييين ذليتوني الحينه لو ما صار ابـ خوله شي ما سمعتوني هالرمسه..
    .نوره +خوله = ههههههههههههه
    خليفه: اندوكم ضحكتوا علي البنات...
    خالوه مريم: تستاهل ...
    نوره: خلاص خالوه قطعتيه و بعدين عمور كان ويانا
    خالوه مريم: اظن لو كان حميد مب موجود ما ظنتي عمور بتم وياكن..
    نوره:هههههههه صدقج كل شي عنده عادي...




    سمعنا ياذن العصر...
    خالي احمد: ع طاري عمور وينه ما ينجاف ما يقول عندي ريل خاله بنسلم عليه...حتى ما ايي يتدرب ويا الشباب ما بقى شي ع سباق التجديف
    نوره: و الله يا خالي عمور كل جمعه ايمر هني يسلم ع خالوه مريم و عايشه اكيد ايي ينشد عنك بس ما يلاقييك..
    خالي احمد: هيييييييي هاااااا اللي يبا العباده ما بتفوته يا نوره الصلاة..



    حسيت بالاحراج ها عمور فضحنا: مدري و الله
    خوله: مع انه الاسبوع الي طاف تغدا بيت خالوه عايشه انت الي ما كنت موجود ..
    خالي احمد: يعني لازم نتجاوف بالعزايم و الصدف ما ايي يسلم و لا يسال ...
    خالوه مريم: الحق ع ولدك كل ما اتصلت به و قلته وينك قال انا عند حميد و عمور..جي ما اتيبه يسلم ع خالك..
    خليفه محرج: اففففففففففففف و انا الحينه اشلي ادخلوني فـ السالفه متى اتزوج و افتك من اذيتكم..
    نوره + خوله= هههههههههههههههه




    خالي احمد: بتستوي شرات عمور ما بتسال ولا تنشد..
    خالوه مريم: ولدي بتم معانا بنبني له ملحق في الحوي البيت عود..
    خليفه : لا بظهر من البيت..
    خالي احمد: و ليش الخساير مثل ما قالت امك بنبني لك ملحق .. و بعدين ابني بيتك ع ارضك و ع راحتك ..
    خليفه: يصير خيـــــر...
    خالي احمد: يالله قم بيقومون الصلاة ..
    خليفه واقف: يالله ..
    وقفت علشان اروح حجرة خوله: انا بعد بروح البيت ...
    خالوه مريم: ليش نوره تمي تعشي معانا...
    نوره: مشكوره خالوه بس لازم اروح من البارحه انا هني ..
    و سرت حجرة خوله البس عبايتي و شيلتي...لحقتني خوله..
    خوله: مليتي شوه..
    نوره: طبعا لا بس لازم اروح
    خوله:سمعتي ابويه يوم يتشره ع عمور
    نوره: ما عليه باجر بيتزوجج و بيجوفه كل وقت ..
    خوله: هي هي تنكتين ..
    نوره: بمر بيت خالوه عايشه بسلم عليها قبل ما اروح ما بتيين ..؟؟
    خوله: لا لا ما اقدر بروح لهم بعد صلاة المغرب..تبين اتجوفين جابرشوه ..؟؟
    نوره:بروح عشان خالوه عايشه لكن لو جفت جابر زين بعد حظي حلو ..
    خوله:نوره تحمل ترا الي تسوينه غلط..و كل شي فـ النهاية بنجلب ع راسج..
    طنشتها: اهااا اوكى زين فيمان الله
    خوله: مع السلامه يا الغاليه ..





    سلمت ع خالوه مريم و ظهرت ما ركبت سيارتي قلت بدش اسلم ع خالوه عايشه لان البيت وايد جريب و ما ياخذ دقايق لين ما اوصل كان الباب امبطل اصلا من عرفت الدنيااا عمري ما جفت بيت خالوه عايشه متصكر المهم سمعت اصوات و ضحك اتجدمت اكيد محمد و خلود ...كنت بفتح الباب بس لفتني صوت نهله !!
    اتجدمت اكثر هاا عمور ..!!


    عمور شويسوي و بها الوقت بيت خالوه عايشه..صح صح عمور كل جمعه يمر هني يسلم بس شو يسوي مع نهله ...فتحت الباب بس ما انتبهوا لي لاني كنت وراهم ..جفتهم نهله يالسه ع المريحانه و عمور واقف جريب منها ...مثل ما توقعت بينهم علاقه ..
    نهله :- لا لا حبي انا بعدني صغيره ..
    عمور: شو شو قلتي..
    انتبهت نهله شو قالت فارتبكت: ما قلت شي...
    عمورابتسم: انا حبج..
    نهله ردت ابسرعه : لا
    عمور: ليش لا جايفتني شيبه و انتي فـ عمر الزهور..
    نهله: ههههههههه هي انا بعمر الزهور بس انت مب شيبه ...تو النااس عمور..
    عمور: لا مب تو الناس جوفي انا الحينه ما ادااوم و باجازه ..يعني أي وقت بتحدد موعد الدوره و بسافر و انا ابا اخذج معاي..
    نهله: عمور تبا تاخذني لندن..
    عمور:هـــــي نهلووه ابا اكون جريب منج ...حرام عليج الي اتسوينه فينـي ..
    نهله: لا اتلومني ما ابا حد يفرق بينـا ..
    عمور: ما انولد الي بيفرق بينا..تدرين انتي لي و انا لج من يوم كنا صغار ...
    نهله: هي بس غيرنا ما يدري..
    عمور: ما يهمني شي بالدنيا المهم انا و انتي ...
    نهله: عمور متى بتخطبني ...؟؟
    عمور: يوم حضرتج بتقولين يالله عمور انا موافقه تعال اطلب ايدي..
    نهله:ههههههههههه احب اجوفك متضايج و مقهور
    عمور: لانج ما ادانييني
    نهله : لا و الله اموت في............






    ما كملت جملتها لان حميد كان واري
    حميد: نــــــــوره هلا و الله...
    نقزت ونقز عمور و نهله
    ارتبكت و اتعمدت ما اطالع عمور و نهله عشان ما يحسون اني كنت اسمعهم ..
    رديت ع حميد: كنت يايه اسلم ع خالوه و اروح البيت..
    دش حميد البيت و لحقته .. وقفنا جريب من نهله و عمور و انا فيني غييييييييييض و الله لو ما كنا في بيت خالوه عايشه كنت لعبت مصارعه مع عمور و نهله..عمور يا الخاين اكررررررهك..



    سمعت عمور: هلا بو عبود..
    حميد: هلا و الله اعلومك..
    عمور: طيب طاب حالك..مريت اسلم ع خالوه عايشه بس نهله قالت لي مب موجوده..
    حميد: هي طلعت مع محمد و خلود ..



    كنت ساكته و حسيت اني ابا اصيييييح عشان جي لو تكلمت باي كلمه عادي تنزل دموعي...ففضلت السكوت ..عمور: هاي اختك الزطيه حتى كوب عصير ما عزمتني..
    نهله + حميد : هههههههههههههههه
    نهله: شحالج نوره ...؟؟؟



    كرهت حسها و كرتها و الله لو طاحت عيني بعينها كنت تفلت عليها عشان جي تميت اطالع حميد و طنشتها
    حافظت ع نبرة صوتي فقلت له: حميد سلم ع خالوه و قولها اني مريت اجوفها ...
    حميد: زين دشي
    نوره: لا ما عليه فيمان الله..



    و طلعت عنهم ادري اسلوبي و ردت فعلي و تطنيشي لـ نهله اكيد شكوا اني سمعت كل شي قالوه ..ركبت سيارتي محرجه ..حتى ما فكر يلحقني عمور الحيوان..او يبرر موقفه مع نهله ...يعني عمور ايي كل جمعه عشان نهله مب عشان خالوه عايشه ..الحقير..



    كنت حاسه بينهم شي من نظراتهم..ع الاقل نهله ما كانت توضح لكن عمور كان امبين و حركاته واضحه شرات الشمس..صحت ابصوت عالي ..متفجين ع الزواج..الحقير يباني ارد بيت خالوه مريم عشان يتزوج نهله و يعيشون هني ..



    حسيت اني مخدوعه عمور كان يقص علي ...هين عمور انا ارااويك..ها ويهي جان خليتك تزوج نهله ...اااااااااه يا ربي سمعتهم يقولون من يوم كنا صغار معقوله !! انا وين كنت ..اصلا عمور كان ويا فارس ..متى لحق يحب نهله !!! فاررررررررس ..اكيد فارس يعرف ..بس لحظه كيف عمور يحب نهله و يتزوجها بعد كل الي سواه فارس !! لا و علاقتهم مستمره و كل واحد متعلق في الثاني ..؟؟؟ كيف جي شي سر بالسالفه انا مب فاهمه شي ...
    ما يهمني شو يصير ..هذيلا كلهم حثاله و انا لازم احط حد لهاي المصخره...بتجوف عمور ..انا اراويك ..انت و هاي راعية المشاكل نهله ..



    وصلت الشقه و انا مليون فكره تضرب ابراسي...بدلت ملابسي بعد ما اتغسلت... دورت ع زلاغي ..حاولت ما افكر بشي ...سويت لي عشى..بعد ما سويت كوفيه .

    صليت المغرب ..سرت المطبخ و تعشيت ...دورت ع كوت عمور الاخضر ..لبسته ادفي نفسي فيه ..مع ان في داخلي نار ..




    .شغلت التلفزيون.. و انا احس ان راسي بنفجر..بس قدرت و قدرت اشغل نفسي..بس الحينه ما عندي شي..فكرت اروح ارقد و انخمد مع ان الساعه 7 يعني بعدها ...دورت ع موبايلي..جفت خمس مكالمات خيبه ...شو مستوي معقوله الكل حاس شو فيني عشان جي متصلين يسالون عني ...

    و منو يهتم فيني و يسال غير خوله علني افدااها ان ما زوجتها عمور..ما اكون انا نوره..فتحت لست المكالمات جفت خوله متصله..مره و عمور مره..




    ورقم ثلاث مرات منوه !!! هالرقم نهلوه ..لالا ما اعتقد لان نهله رقمها مخزن عندي ...فريت موبايلي ...عمور حق شو متصل اكيد عشان يجييس نبضي ...بس انت شرف البيت و جوف شو بسوي فيك...قلبي ياكلني مب رايمه اصبر..انخمدت ع الشبريه بعد ما طفيت كل الليتات الشقه..حبيت اكون ابروحي و بهاي الظلمه عشان افكر ع راحتي ...الحبيب يبا يتزوجها و يسافرها معاه الدوره...




    وصلني مسج فتحته "شحالج نوره ..شغلتي بالي حسيت انج مب طبيعيه يوم كنت ارمسج عسى ما شر.."حميد" المرسل نفس الرقم الي كان ظاهر توه عندي ..هاه يعني حميد متصل فيني ثلاث مرات من وين ياب رقمي !!!




    زين زين حميد زين ظهرت ع الساحه ها وقتك الحينه انا لازم اصيدك عشان اضرب ضربتي ...المهم طنشته و اصلا ما ابا اقوي علاقتي بـ حميد عن طريق التلفون..لان هالطريج مب شي و مب زين...حتى لو كان ولد خالتي ورابين ويا بعض ...الحينه لازم اترياا عمور و اواجهه بس متى ..بيرد البيت هاه ....رقدت و انا ميته من التفكير ..نشيت ع صياح السوري بو عيون خضر..منبه .



    .جفت الساعه كانت ثلاث فـ ليل نشيت و سرت حجرة عمور جفته بعده مب ياي ...رديت حاولت ارقد..رقدت ابصعوبه و نشيت ع اذان الفير ...صليت و قريت قران...كانت الساعه 6 الصبح سرت حجرة عمور جفته رااااااااااقد...
    ييرت اللحـاف عنه: عمور نش برمسك..عموووووووووور


    ماشي فايده الظاهر توه راقد يعني من سابع المستحيل ينش و يرمسني..لبست عبايتي و شيلتي و نزلت الدواااااااام ...حسيت ان اليوم طويل و ثجيل ..
    اتصل فيني حميد كذا مره بس طنشته ...متفيج هاه ..
    نوف رفيجتي في الدوام: شو فيج مب طبيعيه..
    نوره: امبين علي ...؟؟
    نوف: هي حتى شكلج تعبااااااان مستوي شي ..؟؟
    نوره: لا ماشي بس ميته غيض احس ابا انفجر لازم اسوي شي
    نوف: نوره صلي ع النبي
    نوره: عليه الصلاة و السلام ..نوف جم باجي و يخلص الدوام ...؟؟
    ابتسمت لي: ساعتين ..
    نوره: آآآآآآآآآآآآآه وايـــــــــد
    نوف: زين انا من عرفتج و انتي ميته غيض بس ما كانت جي حالتج..
    نوره: هالمره غير ..لا تساليني ليش ..؟؟
    نوف: اكيد عمور ..
    نوره: هيه عمور السبال
    نوف: زين قولي لي شو سوا فيج بعد هالمره ..؟؟
    نوره: يبا يخطب وحده ما ادانيها امسوي لي مؤامره
    نوف: قولي و الله ها الي مضايجنج ..
    طالعتها: ليش ها شويه..
    نوف: هههههههههه نوره حياتي هذي حياته الخاصه ..
    نوره: مب كيفه حسيت اني مخدوعه الخاين..
    نوف:خاين!! شفيج انتي ترمسين جنه حبيبج مب اخوج..
    نوره: نوف انتي مب فاهمه شي ...المهم خلينا انغير الموضوع ..متى عرسج ..؟
    نوف: بعد شهر و عقبها بروح بوظبي ..
    نوره: ريلج هناك يشتغل
    نوف: هي انا بنتقل هناك..
    نوره: الله يهنيج بس انا لو اموت ما بظهر من راس الخيمه..
    نوف: شسوي ها نصيبي ..
    نوره: انا عكسي حتى لو كان ريلي يشتغل فـ بوظبي خليه هو ينتقل راس الخيمه مب انا ..
    نوف: هههههههههه انتي عجيبه .
    .

    الحمدلله ما صدقت خلص الدوااااام ركضت صوب سيارتي ...مدري حسيت بيوع فضيع ..مريت ع المطعم ..و شليت لي صحن عيش...رديت شقتـي ...فتحت باب الشقه و جفت عمور منسدح ع الكنبه يطالع التلفزيون ..


    هاا اش تتوقعون يصير بين عمور ونهله ؟؟؟ ومعقوله نوره تقدر تفرق
    بينهم وتنفذ خطتها عن طريق حميد؟؟؟؟



    تعليق


    • #17
      (( الحـــــلقـــــة الســــــــــابــــــعة ..))

      "داوي جروح الليل واهدي الحزن بسمه..لا تجرحين الصبح تخفي الحسن عنا..مدي جسور الهمس قولي احبك حيل...لاجل امحي احزاني واحيا بزمن ثاني....حيث الزمن غيرك فيه الفرح مهجور"

      خذت نفس طويل طالعني و طالعته بس طنشته و سرت صوب المطبخ حطيت جيس العيش و سرت صوب حجرتي ...غريبه كنت متلهفه اجوف عمور عشان اجاتل معاه بس يوم جفته صابني برووووود بدلت ملابسي و صليت الظهر و رديت المطبخ ..حطيت لي غدا..لمحت عمور بعده يجوف التلفون ولا سال و لا نشد لانه حيوان ...يلست اكل و انا فيني غصه..دش عليه المطبخ..
      عمور: ليش ما تعزميني ع الغدااا
      رفعت راسي اطالعه و رجعت اكمل اكلي مطنشتننه..
      يلس ع الكرسي مجابلني..
      عمور: شو فيج وارمه ..؟؟
      نوره..........................."اكل ابسرعه و بعصبيه"
      عمور: زين عن اتغصين شوي شوي..


      طنشته حسيت بطني بنفجر من الاكل كنت ابا اخلص كل الي فـ الصحن بس ما رمت..عشان عمور ما ياكل معاي قمت و شليت الصحن و عقيت باجي العيش فـ الزباله و عمور يراقبني ..
      عمور: حرام نعمة الله ..
      طنشته فتحت الثلاجه و شربت ماي.. و ظهرت من المطبخ ..لحقني ..مدري مدري شو اسوي فيه يستهبل علي و انا ابا اجتله..يلست ع الكنبه ..قعد حذالي
      سمعته يقول لي: اول مره اكتشف انج زطيييييه و جاسيه حتى العيش ما تبين اكل معاج ..
      رديت عليه:و انا اول مره اكتشف انك حيوان و لوتي ..
      رد علي ابرود: صرت لوتي بالاول بس حميد الحينه انا بعد..
      استفزني بروده : ما يخصك فـ حميد..خلك بـ نهله يا بو نهله..
      ابتسم: شو بلاها نهله ..هاااااااااا الحينه انتي زعلانه لانج جفتيني البارحه اسولف مع نهله بنت خالوه عايشه..
      رديت عليه : لا وااااااااااااالله..
      عمور: عيل انا ما منعتج من انج اتسولفين مع عيال خالاتي ..حتى البارحه خليتج ترقدين مع خوله..
      جاوبته: انا غيييييير و انت غيييييييير
      عمور: شو الفرق
      صرخت عليه: عموووووووور لا تستهبل علي تفهم ولا لاء ..
      عمور: لا تصرخين..شو فيج داشه علي امبرطمه..
      نوره: يعني ما تدري ..
      عمور: لا ما ادري يالله قولي شو بلاج..
      نوره:انا سمعت كل كلمه انقالت بينك و بين نهله..



      طالعني متفاجا معناتها ما يدري اني كنت اسمعهم عشان جي كل ها البرود..
      شويه و بصيح: قصيييييييت عللللي ..انت و هالحي....
      قاطعني محرج: لا تغلطين عليها هاي الي ترمسين عنها بنت خالتج حالها حال خوله..
      رديت عليه: اتهبي الا هي حالها حال خوله خوله ملاك مب شرات هاي الزباله..
      فاجاني رده القوي: انا ما اسمح لج تغلطين عليها كونها بنت خالتي و بعد بتكون زوجتي و شريكتي حياتي..
      اتخبلت يوم سمعت جملته الاخيره قمت من مكاني و يلست افره بالوسايد مالت الكنبه و انا اصرخ و اقوله..
      :- ع جثتي تزوج نهلوووووو


      نش عمور من مكانه و زخني: اثجلي شو انتي خبله ..
      صرخت عليه و كنت اصيح بصوت عالي: هييييييي تخبلت انا مدري أي كرامه عندك تقبل تزوج وحده وحده
      صرخ علي: جب جب اقولج
      صرخت عليه:شو ما ترضى عليها
      حسيت ان اصواتنا علت و عادي كل الي في البنايه سمعوا صريخنا ...
      رد علي: هي ما ارضى و غيااض فيج انا بخطبها الاسبوع الياي ..
      رديت عليه بكل عصبيه: انجلع اخطبها بس انسى عندك اختك من بعد ما تخطب هاي الحثاله..


      حسيت ان عمور ماسك اعصابه ..كان يبا يمد ايده علي بس شي منعه..اتجدمت منه
      و من كل خاطري قلته: اكرررررررهك و اكرررها و بحياتي ما حسيت ان اكره مخلوق كثرها و خاصه البارحه و بسوي المستحيل عشان افرق من بينكم ...
      وسرت حجرتي لاني احس خلاص اعصابي تعبت ..و ما عاد فيني اتحمل اكثر بس عمور لحقني الظاهر مب ناوي يعدي السالفه ع خير ..اما انا بعدني كنت اصيح من الغيض ..
      وقف عداال باب حجرتي : ليش تكرهينها هالكثر...
      ما رديت عليه ...................
      كمل كلامه: نهله مالها ذنب بالي صار من زماااااااان
      طالعته: ما تلاحظ في شي غريب..كل الي سواه فارس زمااااان و كلنا قاطعنااه الا انت ..و حتى بعد الي صار تبا تخطب نهله و ترتبط فيها و تاخذها معاك الخارج بذمتك ها مب لغز وشي غريب..؟؟
      تغيرت ملامح عمور اتجدم مني : ما تبيني اتزوج نهله ...؟؟
      هزيت راسي بمعنى لا ما ابا
      سمعته يقولي: تبيني اتزوج خوله..
      رديت عليه: خوله او غيرها المهم نهله لا ...
      يلس حذالي: زين انا بخطب خوله لان هالشي يريحج ..
      طالعته مستغربه بس بداخلي طايره من الوناسه بس فاجاني
      يوم قالي: بس بشرط..
      طالعته من غير ما اعلق ..
      سمعته يقول: جان تبين من باجر بخطب خوله و بتزوجها بس شرط انج تزوجين فــــــــارس
      صرخت عليه: انت شـــــو اتقـــــول
      رد علي: شوه مب عايبنج شرطي..
      وقفت: طبعا لا و مستحيل ..اسوي الي اتقوله..
      عمور: عيل ليش تبيني تزوجيني وحده ما اباها..
      رديت عليه ابسرعه: مشاعري صوب فارس غير عن مشاعرك صوب خوله..
      عمور: بس انا ما ابا خوله ..
      حسيت باليأس فصحت: تزوج الي تبا تزوجها..نهله ولا خوله ولا غيرهن بس ما يخصك فيني من اليوم انت مستحيل اتكون اخوي انت عدوي..
      وقف و اتجدم مني: جفتي نفس المشاعر الي تحسين فيها الحينه انا حسيت فيها يوم قلتي لي انج ما تبيني اتزوج نهله .




      و طلع من حجرتي و تمت كلماته متعلق في بالي مرات عمور يستوي غامض يقول كلام مب مفهوم ..بس خلاص يسوي اللي يباه بس انا ما بخليه فـ حاله و بحاول اسوي الي علي..و من اليوم بطنش عمور و ما بعبر عن راااييي فيه او في نهله يولون المهم بتجرب من حميدااااااان هذا هو المهم و الاهم ...سرت غسلت ملابسي و ع الساعه 5 العصر رن موبايلي و كانت نفسيتي احسن بوايد المتصله خوله..
      رديت عليها: هلا بالطش و الرش
      خوله: السلام عليج..
      نوره: عليج السلام و رحمة الله و بركاته شحالج..
      خوله: طيبه انتي شخبارج..
      من الخاطر: ززززززززفت
      خوله: انتي دوم جي عفانا الله المهم شو رايج امر عليج و اتعشى وياج..
      نوره: اتردين الجميل..
      خوله: لازم يكون سبب ويا ويهج..
      نوره: زين حياج منو بييبج..
      خوله: بخلي خليفه يوصلني انا مخبرتنه
      نوره: اوكى خلاص شو تبين اسوي لج ..
      خوله:هههههههههههه احلى هناك اونج شو تبين اسوي لج اصلا انتي تعرفين تطبخين..
      نوره: ابصراحه لا
      خوله: عيل لمي ثمج انا مسويه محشي ملـفوف و ايس كريم..
      نوره: يا سلام ..زين يالله تعالي بتريااج..
      خوله: اوكى ربع ساعه و اكون عندج ..مع السلامه...
      نوره: مع السلامه..




      فديتج خوله انتي الي اتحسين فيني...زيارتج يت بوقتها محتاجه لـ حد يقعد و يسولف معاي ....اتصلت لـ مخبز ربيع لبنان و طلبت فطاير..بعد مب حلوه ما اضيفها بشيء ..نشيت اكمل غسيل ثيابي قبل ما توصل خوله.. دشيت حجرتي عشان اتسبح و اتعدل بعد ما خلصت لمحت جيس اليشمك لحظه انا ما جربته عليه بس طلبت رقم المقاس..خطر ع بالي اجربه لبسته..
      سرت صوب الجامه اتفاجأت ابصراحه شكل الثوب رهيب عيل ..لالالا انا فديتني غاويه شو بلاني..عيبني شكلي و الحمدلله ما ندمت اني اخترت هالثوب حطيت جحل و كلوس و طلع شكلي اوكى ابتسمت لـ نفسي راضيه كنت ببدل بس رن جرس الباب هذي خوله وصلت مسرعهااا ..
      .بفاجاها فـ الثوب الي لابستنه لبست الشيله الخاصه بالثوب و كان لونها ازرق..وظهرت من حجرتي ..اندق جرس الباب مره ثانيه..
      رديت : زيــــــــــــــن اذيتينـــــــا
      فتحت الباب و انا اعرض نفسي:شو رايج بـ ثوبي مفاجاه..
      وقفت وقلت: صح..














      صح كانت مفاجاه لان الواقف عند باب الشقه فـارس مب خوله..وقفت ابمكاني مشلوله
      ابتسم لي: يهبل عليج احلى ما رات عيني
      كلماته كانت مثل الصفعه قومتني من الصدمه...حرجت كنت بصكر الباب ابويهه ابتسامه نظراته الشيطانيه هي هي نفسها ما تغيرت ..
      اتجدمت و مسكت باب الشقه :- انت شو تبا منــــــــا ..
      فارس: و ليش محرجه..
      نوره: لاني ما احب اجوفك حذال باب شقتي لانك اتييب الشبهه
      رفع حياته: بس مب ياينج انا ياي ادور ع عمور..
      صرخت عليه: ما يخصك ابعمور اطلع من حياتنا كافي الي يانا منك..





      وصكرت الباب ابويهه ناقصتنك انا بعد كافي الضرابه الي صارت بيني و بين عمور اليوم ابسببك و ابسبب نهله ...الله ياخذكم و افتك منكم ...دشيت حجرتي بعصبيه و بدلت ثوبي....اتذكرت يوم قالي يهبل عليج..فسخته و فريته بعصبيه ع الشبريه ما بلبسه يوم الملجه بس لان فارس جافني لابستنه ...لبست بيجامه لونها بنفسجي ما اقدر اوصف لكم شعوري و انا اجوف فارس جدامي لا و بعد قاعده استعرض عليه...الله يخس ابليسج خوله كل منج...توني اتذكر الكلام الي دار بينا..مدري من وين يتني العصبيه و الوقاحه..بس امثال فارس يستاهلون و ينعطون بالويه دواه عشان يحرم ايي شقتنا صج ما عنده دم ..بعد كل الكلام الي سمعه الاسبوع الي طاف بعد له ويه ايدق باب شقتنا...سمعت الجرس مره ثانيه..خفت لا يكون بعد فارس..اتصلت بخوله..
      نوره: انتي عند الباب
      خوله: هيه فتحي
      سالتها: خليفه وياج ولا ابروحج لاني لابسه بيجامه
      خوله: لا ابروحي ذليتيني ترااا
      نوره: اوكي يايتنج باي..
      سرت صوب باب الشقه و فتحت الباب ..



      يريتها: دشي ابسرعه..
      خوله مستغربه: شفيج ..؟؟
      يلستها: خليفه نزل معاج..
      خوله: هي وصلني عند اللفت ليش شو مستوي شو فيج متغيره..
      سالتها: ما جفتوا فارس عند البنايه..
      خوله: فارس !!! لا شو يسوي
      حسيت بالراحه و عقبها صحت غطيت ايدي بويهي و يلست اصيح
      خوله: شو فييييج
      يلست احكي السالفه لـ خوله..
      خوله: مدري عمور شو سالفته ويا فارس نحن اهله ما نذكره موليه..
      نوره: ما قصرت فيه سبيته و جلعته من هني
      خوله: هههههههههه ما يحتاي حد يعلمج..
      نوره:هاليومين وايد مشاكل صارت لي
      خوله: شو
      نوره: ساعديني انسى لا تساليني
      خوله: ان شـــــــــــــــــــــــاء الله





      خذت عنها المحشي و الايس كريم و حطيتهم فـ المطبخ ..سرت الصاله جفتها يالسه اتجلب قنوات التلفزيون ..
      كنت ابا اقولها شو سمعت و جفت البارحه في بيت خالوه عايشه بين نهله و عمور بس غيرت رايي لان يمكن بعد عمور يخطب خوله و اكيد بترفض اذا عرفت علاقة عمور بـ نهله ..
      فاجاتني: شو فيج سرحانه تراج مب طبيعية ..
      يلست حذالها: خولوووه ابا اطلب منج طلب ..؟؟
      خوله: انتي تامرين..
      نوره: جربيني من حميد..
      خوله: ليش ..؟؟ عشان اتقصين عليه اسفه ...انا اصلا مب مقتنعه بالي اتسوينه ..
      نوره: المهم انا اقتنع.و بعدين حميد يحبني
      خوله: وايد واثقه انتي نسيتي انه لوتي..
      نوره: بس انا غير..
      خوله: حبيبتي نوره تهدمين حياتج عشان بس عمور خليه اذا يبا نهله انتي ليش اتكونين حاجز من بينهم..؟؟
      نوره: عمور ما يحب نهله بس يبا يخطبها علشان يغايضني..
      خوله: انا اول مره اسمع الزواج بس عشان غيااااااض
      نوره: المهم انتي بتساعديني ولا لاء..
      خوله: طبعا لا ..ما يخصني فيج حرام فكري بـ حميد يوم بتقوليله خلاص ما اباك..
      نوره: ما بقوله..
      خوله: اعرفج انا نوره ...سوري خليني ابعيد عن الخط..
      نوره: زين ابرايج..زين شو استعداداتج للملجه ما بقى غير 4 ايااام
      مب مهتمه: عادي.ليش انا العروس عشان استعد و ما استعد ..
      رديت عليها: اونج انتي ..مستويه بارده..أي صالون بتتعدلين..
      خوله: محتاره بين ايفاري و اتش تو اووه ...المهم أي صالون اتروحين له بروح معاج..
      نوره: اسمعي اذا نهله بتلحقج ما باخذج معاي ..
      خوله: نوره مب لها الدرجه ..نهله بشو ضرتج..
      نوره: كيفي ما ادانيهاا..اقولج من الحينه اذا فكرت نهله اتيي معانا ما باخذها..
      خوله: زين زين مستويه فضيعه انتـي ..






      ما تنلامين خوله ما اتعرفين شو الي صار و شو الي استوا عشان جي لازم بدافعين عن نهله و بتعتبرينها مالها ذنب..علها السقم ....
      خوله: تدرين نوره يوم السبت اجازة راس السنة و اتفجوا يروحون البر رحله ...يعوضون عن الرحله الي اجلناها هذاك اليوم..
      نوره: هيه بس ما بسير معاكم...؟؟
      خوله: ليش !!
      نوره: بس مالي نفس...
      خوله: عشان نهله ..
      نوره: اتزول..
      خوله: خلاص اذا ما بتروحين انا بعد ما بروح ...
      نوره: قومي قومي خلنا نصلي المغرب و بعدين نتعشى..
      خوله: يالله بالستر ...حشى فطور هاه مب عشى
      نوره: هههههههههههه




      نشيينـا ..انصلي المغرب ..و بعدين حطينا العشى و بالنفس الوقت يااه راعي المخبز و معاه الفطاير ..تعشينا ..سولفنا و ضحكنا..حمدت ربي ان خوله يت اتزورني اليوم لانها غيرت نفسيتي 180 درجة رن موبايلي ..طلعت من المطبخ و سرت صوبه جفت حميد المتصل عقدت حياتي ..شو مشكلته هاه ...رديت المطبخ ...
      خوله:منوه ...؟؟
      نوره: بتصدقيني اذا قلتلج حميد ..
      خوله مصدومه: حميــــد ولد خالوه عايشه..
      هزيت راسي بمعنى نعم و كلت حبة محشي...
      خوله: نوره .....
      قاطعتها: لا اتكملين كلامج..حميد من البارحه يدق لي بس انا ما رديت عليه...ما ابا اقوي علاقتي فيه عن طريق التلفون لان ها مب من طبعي ولا من اخلاقي لاني اعرف رمسة التلفون تطور و تطور..بس انتي ليش مستغربه ..انا ع بالي خذ رقمي منج ..
      خوله: لو طلبه مني ما كنت بعطيه ..بس الظاهر ماخذنه من خلود او نهله..
      نوره: السم الهاري
      خوله:ههههههههههههه بسج دعاوي اعوذ بالله منج...








      خلصنا اكل و ع الساعه 8 اتصل خليفه عشان يمر ع خوله ... و قبل ما تظهر من البيت
      مسكت ايدها:- مشكوره خوله ..
      خوله: ع ..؟؟
      نوره: ع الزياره ابصراحه نفسيتي تحسنت وايد..
      ابتسم لي و باستني ع خدي: يالله فيمان الله تعالي لنا باجر..
      رديت عليها: اكيد ..فيمان الله ..


      سرت المطبخ و نظفته.. بعدين لبست زلاغي احب ارقد بالزلاغ خلاص تعودنـاا و لبست كوت عمور الاخضر و انسدحت ع الشبريه..رقدت ابسرعه يمكن كنت تعبانه ..
      بعد ساعتين نشيت و انا ارتجف .. و كنت احس ان ويهي معرق..كنت اجوف فـارس في منامي..جفت نظراته الشيطانيه اتلاحقني من مكـان لـ مكان و كانه يهددني...حطيت ايدي ع قلبي الي كان يرقع..سرت المطبخ و شربت كلاسين ماي..حاولت اهدي نفسي..حسبي الله عليك يا فارس قمت اتزورني فـ المنام..رجعت لـ شبريتي احاول ارقد تجلبت و تجلبت .




      .موقف يوم استعرض بـ ثوبي لـ فارس و انا الي ع بالي خوله..دوم فـ بالي ...شسوي ..يالله ...فتحت السده الجريبه من شبريتي و طلعت رواية اقراها..اشغل نفسي.. ويلست اقرا لي ما رقدت من غير ما احس ابعمري ...نشيت ع صوت اذان الفير ..صليت و قريت قران كالعاده... و لبست ..عشان اروح الدوام..كنت احس بصدااع خفيف يمكن لاني مب راقده زين..
      .و انا ظاهره فكرت امر حجرة عمور اجوفه يااه ولا بعده سهران برع..فتحت باب حجرته جفته رااااقـد..جفت موبايله ع الطاوله ياني فضول اجوف امخزن رقم نهله او لا تجدمت شويه شويه..شلت الموبايل عشان اجيك بس للاسف امسوي قفل ...الهرم..حطيت موبايله ..ورحت دوامي...اتفاجات اليوم بالدوام ان خوله يايه عشان التدريب لانها خريجه هالكورس..اختارت مستشفى الي انا اشتغل فيها عشان اتكون جريبه مني...كان اليوم بيشيكون ع المكان و بعد عطلة الربيع بتبدأ تدريباتها ..



      .و بعد اليوم وصلني مسج من حميد يسالني ليش ما ارد عليه .." بعد طنشته و ما رديت عليه..خليني العوزه...شويه..كنت امفكره اروح بيت خالوه مريم عشان اجوف حميد..بس يوم قريت المسج و جفته يعاتب..غيرت رايي و قلت بروح لهم بعد يومين يعني يوم الاربعاء ..حجه ابارك لـ خليفه بيوم ملجته ...و اخلي حميد يتعلق فيني اكثر و اكثر ...
      و في يوم ملجة خليفه ع شيما بنت عمه عبدالله...سرت بيت قوم خالوه مريم وقت العصر...دشيت ما لقيت حد سالت الشغاله عن خوله قالت لي طلعت مع خالوه مريم و خالي احمد عشان يشترون اغراض لـ باجر الخميس حفلة الملجه ...



      و انا طالعه من البيت جفت خليفه داش ...
      خليفه: هلا و الله..
      ابتسمت له: مبروووووك ..
      رد عليه و كان باين عليه مستانس: الله يبـارك فيج عقبالج..
      نوره: تو الناس لا تتفاول علينا...
      خليفه: هههههههههه انتن يا البنات حركات اونكن ما تبون اتعرسون و مناك ما اتصدقن خبر يوم تنخطبون...
      نوره: أيـــــــه ارمس عن حرمتك مب عنااا
      خليفه: ايه انتي لا تغلطين ع الاهل..
      ضحكت من الخاطر: هههههههههههههههه و الله وصارت عندك حرمه ..
      خليفه: احم احم ...
      نوره: شو شعورك..
      خليفه:بطير من الوناسه و الله يا نوره شعور جميل..
      ابتسمت له: الله يهنيك..
      خليفه: هي حلوه صح..
      نوره: قمر ما شاء الله عليها بس انت تباها عشان حلوه..
      خليفه: لا بس بعد الواحد لازم ياخذ له وحده تفتح نفسه..بس قصيره
      نوره: من طولك زين تناسبك...بس احلى خواتها ...
      خليفه: تدرين يوم دشت حجرة القاضي عشان اتوقع الكتاب...جفت وحده متغشيه قزومه و يابسه انا ع بالي وحده بصف سادس
      نوره:ههههههههههههههههههه
      خليفه: و الله استغربت ما توقعتها جـي ..
      نوره: زين ع ما وصفتها بس بعد تناسبك ولا تبا وحده اطول عنك يا الدجمه..
      خليفه: طوفي طوفي لا اييج طرااااااق
      نوره: اترووووووووم لا اتخليني اتضارب وياك اخليك ادش باجر الملجه و انت متكسر ..
      خليفه:هههههههههه اتسوينها يا الدبه..
      نوره: احسن من اكون يااااااااااااابسه
      خليفه: نغزات هاه ..
      نوره: اسولف حرام عليك اتخليني اطيح فـ البنيه ابسببك..يالله انا بروح بيتكم فاضي ..
      خليفه: تمي زين للعشى..
      نوره: ما اروم بمر ع خالوه عايشه بالمره عن تحشرنا بعد..
      خليفه: ترا حميد محد فـ البيت..
      طلعت لساني: مالت عليك..





      سمعت ضحكته و انا سايره ..الله يسعدك يا خليفه و يهنيك مع بنت عمك شيمـا ..فكرت اني ما اسير بيت خالوه عايشه بس عشان ما اجوف ها الخياس نهله..اتولي وراا باجر الجمعه و اكيد عمور بيي يجوفها..موعدهم يوم الجمعه...الله يفرق بينهم ان شاء الله ..دشيت بيت خالوه عايشه..\
      دشيت الصاله جفتها يالسه و معاها حرمتين وحده عرفتها حرمة علي بن محمد ييرانا و الثانيه مدري منوه ...سلمت عليهااا ...اصرت اني اقعد معاهم ..بس انا رفضت بحجة انه جريب ياذن المغرب و انا ما فيني اتاخر ...
      سمعتها اتقلي: زين روحي قعدي عند نهله جان تستحين من الحريم..
      رديت عليها: لا و الله مب سالفه مستحى انا كنت ماره بيت خالوه مريم ابارك لهم ...بس ما جفت حد فـ البيت فقلت اسلم عليج بالمره ..
      خالوه عايشه: الله يسلمج يا يمه ...
      نوره: زين اسمحولي انا رايحه ..





      سلمت عليهن و طلعت من بيت خالوه عايشه.. و قبل ما اوصل سيارتي لمحت سياره حميد جريبه مني..
      حميد: شحالج نوره..
      كملت طريجي: الحمدلله..
      حميد: قاعد ارمسج زين اصبري
      رديت عليه و انا اكمل طريجي: مب حلوه ارمسك فـ الشارع ..
      حميد: زين تعالي دشي بيتنا ابا اقولج شي ..
      بس انا وصلت سيارتي و كنت اقول فـ نفسي اثجلي نوره اثجلي حميد ما يباله غير التطنيش عشان يصير خاتم في صبعج ..فتحت باب سيارتي ...شغلت السياره بس حميد الهرم صكر علي الطريج و نزل من سيارته و فتح باب سيارتي..و قعد حذالي
      شهقت: انزل من سيارتي...
      مستغرب:شو فيها ..؟؟
      كررت جملته: شو فيها!! ...لو حد جافنا شو بيقولون ..؟؟
      هز جتفه مب مهتم: قلتلج دشي بيتنا برمسج ما رضيتي ...
      طالعت ساعتي اوني مستعيله: حميداااااااااااان بتاخر شو بغيت..
      حميد: اسوي لج من يوم الجمعه ليش ما اتردين علي زعلانه مني ..؟؟
      نوره: لا مب زعلانه
      حميد: عيل ليش امسويه لي طااااااااف
      ابتسمت له: و ليش ارد عليك باي صفه..
      حميد:بصفتي ولد خالتج..
      نوره: ولد خالتي ع عيني و راسي بس مب معناتها ارمس واسولف معاك فـ التلفون..
      حميد: كنت بسالج ليش هذاك اليوم طلعتي من بيتنا محرجه ..بس انتي ما رديتي علي فقلت بتصل بج اجوفج ليش زعلانه مني..
      قلته: حميد انت سويت شي يزعلني
      رد علي: لا و مستحيل ازعلج
      نوره: عيل خلاص ما كان في داعي انك تتصل ولا ماخذنها حجه..
      حميد: تبين الصراحه
      هزيت راسي بمعنى هي
      حميد: انا ابــــــــــا اخ........








      قاطعنا خليفه ظاهر من البيت: اوب اوووووب اوووووووب احلى هنااك
      طالعت حميد: جفت شسويت..شو يسكته خليفه
      خليفه: هاه شو اتسون..قلبي كان حاس من زمااااان
      حميد: ماشي اصلح سيارتها اختربت..
      نوره:ههههههههه حميد انزل بروح البيت..
      خليفه: حراااااااام لا تجرحين شخص هام في حبكم و انجبر
      حميد: محد فاهمني غيرك خلوف
      حذرته: حميدااااااااااان انزل من سيارتي
      خليفه: انزل لا اتصرخ و اتلم عليك الناس و تفضحنـا
      حميد:ههههههههههههه خلاص استسلم الايام يايه نوره ..
      خليفه: ها ع شو ناوييييييين
      حميد يطالعني و يرد ع خليفه: انت ما يخصك





      اترييت حميد لـ ما يحرك ابسيارته..ضربت لهم هرن و روحت عنهم ..اخ كان بيقولي ابا اخطبج بس خليفه الثور خرب علينا متفيج...خلووف يظهر علينا بها الوقت اووووووف قهر..متى الحينه بتجاوف مره ثانيه..هي صح اجازة راس السنة..هههههههههه ضحكت من خاطري احس بوناسه تدرون ليش لاني جني قاعده اغامر ..و يا انا يـــــاا عمـــــور ..انا اراويك عمور ..اتحب نهله هااااااااااااه ..


      في اليوم الثاني شليت ثوبي و اكسسواراتي..و فريتها في السيت الي ورا من سيارتي و روحت بيت خالوه مريم...فكرت اروح اتغدا هناك و بالمره نطلع الصالون انا و خوله..الي حجزت عند ايفاري و نهله و خلود ..قالوا وحده بتعدلهن يعني بتمر عليهن البيت..فكه ..زين يت منهن ...دشيت بيت خالوه مريم...البيت صخه..ولا جنه اليوم بتكون عندهم ملجه...دشيت الصاله جفت خالوه مريم ترمس بالتلفون صكرت يوم جافتني داشه...
      سلميت عليها: السلام عليج خالوه..
      ردت علي: عليكم السلام..
      نوره: شو البيت هدوء ولا جنه عندكم ملجه...انا بس المتحمسه
      خالوه مريم:هههههههههه الحفله فـ بيت العروس مي هنا حق شو الحشره...
      نوره:الا وين خوله..
      خالوه مريم: بعدها راقده حتى المعرس رااااااااقد..
      دش علينا خالي احمد: السلام عليكم..
      نوره: مريم= عليكم السلام..
      نوره: اشحالك خالي..
      خالي احمد: الحمدلله ابخير ربي يسلمج ما شاء الله امبجره اليوم..
      ابتسمت له: شسوي مرتبشه عندي ملجه ..
      خالي احمد: ههههههههه عمور شخباره..



      امممممممم شو ارد عليه من يوم تضاربت معاه ما اجوفه فـ الشقه ..
      جذبت عليه: الحمدلله ابخير
      خالي احمد: خبريه ايي التدريب ما بقى شي ع سباق التجديف الا ثلاث شهور..
      نوره: ان شاء الله
      خالي احمد: ولا اقولج عطيني رقمه انا ابروحي بتصل به..

      احسسسسن وفرت علي شوط كبير يا خالي عطيته الرقم ..
      مريم: لا اتخلي ولدي ايجدف تراه معرس..
      احمد: ماشي معرس ولا غيره حاله حال الشباب
      مريم: فديت ولديه ياينه عرس تبا اتهد حيله..
      احمد: دوااهم محد قالهم ما ايون يتدربون محد فيهم غير حميد ..ولا عمور و خليفه فساااد
      نوره: و محمد ولد خالوه عايشه..
      خالي احمد: لالا هاه ما يكون فاضي دوامه برع راس الخيمه فـ دبي عشان جي ما يناسب يشترك ويانا اصلا ابروحه ما يبا...
      مريم: و الله مدري ع شو متعبي رواحكم
      خالي احمد: تراثنا هاه واجب انحافظ عليه..
      و ابوي بدت ضرابه خالي احمد و خالوه مريم نشيت من مكاني: بروح اوعي خوله
      مريم: تعالي تريقي
      نوره: بسني الحمدلله كلت في البيت...



      دشيت حجرة خوله و كانت راقده يريت عنها اللحـاف:قومي بسج رقااد
      خوله اتيير اللحاف: اووووه خليني راقده متاخر..
      نوره: يالله قومـي اففففففففففففف و الله بجب عليج ماي بارد
      يلست خوله طفرانه: انتي شو يايبنج من صباح الله خير
      نوره:ههههههههههه اليوم الخميس ماشي دوام شي ملجه قلت بيي بجوفكم مرتبشات
      خوله ردت ترقد: متفيجه انتي ..
      نوره: زولي بروح بيت خالوه عايشه احسن لي بس بردلج اذا جفتج مب ناشه بسبحج بالماي
      اتشر لي:برع برع
      ضربتها ع جتوفها: زين بتجوفين..


      قمت عنهاا و خذت مفتاح الحجره معاي عشان ما تقفل حجرتها اتسويها الدبه....جافتني خالوه مريم ظاهره من حجرة خوله
      نوره:بنتج الدبه ما تبا اتنش
      خالوه مريم: تتحرينها شراتج نشيطه هاي موتها و الرقاد..
      نوره: ويه وين اختفى خالي احمد..
      خالوه مريم: وين بعد رايح يشيك ع الشاحوف وين بتروحين اجوفج واقفه
      نوره: بسير بيت خالوه عايشه بروح العب مع جسوم احسن لي
      خالوه مريم: ثواني بييب عبايتي بيي معاج..




      دقايق ووصلنا بيت خالوه عايشـه ..جفت خالوه عايشه و خلود و معها جسوم قاعد يصيح ذكرني بولد السوريه المنبه المهم كانات قاعدات تحت الليوان ..خالوه عايشه ما اتودر هالمكان...سلمنا عليهم ...يلست الاعب جسوم ...طبعا الطفس ما يحبني من يجوفني يصيح لها الدرجه انا اخوف !!

      شويه و دشوا علينا محمد و حميد.و جسوم من جاف ابوه يلس يصيح فشاله عني
      خالوه مريم: توه خالك احمد يطريك..
      حميد: ان شاء الله بالخير..
      خالوه مريم: هي اكيد قال انت الي فيهم تدرب عشان سباق التجديف ولا عمور و خليفه ولا ينجافون الا يوم السباق
      حميد: عيزت من ازقرهم ...شحالج نوره..
      رديت عليه من غير ما طالعه: بخير ..."كنت ابا اشرد من نظراتهم مدري ليش حسيت كل الانظار صوبي يوم حميد سلم علي فقلت حق خلود" :- خلود راويني فستانج تراني مب جايفتنه..
      نشت خلود: تعالي


      حمدت ربي سرنا حجرة خلود و طلعت فستانها و كان لونه وردي بصراحه حلو ..
      نوره: مب جنه واسع عليج..
      خلود: لا بالعكس قياسي مره ..متى بتروحون الصالون..
      نوره: بالاول خلي ست الحسن و الدلال اتنش من رقادها ...بس يمكن بعد الغداااو انتوا..؟؟
      خلود: بتيينا الصالونه بعد اذان العصر ..
      نوره: زين مع انه احس ماله داعي ملجه فـ البيت ..
      خلود: صدقج خساير المهم خلينا نستانس..و نتكششخ..
      نوره: تعالي نظهر من حجرتج اخاف ريلج ايي
      خلود: اوكى انروح حجرة نهله..
      قاطعتها: لااااااااااااع نقعد في الصاله
      خلود:ههههههههه انتي بعدج ع فكره ما لاحظتي شي من دش حميد..
      نوره: امبلى حسيت نظراتكم كلها علي اتلومت
      خلود: لانه البارحه رمس اهله و قال يبا يخطبج..




      حسيت ببروده بكل جسمي يمكن من الصدمه مع اني ادري انه يبا يخطبني ...بس انا ما ابا حميد ما اباااااااه بس هذي فرصتي ..
      خلود:حووو وين سرحتي
      نوره: هذا حميد متفيج قومي خليني نظهر من هني..اخاف محمد يطب علينا
      طلعنا و سرنا عند قوم خالوه مريم و عايشه بس يوم جفت حميد و محمد بعدهم يالسين برع ...
      غيرت رايي: انـا بروح اجوف خوله..
      خالوه عايشه/ ردي تعالي تغدي هني..
      خالوه مريم: ويه البنيه يايه بيتنا ..و انتي تبينها تتغدى فـ بيتكم ...؟؟
      نوره: ههههههههه اول مره احس اني محبوبه
      خالوه مريم: انتي الغاليه بنت الغاليه ..الا اقول عايشه لا تطبخون اليوم امسوين غدا من المطعم حق اهل العروس و جدر عيش لنا بنجسم ع الحاره و بنطرش لكم..
      خالوه عايشه : زين قلتلي ...
      نوره: خلود ما بتيين معاي..
      خلود: برقد جسوم و بيي ...
      محمد: و انا !!!
      خلود:هههههههههه انت خلاص اسبوع هني مليت منك..
      محمد: افـااا
      الكل: ههههههههههههه
      نوره: زين انا بسير ..فيمان الله..





      مدري ليش بغيت اروح بيت خالوه مريم هل لاني عرفت ان حميد برع و يمكن اتلاقى معاه او اني اهرب من خالوه عايشه عن تفتح لي سالفه الخطبه ...زين و الله خليفه ملج و شجع حميد و عمور ...اووه نسيت اسال خلود شو قالت نهله يوم حميد خبرهم انه يبا يخطبني..يولون و انا شو يهمني حتى حميد ما يهمني..طلعت من بيت خالوه عايشه ..جفت حميد قاعد فـ سيارته طنشته.. و سرت بيت خالوه مريم... كنت اعرف انه بيلحقني شعور بداخلي عطني هالاحساس...
      حميد: نوره..
      صديت صوبه: هـلا و الله
      حميد: وايد تتغلين كنتي غير..
      طالعته اوني مب فاهمه قصده...
      حميد: شحالج..؟؟
      رديت عليه: ابخير ..
      حميد: خبرت خلود اني قلت لاهلي اباج اتكونين حليلتي



      ما عرفت شو ارد ولا شو اقوله ..معقوله صرت وحده تلعب بالمشاعر..و يمكن حميد بعد يلعب علي ..رن موبايله ارتبك ياني احساس انه المتصله بنيه..طالعته بنظرات اتطنز عليه ..حول تلفونه صامت..
      حميد: شو رايج...؟؟
      نوره: انا بنت خالتك ..و انت ولد خالتي و عندي اخ تطلبني منه...
      حميد: يعني انتي موافقه..
      ابتسمت له لان فرصتي يت بوقتها: ..بشـرط ...
      حميد: انا موافق
      نوره: حميدااااااااان انا مب يالسه العب معاك ..عندي شرط ولازم تسمعه..
      جفت الحيره بعيونه: شـو امري ..
      نوره: اترد عمر اخوي اذا خطب اختك نهله.."و نطقت اسم اخته باشمئزاز"
      حميد: مستغرب: عمور يبا يخطب نهله !!!
      نوره: هي يفكر يخطبها..اذا تم زواج عمور و نهله مستحيل ارتبط فيك..
      حميد بعد مستغرب كنت بضحك ع شكل ويهه: ليش كل هاه ..؟؟عيل ليش نهله استانس و رحبت بقراري يوم قلت بخطبج..
      رفعت راسي بكبرياء :انا غير و نهله غير.. و انا لي اسبابي
      حميد: بس انا مالي حق ارد أي واحد يتقدم لهاا
      رديت عليها: امبلى مب انت اخوها العود و مسؤل عنها ؟؟؟
      حميد: بس ليش ما تبين عمور ياخذ نهله..
      رديت بعناد: قلتلك لـي اسبــــــــــابي
      رده فاجأني: مقدر اوقف نصيب اختي عشاني و عشانج..



      انصدمت توقعته انه بيوافق ..يا اللوتي الحينه بينت نواياك تبا اتقص علي شرات ما اتقص ع البنات الي اترمسهن ..كنت بسبه و اضربه بعد بس مسكت اعصابي لاني في بيت خالوه و مب حلوه اسوي هالحركه ...
      اتصنعت ابتسامه و انا من داخلي ميته قهر
      نوره : خلاص عيل مالنا نصيب ...........


      ها اش تتوقعون يصير بين حميد ونوره ؟؟؟؟
      يوافق على شرطها وإلا لا؟؟

      تعليق


      • #18
        عطيني خبر اذا خلصتيهم او كنتي قاريتهم عشان انزل الباجي

        تعليق


        • #19
          [FONT='Arial','sans-serif'](( الحـــــــــــلقـة التاســـــــــــــــــعة ..))

          " ضماي انت ومن يعشق ضماه غيري..جروحي انت ومن يكرهه دواه غيري..اسقني لو ماارتويت داوني لو ماشكيت..ماهقيت اني اعطش في حياتي لغيرك انت..وما دريت ان ما به اغلى منك الا انت
          ياضماي ياضماي انت"


          طلعنا بـ 7 سيارات...انا و خوله مع خليفه.. و خالي احمد مع خالوه مريم...و حميد ابسيارته معاه خالوه عايشه و نهله و محمد مع خلود ابسيارتهم و المفاجاه ان عمور ياي معانا بسيارته مع انه ما طرا لي ولا ياب سيره انه بيروح الرحله..طبعا نهله هني لازم بيي ...المهم و كانت سياره العم عبدالله عم قوم خوله و خليفه و خلود.. و معاه زوجته و شيما.. و سياره اخيره كان سيف اخو شيما...و معاه وحده من خواته المعرسات و الثانيه ما كانت يايه ...
          اتفاجات ابصراحه ها الكم الهايل اول مره جي نتيمع و اول مره قوم عم خوله يظهرون معانا مكان..الظاهر زواج خليفه من شيما جرب العايلتين مع بعضهم البعض...



          صدقها خوله خلينا نستانس هاليوم ..و ننسى الهم و الحزن لو ساعات...سرنا صوب وادي سيجي..مع ان الجو فـ راس الخيمه كان ممطر..اتوقعنا يكون نفس الشي فـ الفجيره...فـ البدايه مرينا ع دبـا جفنا زحمة..وايد عائلات ظاهرات يرحلون..اخرتها سرنا صوب وادي سيجي...بعد شي ناس بس اخترنا مكان بعيد عنهم شويه...حسيت بشعور حـلو و بنفس اللحظه ممتع ...يمكن علشان الجـو كان مغيم و توقعنا تطيح امطار ...بس الحمدلله للحين ماشي ...اتيمعنا كلنا ووقفنا ابمكان..اشر عليه خالي احمد..يكون بعيد عن الوادي ...


          نزلنا كلنا من السيارات ...فرشنا الحصير .. و اجاسمنا...سوينا برزه حق الريايييييل و برزه الثانيه حق الحريم...قررت بها اليوم انسى كل شي..عداوتي مع نهله.. زعلي مع عمور..ضيجي من خوله..قههري من حميد...
          الشباب قاموا ..ينزلون الاغراض... و قبلها جافوا قعدتنا كاشفه ع عايله كانت موجوده ع يمينـا .و كانوا .وايد شراتنا...فقاموا عمور و حميد و سيف و خليفه..حركوا سياريهم..ووقفوها ع شكل حاجـز ..علشان ناخذ راحتنا ...
          سلمت ع خالوه عايشه و ع ام سيف ..ونهله و خلود...و شيما و اختها رضيه ..زقرتني خلود..
          _ تعالي نوره شيلي هاي السله شويه ..


          اتجدمت منها صوب سياره ريلها.. و كان خليفه و خوله ينزلون الاغراض الي كانت معاهم ..
          خلود: اليوم بس قعدي راقبي شيما و خليفـه..
          خليفه: اسمعج يا الدبه.
          نوره+ خوله + خلود= هههههههههههه
          محمد: خلود تعالي خذي جسوم رقد..
          خلود: زين من حسك بنش ..



          شليت السله و كانت فيها مواعين..خذتها صوب خالوه عايشه و مريم ..و ام سيف لانهم كانوا يرتبون الاغراض...
          سالتني خالوه مريم: جم الساعه..
          جفت ساعتي: عشر ونـص ..
          مريم: عيل متى بنسوي الغدا !!
          خالوه عايشه:صبري تو الناس ...
          مريم: زين انا بس سالت شو صار
          ام سيف: انحط لهم الريوق..


          كنت اراقب مناقشات العيايز وناسه..
          خالوه عايشه: انحط لـمنو الشباب ما صدقوا روحـوا جوفيهم وين وصلوا..
          صديت مكان ما اشرت خالوه عايشه جفتهم راكبين فـوق قمة الجبل ...
          خالوه مريم: يمه عيالنا "وصرخت لهم"شويه شويه عن اطيحون..
          خالوه عايشه + ام سيف: ههههههههههه يهال شو ..
          سمعت صوت خالي احمد من الصوب الثاني: مريم وين الريوق ...
          طالعت خالي احمد.. و الريال الي قاعد حذاله اول مره اجوفه ها عبدالله اخو خالي احمد..امبين اكبر عن خالي احمد...قاعد يشيش حتى هني..بـها الجو و الهوا النقي المفروض الواحد يستغل هالشي و يتنفس هوا نقي ..و ها الحبيب قاعد يترس صدره دخان...


          سرت صوب الحريم حطينا الريوق لـ خالي احمد واخوه عبدالله... وودتهم شيمـااا ... و حطينا صينيه ثانيه..حق الشباب لـ ما يردون ... و حطينا لنا... انا ما كنت مشتهيه لان متعوده بس اشرب حليب..بس الخبز الرقاق الي امسوته ام سيف ابصراحه كان يشهي.. و خاصه المهياوه لذيذه يم يم يم..كلت لـ ما شبعت ..قمت اغسل ايدي...وسرت صوب سياره خليفه اطلع موبايلي ...اتجدمت مني شيما..
          ابتسمت لي و رديت الابتسامه: عادي لا تضايجين مب قاعده اتعبث بسيارة ريلج بس كنت ابا اييب موبايلي ..شيما: ليش هذي سياره خليفه هههههههه
          نوره: هي هذي سيارته ..ما تدرين..
          شيما: جفته واقف حذالها بس ع بالي هذي سيارته "و اشرت لـ سياره محمد"
          نوره: لا هذي سياره محمد ولد خالتي الا هو ريل خلود...تعالي تعالي ..


          وسرت فتحت لها باب سياره خليفه
          قلتها: تعالي فتشي السياره ع كيف كيفج ...ترا يقولون الريال اسراره كلها في سيارته..
          شيما: اخاف اجوف اشيا تصدمني و انا ما كملت يومين من ملجتي ..
          نوره: ههههههههههههه انا اضمنه لج..اتصدقين ما بتلاقين شرات خليفه..لا اتقولين بنات وما بنات..ها الانسان حياته كل كره قدم...
          شيما: الحمدلله...
          ييريتها تعالي يلسي هني و قعدتها مكان كرسي خليفه..فتشي اكتشفي ريلج ...



          ضحكت سرت عنها ...لفتني ان رضيه قاعده مع نهله و يسولفون غريبه !!..سرت صوب خوله...كانت تغسل ايدها ..
          خوله: وين سرتي..؟؟
          نوره: رحت اييب موبايلي و خليت شيما اتفتش سياره خليفه..
          خوله: هههههههه حسبي الله ع ابليسج ..بطلقينهم
          نوره: هههههههه قالت لي نفس الشي .."همست"جوفي نهله قاعده اتسولف مع بنت عمج رضيه...
          خوله:شو فيها..
          نوره: ماشي بس تقهر اتسوي روحها طيبه ..تعالي نتمشى..
          خوله:يالله ..
          سرنا نتمشى..جفت خلود كانت اتحاول اترقد ولدها...
          خالوه مريم: لا تروحن بعيد...
          خوله + نوره= ان شاء الله...
          تمشينـا ابتعدنا كنا ساكتات..طاح انفاف شويه ...
          خوله: ويه اخاف الدنيا تمطر ما شي غدا اليوم..
          نوره: ما اعتقد جوفي الغيم وايد خفيف..
          ركبنا فوق الجبل بس مب وايد ..فوق لان خوله اتخاف..شفنا حميض قطعنا منه و يلسنا ناكله كان طعمه لذيذ...
          خوله: وين روحـوا ها الخبال عفدوا فوق الجبل و اختفوا..
          نوره: هذيلا ما يصدقون خبر ...يتيمعون ..يتخبلون و يزيد خبالهم ..
          خوله: ناقصنهم فارس..
          نوره: يولي .. شو ذكرج فيه ...
          خوله: لا تنسين اخوي ...
          نوره: نسيت خلاص ...و بعدين انتي قلتي خلنا اليوم نستانس يعني ما في داعي تطرين لي اشخاص يغثوناا
          خوله: زييييييييين عنبوه مب قلب عليج ...
          نوره: شو سويتي بسالفه جابر ..اجوفج مرتاحه..
          خوله ابتسمت: هي تدرين.رمست خليفه و خبرته كل شي ..
          نوره: و شو سوا خليفه ضربه..
          خوله: هههههههههه نوره يا حبج للمشاكل..
          نوره: عيل شو سوا !!
          خوله: اتصل به البارحه فـ ليل.. و جابر قال خليفه نفس الكلام الي قاله لي..حتى قال انه باني بيت..اذا رديت له بنعيش هناك ...البيت بعيد عن بيت امه..
          حسيت بطعنه في قلبي خوله تخبلت : و انتي وافقتي !!
          خوله مستانسه: بيرمس ابوي هالاسبوع ..



          كنت بقولهااا انتي اغبى انسانه جفتها ع وجه الكره الارضية ..
          قمت عنها و سرت اركب الجبل و انا مليانه غيض..
          خوله: ايه وين رايحه..
          نوره:بعق عمري من فوق الجبل...
          ركبت لي ما وصلت القمه الله الدنيا حـلوه ..جفت خلود و شيما و رضيه و نهله..ياي صوبنا..
          خوله: نزلي عن تطيحين..
          نوره: ما بنزل ...تعالي ركبي جوفي العالم روعه ...
          خلود: صبري انا بيي اركب معاج..
          نوره: لا خلي نهله اتيي عشان اعقها من فوق..
          نهله: مينونه ايي صوبج..
          الكل: ههههههههههههههه



          ركبت خلود و شيما ..و يوو صوبي اما خوله و رضيه و نهله خافن ..سمعنا خالوه مريم اتزاعج عليناا و اتاشر انزلوا ...ضحكنا عليها ..
          خلود: جوفي هناك وايد حماض...
          نوره: الله تعالي ناخذ حق خالاتي..
          شيما: ابوي يحبه وايد...

          سرنا صوب الحمااض ..و قطعنا اشكثر ...لمحت مكان برزة الشباب ..جفتهم يالسين يتريقون ...الغريب انهم كلهم لابسين قمصان و بنطلون..زين المكان يناسب هاللبس ...و انا اشلي بها الافكـار ...
          خوله: يالله عاد نزلوا...من فوق..
          شيما: لقينا حماض اشكثـر ؟؟
          نهله: ييبو لي ..
          نوره بصوت واطي : انتي لو تبين بنعطيج جت ..
          خلود:هههههههه حرام عليج...
          شيما:هههههههه



          نزلنا.. و سرنا مكان يالسات..حصلنا هزبات من خالوه مريم..لان ركبنا فوق ..بالعالي..حسيت بالبروده..اتمنيت لو يبت زلاغي ...قعدنا انسولف البنات ارواحهن و الرياييل ارواحهم..لمحت نهله تتامل عمور..و عمور ما منتبه لها ...بغيت افقع عيونها ..
          نوره: نهله..
          نقزت اطالعني..
          نوره: حذالج جلاسات الماي ممكن اتفرين لي جلاس..
          نهله شكله مرتبكه: ها اندوج..
          خذته عنها بقوه و طالعتها بنظرات كانها فهمت قصدي فابتسمت منحرجه ...


          الفتنا كلنا للصوت الي ياه من صوب الشباب ...و كان تشجيع..جفنا محمد يظهر الكره من سيارته .. و شكلوا فريقين..خليفه و سيف و محمد فريق.. و عمور و حميد ..فريق ...خاطري العب معاهم حلو الركض بها الجو البارد..يلسوا يلعبون ...مليت من سوالف البنات..يلست اتامل الطبيعه..جفت شيما اطالع خليفه و خليفه كل شويه يتبسم لها.. ..
          حلوه علاقتهم طالعت نهله جفتها مندمجه بالسوالف مع رضيه ...
          صرخ محمد يوم ياب هدف ع قوم عمور وحميد..فصفقت له خلود...عاد محمد من قده نفخ صدره... و شويه كل وحده قامت اتشجع فريق..و الحريم قامن يشجعن فريق محمد و خليفه و سيف.. و الشواب يشجعون فريق عمور و حميد ..الظاهر غمضوهم لانهم مهزومين..



          .نشيت من مكاني متملله..ما عندي حد اشجعه ...اوني يايه اغير جـو ..صحيح الجـو حلـو بس بعض النـاس خربـوا
          شويه..قامن الحريم ..يسون غدا و الشواب ساعدوهم ...كان شكلهم حـلو اتمنيت ييبت معاي كاميرت فيديو اصور..خالي احمد قاعد يحـاول يشب النار.. و خالوه مريم اتغسل العيش.. و ام سيف اتقطع الدياي و تنظفه...اخيرا ها الي كنت اتريا شيما و خليفه قاموا يسولفون مع بعض .. و ساروا بعيد ..الظاهر نسوا عمارهم ...
          خوله: شفيج نوره...؟؟
          نوره:شوه..؟؟
          خوله:يالسه ابروحج منعزله عن العالم و الدنيا تعالي شاركينا سوالفنا..
          نوره: سوالفكم ممله...
          رضيه: افـااا ..
          نوره منحرجه: هههههههه اسولف ..




          نشيت ورحت يلست فوق سياره عمور...اغايضه...لاني جفته يبتسم لـ نهله..رصيت ع شيلتي يوم جفت حميد ياي صوبي ..
          حميد: شفيج يالسه ابروحج..
          نوره: كيفي
          حميد: و ابوي يوم اتصيرين متوحشه..
          نوره: شكرا ..هاردلك..
          حميد: عـلى ..؟؟
          نوره: ع الهزيمه المره ..
          حميد: ههههههههه تقصدين اللعبه من ساعه زين جفتي بروحج ماشي تكافؤ اثنين مقابل ثلاث ..
          نوره: ................."ماشي رد"
          حميد: جفتج من ساعه عافده فوق القمه .ما اتخافين..
          نوره: لا بالعكس الجو فوق احلى...حتى حرمة خليفه و خلود كانوا معاي ...



          قدر حميد يخليني اسولف معاه عادي..بس للحظه سكت يوم جفت نظراته ...هذي النظرات ذكرتني....لها وايد معاني...بالنسبه له بس انا مب قادره افهمه ...فسكت ..لاحظ اني سكت ..
          حميد: نـوره انا قبلت شرطتج..
          شو قال قبل شرطي..شو الي غير رايه ...؟؟ قبل شرطي بعد شوه..بعد ما قررت خوله ترجع لـ جابر.. المهم عمور ما بياخذ نهله لا اتضيعين الفرصه من ايدج نوره ...
          حميد: نوره سمعتيني شو قلت ...؟؟
          رديت ابرود: شو الي غير رايك..
          حميد: لاني ما ابا اخسرج ..
          نوره:بس ..



          فاجانا عمور الي ياي من بعيد..
          عمور: ما حلت لج القعده الا فوق سيارتي ...
          صديت عنه: علها الحرق..
          حميد: خيبه..
          عمور: هههههههههه و تبا تزوجها شو تبا فيها ..




          طالعت حميد شو دراه عمور ..لا يكون مخططين...علي ترا راح فارس ياه حميد يسوووونها ..
          حميد: لا اطالعيني جي..انا مالي خص ها محمد مخبرنه..
          عمور: هي محمد قال لي..و انت يوم تبا البنيه ليش ما اتخبرني ابروحك ...؟؟ خلاص انا مب موافق ..
          حميد: مب مهم رايك المهم رايي ..بنت الخاله ..
          عمور: نصيحه مني لك لا تخطبها هاي بتجلب حياتك نكد..
          نوره: لا و الله مب جنك يالس ترمس عني و جدامي بعد..
          حميد: ههههههههههههه وناسه ضرابتكم...
          عمور: دوم جي يا عمي ..علشان ابا مصلحتك انا برفض طلبك..ولا انت ريال و النعم فيك ما تنعاب ..
          نزلت من السياره: بس انا موافقه..



          حسيت بالاحراج يوم جفت عمور يطالع حميد...المهم حميد وافق ع شرطي ..خلاص ابيع الدنيا.. علشان امنع زواجك عمور من هاي النحسه ..
          حميد: يالله انت بعد عمور شد حيلك و خلي ملجتنا بيوم واحد ...
          عمور"يطالعني" لا انا بعدني..قلت ما بعرس الا بعد ما اتعرس نوره...وين اخذها جان عرست ..
          نوره: شو هالتناقض ..مب من فتره قلت لي تبا اتخطب و اتعرس قبل ما اتروح الدوره علشان تاخذ ست الحسن و الدلال معاك..
          حميد:هههههههههههههه
          عمور: هي قلت...زين شو بعد انتي انخطبتي من تملجين انا بخطب
          طالعني بنظرات فهمتها انه يبا يخطب نهله بعده الحيوان يباها ...
          حميد: متى دوامك..
          عمور: و الله مدري شسالفه بالاول قالوا لي اجازه لي ما اسافر يعني خلال اسابيع..بس الاسبوع الي طاف اتصلوا بي و قالوا لي تعال داوم يمكن لان موعد الدوره تاخر ..
          نوره"وقفت انظف ايدي من غبرة السياره" زين بعد من صالحـي ..
          وسرت عنهم سمعت عمور يقول: الود ودي ازوجها اليوم قبل باجر...





          سمعت ضحكت حميد ابتسمت عمور عسل..و يا بختها الي بتاخذه لانه يقدر الوحده و قلبه عود ..و هذي نهله ما تستاهله علشان جي ابا ازوجه خوله ...بس داام حميد قدر يمد ايده و يساعدني..خلاص بسوي اي شي علشان امنع زواج جابر و خوله ..بس اضمن ان عمور يخطبها بعد حرام اقطع نصيبها...




          اتيددنا نحن الحريم و صلينا. و الرياييل صلوا جماعه.. و كان الامام سيف..ابصراحه صوته وايد روعه ... و كلنا سكتنا نسمعه يوم يقرا و يرتل ...كانت مفاجاه بالنسبه لنا...بس شيما و رضيه عادي الظاهر يدرون و متعودين يسمعونه يوم يقرا قران ...

          تغدينـا نحن الحريم فـ برزتنا الخاصه فينـا و الشباب فـ برزتهم.. و الطبااخ لذيذ ...بعد الغدا يلسنا كلنا ويا بعض..كانت سوالف حلوه..كنا نشرب الشاي... و خالي احمد و عبدالله كانوا ماخذين الجو و يضحكونا بسوالفهم و باياام قبل ...و مع الوقت..قام خالي احمد و خالوه مريم يتمشون.. و خالي عبدالله مع رضيه و زوجته...اما شيما و خليفه روحـوا صوب سياره خليفه
          زقرتني خوله: يالله نوره تعالي نتمشى.
          كيف اطوف ع روحي هاي الوناسه بس يوم جفت نهله واقفه جريب من خوله معناتها بتروح معانا و انا مالي خلقها...غيرت رايي
          و قلت: لا ما بتمشى بقعد مع خالوه عايشه ابروحها يالسه...
          نهله: انزين ماماتيه تعالي معانا تمشي حركي ريولج شويه...
          طلعت لساني اقلدها و يوم كانت ترمس جافتني خالوه عايشه و ضحكت علي اتلومت ..حسيتها حركه مب حلوه بس غريبه ان خالوه عايشه ضحكت و ما عصبت علي ...

          خالوه عايشه: ما اروم امشي عايبتني القعده"و صدت لي" روحي يمه تمشي معاهم..
          خوله: يالله قـومي نـوره..
          نوره: اووووووووووه بعدين بييكن روحن انتن ..
          خوله: زين بزقرج من بعيد لا اتاخرين تعالي..



          جفت نهله اتزخ ايد خوله حسيت بقهر و غيض ..بس طنشت ما ابا اضايج ابعمري علشان وحده ما تستاهل ..هي تستانس و انا اموت من الغصه حق شو ..
          خالوه عايشه: ليش ما رحتي معاهم..
          رديت عليها: خالوه ما اروم بعدين بلحقهن خليني يالسه معاج شويه ولا ماا تبيني ...
          خالوه عايشه: لا و الله ما قصدي بس طالعي الكل سوا له مجموعه و تمشي ..
          طالعتهم ..صدق حـلوه الصحبه..
          ابتسمت لها: انتي طالعي صوب سياره خليفه هناك السوالف الحلوه..
          خالوه عايشه: هههههههههههههه قاعد ويا حرمته..
          نوره: عشون عيل ..تتحرينه هين ها خليفه ..من تحت لـ تحت ..
          خالوه عايشه: ههههههههه خليهم ما كملوا اسبوع من ملجـوا عقبالج ..
          نوره: تو الناس خالوه .."حسيت بالاحراج يا ويلي اخاف تطري لي سالفه حميد ناقصه انا"
          خالوه عايشه: الحمدلله مب قاصرنج شي شغل و تشتغلين.. و سياره عندج مب ناقصنج الا الريل..
          رديت ابسرعه : الله كريم"يا رب اتغير الموضوع "
          خالوه عايشه: حميد يباج حليلته ..




          بلعت ريجي و صديت الصوب الثاني حسيت بداخلي رجفه..لان الموضوع صار جد.. و الحينه بديت احس اني قاعد العب لعبه عوده..و عادي اتصير مشاكل يوم ما اقول لـ حميد خلاص انا ما اباك...الله يستر..
          خالوه عايشه: هههههههه شفيج تلومتي ..
          ابتسمت: مدري شو اقولج خالوه ..
          خالوه عايشه: الريال حاشرني من اسبوع يبا يخطبج و انا اقوله اتريا لي ما انخلص بالاول ملجة خليفه... الا ما خبروج البنات
          هاي شو ارد عليها الحينه : هاه امبلى بس انا خذتها ع شكل سوالف ..
          خالوه عايشه: بس مثل هالمواضيع ما تتخذ سوالف يمه..
          نوره: .............................." قافطه مدري شو ارد "
          خالوه عايشه: انا اعتبرج شرات بنتي نهله ..
          بسم الله علي من بنتج وع
          كملت خالوه: و الله يا نوره لو كنت اجوف حميد مب مناسب لج..كنت عارضته من اولها ..بس حميد ما ينعاب و هو ولد خالتج..و انتي بعد اتعرفينه زين ما زين..
          طبعا اعرفه ولدج اكبر لوتي بس من تحت لـ تحت محد يعرفه كثري ..
          سمعتها اتقولي: و امج الله يرحمها لو كانت عايشه كانت بتقولج نفس رمستي ...
          نوره: الله يرحمها ...
          خالوه عايشه: تدرين ان شاء الله هاليومين بنرمس خالج احمد علشان يرمس عمور ..





          يتني الضحكه ما تدري ان عمور من ساعه واقف معاي و مع حميد و يبا الفكه مني ...يا ربي كل شي صار جد..الله يعيني و يستر كل من عمور جان راضي يتزوج خوله جان وفر علي شوط و ريحني من سالفه خطبة حميد ..اتنهدت ..لاحظت خالوه عايشه يوم تنهدت مدري الحينه وين بروح فكرها..
          خالوه عايشه: لا تضايجين يمه انا ادري المفروض يكون ابوج موجود بهاي السوالف بس انتي تدرين ..
          قاطعتها: انا ما عندي ابوه و انتي تدرين بها الشي خالوه ..
          خالوه عايشه: مهما سوا ابوج فيج و في اخوج يبقى ابوج وواجب و حق عليج و ع عمور..
          يتني الغبنه: خالوه شو اتقولين انا شكله ما اعرفه ...
          خالوه عايشه: ابوج ماله ذنب...اهله هم الي كانوا ضاغطين عليه ..
          طالعتها مستغربه شكل الموضوع انجلب من سالفه خطوبتي لـ سالفه ابوي ...



          التفت لـ خوله الي كانت تزقرني من بعيد بس طنشتها و رديت اطالع خالتي بنظرات اترجاها انها تقولي كل الي انا ما اعرفه..شي غريب عمري 21 و كل هاي السنوات ما خطر ع بالي اسال ليش ابوي هدني و هد عمور !!!؟؟ يمكن عمور يعرف لانه اكبر عني..بس انا معقوله لها الدرجه كنت امسوته صفر ع الشمال..او سوالف الدنيا لهتني عنه
          سالتها: خالوه رمسيني عن ابوي ..؟؟
          خالوه عايشه: غناتي انت يايه تستانسين ف الرحله و اكيد لو كلمتج عن ابوج بتضاييجين ..
          نوره: ما بضايج بس ابا اعرف ..و ما ابا حد يخبرني غيرج ..
          ابتسمت لي و قالت ..:- اياام الاول كنا انرحـل وقت القيض صوب مسندم هناك يكون الجو احسن و ابرد ... و كانوا وايد ناس يتيمعون في مسندم من كل مكان..ابوي الله يرحمه ما كان يرضي ياخذنا مسندم.. و يقول تموا براس الخيمه احسن لكم.. و هناك وايد ناس .. بس انا من عرست و خذت ولد عمي الا هو ابو حميد.. وولد عمي متعود كل صيف يقيض في مسندم..بها المره خذني معاه... و الصيف الي بعده ما سرنا..لان كان زواج خالتج مريم وخالج احمد.. و زواج امج من سعيد
          قاطعتها: خالوه اسم ابوي محمد
          ابتسمت لي: هي ادري يمه بعدني ما فقدت الذاكره بس انا اقصد زواج امج الاولي من سعيد اخو خالج احمد..
          هااااااااه شـووووه امي كانت معرسه ..قبل لا تاخذ ابوي..صدمه خلتني امبطله حلجي ..
          خالوه عايشه: ليش ما تدرين اذكر مره طرينا هاي السالفه جدامج..
          نوره: لا اول مره اسمع بهاي السالفه ...؟؟؟ انتي متاكده ..
          خالوه عايشه: هههههههههه يا بنتي ..عليج سوالف ..بعدني ما وصلت للعمر الي يخليني انسى ...الحينه خوله تزقرج من ساعه بتروحين لها ولا بتسمعين..
          نوره: ابرايها خوله..كملي دخيلج..كملي..موليه ما بقاطعج ..ما ظني شي صدمه اقوى هاي ..
          خالوه عايشه: هذي السالفه صارت من سنييييييين يعني ماله حايه تنفعلين و تنصدمين..
          هزيت راسي بمعنى نعم و انا كلي شوق ابا اعرف عن امايه اكثر عن ابوي بس الظاهر السوالف اتلخبطت في راسي ...



          سمعت خالوه عايشه اتكمل: تزوجت خالتج مريم و امج في نفس اليوم من احمد و سعيد...مريم اختي تاخرت في الحمل بس ما شاء الله امج جم شهر و حملت..
          يا ويلي حالي عندي اخوان و انا ما ادريبهم ...يالله ماشي اكبر عن هاي الصدمه ...بس اخاف يطلعون شرات عمور و يخبلون فيني ناقصه انا يكفيني خبال عمور ...
          كملت خالوه :- و ربت امج و يابت علي و انا من عرسوا خواتي ما قمت اروح اقيض مع بو حميد فـ مسندم...بس امايه الله يرحمها بعد ما كمل علي سنة .مرضت خالتج مريم و تمت ع الفراش يمكن ثلاث شهور مب داريه بعمرها ...كلنا ظنينا انها تبا عيال و ان طافت سنتين ع زوجها و ما حملت ...و يمكن عشان نفسيتها مرضت..."و انا اقول خوله طالعه ع منو حساسه" ...
          اقترحت امايه الله يرحمها..ان انقيض في مسندم .. ها الصيف علشان يمكن حالة خالتج مريم تتحسن ...تسترد صحتها و عافيتها ...فطلعنا بالمركب انا و امج و خالتج مريم.. و اذكر علي كان عمره سنه ونص.. و معانا..خالج سعيد و ريلي بو حميد ...
          كانوا وايد ناس من كل صوب ياييين ...رياييلنا كانوا يظهرون البحر.. من الصبح و يردون وقت ما اتغيب الشمس ...الحمدلله نفسية خالتج مريم صارت احسن...باخر الصيف جهزنا اغراضنا علشان انرد البلاد..ووقت المغرب..يتنا عاصفه شلت كل الخيم و العريش عاصفه و الله يا نوره لليوم يوم اتذكرها يقشعر جسمي ..الله اكبر حسبنا للحظه انه غضب من رب العالمين.. وايد ناس راحـوا بهاي العاصفه..و منهم اخوج علي و خالج سعيد...و بو حميد كان بيرحوا فيها بس الله ستر و كتب له عمر يديد ...





          ردينا البلاد..و ردت امج ارمله فاقده زوجها وولدها ...و خالج احمد من جاف حالة خالتج مريم تحسنت..ياب لها فارس الي كان بهذاك الوقت بحضن خالته بعد ما توفت امه الله يرحمها.. و كان بعمر حميد..استانست به خالتج.. و ربته شرات ضناها..

          قاطعتها و احس ابعمري بصيح: امايه شو صـار لها ..

          ردت علي: امج الله يرحمها كانت توم خالتج مريم..بس شخصيتهن متناقضات ..امج كان قلبها قوي و حرمه صابره عكس خالتج مريم قلبها رهيف ..بعد سنه اتفجوا خالج احمد وبو حميد يروحون هالسنه القيض...بس ابوي الله يرحمه ما رضى انروح ورا ازواجنا ..لانه خاف لا يصير شرات ما صار العام....و شرات ما صار لـ ريل امج سعيد وولدها علي..بس بو حميد و خالي احمد كانوا مصرين الا ياخذونا... و امج الله يرحمها من جافتنا رايحين..يلست اتصيح و حالتها حاله لـين ما رضى ابوي و سارت معنا ...



          و هناك ابوج جاف امج..كان ابوج من اهل حتا ناس كباريه عايله عوده و معروفه...بس نحن ما كنا نعرف اوهمنا انه وحيد و ماله اهل ...عشان جي بعد ما ردينا من مسندم..طلب ايد امج..ابوي وافق عليه..و خالج احمد و بو حميد ما قصروا مدحوه و جافوه ريال ما ينعاب ...
          و خذت امج ابوج.. و حملت امج و يابت عمور ...كان ابوج يروح عنها دبي بحجة شغله وما كاان اييها الا بالصيف..و يقيضون في مسندم ...و كنا انروح معاهم ...



          بعد ثلاث سنين..كانت سنه سعيده لنا..لان خالتج مريم حملت.. وزادت وناستنا..يوم عرفت اني حامل و امج حامل فيج..بهذيج السنه..كلنا ربينا ..بالاول خالتج و كانت مفاجاه لنا يوم ربت بتوم..خوله و خليفه..و بعد شهرين ربيت انا بـ محمد ..و بعد عشرين يوم ربت امج و يابتج..و ابوج سماج ع اسم امه نوره "معلومه يديده" ..بعد سنه و كان ابوج موجود ويانا ..يتنا سياره عوده..و فيها ثلاث رياييل ..عرفنا من يومها ان ابوج من ناس كباريه و راهم ظهر ...و بهذاك اليوم كان اخر مره يجوفج فيه و يجوف اخوج و امكم الله يرحمها...غااب ..ولا سمعنا عنه شي ...و امج مرضت بسبب غياب ابوج ..و توفت..
          قاطعتها: ليش ما سالتوا عنه يمكن صار له شي ..
          خالوه عايشه: خالج احمد و بو حميد ما قصروا راحوا له حتا..يوم توفت امج الله يرحمها ..عشان يخبرونه...
          نوره: خبروه ..؟؟
          خالوه عايشه: هي خبروه بس قالهم ما اقدر اييكم.. و صاهم عليج و ع عمور ...
          نوره: ليش ما خذنا معاه ..؟؟
          خالوه عايشه: يمكن ابوه ما رضى..لانه تزوج امج من وراهم ..و يوم عرفوا خذوه و جبروهم يتم ..
          نوره: بس بامكانه ينشد علينا الحينه ...؟؟ اكيد ابوه ماات ..
          خالوه عايشه: معاج حق بس محد يعلم بالظروف ...كلنا مستغربين مع ان ابوج يحب امج وايد...مدري قاطعتها..
          نوره: يمكن عندي اخوان من الاب..
          خالوه عايشه: الله اعلم...اكيد لانه تزوج و امج يوم سمعت انه تزوج مرضت و توفت الله يرحمها ..
          نوره: الله يرحمها فديتج امايه ...عانت في حياتها ..ازين خالوه لو سرنا له انا و عمور حتا بقابلنااا
          خالوه عايشه: مدري يمه بس وين بجوفونه ..و ين مكانه بالضبط الله اعلم...الي اعرفه اهل ابوج كل سنه بدوله بالخارج

          نوره: الدنيا تطورت خالوه و لو نبا انعرفه بايام بس دام انه ما يسال عنا و تبرا منا ..حتى نحن ما نبااه ..
          خالوه عايشه تنهدت: و الله مدري شو اقولج..





          نشيت من عنها و سرت ابعيد اتمشى ابروحي..اليوم عرفت اشياء وايده تتعلق بحياة امي و ابوي ...اكيد عمور يعرف كل شي بس ما قالي...اتنهدت..الواحد ينولد فـ الدنيا ما يعرف شو مكتوب له و كيف قسمة حياته ...
          ما توقعت ابوي شخصيه ضعيفه ..يهد عياله و حرمته و يتزوج .. حتى ما سال عنا ولا يدري نحن عايشين ولا لاء ...اه..يا ليت الواحد يطلع من الدنيا و يختار امه و ابوه..جان وايد اشياء اختلفت..بس الي افكر به من سابع المستحيلات ...

          بهذاك اليوم ..اشياء وايد فرحتني و اشياء زعلتني منها سالفه ابوي..شي يقهر ان الواحد يبيع عياله و اسرته عشان البيزات..ليش نحن باي عصر عايشين ...؟؟ هالزمن ولى من زمان ...؟؟






          انسدحت ع الشبريه..و انا ناويه اطوي صفحة ابوي من حياتي .. و السالفه الي قالتها خالوه عايشه ..شي صار و انتهى.. و نحن عيال اليوم ...رقدت .. و نشيت ع اذان الفير..صليت و قريت قران ...بعد ما خلصت سمع صوت..نقزت..فـ البدايه تروعت بس بعدين اتذكرت ان شي شخص عايش معاي في الشقه الا هو عمور..طلعت من حجرتي ..سرت صوب حجرته جفته لابس ثياب الدوام..
          عمور: صباح الخير نوره ...جوفيني اليوم نشيط..
          نوره: كل عام و انت ابخير ..
          عقد حياته: و انت ابخير ..ليش لا يكون يوم ميلادي و انا ما ادري..

          رديت عليه: لا و انت الصاج يوم دوامك ..
          عمور: ههههههههههههههه هي الحينه فهمت السالفه..نوره حبيبتي اختي سوي لي حليب ..
          نوره: اســــــــــفه تندل المطبخ..
          كنت بصكر باب حجرته بس سمعته يقول لي ..
          عمور: لا يكون بعدج زعلانه..عيل البارحه سولفتي معاي في الرحله ..
          نوره: هذاك البارحه ...لكن اليوم غير..ما بغيت افشلك جدام حميد و اطنشك مب حلوه بحقك بعد
          كنت ارمسه من طرف خشمي..لاني بعدني متضايجه منه ع باله ارضى ابسرعه..
          عمور: انتي لـ منوه طالعه جي جاسيه و قلبج حجر ..
          نوره: لا ابويه ..
          و طلعت من عنده و سرت المطبخ اسوي لي حليب ...لحقني ما حسيت فيه عشان جي نقزت يوم سمعته يقولي ..
          :ليش طريتي ابوي ...؟؟
          هزيت جتفي: مدري ..بس اذا كان فيني طبع يا باخذه من امي او ابوي ..
          يلس ع الكرسي: يعني غريبه اول مره اسمعج ترمسين عن ابوي ..
          نوره: يمكن لان البارحه خالوه عايشه رمستني عنه ..
          عمور:..........................."ماشي رد"
          نوره: ما فكرت اتروح له حتاا
          طنش سؤالي : شو قالت لج خالوه عايشه ..
          صبيت لي حليب في الكوب و تميت واقفه اشرب : عن ريل امي و اخوي علي .. و كيف ابوي جاف و امي و ليش هدنا ..انت اتعرف هاي السالفه..
          هز راسه بمعني نعم و كانه كان سرحان ..
          نوره: ليش ما قلت لي ..
          عمور: لانج ما قد سالتيني ..
          نوره: تعال انروح له خاطري اجوفه و لو من بعيد..
          طالعني عمور مستغرب: تبين اجوفين ابوي !!شو الي غير رايج..
          نوره: فضول ابا اعرفه حتى لو شكله بس ..
          عمور: انسي ..ما بتصبين لي حليب !!



          شليت الغوري و جبيت الحليب الباجي في الحنفيه: خل نهله اتسوي لك حليب ..يا بو نهله
          و طلعت عنه ...حسيت بنفسي جاسيه و الي اسويه بـ عمور يخليه يعاند و يصر ع زواجه من نهله..ركبت سيارتي..رايحه الدوام بس عمور ليش يوم طلبت منه انروح انجوف ابوي قال انسي ليش ؟؟ معقوله راح له و رفض يجوفه بعد ولا شو الي يخليه واثق انا ما بنجوفه
          رن موبايلي ..يالله صباح الخير منوه داق بهاي الحزه..طلعت الموبايل من شنطتي كان المتصل خوله ..



          نوره: صباح الخير..
          خوله: صباح النور ..وينج..
          نوره: رايحه الدوام شو عندج ناشه من وقت احيد ماشي دوامات عطله نص السنه..انخمدي..
          خوله: كيف تبيني ارقد ..و انا بطير من الوناسه ...؟؟

          نوره: عسى دوم مستانسه بس ونسيني معاج ..؟؟
          خوله: عشان جي اتصلت بج ..خليفه قالي البارحه فـ ليل ان جابر اتصل به ..وساله متى يرمس ابوي..
          جنه حد صفعني الحينه هالخبر الي مونسنها و ياي اتبشرني فيه من الصبح ..
          نوره اتطنز: و متى بيرمسه عقب ساعه..
          خوله:ههههههههههههههه لا تتمصخرين علي ..بيرمسه باجر الاثنين ..فـ ليل ..
          نوره: زين خوله..انتي موافقه..
          خوله: هيه ..شو رايج نوره
          رصيت ع التلفون و قلتها بكل غيض: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته ...
          خوله : نوره بس انا مرتاحه لها القرار
          تنهدت مستسلمه : زين عيل لا تعطين موافقتج ع طول ..قولي بفـكر ..و ردي خبر ل خالي احمد بعد اياام..
          خوله: اتصدقين انا امفكره جي اسوي..
          نوره زين حبوبه انا وصلت المستشفى ..
          خوله: اوكى برايج فيمان الله
          نوره: مع السلامه ..





          خوله ما عندها دم انا متضاربه مع عمور عشانها.. و هي تبا اترد لـ جاابر ها ولد امه..هاي خوله ما اتعرف مصلحتها موليه ..ما عرفت اشتغل اليوم فكري منشغل كيف اخلي خوله اتغير رايها ..و ترفض جابر..الحقير يبا يقص عليها مره ثانيه ..
          التفت فجاه لـ نوف: نوف ابا منج خدمه انسانيه..
          نوف: عيوني لج..
          قلتها: اذا وحده ما اتعرف مصلحتها و تبا اتعرس من واحد كان مطلقنها ..قص عليها بكلمتين ..و هاي الانسانه غاليه عليج شتسوين ...؟؟
          نوف: احاول اقنعها انها ترفضه..
          نوره: و اذا ما اقتنعت..
          نوف: هذيج الساعه تتحمل القرار الي اتخذته..
          نوره: بس هاي الانسانيه عزيزه علي ..و هي وايد حساسه و عادي اذا جرحها هالشخص مره ثانيه اتروح فيها..
          نوف: ابيه ..و الحينه شو بتسوين..
          نوره: ما اقدر اسوي اي شي الا اذا ساعدتيني ..
          نوف: قلتلج عيوني لج..
          نوره: اباج تتصلين فـيها..و توهميها انج تعرفين طليقها..و انكم ع علاقه و انه يبا يقص عليها مره ثانيه ..و حتى البيت الي باننه عشانها كله جذب ..
          نوف: افا عليج ما طلبتي عطيني رقمها ..



          [/FONT]

          تعليق


          • #20
            حراام نورة مجرمة ليش ما تخلي البنت تعيش حياتها

            كمليها خلينا نشووف ..

            وماراح اقراها بمكان ثاني الا اذا قطعتي عنا

            والله يعطيج العافية

            تعليق


            • #21
              [FONT='Arial','sans-serif'].:"؛,’.(( الحـلقـــــة الحــاديـــة عــشــر ...)) .:"؛,’

              "شفتـــــك شفتك قلبي رجف صبري ضعف...شفتك يالهفت خاطري لوني تغير وانخطف..الكلمه انطقها وترد..حتى الكلام طعمه اختلف...وانا في صمتي اقول الله يا زين الصدف...حالتي يا حالتي عيت الخطوه تطول..خاطري ولهفتي امروني بالوقوف...حاولت اصبر واداري الشوق تحت رمشي..حاولت اصبر واصد عنك انا وامشي...قضيت الوقت في حيره وصمت"

              وقفت ابمكاني من جفت فارس ..بس جسوم الطفس يلس يصيح يباه يشيله ...اتجدم منا فارس ..حسيت برجفه يمكن لان الجو كان بارد ..
              من غير ما اطالعه : وين محمد ..
              بكل دفاشه يير عني جسوم اصلا جسوم بعد عفد له : انا باخذه داخل ..




              مسرع جسوم الهيس تعود عليه تراه من صنف الرياييل كلهم نفس الطينه ...طاحت عيني بعيون فارس ..يا الله رموشه جنها رموش حريم كثيفه و طويله ...جفته يبوس جسوم و جسوم يضحك ابصوت عالي ...انا شو موقفني كنت بروح بس سمعته يقلي : شو رايج اسبج و اروغج من البيت مثل ما كنتي اتسوين لي ..في بيتكم ...
              صديت له و طالعته باشمئزاز: هذا بيت خالي احمد و خالوه مريم مب بيتك ...
              تمنيت افقع عيونه يوم طالعني بنظراته الشيطانيه: خالج احمد يطلع ابوي يعني اللي له لي..
              مدري شو الي خلني اتجدم منه و ارفع راسي بعناد: انت مالك مكان هني ..للحين مب مصدقه كيف خالي احمد استقبل حثاله مثلك فـ بيته .. أي دقه يته براسه...




              حسيت ان فارس شويه بضربني ..المهم عقيت عليه الرمسه و حسيت بالانتصار.. و علشان ثاني مره يعرف يرمس منوه ...عطيته ظهري و رحت عنه ...و قبل ما ادش الصاله ..جفته دش ويا جسوم الميلس عند الرياييل ..يا الخنزير ...
              دشيت داخل الصاله.. و كانوا الحريم مندمجات بالسوالف .بس نهله و رضيه ما كانوا في الصاله ..؟؟؟..سرت و يلست حذال خوله..
              خوله: شفيج معصبه..؟؟
              نوره: اختج السباله اتقولي اخذ جسوم لـ محمد.. و يوم اطلع اجوف فارس يترياني.
              خوله: و زين شو يعني ...؟؟
              طالعتها بنظراه رفعت ايدها: خلاص خلاص سوري ...ادري سؤالي غبي ..
              نوره: وينها اختج الغبيه خليني اهزبها ...؟؟
              خوله: هههههه هناك في الحجره الثانيه مع نهله و رضيه مدري شو عندهم ..؟؟



              كنت بقول خوله اني لاحظت ع نهله انها متضايجه ..بس اتصل بي عمور يقولي اذا بروح الحينه لان بيطلع بروح تدريب التجديف ....ما صدقت قلته بروح ...
              خالوه مريم :يلسي تو النااس...؟؟؟
              نوره: لا سمحيلي عمور اموصلني الحينه بيروح التدريب محد بوصلني و اخاف يتاخر لـ فليل ..
              خالوه عايشه: تمي خطيبج بوصلج..
              ضحكت متلومه
              ام سيف: يحليلها ..استحت البنيه..
              خالوه مريم: عيل اسمحيلي يمه تعبتج معاي في المطبخ..
              نوره: لا و الله عادي ..لا تعب ولا شياته ...بروح البس عبايتي ..السموحه منكم..




              سرت حجرة خوله.. و كانت فاضيه ع بالي خلود و نهله و رضيه هني..انا متاكده ..هذيلا عندهم سر ...
              ما عليه يا خبر بفلوس باجر بيكون ببلاش ...لبست عبايتي و تحجبت زين ما زين ... و قبل ما اطلع من الحجرة سمعت صوت مثل الهمس و خفيف...مع صيـاح ..اتجدمت ..مب عارفه اميز منو صاحب الصوت ..اتجدمت شويه شويه..بطلت عيوني متفاجاه يوم جفت ..نهله واقفه بنهايه الممر ..و معطتني ظهرها..كانت ترمس بالموبايل انا كنت شاكه ان هالبنيه اليوم مب طبيعيه فيها شي ...ياني فضول اعرف شو سالفتها خاصه يوم سمعتها اتحرج ...شو السالفه ...؟؟؟..تميت واقفه ابمكاني ...اسمعها ..



              نهله بعصبيه : انت ما تفهم ...؟؟ اقولك بعد جم يوم .."ويلست اتصيح" هي..قلتها ..مب موافقه..لا امايه ما تدري ..خلود تقنعني..."ترجع اتصيح" زين شسوي ...؟ساعدني الله يخليك ساعدني عمر ..
              ابيييييييييه وقف قلبي ..الحبيبه تشكي لـ عمور ... يعني هي و عمور يرمسون بعض بالتلفون.. و الله قلبي كان حاس..حسيت بغيض ..كنت بطلع و بدوسها ..بجبدها..اتحركت افج كل الباب ..بس صدمتني الكلمتين الي سمعتها منها يوم قالت : انا ما ابا سيف ما اباااااه
              هـاه هاي هي السالفه ..و انا اجوف رضيه لاصقه فـ نهله..في رحلة البر .. و الحينه في العزيمه يبونها حق سيف .. و اونها رافضه عشان عمور ...الحمدلله ..اخيرا نهله بتنخطب و بفتك منها الحينه لازم ارمس حميد ...شويه وصكرت نهله الموبايل و يلست تمسح دموعها..اوني طالعه من حجرة خوله..
              نوره: اووه نهله شتسوين هني ...؟؟؟
              نهله من غير ما اتصد صوبي ما تبا تراويني دموعها: ماشي ...
              اتجدمت منها: من شو مضايجه...
              واجهتني و مسحت دموعها: ماشي نوره بس ممكن طلب..
              لا يكون تباني اساعدها نجوم السما اقرب لج .: ................."من غير رد"
              نهله ترجتني: بس طلب واحد..
              نوره: شو ..؟
              نهله: ساعديني اطلع من بيت خالوه و اروح بيتنا من غير ما حد يحس فيني ..بليز..
              نوره: ليش ...؟؟
              نهله: بس ما اباهم يجوف جي حالتي ..


              رن موبايلي و كان عمور ..تعمدت ارد عليه جدام نهله..
              نوره: هلا عمور شوه ...؟؟
              عمور بعصبيه : يالله طلعي شو تترين..
              نوره: زييييين اعصابك ..
              عمور: يالله اترياج..
              نوره: اوكى دقايق ..



              جفت عذاب بـ عيون نهله.يوم سمعتني اطري عمور ....جي الي يحبون يتعذبون ...؟؟ صكرت عن عمور و طالعتها ..
              سالتها: تبين اتروحين بيتكم..
              هزت راسها ..
              ابتسمت لها: بالاول قولي لي ليش مضايجه و اتصيحين..
              نهله ............."ماشي رد"
              نوره: ما احب الوحده اتكون جي ضعيفه ...و انا اقدر اعرف شو فيج بس من غير ما اعرف شو السالفه بالضبط..
              طالعتني مستغربه همست : شدراج ...؟؟
              ضحكت لها: ترا وايد بنات اييون يتشكون من عمور .. و يكون جي حالتهم مثل حزن و عذاب و صياح..
              ردت نهله بسرعه: يتشكون من عمور ...؟؟؟
              نوره: هي من عمور..ترا عمور مب مخلي بنيه فـ حالها ..يقولهم نفس الرمسه و يوعدهم بالزواج.. و من يعرف انهم انخطبوا يسوي روحه متعذب و من هناك ما يصدق يفتك منهم ...
              كنت بضحك بصوت عالي و انا اجوف نهله امبطله عيونها اطالعني مصدومه ..حرجت منها يوم قالت لي ..
              نهله: انتي جذابه "و يلست اتصيح"
              نوره: جذابه !! ليش انتي بتعرفين عمور اكثر عني انا الي عايشه معاه.. و يوم يتوهق مع الي يغازلهم يطرشهم لي ارمسهم...فـ يا حبيبتي قبل ما يطرشني لج عمور قلت ارمسج...
              نهله: انا و عمور ما بينا شيء ...
              قاطعتها: الا بينكم اكثر من شي ..و عمور يخبرني بكل شي.. و انا قلت بختصر الطريج عليه..روحي بنصيبج..و لا تترين الوهم..الوحده ما اتييها فرصتها الا مره فـ العمر.. وايد بنات قاعدات فـ البيت ..من غير زواج ...جوفيني مثلا.انا ما اريد اخوج ولا يهمني.
              .بس وافقت عليه لان الوحده ما اتيها فرصه الا مره... ولا اتضيعين الفرصه من ايدج...لو عمور يحبج صج..هذيج الساعه رفضي بس عمور يلعب عليج...
              نهله: انتي وحده حقوده و جذابه..عمور يحبني من يوم كنت صغيره..
              نوره: لو صج يحبج ..ليش خبرني كل شي بينكم و انتي و عمور متفجين محد يعرف الي بينكم.. "وضربتها ع جتفها" و بعدين يا ماما هذا ما يسمونه حب ها حب الطفوله يحبج شرات اخته بس يتسلى...
              رن موبايلي مره ثاني ..
              نوره: هاه عمور متصل فيني ... انا قلتلج و نصحتج.."ييرت عنها موبايلها و مسحت رقم عمور من موبايلها و انا ارمسها" و الحينه دبري روحج كيف توصلين بيتج..






              ورحت عنها..حسيت بعمري جاسيه ...قلبي حديد..عذبتها..مدري كيف صرت جي متوحشه ؟؟؟البنيه تترجاني و انا ازيدها..مدري هالقسوه من وين يايبتنها..المهم بسوي أي شي دام فيه مصلحتي و مصلحة خوله الي طيرت منها جابر ...
              طلعت من الصاله.. و سلمت عليهن.. و طلعت.. و عند باب الحوي جفت حميد و فارس يسولفون ...و خليفه قاعد في الحوي ..يسولف فـ الموبايل سرت صوبه: زين هي داخل حق شو ها الحركات و الخساير..
              خليفه يبتسم: طوفي طوفي لاخبر عليج "ويقلد صوتي" حميدااااااااااااان
              نوره: مسود ويه ..ههههههههههه
              و سرت عنه ..طفت فارس و حميد ولا حظت انهم سكتوا يوم صرت جريبه منهم..فتحت باب الحوي عشان اظهر بس تذكرت شي ..
              طالعت وراي: حميداااااااان..
              طالعني حميد مبتسم : لبيه ..
              نوره: اتصل بي اباك فـ موضوع ضروري ..
              ما اترييت منه رد لاني صكرت الباب .. و سرت صوب سياره عمور..ركبت السياره..
              عمور محرج: سنة ..
              رديت ابرود : سنتين..
              طالعني ..سكت حسيت به محرج هااااا صح تذكرت ترا حبيبة القلب من شويه متصله تشكى انها بزوجونها..هههههههه وناسه ..كل شي يسير بصالحي يا ويل حالي..بلحظه حسيت ان كل شي خلاص انتهى..بس كل شي انجلب لـ صالحي...حسيت بوناسه عكس عمور الي بداخله ميت قهر و غيض ..
              عمور: متى بتملجين..
              هااااااا الحبيب يبا يزوجني علشان يلحق يخطب نهله ..يا الدب..بس الكلام الي قلته لـ نهله ما اظني يخليها اتوافق على عمور خلاص ...
              نوره: بعدني ..ليش ..؟؟
              عمور: انا بقول حميد تملجون بعد اسبوع..
              نوره محتجه: لا و الله ..ع كيفك هو.. ما ابا املج الحينه انا و حميد متفجين انت شو لك اترز بويهك ..
              عمور صرخ علي: متى يعني بتملجون..
              طالعته مستغربه ليش يصرخ علي جي ..انا شو علاقتي ..
              عمور: نوره انا بروحي يالله بـ ديني..لا تقهرني و تغايضيني..
              نوره بكل براءه: انا شو قلتلك عشان اغايضك..هذي حياتي و انا حره فيها ...؟؟ انا و حميد اتفجنا نملج بالصيف..لان انا باخذ دوره و هو عنده مشاكل في الدوام يبا يحلها..
              عمور: زين ها شو علاقته ..؟؟الا هي ملجه مب زواج..؟؟
              نوره: ما نبا شي يشغلنا ..انت مب من حقك اتحدد ملجتي ..و انا و حميد متفجين ..





              يا رب يقتنع بـ جذبتي و ما يروح يسال حميد و انفضح ...بس حميد مستحيل يفكر يملج الا بعد ما تنخطب نهله او تملج ..عشان اضمن شرطي...فاجاني يوم ضرب السكان بايده بكل قوه ..
              عمور: ماشي فايده ماشي ..
              نوره : شو فيك محرج..
              عمور: انا انا من باجر بخطب نهله ...
              فجيت حلجي عشان اقوله ايهبي الا انت بس قاطعني: ولا كلمه انا بخطبها..و بعدين لو نملج سنه ولا سنتين ..مب مهم المهم اتكون لي ..



              وصلت الشقه و انا مدري اضحك ولا اصيح..مدري شو قاعد يصير ..مواقف ورااا بعض و كل موقف يجر موقف ...انا لازم ارمس حميد و اذكره بشرطي قبل ما يتقدم عمور باي خطوه ...
              يلست ع نار اتريا اتصال حميد..بس يااه وقت المغرب و حميد للحين ما اتصل.. و عمور يدش البيت و يظهر..و كأن الدنيا ضايجه فيه..مب عارف وين يروح ...زين بيبان الشقه ما اتكسرت من كثر ما يفتحها و يصكرها بعصبيه ... ع الساعه 8 سمعت باب الشقه ينفتح بقوه ..هاه اكيد عمور.

              .طلعت من حجرتي جفته دش حجرته...دقيت باب حجرته..ازقره ما رد علي الظاهر دش الحمام... يتني ضحكه ..اتخيل حال نهله مثل حال عمور..اونهم متعذبين..هاه الي يسمونه الحب و خرابيطه... فيني رقاااااااد ميته بس ها الغبي ما اتصل للحين ...يلست ع الكنبه ..لمحت موبايل عمور طايح ع الكنبه الثانيه..نقزت..صوبه شيكت ع المكالمات الصادره..جفته متصل لـ نهله اكثر من عشر مرات ...
              شيكت ع المكالمات المستلمه..الظاهر نهله ما كانت اترد عليه ...


              فتحت لستت الرسايل ..جفت الوارد.. رساله وحده من نهله فتحتها و انا احس برجفه بداخلي "خلاص انتهى كل شي و مالنا نصيب" ...يلست اترقص ابمكاني من الوناسه..
              فتحت الرسايل المرسله جفت اشكثر رسايل امطرشنها عمور ..فتح اول رساله" ردي علي ليش مطنشتني ردي ضروري.." مثل ما توقعت نهله مطنشه عمور الظاهر قامت اتحس و كلامي فادها ...كنت بفتح الرساله الثانيه بس..


              سمعت صوت فـ حجرة عمور..صكرت الموبايل.. و فريته مكانه و ركضت صوب المطبخ قبل لا يجوفني عمور ...تميت يالسه فـ المطبخ لـ ما سمعت باب الشقه يتصكر ...خفت من الي سويته..انا صج قاسيه..حطمت وايد قلوب..بس لانهم ما يعرفون مصلحتهم.. انا لازم ازوج خوله لـ عمور.. و نهله خلاص ياها نصيبها..لكن خوله يحليلها منوه بيفكر فيها ....ها الغبي حميد ما اتصل ...سويت لي سندويج لبنه بالزعتر.. و سرت انخمد.. و قبل ما ارقد ..رن موبايلي..
              رديت: الو ..
              حميد: السلام عليكم..
              نقزت من مكاني ع بالي خوله: عليكم السلام..
              حميد: راقده شوه ..؟؟
              نوره: توني كنت برقد ..اتاخرت من متى اترياك...؟؟
              حميد: انشغلت و الله ..اخيرا حسيتي ..ولا و بعد ابروحج قلتي اتصل فيني زين منج..
              نوره: هههههههه الا ما جفت عمور ...؟؟؟
              حميد: لا و الله جفته فـ التدريب بس ..حتى فارس يدوره
              نوره: اها ..
              حميد: ليش شو مستوي ..؟؟
              نوره استهبل عليه : شوه ...؟؟
              حميد: مب انتي قايله اتصل فيني اباك فـ موضوع ضروري ..
              نوره: هـي ...عمور يبانا نملج..
              حميد مستانس: و انا موافق باي وقت ان شاء الله من باجر..
              نوره: ايه شو من باجر انت نسيت شرطي شوه..
              حميد: و الله ما نسيته ذليتيني ..
              نوره: زين بخبرك شي صار اليوم..
              حميد: شوه...؟
              نوره: انا سمعت الحريم يرمسون ..ام سيف ..تبا تخطب ولدها حق نهله..
              حميد: سيف ريال و النعم فيه ...؟؟؟
              نوره: زين يعني لو تقدم لها رسمي بتوافق عليه ...؟
              حميد: الريال ما ينعاب يا نوره ...
              نوره: زين و لو خطبها عمور بعد ...؟؟
              حميد: .................." ماشي رد"
              نوره: ليش سكتت..
              حميد: شو السالفه نوره ..انا مب فاهم شيء ..؟؟
              نوره: ماشي بس انا اسالك لو مثلا عمور خطب نهله و بنفس الوقت خطبها سيف ..؟؟شو بيقولون اهلك لو رديت عمور ..و هو اولى فيها ...؟؟
              حميد: خليها علي ..
              نوره: تذكر ..اذا عمور صار من نصيب نهله انا و انت مالنا نصيب..
              حميد: نفسي اعرف ليش ..ما تبينهم لبـعض...
              نوره: لي اسبابي..
              حميد: مب من حقي اعرف..؟؟
              نوره: امبلى انت من حقك كل شي بس بعد ما انعرس ..
              حميد: فديتج و الله نوااري..
              نوره: احم احم ..عيب عيب استحى..
              حميد: ههههههههههه
              نوره: انت بتم جي لوتي..
              حميد: الله يسامحج ...؟؟ انتي بعدج جايفتني لوتي ..
              نوره: حميدااااااااان
              حميد: ابوي ..
              نوره: جم وحده اترمسها للحين...؟؟
              حميد: اممممممممممم وحده اسمها نوره ..
              نوره: هههههههه علينااااااا
              حميد: ما اتصدقيني..
              نوره: انا لا بس قلبي هيه..
              حميد: يهمني قلبج .
              نوره: زين حميد باجر علي دوام و انا ابا ارقد..
              حميد: زين الساعه تسع تو الناس..
              نوره: أي تو الناس انا الحينه سهرانه..
              حميد: يا ويلي ..باجر بعلمج السهر.
              نوره: زين زين يالله ابا انااااااااااااام
              حميد: تصبحين ع خير ..؟؟
              نوره: و انت من اهله ...حميداااااااان
              حميد: هلا ...
              نوره: اذا صار أي شي خبرني..
              حميد: اكيد..فيمان الله حبي..
              نوره: مع السلامه ...
              الحينه برقد و انا مرتاحه و مستانسه..الله ..حلو الواحد يكون مرتاح... و كل شي يباه يتحقق له..حتى لو كان بعد معاناه ...رقدت و انا افكر بانتصاراتي اليوم...من غير ما احس ابعمري .. ...رقدت !!




              Xxx



              في الدوام قلبي ياكلني ابا اعرف شو صار ..بس كل شي مر ابرود ...اتصلت لـ خوله ارمسها..كانت سوالفنا عاديه..بغيت اعرف شي اخبار بس الظاهر للحين ماشي ...قبل ما اصكر عنها عزمتها ع عرس نوف رفيجتي يوم الاربعاء ...فديتها نوف قدمت لي خدمه انسانيه عمري ما راح انساها .. و اليوم خذت اجازتها..عشان زواجها..يا ربي بفتقد انسانه غاليه ع قلبي ...الله يسعدج نوف .بعدين ما بنتجاوف بتروح بوظبي ...يحليلج ..وصلت الشقه .. جفت عمور منسدح ع الكنبه يطالع التلفزيون و باين عليه سرحان ...
              نوره: السلام عليكم...؟؟
              عمور: عليج السلام..
              نوره: تغديت ..؟؟
              عمور: ما اشتهي ..
              نوره: ليش ..؟؟ يبت معاي صحن عيش يكفينا...بروح اصلي و بعدين نتغدا مع بعض زين..
              عمور: اونج من متى انتي جي..
              نوره: ما برد عليك بس اجوف حالتك صعبه....


              ما رد علي..دشيت حجرتي بدلت ملابسي ..و صليت الظهر...طلعت جفت عمور مب موجود في الصاله ...سرت حجرته ...بعد جفته محد يستهبل هاه ..قلتله اتريا.اونه لها الدرجه معذبه فراق نهله راعيه المشاكل فكه منها ...خطر ع بالي اسوي شي جايد يمكن ينفع اني ابعد نهله موليه عن عمور..سرت المطبخ اتغدا ...شويه و يااه عمور .
              نوره: بسم الله من وين طلعت...
              عمور: ليش ساحر ...؟؟
              نوره: توني كنت ادورك عشان تتغدا ..
              عمور: نزلت تحت ارمس فارس ...انتي مسويه له رعب مب رايم يوصل عند عتبة الباب ..
              نوره: ههههههههههههه زين طلع فيه احساااس ..
              عمور:نوره بسج عن حركات اليهال ..شو تبين فيه ...
              نوره: خليه يولي تعال تغدا..
              عمور: ما ابا .."شرب ماي و طلع من المطبخ "
              لحقته: زعلان عشان نهله ...؟؟
              طالعني: و انتي شدراج ...؟؟
              هزيت جتفي بكل براءه: البارحه قلت تبا تخطبها.. و بعد البارحه سمعت ام سيف انها تبا تخطب سيف لـ نهله ..
              حسيت ملامح عمور تغيرت...حسيت بغبنه يوم جفت حاله جي الله ياخذج نهله عذبتي اخوي ...طنشي و يلس ع الكنبه ...
              نوره: انزين يوم تباها ليش ما اتخطبها ..
              عمور: خلاص كل شي انتهى ...؟؟
              نوره: ليش انخطبت رسمي لـ سيف..
              عمور: ما ادري ..بس نهله ما تباني ..
              نوره: تسواك هي ...صج ما تستحي ولا اتعرف قدرك قلتلك من البدايه هذي وحده.....
              قاطعني: بس نوره فكيني كافي الي فيني ..



              اتجدمت منه و يلست ع الارض و هو كان ع الكنبه ...
              نوره: ما اتهون علي اجوفك بهذي الحاله ..
              عمور: من عيونج ما تبيني اخطب نهله..هذي ها راحت مني..
              نوره: خلاص عيوني اتصل بها ..و اتفاهم معاها ..
              رد بعصبيه : انتي ما تفهمين اقولج ما اترد عليه افهمي ...
              نوره: زين لا اتحرج..ها يزاتي ابا اساعدك بس لانك اخوي و ما اتهون علي اجوفك بها الحاله"وقفت" بس انت مب ويه حد يساعدك انجلع ...
              كنت بروح المطبخ اكمل غداي بس زخني من ايدي: خلاص حقج علي يالله شو بتسوين ...؟؟
              نوره: بتصل بـ نهله من موبايلي و كلمها ..شو قلت ...؟؟
              عمور: علني فداج نوره ..ليش انا ما فكرت جي ...
              نوره ابتسمت له: ثواني بروح اييب موبايلي ...
              ضحكت فـ داخلي هههههههه مسكين عمور ما يدري اني ابا اعميها له و هو يتحراني ابا اكحلها...اتصلت بـ نهله ..
              نوره: ما اترد علي ..
              تضايج عمور و قعد ع الكنبه: جفتي الظاهر تبا سيف بن عبدالله ..
              نوره: تبا الصراحه احسن. "طالعني عمور" بس انا بساعدك ...
              رديت و اتصلت بـ نهله قلت في خاطري هاي الدبه بعد امسويه لها راس صج ما تنعطى ويه ...ردت علي
              نوره: السلام عليكم...
              نهله: عليكم السلام ..
              عفد عمور من مكانه يبا يير عني الموبايل بس انا ما خليته و اشرت له يصبر ..
              نوره: شحالج نهله..
              نهله: بخير شحالج انتي ..؟؟
              نوره: الحمدلله طيبه ..
              نهله: غريبه متصله بي ...
              نوره: قلتلج البارحه لازم بتصل بج تذكرين ...
              نهله : هي الظاهر كلامج صحيح ...





              يحليله عمور مب فاهم شي يتحراني ارمسها بموضوع ثاني ما يدري انه اقصد ..قاعد ياشر لي دشي في الموضوع ...
              نوره: عشان بس تصدقيني ..المهم مب ها موضوعنا ...
              نهله: شو بغيتي نوره..؟؟
              عليت ع الصوت ..عشان اسمع نهله شو بتغرد .
              نوره: عمور يبا يرمسج..
              يير عمور من ايدي الموبايل ..
              عمور: الو نهله ...اسمعيني...و الله العظيم انا احبـــ....
              نهله صرخت عليه: انت واحد حقير ..و ما تستحي ع ويهك..انا خلاص انخطبت .. وافقت لا تقعد اطرش لي اختك علشان تقنعني مثل غيري ..
              عمور: لحظه نه....."طالعني صكرت الخط.."
              فديتك عمور بلحظه حسيت اني ابا احضنه اخفف عنه ..هالحيوانه ما تستاهله ..منو تطلع نهله عشان ترمس عمور بهاي الطريقه ...
              نوره: عمور ..نهله ما تباك ..؟؟





              حسيته مب رايم يتكلم ...اقشعر جسمي يوم جفت عيونه تدمع حط موبايلي ع الطاوله و طلع من الشقه..ابكل برود..شو الي قاعد يستوي..عمور عمري ما اتخيلته ولا توقعته في يوم اجوفه ضعيف.... و جي حالته ..هاي نهله شو تتحرا عمرهااا ...؟؟اخ بعيده عني و الله لو كانت جريبه كنت مسحت فيها الارض ولا هاي الذبابه اتسوي بعمور جي ..

              سرت المطبخ اتغدا بس اتصدقون ..انسدت نفسي مدري ليش ...رحت حجرتي و انا اتخيل ملامح عمور يوم صرخت عليه نهله ...هالموقف و هاي الصوره مستحيل في يوم اتغيب عن بالي ...




              يوم الاربعاء..يوم زواج نوف..اليوم بجوف صديقتي في الدوام عروس..عقبال ما اجوف خوله عروس لـ عمور ..اتفجت مع خوله انها اتمر علي ..ع الساعه 8 العشاا ...
              صرت ما احب المناسبات و العزايم لانها اتخليني اسهر و اتخرب روتين حياتي ...لبست هالمره فستان مع ان الجو كان بارد الا . اني قلت فـ القاعه اكيد بحس بالحر ...اتفاجات ان خالوه مريم يايه معانا العرس ...وصلنا خليفه ...يلسنا ع الطاوله الخاصه ...تعشينا و قعدنا انسولف ..ابصراحه المفاجاه الي قالتها لي خوله في العرس.. و ترا هاي البنيه ما اطلع لي مفاجاتها الا فـ اوقات و اماكن ما اتخليني اعبر فيها ...
              خوله: تدرين نوره ...؟؟
              نوره: شو مستوي بعد ...؟؟
              خوله: نهله انخطبت..
              كنت بغص باللقمه الي كانت في حلجي ...شربت ماي ..حسبي الله ع ابليسج يا خوله ..
              خالوه مريم: بسم الله الرحمن الرحيم شو فيج يمه..
              نوره: هذي بنتج ..
              خوله: هههههههههه و انا شدراني انج بتتفاجئن جي ...؟؟
              نوره: انزين كملي شو السالفه ...؟؟
              خوله: نهله انخطبت
              نوره: درينـا بس متى و شو السالفه..
              خالوه مريم: انخطبت لـ سيف ولد عم عيالي ..
              نوره: و الله مبروك "بصوت واطي" تستاهل غريبه حميد ما قال لي !!
              سمعتني خوله فقالت: ليش انتي ترمسين حميد..
              دستها ع ريولها من تحت الطاوله لان خالوه مريم سمعتنا صرخت خوله متعوره ..
              خالوه مريم: عفانا الله شو فيكم انتوا ...بقوم اغير الطاوله فضيحه انتن..
              خوله: طاعي انتي الحينه امايه هي الي تستحي تقعد ويانا ..
              نوره:هههههههههههه
              خالوه مريم: مب عايبتنج شوه
              خوله: لالا محشومه ...



              ردت الفرقه اتغنى.. و صار من الصعوبه انا نرمس الا اذا علينا صوتنا عشان نسمع بعض لان الفرقه صوتها وايد عالي ...ساسرت خوله : متى بتملج نهله ...؟؟
              خوله: نهايه هالشهر ...؟؟
              نوره: الحينه نحن نهايه شهر يناير ..
              خوله: يا الغبيه اقصد نهايه شهر فبراير..
              نوره اعلي صوتي: مب جنه ابسرعه..
              خوله: هي بس قوم عمي مستعييليين...
              نوره: عيل متى عرس خليفه و شيما..
              خوله ما تسمعني بسبب الفرقه الي شاله القاعه شل: شووووووو
              نوره عليت صوتي حسيت ان بلاعيمي طاحت: متى عرررررررررس خلييييييييييفه..
              خوله: هييييييييييي شهر اربع بعد نهايته ..
              نوره: انتوا كل مناسباتكم نهايه الشهر ...
              خوله: حتى انا تطلقت نهايه الشهر..
              نوره: هههههههههه ما عليج بتنخطبين نهايه هالشهر ..
              ضحكنا: ههههههههه



              شويه و نزلت نوف من فوق..و كانت مثل الاميره ...كل شي كان فيها روعه...ويها فستانها مسكتها تسريحتها..كل شي فيها جميل ...ابتسمت يوم جافتني..سرت فوق سلمت عليها ...و باركت لها.. و بنفس الوقت ودعتها..لاني خلاص ما بجوفها مره ثانيه حسيت انها بتصيح بس انا قعدت اضحكها ..ما ابا اتخرب مكياجها و ريلها بعده ما جافها ...سلمت عليها خوله و خالوه مريم و طلعنا برع الصاله بعد ما اتصلت خوله بـ خليفه ...ركبنا السياره بس خالوه مريم تاخرت لانها كانت اترمس وحده من فريجنا جافتها واقفه برع الصاله .....كانت سياره خليفه بس الي داخلها مب خليفه هذا فـارس الشيطان ...يلست اقرص خوله من تحت لـ تحت ...كنت بنزل من السياره بس مسكتني خوله ..
              خوله: لا تستهبلين...؟؟
              نوره: ليش ما قلتي ان ها بوصلنا ...
              فارس: قولي بعد الحثاله...
              خوله: و الله انا شدراني اتصلت بـ خليفه ..و تفاجات بـ فارس شو بياكلج...
              فارس: هي انا ما اكل اللحوم الي طعمها مر ..
              رديت بعصبيه: انت اسكت محد رمسك..و انتي خوله دواج عندي بجوفين شو بسوي فيج..
              فتحت باب السياره خوله: تعالي يا الهبله وين رايحه..




              نزلت من السياره و انا ميته من الغيض اخر زمن هالحثاله يوصلني البيت...سرت ع الرصيف ادور لي تاكسي بس زختني خالوه مريم من ذراعي: طوفي السياره ابسرعه ...؟؟
              عااد هني ما قدرت ارد ع خالوه مريم..صخيت .. و سرت معاها ..ركبت السياره و انا مقهوره.. ...يلست اقرص خوله من تحت لـ تحت ...ما تكلمت ولا كلمه بس خالوه مريم و خوله قاعدين يرمسون عن العرس.. و عرفت ان المعرس رفيج فارس عشان جي حضرته ياي العرس ..


              .اخيرا وصلت الشقه نزلت من السياره و من غير ما اسلم عليهم ...ولا اقولهم تصبحون ع خير ..صكرت باب السياره و عفدت فوق صوب شقتي ...أأأأأأأأأأأأأأه اخيرا نهله بتملج يلست احسب باجي اربع اسابيع وايد يالله متى ايي هاليوم ...صج برتاح بس بقعد اعد الايام و الساعات..عشان افتك من نهله.. و افتك من هاي الدبله فسختها و فريتها ع التسريحه.. فكرت اتريا عمور عشان ابشره بـ ملجة نهله..بس ما ابا ازيد عليه عذابه..باجر يصير خير ..رقدت ابسرعه لاني كنت تعبانه ..
              .اوني سهرانه كانت الساعه 11 فـ ليل ...


              في اليوم الثاني العصر ..رحت بيت خالوه مريم...ابصراحه ما كان ودي علشان ما اجابل فارس..بس الحمدلله ..ولا سياره كانت موجوده عند باب البيت..دشيت..و سرت حجرة خوله..البيت كان فاضي محد موجود ...و انا طالعه من الصاله جفت بويهـي فــــــــــارس ...



              [/FONT]

              تعليق


              • #22
                مشكووووووووووووورة خيتو على القصة الرووووووووووووووووووعة
                ننتظر البقية

                تعليق


                • #23
                  كمليها عفييييييييييية..

                  ننطرج يالغالية

                  تعليق

                  المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                  حفظ-تلقائي
                  x

                  رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                  صورة التسجيل تحديث الصورة

                  اقرأ في منتديات يا حسين

                  تقليص

                  لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.

                  يعمل...
                  X