إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان) عبر (الواتساب) إضغط هنا

وعبر (التلغرام) إضغط هنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

"" انتم من قتل الحسين""

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    المشاركة الأصلية بواسطة نبع المودة
    ياباسييف
    انا لاارد ابدا قبل ان اقراء الموضوع والردود عليه لسبب بسيط
    وهو ان اعرف ان كان الاخوة قد ردو بما اريد ان ارد فلا ارد بمثله
    وكذلك للاستفادة من ارائهم

    واما عن ابن تيمية
    فانا اجبتك عما اشكلت به على احد الاخوة هنا



    واما كلام ابن تيمية هذا فلايعني انه ليس بناصبي
    وقد بين بعض الاخوة بعض من نصبه في مواضيع غير هذا
    وان شاء الله ان سنحت لي الفرصة ساءبين لك البعض لاخر


    واما عن هذا الموضوع فقد اشبع جوابا من الاخوة
    وتكرارك لنفس الاشكال بعد ان اجابوك عليه
    يدل على العناد واللجاج الغير مجدي
    الزميله /نبع الموده،
    اولاً/خذى وقتك فى الرد ولكن المهم ان نجد جواب لما طرحته عليك من أسأله .
    ثانياً/واما عن ابن تيميه ، فحاشاه ان يكون ناصبياً ،وكتبه تشهد بهذا ،ومن ذلك ما تستدلون به فى هذا الموضوع.
    ثالثاً/واما قولك ان الموضوع اشبع جواباً ،فهذه مغالطه ،ابعد ماتكون عن الحقيقه،فلا جواب حتى الآن.

    تعليق


    • #77
      المشكله التي لم ترد عليها الى الان
      هو كيف يعتمد الحسين على الشيعه الضالين في ثورته
      حتى الان لم تجيب

      تعليق


      • #78
        المشاركة الأصلية بواسطة desertfox1
        المشكله التي لم ترد عليها الى الان
        هو كيف يعتمد الحسين على الشيعه الضالين في ثورته
        حتى الان لم تجيب
        اولاً/متى سألت انت هذا السؤال ارجو ا تحديد رقم المشاركه ؟؟؟؟

        تعليق


        • #79
          بسم الله الرحمن الرحيمالى باسييف .اولا لا عتب عليك ولكن على من منحك عضو وناشط ولو سألت عن قتلة الحسين ع كان لك الافضل واجيب على الاتي -1-لا يوجد في عهد الامام الحسين شيعة وسنة صحيح كان لقب احباب علي ع بالشيعة وهم خيار الصحابةعلى كل الميادين وان ميلاد صاحب اقرب مذهب من مذاهبكم لصاحب الرسالة ص هو سنة 80 هجرية ابو حنيفة ولم يتاح لنشر هذه المذاهب الا بعد مرور ثلاث قرون ولا ادري اجدادك بأي مذهب كانوا يتعبدون وانك جاهل عن كيفية خروجه لم يخرج من مكة كما ذكرت ولكن من المدينة مارا بمكة ولكن هل علمت لماذا خرج ومن اخرجه طلب منه والي يزيد عليه وعلى يزيد لعائن الله في المدينة البيعة القسرية لسيده يزيد فابى الحسين واجابه ان من مثلي لايبايع يزيد وكانت نية الامويين قتله عند المعارضة ولكن امهل لليوم الثاني الذي خرج فيه الى مكة ومنها الى كربلاء ولا ننكر ورود الكتب اليه من الكوفة ولكن هل بقيت الكوفة التي سميتها مقر خلافة علي ع على ما هي كلا فقد تم تغيير الوالي بابن مرجانة زياد بن ابيه يعني (نغل)وفعل ما فعل وطارد شيعة على وما فعله هذا الجلاد بمسلم بن عقيل وهاني بن عروة خير دليل لم يكتفي بالقتل بل برميهم من فوق القصر وسحلهم في شورع الكوفة ومن ثم صلبهم فهل كان ابن مرجانة شيعيا واما شمر اللعين فكان احد قادة الحزب الاموي وغير خافي ان الخوارج كانوا من جيش علي ع وتحولوا الى اعدائه ووزرهم على شريكيهم معاوية وعمرو بن العاصي فهل كل جيش علي ع هم من الشيعة اذن اين كانت السنة ولماذا لم تدافع عن الامام الحسين وانا اقر بوجود الشيعة وكما بينتها اعلاه واذا تبقى على رأيك بالسنة فلا يوجد في حينه سوى شيعة ال سفيان فقط الذين خرج منهم نحو 30 ألفا لحرب الحسين اذن السنة هم سنة ال سفيان وبعد صحوة ضمائر احفادهم حاولوا قدر جهدهم لمسح وصمة العار التي تلاحقهم وهي دم الحسين ع ورمي الشيعة به ليكونوا كما يقول المثل رمي عصفورين بحجر ولكن هيهات هيهات والتاريخ واضح واذا اردت ان ابين لك ومن مصادر سنية محترمة القصة كما انزلت ....مع تحياتي

          تعليق


          • #80
            المشاركة الأصلية بواسطة باسييف
            الزميله /نبع الموده،
            اولاً/خذى وقتك فى الرد ولكن المهم ان نجد جواب لما طرحته عليك من أسأله .
            ثانياً/واما عن ابن تيميه ، فحاشاه ان يكون ناصبياً ،وكتبه تشهد بهذا ،ومن ذلك ما تستدلون به فى هذا الموضوع.
            ثالثاً/واما قولك ان الموضوع اشبع جواباً ،فهذه مغالطه ،ابعد ماتكون عن الحقيقه،فلا جواب حتى الآن.



            ياباسييف

            اولا

            انا لم اطلب وقتا وانما
            اجبتك لانك قلت اني لم اقراء الردود
            ولاحاجة لرد اخر بعد كل تلك الردود من الاخوة

            ثانيا
            نصب ابن تيمية واضح
            واليك الرابط ان لم تكن تعرف


            ثالثا

            فعلا ان الموضوع اشبع جوابا
            ولايقول غير هذا الا معاند
            او جاهل لايعرف حقائق الامور

            تعليق


            • #81
              المشاركة الأصلية بواسطة باسييف
              اولاً/متى سألت انت هذا السؤال ارجو ا تحديد رقم المشاركه ؟؟؟؟
              المهم ان ترد لا انت تسال اي مشاركه
              الامهم ارجع للمشاركه رقم 6 و 9

              تعليق


              • #82

                اسف لعدم ظهور الرابط

                وهذا هو

                http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=99743

                تعليق


                • #83
                  حقيقة أنت تجعلني أشعر بالشفقة عليك أيها الزميل باسييف ..

                  تطلق أسئلة ولما يجيبك أحد تشكره على مداخلاته !!!

                  لا حول ولا قوة إلا بالله !!!

                  تعليق


                  • #84
                    المشاركة الأصلية بواسطة ali127997
                    بسم الله الرحمن الرحيمالى باسييف .اولا لا عتب عليك ولكن على من منحك عضو وناشط ولو سألت عن قتلة الحسين ع كان لك الافضل واجيب على الاتي -1-لا يوجد في عهد الامام الحسين شيعة وسنة صحيح كان لقب احباب علي ع بالشيعة وهم خيار الصحابةعلى كل الميادين وان ميلاد صاحب اقرب مذهب من مذاهبكم لصاحب الرسالة ص هو سنة 80 هجرية ابو حنيفة ولم يتاح لنشر هذه المذاهب الا بعد مرور ثلاث قرون ولا ادري اجدادك بأي مذهب كانوا يتعبدون وانك جاهل عن كيفية خروجه لم يخرج من مكة كما ذكرت ولكن من المدينة مارا بمكة ولكن هل علمت لماذا خرج ومن اخرجه طلب منه والي يزيد عليه وعلى يزيد لعائن الله في المدينة البيعة القسرية لسيده يزيد فابى الحسين واجابه ان من مثلي لايبايع يزيد وكانت نية الامويين قتله عند المعارضة ولكن امهل لليوم الثاني الذي خرج فيه الى مكة ومنها الى كربلاء ولا ننكر ورود الكتب اليه من الكوفة ولكن هل بقيت الكوفة التي سميتها مقر خلافة علي ع على ما هي كلا فقد تم تغيير الوالي بابن مرجانة زياد بن ابيه يعني (نغل)وفعل ما فعل وطارد شيعة على وما فعله هذا الجلاد بمسلم بن عقيل وهاني بن عروة خير دليل لم يكتفي بالقتل بل برميهم من فوق القصر وسحلهم في شورع الكوفة ومن ثم صلبهم فهل كان ابن مرجانة شيعيا واما شمر اللعين فكان احد قادة الحزب الاموي وغير خافي ان الخوارج كانوا من جيش علي ع وتحولوا الى اعدائه ووزرهم على شريكيهم معاوية وعمرو بن العاصي فهل كل جيش علي ع هم من الشيعة اذن اين كانت السنة ولماذا لم تدافع عن الامام الحسين وانا اقر بوجود الشيعة وكما بينتها اعلاه واذا تبقى على رأيك بالسنة فلا يوجد في حينه سوى شيعة ال سفيان فقط الذين خرج منهم نحو 30 ألفا لحرب الحسين اذن السنة هم سنة ال سفيان وبعد صحوة ضمائر احفادهم حاولوا قدر جهدهم لمسح وصمة العار التي تلاحقهم وهي دم الحسين ع ورمي الشيعة به ليكونوا كما يقول المثل رمي عصفورين بحجر ولكن هيهات هيهات والتاريخ واضح واذا اردت ان ابين لك ومن مصادر سنية محترمة القصة كما انزلت ....مع تحياتي
                    الزميل علي/
                    اولاً/بما ان عضويتى تزعجك لهذا الحد ((فعندما تصبح مشرف))فلك ان تحذفها .
                    ثانياً/نحن نعلم ان الحسين رضى الله عنه خرج من المدينه الى مكه وانه لم يبايع يزيد وهذا ما دعى من اعترفة انت انهم شيعته لمكاتبته ،ولو كان كما قلت ان الشيعه تم تصفيتهم من الكوفه اذاً لما كاتبه الشيعه ولولا ثقة الحسين رضى الله عنه فيمن كاتبوه ومعرفته لهم انهم من شيعته لما استجاب لهم وخرج اليهم.
                    ثالثاً/فيما يخص مسلم بن عقيل وهانىْ بن عروة ،فما قتل زياد بن عبيد الله لهم الا صوره من صور خذلان الشيعه لهم ،بعد ان الرسل الحسين رضى الله عنه مسلم بن عقيل ليأخذ البيعه له فبعد ان بايعوه خذلوه وأسلموه لزياد بن عبيد الله.
                    رابعاً/كيف تفسر استجابة الحسين لمراسلة من تسمونهم ((شيعة بنى سفيان))وهو يعلم انهم شيعة بنى سفيان؟

                    تعليق


                    • #85
                      المشاركة الأصلية بواسطة نبع المودة
                      ياباسييف

                      اولا

                      انا لم اطلب وقتا وانما
                      اجبتك لانك قلت اني لم اقراء الردود
                      ولاحاجة لرد اخر بعد كل تلك الردود من الاخوة

                      ثانيا
                      نصب ابن تيمية واضح
                      واليك الرابط ان لم تكن تعرف


                      ثالثا

                      فعلا ان الموضوع اشبع جوابا
                      ولايقول غير هذا الا معاند
                      او جاهل لايعرف حقائق الامور

                      الزميله نبع الموده/
                      اولاً/اجبتنى بماذا ،انتِ لم تجاوبى حتى الآن لا على اصل الموضوع ولا على الأسئله التى طرحتها عليك .
                      ثانياً/بما انك تقولين ان الشيعه قاموا برد على الموضوع ،فأرجوا ان تضعى لى اى جواب انتِ مقتنعه فيه .
                      ثالثاً/انا انتظر جوابك على الاسئله المطروحه فى مشاركتى رقم 62

                      تعليق


                      • #86
                        المشاركة الأصلية بواسطة desertfox1
                        يعني انت تقول ان انصار الامام الحسين هم الشيعه ولكنهم خذلوه
                        اليس كذلك ؟
                        سؤالنا لك الان
                        كيف يعتمد حفيد رسول الله على فرقه منحرفه عن الاسلام اسسها ابن سبا ؟؟؟؟؟
                        واين كان اهل السنه من كل هذا الموضوع ام انهم لم يكونو موجودين بالعراق عاصمة الخلافه السابقه؟؟؟
                        كيف تواجد الشيعه في الكوفه على الرغم من ان الكوفه كانت عاصمة الامام (اذا كان الشيعه اتباع ابن سبا )
                        اولاً/انا اجبت ضمناَ عن جزء من هذه التساؤلات فى مشاركتى رقم 15

                        ثانيا/قولك ان الشيعه فرقه منحرفه عن الاسلام اسسها ابن سباء فهذا اعتراف منك ،اترك لشيعه التعليق عليه لانهم هم المعنيون بهذا الكلام الخطير ،

                        ثالثاً/الحسين رضى الله عنه لم يخرج من الكوفه من نفسه وأنما خرج اليها بعد ان كاتبه شيعته فيها ،ولكنهم خذلوه بعد ذلك والله المستعان،ولولم يكون الحسين رضى الله عنه يعلم انهم شيعته لما خرج اليهم اصلاً ولما صدقهم فيما دعوه اليه .

                        تعليق


                        • #87
                          المشاركة الأصلية بواسطة باسييف
                          الزميله نبع الموده/
                          اولاً/اجبتنى بماذا ،انتِ لم تجاوبى حتى الآن لا على اصل الموضوع ولا على الأسئله التى طرحتها عليك .
                          ثانياً/بما انك تقولين ان الشيعه قاموا برد على الموضوع ،فأرجوا ان تضعى لى اى جواب انتِ مقتنعه فيه .
                          ثالثاً/انا انتظر جوابك على الاسئله المطروحه فى مشاركتى رقم 62


                          يبدو ان بقية الاخوة
                          عندما اكتفو من الرد عليك كانو على حق
                          فالحق انه ليس عندك سوى العناد
                          ولاادري متى تنتبه لنفسك!!!!!!

                          تعليق


                          • #88

                            ماشاء الله على النباهة!!!!!

                            الاخ يساءل كيف يمكن للحسين ان يعتمد على فرقة ضالة اسسها ابن سباء
                            على حد زعمكم

                            وانت بنباهتك تقول

                            ثانيا/قولك ان الشيعه فرقه منحرفه عن الاسلام اسسها ابن سباء فهذا اعتراف منك ،اترك لشيعه التعليق عليه لانهم هم المعنيون بهذا الكلام الخطير ،

                            صحيح ان النقاش معك مضيعة للوقت

                            تعليق


                            • #89
                              المشاركة الأصلية بواسطة باسييف
                              اولاً/انا اجبت ضمناَ عن جزء من هذه التساؤلات فى مشاركتى رقم 15

                              ثانيا/قولك ان الشيعه فرقه منحرفه عن الاسلام اسسها ابن سباء فهذا اعتراف منك ،اترك لشيعه التعليق عليه لانهم هم المعنيون بهذا الكلام الخطير ،

                              ثالثاً/الحسين رضى الله عنه لم يخرج من الكوفه من نفسه وأنما خرج اليها بعد ان كاتبه شيعته فيها ،ولكنهم خذلوه بعد ذلك والله المستعان،ولولم يكون الحسين رضى الله عنه يعلم انهم شيعته لما خرج اليهم اصلاً ولما صدقهم فيما دعوه اليه .
                              ما شاء الله ولك شو هالذكاء
                              اسمع السؤال حفصله لك لكي تفهمه
                              الامام الحسين كما تقولون استعان بثورته بالشيعه ولكنهم خذلوه (هذا ما تقولوه انتم )
                              الشيعه منحرفين عن الاسلام وفرقه مؤسسها ابن سبا ( انتم تقولون ايضا )
                              نصل الى نتيجه الى ان الحسين استعان بالشيعه المنحرفين عن الاسلام الشيعه الذي اصلهم ابن سبا (هذا ايضا انتم تقولونه )
                              سؤالي الان كيف يستعين الحسين بمذهب اسسه يهودي و منحرف عن الاسلام حسب زعمكم
                              صيغة السؤال يفهمها حتى الي في المرحله الابتدائيه فنرجو ان تجيب الان

                              تعليق


                              • #90
                                السلام عليكم

                                مع كل الإحترام لجميع الأخوه

                                ألانهايه لهذه المواضيع الإتهامات المتبادله بقتل الحسين عليه السلام

                                والسنه والشيعه يأتون برواياتهم التى تثبت مايقولونه

                                وإسمحوا لى إخوانى سنه وشيعه

                                مالفائده من مثل هذه المواضيع التى تزيد شقاقنا ؟

                                لو كنتم تعتقدون أنكم ستصلون إلى نتيجه ؟ فإستمروا

                                وأبقوا قابلونى

                                سلام الله عليكم

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                                صورة التسجيل تحديث الصورة

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة شعيب العاملي, يوم أمس, 11:34 AM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة شعيب العاملي  
                                أنشئ بواسطة شعيب العاملي, 30-11-2020, 07:09 AM
                                ردود 0
                                8 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة شعيب العاملي  
                                أنشئ بواسطة شعيب العاملي, 28-11-2020, 10:25 PM
                                ردود 0
                                9 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة شعيب العاملي  
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 30-07-2017, 02:52 AM
                                ردود 24
                                7,625 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X